المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية حبيتك والحب سهم ذباح / للكاتبة شمعة الكون


فـاتن
06-30-2013, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم
رواية حبيتك والحب سهم ذباح

للكاتبة شمعة الكون


كلمة الكاتبة

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
آلسلـآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آقدم لكم روآيتي آلآولى

حبيتك وآلحب سهم ذبآإآح


لآ آحلل آلنقل دون ذكر آسم آلكآتبه شمعة آلكون آو نسبهآ الى غيري

فـاتن
06-30-2013, 09:27 PM
نبدأ بتعريف الشخصيآت

1- آلجد متوفي 2- الجده : مزنه طيبه وحنونه

عندهم ثلاث اولاد وبنت وحده

آلآبن آلآكبر

1- فآيز آبو محمد: عمره 60 سنه رجل آعمآل كبير وله شركآته آلخآصه
2- زوجته خلود آم محمد: عمرها 50 سنه حبوبه وطيبه وتهتم بنفسها وعيآلها
آبنآئهم
1- محمد: 30 سنه عزابي يشتغل بشركه خاصه فيه مثل آبوه لونه آسمر لكن آسمر فآتح خشمه سلة سيف شعره اسود كثيف وعيونه حآده عسليه وقت الجد جد وقت المزح يفلها

2-ملاك: آسم على مسمى عمرها 20 سنه مخطوبه على واحد اسمه فيصل جسمها مثل عارضات الازياء بيضا خشمها سلة سيف عيونها واسعه لونها اخضر غامق شعرها اشقر مايل للبني

3- سمر: تشبه ملاك بس لون شعرها اسود وعيونها بني فاتح عمرها 14

آلآبن آلثآني

1- حمد ابو فهد: عمره 59 سنه رجل اعمال مثل باقي اخوانه
2- زوجته اسماء ام فهد: عمرها 54 سنه طيبه وحنونه حيل
آبنآئهم
1-فهد: عمره 29 سنه طبيب اسنان قريب حيل من محمد ابيض خشمه سلة سيف عيونه عسليه شعره اسود
2- سلطان+ سطآم توأم: 22 سنه اثنينهم اطباء عظام الفرق بينهم سلطان لون عيونه عسليه وسطام عينه اغمق منه مره فله واهم ارج ناس بالروايه
3- شوق: 18 سنه بثالث ثانوي انسانه هادئه مره ومالها بالمشاكل حنطيه شعرها اسود الى اخر ظهرها عيونها بني غامق بمعنى اصح متوسطة الجمال
4- سآره: 16 سنه آول ثآنوي رجه عكس اختها شوق قصيره شوي شعرها ناعم اسود قصير الى كتوفها عيونها بنيه واسعه لونها ابيض مايل للحنطي

آلآبن آلثآلث
1- سآمي ابو ريآن: 54 سنه رجل اعمال مثل اخوانه
2- زوجته سلمى ام ريآن:عمرها 50 سنه
آبنآئهم
1- ريآن: 22سنه قريب من سلطان اسمر لكن سماره يجنن عليه شعره اسود اكثر الاوقات سبايكي مايحب يلبس الثوب فله عيونه بني ناعسه خشمه سلة سيف
2- جوري: عمرها 16 سنه مع ساره بالفصل قراب من بعض لونها ابيض شعرها اشقر عيونها مثل لون البحر جسمها خيال
3- عبد العزيز: 14 سنه ثاني متوسط يشبه جوري كثير
4- جنى:18 سنه مع شوق بالمدرسه بس كل وحده فصل رجه عكس شوق لكن يموتون ببعض

آختهم آلرآبعه

1- عبير ام عبدالله: عمرها 48 سنه
2- خالد ابو عبدالله:50 سنه
رجل اعمال
آبنآئهم

1- عبدالله: 23 سنه صديق سطام حيل دكتور جراحه وسيم لدرجه لاتوصف
2- دانه: 19 سنه تدرس طب جميله مثل اخوها دوم مع ملاك
3-بدور:13 سنه جمالها متوسط حبوبه تنحط على الجرح يبري

فـاتن
06-30-2013, 09:27 PM
آلبآرت آلآول

{ في بيت ابو محمد}

كان الكل متجمع على الفطور ماعدى سمر اللي رفضت تنزل نايمه وملاك قآلت شوي بتنزل

نزلت ملاك واهي تدندن آغنيه: صبآآح آلخير

آلكل: صبآح آليآسمين

توجهت لآبوها و آمها وبآستهم فوق رآسهم

جلست على كرسيها وجآبت لها آلخدآمه صحنها وبدت تفطر

آبو محمد بعد ماخلص آكل : آلحمدلله ,, محمد اذا خلصت فطورك الحقني على المكتب

محمد: انشاء الله يبه وقآم ورآ ابوه

طق طق

آبو محمد: تفضل وآنآ ابوك

محمد: سم يبه امرني

ابو محمد : انت عارف يامحمد مابقى من العمر كثر ماراح

محمد واهو ينزل رآسه : بعد عمر طويل يبه

ابو محمد: محمد منت ناوي تتزوج وتفرحني وتفرح قلب امك بـ عيالك

محمد انزعج من الموضوع: يبه انشاء الله قريب

ابو محمد هز راسه بـ ايه : على راحتك ماراح اغصبك بس ابيك تفكر بالموضوع

محمد: انشاء الله يبه عن اذنك

آبو محمد : تفضل

في نفس البيت عند ملاك

بعد ماخلصت فطور صعدت غرفتها واتصلت على دانه

ملاك : هلا دندون

دآنه : هلابيك ياروحي كيفك

ملاك : بخير وانتي ياعسل

دآنه : بخير يوم سمعت صوتك المروق ~_~

ملاك : هههههه شرآيك نسوي بآرتي آليوم ونعزم البنات

دآنه : اوكي ماعندي مانع

ملاك : خلاص انا بتصل على شوق وجوري وبقول لهم كل وحده تقول لأختها وانتي روحي السوبر ماركت اشتري العده للسهره وانا بروح سعد الدين وباتشي

دآنه : اوكي واذا ماامداك تسوي كل هذا عطيني خبر وانا اساعدك

ملاك : لاتخافي علي انتي اعتمدي بس

دآنه: آوكي بآي

ملاك : بآيآت

_______________________________________

في بيت { آم عبدآلله}

نزلت دانه تركض وهي تنادي امها

ام عبد الله : تعالي يمه انا بالمطبخ

دانه: يمه انا بروح مع السواق بشتري اغراض اليوم ملاك مسويه بارتي

ام عبد الله : طيب وانتبهي لنفسك

دآنه : انشاء الله يمه يلا باي

______________________________

اما عند ملاك بعد مااتصلت للبنات استأذنت من امها وراحت سعد الدين شرت الكيك
وبعدها توجهت الى باتشي وشرت كميه كثيره من الشوكولاته ورجعت البيت

____________________________________________

عند شوق بعد ماسكرت من ملاك توجهت غرفة اختها

شوق : سآرونه وش تسوين

سآره : ابد جالسه على اللاب طفشانه

شوق : حلو اجل عندي لك خبر يخلي الطفش يروح منك

سآره سكرت آللآب وتوجهت عند شوق بحماس وجلست قبالها: وشو اتحفيني

شوق : اليوم ملاك مسويه بارتي وعازمتنا

سآره طيرت عيونها وكنها مو مصدقه بتطلع : حـــــلفي وآآآي ونآسه

شوق: يآلله قومي جهزي لك لبس ولاتأخريني كالعاده

سآره: طيب شرايك تطلعين لي لبس وانا اطلع لك

شوق : طيب ماعندي مانع يالله روحي غرفتي

سآره: طيب

توجهت شوق وفتحت خزانة اختها وبدت تحوس في الفساتين الى ان استقرت على ثوب اصفر هادئ
للركبه وتحت الصدر شريطه فضيه بوسطها فيونكه ناعمه
اختارت لها كعب ناعم باللون الفضي يلتف حول الساق واكسسوارات فضيه ناعمه

آمآ عند ساره : اختارت لأختها ثوب ابيض فيه كرستالات ذهبيه موزعه على الثوب وكعب عالي ذهبي
واكسسوارات ذهبيه

_____________________________________________

عند جنى : بعد ماقالت لاختها جوري قرروا يلبسون مثل بعض :

كان لبسهم عباره عن ثوب اسود مخصر على الجسم واكسسوارات فضيه وبوت اسود

________________________________________

ملاك بعد ماجهزت كل شي هي والخدم صعدت غرفتها وتروشت وطلعت جهزت لها تنوره جينز قصيره
وبلوزه سوده تلتف حول الرقبه ولبست حلق ناعمه واكسسوارات كثيره باليد اليمين وباليسار ساعه ولبست دبلتها

______________________________________________-

دانه لبست سكيني اسود وبلوزه طويل ماسكه على جسمها لونها ازرق غامق فيها كلام انجليزي
ماحبت تلبس شي قصير عشان مايبين الجرح اللي برجها من اخر مره لم كانت نازله ع الدرج وزلقت

_____________________________________________

سمر لبست ثوب وردي فاتح وفيه كرستالات ذهبيه واكسسوارات ذهبيه ناعمه

وكلهم اكتفوا بـ ميك اب نآعم يبرز جمالهم




{ بيت ابو فهد}
كان فهد جالس بالصاله الواسعه يتنظر خواته لان راح يوديهم بيت عمه ابو محمد

نزلت شوق وساره كل وحده تقول الزين عندي

صفر فهد تفصيره اعجاب لخواته اللي واقفين يلبسون العبايات

شوق استحت وابتسمت له اما ساره ردت عليه بلسانها اللي مايعرف يسكت : تسلم والله محد زين غيرك ياحلو وغمزة له
ضحك فهد على اخته ومشى واهم وراه وركبت شوق قدام وساره ورا

____________________________________

اما جوري وجنى راحو مع السواق ومروا على دانه وبدور


آنتهـــى آلبآرت آلأول

توقعاتكم

1- ايش راح يصير بالحفله

2- هل محمد بيفكر مثل ماقال لابوه ولا بيطنش الموضوع

آنتظروني بالبارت القادم يوم الاثنين

فـاتن
06-30-2013, 09:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت
يــآرب يعجبكم

آلبآآآآآآآرت آلثآني

في سيآرة فهد

كان مشغل اغنية قلب قلب ومافي غير صوت ساره تعلق على اللي بـ السيارات وفهد وشوق فاطسين ضحك

