العودة   منتديات همسات روائية > الأقــســـام الرومـانســية > همسات للروايات الرومانسية المكتوبة > روايات احلام المكتوبة

Share This Forum!  
 
        

الإهداءات

آخر 10 مشاركات
16- رواية أشواك الإنتقام بقلمى نورسين حصريا لمنتدى همسات روائية تم اضافة الفصل السابع (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : saso1973 - المشاهدات : 10660 )           »          24- قلب دامع - بقلم نسمة همسة -حصريا في منتديات همسات روائية- كاملة مع الرابط (الكاتـب : نسمة همسة - آخر مشاركة : manal - المشاهدات : 59736 )           »          رواية أشواك الإنتقام بقلمى نورسين حصريا لمنتدى همسات روائية (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : saso1973 - المشاهدات : 175 )           »          روايـــة قلب دفنته الثلوج (8) للكاتبة جانيس كاى جونسن مكتملة (الكاتـب : yaso - آخر مشاركة : ZAHA - المشاهدات : 121675 )           »          (325) قصة الكريسماس في باريس - مارجريت باركر - حصريا منتديات همسات روائية (الكاتـب : deem - آخر مشاركة : نبضات قلب - المشاهدات : 4676 )           »          26 - رواية احبني كما احبك ..بقلمي جيسكا ستيل -كاملة (الكاتـب : جيسكا ستيل - آخر مشاركة : انجى اسمر - المشاهدات : 14863 )           »          رواية ثمن عشيقة الفرنسى (10) للكاتبة Abby Green...كاملة (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : kami - المشاهدات : 245728 )           »          (318) قصة الزواج العاطفي - ميشيل ريد - الجزء الرابع من سلسلة أزواج ذو دماء حارة - حصرياً (الكاتـب : deem - آخر مشاركة : سهير99 - المشاهدات : 4847 )           »          (118) قصة طفل الماركيز - سارة كريفن - حصرياً على همسات روائية (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : nasma susu - المشاهدات : 30126 )           »          (150) قصة عرض الأمير الإيطالى - سوزان ستيفنز - حصرياً (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : honey@ - المشاهدات : 18187 )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2012, 02:48 PM   #1

همسات دافئة
alkap ~
 
الصورة الرمزية همسات دافئة

  عَضويتيّ : 4
  تَسجيليّ : Mar 2012
مشآركتيّ : 30,242
 نُقآطِيْ : همسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond repute
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Egypt
مزاجي : مزاجي
مشروبك   pepsi
мч ммѕ ~
My Mms ~
  آوسِمتي : مصمم مبدع  


/ Point Value: 0

ملكة الابداع  


/ Point Value: 0
شكراً: 577
تم شكره 1,028 في عدد 268 مشاركات


افتراضي رواية حلم ضاع من يدي - مارغريت واي - عدد (390)

رواية مارغريت (390)

الملخص :
ها قد عادت المرأة التي احبها في الماضي ... ثم فقدها .
أوليفيا لينفيلد هي الوريثة الجميلة لمزرعة هافيلا .
وجايسون كوري شاب وسيم من اسرة ايطالية . كان من المفترض ان يتم زفافهما
الكبير الا ان ذلك لم يحدث بسبب الخيانة !
بعد سبع سنوات تعود أوليفيا الى املاك كوينز لاند التي ورثتها فتتفاجأ عندما
تكتشف ان جايسون يعمل مديرا لأملاك هافيلا وابنته الصغيرة تتجول في البيت!
هل تطردهما أولفيا معا ؟ ام ان جايسون سيتمكن من اقناع المرأة التي فقدها انه
كان وما يزال يريدها !



