صفحةالفيس بوك صفحة الفيس بوك تويتر يوتيوب انقر هنا للتحاق بالدورات

أعضاء همسات الكرام تقدم الادارة اعتذراها عن بعض مشاكل ظهور صفحات بعص فصول الروايات بالمنتدى وجارى العمل على تصحيح هذه المشكله بأسرع وقت ممكن نرجوا منكم الصبر ونعدكم بتقديم كل ماهو أفضل

كلمة الإدارة


|[ فعاليات المنتدى ]|

فتي الغراب

المصور

الاسيوي

أسطورة المنزل المسكون

الاشغال اليدوية

اشبا الظلال

احذروا اليونايين

الانمي




قصص و روايات منقولة

قصص وروايات عربية من ابداعات اعضاء مواقع اخري


الإهداءات

آخر 10 مشاركات
(225) قصة مفلسة و مشتراة - جوليا جيمس - حصريا منتديات همسات روائية (الكاتـب : menna93 - آخر مشاركة : yoyo_11219 - المشاهدات : 6124 )           »          (222) قصة عروس الشيخ غير الملائمة - ليز فيلدينج - الجزء الثانى من سلسلة عرائس الصحراء (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : Rawan S - المشاهدات : 1306 )           »          (10)رواية رفقا بمن علمتِه عشق الهوي .. بقلمي : مها هشام مميزة - كاملة - تم إضافة رابط تحميل (الكاتـب : مها هشام - آخر مشاركة : bensihem - المشاهدات : 40233 )           »          رواية قلب دامع - بقلم نسمة همسة -حصريا في منتديات همسات روائية- الفصلين الثامن والتاسع (الكاتـب : نسمة همسة - آخر مشاركة : الصميلي - المشاهدات : 20098 )           »          (11) قصة القبلة المظلمة 2 - الجزء الرابع من سلسلة أسياد الجحيم - جينا شوالتر - قصة خيالية حصرياً (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : Sa3dyh - المشاهدات : 13260 )           »          38 - قصة اتفاقية زواج / ترجمة سهنىنبيل .. حصريا على همسات روائية (الكاتـب : سهىنبيل - آخر مشاركة : mimo22 - المشاهدات : 22920 )           »          (210) قصة الإستسلام البرىء - سارة كرافن - حصرياً (الكاتـب : deem - آخر مشاركة : ملكة السعادة - المشاهدات : 4945 )           »          رواية ليلة خاصة جداً الجزء السابع من سلسلة إحذروا اليونانيين العدد رقم 23 Ann Mcallister كاملة (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : سرفاتي - المشاهدات : 55844 )           »          رواية السارقة البريئة لكاتبة جوليا جيمس (21) الجزء الأول من سلسلة العارضات والمليونيرات -كاملة (الكاتـب : تماضر - آخر مشاركة : سرفاتي - المشاهدات : 129177 )           »          رواية قطة سافاس المتوحشة (27) الجزء الثامن من سلسلة احذروا اليونانيين للكاتبةAnne Mcallister كاملة (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : سرفاتي - المشاهدات : 31934 )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2013, 11:06 AM   #1
فـاتن
 
الصورة الرمزية فـاتن
افتراضي رواية فارس الوئام / للكاتبة بنت الخزاعي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انقل لكم
رواية
فارس الوئام

للكاتبة

بنت الخزاعي







كلمة الكاتبة

~{ مــدخــل..,
في غربتي تلاقينا بصدفه وعهدت على النفس
اني ماناظرك وقلبي يحرم عليه عشقك..واكتفي بعذاب
غربتي واكمل طريقي لحالي بدون حبك واعتزل امبراطوريتك...،



..السلام عليكم..،

..في بدايه خط قلمي وبث افكاري..ولدت رواياتي الاولى
بمساعدت استاذتي لغة العربيه في سنتي الاولى لـ ثنوي
وكانت لربع فتيات دمجت فيها خيالي بقصص واقعيه...,
فاسميتها ..
||الرباعي المرح شلة الوناسه||
وفي سنة1429انتهت..

×*×*×*×*×*×*×*×*


في سنة1431انتهت الثانيه
||بعد كذبك لاترتجي مني ترى لقيت الي يسواك الف مره||
وب هذه استمر قلمي بطرح قصص من واقعه ومن اشخاص تحدثت له..
وهو مستمتع باقلام تهتف له باجمل العبارات التشجيع وهو يقف لهم خاجلا
يشكر لهم جهدوهم ولو تلك الاقلام لمى استمر في هذا الطريق ..


×*×*×*×*×*×*×*×*


وفي سنة1432
توقف قلمي عن واقعه ..
ليبدا بخياله ويبحر في عالم الخيال ..
بروايته ماقبل الاخيره روايه|| فارس الوئام|| ..
بين ارضي السعوديه واسبانيا ..
في احداث من الحقد والحسد وضعف الايمان يقابلها الحب والطيبه وقوة الايمان ..
بين الطبقات الفقيره والمتوسطه والمخمليه..

×*×*×*×*×*×


وفي اخر كلامي ..كل مايكتبه القلم فهو النظره العامه ليس لـ أناس محدده وخيالي يلامس شي من الواقع
لكنه ليس من الواقع .. ولا اسمح بنقل بدون ذكر اسمي .. اعتذر لتأخري بتنزل
ولكم فائق شكري واحترامي ..


مخرج}~..

راح العهد والقلب خضع الى امبراطوريتك
من عرفتك وماهوى قلبي غيرك ..ومن تقبل
عليّ فز قلبي لشوفتك ولهان ..!




كلمات البحث

رواية، مصور، رومانسية، مترجم، احلام، عبير، عالمي، ابداع





v,hdm thvs hg,zhl L gg;hjfm fkj hgo.hud gidf hgo.hud hg,zhl h[jlhudm frgl hghuqhx ogd[n v,lhksdm v,hdhj v,lhksdm v,hdm thvs

آخر مواضيعي

0 رواية صباح الجراح - عدد 458 - كاتي وليامز
0 رواية رقصات على أوتار الحب - الكاتبة : ارجوان .. كاملة
0 رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا ... للكاتبة مشاعل السعودية
0 The House Party Of The Season #2 - An Uncommon Abigail
0 Clemenger Sisters #1- The Italian's Virgin Bride
0 رواية الحب لعبة - عدد 361 - كاتي وبليامز

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 11:07 AM   #2
فـاتن
 
الصورة الرمزية فـاتن
افتراضي رد: رواية فارس الوئام / للكاتبة بنت الخزاعي

&&..××ــالــ ج ـــزء الاولـــ××..&&
....


..


....

الساعه سابعه صباحا..

في جامعه من جامعات الاسبانيه.. دخلت السياره الحمره وصوت الاغاني العالي طالع منها..


نزلت من سيارتها.. وعيون الكل عليها ..والي يسلم عليها وترد عليه بكل غرور بجميع اللغات فرنسي عربي اسباني
وانجلش.. معروفه في جميع اقسام الجامعه..


جات لها صديقتها وهي تركض وضمتها: سوسن مبروك قالوا انك نجحتي ياقلبي مبروك


سوسن ببتسامه لها: الله يبارك فيك مومي لاتزعلي ان شاء الله تنجحي السنه الجايه انتي مع الحبيب ..تغمر لها..


دخلت الكلاس وهي فرحانه من داخل الكل يناظر فيها..وفي لبسها تنوره لنص الفخذ لونها اسود وحاطه عليها حزام
لونها وردي فيه اجراس لونه اسود وبلوزه شفافه ورديه : مومشكله.. وتجلس وتحط رجل على رجل..
ولا كانها سعوديه..


ساره تجي لها: هلا والله كيفك غرومه


غرام: بخير الا تعالي فارس اليوم ماشفتيه


ساره: لا بس شفت خويه.. بنبره رومنسيه.. حمود


غرام: وع الله يقرفك وشجاب فارس لحمود.. لفت وفتحت شنطتها طلعت الجوال وناظرت ساره.. اسكتي ابي
اكلم فوفي


××× غرام الفادي22سنه.. بنت دلوعة وتحب الكشخه والستايل.. ابوها تاجر بس تجاره داخل اسبانيا..
وحياتها كلها في اسبانيا لا امها اسبانيا.. وتمووت في شي اسمه فارس×××


رفعت جوالها الفوشي ودقت على فارس..

×


×


×

النـــور الاحمر الخافت ينور في غرفه واســعه في القصر الراقي..

نور جواله وبدات الموسيقى الكلاسيكيه تصدر منه..


لف صاحب الجوال يمين ويسار امس سهر وتعبان ماله خلق يكلم بنات كافي امس.. استسلم الى جواله ورفعه ورد
وصوته مليان نووم: الوو مومي


ارتاحت لمى سمعت صوته.. وبدلع قالت : فوفو وينك انا وصلت وانت لحد الحين نايم



فارس يضم المخده ويسكر عيونه:طيب الحين بجي



غرام: فارس موتنام تكفى تعال



فارس: لعيونك بجي كم عندي مومي انا


غرام: ياحياتي.. يلا أديوس

.. مع السلامه..

سكر منها ورى جواله على السرير وهو يضحك ... هالبنات جد مهبل... وراح الحمام وهوشبه عاري ويحك في
دقنه الي بدا يطلع..


××× فارس الماسي..من عائلة تاجره وكبيــره مــــره ومشهوره عالميا..
عمره 25سنه وصاحب جمال ساحـــر.. فاشل بدراسته واكثر من جامعه اسبانيا انطرد منها بسسب فشله..
واحــلى شي عنــده بالكون البــنـــاات..×××

&&&&&&&&

من ارض اسبانيا الى ارض السعوديه..

من الحي الراقي المليان بالقصور والفلل الى حي اقل المتوسط..


بالبيت الصغير صاحب الدور واحد.. ويالله الي فيه يعيشون حالهم..

الساعه 10 الصباح

.. اطلعت من المجلس وهي تتحسر على عمرها جابت خمس اولاد وكل واحد شغله احسن من الثاني وبالموت
يجون عندها وحتى لو جاو ماجابوا احفادها معاهم..حمدت ربها ان عطاها بنت تبر لهم والي في جيبها لهم..


ام عبد الله تعلي صوتها : وئـــام يـــاوئـــاااام


وئام تلم شعرها الاسود الطويل: امري يمه


ام عبدالله: اخوك سلطان يبغاك بالمجلس


وئام تسكر الباب وتخفظ صوتها وتستهزء:وربي في الخير جاي وانا اقول ليه البيت منور


امها: عن اطنز وروحي وشوفي وش يبي



وئام: قولي له نايمه



امها: وغلاتي عندك يايمه


وئام تبوسها: طيب ..انا عندي اغلى منك انتي وابوي ..احبك يا اغلى ام ..وتروح له


×


×

في المجلس الصغير.. صاحب الاثاث البسيط..


سلطان برزته وعطره الي منتشر في المجلس الصغير.. عقد حواجبه وعوج فمه..: آآآه انكسر ظهري يبغالي اشتري لهم كنب احسن من هذا


وئام تدخل عليه وهي تناظره.. مسكين نسى جلست على الارض..:هلا اخوي


سلطان يوقف ويسلم عليها: هلا باختي الحلوه مبروك على النجاح



وئام: من3ايام طالعه النتيجه توك تبارك



سلطان :مشغوول ..ياشر على راسه.. الين راسي



وئام: اسم الله على راسك .. تاشر له اجلس وتبعد من قدامه عشان تجلس


××× وئام الرافد 19سنه بنت شاطره في دراستها.. هي البيت الوحيده من خمس اولاد.. جمالها جمال عربي
..تساعد اهلها بقد ماتقدر.. وحبوبه وخفيفة دم.. ونفسها تكمل دراستها عشان تساعد ابوها ×××


سلطان يجلس: انا جاي اقول لك كلام بعد ماتفقت انا واخواني



وئام ترفع حاجبها: وليه تقول لي اتفقت انت واخوانك مولازم انا



سلطان يخز فيها..عشان تسكت..:انتي المره الي فاتت قلتيي تبغى تكملي دراستك برى السعوديه صح ولا انا غلطان


وئام اسكتت تبغى تعرف الباقي كلامه زهزت راسها بنعم..


سلطان: انا بسفرك بس مو البلد الي انتي تبغيها



وئام بسرعه: لا تقول البحرين يرحم امك ماسويت شي



سلطان : لااا البحرين بوديك اسبانيا



وئام رفعت حواجبها: اكيد تستهبل انا وش يعرفني بلغة الاسبانيه انا انجلش ولك عليه تقول اسبانيا مره وحده



سلطان: ماعندنا بنات يسافرون لحالهم بخلي ولدي محمد يروح معك هو يبغى اصلا اسبانيا.. وبعدين بنت احترميني
انا اخوك الكبير..


وئام:اذا احترمت ابوي احترمك..وبعدين ولدك مزاجي اذا طفش وقال برجع ان شاء الله تبغوني اوقف دراستي
وارجع معه



سلطان ينهي الكلام: لايكثر ..انا بدفع عن ولدي واخوانك كلهم عنك حنا كذا اتفقنا ..يوقف..
اذا ماعجبك قولي وانا اشوف فرصه واستغليها منو حاصله فرصتك ويرفض فكري وردي.."وكمل كلامه وهومكشر"
وسلمي على ابوك.. ويطلع..


وئام مدت بوزها تفكر.. تروح ولا لا... واذا رحت يمكن ينكبونها ولا يدفعون او محمد هذا مايوافق في اخر لحظه..
" يارب وش الحل.. وانا مااعرف اسباني..لو حالي من حال هالبنات عندهم لاب توب وانترنت كان درست نفسي من هالنت
حسبي على من كان السبب " انقزت من مكانها لمى سمعت صوت ابوها: وئام

ابوها يدخل المجلس وهو يبتسم : الحلو في شنو يفكر


وئام تلف عليه وتبستم: هلا يبه ترى سلطان يســ...


يقاطعها ابوها: شفته "تنهد"الله يهديه وشيبغى


وئام ناظرت فيه بحزن ياشين المظلوم لا لزقت فيه التهمه وهو ماله ذنب: امين ..ابتسمت له.. يبه شكل امنيتي بتتحقق
اخواني وافقوا اكمل دراستي برا وراح يتكفلون بكل شي..انا بفكر بس ابي رايك قبل كل شي


ابوها: وبتروحين لحالك

وئام: لا محمد ولد اخوي بيروح

ابوها جلس يناظر كل شي في المجلس: وانتي شنو رايك

وئام: مالي راي بعد رايك.. انت ابوي وتاج هالراس

ابوها: ودي انك تروحين وتجين بالشهاده وتعرفعين راسي.. وماودي لان بيصير البيت علينا فاضي وانا وامك
ماحد مسلينا في هالبيت غيرك


وئام تقوم وتجلس جنبه: انا بفكر وبصلي صلاة استخاره وبشوف


ابوها: عين العقل كلامك يلا قومي ساعدي امك

وئام: ياعمري ياقمر انت هههههههههههه

ابوها ابتسم: جد انا قمر شرايك تعجلين بالسفر وترسليني وحده هالشقر

وئام تلف يمين ويسار وتهمس له في اذنه: اذا ناوي على عمرك تصير غدا وانا الحلا بعدك قول هالكلام قدام امي

ابوها يظربها بخفيف: هههههههههههه عارفه لامك ماشاء الله

&&&&&&&&&&

عــريــض..

طويل..

ابيـــض..

عيون واسعه ومكحله

انف طويل وفيه عكفه بسيطه وضعيف..

شفايف صغيره ومورده بسبب الدخان باهت لونها..

باختصار وســـيم وله هيــبه..


دخل الكلاس ولقاه هاادي ..الكل لف عليه ابستم:بوينوس دياس.. صباح الخير..

غرام توقف ولا همها حد: هااي حبي تعال


لفوا اثنينهم على الدكتور الي بدا يصارخ عليهم .. وبعد المنقشات الحاده اطر فارس يطلع مطرود والقاعه
ميته ضحك على هباله

غرام جلست وهي مقهوره.. ونفسها تدوس في بطن الدكتور


حمود لغرام: روقي مايستاهل كل هالعصبيه

غرام: واحشني مووت امس كله ماشفته بسبب الحفله الي مسويها ابوي

حمود يكتم الضحكه" الله يرجك يا فارس حفلة البنات صارت حفلة خاصه لابوك ..من متى تحسنت العلاقه مع ابوه":
اوكي باقي شوي وتخلص المحاظره

غرام تعوج فمها:..........

×

*

×

طلع وهو مبستم على الهبال الي سواه ولع زقاره وهو يددن..باغاني اسبانيه..