وصلوا بيت ابو محمد ونزلوا شوق وساره



عند ملاك

سمعت صوت الجرس يرن عرفت اكيد احد من البنات راحت تفتحه




اما فهد لساته واقف عند الباب يتصل على محمد

فهد: هلا والله بحمود

محمد بهجوم: شايفني اصغر عيالك

فهد:ههههه بـ الاول عاد رد جاوبني

محمد: طيب طيب بس بـ الاول عدل اسمي

فهد: اقول وينك

محمد: بالبيت

فهد: يالله انا تحت انزل خل نطلع

محمد: طيب ثواني .. وسكر بوجه فهد

فهد يناظر الموبايل بعد ماسكره بوجهه وعصصب من حركته

عند محمد: كآن لأبس
http://up.graaam.com/img/bdb1369250820e8b258ba35081ca6037.jpg (http://www.0zz0.com/)

بس بدون الشنطه

وفهد لابس
http://up.graaam.com/img/205e119ff9e11bff24ab5f6826bbc5a9.jpg (http://www.0zz0.com/)









عند البنات تحت بعد ماوصلوا كلهم جلسوا سوالف وضحك واغاني

رن موبايل دانه : بنات عن اذنكم

البنات : خذي راحتك

خرجت دانه للحديقه ودقت على اخوها عبد الله اللي كان متصل عليها

دانه: هلا عبود وش بقيت

عبد الله : بس بسألك متى بتخلصون

دانه: 1 او 2 تقريبا

عبد الله : طيب خلاص وحده ونص بمر عليك انتي وبدور لاترجعون هالوقت مع السايق

دانه: طيب باي

عبد الله : فمان الله


عند محمد اللي نزل من الباب الخلفي عشان البنات شده صوت واهو يمشي وقف يتسمع بدون شعور
لقى نفسه يناظر الواقفه من بعيد انصدم منها وبداخله يقول من هالملاك سبحان الله نسخه من عبدالله
صحى من سرحانه على صوت موبايله كان فهد متصل عليه بسبب تأخيره عطاه بزي وكمل طريقه لـ فهد


عند الشباب الباقي

سلطان + سطام + فيصل + ريان + عبد العزيز + عبدالله

كانوا رايحين شاليه العائله

وكانوا جالسين برا وكان سلطان يشوي اللحم والدجاج لهم بسبب خبرته بالشوي

وكان كل شوي يعمل لهم حركات وكأنه شيف بالتلفاز واهم يضحكون عليه


نرجع شوي عند البنات

بعد مادخلت دانه شغلوا لهم اغاني مصريه وبدوا البنات يرقصون وكانت اكثر وحده تتقن الرقص المصري سمر
كانت تهز خصرها بـ اتقان والبنات منبهرين منها وبعد شوي تعبوا وكل وحده جلست

عند شوق وملاك

شوق: اقول ملاك

ملاك : سمي

شوق: اخبارك مع الحبيب وغمزة لها

ملاك : وجع وش معنى هالغمزه

شوق:ههههههههه ماحدديتوا متى الزواج

ملاك: الا بعد شهر ونص

شوق شهقت : انتي وابوا كشه مايمدينا نخلص تجهيزات

ملاك ضربتها على راسها : هي انتي من سمح لك تقولي عنه كذا

شوق: هههههههاي طيب اعصابك

ملاك : ايوا حق تتأدبي مره ثآنيه

شوق : طيب شرايك بكره نروح الظهران مول
نتمشى ومنها انتي على الاقل تتشري لزواجك

ملاك: سوري حبيبتي مقدر بكره فصولي عازمني

شوق شهقت : وجع قال ايش قال فصولي حبيبتي لاتخربيني تراني لسسه ماتزوجت دلعييه بعيد عني

ملاك : اقول بس طسي عني




عند فهد ومحمد

فهد كان ملاحظ سكوت وسرحان محمد من ركب السياره مل من الوضع وبالصدفه كانوا عند البحر
جنب فهد السياره عند البحر وقال :
في ايش تفكر

محمد: ماافكر في شي

فهد : افا تخبي علي ترا بينا عشرة عمر فاهمك ياخوي .. ونزل من السياره

محمد نزل ورا فهد وجلس على السياره من قدام: اليوم وانا نازل تحت { وحكى له اللي صار معاه}

فهد اللي فاطس ضحك: ههههههههههههههه

محمد عصب وبنفس الوقت انحرج: انت مجنون ماقلت شي يضحك

فهد: والله طلعت مو هين حمود

محمد طنشه : تتوقع من تكون

فهد سكت شوي وبحيره : انت قلت تشبه عبدالله ومره ساروه اختي الخبله تهذر فوق راسي غصب تزوج وحده من بنات العائله وجلست توصفهم لي
على مااظن هذي دانه اخت عبدالله اذ هي نفس الوصف اللي قلته لي

محمد سرح مره ثانيه دانه اسم على مسمى اووووه يامحمد انت شفيك صرت تفكر فيها

فهد: اقول انت محد يطلعك من هالسرحان غير المخابيل سلطان وسطام قم خل نروح لهم

محمد: مشينا
وركبوا السياره متجهين لـ لشاليه



بعد ساعه رن جوال دانه

دآنه: الو

عبد الله : هلا انا برا

دانه: طيب الحين نطلع وسكرت

دانه بصورت مرتفع: بنات انا رايحه احد يجي اوصله معي

آلبنآت: لا حبيبتي الله معكم

دانه: يالله بدور

سلموا على البنات وخرجوا لعبدالله


عند محمد وفهد

بعد ماوصلوا الشاليه دخلوا سلموا على الشباب وجلس محمد جنب فيصل

محمد: هلا والله بالنسيب

فيصل: هلافيك اخو الغاليه

محمد واهو يضحك: اخو الغاليه يعني مو انا الغالي

فيصل واهو يغمز: افا عليك خلاص هلا فيك يابعدهم

محمد واهو يعدل ملابسه ويسوي نفسه منحرج

وضحكوا على بعض

عند سلطان وسطام اللي جالسين مع بعض

سطام بهمس: اقول سليطين

سلطان بنفس الهمس : هلا

سطام: شاريك بمقلب للشباب

سلطان سكت شوي بعدين قال : تم بس شنو المقلب يسوا نسويه او لا

سطام طيب عطني ثواني افكر
سطام بعد تفكير: شوف انت تروح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




انتـــــــــهى البارت


توقعاتكم

1- ايش راح يصير لمحمد بعد ماعرف انها دانه

2- زواج ملاك هل راح يتم مثل ماتتمنى ملاك ولا راح يصير شي

3- وش المقلب اللي راح يسويه التوأم


تحيآتي

فـاتن
06-30-2013, 09:29 PM
للتذكير

سطام: شرايك نسوي مقلب بالشباب

سلطان سكت شوي بعدين قال: تم بس شنو المقلب

سطام: طيب عطني ثواني افكر

سطام: شوف انت تروح,,,,,,,,,,,,




البارت الثالث

الشاليه

سطام قام وخرج برا وسلطان جلس جنب ريان

سلطان: اقول ريان كأنك سمنان

ريان بخوف وقف يناظر نفسه : قول والله ترا وزني ماتغير

سلطان: غريبه صاير فيك كرش

ريان برجاء واهو يناظر سلطان عنده عقده من السمنه مايحبها ابد: تكفى سلطان قول الصدق

سلطان ماقدر يتحمل: هههههههههه وربي انك ههههههههه تحفه ههههههههههه

وبدت دموعه تطيح من الضحك

كل الشباب التفتوا على سلطان واهم يتحمدون ربهم

ريان عصب وخرج وسلطان حكى للشباب السالفه وضحكوا اهم بعدد

فجأه سمعوا صوت صريخ برا وقفوا بخوف ودخل عليهم ريان اللي متغير لونه: شباب سطام واشر على برا

ماامداه كمل كلمته الا والشباب يركضون على برا وانصدموا باللي يشوفونه





في بيت ابو محمد

بعد ماخرجت دانه وبدور

تجمعوا البنات وعملوا حلقه دائريه

جوري: بنات شرايكم كل وحده تقول لنا موقف مضحك صار لها

البنات بـ اصوات متفرقه : طيب ,, اوكي,,فكره حلوه

جوري: يالله نبتدي بـ ملاك

ملاك: طيب امم مره واحنا في مطعم انا وفيصل كان يأكل وقال يبي ماي لأنو جنبي لم جيت بعطيه الكاس

فلت من يدي وغرق ملابس فيصل والاعظم من هذا لم جيت اعطيه المناديل طيحت صحن الشوربه عليه

جورري شهقت : يؤؤؤ ياربي فشله بيقول عنك خبله

البنات:ههههههههههه

ملاك: طيب انسه جوري جايك الدور

جوري : يالله جنى دورك

جنى: مره وانا بالسوق مع صاحبتي ميششو كنا داخلين محل وبعدين هي قالت لي بتروح المحل الا قباله
بعد ماحاسبت رحت ودخلت شفت وحده عاطتني ظهرها نفس عباية مشاعل رحت لها وضربتها على ظهرها: وجعع ساعه هنا

سحبتها من يدها وخرجت برا واحنا خارجين دق جوالي طلعته ولم رفعت راسي انصدمت انها كانت بيضا عكس صاحبتي مشاعل السمرا وانتبهت للون العبايه اللي غير

سمعتها تقول لي: مره ثانيه انتبهي كويس

ومشت حتى ماعطتني مجال اعتذر وجهي صار قد النمله

البنات:هههههههههههأي

جوري: دورك ساره

ساره :لم كنت في لبنان مع اهلي كنا رايحين مطعم

بعد ماخلصنا كان فيه مثل الجسر تمشين عليه وكان مثل القوس يعني مرتفع شوي وكلهم عبروا وانا كنت اخر وحده لم جيت بنزل زلقت وطحت قدام الناس

البنات :ههههههههههههه

جوري دوري: وانا في ابتدائي تقريبا2 كنت شاربه ماي كثثير ولم رحت للابله قلت لها ابي اروح الحمام
مارضت رحت جلست مكاني ولا استحملت وسويتها على نفسي بعدين دقوا على امي وجت خذتني

البنات: هههههههههههههههه

ساره:ههههههههه ماتخيل شكلك جوري

البنات زاد ضحكهم

جوري :سمر

وبدت سمر تقول موقفها الى ان خلصوا البنات كلهم





بيت العمه {ام عبدالله}

عبدالله اول ماوصلوا صعد غرفته وبدل ونام

في غرفة دانه

كانت تغني ومبسوطه باليوم الحلو اللي مر عليها

في غرفة بدور

بدلت ولبست بجامه ورديه فيها دبدوب كبير

وفتحت المسن وبدت تسولف مع صاحبتها واهي ناويه تغيب بكره






في الشاليه

خرجوا برا وانصدموا باللي يشوفونه كان فيه واحد مغطي وجهه بـ شي اسود وبيده سكين ماسك سطام وحاطها برقبته


سلطان ماصدق اللي يشوفه مر عليه شريط حياته اهو واخوه وهو يحس نفسه مخنوق

اخوه ممكن في اي لحظه يروح منه ليش وش السبب صحى من صوت سرحانه على صريخ الشباب اللي معصبين