[CENTER]
رابط الرواية مكتوبة كاملة

محتوى مخفي


كلمات البحث

رواية، مصور، رومانسية، مترجم، احلام، عبير، عالمي، ابداع



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




v,hdm pgl qhu lk d]d - lhvyvdj ,hd u]] (390) lhvyvdj ,hd Hpghl pgl qhu lk d]d ]hv hgtvham v,hdhj v,hdhj l;j,fm v,hdhj hpghl hgl;j,fm


التعديل الأخير تم بواسطة حفصه ; 08-29-2014 الساعة 07:11 PM
همسات دافئة غير متواجد حالياً  
التوقيع


شكرا تماضر علي هديتك الرقيقة ..وشكرا dody علي التصميم الرائع




شكرا نورسين اختيارك للتوقيع و شكرا سعد علي التصميم الرائع
رد مع اقتباس
قديم 05-23-2012, 02:49 PM   #2

همسات دافئة
alkap ~
 
الصورة الرمزية همسات دافئة

  عَضويتيّ : 4
  تَسجيليّ : Mar 2012
مشآركتيّ : 30,242
 نُقآطِيْ : همسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond repute
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Egypt
مزاجي : مزاجي
مشروبك   pepsi
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 577
تم شكره 1,028 في عدد 268 مشاركات


افتراضي رد: حلم ضاع من يدي - مارغريت واي ..عدد 390

1-رسالة وذكريات

عادت أوليفيا الى شقتها الانيقة , الواقعه في وسط المدينة بعد ظهر يوم حار من شهر كانون الاول وذلك قبل ان تقفل المدرسة ابوابها لمناسبة فرصة الميلاد .
لاحظت وميض الضوء الاحمر للمجيب الآلي , فضغطت الزر واستندت الى طاولة المطبخ , لتستمع الى الرسائل . بانتظار ذلك , خلعت حذائها وهي تمني نفسها بالسباحة في حوض السباحة الخاص بالمجمع السكني الذي تقطنه , علها تشعر بالاتياح والهدوء .

حملت رسائلها البريدية وراحت تتفحصها بسرعه . انها تنتظر فرصة الصيف الطويلة بفارغ الصبر,
فهذا العام
كان مرها تماما بالنسبه اليها الفتيات المراهقات لسن اشخاصا يسهلالتعامل معهن لاسيما اولئك
اللواتي يتورطن في علاقات عاطفيه
شغلت أوليفيا وظيفتها المرموقة في مدرسة اورمستون للغات وهيمدرسة مخصصه للبنات منذ ثلاث
سنوات ناسبتها هذه الوظيفه كأنها وجدت خصيصا من اجلها
فهي تحصلعلى اجر مرتفع بالاضافةالى تقديمات ماليه خاصه.
وجدت بين الرسائل بطاقه بريدية من صديق اعتاد ان يسافر الى اماكنغريبه من العالم وهو حاليا في
البيرو والصوره على البطاقة تظهر اثار ماشو بيكشو
كما وجدت عددامن الدعوات لحضور نشاطاتوحفلات ميلادية بالاضافة الى فاتورة الهاتف.
الرسالة الصوتيه الاولى كانت من مات ادواردز الذي بدات تقابلهمنذ مدة اراد مات ان يعرف اذاكانت