جلس على الطاوله وهو يناظر البنات ويبتسم لهم وهم نفس الشي
قام من طاولته وراح لعندهم وهويقول في قلبه..(( الله يكثر من هالبنات هالاغبيه)) والابتسامه تتسع كل ماقرب لهم


&&&&&&&&&&


بعد الغداء.. في الصاله المتوسطه الحجم.. والاثاث لونه وبني على بنفسجي.. قدامهم شاشة بلازما


: والله هي الخسرانه انا مدري على ايش شايفه نفسها اختك حاصل لها تروح اسبانيا


سلطان: نوال جنبنا العيال عيب تتكلمي عن اختي كذا


محمديعدل جلسته: هو وين بيتهم فيه عشان اتكلم مع عمتي وئام..نسيته


سلطان: حبيبي اذا تبغى تشوف عمتك اجيبها لعندك بس لاتروح هناك لحالك..اخاف عليك منهم


محمد: خلاص بابا اليوم بالليل نروح حنا وياها الى المطعم


امه نوال: انت وابوك شنو حنا لاتجمع


محمد ينقل نظراته بين امه والتلفزيون: ماما موكانك قمتي تصارخي ماما لاصارختي يخشن صوتك


نوال انحرجت: اقول قم عن جهي لا بالجوال


سلطان يناظر فيها: والله لو اجيب لك مدرسين وخبراء في فن الاسلوب ماكو فايده منك


نوال تلف عليه: ليه وش فيه اسلوبي يا سيد سلطان


سلطان يرمي الجريده: سلامتك انا بصعد فوق


محمد يلف على امه: انتي ماراح ترتاحي الين ماتجيبي له السكر او القلب


نوال بعصبيه: اسكت اسكت.. واسمع روحه لعمتك مافيه سامع


&&&&&&&&


سيارات رايحه وسيارات جايه.. وهي خايفه من بعض السيارات الطايشه..
وارتاحت لمى وقفت السياره واشر الرجال انها تمشي.. مشت وبيدها كيس

وصلت الى البيت المطلوب وهي تاخذ انفاسها


طقت الجرس وبعد الطقه الثالثه جالها صوت رجولي: مـــين


وئام :صحونكم تعالوا خذوها


الرجال: طيب طيب.. ويسكر..


وئام تتحلطم: شنو طيب خست انا حر صرت عبده من الشمس الواحد بحاله شين هم بعد نسود


صوت من وراها:خلاص هاتي الي بيدك


وئام:هلا خاله ام جميل.. تمد لها الكيس..


ام جميل.. تاخذ الكيس..: ليه كذا الصحون ثقيله


وئام: انا سويت لكم ورق عنب


ام جميل: مشكوره.. ادخلي


وئام: لا مشكوره .. امي في البيت لحالها.. وتعطيها الصحن وتروح عنها.. بعد ماقربت البيت مرت على عماره
قديمه.. " يووه من زمان عن بنات خالتي بروح اشوف اشوفهم بس كمل بمر على امي وابوي اشوف وش يبغون
واستاذن منهم ..آآه من هالاخوان محد جاب لنا جوال .." وكملت طريقها الى البيت

&&&&&


12الظهر بتوقيت اسبانيا ..


فارس:شكلي بنطرد من هالجامعه من كثر هالغياب والسقطوط


حمود: انت اول مره تسقط هنا..يلف على الشله الكبيره..Que tiene un concierto ..من فيكم السهره عنده..


واحد اسباني :Voy a hacer concierto en mi casa..Y que vendr? sobre ti con el resto de los estudiantes
..انا سافعل الحفله ..وانتم عليكم حضور الطلاب ..ستكون في بعد غد..


غرام تحط راسها على كتف فارس وتهمس له:حبي بعد بكره عمامي راح يجوا من السعوديه..عشان شغل


فارس يحط راسه فوق راسها: لاتخافي راح تحظري لو انط من سور اهم شي تحظري


غرام: I love you

فارس: ياعمري "ويناظر في حمود الي مبتسم له"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين..


في السعوديه.. الساعه وحده الظهر... وعند اسبانيا 11 الظهر...


بعد جدال قوي بينه وبين امه عشان زياره بيت جده الي زياراته له ماتنعد فوق الاربع مرات حتى مايذكر
متى اخر مره زاره.. ولا يعرف ليه كره ابوه وامه لبيت جده اخذ العنوان من ابوه ورقم بيت جده

في الحي الفقير دخل بسياره سوده دوج2008...وقف سيارته عن باب بيت قديم ونزل ..

وهومستغرف في بيوت في الشرقيه زي كذا وحنا في القرن الواحد والعشرين وعلى خير النفط.."مد شفايفه متعجب"
ليه ابوي يسمح لاهله يعيشون في هالمكان .. كيف هم مستحملين اصلا..


سكر باب سيارته وهويسمع حوار بين اطفال صغار..


الطفل الاول: حلوه الكامري


الطفل الثاني يظربه: يالغبي هذي مرسيدس


الطفل الثالث وبحماس يتكلم:هذي اكييد هونداي اصلا انتم بقر ماتفهمون انا الي افهم<< وانا معك انك تفهم


عدل نظارته الي من ديورولف على الباب الي ماكله الصدا.. ودق الباب وهومنقرف من حاله رافع ثوبه عن يتوصخ.. وطول الوقت يتأفف .. انا موعارف كيف ابوي يجي ويجلس ثانيه هنا..


انفتح الباب وطلع له رجال كبير في العمر..لابس ثوب النوم..


محمد: السلام عليكم هلا جدي.. يحب راسه.. عمتي وئام هنا..


جده: ايه ادخل..


محمد مكشر:شكرا


جده" ماراح تجيب شي جديد سلطان ابوك": طيب انتظر ..وتركه ينادي بنته..يا وئاام ياوئام محمد ولد اخوك جا


وئام تلبس النقاب: يلاجايه.. مع السلامه يبه ترا الغدا جهز .. وتطلع وتشوف محمد قدامها يلاحبيبي مشينا

×

في السياره

×

محمد يشغل السياره:عمه موقلت لك نتقابل اول الشارع ليه غيرتي كلامك


وئام تحط شنطتها على رجلها وتسكر الباب: شنو نتقابل اول الشارع وفي سيارات ماشيه وناس تشوف
عشان يتكلمون علي.. قبل لايتكلمه تقاطعه.. يلا نمشي عن الكلام الزايد


محمدعوج فمه: يلا


وطلعوا من الحي الفقير..


ام وئام: انا خايفه عليه ماودي تروح


بووئام: ولد اخوها معاها وانا كلمت عيالك واحد واحد قلت لهم اخذوا روحي ولا تبهدلون البنت في الغربه


ام وئام تمسح دموعهاوهي تدعي: يارب مالي غير هالبنت يارب استر عليها وفرح قلبها .. يارب انت اعلم بحالها
..يارب نور قلبها بايمانك في دوله مافيه اسلام ولا ايمان عدل..


بووئام: اللهم امين
×


×


×


بعد ماعدوا عن الحي..

محمد: ووووووع وش هالقرف الي انتم عايشين فيه.. عمه وئام انا بصراحه لومنك امووت شنوو هذا


وئام كانت بترد عليه كلام يحرجه بس صرفت السالفه:الحين وين بنروح الي ماخذني وصاجني بتلفون
بدويك مشوار بوديك مشوار


محمد يناظر ساعته: الحين ناخذ اختي ريهام من المعهدونطلع كلنا المطعم نتغدا


وئام عوجه فمها: وقلت لـ امك


محمد: اكيد تعرف.. يلا انزلي ونادي اختي ريهام


وئام فتحت عيونها:من العمه الحين هنا


محمد ينزل نظراته: عمه رويهم جمالك شوي وكشخي ريهام ان عندها عمه تجنن


وئام انزلت وهي تضحك على خرابيط محمد..

دخلت المعهد وعرفت عنها الغطاء.. وبان الجمال..

عيون واسعه ورموش كثااف كانها عيون المها..

انف طويل وضعيف ..

بشره بيضه صافيه مورده..

وشفايف صغار وردييه مره كانها توت..


وحده من البنات يوم شافت وئام اللزقت فيها: من تبغي انتي..


وئام: ابغى ريهام سلطان الرافد


البنت بصدمه: انتي اختهااا


وئام ابتسمت : لاعمري انا عمتها


البنت داخت: تسلمين دقيقه واناديها لك.. البنت ماعطت فرصه ان وئام تشكرها على طول راحت
يالله يمديها تخبر البنات وتخبر ريهام.. ثواني الا وصار المكان الي فيه وئام كله بنات..


ريهام تسلم على صديقتها تلف على عمتها: يلا عمتي

وئام: معهد حاسب ولا انجليزي

ريهام تفتح جوالها: معهد انجليزي ماقريتي اللوحه.. تغطي وجهها.. يلا نطلع

وئام تغطت وهزت راسها واطلعوا " تشبه امها حييل مالت على امها": اخوك وين راح توه واقف هنا

ريهام: يمكن انخطف ياكثر البنات

وئام: ليه توم كروز ولد اخوي

ريهام: هههههههههههه هذا هو يلا مشينا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مدريد

في القصر الفخــم..

في احدالملحق الفخم مخصص بس للحفلات ... جنب الكنبه الراقيه..


فتح عيونه لقى غرام بحظنه نايمه.. عقد حراجبه وقال: هذا الخمر ومايسوي.. حرك غرام من حظنه ..
ابعدي انتي وشجابك في حظني اصلا تبغين تورطيني مع اهلك


غرام تفتح عيونها بكسل وتبعد عنه:يالله ماحسيت ..تلف يمين ويسار.. وين الناس


فارس يناظرها: اي ناس .. يشهق.. الساعه 11وانتي لحد الحين عندي


غرام دايخه تحس راسها ثقيل كانها سكرانه: عاادي.. خلني انا فيني النووم


فارس ابتسم: جد هبله .. ياشر لها .. وين راح تروحي


غرام: اتركني


فارس يمسكهاويعلي صوته: ايلون ايـــلووون


ايلون: سي.. نعم.. سنيور..سيد..


فارس يرمي له غرام .. ايلون مواول بنت يرمي عليه من جهت فارس..تعود يوصل بنات له ويجيب بنات له.. واشياء غير البنات

بنـــات!!

خمـــر!؟

ودخــــان!!

والخـــافي اعظـــم.. وش هالحياه الي عايشها..

اخذ ايلون غرام الي موحاسه بالي حولها وراحت معه..اما فارس طلع من الملحق ودخل القصر ..

ام فارس : ماما فارس انت من وين جاي شكلك توك صاحي من النوم

فارس: من الملحق نايم فيه

ام فارس بعصبيه: زين ابوك ماشافك كان سوه سالفه ..

فارس: يووه مام ماني ناقصك كافي الي فيني انا رايح انام

ام فارس:روح نام ليتك تنام ولا تجلس

فارس لف عليها وناظر فيها بحده: الله يسمع منك عشان افتك منك ومن زوجك

ام فارس: زوجي هو ابوك ياقليل الادب.. روح انقلع عن وجهي الحين ابوك يجي ويشوفك في هالحال
والله بتصير سالفه لان ريحتك فايحه

فارس ياشر بيده : عادي هو او مره يصارخ وينابح تصبحي على خير


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السعوديه..


بالشرقيه.. في احد مطاعم الفخمه...


وئام: وربي غالي المطعم انت ليه تبذر فلوسك خلها لك في اسبانيا

ريهام: عمه ابوي موجود الله يخليه

وئام: يعني خلصتوا كل شي

محمد: حبي عمه حنا في عصر السرعه مع شويه فتامين واو


وئام: شنو فتامين واو انا خبري فتامين دي ومن هالطخه واو جديد


محمد: الواسطه


وئام تحط العصير: اهاااااا واي جامعه بندرس فيها


محمديشرب عصير: في جامعة كومبلوتنس


وئام: وين في اسبانيا


محمد: العاصمه


وئام: محمد.. وتغمز له.. هالله هالله لارحت لاتقول لي عمه تكبرني قول هذي اختي عشان انا اظبط الاولاد وانت البنات شرايك


محمد يشرق بالعصير: هااا عمتي هذا مابعد نروح وقلبتي داشره



وئام: شسوي امووت في الرجاجيل هههههههههههههه


ريهام: ابغى انا بعد عمه


وئام ترفع العصير: شفتي هالعصير على وجهك قليلة ادب



ريهام: هذا انتي تبغين اولاد وهوبنات جات علي


وئام: خلاص انتي مدير الجامعه


الكل: ههههههههههههههههههههه

ريهام: احس جو سفركم بيصير حلو

محمد: دام ابوك ماهوب فيه ولا امك اكيد حلو

وئام: انتم كل سنه تسافرون

ريهام: مو دايم على حسب شغل بابا

وئام: السنه الي فاتت وين رحتو

ريهام: دبي بس بدون بابا.. على فكره رحناها اسبانيا تراها فضيعه حيل

محمد: الي قبلها رحنا تركيا

ريهام: وانتي عمتي وين رحتي

وئام" تستهبل ذي ولا شنو" قال بتريقه: سويسرا

ريهام :جد

محمد ووئام: هههههههههههههههههههههههههه

ريهام حمر وجهها: عمه ليه تتريقين عليّ

وئام: حبيبتي ريهام جدك على قد حاله يادوب يسدد الفاتوره الماي والكهرباء والتلفون.. وانتي تقولين نسافر
لا ياروح عمتك انا مارحت ولا مكان حتى دبي والبحرين الي جنبنا ماقد مره شفتهم

ريهام:يعني اول سفره لك اسبانيا

وئام: ايه

ريهام: اجل بتخافين من الطياره

وئام: ماعليك عمتك قويه بعدين محمد اخوك معي

ريهام: راح تلبسي حجاب ..انا اقول فكيه بس

وئام: يالله بالستر ..لا يغرك كلامي مع اخوك ترا كل شي ولا الدين

محمد عوج فمه: راحت امي جات عمتي

وئام لفت عليه: هااه حموود لايكون تفكر انو بخليك تاخذ راحتك لا حبيبي رجلي على رجلك

ريهام تلف عليه: حياتي يا اخوي راحت ايام الدجه

محمد بمزحه: اجل انسو السفره

وئام وريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غابت الشمس واختفى نورها وساد الظلام ارجاء المملكه وصطع نور القمر بين النجوم المتناثره..
في احد الاحياء الفقيره ..في احد العمارات القديمه.. الساعه ثمان ونص

واقفه تناظر في الشارع السيارات الرايحه والجايه ..

: ياليت عندي اخوان زيها وربي لا ادق صبع من الوناسه


مي: تتوقعين لا راحت بدق


ساميه: مالها غيرنا اكيد بدق


مي: ان شاء الله.. خلنا نجهز شي نلبسه حق يوم نودعها


ساميه: شرايك نشتري لها حاجه تذكرنا فيها


مي: وربي فكره يلا خلينا نروح...


ساميه توقف في مكانها..



مي بستغراب: وشفيك


ساميه: وئام هي بنت خاله الوحيده عندنا تتوقعين لاراحت بتتغيرولا بتنسى اخوك الي عاشقها

مي: لا وئام ماتنسى هي طيوبه

ويلفون على على فتحت الباب القويه: سلااااااااااااااااااااام

مي وسوسن: وئــــــــــــــــام

وئام: والله احلفوا وينكم ساعه ادق الجرس

مي: مافتحت لك طلال

وئام حمر وجهها: ايه فتح لي

سوسن ترمش بسرعه وبهبال تتكلم: ايه وبعدين وش صار

وئام تجاريها في الاهبال: يووه اسكتي قالي كلام خلاني اذوب

مي: جد وشو

وئام: السلام عليكم كيفك وئام ههههههههههههههههههههههههههههههه

سوسن: يالله اخوي رومنسي

مي: لالا تلاقينها هي الي ماعطته وجه وادخلت داخل صح وئام

وئام تهزء راسها: صح مالها داعي طق الحنك معه ..ترا ولد خالتي موزوجي

سوسن:على الطاري الزواج متى راح تروحين اسبانيا قبل زواج صديقتنا اريج ولا قبل

وئام: تصدقين ماسالتهم متى السفر ..طلعت من شنطتها ظرف

سوسن: وش هذا

وئام: فلوس عطاني اخواني ..اسمعي انا بعطيك جزء منهم لكم وبخلي جزء ثاني لاهلي بس اروح اسبانيا
عطيهم امي ..

سوسن دمعت عيونها: وئام وش هالحكي هذا لك

وئام تظربها بالظرف:بلا هبال اشتري لك ولمي فستان عشان الزواج

مي:شوفي صحيح انا في اول ثانوي بس ترا عقلي كبير وبلا هبال وشلي فلوسك

وئام: وربي ان ماخذتو الفلوس وقسم بالله بزعل عليكم

سوسن: كم المبلغ

وئام: هم عطوني عشره انتم لكم الفين وابوي ثلاث الف يبقى لي خمسه اشتري فيهم ملابس وشنط وجوال

مي: متى نروح السوق

سوسن: قبل السفر بشهر

وئام: ماني مكثره ملابس بشتري من هناك

سوسن تضمها: رااح توحشيني موووووووت

وئام: خلااص خنقتيني

مي تنط عليها: حبيبة قلبي وئام

وئام: شكلي بموت ماراح اسافر

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

××سوسن..عمرها ثلاث وعشرين سنه مخلص جامعه وجالسه بالبيت

مي عمرها 16 في اول ثانوي ..××

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في اسبانيا ..