سلطان وكل شياطين الدنيا قدامه بعد الشباب بعصبيه وراح يركض اتجاه سلطان

:. لاتقرب ولاذبحته

قربوا الشباب بسرعه ومسكوا سلطان لايتهور

سلطان بصريخ: ياحيوان ياكلب يالـ×××

خلص قول وش تبي واترك اخوي

:. مو بـ هالسوله ياسلطان كل اللي ابيه ياعائلة الـ ... مليون ونص

محمد بحده: لك اللي بغيته بس مو بالاول وش السبب اللي خلاك تطلب هالطلب وايش معنى ماااخترت

الا سطام

:. انت اسكت ومالك دخل

محمد اللي تلفت اعصابه : انا محمد ال ........ تسكتني يالــ××

:. هههههههه













في بيت ابو محمد

خرجوا كل البنات بعد ماتواعدوا بـ جمعه ثانيه

صعدت ملاك غرفتها ودقت على فيصل

ملاك : هاي بيبي

فيصل : هايات ياروحي ها انبسطتي اليوم

ملاك:يس انبسطت بشكل ماتتخيله

فيصل: دوم ان شاء الله

ملاك:تسلم ليه مانمت الى الان

فيصل : وانا اقدر انام بدون مااسمع صوتك

ملاك: ههههههههه هذا انت سمعته

فيصل: عارف الحين اقدر انام

ملاك بهمس: احبك فصولي

فيصل: عيديها

ملاك : تصبح على خير

فيصل: ههههههه وانت من اهله ياروحي













في الشاليه

محمد طلع من جيبه دفتر الشيكات وكتب المبلغ ووقع ومده

قرب والسكين في رقبة سطام ومد يده بياخذ الشيك

محمد بذكاء : تستلمه بعد ماترمي هالسكين هناك واشر على البحر

:. بدون تفكير قال طيب

ورماها

الشباب بعد ماشافوه رماها ومافيه اي خطر على سطام

قربوا بسرعه وهجموا عليه وفهد وريان سحبوا سطام منه

كانوا بيتصلون على الشرطه بس وقفهم صوت سطام

سطام : لحظه ياشباب.......













في بيت ابو محمد


ام محمد كانت جالسه تبكي وخايفه على ولدها اللي قال بيرجع قبل 3 وللحين مارجع وابو ممحمد

يهدي فيها

خلاص ياحرمه تلاقينه لاهي بالسوالف ولا سمع جواله













في بيت ابو فهد


كانوا جالسين ويحاتون فهد وسلطان وسطام وام فهد كل شوي تطيح منها دمعه وتمسحها

شوق وساره جالسين جنب بعض وخايفين













في بيت ابو ريان


كان الوضع مختلف جوري وجنى نايمين ولا دارين بشي

وابو ريان يتصل على موبايلات الشباب لكن محد يرد وام ريان كانت تصلي وتقرا قران وقلبها يحاتي اولادها













في الشاليه سطام: لحظه ياشباب

مشى هو وسلطان والشباب متفاجئين شال القناع من على وجهه وكان صاحب سطام بندر

سطام بضحكه: ترا كل اللي صار مقلب مني انا و سلطان

الشباب بعد مااستوعبوا مشوا بخطوات سريعه اتجاهم

سلطان وسطان وبندر اول ماشافوهم جايين صرخ سلطان: شباب النحشه وبدوا يركضون والشباب وراهم

انقسموا نصين نص راح وراهم ونص ورا الشاليه

بعد ماوصلوا ورا الشاليه انصدموا كانوا محاصرين من الجهتين من الشباب

رفعوا يدهم فوق بـ استسلام وخذوهم الشباب ودخلوهم داخل غرفه وقفلوا عليهم

وبعد ماجلسوا اخذ فهد موبايله وانصدم من المكالمات من ابوه وامه

فهد: هلا يبه

ابوفهد بعصبيه: وين فيه انت واخوانك يادلوخ

فعد جته الضحكه على كلمة ابوه بس سكت احترام له: يبه كنا ببرا نلعب كوره والجوالات داخل

ابو فهد: الحين وبسرعه تلمون اغراضكم وترجعون وقفل بوجهه

بعد ماسكر التلفون بوجهه الشباب فطسوا ضحك على فهد لان كان حاط سبيكر

عند سلطان وسطام و بندر كانوا يضحكون على الشباب وماهمهم الوضع

دخل عليهم عبد الله ومحمد


كنا راح نخليكم تشوفون الويل بس مضطرين نرجع يالله قومواا جهز اغراضكم

طبعا بعد ماوصلوا بيوتهم حصلوا لهم تهزيئه اللي يحبها قلبهم







صباح يوم جديد

طبعا كانوا كلهم غايبين شباب وبنات

الساعه 1 ونص الظهر

في بيت ابو محمد

على طاولة الطعام كانوا جالسين ينتظرون محمد اللي اول مره يتأخر بالنوم

ابو محمد: سمر قومي شوفي اخوك

سمر: ان شاء الله يبه

صعدت دار اخوها ومن حظها ان الباب مش مقفل فتحته واستقبلها الهوا البارد من الغرفه تخصرت
وبصوت عالي : طبعا وين تقوم وانت في هالبراد والظلام اول شي سوته سكرت التكييف وبعدها فتحت الستائر وفتحت النوافذ

تسللت اشعة الشمس الى عيون محمد اللي بدا يتحرك دليل على انزعاجه نطت على السرير وحطت
فمها عند اذونه وصرخت: حرييييقه محمد الحق حريقه حريقه

محمد فز من نومه ووقف على السرير بيهرب بس انتبه للي تضحك قرب منها وشدها من شعرها بمزح:
حريقه ها اشوف شعرك واقف من الحريقه

سمر شهقت نزلت من السرير ركض على المرايه شافت شعرها سايح على طبيعته التفتت ماسمعت غير
صوت الحمام يتسكر وقفت عند الباب وقالت : ابوي ينتظرك تحت وخرجت



في بيت ابو فهد

خلصوا غذا وطلع ابو فهد يرتاح بالغرفه والبنات جالسين مع امهم

شوق: يمه

ام فهد: هلا حبيبتي

شوق: ابي اروح المجمع انا وساره اليوم

ام فهد: طيب روحوا مع السواق العصر

شوق التفتت لساره

ساره: يمه بس مانبي السواق يودينا نبي سلطان او سطام او فهد

ام فهد: طيب خلاص بعدين ادق عليهم واشوف منو فاضي فيهم

شوق وساره فرحوا باسوا راس امهم وصعدوا غرفهم

في غرفة سلطان

كان جالس يجهز بيروح المستشفى لانهم دقوا عليه وقالوا زحمه ويبونه



في بيت ابو ريان

ريان نايم ولا داري بـ احد

في غرفة جنى كانت طفشانه راحت وقفت عند لوحة الرسم وبدت تفكر ايش ترسم اخيرا استقرت انها
ترسم اختها جوري بم انه عيد ميلادها قريب

عند جوري

كانت تتصفح النت واهي ناويه سفرة العائله كلها هذي السنه على ذوقها




بيت ام عبدالله


غرفة دانه

جالسه تذاكر عشان عندها اختبارالسبت

غرفة بدور

جلست بتعب بعد ماطلعت نص ملابس خزانتها اللي على قولتها صاروا قديمين كانت تطلع من الخزانه

والشغالات يحطونهم في اكياس


في بيت ابو محمد

دخل محمد البيت واهو يقول بصوت علي : يمه يمه

جات الخدامه : مدام فيه روه برا

محمد : اووف وملاك وسمر وين

الخدامه: مع ماما

محمد : طيب سمعي اذا جات ماما قولي لها محمد راح سويسرا وانتي روحي جهزي ملابسي

الخدامه: طيب بابا

في المستشفى

سلطان جالس وطفشان عمره ماشاف بالمستشفى زحمه مثل كذا

عند جنى رسمت نص اللوحه وتعبت خذت اللوحه وحطتها ورا اغراضها عشان محد يشوفها ودخلت تتروش

عند سطام راح المستشفى ودق على سلطان

سطام: انا برا وقفل

سلطان قام بسرعه وخرج شاف سيارة اخوه راح ركب : حرك على ستار بكس

بعد ماوصلوا ستار بكس جلسوا وبعد شوي وصل عبدالله وريان وبعدهم فهد

فهد: محمد سافر

سلطان : وين راح

فهد : سويسرا

سلطان: شف الخاين ولايقول يبي ياخذ راحته مع البيض والشقر

عبدالله: لاتظلمه راح يومين للشغل

ريان: سامع كلام عبود يالظالم

سلطان تكتف : سامع استاذ

الشباب هههههههههههه

وقف سطام : وش تبون

كل واحد قال طلبه وراح سطام وعبدالله يجيبون لهم بعد خمس دقايق رجع سطام وعبدالله وكل واحد اخذ طلبه وبدوا يسولفون عن اجازة الصيف بم انها قربت



انتهى البارت توقعاتكم

1- هل سمر راح تقدر تختار بنفسها البلاد.؟ وهل راح توافق العائله تسافر؟

2- وش راح يخططون عليه الشباب؟

فـاتن
06-30-2013, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضلوا
البارت الرابع

بيت ابو محمد

في غرفة محمد

كان توه واصل من سويسرا الصباح جلس من النوم والفرحه مو سايعته
دخل يتروش خرج بعد نص ساعه والابتسامه على وجهه فتح الخزانه
وطلع له تيشرت اخضر وبنطلون جينز ابيض وجزمه بيضا وقف عند التسريحه
وبدا يسوي شعره سبايكي

في غرفة ملاك
لبست ثوب اخضر مخصر على جسمها الى الركبه وكعب عالي ابيض
توجهة عند التسريحه سوت شعرها ذيل حصان عشان مايضايقها
حطت لها كحل اخضر مناسب مع لون عيونها دخل عليها محمد

محمد: شرايك فيني
ملاك قربت منه:واااي حمود تهبل بسم الله عليك
قرب منها ونزل الى مستواها وباسها
محمد: رسمي لي علم السعوديه على خدي
ملاك: طيب تعال


عند سمر
لبست تيشرت ابيض وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
حطت لها كحل ابيض وتحته اخضر
ولبست عدسات خضرا خذت عبايتها ا
للي كانت مزخرفه بـ ابيض واخضر ونزلت تحت







بيت ابو فهد
سلطان وسطام وفهد راحوا الصباح مجمع الراشد
شروا لهم مثل بعض قميص ابيض مخطط بـ ابيض
وبنطلون ابيض وجزمه خضرا

عند شوق
لبست ثوب ابيض وكعب اخضر وحلق اخضر
لمت شعرها بشريطه خضرا وفيها ابيض
وساره لبست مثلها