ترغب بقضاء عطلة اسبوع رومنسية في المنتجع الساحلي الرائع فكرتبالامر قليلا.
مات رجل جذاب ويتمتع بروح دعابه لطيفة احبتها اوليفيا وقد بدأاسمه يلمع كمحام بارع في قضايا عديدة
بذل مات الكثير من الجهد للفوز بأوليفيا وافناعها بالزواج منهالا انه لم ينجح بذالك لسوء الحظ لا نها
متأكدة من انها لن تقع في حبه على الاطلاق
لقد عرفت اوليفيا كل ماترغب بمعرفته عن الحب يوما انه ذلكالاحساس الذي يغمرك بالبهجة او يدمرمرك
انه الجنه او الجحيم وليس هناك حل وسط اما الانجذاب بين الطرفينفيغدو امرا تافها بعد حين عليها
ان تخبر مات يوما ما انه يضيع وقته الثمين اذ انها لا تستطيعالارتباط به ربما يعود ذلك الى انها كانت
على وشك الزواج
ذات مره احيانا عندما تكون متعبه او محبطة وتعودبها الذكريات الى الوراء رغما عن
اردتها تزداد قناعة بأن عليها البقاء وحيدة دوما دون ارتباط فيالماضي
قطعت ثوب زفافها وطرحتها
بالمقص وبعد اسبوع قصت شعرها الطويل ايضا بعد ان قررت الاتسمحلاي رجل بان يمرر اصابعه
بين خصلاته ثانيه .
الرسالة الثانيه كانت من والدة تلميذه مشاغبة في صف الرياضياتجعلت مسالة الهروب من الصف فنا
تمارسه باتقان ولم تقدر اوليفيا على تحمل الامر في تلك الرسالة
شكرتها الوالدة الممتنة على تحقيقاروع النتائج مع ابتنها شارلوت.
اما الرسالة الاخيرة فقد صعقتها تماما! وقعت فتاحة الرسائل منيدها التي ارتخت فجأة وسقطت على
الارض
همسات دافئة غير متواجد حالياً  
التوقيع


شكرا تماضر علي هديتك الرقيقة ..وشكرا dody علي التصميم الرائع




شكرا نورسين اختيارك للتوقيع و شكرا سعد علي التصميم الرائع
رد مع اقتباس
قديم 05-23-2012, 02:50 PM   #3

همسات دافئة
alkap ~
 
الصورة الرمزية همسات دافئة

  عَضويتيّ : 4
  تَسجيليّ : Mar 2012
مشآركتيّ : 30,242
 نُقآطِيْ : همسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond repute
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Egypt
مزاجي : مزاجي
مشروبك   pepsi
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 577
تم شكره 1,028 في عدد 268 مشاركات


افتراضي رد: حلم ضاع من يدي - مارغريت واي ..عدد 390

اقتربت اوليفيا من المجيب الالي وقلبها يكاد يهوي بينقدميها ترقبا للانباء السيئه التي توقعت

بصورة غريزية ان تسمعها.
كان الصوت مالوفا جدا لكنه فقد نغمته الحنونه الطيبه التي اعتادتعليها انه صوت غرايس غوردون
مدبرة منزل هاري وقد بدت منزعجة تماما
انطلقت الكلمات بطريقةسريعه متلعثم بحيث وجدت اوليفيا صعوبه بالغة في فهم ماتقوله غرليس بالضبط
_ليف هذه انا....اناغرايسي يا حبي .
اقتحم الصوت اجوا المطبخ الصغير بقوة مسببا الارتجاج فيانحائه
_ليف يجب ان تاتي الى المنزل.
اغمضت اوليفيا عينها بقوة ماذا جرى؟ وادركت فورا انههاري........ فمع انه يتمتع بصحة جيدة الا انه في
السبعين من عمره..
_حصل شيء رهيب.
وعاد الصوت يرن عبر الالة( لو استطيع التحدث معك عندما كنت فيالمدرسة اخبرتني امراة رهبيبة
فظه انك كنت في اجتماع مع المدير ولا يمكنها مقاطعتك اكره انانقل اليك اخبارا سيئة حبي))
سكت الصوت بينما جاهدت غرايس للتغلب على غصات البكاء
_انه عمك هاري
راحت غرايس تنتحب مؤكدة اسوا مخاوف اوليفيا قبل ان تتابعقائله(لقد تعرض لنوبة قلبية حادة.. وتوفي مات عند الساعه الثالثه
من بعد ظهر هذا اليوم بينما كنت احضر له كوبا من الشاي كانت صدمةرهيبه...حصل الامر فجأة..فقد كان يبدو بصحة جيدة جايسون شخص رائع انه برج من القوة))

جايسون؟لبرهة من الزمن احسست اوليفيا بطعنة حاده عن اي جايسونتتحدث؟ وهل هناك سواه؟ ارسل الاسم صدمة عنيفة اخرى في كيانها تراجعت اوليفيا
همسات دافئة غير متواجد حالياً  
التوقيع