الساعه ست ونص..

قدام البركه جالس وضام ركبته وحاط راسه على رجله وجنبه اعز اصحابه من فتح عيونه وهو معه ..

فارس: ابوي بكره يبغاني اجيه المكتب عشان في وفد من السعوديه جاي

حمود حاط رجله في البركه: فارس ترا مو سالفه كل مره ابوك يرسلك تجيه تذكرت هالسالفه

فارس: شسوي في قلبي قولي شسوي في قلبي

حمود يطلع رجله من الماي: صار لها خمس سنيين فارس معقوله مانسيت

فارس: كل ما اشوف وجهه احس كان السالفه امس مو من خمس سنين

حمود وقف: فارس حبيبي انسى خلاص وبعدين يلا نقوم نغير جو

فارس تربع على الارض: مالي نفس اطلع

حمود مشى ولان رجله فيها ماي والارض سراميك تزحلك وطااح.....

فارس ضحك بصوت عالي على شكله وقف وراح له:شكلك هههههههههههههههههههههه حموود ههههههههه

حمود وقف وهو يتالم ودف فارس في البركه : هههههههههههههههه الحين احلا

فارس وهو يتسبح: ماعندي مشكله انت الي رحت فيها شوف وجهك المتعكر هههههههههههههه

حمود مد بووزه زعلان وجلس:آآآآآخ ياظهري

فاارس: ههههههههه ياحرام

×× حمود النايف عمره من عمر فارس نفس مستوى جمال فارس لكن هو اسمر ..
اغلب الاوقات يفكرونهم توام لانهم نفس التفكير
والاستايل لكن الجسم غير حمود جسمه احلى من فارس ..××

فارس يطلع من البركه: وربي احبك .. تصدق ياحمود انت احسن شي في حياتي اتخيل حياتي من دونك ولا شي

حمود يتكي راسه على يده: كمل كمل كذبك ترا انا مو غرام ولا وحده غيرها

فارس كشر: وع غرام ليه تنكد عليه

حمود: تحبك

فارس: هذي تموت في شي اسمه رجال غني تذكر يوم لزقت فيك يوم انا مسافر اول ماتعرفنا

حموود: بس انت غير بنسبه لها

فارس: ياشيخ فكني منها

:فــارس

حمود وفارس لفوا على الصــوت...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

تتوقعون اسبانيا بتغير وئام ؟؟

وش سالفة الي صارت قبل خمس سنين؟؟

يمكن اول بارت ممل بس التشويق جاي في البارتات الجايه .
آخر مواضيعي

0 رواية عندما يقفل الحب بابه - عدد 239 - كاثرين روس
0 شفتاه - احسان عبد القدوس
0 رواية ضلالات الحب / للكاتبة لا أنام
0 رواية نصف القمر - عدد 54
0 قصة اقوى من النسيان (1)بقلمى
0 Marchese's Forgotten Bride

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 11:08 AM   #3
فـاتن
 
الصورة الرمزية فـاتن
افتراضي رد: رواية فارس الوئام / للكاتبة بنت الخزاعي

&&..××ــالــ ج ـــزء الــ ث ـــانــي××..&&
....


..


....

فارس يطلع من البركه: وربي احبك .. تصدق ياحمود انت احسن شي في حياتي اتخيل حياتي من دونك ولا شي

حمود يتكي راسه على يده: كمل كمل كذبك ترا انا مو غرام ولا وحده غيرها

فارس كشر: وع غرام ليه تنكد عليه

حمود: تحبك

فارس: هذي تموت في شي اسمه رجال غني تذكر يوم لزقت فيك يوم انا مسافر قبل مااتعرف عليها

حموود: بس انت غير بنسبه لها

فارس: ياشيخ فكني منها

:فــارس

حمود وفارس لفوا على الصــوت...

ابو فارس بكل غرور واقف واحتقار الدنيا كلها في عيونه لفارس وحمود: ليه مسوي في روحك كذا؟؟ ناوي تمرض
ولا تجي لي بكره..

فارس لف عنه :........

حمود نسى الالم الي في ظهره: عمي انا راميه في البركه

بو فارس: اظن عنده لسان بكره تكون في الشركه الرئيسه الساعه ثمان بالظبط ثمان ودقيقه ماتجي جاك شي ماتتصوره

فارس: طيب

بوفارس: مااسمعت شنو تقول

فارس: ان شاء الله

بوفارس: ايوه كذا تمام ..يلا ..ناظر في فارس وفي حمود.. سلام.. وراح عنهم

فارس تفل على المكان الي واقف فيه ابوه: اكررررررهك

حمود: وش هذاا اعووذ بالله

فارس: شفته كيف يناظرني كل مره اشوفه يسمني ويروح

حمود: هو متى جا من السعوديه

فارس: هذا يروح السعوديه شهر شهرين ويرجع معتفس اكثر من اول

حمود: سؤال السعوديه هذي كيف تصير فيها تجار وكذا زينا

فارس: واحد قالك اني انا اعرفها ولا قد مره زرتها انا لو تقول كم عندك مااعرف

حمود: نفس حالتي مره ابوي خلاني اكلم وحده عجوز تقرب له

فارس:امه يمكن

حمود: لالا وحده من اخواته

فارس: قوم نطلع جد سد نفسي اجلس من هنا ..

×× فارس وحمود ادرسو في الملحقيه السعوديه في اسبانيا ..طول حياتهم في اسبانيا مامره شافوا السعوديه
ولا احد فيهم يعرف من اهل ابوه احد..××

حمود: نطلع بكذا استاذ فارس

فارس: دقيقه اخلي الخدم يجبون لنا ملابس

حمود: اوكي انا انتظربس عجل مالي خلق امرض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي السعوديه ..

في احد الاحياء المتوسطه .. في المجلس ..خمس اخوان مايتجمعون الا ضروره والصفه الوحيده الي يتشاركون
فيها الكره لابوهم ..

عبد الله: انا دفعت لها عشره كامله

سلطان: عارف ومحمد ولدي عطاها الفلوس بس انا ابي وعد منكم

فهد: والله ماعندك سالفه جايبنا هنا عشان تقول هالكلام

سلطان: لالا في كلام ثاني

خالد: اخلص وراي اشغال

سلطان: امي كلمتها خالتي تبي تملك على وئام قبل السفر عشان يلحقها طلال

عبدالله: من طلال هذا

فهد: هذا الي يحبها ولد خالتك

خالد: يخسي من بين الرجال انا اناسب هالاشكال

سلطان: احسن يخفف المسؤوليه يقولون ان وافقنا ترا بيجي عن طريق بعثات

تركي: الا صحيح ليه ماولدك راح عن طريق البعثات

عبدالله: لان فااشل طالع على خواله.. ماجاب نسبه تشرف

فهد: ترك عمامه الشطار وطلع على خاله الفاشل

سلطان: اذا زيك شاطر وبيجيب لنا امريكيه مانبيه

فهد:على الاقل ولدي شاطر من الاوائل في مدرسته

سلطان: شرايكم نعطيها اخو زوجتي

تركي: منو عسى الفاشل خريج السجون عبد المحسن

سلطان: خذوها من ناحية ماديه؟؟

خالد: شوف انا معك ابوك شين ومسود وجيهنا ويستاهل اشكال عبدالمحسن.. بس اختي وئام لا

عبدالله:انا معك في الراي

سلطان: ماشاء الله من متى الحب لوئام

عبدالله: شوف صحيح مدري عنها بس تراها غاليه انا الي وصلت امي يوم تولد فيها
وانا الي سميتها يوم ابوها في السجن

فهد:الله لايردها من ايام..يلا انا بمشي

تركي: وين ماشي ولدك عنده عطله وماوراك حرمه ليه هالعجله..

فهد: جالس لحاله بالبيت اخاف عليه ودايخ تعبان مدري وش فيه

عبدالله: هذا الي يجي من ورا الزواج من اجنبيه.. الا على طاريها ماتسال عنه ابد

فهد:ولا شي .. اصلا غيرت مكان بيتها وكل شي ابد انسانه وسخه وماعندها اي مشاعر

خالد: انت متاكد انه ولدك بصراحه اشك فيه

فهد: انا مسوي له تحليل dnaماني مهبول اصرف على واحد ماهو ولدي

عبدالله يولع الزقاره: كم عمره الحين؟؟

فهد بملل: سادس ابتدائي 12 بيروح متوسط

تركي: ولا تذكر شكله ..

فهد يوقف وينهي كلام لان مايحب احد يتكلم على ولده عشان امه الامريكيه: متى راح تسافر اختكم

سلطان: بعد اسبوعين

دخل محمد وسلم على الكل..

فهد يناظر محمد ويلف على ابوه: والله ماهو شويه.. يعرف يتصرف لحاله

خالد: طايش وئام اركد منه

تركي: وهو في زي اختي وئام الله يحفظها

محمد يناظر فيها( شفت ناس كذابه بس زيكم ماشفت): العشا جاهز

سلطان يناظر فهد: دق على السواق يجيبه

فهد: لا تعبان خله مره ثانيه اجيبه ونتعشا سوا

سلطان يوقف: يلا تفضلو على العشا..

×× اخوان وئام..

عبدالله(بويوسف): عمره 45 وشغال مع ابو زوجته واخوانها وعيال يوسف وخالد ونور ومرام

سلطان(بومحمد):عمره43شغال في ارامكو عنده ولدين وبنت محمد وفيصل وريهام

خالد(بووليد): عمره40 متزوج من لبنانيه وعنده ولد واحد وليد واربع بنات ليان وخلود ولجين وآيه
وشغاله دكتور جراحه قلب

فهد(بو الياس): عمره 35مطلق من وحده امريكيه وعنده ولد واحد اسمه الياس

تركي:عمره 30 توه متزوج وزوجته حامل.. شغال في احد شريكات×××


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

يوم جديد..،

بعد ماصلت صلاه الفجر نامت وعلى الساعه ست ونص اجلست..

ارفعت غطا السرير القديم لونه ابيض مصنوع من الخشب والصبغ طاير:أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لاشريك له,
له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير.

ارفعت نفسها وحطت المخده ورا ظهرها وجات عيونها على جوازها" معقول انا بسافر وبترك السعوديه..
في ناس سعوديه هناك؟!.. ادرس مع البنات والشباب..شبــــــاب؟؟!! ..شباب فشله راح يشوفوني..
لالا اصلا هم متعودين على البنات ..آآآه نفسي اعرف شنو شعورك ياطلال ودي افهم تبيني اروح ولا لا
.. متى تخلص دراستك وتشتغل.. يوه ياطلال راح افقدك حيل"سكرت عيونها وابتسمت وهي تتخيل شكله
اسمر ضيف يلبس نظاره طبيه ماهو ذاك الجمال بس يجذب الواحد..

قامت من السرير ومشطت شعرها ولمته واطلعت من الغرفه ودخلت الحمام غسلت وجهها وفرشت
اسنانها وطلعت وهي تحس بحماس شافت ابوها قدامها: صباح الخير يبه

ابوعبدالله: صباح النور هلا بنتي هلا

وئام: وين امي

بو عبد الله: تغسل ملابسها

وئام: الله يهداها انا قايله لها لاتسوي شي انا بسوي كل شي

بو عبدالله: خليها على راحتها انتي جهزي الفطور

وئام: من عيوني احلى فطور لكم الحين

وراحت من عينه وهو مبتسم ..وجات له زوجته ام عبد الله: صحت وئام

بو عبدالله: ايه.. هاتي انشر ملابسك في السطح

بوعبدالله ياخذها منها: ياحرمه صعود الدرج عليك موزين وانتي تشتكين من الركبه

ام عبدالله: خلاص سو الي تبي

وبعد نص ساعه جهز فطور وئام حليب وبيض بالطماط وشويت نواشف.. فطور جدا بسيط

وئام: يلانسمي بالله

ام عبد الله: ياجعل عيني ماتبكيك.. وربي بخلى البيت علي من بعدك

وئام: يمه اذا ماتبين اسافر والله مااسافر ولا اشوف واحد فيكم زعلان

ابوعبدالله: ماعليك منها بس هي راح يصير الشغل عليها وتقصر في حقي واعرس عليها

وئام: شف بانت النوايا الخبيثه ههههههههههههههههههههه

ام عبدالله وهي تاكل: ويسالني عيالي على من طالعين اكيد طالعين عليك

وئام بضحكه: زين كذا زعلتها

ابوعبدالله يحط يده على اكتافها: زعلتي ياحلوه

ام عبدالله انصبغ وجهها احمر من الحيا: عيب يارجال

وئام:ههههههههههههههههههههههههه ياحلوك يايمه تستحين

ابوعبدالله: دامها ستحت اكيد رضت علي عني ههههههههههه

وئام يوم شافت امها اضربت ابوها بخفيف ضحكت بصوت عالي..مبسوط مع ابوها وامها تبيع
الدينا ولا تشوف واحد منهم..

......


...


......

عكس فارس الي جالس قدام مكتب ابوه.. رفع ساعته من احد الماركات العالميه وشافها الساعه ثمان ونص
من جا وابوه لحد الحين ماشافه جا ومستحيل يدق عليه.." آآخ لو بيدي اذبحه وافتك منه"

لف وجهه على الباب الي انفتح وناظر في ابوه" متى افقد هالوجه بس"

بوفارس يدخل بدون مايسلم ويجلس على الكرسي الفخم ويرفع بعض الاوراق وبدون مايطلع في ولده:
تعرف ياحثاله لو انك ماجيت ثمان بالظبط كان ذبحتك

فارس لف وجهها وجميع السب والشتم يقول في داخله لابوه:................

بوفارس يكمل كلامه: كالعاده يجي الوفد انا بقول انت الي مفكر هالفكره الشبابيه وتسرد كل الي في
هالورقه اخذ

فارس اخذها وناظر فيها: مكتوبه عربي.. انا صعب على العربي خلها انجليزي او اسباني انا ماعرف اقرا عربي زين

فارس: انت عشت هناك وتعلمت زين انا عشت هنا وحياتي ماتطلب لغة عربيه كثيره زي لغة
الاسبانيه او الانجليزيه

بو فارس: انت لو جاي لي بنت احسن وجودك وعدمه واحد فاشل وصايع وراعي خمر..

فارس وقف: اذا جايبني هنا تهاوشني انا بروح الجامعه احسن

بوفارس: شدعوه انت فالح بالجامعه الله يفشلك زي ماانت مفشلني

فارس كان بيرد عليه بس سكت يوم شاف السكرتيره داخله وتبلغ ابوه ان الجماعه الوفد السعودي موجود
في غرفة الاجتماع..
ماكان معاهم ولا بحاس فيهم كان معصب ودمه محروق" ليه يعالمني كذا وانا ولده الكبير.. يحاسبني علي ذنب
وهو السبب فيه موانا(ناظر في يده بقايا حرف d&f) كان محروف بس الحين اختفى رفع راسه وهو يسمع
السكرتيره تناديه عشان تعلمه وش يقول قدام الوفد وتشرحه له.. ابتسم لها وهو يناظر فيها من فوق الين تحت
وقام معها..

بعد نص ساعه دخل فارس غرفه الاجتماعات ومعه اوراق كان بيقول هاي او اي كلام عادي بس شاف ابوه يخز فيه
ابتسم لهم: السلام عليكم

الكل رد السلام..

واحد من الوفد: هذا عبد العزيز

بوفارس يبتسم: لا هذا الغالي فارس ولدي

واحد ثاني: يلا نبدا الشغل..

فارس ناظر ابوه ينتظر الاشاره منه:........

بوفارس: ابد يلا

فارس بدا الشرح وزي ما فهم من السكرتيره بس تعمد يستخدم جمييع اللغات الي يعرفهاعشان يفشل ابوه
وطبعا ابوه صارالمترجم وكل شوي يشرح كلامه وهو في داخله يسب ويلعن في ولده..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في الظهر..،

جامعه الفيصل .. في قسم الكيمياء

سكر الجوال وهو ساكت جاها الخبر زي الصاقعه من فم امه لف على يمينه ويساره شاف كسري
راح له وجلس وهو يحاول يهدي عمره وهو تيذكر كلام امه..