في بيت ابو ريان

عند ريان
لبس تيشرت ابيض وفي الوسط علم السعوديه
وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
شعره كالعاده سبايكي

عبد العزيز
لبس تيشرت اخضر وبرمودا ابيض وجزمه بيضا
وراح لريان يسوي شعره كدش

جنى
لبست تنوره بيضا وتيشرت اخضر
وبوت ابيض حطت في شعرها فيونكه بيضا

جوري
لبست قميص اخضر وبرمودا جينز ابيض لبست صندل ابيض
لمت شعرها كله على جنب بورده خضرا




بيت ام عبد الله

عبدالله لبس ثوب واخذ العلم حطه على كتوفه
ولبس جزمه خضرا وفيها ابيض

دانه وبدور
لبسوا ثوب ابيض وكان فيه قلوب خضرا وبوت ابيض






بيت ابو محمد
محمد بـ استعجال واهو يناظر ساعته اللي تشير الى الساعه8
محمد : ملاك يالله
نزلت ملاك بسرعه : جيت جيت
محمد : بالله كان لانزلتي الكل برا ينتظرنا
ملاك : يالله خلصت وطلعوا

في سيارة عبدالله

دانه: عبود انا بروح ملاك بسيارتهم
عبدالله طيب
نزلت ونادت ملاك

ملاك التفتت لها: هلا دندون حبيبتي
سلمت عليها وبعدها سلمت على سمر

ملاك: حمود
محمد: هلا
ملاك: بتجي معنا دانه
محمد ارتبك: اا حياها الله يالله ركبوا
كانت السيارات مزينه بـ الاعلام وكان لونها خضرا

للمعلوميه { عند ابطالنا اليوم الوطني للسعوديه}

الترتيب بالسيارات

سيارة محمد

ملاك ودانه وسمر وبدور

كان يسوق محمد وجنبه عبدالله
اللي جا معهم بعد ماقالوا اخواته بيجون مع محمد



سيارة سطام

كان فيها سلطان وفهد

سيارة ريان
جنبه عبدالعزيز

ووراهم جوري وجنى وشوق وساره

سيارة محمد

كانوا البنات فاتحين النوافذ للنص وكانوا يشاهدون استهبال الشباب

عند سطان كان سطام يسوق
وفهد وسلطان طالعين من النوافذ بـ الاعلام ومعلين ع الاغاني

سيارة ريان

عبدالعزيز ماسك الكاميرا الفيديو ويصور

نخليهم شوي نروح عند الحريم


كانوا متجمعين عند الجده

ام فايز الجده: يرحم زمان اول اللي البنات والاولاد كل يوم عند جدتهم
مهب مثل هالزمن اللهم ياكافي
كل خميس لا وهذي الخميس بعد ماجوا

ام عبدالله: ايه بس يايمه كل مره يجون
هذي المره ماجو عشان اليوم الوطني وهاليوم مايتفوت

الجده: معك حق يابنيتي هذي وطنا دار ابو متعب
اذا مافرحنا لفرحها وحزنا لحزنها من بيكون معها
غير عيال الديره

ام محمد: صدقتي والله

في سيارة محمد
كان كل شوي يسرق نظره من المرايا على دانه
دانه لاحظت هالشي وتضايقت
اساسا هي تخاف من محمد من يوم كانت صغيره بسبب
جديته معاها مو مثل باقي الاطفال يمزح معهم
ويلاعبهم حتى احيانا تحس انها تحمل له في قلبها
شعور الكره من وهي صغيره وهالشي كبر معها
وجهة نظرها الى النافذه وسرحت في عالمها الخاص


عند محمد لاحظ انا انتبهت له وحس انها تضايقت كان يقول بداخله
: وش هالشعور يامحمد اللي يلاحقك
سرعان مااعتلت على وجهه ابتسامه هذا حب يامحمد ماغيره

عبدالله: عساها خير هالابتسامه
محمد: اكيد خير دامك انت معي <<< يقصد دانه
عبدالله: هههههههه اخجلت تواضعي

عند ريان دق على سطام
ريان : اسمع انا برجع البنات بيت جدتيوبعدين نكمل دواره على راحتنا
سطام: طيب انا بقول لمحمد وسكر

عند البنات بعد ماسكر محمد وشافوا سياراتهم تدور
عرفوا راح يرجعونهم بالاساس كانوا رافضين جيتهم وقالوا لهم ساعه وبيرجعونهم
بالاساس كانوا رافضين جيتهم قالوا لهم ساعه وبيرجعونهم


بعد مانزلوا البنات بيت الجده

فتحت لهم الخدامه الباب
وقفوا عند المرايات الكبيره اللي بالمدخل وكانت معطيه المكان شكل حلو

شالوا عباياتهم وعدلوا شكلهم ودخلوا

البنات: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توجهوا البنات لجدتهم وباسوا راسها
وبعدين سلمو على حريم اعمامهم وجلسوا

عند الشباب
راحوا عند كورنيش الخبر
وكان انواع الزحمه
شافوا شباب موقفين سياراتهم ومشغلين انوار السيارات
ومشغلين مسجل ومعلين ع صوته ويرقصون
جنبوا معاهم

شغلوا انوار السيارات كانت سيارت محمد وسطام
حاطين انوار وحده خضرا ووحده بيضا
امما سيارة ريان كانت ثنتينهم خضران

نزلوا يرقصون وكان رقصهم خقق

كان فيه شلة بنات مارين ووقفوا يشاهدونهم
وكان بـ الانوار الملونه مثل الديسكو


في حي من الاحياء القديمه

ام فارس: يابنيتي خلي عنك انا اغسلهم
توك جايه من الدوام تعبانه روحي ارتاحي

فوز: يمه حبيبتي من قالك تعبانه اذا جلست اتعب انتي
اكثر وحده تعرفيني مااحب اجلس بدون شغل

ام فارس هزت راسها بـ استسلام عارفه بنتها عنيد

دخل فارس البيت : قوه يمه وباس راسها

ام فارس: الله يقويك

فارس : اجل وينه ابوي

ام فارس: طلع بالتاكسي يترزق الله

فارس: الله كريم يمه الله مايخلق احد وينساه

ام فارس: الله يحرسك ياولدي

فارس: فوز وروز وفراس وينهم

ام فارس: فوز بالمطبخ وروز تذاكر بدارها وفراس انت عارفه مايجلس بالبيت

فارس هز رأسه بـ اسف على اخوه واستئذن من امه بيروح داره




خلونا نتعرف شوي على العائله الجديده
عائله فقيره متواضعه

ابو فارس عنده سيارة تاكسي كل يوم يطلع من الصبح
ويرجع يريح شوي ويرجع يطلع يترزق الله

ام فارس: حرمه كبيره اصغر من زوجها بسنه طيبه وحنونه

فارس: يشتغل بشركه راتبه مايزيد على 3000 الاف
مخلص الجامعه من المتفوقين وحاصل على امتياز
جسمه لاضعيف ولا سمين ابيض عيونه خضرا شعره كستنائي
المفروض راتبه اكثر من كذا
بس بدون واسطات تحمد ربك ان عندك وظيفه وتشتغل عمره 30سنه

فوز : ممرضه عمرها 23 سنه متوسطة الطول
حنطيه خشمها سلة سيف عيونها واسعه مكحله كحل رباني
رموشها كثيفه شعرها بني الى اخر ظهرها حرير

فراس: دافور مثل باقي اخوانه

يدرس ويبي يحقق حلمه انه يكون محامي

برونزي عيونه زرقا شعره اسود ومره كول عمره 22 سنه
ماكو بنت مو مغازلها او نقدر نقول
احيانا هم يغازلونه

روز: انسانه هادئه رومانسيه الى ابعد حد
برونزيه شعرها بني غامق عيونها عسليه جسمها خيال 21 سنه
تدرس تمريض اخر سنه



عند الشباب
ركبوا سياراتهم تعبانين وكل واحد توجهه على بيته
وناموا واهم مقررين بكره يروحون عند جدتهم

نرجع شوي ساعه الى الخلف

ساره : اقول مزون

الجده: بس يابنت جدتك تقولين لي مزون

ساره تغمز لها: اسمع جاينك خطاب

الكل انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه

الجده هزت راسها بحيا : بعد جدك الله يرحمه مافي رجال ياخذ مكانه

الكل: الله يرحمه

صباح يوم الجمعه

بيت ام عبدالله

نزلت دانه استغرب هدوء البيت سمعت صوت بالصاله طنشت ودخلت المطبخ

جلست على الطاوله وجات لها الخدامه: ايس يبغى مدام { ايش تبين مدام }

دانه : سوي لي قهوه تركيه

بعد ماجابت لها الخدامه القهوه راحت تشوف من بالصاله

شافت اخوها عبدالله ومعاه قطه بيضا وعلى جنب فيها فيونكه فوشيه

نشف الدم بعروقها عندها رعب من القطط تتحمل تشوف جني ولاقطه

شافتها جايه بـ اتجاها طاح الكوب من ايدها
ماقدرت تتحرم كل اللي سوته صرخت: عبـــــدالله بعدهـــــــــــــــآ

فز عبدالله اللي مندمج مع الفيلم على صوتها شاف القطه
تروح لها ركض بسرعه ومسكها عارف
اخته لو قربت منها بتجيها سكته قلبيه
حملها وقال: خلاص برجعها لصاحبها انا طالعه
سمعت صوت الباب يتسكر جلست على الدرج
تناظر المكان بقرف وبدت تببكي تعبر عن خوفها

نزلت بدون لم شافت اختها تبكي انرعبت خافت ليكون احد صاير له شي
جلست جنبها وهزتها: دانه شفيك امي ابوي عبدالله فيهم شي

حظنت دانه اختها وبدت بدور تبكي معاها

دانه: اهئ اهئ عبدالله جاب قطه هنا اهئ اهئ اهئ

بدور بعد مااستوعبت اللي قالته اختها
مسحت دموعها بـ ايدها وقالت: مالت عليك كل هذا عشان قطه وينها

دانه بعد ماهدت : خذها معاها

بدور بقهر: اففف خساره مالحقت عليها

دانه بقرف: ييع من زينها وتوجهت للمطبخ وقالت للخدم ينظفون الصاله



بيت ابو ريان

عند جنى

كانت مطلعه نص ملابس خزانتها ومحتاره شنو تلبس اخيرا استقرت على

http://up.graaam.com/img/cf308ccf6c870932fc62d18e8bb44ad7.jpg (http://www.0zz0.com/)