شكرا تماضر علي هديتك الرقيقة ..وشكرا dody علي التصميم الرائع




شكرا نورسين اختيارك للتوقيع و شكرا سعد علي التصميم الرائع
رد مع اقتباس
قديم 05-23-2012, 02:50 PM   #4

همسات دافئة
alkap ~
 
الصورة الرمزية همسات دافئة

  عَضويتيّ : 4
  تَسجيليّ : Mar 2012
مشآركتيّ : 30,242
 نُقآطِيْ : همسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond repute
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Egypt
مزاجي : مزاجي
مشروبك   pepsi
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 577
تم شكره 1,028 في عدد 268 مشاركات


افتراضي رد: حلم ضاع من يدي - مارغريت واي ..عدد 390

واستندت الى الطاوله المكسوة بالغرانيت واضعة يدها فوق قلبهاالذي راح يدوي بعنف
ماذا يفعل جايسون في هافيلا؟ ليس من حقه الذهاب الى هناكثانية!!
_تعالي الى المنزل حبيبتي .
ناشدتها غرايس وهي غير قادرى على السيطرة على نشيجها ثم اكملتقائله
(جايسون يفهم انك تريدين اجراء الترتيبات ارجوك حبي..اتصلي بيسريعا
اسفة اذا بدوت غير واضحة لكني اشعر بالكثير منالانزعاج))
وماذا عني؟ توجهت اوليفيا ت الى غرفة الجلوس تاركة رسائلهاالبريدية تقع على ارض المطبخ
دوم مبالاة وارتمت على احدى الكراشي وهي تشعر بالياسالشديد
لقد مات هاري! وجايسون هو برج من القوة..!لاشك ان شيئا غريبايجري لماذا كان جايسون في هافيلا؟

وكيف؟ الو يكن يدير مزرعة للماشية حيث يقطن مع زوجته وطفلته؟ منالواضح انه عاد.لكن لماذا؟
والاهم من ذلك لماذا لم يخبرها هاري بذلك؟
اجابها صوت في داخلها قائلا ان السبب هو معرفته ان الحديث عنجايسون يزعجها
لقد سبب لها جايسون كوري الما عظيما فقبل سنوات عندما كانت فيالعشرين من عمرها ظنت ان حيلتها

فقدت معناها عندما نبذها خطيبها جايسون عشية زفافها ..الان وبعدان اصبحت في السابعه والعشرين من عمرها .
ظنت انها تخلصت من الشعور بالالم والاذلال لكن مجرد سماع اسمهاعادها سنوات الى الوراء
فانساب الحزن والمرارة دموعا مالحة على خديها
(جايسون هو برج القوة))
قالت غرايس ذلك بطريقة جعلت اوليفيا توقن انها تتحدث عن خطيبهاجايسون
فهي تعلم ان غرايس تكن له مشاعر لطيفة .
خطيبها جايسون!شعرت باحتقار شديد لنفسها لانها تفكربه بهذهالطريقة على الرغم من شعورها بضغط نفسي شديد
جايسون لم يكن لها يوما حتى في ذلك الوقت الذي افصح لها عن حبه بشغف كان يخونها مع فتاة اخرى ماجعلها تحمل منه
لقد وثقت اوليفيا بجايسون لذا لم تستطيع ان تسامحه على الاطلاق.
كما لو تستطيع مسامحة ميغان دافي التي كانت صديقة طفولتها والتي كان يفترض بها ان تكون احدى اشبيناتها الاربع .
اصبح اسمها اليوم ميغان كوري بعد ان صارت زوجة جايسون ووالدة طفلته ويتحمل ان يكون لديهما اولاد اخرون ايضا من يدري؟