" يمه لاتخاف ابوها قال بس تتوظف انت راح يزوجها بس الحين هو ساكت عشان مستقبل وئام تحت ايدهم
لاتزعل يمه ماقلت لخواتك عشان مايقولون لوئام"

تنهد وسكر عيونها ويدور على الراحه ..متضايق حيل يدرس صيفي عشان خاطرها يبغى يخلص دراستها ويتوظف وياخذها حليلته...
بس الكلام الي جاه صدمه ان اخوانها مو موافقين بحجة لسى ماتوظف .. اخذ نفس عميق" ام ابوها ضمني انها لي مايحتاج ازعل"
وقف وعدل نظارته الطبيه وكمل طريقه " لاتخلي سفرها ياطلال ياثر عليك"

ابتسم وهو يتذكر كلامها وهبالها مع خواته ويتخيل حياتها معه..

حب عفيف مافي اي مكلامات تلفون او مقابلات سريه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

من الجامعه الى الحين الفقير..،

وهي تنظف البيت وترتبه بعد الغدا نامت امها وابوها ومافي الا هي جالسه لحالها تنظف رن التلفون البيت..
راحت له وهي مستغربه ان في مااحد يدق عليهم هالوقت: الوووو

: السلام عليكم

وئام: وعليكم السلام

:آآآ.. انا اخوك فهد

وئام: هلا فهد..شخبارك؟؟

فهد: بخير.. انتي شلونك وشلون دراستك؟؟

وئام" لك يارب الحمدوالشكر": اي دراسه انا مخلصه دراسه..وكملت في داخلها" اكيد كالعاده دقي على بنات
خالتك وجهزي عمرك تعالي نظفي البيت"

فهد: طيب يااخي ممكن اطلب طلب

وئام من دون نفس: هلا اخوي امر

فهد: ودي تجين وتنظفين البيت حالته حاله وتطبخين لنا شي

وئام تناظر في الساعه يدها: فهد اي غدا الحين ثلاث وربع

فهد: عارف بس انا طول الليل مانمت كنت بالمستشفى ولدي جاته جرثومه وحالته حاله ولازم اكل عدل
عشان ياخذ دواه وانتي عارفه بالحال..

وئام: خلاص بتجي ولا اخلي ابوي يجيني

فهد: انا بالسياره الحين.. شوي وبجيك شكرا وئام

وئام : اذكر اللع وصل على نبيك.. حنا اخوان .. يلا سكر بدق على بنات خالتي

فهد بندفاع: لالا لاتدقين عليهم ابيد لحالك.. ولدي بالبيت ومن النوع الخجول والهادي ويحب الهدوء
وهو ماراح يطلع لان تعبان

وئام" طرار ومتشرط": طيب بيتك دورين وانا لحالي تعب حيل علي

فهد: كلمت اخوي عبدالله يعطيني شغاله من شغالاته..

وئام: طيب طيب متى راح تجي..

فهد: كاني بسياره جايك

وئام: طيب يلا مع السلامه

سكرت السماعه وهي معصبه.. مايعرفها الا وقت التنظيف " تبي عرس مو شغاله عندك انا"

طقت الباب على غرفة ابوها وامها: طلعت لها امها..: هاه يمه فيك شي

وئام: لا سلامتك كنت بقولك ان فهد اخوي بيجي ياخذني انظف بيته "كنت بتقول لها ولد فهد تعبان ..وامها بتجلس
تحاتي وتفكر فيه وبتفتح القديم والجديد بس غيرت رايها"

امها بشبه ابتسامه: راح ينزل خاطري اشوفه من زمان ماشفته لا هو ولا عبدالله؟؟

وئام عوجة فمها: طيب لادق بقوله ينزل ..

وبعد عشر دقايق جا فهد ودخل البيت وهو مكشر يكرهون البيت وهالحي وكل شي عشان ابوهم..

امه تعطي الماي: ليه حبيبي ماتعرس بدال هالحوسه..

فهد ابتسم: هذا الي يقول يوم شاب ودوه الكتاب ..اي عرس يايمه وانا بهالسن اي عرس

وئام تلبس عباتها: توك شباب انت قول وحنا نخطب لك

فهد : لالا وانسو مانبي ابهدل ولدي يلا وئام

واطلعوا من البيت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في اسبانيا..

في احد الكفيات..،

فارس يشرب عصير المانجو المفضل : اقولك جننته خليته صدق يصدق ان انا ماعرف عربي

حمود يشرب قهوه تركيه: ههههههههههههههههه.. الا تعال كيف شرحت وتعلمت

فارس: هذا السكرتيره علمتني عدل اليوم بالليل بشوفها هي صديقتها شكلها حيل توسع الصدر

حمود: وانا

فارس: وانا اقدر اخطي خطوه من دونك اكيد الثانيه لك

حمود: حبيب قلبي هههههههههههههههههههه

فارس عقد حواجبه ان عصيره خلص: تعال وجهي يناسب عليه اسم عبد العزيز

حمود: لا ليه؟؟..

فارس: اكثر من مره اروح عنده بشريكاته يقولون هذا عبد العزيز خصوصا الي يجون من الخليج

حمود: هذا اكيد النائب الي بالسعوديه اسمه عبد العزيز

فارس: مدري عنه اهم شي هبلت فيه

حمود: تجي نلعب بولنق في قصري

فارس: يلا

وقامو ولا دفعو شي لان المحل صاحبه ابو حمود..

حمود يركب سيارته وفارس المرافق له: ابوي بينزل اسبوع الجاي السعوديه تخيل يقول تعال معي

فارس بنرفزه: وهو شيبغى فيك عنده عيال شكر في السعوديه من زوجتى الاولى

حمود: يقول تعال تعرف على اخوانك

فارس: كم عند عيال منها

حمود بضحكه: مدري بس احس كثار لان يطول لا راح هناك

فارس: زي ابوي مدري وش السر بالسعوديه اذكر مره ريماس اختي سالته فيها طبيعه قال فيه بس مناطق
محدده

حمود: ياشيخ ولا افكر اروح لها..

فارس: مي تو" ويدخل سي دي ويعلي الصوت وهو يصفق ويرقص"

<<<شدعوه السعوديه ميته عليك انت وياه

فديت دياري بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&


.. من شوارع اسبانيا الى الــســــعــــوديـــــه..

دخلت البيت او بالاصح دوبلكس عباره عن دورين الدور الاول مطبخ مفتوح على صاله ومجلس وحمامين ومكان مخصص
فيه غساله ونشافه ..والدور الثاني ثلاث غرف وحمام بس..

وئام حطت الكيسه الي فيها ملابسها على الكنب ولفت على الشغاله: روحي نظفي المطبخ وانا بشيل العفسه
الي بالصاله .. وانا بنظف الغرف وبغسل الملابس

فهد:خليها هي الي تنظف وانتي اطبخي ..

وئام:اخاف تسوي فيك ولا في الولد شي مااثق فيها.. الا وينه ابي اشوفه اخر مره شفته فيها كان عمره سنه ونص

فهد ببتسامه شوفي صورته: هذا في حفل تخرجه في قبل اسبوعين

وئام: الله يحفظه يهبل.. وينه

فهد: امين ..فوق نايم تعبان.. بروح اشوف

وئام بعد ماراح اخوها نظفت الصاله وشالت الملابس منها وحطتها في سلة الملابس وراحت المطبخ

......


...


......

دخل فهد غرفة ولده لقاه نايم جلس جنبه ومسح على شعره الاشقر ماخذ من امه البياض ولون العيون
اما الملامح كانت ابوه..

كان عاقد حواجبه من الالم والتعب وجهه كان شاحب .. فهد تنهد وهو يشوف ولده بالحال وكره الحياه الي خلته
كذا هو ولده.. رفع ولده وحطه على صدره وسكر عيونه وهو يتذكر كل شي بينه وبين ام ولده..

"الله ياخذك الخاينه قدام عيني ومع مين مع اعز اصاحبي تخونيني وانا الي لميتك من شوارع امريكا ولبستك
وشربتك وخليتك حرمه سنعه ..حسافه فيك كل شي كل شي يا الخاينه"

حرك راسه يمين ويسار كانه يبعد صورتها من باله .. فتح عيونه باس راس ولده بخفيف..
ابتسم لمى شاف ولده يفتح عيونه ورفع راسه: دادي

فهد: عيونه امر يابابا

الياس ابتسم: مانمت ؟؟

فهد: لا

الياس: ليه..مانمت؟؟

فهد: لان اخاف انام وانت تحتاجني

الياس: دادي انا احبك

فهد يضمه بقوه: وانا اموت فيك

الياس: يلا ننام مع بعض

فهد انبطح جنب ولده ونام ولا حسوا باحد ..

وبعد ساعه دخلت وئام شافتهم نايمين اخذت سلة الملابس الوصخه واطلعت .. انزلت تحت وهي تتحلطم
"لو راضي اجيب مي وسوسن مو احسن لي على الاقل وناسه معاهم اففف" شافت صورت ولد اخوها
باستها "والله اغليك من بين عيال اخواني مدري ليه " غسلت الملابس ونظفت الصاله وصلت الصلاه
العصر وطبخت لهم الاكل .. وبعدها صعد فوق تقولهم الاكل جهز

طقت الباب لمى ماشفت رد لقت الياس يصلي وجنبه فهد.. ابتسمت "ماشاء الله انسان ويعرف الله ليه مايعرف
ان الاب له حق وان عاق في حق ابوي"

فهد لف عليها بعد ماخلص صلاه: وئام ادخلي ليه واقفه

وئام اول ماشافت الياس قدامه" ماشاء الله عليه ايه بالجمال ياربي كانه من الي نشوفهم بتلفزيون يجنن"

الياس اول مره يشوفها كل مره تنظف البيت ياخذ فهد ولده ويطلع فيه واذا خلصوا وراحو جا هو ولده.. يخاف على ولده
من عيون الناس.. ناظر في ابوه وكانه يساله منو هذي؟؟!

فهد فهم على ولده: بابا هذا عمه وئام

الياس راح لها وسلم عليها: كيفك ان شاء الله طيبه

وئام ضمته: حبيبي انا كويسه انت كيفك؟؟ وجهك اصفر ليه

فهد: فيه الجرثومه سوي له شي مسلوق

وئام: سويت له رز ابيض وانت لك مكرونه

فهد: جهز

وئام تحط يدها على اكتاف الياس: ايه يلا نزل حبيب عمه ننزل

والكل نزل تحت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

بالليل الساعه 11 في اسبانيا..

دخل فارس القصر وهو يدعي مايشوف ابوه ولا احد من اهله .. ناظر الساعه شافها الساعه 11 " لا اكيد الكل نايم"

ماشاف احد وراح على طول الى جناحه ويحس انه هلكان.. فصخ بلوزته وهو يناظر شلكه بالمريا..
يشوف في شي ولا لا ماله خلق غرام بكره تزعجه وتسوي له سالفه..

ابتسم وهو يتذكر كل الي صار جد البنات اغبيه.. بعد عن التسريحه وراح الى جهه غرفة الملابس يبغى يتروش..

وقف عند دولابه الي ماخذ نص الغرفه شاف اول بجامه قدامه وطلع ورامها على السرير واخذ روب السباحه

بس قبل مايكمل سباحه رن جواله .. شاف المتصل رد من دون نفس: الو غرام مانمتي

غرام بعصبيه: لا كيف انام وحبيبي سهران مع وحده

فارس برود اعصاب : اي حبيب الي سهران

غرام بصراخ: لا تستهبل من البنت الي معك في الكافي من

فارس: اهاا قصدك صديقة حمود ترا كان معنا حمود معي

غرام من عصبيه ماحست في عمرها: بس جاني كلام قصدي انا شفتهم اربعه اشخاص

فارس عرف من كلامها ان في احد شافهم موهي: طيب وش كنت لابس

غرام بربكه: هااه بنطلون وبلوزه

فارس: يا سلاام والله توني ادري اخلصي وش اللون

غرام: مو مهم ابي منو البنت

فارس: الف مره قلت لك لاتصدقي كلام ناس حابه تفرق بينا بس ماتفهمين ..يلا اقلبي وجهك عني باي

وسكر تلفون في وجهها وقفله وكمل طريقه الى الحمام..

.....


..


.....

رمت الجاول على فراشها وهي مقهووره : طيب طيب يافارس ان ماخليتك تندم انك زعلتني.. والله
لا اخليك تترجاني ارضى عليك.. طيب

قامت من فراشها معصبه وهي تتوعد في فارس ..وفي راسها مليون فكره ..،

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

شفت ردود كملت ماشفت وقفت ^_^

آخر مواضيعي

0 The Payback Affair #2 - Bound By The Kincaid Baby
0 رواية لست حبيبي ! - عدد 375 - ميرندا لي
0 A Game Of Chance
0 رواية لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني للكاتبة أميرة الورد كاملة
0 No Way To Begin
0 رواية سرقة المجوهرات - مغامرات ارسين لوبين

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 11:08 AM   #4
فـاتن
 
الصورة الرمزية فـاتن
افتراضي رد: رواية فارس الوئام / للكاتبة بنت الخزاعي

&&..××ــالــ ج ـــزء الــ ث ـــالــث××..&&
....


..


....

صحت من نومها وفتحت عيونها استغربت المكان الي هي فيه.. بعدين تذكرت انها نامت في بيت اخوها
وهذي اول مره تنام في بيته.. شافت الساعه ثلاث ونص قريب باقي 20 دقيقه ويأذن الصلاة الفجر
قامت تروشت على السريع.. ومشطت شعرها وتوضت وصلت.. لفت مافي ساعه توقتها .. " اخاف انام ويروح موعد دوا الياس .. احسن اغسل ملابسي وانظف هالغرفه وقبلها بجلس الياس وفهد لصلاه"

طلعت من غرفتها وطقت غرفة اخوها فهد.. ماسمعت اي رد فتحت الباب ولغت النور ..فهد غطى وجهه
منزعج من النور.. قربت منه وئام: فهد..فــهد قووم فهد

فهد فتح عيونه بكسل: ايش فيه وئام ليه مجلستني

وئام: قوم صلاه يلا

فهد يناظر ساعته: توها اربع

وئام: الله واكبر عليك الناس تصليها بالمسجد ياحظي ..وانت تقول تو الناس قووم الله يهديك قووم

فهد: طيب طيب..ياكثر ماتحنين

وئام: اي هذي صلاه يلا قوم..بجلس ولدك وبرجع لك ان شفتك نايم بكب الماي يلا قووم

فهد يرفع نفسه: خليه هو تعبان

وئام: تعبان ماهو مغمى عليه يقدر يصلي ..وبعدين عشان ربي يعجل بشفاه لاتخرب الولد ..يلا قوم

وطلعت من الغرفه

فهد بعد ماطلعت وئام من الغرفه: اعوذ بالله لسانها زي اخوها عبدالله تاكل الواحد اكال

....


..


....

طلعت وراحت لغرفة الياس وجلسته.. انزلت تكمل غسيل الملابس ونتظف الصاله والمطبخ لان الشغاله
عبد الله راحت امس .. رجعت الى النشافه وطلعت الملابس وتذكرت كيف تامر على فهد ولده ويسمعون
كلامها.." احسن يستاهل ليه يعامل ابوي كذا وهو اب ويعرف ان الاب يشتاق يشوف ولده" تروعت على
صوت الياس: عمتي

وئام لفت عليه: بسم لله الرحمن الرحين.. الياس روعتني

الياس ابتسم: اسف

وئام " تناظره جد عيال الاجانب ناس ذربه وهاديه..فديت رجة محمد ولد اخوي لو مكانه كان مت ضحك على خباله"
: لا عادي .. ليه قايم من فراشك تبي شي

الياس يحك شعره الاشقر: لا بس طفشت وانا جالس بالغرفه.. ورحت لدادي نايم.. رحت غرفتك شفت مو موجوده قلت اكيد هنا ..

وئام ابتسمت له هادي وناعم في كلامه : طيب شرايك ناكل لنا شي وبعدها نطلع نصفط الملابس

الياس: طيب يلا بس الساعه كم الحين

وئام تناظر ساعتها: ست ..تعال وانت مع بجامتك كأنك ذاك الاشقرالشرير الي معه هاري بوتر

الياس : هههههههههههههههه عمتي انا احلى منه

وئام: اكييد هههههههههه

سوت حليب وحطت له شابوره ماحبت تسوي له شي لان معدته ماتستحمل ..

الياس جالس ياكل وئام تشرب حليب وتناظر فيه..

" بالله في وحده عندها ولد بهالجمال وهاذرابه والشطاره تتركه.. في احد يستغى عن ولده..
طيب موطايقه ابوه ..اسالي عنه هذا ولدك.. بس هذا هم الاجانب لا مذهب ولا دين وش نرتجي منهم..
و لا الي فوق مسوي فيها متعقد من الحريم ..وهو موقادر ينساها ميت على اطلالها.. رايح يدرس وخلص
دراسته وجاب لنا وحده مع ولدها قال ايش تزوجت.. الدوله مسفرته تدرسه وهو اخذها دراسها
وساعت صدر بغى يروح ابوي علينا من غبائه"

الياس وهومبتسم: عمه ليه تناظرين فيني ..لايكون بعد انتي تقولي زي ابوي اشباها الله يرحمها

وئام عقد حواجبها: الله يرحمها؟؟ من الي ميته وتشبهها

الياس مد شفايفه: مامي ..دادي يقول هي ماتت وهي تجيبني

وئام بفهاوه: هااااااه ..اي اي الله يرحمها" الله يرجك يااخوي ميته عااد"

الياس: جد اشبهها؟؟..