حطت لها روج فوشي وكحل بنفسجي وكريم اساس خذت المسكرا وبدت تحط لها

عند جوري لبست

http://ube.azyya.com/uploads/10011904042582.jpg

وحطت لها نفس الميك اب وسوت شعرها مثلها
نزلت جنى وباست راس امها وابوها

جنى : بابا

ابو ريان: هلا حبيبتي

راحت جلست جنب ابوها: بابي في الاجازه راح نسافر.؟
ابوريان: والله ماعتقد يابنتي اقدر اسافر
معكم بس روحوا مع ريان دوله من دول الخليج

قاطعهم عبدالعزيز اللي نزل من فوق
وبارس راس امه وابوه : لايبه مانبي دول الخليج ملينا من كثر مانروحهم
نبي نروح دول اوربا مثل كل اجازة صيف دول الخليج حق الاجازات القصيره

هزت جنى راسها بـ ايجاب : اي يبه نبي روح اوربا
وقفت وبدت تعد على اصابع يدها: باريس- كندا- اسبانيا- ايطاليا
وقالت بحالميه: واااي وحشتني بارس من اخر مره رحنا فيها
وطاحت على الكنب تمثل
انو مغمي عليها

نزلت جوري بعد ماسمعت حديث جنى واهي نازله
راحت تركض لاختها وتضربها ع خدها: جنو قومي
حبيبتي انتتي مالي غيرك تكفين

ابو ريان: والله لو تمثلون يعطونكم المرتبه الاولى

الكل: هههههههههههههه

ام ريان: عن اذنكم بشوف الغذا
ابوريان: تفضلي



في بيت ابو فهد
على الغذا

سطام : يمه
ام فهد: هلا
سطام: شلون طلعنا من بطنك انا وسلطان
سلطان: ماتذكر يوم كنا ناخذ جوله في جسم امي
سطان ضرب جبينه: اوب صح شلون نسيت يوم نوصل المريء
ومايدخل غير راسي وجسمي مادخل
بعدين يوم جيت بطلعه ماطلع
سلطان يكمل: اي وبعدين كل ما امي تاخذ شهيق انت تنشفط
على فوق وكل ماسوت زفير نزلت ع تحت
ولا عاد يوم اسحبك ابي اخرجك من المريء
طاحيت علي وانا المسكين زلقت الى ان طلعت من امي

سطام:عاد انا جلست افكر شلون انت تروح واعيش
انا بالغربه بروحي قمت بعدها صعدت على كرش امي ونقزت وزلقت وطلعت وراك

هنا الكل ماقدر يستحمل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو فهد اللي اول مره يضحك هالضحك قدام عياله زادو كلهم معاه

فهد غص: كح كح هههههه كح

قامت ام فهد: تعطيه ماي وتسمي عليه طالعتهم
وكلهم وجوهم حمرا من الضحك شوق وساره وجهم
مثل الطماطم ووعيونهم تدمع وفهد وابو فهد بعد
جلست على كرسيها: الله يقطع بليسكم انا كم مره قلت لكم لاتتكلمون على السفره
سكتوا وبعدها كملوا اكل

ساره خذت كاس الماي وبدت تشرب
سطام قال بيسوي حركة نذاله في سلطان قال : يمه ماعورتك
التزحلقات اللي صارت
ساره وبعدها تشرب الماي سمعت كلام سطام وتذكرت اللي قالوه و: بببببببببف
سلطان منزل راسه وياكل وماحس بغير المطر اللي نزل عليه
رفع راسه وشاف ساره قال بقرف
واشمئزاز : وعععع ياوصخه

سطام تنقع من الضحك: ههههههههههههه

الباقي كلهم شاركوا سطام الضحك ماعدا ابو فهد وام فهد
ابو فهد كان فيه ضحكه بس مسك نفسه وقال: الله يهديكم ياعيال الحمدلله وقام

وسلطان وقف وراح يتروش >.<



بيت ابو محمد

خلصوا غذا وصعدوا يتجهزون عشان يروحون بيت الجده

عند ملاك كانت مشتاقه لـ فيصل
بس قالت له مابتكلمه دام انه باقي 20 يوم عن زواجهم واهي ماجهزت شي لسسه

لبست
http://up.graaam.com/img/fc5ae37a64d1549fd26aeeba53f80ac7.jpg (http://www.0zz0.com/)

حطت لها روج فوشي وكحل اخضر وظل فوق عيونها
ذهبي خفيف وحطت لها بلاشر وردي غامق

عند محمد لبس

http://up.graaam.com/img/7260d676d00cbb93664841dfb3b8affe.jpg (http://www.0zz0.com/)

عند سمر لبست
http://up.graaam.com/img/21ddb7b6d15ccdcb19daf35e974cf555.jpg (http://www.0zz0.com/)

حطت لها كحل اسود و روج ممائل للبيج وبلاشر بني فاتح

انتـــــــــهى البارت

توقعاتكم

1-محمد اذا عرف شعور دانه اتجاهه وش راح يصير
2-ايش راح يصير في بيت الجده
3-من هالعائله الجديده؟ وهل راح يكون لهم دور كبير بالروايه؟

فـاتن
06-30-2013, 09:30 PM
آلبـــــــــآرت الخامـــس

بيت الجده

كانوا الحريم جالسين مع الجده والبنات بالصاله الثانيه
والرجال والشباب بالمجلس

عند البنات
دانه:بنات بروح عند جدتي احد بيجي؟

جوري+ساره : انا وقاموا

دخلوا البنات وجلسوا

الجده: زين اللي احد عبرنا وجا لنا

دانه راحت وجلست جنب جدتها وحطت راسها بحضنها
والجده مسحت على راسها

دانه: افا بس ياجده من هذا اللي مايعبرزينة الحريم

الجده: الله يحفظك يابنيتي

: يـــآولد
ام عبد الله : تفضل

تغطوا الحريم ودخلوا الشباب

سلموا على جدتهم وجلسوا ومحمد عيونه على دانه

الجده: ها اخباركم ياعيال اخبار دراستكم

الكل: الحمدلله

دخلت جنى : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

جنى : جده طلبتك قولي تم

الجده: تم يابنيتي وش بغيتي

جنى: نبـي نسافر كلنا وابوي واعمامي يقولون عندهم شغل

الجده: خلاص اعتبري هالموضوع خالص

جنى بفرح حضنت جدتها

الجده: بس ماقلتوا لي وين ناويين عليه

جوري: شرايكم بـ بريطانيا

دانه قامت وجلست جنبها: واااي حدك حماس

جنى:ايوا مافيه مشكله

ساره: يب بريطانيا بريطانا وش ورانا
دخلت ملاك وشوق وسمر وبدور

جوري تكلمهم: شرايكم نروح بريطانيا

ملاك : اوك حلو بس بعد زواجي

شوق: يب بعد زواجك

محمد: واحنا يعني مالنا رأي

وبعناد: نبي نروح كندا

الشباب عطوه نظره لانهم يبون بريطانيا

محمد : خلاص امزح

الكل: هههههههههههههه

فجأه وقف محمد وقال: بروح وبجي

وطلع بسرعه واتجه على مجلس الرجال

دخل وجلس عند زوج عمته ابو عبدالله اللي يعتبرونه عمهم

محمد: عمي طلبتك

ابو عبدالله: لك ماطلبت ياولدي

محمد: عمي انا .......................



عند الحريم
ابو عبدالله : ياولد

الكل: تفضل

ابوعبدالله: دانه بغيتك شوي

دانه: طيب

في الحديقه

ابوعبدالله: دانه ولد عمك محمد طلب القرب منا

دانه : اي وبعدين

ابو عبدالله: طلبك انتي

دانه وقفت بصدمه: ايش انا لفت وجها وقالت مب موافقه

ابوعبدالله: بس يابنتي انا وعدته اعطيه اللي يبيه
قدام الكل وماتوقع تفشلين ابوك

دانه تخفي دموعها: اللي تشوفه يبه
وراحت من الباب الخلفي دخلت غرفه من الغرف الفاضيه



مجلس الرجال
ابوعبدالله : وافقت

محمد: قول والله وضم ابوعبدالله بدون شعور

ابو محمد: شصاير

محمد راج جلس جنب ابوه: يبه انا خطبت

ابو محمد بصدمه: ايش خطبت من دون علمي ومن بنته هذي

محمد: يبه دانه بنت عمتي

ابو محمد:مع انك ياولدي ماخبرتني قبل بس اللي اقدر اقوله
مبروك ياولدي

محمد بفرحه: الله يبارك فيك وباس راس ابوه





عند الحريم

ام محمد كانت منصدمه بس بنفس الوقت فرحانه
هي كانت تتمنى دانه لولدها

ام عبدالله: اجل وينها بنتي
الكل التفت ماحسو بعدم وجودها: اي والله وينها

قاموا البنات يشوفون وينها صعدوا فوق يدورون بالغرف دخلوا وانصدموا
كانت تبكي وشكلها يقطع القلب

راحت لها ملاك : دانه حبيبتي شفيك

دانه: اهئ اهئ مابيه اكرهه اهئ اهئ

ملاك تضايقت مهما كان هذا اخوها: دامك ماتبيه ليش وافقتي

دانه: اهئ غصب عني مابي احرج ابوي اهئ

البنات واقفين منصدمين تقدمت لها بدور وجلست على الطرف الثاني:
بس مهما كان هذي حياتك وهذا زواج مو لعبه حتى لو قلتي لأبوي مو موافقه
مابيغصبك على شي ماتبيه وانتي اكثر وحده عارفه هالشي

ملاك نزلت تحت الحديقه الى ان وصلت الى الخيول توجهت عند خيل ابيض
وبدت تمسح عليه وتحاكيه

ملاك: تصدق اليوم انصدمت من دانه ليش تكره اخوي محمد من اليوم انكتب له
العذاب وجلست على الارض تبكي





عند الشباب
كانوا جالسين في صالة الالعاب حقهم يلعبون بلياردو ولا دارين بشي
دخل محمد : شباب باركوا لي

ريان : على ايش
محمد : خطبت دانه

عبدالله: من صجك متى وكيف؟
محمد: توني الحين

عبدالله ضمه: مبروك يالنسيب
محمد: الله يبارك فيك وعقبالك

قرب منه فهد وضمه : افا بس تخطب بدون ماتقول لي
محمد: هههههههه

بدوا الشباب يباركون له





عند الحريم

الجده: والله وكبرت دانه وصارت عروس ومسحت دمعتها بطرف شيلتها
ام ريان: الله يسعدها وعقبال الباقي