لم يجرؤ اي شخص على نقل اخبار جايسون اليها لان الجميع ادركوا انها لا تريد ان تعرف عنه شيئا بالنسبة لها.
ينتمي جايسون وميغان الى الماضي الاليم.لم تستطيع ان تصدق ان هاري يسمح لجايسون بالعودة الى حياته
لانها عندما كانت تقاسي الامرين كان هاري يتالم ايضا في الواقع ان العم هاري هو احد اقارب والداها
وقد رباها منذ توفي والداها في حادث قطار وهي في العاشرة من عمرها
ظل هاري اعزب طيلة حياته ولم يعلم احد سبب ذلك حتى هاري نفسه .
ورث هاري منزل العائلة العريق وهو مزرعة هافيلا التي تقع شمال كوينز لاند في المطقة المداريه
كان ال لينفيلد روادا في صناعة السكر عندما كان الشمال المداري يؤمن معظم الانتاج الوطني ولطالما افتخر ال لينفلد بهذا الميراث
عندما كتب والداها وصيتهما سميا هاري كوصي عليها في حال اصابتهما بمكروه كان والداها يوصفان بـ(ثنائي ال لينفيلد الساحر))
لانهما يتمتعان بالمال والجمال معا .
همسات دافئة غير متواجد حالياً  
التوقيع


شكرا تماضر علي هديتك الرقيقة ..وشكرا dody علي التصميم الرائع




شكرا نورسين اختيارك للتوقيع و شكرا سعد علي التصميم الرائع
رد مع اقتباس
قديم 05-23-2012, 02:50 PM   #5

همسات دافئة
alkap ~
 
الصورة الرمزية همسات دافئة

  عَضويتيّ : 4
  تَسجيليّ : Mar 2012
مشآركتيّ : 30,242
 نُقآطِيْ : همسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond reputeهمسات دافئة has a reputation beyond repute
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Egypt
مزاجي : مزاجي
مشروبك   pepsi
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 577
تم شكره 1,028 في عدد 268 مشاركات


افتراضي رد: حلم ضاع من يدي - مارغريت واي ..عدد 390

كانا فخورين بانتمائهما الى تلك الاسرة العريقه وخططا للعيش الى ان يصبحا عجوزين
لكن القدر لم يمهلهما اذا تدخل في ذلك الزواج الهانئ عندما اصبحا في الثلاثين من عمرهما لم تصدق اوليفيا انها تحدثت مع هاري منذ اقل من اسبوع

فهي احياناتتصل به عدة مرات في الاسبوع لاسيما انه بدأ يتقدم في السن لكن مع اقتراب نشاطات العام الدراسي من نهايتها
اصبحت مشغولة جدا احيانا تشعر انها بحاجة ماسة الى رؤية هافيلا ثانية لكنها تدرك انها لا تستطيع ذلك هناك العديد من الذكريات التي لايمكنها ان توجهها البتة .
فهي لم تعد تستطيع تحمل المزيد من الالم وكان من المقرر ان يقام زفافها في مخزن هافيلا الكبير الذي حوله هاري الى اروع قاعة للمأدبات مع صالة للرقص ذات ارضية طرية من خشب الصنوبر
تم التخطيط لكافة التفاصيل الى درجة الكمال
اذ لم يوفر هاري اية مصاريف بدا الجميع سعداء يسود حولهم جو من الفرح الغامر وبدا لها ان ارتباطها بجايسون هو مثالي ومبارك من الجميع .

وغالبا مافكرت انها عاجزة عن تحمل تلك السعاده كلها لقد احبت جايسون حتى العبادة ولم تستطيع الابتعاد عنه يوما واحدا..احبته بجنون وهو احبها ايضا .
لكن ذلك لم يكن صحيحا فحب جايسون لها لم يكن صادقا لان هاري الحبيب الذي شاركها معاناتها وصدمتها كما شاركها تعافيها وانتصاراتها
قد رحل عنها تذكرت كم كان رائعامعها وكيف اشرك نفسه في كل شيء في حياتها تلقت اوليفيا تعليما ممتازا وتخرجت من الجامعه مع شهادة في التعليم عندما كانت في العشرين من عمرها .