وئام كشرت: لا انت حلى منها بواجد

الياس: شفتيها مره عمه وئام

وئام" شافها ملك الموت قبل ما اشوفها" :اذكرها كا طيف يعني كيف ياعمري اشرح لك.. لمحه لاني ماشفتها الا مره

الياس يمسح فمه بمنديل: انتي شفتيها بس انا ولا شي ودادي يقول ماعنده لها صوره لها ماتحب تصور

فهد يدخل المطبخ: صباح الخير

الياس ببتسامه: قود مورننق دادي..صباح الخير..

وئام: صباح النور

فهد: في من كنتم تسولفون??

وئام: في زوجتك .. كملت بتريق..ماشاء الله عاطي ولدك معلومات عن امه بكل شي

فهد: لازم هذا امه وئام صبي لي حليب على ما الف لي خبز وجبن

وئام اوقفت:انا بسوي لك وين الخبز

فهد يعطيها كيست الخبز ويهمس لها: وش قلتي له

وئام لفت على الياس وناظرته: حبيبي روح جيب دواك خل اشوف متى مواعيدهم

الياس يوقف ويروح.. وئام لفت على اخوها: لاتخاف ماقلت له شي هو الي تكلم وانا اجاري كذباتك
اجل امه ميته هااه.. حتى وهي في غيابها ماتبي تجرحها وابوي المسكين لا في غيابه ولا بوجوده محترمينه

فهد: هو الي جابه لنفس ليه اشتغل بهالشريكه ليه

وئام تحط جبن كيري في الخبز وتوزعه: والله ابوي ماهو بعالم الغيب ربك عالم الغيب وانت ادرى
ان ابوي اشرف من الشرف وابوي طلع من سالفه بريء..خافوا ربكم جبتوا له الضغط والسكر

وتحط على طاوله الحليب والخبز الي سوته له..

فهد:قاله عبدالله اطلع وانا كلنا قلناله بس هو مارضى يطلع منها ويروح شريكه احسن منها
سوانا عيال خريج السجون وحنا مالنا ذنب.. اسكتي بس سديتي نفسي عن الاكل

وترك وئام وطلع من البيت معصب..,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

الساعه ثمان في الجامعه كومبلوتنس في العاصمه مدريد..,

دخل فارس وهو مبتسم ماشاف غرام ..فصخ نظارته الشمسيه وهو عاقد حواجبه" من جدها الخبله ماجات" شاف
ساره تقرا كتاب وبعدها بصفين حمود واحد من اصدقائهم.. راح لساره: ساره وين غرام

ساره بدون ماتناظره: مابعد تجي

حمود انتبه لفارس: بو الفواارس تعااال شوف

فارس ابتسم: جاايك يابعدي جايك

بعده جا الدكتور وخلصت المحاظره وطلع الدكتور وغرام لسى ماجات.. الكل لاحظ غيابها هذي اول مره تصير
فارس موجود بالجامعه وغرام لا ..

ساره ارفعت الجوال بتدق الا تدخل غرام وهي لابسه فستان اصفر قصير فوق الركبه نااعم بدون اكمام
عاري الصدر والظهر من ماركة لوي فويتون..شعرها مسويته ستريت ولابسه نظاره من ماركة جست كفالي..
دخلت والكل يناظر فيها شعرها بالعاده يكون كيرلي بس هالمره غير .. فسخت نظارتها وراحت لساره:هاي
ولا لفت على فارس حتى ولا ناظرته زعلانه عليه...

حمود يعلي صوته: يااويلي على الاصفر ياا ويلي

غرام لفت عليه : هااي

فارس يلف وجهها عنها ويناظر في حمود ويهمس له: طالعه حلوه اليوم

حمود: غريبه ماجاتك

فارس: زعلانه علي درت على سهرت امس.. ويجلس يقوله كل شي ..

حمود يهز راسه وهو يسمع له..

فارس:بس هذا كلي الي صار

يلفون على صوت جمال التونسي : ولك يلا انت امعاه بدنا نمشي..

فارس ببتسامه يتكلم تونسي: مانحبيش تحكون معنا هكا

حمود لف عليه ويجاري فارس: اشبيك تعيط علينا

جمال:يالله تحبو تنرفزو الواحد.. وينط الى الصف القدام ويطلع برا القاعه وفارس وحمود يضحكون

ساره تلف عليهم: حرام عليكم كل مره تشفونه ترفعون ضغطه عشان بس انه فقير

فارس مكشر: اسكتي بس اسكتي محد حاطك عنه وصي او مدافع

حمود: قوم بس قوم هذا انسانه جدا غبيه

قامو ومرو عليهم حمود وقف: غرام الاصفر عليك يجنن تخاويني اليوم

غرام تضحك بدلع: ايه هههههههههههههههههههههههه

فارس يحسب حمود: يلاا نمشي

وراحو عنهم.. لفت غرام على ساره :شفتي السخيف الخاين

ساره تحط الكتاب بالشنطه: ماعليك مرده لك ..يلا قومي خلينا نطلع

××

في الكفتيريه

××

بعد ماطلبو لهم عصير اجلسوا فارس وحمود على طاوله .. وجاتهم سوسن فرحانه: هااااااي

حمود وفارس بدون نفس: هاايات

حمود : وشفيك فرحانه

سوسن تحب حمود: كذا بس ..وين غرام

فارس: انتي ماعدتي سنه زينا

سوسن: لا طبعا انا اهم شي دراستي

حمود: اعصابك يانيوتن

فارس: فارقي شوفي غرام هناك

سوسن ترفع حاجبها توقف: ترا انا مو جايه عشان وجهك عشان تمن علي ..غبي

حمود ببتسامه: لا تزعلين ..ناظر فارس.. روق بو الفواارس.. اشر لسوسن تجلس

سوسن اجلست: عشانك بس حمود

فارس عوج فمه ..:...............

شويات جات لهم غرام وساره..

غرام تحط ايدها على كتف سوسن: هاااي سوسن

سوسن تصفر: يازين الاصفر بس

غرام ببتسامت غرور: ثانكس

فارس طلع جواله ولا ناظرها ..:..................

حمود: اجلسوا

غرام: لا شكر ابي سوسن

فارس بدون مايناظرها وبصيغة امر: لاتزعلين حمود اجلسي

غرام بعناد: مابي غصب

فارس لحد الحين مارفع عيونه من جواله: حمود تبيها تجلس ولا لا

حمود يناظر في غرام: براحتها هالحلوه

فارس يرفع عيونه عليها وياخذ مفتاح السياره والمحفظه ويوقف .. فكرته وئام كالعاده بياخذها وبيجلسها
بحضنها يوم قرب منها بس انصدمت ان صار وراها قال بنبره رومنسيه: يلا حمود نمشي

حمود كان ماسك الضحكه لان غرام عصبت..:طيب

فارس ابتسم وقرب كثير لعند غرام صار ظهرها قريب بصدره مد يده وانفاسه على خدها واخذ العصير
من الطاوله وانقله من اليد اليسار الين اليمين وبعد عنها وهو مبتسم ويشرب عصيره,,ولحقه حمود

بعد هالحركه غرام بركان وانفجر من العصبيه راحت تلحقه وهي تركض: فاااااااااااارس ..فاارس

فارس يمشي ولا يسمعها..:.........

غرام تمسكه من بلوزته وتلف: اكلمك انا فاارس

فارس يلف: نعم وشتبين

غرام:الحين من الي يزعل انا ولا انت

حمود يسوي نفسه موفاهم شي: ايش السالفه ياجماعه

فارس يمثل دور المظلوم: تخيــل يا حمود الاخت هذي تصدق كلام ناس حاقده ويقولون
ان صديقتك هي صديقتي انا تخيل

حمود بنزعاج: لالالا ياغرام وش كلام فارس يحبك مستحيل يخونك وش هالحكي
هو جا معي بس نسهر عادي اما خيانات ماهو من اطباعنا

فارس: نفسي اعرف من قالك هاه انا احبك ومن دخلتي ودي اروح اضمه زي قبل بس جالس مقهور

حمود يناظر فيه وهو عاقد حواجبه" نفسي اعرف كيف يصفف الكذب كذا ": فعلا فعلا هو كان كذا ..من قالك جد
غرام نفسي اعرفه؟

غرام نزلت راسها: جورج

حمود: الله يسامحك بس

غرام سكتت كانها بدت تصدقهم:..........

فارس شاف سكوتها عرفت انها بدت تصدق فقلب السالفه عليها: انت هبله ولا تستهبلين ..تكذبيني انا
وتصدقين جورج الكذاب ياغرام

غرام من الخوف قربت من حمود:......

فارس يكمل كلامه: وبعدين الف مره قايلك هذا الانسان لا تقربين منه نصاب ..صرخ فيها.. ليه ماتسمعين
الكلام هااه ليه

غرام خافت ولزقت في حمود.. الي على طول بادرها بضمه: فااارس وشفيك عليها ..خلاص تراها غلطت
سامحها

فارس ابتسم وبسرعه اخفها وسحب غرام لعنده: بعد عنها تعالي نتفاهم برا الجامعه

حمود: اهم شي الرضى الخفيف بلا الثقيل لان ينتج معها ظرايب

فارس :هههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

في الحي الفقير.. وقت الظهر بالسعوديه

دخلو البيت .. الي من طابق واحد ثلاث غرف وحمامين ومجلس واحد بس..

سوسن تعلي صوتها: وئااام ياوئام

مي تلف عليها: لاتصارخين من كبر البيت

ام عبدالله تطلع: هلا هلا يابنات

سوسن: هلابك ماجات وئام

ام عبدالله: لا ماجات

سوسن شهقت :ناامت هنـــــــاك

ام عبدالله: اي عادي بيت اخوها

مي: من حب اخوانها لها فهد مايحب احدغير ولده

سوسن تدقها بكوعها على خاصرتها ..: متى راح تجي؟؟

ام عبدالله: تقول بالعصر

سوسن تفصخ العبايه: اجل بنساعدك الين ماتجي هالوئام..

ام عبد الله: الله يحفضكم من بنات

مي: امين..

سوسن: عمي بو عبدالله وينه خالتي

ام عبدالله: تعرفين هذا وقته يشتغل تاكسي

مي: الله يعطيه العافيه

سوسن: امين يارب

ام عبدالله :شخبارها اختي؟؟

سوسن: بخير تسلم عليك

ام عبدالله: الله يسلمها يلا بكمل الغدا

مي بعد مارحت خالتها: وربي وئام حدها طيبه لو اخوي زي فهد ماعطيته وجهه
مايعرفها الاوقت تنظيف

سوسن: يمكن يحسون ويحنون على عليهم ويطلعونهم من هالخرابه

مي: اي احلم اقول خلنا نساعد خالتي بس

سوسن: وانتي الصادقه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&

في العصر ..

في حي ارقى من بيت بو عبدالله .. عند الطبقه المتوسطه المعيشه..

جالسه تنتظر اخوها يجي من دوامه ويرجعها الى بيتها اشتاقت لابوها وامها حيل

الياس برجا :تكفين اجلسي معنا طفش البيت بس انا ودادي

وئام : حبيبي انا عندي ابوي وامي ابي اجلس معاهم

الياس: اي عادي تعالو معنا

وئام كانت بتتكلم بس دخل فهد: جاهزه وئام

وئام: ايه

الياس برجا: دادي بلييييييز قولها تبقى معنا بعداليوم

فهد: اجلسي معنا عشانه تراه البيت بيت اخوك ماهو بيت غير

وئام: وابوي وامي من لهم

الياس: عمه قلت تعالوا معنا

فهد بسرعه: لالالالا هم مايرتاحون الا في بيتهم

وئام تناظر اخوها: شدعوه فهد ..وابتسمت ابتسامه سخريه.." حيلك ياخوي لاينط لك عرق من كلام ولدك"

الياس: ابي اشوفهم دادي

فهد: لمى تتشافى من التعب راح اوصلك لهم

الياس: دادي متى راح نسافر؟؟

فهد: بعد ثلاث ايام

وئام: وانا ومحمد متى

فهد: بعد اسبوعين

وئام حطت ايدها على فمها: مايمدي اجهز عمري والحين طلال هالفتره عنده دراسه

فهد بحده: وليه طلال؟؟

الياس عقد حواجبه: Do not raise your voice Daddy Please.. لا ترفع صوتك ارجوك أبتي..

فهد ياشر له على الدرج:Go up to your room.. اصعد الى غرفتك ..

وئام مستغربه: ليه عصبت عليه ..اصلا ليه معصب

فهد يحاول يهدي اعصابه: اظن طلال ماله داعي يوصلك الى السوق ابوك شغلته سواق واذا ماتبين ابوك
خذي تاكسي ..

وئام ترفع حاجبها: ابوي على كلامك هو ابوك هذا شي.. ثاني شي مايسوق الا بالنهار لان نظره على قده
واخر شي وهو اهم شي ..طلال ولدنا منا وفينا ونثق فيه ..مو سواق ماندري وش طينته ومن وين جاي

فهد: دبري عمرك ركوب مع طلال لا

وئام: وانا لحالي ترا معي امي واخواته

فهد يمسح على وجهه: انتي ماتفهمين قلت لك لا

وئام : طيب ماعندي مشكله بس الله يخليك دق الصدر وصلنا.. اما سالفة نركب تاكسي لا

فهد: دام ابوك يسوق بالنهار مايحتاج طلال

وئام: انت قلت باقي اسبوعين.. يادوب اجهز لي ملابس ونعل وحجابات وشنط وكل شي

فهد: خلو محمد يوصلكم ولد سلطان..

وئام طقت على فخذها: تغار علي فهد ..( تغيرت نبرة صوتها الى حزينه)ماشفت الغيره طلعت يوم انا وامي نطبخ
ونبيع الاكل لخلق الله ونشحت الفلوس من فلان وعلان ماكان عندنا خمس اولاد وكل واحد وظيفته احسن من الثانيه
.. انا احمد ربي ان ابوي وحيد ابوه وامه وهالبيت صار له ولا كان الحين بالشارع .. ولوالله ثم بوفايز كلم لنا واحد
وابوي صار سواق تاكسي على هالكبر.. مفروض يرتاح بس مامن هالاولاد فايده..

فهد سكت ماعنده كلام لمى شاف وئام نزلت دموعها :.........

وئام تمسح دموعها وتشيل كيستها وشنطتها: يلا وصلني عند ابوي وامي

فهد وقف : بروح اشوف الياس وبعدين نمشي

وئام اجلست تبكي بعد ماراح فهد " هذا همه ولده وحنا عادي حريقه تحرقنا.. موعاجبه طلال تسواه انت طلال
وربي ماتجيب ظرفه مالت عليك"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&

في بيت سلطــــــان..

ريهام: لا ماما نبغى نسافر كافي العام راحين دبي

نوال "امها": من وين الفلوس ..ابوك بيشحن سيارة اخوك الى اسبانيا وبيدرسه على احسابه من وين له الفلوس

ريهام: مالي دخل نسافر مانجلس بالبيت

نوال تحط راسها: وااااااااي راسي ريهاام بسك حنه

محمد يدخل وبيده اكياس: سلاام

محد رد:..........

محمد: اعوذ بالله داخل على يهود انا

ريهام: كله منك ماراح نسافر هالسنه عشانك وعشان عمتك الغبيه

محمد يكشر: وقسم ان ماانقلعتي لا اسوي وجهك فلافل مقلي انقلعي

ريهام توقف : مالت عليك.. وتكش عليه ..وتروح عنه

محمد: يمه بنتك يبغالها تربيه ماعلمتها عمتي وئام ادب واخلاق

نوال: والله الحين عمتك الزينه واختك الكخه

محمد: يوووه نسيتك انك تكرهينها.. اسفه

نوال بصراخ: قم عن وجهي لا اشيلي هالتلفزيون وعلى راسك

محمد يشيل الاكياس: كلها ايام واروح عنك يالغاليه ..