الكل : امين يارب





عند البنات

دانه بعد ماهدوها البنات جلست على السرير تفكر

شوق: دانه ترا اللي قلتيه قدام ملاك شي يجرح

دانه: انا ماكنت حاسه بنفسي وينها ملاك

جنى : ماندري بعد ماسمعت الكلام طلعت من الغرفه

دانه: رايحه اشوفها وطلعت

،


ساره :اف ياربي وش اللي يصير لنا

جوري اللي حاطه راسها على رجل ساره: اي والله شي مثل الافلام

سمر: حتى لو كانت ماتبيه مايصير تقول عنه كذا مهما صار هذا ولد عمها واخوي

شوق: بنات شرايكم بكره ناخذ ملاك ونروح مجمع ترا ماباقي شي واحنا ماجهزنا

ساره : يب خلاص بكره نروح عند المصممه اللي نتعامل معها ونشوف نخليها هي تفصل
لكل وحده اللي يناسبها

البنات: اوك

بدور: طيب نروح الليل عشان يمدينا نرتاح من المدارس اذ رجعنا

جوري: ايوا =)

جنى : ويوم الاحد نروح المجمع نجهز الجزمات والاكسسوارات

جوري: ايوا كذا نقدر نخلص بسرعه

شوق: بس انتوا ناسين مارحنا اخترنا صالة للزواج ولا شي

سمر: لا فيصل قال لملاك هالشي عليه

جنى: امممم باقي نحجز الصالون

ساره: متى ملكة دانه

البنات سكتوا




عند دانه

نزلت وبدت تدور عليها لقتها على الخيل وتتمشى فيه

دانه : ملاك

ملاك: نعم

دانه: تعالي ابي اكلمك

ملاك: فيه شي نسيتي ماقلتيه عن اخوي وتبين تقولينه

وبدت تسرع بالخيل

ملاك تعشق الخيل وعندها مهاره فيهم

دانه سحبت لها كرسي وجلست تنتظر ملاك

بعد شوي رجعت ملاك ونزلت من على الخيل وبدت تمشي متجهه للداخل متجاهله دانه

ركضت دانه ومسكتها من يدها

دانه: ماتدخلين قبل ماتسامحيني ملاك انتي تدرين شكثر غلاتك عندي لاتتغلين

ملاك ضمتها: اساسا انا اقدر ازعل على احلى بنوته

دانه: هههههههههه

مسكوا يد بعض ودخلوا



عند محمد

طلب للكل عشاء على حسابه
الشباب مستانسين انو الشياب خلوهم على راحتهم بـ هالمناسبه

جلسوا بالحديقه

جابو الطبل وسووا لهم دائره

عبدالله: بغني لكم

بدأ يطبل وقلب الاغنية فوق تحت

يايمه حبيتها يايمه حبيتها
قلبي تعلق فيها زفوني لي بيتها

زفوني فرحانه بالحنه حنوا يدي حلفتكم يا هلي بشروني بـ كلمه

بـ شرها وخيرها بـ شرها وخيرها ان مااكون انا لها او ماابي غيرها

الكل: ههههههههههههههههههه

محمد وقف وقرب من عبدالله
عبدالله بعد ماشافه ركض ومحمد وراه

بعد ماتعبوا عبدالله تمدد على العشب ومحمد جنبه
واهم يناظرون النجوم

عبدالله: محمد

محمد: هممممم

عبدالله: ياويلك تضايق اختي

محمد: افا بس دانه بعيوني هذي قبل هذي

عبدالله: قدها وقدود حمود

محمد: يالله قوم ندخل العشاء

عبدالله : يالله





عند البنات

دانه تحاول تخفي حزنها: بنات متى بنجهز لزواج ملاك

البنات قالوا لها عن مخططهم
دانه + ملاك : اوك

دخلت جوري وهي تاخذ نفس : يوم الاثثنين ملكة محمد ودانه

دانه ابتسمت ابتسامة حزن : طيب

دخلت ام ريان: يالله يابنات العشا جاهز

البنات : طيب

نزلوا تحت وجلسوا وبدوا ياكلون




عند الرجال

محمد: يبه

ابو محمد: نعم

محمد: مابنسوي حفله

ابو محمد: هالشي راجع للبنت

ابو عبد الله: ان شاء الله اكلم دانه وارد لك خبر

محمد: مشكور عمي

الكل: الله يسعدكم

سلطان وريان يتهامسون: سلطان شوف شكثر فرحان والابتسامه ماليه وجهه

ريان : الله يوفقهم

سلطان : امين

سلطان: اقول محمد ماودك تسوي حفلة توديع العزوبيه

محمد يسكته: يصير خير

فهد: محمد شوي شوي لا يطيح فمك

الكل: ههههههههههههههههه

عبد العزيز: عاد ياحمود صير ثقيل لا تفشلنا

ابو فهد: بس ياعيال خلو الولد بحاله

وبعدين جايكم الدور وهو بيستلمكم

الكل: الله لا يقوله

ابو ريان: هذي سنة الحياه ماتزوجتوا اليوم تتزوجون اللي بعده

بعد ماتعشوا جلسوا شوي ورجعوا

عشان الدوامات والمدارس


،


صباح يوم السبت

جلست الساعه 6 دخلت الحمام تروشت وطلعت استشورت شعرها على السريع لانو هو ناعم بطبيعته

رفعته كله على فوق بفيونكه بربري ونزلت منه خصلات على وجها لانه قصير

لبست مريولها اللي كان مفصل على جسمها ورفعت الاكمام حطلت لها مرطب وردي وحطت العطر بالشنطه

لبست ساعه وجزمه بربري وبعد ماناظرت نفسها بالمرايا كانت كيوت
نزلت تحت للسايق
سمعت صوت بدور تناديها راحت لها وركبت معها

بدور: صباح الخير

سمر: صباح النور

بدور: يا الله ماباقي الا اسبوع ونخلص اختبارات ونروح ثاني متوسط

سمر: يب حماس



بيت ابو فهد
شوق
طلعت من الحمام لبست مريولها بسرعه

سوت شعرها طفيره وطلعت تجنن عليها

رفعت قصتها على فوق ونفختها حطت لها كحل اسود ومرطب وردي

لبست جزمه بيضا وحلق ناعمه وبيدها اليسار ساعه بيضا ونزلت تنتظر ساره

عند ساره

خلت شعرها مفتوح وحطت فيه ورده ناعمه بيضا فيه اسود ولبست المريول

لبست جزمه سودا وحطت كحل اسود ونزلت لاختها


بيت ابو ريان
ة
جوري وجنى لبسوا مثل بعض
اكسسوارات بيد اليمين وساعه سودا باليسار

رفعوا شعرهم ذيل حصان وجزمه سودا


انتـــــــــهى البارت

توقعاتكم

1- بيقدرون البنات يجهزون نفسهم للملكه و الزواج؟

2-بيجيبون نسبه عاليه في الاختبارات

3- وش راح يصير بالمدرسه

فـاتن
06-30-2013, 09:31 PM
البـــــــــــآرت السادس

بيت ام عبد الله

صحت دانه دخلت تتروش بعد ماخلصت طلعت
وجهزة لها تنوره سودا وتيشرت وردي فاتح
استشورت شعرها ولبست ملابسها خلت
شعرها مفتوح وحطت فيه ورده ناعمه
حطت لها مرطب وردي وكحل اسود
رشت لها من عطرها واخذت اغراضها ونزلت













في المدرسه
عند ساره وجوري كانت ساره تراجع الانجليزي
وجوري الرياضيات
جوري ناظرت ساره بـ استغراب:سارروه وجع تذاكرين
مادة بكره من الحين يالخبلا باقي ربع ساعه وندخل القاعه
راجعي مادة الييوم

ساره سكرت الكتاب بـ استغراب :بس الانجليزي اليوم علينا
جوري شهقت: يالخبلا اليوم رياضيات
ساره فتحت شنطتها وطلعت الجدول وعطته جوري: شوفي اليوم انجليزي
جوري وجها بدا يصفر من الخوف: لا مستحيل بس انا ذاكرت رياضيات
كيف اختبر الحين وبدت تبكي
ضمتها ساره:جوري خلاص حبيبتي
جوري:كيف خلاص يعني انا ماراح انجح هالسنه اهئ اهئ
وقفت ساره ومدت يدها الى جوري: قومي معي بسرعه
سحبتها ساره واخذت الشنطه معها: مامعنا وقت امشي بسرعه
طلعوا برا وراحوا ورا المدرسه فتحت شنطتها وطلعت منها اوراق صغيره
جوري: وش هذي
ساره: هذي براشيم مجهزتها لي بس الحين انتي محتاجتها اكثر مني
وبدت تعدلهم على مريول جوري بحيث محد يشوفها
بعد ماخلصت ساره ضمتها جوري: شكراياقلبي لو ماانتي ماعرفت ايش اسوي
ساره: عاتي ماسويت شي
سمعوا صوت الجرس مشوا للداخل وساره تحاول تفهم جوري بعض المعلومات المهمه













في الجــــــــــــــامعه
دانه: اهلين روز اخبارك
روز: هلا حبيبتي بخير وانتي
دانه:دوم انا تمام
روز:ها مستعده للاختبار
دانه: يب الله يسهل علينا
روز:امين
مروا بنتين واهم يمشون يأشرون على روز ويضحكون لم وصلوا جنبهم
:. شوفي بنت الفقر واقفه مع وحده اعلى من مستواها
:.هههه يمكن تشحذ منها فلوس

روز عصبت قربت منهم وعطت وحده منهم كف
:. انا اعلمك كيف تمدين يدك على اسيادك ومشوا
اما روز جلست على الكرسي وبدت تبكي
قربت منها دانه وضمتتها:روز حبيبتي ماعليك منهم
الفقر مو عيب ياما ناس اغنياء بس ماعندهم قلوب صافيه مثلك
روز مسحت دموعها: لا عادي مايهموني
دانه: ترا الفلوس ماتهم اهم شي القلب يكون ابيض وصافي
روز: صحيح
دانه: انا رايحه الحمام تجين
روز: لا بروح اتمشى شوي
دانه:طيب اشوفك بعد الاختبار
روز: اوكي






فــــــــــي المدرسه
المعلمه: جوري شفيك تتحركين كثير

جوري ارتبكت:ها ابله لا ولاشي وكل ماشافت الابله لفت
تطل على البراشيم وبداخلها تدعي لـ ساره






في المســـــتتشفى
دخلت فوز بسرعه: دكتور فيه شخص عامل حادث محتاج عمليه
عبدالله: طيب طيب جاي
راح بسرعه ودخل غرفة العمليات













بيت ابو محمد

العصر كانوا البنات متجمعين
ساره: احنا لازم نغير الجدول عشان الملكه بعد بكره
ملاك: طيب شرايكم اليوم نروح السوق نشتري للملكه
وبكره نروح للمصممه ويوم الاثنين طبعا الملكه نروح
الثلاثاء السوق عشان زواجي
شوق: ايوا بس انت عارفه ماراح نقدر نخلص للزاوج في مره
ملاك: عادي نروح كذا مره
الكل: اوكي
جوري: الحمدلله بكره اخر اختبار لنا
الكل: يب اشوا
دانه: بنات بيعملون حفله؟
الكل طالعها بصدمه
جنى: المفروض انتي تدرين بـ هالشي مب احنا
دخلت ام محمد:بنات اذا رحتوا للسوق حسبوا
حسابكم لكذا فستان عشان الخميس الحفله
البنات: طيب
جوري: ياويلي يعني بدل الشيء اثنين
دانه: بنات انا بعزم في الحفله روز واهلها
ساره : من ذول
دانه: هذي صاحبتي معاي بالجامعه ناس
على قد حالهم بس مره طيبين