املت يومها ان تشغل منصبا في احدى المدارس الثانوية في الولاية لعدة سنوات ثم تؤسس عائلة مع جايسون وعندما يكبر اولادهما الذين كانا يتوقان لا نجابهم وتتابع عملها.
لم تكن تلك سوى احلام يقظة! لكن انى لها ان تتوقع شيئا اخر؟الجميع حولها كانوا مقتنعين ان جايسون يجبها حبا عميقا مجنونا وابديا .
كم بدا الامر مروعا حين اكتشفت في اليوم التالي ان جايسون بدأبتأسيس عائلة مع ميغان دافي . بالنسبة لفتاة هادئة عملت ميغان بسرعة هائلة مؤكدة المثل القائل بأن المياه الراكدة عميقة الغور
عمل والد ميغان واخوها وربما مايزالان يعملان في مصنع العم هاري,
وعندما اضطرت المصانع الاخرى الى الاقفال بقي مصنع لينفيلد مفتوحا
وكان العم هاري يتعامل بلطف مع عائلات موظفيه ,
من الغرابة ان ترد ميغان الجميل على هذا النحو شعرا والدا ميغان بالصدمة والحزن عندما اكتشفا ان ابنتهما الوحيدة كانت حاملا من جايسون كوري,
في الواقع جاء الخبر بمثابة صدمة للمقاطعه بأكملها لأن جايسون كوري كان على وشك الزواج من اوليفيا لينفيلد , وكان الجميع يعلمون ان اوليفيا وجايسون مخطوبان منذ طفولتهما وهما متحابان وكأن أحدهما خلق للاخر .
انها ليست المرة الاولى التي تخيب فيها الامال...قاست اوليفيا الامرين عندما جاء جايسون اليها في ذلك اليوم المشؤوم وابلغها بالخبر الصاعق الذي جعلها ترفض رؤيته ثانيه
وسرعان ما انتقلت بعيدا عن هافيلا لمسافة تقارب 1000 ميل حيث انتسبت الى الجامعه لمتابعة الدراسات العليا والحصول على شهادة الماجستير
لم تجد امامها سوى الدروس والعمل الدؤوب وتسليم الفروض في الوقت المحدد لكي تنسى خيبتها دفعت نفسها الى اقصى الحدود في معركتها المستمر لنسيانه ووضعت هذا الهدف نصب عينيها.
لم تعد الى المنزل مطلقا بعد ذلك اليوم بل كان العم هاري يأتي لزيارتها في تلك المناسبات كانت تسعى جهدها لجعله يمضي وقتا ممتعا.


همسات دافئة غير متواجد حالياً  
التوقيع


شكرا تماضر علي هديتك الرقيقة ..وشكرا dody علي التصميم الرائع




شكرا نورسين اختيارك للتوقيع و شكرا سعد علي التصميم الرائع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مارغريت واي, أحلام, حلم ضاع من يدي, دار الفراشة, روايات, روايات مكتوبة, روايات احلام المكتوبة, روايات رومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا ياقلب - مارغريت ديلي - كنوز أحلام القديمة ( كاملة) الود طبعي روايات احلام المكتوبة 58 05-18-2015 04:54 PM
رواية حلم ضاع من يدى - عدد 390 - مارغريت واى نورسين سلسلة أحلام من 301 الى 400 109 05-03-2015 01:12 AM
رواية العذاب اذا ابتسم - عدد 154 - مارغريت بارغيتر JEWELRY روايات عبير القديمة و مكتبة زهران 155 04-14-2015 02:50 PM
رواية ليلة نام السهر - عدد 195 - مارغريت مايو فـاتن سلسلة أحلام من 101 الى 200 128 02-05-2015 12:40 PM
رواية اخيرا الجنة .. الكاتبة مارغريت واي همسات دافئة روايات عبير المكتوبة 17 06-09-2012 01:09 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
منتديات
عدد  مرات الظهور : 9,837,472 
عدد  مرات الظهور : 4,866,623

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Alexa Group By SudanSon