نوال كانت معصبه بس لانت ملامحها: محمد وش هالكلام الي يسمعك منت براجع

محمد: شدراك يمكن اموت

نوال رمت عليه المخده: لاتفاول على نفسك عمى بعين العدو

محمد: ههههههههههههههههههه ان شاء الله

سلطان يدخل هالوقت..: السلام عليكم

نوال عدلت جلستها: وعليكم السلام

محمد يوقف: وعليكم السلام.. عاد هنا لازم انسحب العصر مايحلى عند نوال الا بوجود سلطان

سلطان: هذا ولدك على منو طالع لسانه طويل

نوال: فديته طالع على روحه

سلطان: وانا

محمد يصفر: استر علـــــــــــــــــــيه ابوي يغااار..يناظر في امه ويتكلم بهبال.. انتبهي عليه من العيون الحاسده
ترا مر كنافي مجمع شافته وحده ورقمته بس قالها احب نوال زوجتي بس ماحبيت ازعلها اخذت رقمها انا

نوال: هههههههههههههههههههههههههههه

سلطان وهو مبتسم: تعرف تتوكل وتنقلع من الصاله ولا هالعقال على ظهرك

محمد: مايحتاج ادل الطريق هههههههههههههههههههههههه

وراح عنهم..

سلطان بعد ماراح محمد لف على نوال: كبر ولدنا

نوال تتنهد: كل صغير يكبر .. انا خايفه عليه من هالروحه

سلطان: محمد رجال وئام راكده

نوال: بس توهم صغار العشرين مابعد يصكونها اثنينهم ولدي هذا ياسلطان

سلطان: الي اصغر منه راحو ..عادي ياحرمه

نوال: ان صار فيه شي راح اذبح اختك

سلطان : ههههههههه حلالك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&

مر الاسبوعين بسرعه وجات يوم السفر ..

الساعه ثلاث الفجر اوقفت سيارات اهل وئام قدام مطارالملك فهد الدولي..ناظرت المطار بخوف وهي تنزل من السياره
كانت تشوف صوره بس ماتوقعته بهالحجم .. حست انها باحد المسلسلات ..لفت على سيارة الي نزل منها اخوانها
الاربعه الخامس فهد سافر وهو ولده الي قال بيجيب ولده ولا جابه لهم .. تنهدت يوم شافت ابوها متضاق على
اولاده الي تمر عليهم الشهور ومايشوفهم .." هذول مايخفون عيالهم تسوي فيهم كذا .. حسبي على ابليسهم"

راحت لاخونها وسلمت عليهم: ارحمو شيبته ولا تفشلونه قدام بيت اهل خالتي.. روحو سلمو على ابوي

عبدالله ببتسامه لها: ان شاء الله ..يلا نسلم عليه

وئام ابتسمت " ياحلوكم لا صرتوا مطعين".. ولحقتهم .. خلصوا اجراء السفر ونادو على طيارتهم

وئام ضمت امها وخالتها وجلست تبكي وتوصيهم على انفسهم وبعدها بنات خالتها .. وسلمت على ابوها
الي ضمها بكل حنان: خلي ربك بوسط عيونك ولا يلهيك يابنتي السفر عن طاعة ربك

وئام وهي تبكي: ان شاء الله

طلع ابوها ظرف صغير: هذا مبلغ صغير لك

وئام: يبه اخواني مغرقيني فلوس خلها لك

ابوها: لاتزعليني يبه

وئام: ان شاء الله .. اخذتهم وباست راسه ..

سلمت على اخوانها عادي بس عبدالله ضمه وهذي اول مره يسويها فجاء الكل: انتبهي على نفسك طيب..
وفكري بدراسك.. طيب حبيبتي

وئام بكت : عبدالله وصيتي ابوي وامي عشان خاطري لاتقطعونهم

عبدالله: لا تخافين.. بعدها عنه وباس راسه.. يلا لاتروح طيارتكم عليكم

وئام استحت وبعدت عنه وراحت تمشي ورى محمد وهي تبكي بهدوء ..

اصعب شعور تبعد عن شخص غالي غليك ..وانت عارف انه محتاج لك.. وامها وابوها محتاجين لها حيل..
لفت ناظرت طلال شافت متضايق زادت ضيقها ضيق ..كملت الطريق لين ماختفو عنها..
وصارت بمكان ثاني مافي الا المسافرين قفط.. بعد ربع ساعه وئام اركب الطياره واجلست في المكان المخصص
لها .. شافت ولد ابيض تذكرت الياس الي كلمها قبل ماتطلع من بيتهم وارجعت بكت .. اشتاقت لكل شي في السعوديه
قبل ماتبعد عنها.. " الله حفظك من ديره"

محمد لف عليها: عمه ترا ماراح نطول وشفيك اسم الله عليك

وئام: الاهل غالي

محمد: بس تروحين هناك وتشوفين ذاك الاشقر بتسين اسمك.. وتقولين يازين هالاسبانين زينااه

وئام تبكي وتضحك: محمد يالفاضي

محمد: لو موفاضي شفتيني اكلمك ياختي ولا في وحده في الطياره توسع صدر اناظرها

وئام اقرصت يده: اعقل ترا مابعد نبعد عادي نلغي السفر

محمد بهبال : طيب طيب.. بصير عاقل

وئام اضحكت ولفت وجهها عنه.. تذكرت حركة عبدالله اخوها الكبير.. هو سوه معها كذا يحبها او عشان شوفوا
انا حنون مع اهلي.." مومهم الي سواه معي الاهم يكون صادق معي ومايقطع امي وابوي..الله يحفظك يا يبه انت وامي"

اعلان الكابتن ان الطايره بتقلع ولازم يربطون الاحزمه ..محمد لان متعود مد لعمته علكه وهومبتسم لها وسوه لها
حزامها.. وطارت الطياره ..وئام من الخوف كل شي حافظته من آيات من القران وادعيه قالتها من الخوف وهي
ماسكه ايدمحمد.. بعد ماستقرت الطياره في السماء وئام بعد يدها عن محمد.. رخت راسها وسكرت عيونها..تدور
الراحه بوسط هالاهموم الي اسكنت في صدرها من صغرها.. لفت على صوت محمد..

: عمه متى راح تفصخين غطاك

وئام: بعدين مو الحين

محمد مابغى يطول معها في الكلام حس من صوتها مالها خلق:............

وصارت طياراتهم في وسط السماء ..وئام ناظرت ساعتها ..ولفت على محمد : اذا اذن وين يصلون الناس

محمد: بما ان حنا في الطياران السعودي اكيد في هالطياره مسجد نقدر نصلي فيه

وئام بدهشه : جد فيه مسجد

محمد بستغراب: قلبي عمه ايه فيه انتي ماتعرفين؟؟

وئام انحرجت: توني ادري منك .. فديتها من ديره تهتم في صلاه حتى بالطياره حاطه مسجد

محمد: حدك وطنيه

وئام طنشت كلامه ورخت راسها على الكرسي وسكرت عيونها ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

اشوفكم في الجزء الرابع ..اتمنى يعجبكم
آخر مواضيعي

0 رواية مجرد لقب / للكاتبة عمانية وافتخر
0 رواية أكتشفت زوجى فى الأتوبيس / للكاتبة مشاعر غالية
0 رواية حرب العوالم / هربرت جورج ويلز (خيال علمى)
0 رواية جيش قمبيز المفقود - بول سوسمان
0 رواية آحقـا ستحلق الطيــور / للكاتبة وصيت قلبي عليك
0 (34) قصة وعد وتنازل - ترجمة jewelry (همسات للقصص المترجمة المصورة)

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 11:09 AM   #5
فـاتن
 
الصورة الرمزية فـاتن
افتراضي رد: رواية فارس الوئام / للكاتبة بنت الخزاعي

&&..××ــالــ ج ـــزء الــرابـــع××..&&
......


...


......

اعلان الكابتن ان الطايره بتقلع ولازم يربطون الاحزمه ..محمد لان متعود مد لعمته علكه وهومبتسم لها وسوه لها
حزامها.. وطارت الطياره ..وئام من الخوف كل شي حافظته من آيات من القران وادعيه قالتها من الخوف وهي
ماسكه ايد محمد.. بعد ماستقرت الطياره في السماء وئام بعد يدها عن محمد.. رخت راسها وسكرت عيونها..تدور
الراحه بوسط هالاهموم الي اسكنت في صدرها من صغرها.. لفت على صوت محمد..

: عمه متى راح تفصخين غطاك

وئام: بعدين مو الحين

محمد مابغى يطول معها في الكلام حس من صوتها مالها خلق:............

وصارت طياراتهم في وسط السماء ..وئام ناظرت ساعتها ..ولفت على محمد : اذا اذن وين يصلون الناس

محمد: بما ان حنا في الطياران السعودي اكيد في هالطياره مسجد نقدر نصلي فيه

وئام بدهشه : جد فيه مسجد

محمد بستغراب: قلبي عمه ايه فيه انتي ماتعرفين؟؟

وئام انحرجت: توني ادري منك .. فديتها من ديره تهتم في صلاه حتى بالطياره حاطه مسجد

محمد: حدك وطنيه

وئام طنشت كلامه ورخت راسها على الكرسي وسكرت عيونها .." وش الغباء الي انا فيه ليه اترك امي وابوي.. انا شضمني انهم يصدقون في كلامهم.. انا عارفه اني عيال خالتي ماراح يقصرون بس اخواني
ما اظمن .. الله يحفظكم يا يمه ويايبه" نتهدت ..وبقت على هالحال مره تعاتب نفسها ومره تشجع نفسها
الين مانمت..

محمد لمى شاف مال راسها..حط راسها على كتفه ..وهويناظر فيها " هي طيب وابوي طيب وجدي
طيب وحتى جدتي ليه احس ان القلوب ابد موصافيه وش السبب ..انا لازم اعرف ..خل تستقر الامور
واعرف السالفه كلها " بعد عيونه عن عمته وركب السماعه واختار فلم وجلس يشوفه

&&&&&&&&&&&

من بين السحب الين ارض اسبانيا ..دق جرس الساعه ثمان في قصر بوفارس .. الكل كان موجود
في غرفة الطعام وجالس ياكل بهدوء اليوم عطله مافي دوام..

بوفارس يكسر الصمت الي مسيطر في المكان:انا بعد بكره راح اسافر فرنسا وبجلس
بس اسبوع في احد حاب يروح معي

ريماس بنته بحماس: اكــــــــيد انا بروح معك مامي لازم تجين ترا جورج حبيقه وبيار كترا راح ينزلون ازيائهم
لشتاء ماما لاازم نروح

ام فارس: اكييد بروح .. فارس راح تجي معنا

فارس هز راسه بــ لا:.........

ريماس بحمااس: راح يفوتك الازياء

بوفارس: بابا ريماس دامك تحبي الاشياء اخليهم يجون لك قبل الكل

ريماس: لا ابي اروح فرنسا بعد اتمشى وحشتني مره ولا ماتبيني معك

بوفارس ببتسامه ياشر على عيونه: ان طيارتي ماكفتك عيوني لك انا عشان خاطرك ..ناظر فارس..
متحمل ناس ولا هم بعد الي سواه مكانهم مكان السواق برا

فارس وقف.. كان بيمشي بس صوت ابوه وقف: وقف مابعد اخلص فطوري اجلس

ام فارس: بوفارس وشفيك عليه

بوفارس مسح فمه بمنديل ورماه على الطاوله: انا اسمي يوسف ماني ابوه واحد فاشل زي هذا حثاله
..لف على فارس وكمل كلامه بحده .. قلت اجلس

فارس ماكان يناظر فيه وظل واقف:..................

ام فارس: يوسف عشان خاطري روق وخلها يروح ..تاشر لفارس يطلع ..لا تعصب راحتك تهمني يوسف

ريماس تترك الشوكه: بااابا.. توقف وتروح عنده وضمته وتبتسم.. حبيبي انت لاتزعل اتركنا منه وخلنا
بالمهم وين راح تفني في باريس

بوفارس او زي مايحب يوسف.. يجلسها بحضنه وهو مبتسم: كل مكان يحبه قلبك

ام فارس: ريماس قومي عن رجل ابوك ..اوقف تبي تروح تشوف ولدها.. انا اخليكم

ريماس: بابا ازعل عليها تبين انك انت شايب وماتقدر تتحملني

بوفارس: افااا

ام فارس بضحكه: لاا موقصدي كذا بس خلاص اكبرت

بوفارس يناظرها ببتسامه: اكبرت ولا قصدك اني شيبت

ام فارس : لامو كذا

ريماس توقف من رجل ابوها : بابا يلا قوم ورها شبابيتك

بوفارس يوقف : ان شاء الله

ام فارس حاولت تركض بس يوسف مسكها وشالها صرخت وجلس يدور فيها ..وريماس ضحكت عليها ..

يوسف: هااه من الشاييب قولي انا بسرعه قولي انا مريم( اسم ام فارس) الشايبه سرعه ههههههههه

ام فارس مريم ..ماسكه فيه بقوه ومسكره عيونها: يوسف والي يسلم عمرك نزلي بلا حركات صغار
..يووسف عيب فشلتنا نزلنا

يوسف ينزلها: خلك تقولين شايب

مريم تعدل بلوزتها السماويه وجهها احمر.. كانت تنافس بنتها في الرشاقه والاناقه..حتى الملامح ماكنت تبين
انها كبيره في العمروبنتها طالعه عليها ..عكس فارس ماكان يشبه ابوه الا بالجسم بس: وش هالحركات يوسف

يوسف: عشان تعرفين اني شباب

ريماس: والدليل انك تصبخ مافي شعره ابيض

يوسف: شكلك مافي سفره ريماس

مريم+ ريماس:

ههههههههههههههههههههههههههههه

......



...



......

طلع من الغرفه وهو معصب موعارف وين روح .. دق على خويه واقرب الناس له مايرد..
واليوم مافي دوام كان راح الجامعه .. وقف حاير في الممر الي فيه كرسين وانتريه على تحفه

كان بيكمل طريقه وبيمشي بس وقف لان سمع صراخهم وضحكم وتبخرت هالصعبيه.. صارت
حزن جلس على الكرسي ..اشتاق لـ هالجمعه اشتاق للايام هذي اشتاق لها حيل قبل خمس سنين
كان معاهم كان وسطهم كان دايم مع ابوه بس تغير كل شي .. تمنى فلوسه ترجع هالايام الحلوه

ابتسم بحزن وناظر يده " آآآخ ياغلاتي لو تعرفين شنو صرت من بعدك ماتركتيني"
باس مكان المحفور فيه حرفه وحرف d وقام من مكانه وهو يحس الدنيا مافيها هواء
مخنوق ماهو عارف كيف يحرر من هالحزن الي هو فيه ..

&&&&&&&&&

في مكان ثاني في مدريد الساعه تسع الصبـــــــــــــــاح اوصلت المطار الطياره الي فيها
وئام ومحمد ..

انزلت وئام من الدرج الطياره وهي ترص على حجابها وهي مبتسمه الهواء البارد يظرب خدودها
: الحمدلله لك يارب

محمد: كانت رحله متعبه ومخوفه جدا بنسبه لك

وئام انحرجت: ايه ..امسك يده وسحبته عندها بعد ما وحده تمشي واضربته بكتفه.. وجع وشفيها ماتشوف الاخت

محمد: اكيد ميته عليّ

وئام : اكــــــيد مو انت مهند مايصف جنبك امش بس امش

محمد: مصيبه لا واحد غار منك

وئام رفعت حواجبها وناظرته بطرف عينها: من زينك

محمد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

بعد ماخلصوا الاجرات اطلعوا وانصدمت وئام من الي يتظرون كانوا كثار وفي منهم خلجين..
كان في مجموعة شباب واقف ..طاحت عينها بعين واحد استحت وئام اشبكت يدها بيد محمد الي يدف
عربة الشنط .. لفت وجهها شافت وحده تركض لواحد وضمته ..

وئام: حمودي شوف قليلة الادب تضم زوجهها

محمد لف شافهم:اووب اووب تحمسو هههههههههههه بس اشك انهم متزوجين

وئام تلف وتشوف وتلف وجهها وتلف وجه محمد: فلم الاباحي من الصباح ربي

محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدك ماشفتي شي

وئام: يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك

محمد قرب من مطعم: خلينا ناكل شي جوعان حدي ابي اكل

وئام:مو قبل ما اطمن امي اني وصلت اسبانيا

محمد: طيب .. طلع جواله وافتح .. كم رقم بيتكم

وئام : هاته انا بدق ..وبعد كم رنه جاها صوت غريب.. الوو هذا بيت سعيد الرافد

: ايه انا عبدالله ولده

وئام بصدمه: عبدالله اخوي انت في بيتنـــــــا

عبدالله: هههههههه وشفيك تراه بيتي زي ماهو بيتك

وئام عطت ظهرها لمحمد: عارفه بس تذكر متى اخر مره شفتك فيه انت في بيتنا
كان عمري 17 سنه وانا الحين عمري 19

عبدالله: السموحه منك ..كيف كانت الرحله معك

وئام اسكتت منحرجه هو الوحيد ماتقدر ترد عليه وتعانده زي باقي اخوانه دايم تتفشل
منه ودايم يعاملها بحنان واي شي تطلب منه يصير عنده امر وينفذه تستحي منه حيل :خفت من الطياره

عبدالله ابتسم : لان اول مره تركبين .. ترا الشقه الي بتروحين فيها نظيفه وفيها اكل وكل شي
لان صديقي كان فيها وطلبت منه يسوي منه كذا

وئام تناظر محمد الي جلس على كرسي: طلع منها طيب

عبدالله: ايه امس بالليل طلع منها

وئام: انزين وين امي

عبدالله: حالفه تسوي لي شاهي وقهوه

وئام : طيب قولهم بدق عليهم بالليل

عبدالله: ترا الوقت غير عندنا حنا الساعه 11الظهر ..انتبهي وانتي تدقين عليهم

وئام تقرب من محمد وترفع ساعته: وحنا تسع خلاص بدق عليهم بالظهر يكون عندهم العصر

عبدالله: طيب بس..وانا اخوك ركزي على دراستك ابي اكشخ فيك حتى على عيالي..ابي افتخر فيك
انتي اختي الوحيده وغاليه عليّ طيب يابابا

وئام :طيب يلا انا بقفل انتبه لنفسك وسلم على امي وابوي وانتبه عليهم.. شدد على الكلمه الاخيره..