بيت ابو فهد
دخل سطام وباس راس امه وجلس
ام فهد: وينه سلطان مو بالعاده ترجع قبله
سطام: عنده شغل اليوم انا خلصت ورجعت
ام فهد: تبي غذا
سطام: لا تغذيت بالدوام بروح اصعد غرفتي بنام شوي












بيت ابو محمد
البنات جالسين يتجهزون عشان بيروحون الراشد
بعد ماوصلوا
انقسموا
1- ملاك + جنى+ بدور+ ساره
2-دانه + شوق + سمر + جوري
نخليهم يتسوقون شوي













عند الشباب
محمد - عبدالله - سطام - فهد - ريان - سلطان - عبدالعزيز - فيصل
متجمعين بالمطعم
فهد:الله يازمن حمييدان بيتزوج لالا مااصدق
محمد: وليش ماتصدق بالله
عبدالعزيز: تصصدق فهد انا اللي كنت اتهرب من طاري الزواج
الكل: ههههههههههههه












عند الحريم
متجمعين بيت ام عبدالله يرتبون الوضع للملكه العائليه والحفله اللي راح تكون كبيره
الجده: لالا مايكفي اكيد البنات راح يعزمون صاحبتاهم
ام فهد: اي صدقتي نزيدهم شوي







في الراشد
كانت ملاك وبدور وجنى وساره في نفس المحل بس كل وحده بجهه
.: لو سمحتي
ملاك: نعم
.: انتي ملاك ال.........
ملاك: اي انا
.: طيب سمعي ايش بقولك







عند دانه وشوق وسمر وجوري

جوري: اوووف ليتني رحت مع ساره مااعرف اختار بدونها
دانه معصبه منها: الحين كم ثوب اخترنا لك ولاعجبك شي
خليناك تختاري بروحك ولا عجبك والحل يعني
جت لها شوق: شوفي هذا اخر شي ادوره لك شرايك
جوري عجبها بس حبت تعاند:لايع مب حلو
شوق رمته عليها: الشرهَ علينا مضيعين وقتنا عليك
جت بتمشي مسكتها من يدها: هي ياخبلا حلو امزح معك
كلهم : اخيرررا





ملاك والبنات خلصوا ودقت على دانه
ملاك: خلصتوا
دانه: اي كنت بدق عليك
ملاك: اجل نتقابل عند السيارات

جنى: من هذي اللي كانت معك
ملاك:لا بس تسألني عند دورة المياه{ اكرمكم الله }
جنى: اها
ملاك وسمر وجنى وجوري بسواق بيت ابو محمد

دانه وبدور وشوق وساره بسواق بسواق ام عبدالله

دخلوا دانه وبدور البيت
ام عبدالله: ها يمه خلصتوا كل شي
دانه: اي خلصنا
ام عبدالله:الله يسعدك يابنتي ويوفقك
هزت دانه راسها بـ ايه وصعدت وبدور وراها
دخلت دانه غرفتها وقفلت الباب
تركت عبايتها على السرير وجلست تفكر في مستقبلها مع محمد
قامت وبدلت ملابسها ولبست

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/597084614.jpg
وراحت تنام

عند بدور لبست بجامتها
http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/933271012.jpg

وراحت تنام












بيت ابو ريان
دخل ريان البيت
ريان: يبه يبه
ابو ريان:تعال هنا
ريان:يبه عندي لك خبر
ابو ريان ترك اوراق العمل على جنب وناظر ولده ينتظره يتكلم
ريان: يبه خلاص بشتغل معك بالشركه
ابو ريان: الحمدلله اقتنعت واعتبر مكتبك من بكره جاهز
ريان: طيب يبه عن اذنك

جوري وجنى
صعدوا غرفهم ولبسوا بجاماتهم وجلسوا يراجعون للاختبار

جنى
http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/612574822.jpg

وجوري

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/986444724.jpg

اما عبد العزيز مذاكر من العصر على طول نام












بيت ابو محمد
سمر لبست بجامتها ونامت


اما ملاك بدلت
http://www3.0zz0.com/2012/12/23/11/217927503.jpg

وانسدحت على السرير ودموعها مبلله خدها
اللي صار لها ماكانت متوقعته يصير ابدا
ولاحتى واحد بالمئه سكرت الابجوره تحاول تنام












صباح يوم الاحد
في المدرسه
جنى: وااااي وناسه هذي اخر سنه
شوق: والله مو مصدقه
جنى ضربتها على كتفها: صدقي ولا تبين كف عشان تصدقين
شوق: لالا خلاص صدقت
جوري: ههههه يالله ندخل القاعه




الاختبار مر بسرعه على الجميع
وكانوا حاجزين لهم بمطعم
عدا ملاك ودانه اللي بالجامعه
وصلوا المطعم الساعه 10
جوري وساره وسمر وبدور وشوق وجنى
طلبوا لهم فطور وبدوا يسولفون واهم فرحانين













في الجامه
دانه: عندك شي يوم الخميس؟
روز: ماعندي شي ليش؟
دانه: روم الخميس حفلتي ابيك تجين انتي واهلك
روز ضمتها: مبروك ياعمري جد فرحت لك
دانه: الله يبارك فيك












عند ريان
دخل شركة ابوه واهم معصب من الشماغ مو عارف يحرك راسه
واتجه على مكتب ابوه

دخل واتجه على الباب بس وقفه السكرتير: لحظه وين رايح
ريان: ليش ابو ريان مو هنا
السكرتير: من انت
ريان بثقه: انا ولده ريان
السكرتير: اسف طال عمرك فتح له الباب عشان يدخل
دخل المكتب والسكرتير خرج
ابو ريان اول ماشافه: وش زينك ياولدي وانت كذا
ريان: الله يهديك يبه اي زين وانا ماني عارف حتى احرك راسي
ابو ريان: ههههههه كلها كم يوم وتتعود والحين ماقلت لي مستعد للشغل
ريان: اكيد مستعد
ابو ريان:بارك الله فيك ياولدي الحين اتصل على خالد ياخذك على مكتبك












عند سلطان
دخلت عليه الممرضه وقالت له في حاله طوارئ وطالبينه
راح معاها وانصدم بعد الممرضين اللي حوله: كيف صار كذا

: صار له حادث ونقلوه عندنا
سلطان: بسرعه جهزوا غرفة العمليات












عند عبدالله

دخل عليه سلطان: عبدالله بسرعه قوم معاي غرفة العمليات
قام معاه عبدالله وراحوا يركضون













بيت ابو فهد
ام فهد: الو
: السلام عليكم هذا بيت حمد ال.....
ام فهد: اي نعم من معاي
: معاكم مستشفى ال .. حبينا نخبركم ان ولدكم مسوي حادث والحين اهو عندنا وقفل




انتـــــــــــهى البارت

توقعاتكم
1- من البنتين اللي تهاوشوا بـروز ؟وايش راح يكون ورا تهديدهم؟
2- من اللي كلم ملاك باالسوق؟
3-من اللي مسوي حادث؟

فـاتن
06-30-2013, 09:31 PM
البــــــــــــآرت آلســأبع





بـــيت ابو فهد


دخلوا ساره وشوق لقوا امهم جالسه وتبكي ركضوا لعندها

ساره : يمه شفيك ليه تبكين

شوق: يمه شفيك تكلمي خوفتينا

ام فهد : اهئ اهئ ولدي اهئ

ساره عقدت حاجبها وضيقت عينها : من ؟

ام فهد : مادري مادري دقوا علي المستشفى بس ماقالوا لي من

شوق : ساره روحي جيبي عباية امي بسرعه

بعد ما ساره جابت العبايه طلعوا كلهم متجهين للمستشفى












بـــيت ابو محمد


دخل محمد البيت يركض

ام محمد : محمد وش فيك تركض وش صاير

ماجاوب صعد الدرج بسرعه ودخل غرفته

دخل يتروش وبعد ماطلع لبس
http://up.graaam.com/img/b16cbc52ac7beb8362a0e0c7c55b5ed8.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزل ووقفته امه

ام محمد : محمد تكلم وش صاير

محمد : سطام مسوي حادث وطلع












بــيت ابو ريان

دخل ريان كـان رافع ثوبه والشماغ على كتفه وحالته مبهذله

ام ريان : ريان شفيك

ريان :

ام ريان : بسم الله عليك وش صاير

ماجاوب صعد غرفته تروش ولبس

http://up.graaam.com/img/30f6537b071cdb5497444604c6602bc4.jpg (http://www.0zz0.com/)

وبعدها نزل وطلع بدون اي كلمه












عـند فهد

طلع من الدوام بسرعه واتجه على المستشفى

لم وصل لقى الكل موجود

توجه عند محمد : ماطلع احد

محمد : لا بعدهم في غرفة العمليات

فهد سند راسه على الجدار : الله يستر

شافوا ريان جالس وحده على الكراسي مشوا لعنده

محمد : ريان

ريان :

فهد : ريان اذا انت صاير فيك كذا اجل وش خليت حق الحريم

ريان :

هز راسه بـ يأس منه

ابو محمد : محمد

محمد : نعم يبه

ابو محمد : خذ بنات عمك عند خواتك

محمد : ان شاء الله

توجه عند غرفة انتظار الحريم : شوق ساره

طلعوا : نعم

محمد : يالله باخذكم بيتنا

هزت شوق راسه بـ لا : بنجلس هنا مع امي

محمد : جلستكم هنا مالها داعي وبعدين امي الحين بتجي مع امك

استسلموا ومشوا معاه













بعد مرور ساعتين

طلع عبد الله وسلطان

جاو كلهم عندهم يبون يعرفون وش صار

عبد الله : للحين مو مبين معانا شي اذا صحى اقدر اقرر حالته وكمل بصعوبه احتمال يصير معاه شلل

ام فهد : لاااااااا اهئ اهئ سطام اهئ وطاحت مغشي عليها

حملوها ودخولها غرفة












بيت ابو محمد

بعد ماوصل البنات الخبر كلهم تجمعوا

يحاولون يخففون عن ساره وشوق لكن دون جدوى












بيت ابــو فارس

روز جالسه بروحها في البيت تشاهد مسلسل في الصاله واهلها طالعين وفوز بدوامها

سمعت صوت الجرس : غريبه كلهم عندهم مفاتيح

خذت شيلتها وفتحت من الباب شوي : مين

ماحست بغير الباب ينفتح بقوه ويدخلون منه 3 رجال لابسين اسود ووجهم مايطلع منه غير العيون