عبدالله: زي ماتامرين بيصير ..لاقصرك فلوسك دقي

وئام: ان شاء الله

عبدالله: يلا مع السلامه

وئام بعد ماسكرت اجلست وهي تتنهد" ليت هالحنيه على ابوي ليت قلبك صافي من جهة ابوي
ودي نصير حالنا من حال اي اخوان نجلس مع بعض ونسولف مع بعض ونضحك.. حسبي على
مكان السبب" تروعت على صوت محمد: وشفيك

وئام: مدري وش اقولك؟؟ يارب رحمتك يارب

محمد: كانك تكلمين عمي عبدالله

وئام وكانها تذكرت شي: اي صح انت ليه ماقلت بنسكن في شقة اخوي .. وليه ماقلت لي
ان في شقه عنده

محمد: ترا اخوك ماهو اخوي مفروض تعرفين عنه كل شي مو انا الي اعلمك

وئام ضاعت ماعرفت شو تقول مهما كان ماتبي تكرهه في ابوه ولا في عمامه ولافي جده..
فغيرت السالفه: متى بنمشي تعبانه انا

محمد: خلنا نطلب لنا اي شي

وئام: مااثق في اكلهم خلنا نروح البيت عبد الله اخوي يقول مجهزه من كل شي

محمد : يلا مشينا

واطلعو من المطـــــــــــــــار..

&&&&&&&&&&&&&&&

طقت باب القسم ودخلت ..شافت ولدها يسكر ازارر القميص.. وقفت جنبه وبنان قصرها
اخذ البياض منها والجسم من ابوه بس الملامح ماطلع لا لها ولا على ابوه .. امسحت على
ذراها بحنان: ماما فارس راح تطلع

فارس بهدوء : ايه

امه تلمس شعره: توه متروش خله ينشف حبيبي

فارس يمشط شعره: مالي خلق ..انا بجلس يومين العطله في المزرعه

امه تناظر شكلها في المرايا: حبيبي حاول تسمع كلام ابوك وحاول تتقرب منه

فارس يلبس ساعته: ترى هو السبب هو الي كبر السالفه ورفع ضغطي وخلقها تلحقني

امه عوجة فمها: السالفه قضت .. لفت عليه تلبسه ساعته من العصبيه موعارف يلبسها..
ياعيون ماما لازم تكسب ابوك هذا لمصلحتك ياعيون ماما

فارس رفع راس امه وناظر عيونها: شفتي كيف احبك واموت عليك ..قد ماانا اكره الحين
ذبحني يا يمه زوجك ذبحني

دارت عيونها على القسم كله ..وتنهدت: اوكي اوكي بس الحين روق لاتسرع وانت تسوق

فارس يهز راسه : طيب

امه تشم واحد من العطور الي مصفوفه على التسريحه: خذ هذا حلو

فارس ياخذه ويتعطر : في شي ثاني

امه تناظر فيه : اممممم حلوه.. تفتح الازارر ثلاثه الي فوق واخر واحد .. كذا حلو عليك

فارس يمسح على شعره الي بدا ينشف : يلا شكرا.. يبوسها على خدها .. اخذ الشنطه
الي جهزته الشغاله وطلع

امه بعد ماراحت وهي ميلت نفسها على التسريحة: انا الغبيه سويت فيها طيبه وقلت ليوسف
جبها معك طيب ابوها مات وانت اخوها شنو حنا مكلفين فيها اصلا شكثر اخوانه بالسعوديه ..
بس انا الغبيه قلت له جبها والقصر كبير .. وليتها جات واحترمت نفسها الا جات ولحست عقل
ولدي وراحت زين ما راح وولدي معها..افففففف انا شو اسوي خمس سنين ابيهم مايرجعون
زي قبل ما رجعوا ..نفسي افهم وش القلوب الي عليهم ..

......


...


......

نزل لقى سيارته جاهز لف على صوت ابوه واخته ريماس يضحكون ..ناظر ابوه باحتقار
فتح الباب الخلفي ورمى الشنطه بقوه وسكر الباب بنفس القوه ..لبس نظارته وركب سيارته

وطلع من القصر وهو معصب" لو بيدي كان ذبحتك وشربت من دمك انت اصلا مو كفو
تصير ابو " ظرب الدركسون بقوه وصرخ: اكـــــــــــــــــــــرهك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 11 ونص ..

وصلت الشقه جلست تناظر فيها كان مستواها عادي توقعتها فخمه بس كانت عاديه
يغلب عليها التصميم الامريكي .. افصخت حجابها وعباتها .. واجلست على الكنب

محمد رمى نفسه على الكنب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ابي انام لحد الحين مواصل

وئام: منت موصاحي

محمد: مااعرف انام في ازعاج.. انا مدري كيف انتي متعوده

وئام: ياشيخ اذا جاني النوم والله انام ولا همني لوتجيب طقاقه تطق ماحسيت

محمد: هههههههههههههههههههههههههه لبى الي تحمست في الكلام

وئام ابتسمت له: تعودت على الرجه والخبال مع بنات خالتي

محمد لف وهو منبطح : كم اعمارهم؟؟

وئام انقزت من مكانها: يووه تذكرت عطاني كيسه بروح اشوفها.. وجلست على الارض ..
وفتحت شنطت الصغيروطلعت منها كيسه حمره فيها علبتين .. ابتسمت وهي تناظر الكيسه..
فتحت اول علبه كانت تعليقه فيه صوره بنت صغيره اضحكت كانت صورتها وهي صغيره
كانت من مي وسوسن ..

اما العلبه الثانيه .. فيها كرت احمر وسواره ذهب معلقه في دب صغير..قرت الكرت
كان مكتوب ..

ماعرف اصف كلام غزل بس الي بقول بخاطري
خلصي دراستك عشان تنورين حياتي وبيت خالتك
اتمنى تعجبك السواره ..
طلال

وئام صار وجهها احمـــر.. استحت حيل طلال هاديني هديه ولا قالي كلام ناظرت محمد الي رافع
حواجبه مستغرب من الحياء المفاجا الي جاها : شسالفه

وئام حطت الكرت في جيبها: بنات خالتي عليهم قلت حياء.. اوقف وراحت جهة محمد واجلست
على الارض..شوف صورتي وانا صغيره هههههههههههه دبه

محمد يناظر فيها: كم كان عمرك هنا

وئام: تسع شهور بس حدي دبدوبه

محمد: واضح ..ناظر التعليقه.. هذي ام ريالين من جابها لك

وئام: الهديه مومهم القيمه المهم ان احد قدرك وذكرك بشي ..شوف الثانيه ..

محمد يناظر السوارة الذهب: اي هذي حلوه ..وحده منهم موظفه

وئام: لا وحده خلصت الجامعه والثانيه توها صغيره اول ثانوي

محمد: اهاا طيب

وئام بحماس: جد حلووه

محمد: ايه حلوه

وئام اوقفت: يلا قوم نشوف الغرف ..

محمد انبطح على ظهره: مالي خلق.. ابي انام

وئام تمسك يدها وتسحبه: باقي على الصلاه نص ساعه قوووووووووم

محمد يقوم: جايب معي بزر انا ياكثر ماتحنين

وئام: هههههههههههههه عيب انا عمتك ياولد

محمد : مابي اسب خليني ساكت

وئام تقرص خدوده: فديتك من ولد اخو .. يلا تعال نشوف الغرف ..

وراحوا يتفرجون على الغرف.. جلسوا يتفرجون على الغرف ..واستقرت وئام على غرفه لونها
بنفسجي .. ومحمد لون احمر ..

بعد ماصلوا ونـــاموا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المزرعه ..

راكبين الخيل .. واحد لونه اسود والثاني ابيض.. وكل واحد يعلق على الثاني ..

فارس يقرب من حمود: تجي لا راحوا اهلي فرنسا تنام معي

حمود: اوكي مومشكله بس شل باقيرا عني

فارس:وانت ماوكلي فتى الادغال خوي باقيرا ههههههههههههههههه

حمود: انت شريخان هههههههههههههههههههه

فارس: ههههههههههههههههههههههه

حمود: روقت

فارس: كثير والله ياحمود اذا صرت معك احس ترد روحي لي

حمود: وانا بعد ..يلا قول ليه كنت متضايق يوم جيتني

فارس: ابوي يلمح على سالفة القديمه

حمود: الله يرحمها

فارس بنبره حزن: له هيبه تمنعني اطلع كل الي في قلبي في وجهه .. كل ماشوفه يعامل اختي غير انقهر
قبل هي الي تنقهر .. قبل غلاتي تغطي على الكل بس الحين كل شي تغير

حمود: معليش اسمحني بالكلمه ذي ابوك هذا لازم احد يكلمه يوقفه عند حده.. ترى هو سبب كل هالسالفه
هو الي هاوشك وعطاك كف عشان زعلتها يعني مايعرف يحل الامور بينكم

فارس: قلت له هذا خطيبتي وانا حر فيها لاتدخل رد علي بكف عمري ما كنت اتخيل يجيني
خلاني اطلع واسوق بجنون في وقت المطر ينزل .. تغير نبرة صوته.. هي اصرت تجي معي
كانت تقول خفف سرعه بس ماكنت احس ..وصار الحادث وراحت مني

حمود: لاتزعل ولا تضايق عمرك شي مضى وراح لاتكدر عمرك على شي راح.. يلا صارت وحده
ونص ابي غدا

فارس: يلا بقول لهم يجهزون الاكل ..

حمود: وبعد الاكل ابي اللعب كولف

فارس: اوكي ..

حمود بنبرة هبال: فارس شرايك نهبل في غرام شوي

فارس: لا لالا سوسن خويتها احسن

حمود: عندك رقمها

فارس: ايه

حمود : بعد الغدا ندق عليها

فارس : اكيييــــــــــد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد هواش وصراع مع اخوه الكبير استسلم لاوامر اخوه وراح يزور اهله..

فـي الســعوديه بالتحديد في المنطقه الشرقيه .. في احد الاحياء الفقيره دخلت سياره خالد..

وقف سيارته عند البيت وهو يناظر بكل قرف طق الباب كذا مره جاها صوت ابوه قال بشبه همس: ذا الشايب
هنا متى جا

فتح له الباب ابوه او على حد تعبيره الشايب: اووه خالد جاينا تفضل ياولدي

خالد لف عنه: يمه وين امي

بو عبدالله انحرج: بالصاله جالسه تتقهوه

خالد راح لها اما بوعبدالله طلع مكسور الخاطر ..طلع لان عارف وجوده يغثه .. يخاف على زعلهم
بس مو مايخافون على زعله ابد.. طلع يجول في شوارع يتمشي وهو يتذكر وش صار قبل ماتجي وئام
وتطلع على الدنيا كانت في رحم امها بالشهر الثالث ..

%%××××××××××%%
كان اصغر لعيال فهد خلص الثانويه

في العصر انطق الباب وكانت الشرطه طلع لهم عبدالله: هلا من تبون

الشرطي: سعيد الرافد لو سمحت

عبدالله :طيب

وجاه ابوهم واخذته الشرطه قدام الناس كلها .. وصل قسم الشرطه وهو موفاهم وليه يعاملونه بهالقسى
دخل وشاف المكتب الضابط وشاف صاحب الشريكه واحد من الي يشتغلون معه كان يكره سعيد الي يشتغل فيها
اسمه زكي: السلام عليكم

الكل رد السلام اشر له الضابط يجلس: تفضل

سعيد(بوعبدالله &وئام): شسالفه ليه جايبيني

صاحب الشريكه: فلوسي وين يالحرامي فلوسي وينها

سعيد بستغراب: اي فلوس انت الي تعطينيها اغلبها شيكات واروح احطها بالبنك طال عمرك
والي مبالغ بالبسيطه عندك تكون في خزانتك وانا معك صار لي 16 سنه ليه تشك فيني

زكي بحقد: بلا كلام فاضي طلع الفلوس اقولك

سعيد يلف على الضابط: ياولدي اي فلوس متى انسرقت طيب هالفلوس

الضابط كسر خاطره سعيد لف على صاحب الشريكه وزكي: خلاص اطلعوا وانا اتفاهم معه

صاحب الشريكه طلع بدون اي كلمه اما زكي ماهان عليه يطلع بدون ماقال كلام جرح سعيد ومشى..

سعيد سكت موعارف وش يسوي :.................

الضابط :شوف ياعم انا احسك منت راعي سرقه ولا حمل بهدله وانا ودي اساعدك بس لازم انت تساعدي
وتذكر تفاصيل ذاك اليوم

سعيد لف عليه بحزن: ياولد اي فلوس ومتى انسرقت ؟؟

الضابط: المدير لشريكه يقول ان عاطيك امس حوالي 11 الف تحطهم في الخزانه حقته صح

سعيد يهز راسه: ايه 11الف وستمائه ريال اي اذكر وكان زكي معنا واسامه بن عبدالعزيز

الضابط: اسامه وين

سعيد: سافر عند اهله اليوم

الضابط: وين اهله

سعيد تنهد: بالكويت.. انا عمري ماسرقت وهذا انا معه 16 سنه ليه رخص فيني كذا

الضابط : شوف ياعم ماعمري ساعدت بس من دخلت المكتب وانا حسيتك مظلوم وانا مااحب الظلم

سعيد ابتسم بحزن له: الله يوفقك ويعلي مراتبك في الدنيا وفي الاخره ويجزيك على قد نيتك

الضابط ابتسم: امين ..ادعيلي ياعم الله يرزقني بالاولاد

سعيد: الله يرزقك ..

الضابط: ودي اخليك تنام في المكتب بس ماقدر

سعيد: لا عادي ياولدي

ومضت الايام والضابط يحاول يطلع الحق وسعيد يدعي ربه وماياس من رحمة ربه ..وبعد ست شهورجا خبر ولادة وئام
سعيد سجد في اخر الليل ودعا ربه بقل متعلق في ربه..: أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ..
يارب انت قلت ادعوني استجيب لكم ..وانا جيتك ادعيك يارب تفرج كربي وتقر عيني بشوفة بنتي
يارب يارب يــ.. ماكمل وجلس يبكي الظلم شين .. بس ربي ما ينسى من دعاه ولا بد ينصر المظلوم ..

وفي صباح اليوم وصل اسامه من الكويت واستدعاه الضابط الى مكتبه ..وكان بالمكتب سعيد جالس

الضابط : اسامه يقول سعيد ان مافي المكتب غير الثلاثة انت وزكي وهو

اسامه بربكه ..يناظر سعيد..: آآيه وسعيد هو السارق

الضابط يناظر فيه : تحلف على القران ان هو السارق

اسامه خاف بالاول بس تذكر دعم زكي له بالفلوس هز راسه بـ نعم: ايه احلف

الضابط يطلع قران من الدرج ويحط على الطاوله: قبل ماتحلف في رب شايف وعقابه اعظم من عقابنا..ترا
عقابنا مده ويزول ..بس ربك لا عقابه طويل ومايخلص وحط في بالك بعد دعوة المظلوم ماترد ابد(ياشر على سعيد)

اسامه سكت موعارف وش يقول:...............

الضابط: قول وانا بحميك باذن ربي ان شاء الله بحميك

اسامه بخوف: زكي هو الي سرق موسعيد .. هذا بعد ماطلع بو جمال صاحب الشريكه جا زكي وقال
سعيد بوجمال يبغى المفتاح وسعيد على نياته عطاه المفتاح .. وزكي اخذ المفتاح وسرق 6000
على اساس انا ثلاثه وهو ثلاث هــ....

الضابط ما خلاه يكمل كلامه عطاه كف على وجهه: خااافو ربكم .. الرجال انحرم من عياله ست شهور
وجاه مولود وحرمتوه يشوفه بالله انتم من ايش قلوبكم مخلوقه بس ابي افهم ليه زكي سوه كذا ليه

اسامه حاط يده على خذه: قلت له رجال كبر ابونا بلاها نسوي فيه كذا زكي مارضى..

الضابط صرخ فيه : ليــــــه سوه كذا لييـــه؟؟ انطق

اسامه: مره من المرات جاه زكي لسعيد وقاله عطني من الفلوس الي في الخزانه مارضى سعيد الا لمى يستاذن
من بوجمال لان كان يبغى يطلع يتزوج وناقصه حول ست الالف

الضابط :وطبعا العم سعيد ماعطاه وانتم اتفقتوه تسون كذا هااه..( شاف اسامه هز راسه بايه رفس الضابط
رجل اسامه بقوه وطاح اسامه هو والكرسي الي جلس عليه وراح الضابط لعنده).. والله ان ماخليتكم تندمون
على اليوم الي فكرتوا تسون كذا في الرجال .. يا عااادل ياعــادل

دخل عادل : امر

الضابط : اخذ هالنصابه وارميه في السجن زي الكلاب ..واخذ دوريه وجب زكي لعندي

وبعد هالحوسه اعتذر الظابط لو ابو عبدالله وبعد ماخلص اجراءاته طلع من الشرطه..

%%××××××××××%%

طلع من السجن بعد ست شهور كانت وئام توها بالاشهور الاولى .. بس بعدها انفصل سعيد من الشريكه..
وجلس بدون شغل و زوجته جلست تتطبخ وتبيع الي تتطبخه اكبرت وئام وقامت تساعد امها.. والعيال
كل واحد دبر عمره وهم متفشلين من ابوهم ..

رفع عيونه سعيد وهو مايدري كم صارله يمشي في الشوارع شاف مسجد قدامه دخل ووجدد وضوءه وصلاه
ركعتين لربه وجلس يقرا قران ..يخفف الهم الي في قلبه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور يومين ..

انتهت العطله في اسبانيا ..

رجع فارس لقصـــره ومعه حمود.. وبوفارس مع زوجته وبنت راحوا فرنسا ..اواصلت سيارة محمد لاسبانيا
..وئام اخذت في اليومين تمشيه في مدريد .. لكن اليوم هي متحمسه جلست من بدري وسوت فطور وجلست
محمد الي بالموت رضى يجلس..

وئام وهي تشرب الحليب: ونـــــــــــــاسه حمووودي ونااسه اليوم بندرس

محمد: بس عاد لايقولون مشحوفه على المدرسه

وئام: ههههههههههههههه شوف زي ماتفقنا انا وئام وبس عمه لا تفشلنا

محمد: هذا مابعد نروح وبدا الخراب

وئام تسوي روحه ذايبه: واخيرا بشوف مزااين

محمد يحط الحليب : بس بطلنا مافي دراسه ويله على غرفتك

وئام تمثل دور الخايفه منه: لالالا اتوووب اخر مره اقول كذا عموو محمد

محمد ينفخ صدره وضخم صوته: ايوووه خليك كذا .. يرفع جواله ويكمل هبال.. مادقت خويتي اليوم هههههههههههههه

وئام: ههههههههههههههههههههههه يلا بس تاخرنا

واطلعوا الى الجامعه وهي متحمسه ..وفي السياره ارفعت جوالها ودقت على بيت اهلها .. وجاها صوت
ابوها ..

وئام بفرحه: صباح الخير يبه

ابوها: هلا وئام شخبارك حبيبتي ؟؟

وئام: انا بخير اليوم بداوم انت اخبارك واخبار امي كلمتها امس تعبانه كيفها اليوم

ابوها: امك خلاص اقدمت هاتي لي وحده من عندك جديده

وئام: ههههههههههههههههههههههههههه هين ان ما قلت لها

ابوها: افاا وانا اقول انك طيبه وحنونه طلعتي شريره

وئام: ههههههههههههههههه افااا وانا اقدر عليك بس انا قدامها اقول كذا بس دامنا لحالنا ابشر يالغالي

ابوها:ههههههههههههههه الله يحفظك بس ..يلا تخسرين اخوانك انتبهي لحالك وانتبهي لمحمد

وئام حز بخاطرها يخاف عليهم وهم ولا يسون له حساب: ان شاء الله ..وانت بعد انتبه لنفسك واخذ
حبوب الضغط في مواعيدها مع ابرة السكر ..

وئام سكرت من ابوها ونتهدت.. حس فيها محمد: عمه وشفيك

وئام ببتسامه باهته: لا بس امي شوي تعبانه ..

محمد: ماتشوف شر جدتي

وئام: الشر ما يجيك

محمد حب يغير جو صرخ صرخه وئام خافت منه: بــــــــــــــــــروح الجــــــــــــــــــــــامعه

وئام ظربته: وجع محمد وش هالخبال

محمد: هههههههههههههههههههههههههههه اسف فجاه جاني حمااس

وئام بنرفزه: الله يخليك مره ثاني حماسك سوه بعيد عني اذني ابغاها

محمد بهبال: ان شاء الله

وئام ابتسمت " ياحظ الي بتاخذه يجنن ولد اخوي .. عكس امه وابوه .. آآآآآخ من ابوه واخوان ابوه
راح يموتون ابوي ناقص عمر بسببهم "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه ..

يدخل فارس وحمود الكلاس .. كان شكلهم ملفت الانظار مسوين شعورهم زي بعض ولابسين زي بعض.. الاختلاف
ان فارس مسوي سكسوكه وحمود مسوي عارض ..

غرام اول ما شافت فارس اركض له وضمته: وحشتني يومين ماشفتك

فارس يبعدها عنه: حبيبة قلبي وانا اشتقت لك واجد

غرام : تعال نجلس

فارس سحب حمود معه وهمس له: شوف سوسن صدقت انك تحبها شوف كيف متكشخه

حمود: ههههههههههه خلها الغبيه تصدق

غرام: وش تقولون

فارس: اقوله بعد عيونك عن حبيبتي

غرام:ههههههههههههههههههههههههههههه

وراحوا اجلسوا وصراخهم مالي القاعه .. بس بعد دقايق بسيطه الكل سكت ولفوا جهة باب القاعه ..
لالالا ماجا الدكتور بس وئام ومحمد وصلوا .. كانت وئام لابسه عبايه ومتحجبه بحجاب وردي
ومحمد لابسه قميص رسمي وبنطلون جنز وناظروا في الناس الي جالسه والناس ناظرتهم

وئام عقدت حواجبها ومسكت يد محمد خايفه .. حمود يناظر في فارس : يالبى الجمال الخليج

فارس يناظر فيها و.......

$$$$$$$$$$$$$$$$$


آخر مواضيعي

0 الون شوت rasen no kioku
0 رواية يائسة فى الحب - 603 - قلوب عبير
0 كم جُزَيْ في حبة جلبان؟ / فرنسوا فانوتشي
0 رواية هذا و أنا في بيتك توجهني الباب ماقلت لي إصبر على وين مقفي/ للكاتبة جروح الروح
0 ون شوت حادثة سعيدة جدا / Chekera
0 رواية جلسات نسائية بقلوب ماسية / للكاتبة Johnarr

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لهيب, الخزاعي, الوئام, اجتماعية, بقلم الاعضاء, خليجى, رومانسية, روايات رومانسية, رواية, فارس, همسات روائية.روايات طويلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
سعودي انحراف سعودي كول
الساعة الآن 11:30 AM

منتديات
أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة و الثـقافـية | همسات الاسلامي | همسات العــــام | همسات للبحوث و المعلومات العامة | الأخبار الخفيفة | همسات للسياحة و السفر | الأقــســـام الرومـانســية | همسات رومانسية العام | همسات روايات عبير | روايات عبير المكتوبة | همسات روايات أحلام | روايات احلام المكتوبة | قلوب همسات الرومانسية | همسات للروايات الرومانسية المترجمة | همسات للقصص المترجمة القصيرة | ورشة عمل مشرفي المترجم | همسات للقصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للاقترحات و الطلبات و المواضيع الجانبية | قسم خاص لهمسات الرومانسي | قصص من وحي الاعضاء | قصص من وحي الاعضاء القصيرة | قصص و روايات منقولة | نبض المشــاعر | خواطر و أشعار منقولة | الأقــســـام الأســرية | همســات لتربية الطفل | عالم حواء | همسات للاشغال اليدوية | همســات للديـكور | مطبخ همســات | همسات للرشاقة و الرجيم | همســات للطب و الصحة | كتب و مجلات الطبخ | استشارات فى الوصفات | اكلات لأشهر الشيفات | الاكلات الرئيسية | المعجنات والمخبوزات و البسكويت | للحلويات الشرقية و الغربية | السلطات والمقبلات | المشروبات والمربات | اكلات خاصة للاطفال | أقــســـام المكتبة الادبـية | همســات للكتب العـالمية | همســات للكتـب و المؤلفات العربية | مكتبة الطفل | قصص و مجــلات ديزني | ورشة عمل مشرفي قلوب همسات | الأقــســـام الفنـية | الأقــســـام الترفيهية | الأقــســـام التقنية | الأقــســـام الاداريــة | همسات للأفــلام | الافــلام العربية و المسرحيات | الافــلام الاجنبية | همســات للأغـاني و الموسيـقي | الاغـاني العربـية | الاغـاني الاجنبـية | همســات للـدرامـا التركـية | همســات للـدرامـا الاسـيوية | الافــلام الاسيوية المترجمة للعربية | المسـلسـلات الاسيـوية المترجمة للعربية | همسـات للانـمي | المـقـهي | ملـتـقي الاعضـاء | العاب خفيفة و مسابقات | همسـات لبـرامـج الكمبـيوتـر و الجوال | همسات الفوتوشوب و التصمـيم | ورشة عمل خاصة بفريق اميرات الابداع | همســات للألعـاب الالكترونية | الارشـيف | الشكاوي و الاقترحات | المشرفين | الادارة | ورشة عمل مشرفي المترجم المصور | ورشة عمل قصص من وحي الأعضاء | روايات عبير الجديدة | افلام الانمي | أكـلات للرجـيـم | همسات للمسلسلات | المسـلسـلات العـربـية | المسـلسـلات الاجـنبية | الافــلام الهـنديـة | المحـذوفــات | الافــلام التـركـية | روايات عبير دار النحاس | روايات عبير دار ميوزيك و المركز الدولي | روايات عبير القديمة و مكتبة زهران | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام | روايـات بوليسية عالمية | همسات للكتب العربية الحصرية | همسات للاخبار السياسية | سلسلة أحلام من 1 الى 100 | سلسلة أحلام من 101 الى 200 | سلسلة أحلام من 201 الى 300 | سلسلة أحلام من 301 الى 400 | سلسلة أحلام من 401 الى 500 | همسات للروايات الرومانسية المكتوبة | المكتبة الخضراء | قصص ديزني الاجنبية | همســات للكتب العـالمية الحصرية | الأنمى المترجم-ANIME TRANSLATOR | مسلسل ما ذنب فاطمة جول؟ | المسلسلات التركية | فعاليات رمضان | دروس رمضانية | كتب و مجلات الطبخ الحصرية | سفرة رمضان 1434 | ورشة عمل فريق الترجمة | أخبار الصحة و الطب | شروحات البرامج و الكمبيوتر | سلسلة ارسين لوبين | تعالوا نتعارف | تعالوا نتعارف | همسات الاخبارية | همسـات للتاريخ و الحضارة | همسات للأبراج و تحليل الشخصيات | الاخبار الثقافية و الادبية | دورات و دروس التصميم | ملحقات برامج التصميم | تصميمات الاعضاء | همسات للموسيقي | انظمة التشغيل | برامج الحماية | برامج الفيديو و الصوتيات | طلبات واستفسارات الكمبيوتر | برامج المحادثة و ملحقاتها | برامج الصور و التصميم | ورشة الاسيوي | روايات باربرا كارتلاند | مجلة اميرات ديزني | قصص و مجلات وينى الدبدوب | قصص الاطفال المكتوبة | الأقــســـام الاجـنـبـية والـمترجـمة | قلوب همسات المصورة | ورشة عمل قلوب همسات المصورة | الدراما الاسيـوية المترجمة للانجليزية | القصص القصيرة المنقولة | القصص والروايات الطويلة المكتملة | همســات لتعليم الاطفال | الأقــســـام الأدبية من ابداع الاعضاء | همسـات للمانجا | Hidden Object Games | Puzzle & Match 3 Games | Action/Adventure Games | Dash/Strategy/Time Management Games | Tycoon/Build Games | ورشة للروايات الرومانسية المكتوبة | Harelquin English Manga | Shooter Games | مانجا One Shot | Racing Games | المسـلسـلات المدبلجة | الكتب الإسلامية | اجاثا كريستى | سلاسل روايات مصرية للجيب | سلسلة رجل المستحيل | سلسلة ملف المستقبل | سلسلة ما وراء الطبيعة | روايات زهور | روايات غادة | English Library | Romance | Action - Crime - Suspense | Paranormal - Horror | الدواوين والدراسات الشعرية | سلسلة اجمل حكايات الدنيا | همسات غربية قصيرة | دورة الوان ( منتهية ).. اعداد moony | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | ورشة عمل فريق ترجمة المصور | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الثاني | روايات عبير المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | روايات أحلام المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | همسات حب | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | رحلات إلى بلادنا العربية الجميلة | مــول همسـات روائية | مــول همسـات روائية | Forum Français | Romance | Drama et Humor Comedie | Action et Policier et Crime | التنمية البشرية وإدارة الأعمال | Divers à Classer | Cuisine et Recette | تصميمات إسلامية | تصميمات عامة | روايات أحلام بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | روايات عبير بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | ورشة عمل للاشغال اليدوية | مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية | همسات للصور | صور و توبيكات الماسنجر | فواصل وايقونات لتزيين المواضيع | صور المناظر طبيعية | همســات لنغمات الجوال | نغمات دينية | نغمات الزمن الجميل | نغمات حديثة | الموسيقي العربية | الموسيقي الأجنبية | همسات للاستشارات القانونية | القرارات الادارية | صور رومانسية | الاخـبار الرياضية | نغمات موسيقية | دار الأزياء و الأناقة | المسابقة الرمضانية 1434 | ورشة عمل همسات ميكس | همسات ميكس للمترجم | القصص الرومانسية المترجمة المصورة القصيرة | مملكة همسات الخيالية | ورشة عمل مملكة همسات الخيالية | سلسلة أحلام القديمة | اشهي الوصفات فيديو | ورشة فريق قلوب همسات الروائي | دورات تعليم الفوتوشوب | دورة تعليم فوتوشوب cs6..اعداد dody | همسات شرقية رومانسية مكتملة | همسات غربية رومانسية مكتملة | همسات شرقية قصيرة | فريق قلوب همسات النابضة | همسات لأدم و حواء | عالم أدم | صحة المرأة | العناية بالبشرة و الشعر | القصص الخيالية الرومانسية المترجمة المصورة | قسم للاقتراحات و المواضيع الجانبية | سلاسل الروايات الرومانسية المترجمة | سلاسل القصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات لطلبات الكتب | أدوات إصلاح الويندوز و تحسين أداؤه | رابطة كتاب همسات روائية | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الاول | برامج الجوال | متصفحات الانترنت و برامج التحميل | ارشيف المصور | أخبار مصر | أخبار عربية و عالمية | روايات عبير الجديدة الحصرية | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام الحصرية | قصص من وحي الاعضاء الطويلة المكتملة | ورشة اخر الاخبار | مجلس الادارة | قسم للاقتراحات و المواضيع الجانبية | ارشيف المسابقة الرمضانية 1434 | رمضان 1435هــ (2014م) | همسات روحانية | المسابقة الرمضانية 1435 | صحتك في رمضان | ورشة عمل رمضان | ارشيف قلوب همسات | ورشة عمل خاصة | قصص الليالى العربية الرومانسية المترجمة المصورة | القصص التاريخية الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للكنوز الرومانسية المفقودة | ورشة عمل كنوز رومانسية مفقودة | قصص رومانسية مصورة مترجمة منقولة | روايات رومانسية منقولة | تدريب المشرفين | اقسام الأنمي و المانجا و الكرتون | همسات للكرتون | مسلسلات الأنمي | قسم المانجا المستمرة | قسم المانجا المكتملة | افلام الكرتون | مسلسلات كرتون | عالم اطفال همسات | علوم اللغة والبلاغة | قسم المخللات | ورشة همسات للديكور | ورشة عمل للمقهى | مسابقة همسات روائية للنشر | ورشة خاصة بفريق العمل | الروايات المشاركة في مسابقة النشر |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Hosted By Yourserv Co
new notificatio by عــراق تــ34ــم
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team


Alexa Group By SudanSon
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
[ Crystal ® MmS & SmS By GxCsS ]
انمي اون لاين حماية المنتديات دردشة نسم نسم اختصار الروابط لعبة الفراخ شات عراقية صور بنات