حطوا على انفها منديل وبعدها ماحست بشي












السـاعه 9 الليل
: مـ ـآي مـ آي كح كح

فز ريان على صوته اخذ كاس الماي وبدأ يشربه

ريان : الحمد لله ع سلامتك يااخوي

خرج من الغرفه : وين عبد الله

وقف فهد : وش صاير

ريان ضمه بـ فرحه : صحى صحى

طلع عبدالله اللي مكتبه قريب منهم على صوتهم : وش فيكم

ابو فهد قرب منه : سطام صحى

دخل عبد الله عليه : الحمد لله على السلامه

سطام : الله يسلمك

عبد الله يقيس دقات قلبه : ما شاء الله كل شي تمام

سطام حرك رجلك

سطام صار يحاول يحركها لكن مو قادر

عبدالله : خلاص انت ارتاح الحين هذا يمكن تأثير التخدير الحين بناخذ عليك اشعه

سطام هز راسه بـ اي

عبد الله : فوز نادري الدكتور سلطان

فوز : ان شاء الله












عند البنات

اتصل عليهم فهد وخبرهم

ساره ضمت جوري : الحمدلله يارب

جوري : بس بس خنقتيني

ساره ضربتها بالمخده : مالت عليك

جوري : هههههههه












بـيت ابو فارس

دخلوا البيت وجلسوا في الصاله

ابو فارس : روز روز

دخلت فوز واهي تعبانه من الدوام : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو فارس : فوز وانتي صاعده نادي لي روز

فوز : ان شاء الله

صعدت وراحت غرفة اختها دخلت ماشافتها طلعت ودورت عليها بس مالقتها
نزلت تحت : دورتها مالقيتها

فارس وفراس وقفوا : متأكده دورتي عدل

فوز : اي بس ماشفتها

فارس : اسمع انا بروح اشوفها يمكن في بتي الجيران وانت دورها بالشوارع يمكن رايحه بقاله او شي

ام فارس : يارب يارب تحفظ بنتي ومسحت دموعها بطرف شيلتها












في المستشفى

دخل عبد الله الغرفه وطلب منهم يطلعون برا

عبد الله : سطام حاول تتحرك

وقف سلطان ومسك اخوه يساعده وتحرك

عبد الله : وش تحس فيه

سطام : الم برجلي

عبد الله : ماعليه هذي اللام تروح

خرج عبد الله وكان ماسك اوراق الاشعه

عبد الله : الحمد لله اللي خايفين منه ماصار

ام فهد وهي فرحانه : الحمد لله الحمدلله يارب

اما الرجال وقفوا يتحمدون لـ ابو فهد بالسلامه

عبد الله : ان شاء الله بكره تقدرون تاخذونه من هنا












بيت ابو فارس

فارس : مالقيتها

فراس : ولا انا

فارس : خلاص بروح اخبر الشرطه













يوم الاثنين


بيت ام عبد الله

دخلت غرفة دانه سكرت التكييف وهزتها : دانه دانه اصحي

دانه : همممم

ام عبد الله : اصحي الساعه 12 مو ناويه تتجهزين

البنات بيوصلون والكوافيره جايه

دانه : صحيت صحيت خلاص

دخلت تروشت ولبست

http://up.graaam.com/img/6a828250199e0162565c6f2c3b0f73e8.jpg (http://www.0zz0.com/)


طلعت ثوبها اللي بتلبسه وتركته على السرير بطفش ونزلت تحت

سمر : اخيرا نزلتي

دانه : وش اسوي راحت علي نومه

سمر بصوت خفيف : اخبار النفسيه

دانه : زفت ولله الحمد

سمر : هههههههههه

ابو عبد الله : اكلوا وانتوا ساكتين

دانه + سمر : ان شاء الله


الساعه 1 وصلت جوري وجنى سلموا على ام عبد الله

وصعدوا لدانه لقوا عندها الكوافيره توها مبتديه فيها

جنى : دندون من البدايه وشكله الميك اب روعه

دانه : ثانكس

جوري : وعع تخوفي

دانه شهقت وبعدت يد الكوافيره وناطرت جوري : قولي والله

جوري : ههههههههههههه امزح والله تهبلي وراحت باستها

دانه : ناس ماتجي الا بالعين الزرقا

جنى : هههههههههههه زرقا عاد


جوري لابسه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/78e5e2443d82a02af1a32cdb4f2cfea8.jpg (http://www.0zz0.com/)

وجنى

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/afff6e2f7196ed78db2a1e2639abdd4d.jpg (http://www.0zz0.com/)










في المستشفى

عبد الله كتب لسطام خروج وراح ياخذه هو وسلطان

سلطان : اجلس على الكرسي

سطام : لا بمشي

عبد الله : لا بتجلس مب زين امس مسوي عمليه

سطام تأفف واهو يرجع شعره على ورا وجلس

طلعوا من الغرفه وسلطان بدا يسرع بالكرسي وسطام يسب فيه

وعبد الله ميت ضحك على هبالهم اللي يشوفهم بزارين مو اطباء

وصلوا عند سيارة سلطان وساعده عبد الله في الركوب للسياره

وبعدين راح لسيارته












بيت ابو فهد

دخلوا البيت وجات ام فهد وضمت ولدها : الحمدلله على سلامتك يمه

سطام : الله يسلمك يالغاليه

جلسوا في الصاله وبعد شوي وصل ابو فهد وكملوا سوالف

نزلت شوق وهي ماسكه عبايتها ولابسه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e8cde47ff7591e3c1133f3c1d8165dba.jpg (http://www.0zz0.com/)

شافت سطام صرخت : سطــــــــــــام راحت تركض وضمته

سطام : توني ادري اني غالي الى هالدرجه

شوق : انت غالي من زمان وباسته على خده

سلطان : الله لنا

شوق : هههههههه ولا يهمك راحت وباسته

ابو فهد : اجل وين ساره

سمعوا صوتها : انا هنا

كانت لابسه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0365748579eafe54d3b7a9498aa841e7.jpg (http://www.0zz0.com/)


راحت عند سطام وناظرته بصدمه : الحين هذا امس مسوي حادث واليوم مثل الحصان

ام فهد : ساره وجع تحسدين اخوك

ساره : امزح وضمته والله البيت بدونك شوربه

الكل : هههههههه

ابو فهد : الله لايحرمني منكم

الكل : امين

التفت على ام فهد : ولا من هالورده

ام فهد خجلت وقالت بتصريفه : يالله بنات بتتأخرون

ساره : ايوه عاش مصرف

الكل : هههههه

شوق + ساره : باي













بعد مرور ساعه

الساعه 3 العصر

كانوا البنات كلهم موجودين

في بيت ام عبد الله

ساره : اليوم مجهزين لدانه مفاجأه

دانه اللي توها مخلصتها الكوافيره : ومن مجهزها

جوري: انا وساره

دانه : اجل الله يستر

جوري : لا لا حدها بتعجبك وجات بتوقف طــــــــراخ

الكل: هههههههههههههههههههههههههه

وقفت بـ احراج وهي تحك جبينها

قالت بـ عصبيه واحراج : اغبياء

كتموا ضحكتهم عليها واهي طلعت

ساره بعاطفيه : حرام احرجتوها بروح اشوفها

الكوافيره اللي طفشت : هلا دور مين ساعه وائفه هيك { الحين دور من ساعه واقفه كذا }

البنات : سوري

وقفت سمر : انا

سمر كانت لابسه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/067f058ce5172885e9a17bc9e0e92212.jpg (http://www.0zz0.com/)

وبدور

http://up.graaam.com/img/030a3d5392e16c4a9b2b561dc76bbeee.jpg (http://www.0zz0.com/)

وملاك

http://up.graaam.com/img/e199994c5fde9c7e1a90c3897e3662c2.jpg (http://www.0zz0.com/)


دانه : بنات جبتوا ملابسكم عشان الليل

الكل : اي












بيت ابو فارس


ام فارس : اهئ اهئ يمه بنتي وين رحتي

جات فوز من بار واهي تركض : شوفوا لقيت شيلتها برا طايحه عند الباب

وقفت امها وخذتها : اهئ اهئ روز

وطاحت مغشي عليها

ركضوا لها فوز وابو فارس

: يمه يمه اصحي

ابو فارس : اتصلي على الاسعاف بسرعه

وقفت فوز واهي محتاسه ومو عارفه شتسوي

صرخ ابو فارس : دقي على الاسعاف

مسكت التلفون وبدت تتصل












انتهى البارت


توقعاتكم

1- ايش راح يصير على روز؟

2- من اللي خطفها ؟ ومن ورا كل هالسالفه ؟

3- ايش راح يصير في الملكه ؟

4- ام فارس وش بيصير فيها؟

5- هل راح يلقون روز؟

فـاتن
06-30-2013, 09:32 PM
البارت الثامن

:يالله ترا ينتظروني

مسكت القلم وضغطت عليه بـقهر ووقعت

عبدالله : مبروك حبيبتي

دانه: الله يبارك فيك

دخلوا البنات باركوا لها

وقفت عشان تنزل تحت وجنبها ملاك

كانت دانه لابسه
http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/758025819.jpg

وملاك
http://www5.0zz0.com/2012/12/23/12/660815321.jpg


ووراهم باقي البنات

شوق لابسه
http://up.graaam.com/img/e2627e1b217283c0ac74dd8245656ca7.jpg (http://www.0zz0.com/)

وجنى لابسه

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/955876909.jpg

وسمر لابسه

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/11/565327293.jpg
وجوري لابسه

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/12/931204602.jpg

وساره لابسه
http://www5.0zz0.com/2012/12/23/12/850023903.jpg

وبدور لابسه

http://www5.0zz0.com/2012/12/23/12/451982670.jpg

نزلوا تحت واستقبلتهم زغاريد الحريم

:كلللللللللللللللللللللوش

ابتسمت ابتسامة مجامله

راحت عند امها وضمتها

ام عبدالله : الف الف مبروك يابنتي الله يوفقك يارب

دانه باست راس امها

جات لها ام محمد : الف مبروك ياعمري

دانه: الله يبارك فيك

سلمت على باقي الموجودين وجلست والبنات حولها

مجلس الرجال

ابو محمد: مبروك ياولدي

محمد باس راس ابوه: الله يبارك فيك يبه

راح يسلم على اعمامه

قرب منه فهد وضمه: والله سويتها وتزوجت قبلي

محمد: ههههههه افا عليك

ريان يبعد فهد : بعد بعد يالرومانسي

الكل: ههههههههههه

ريان: مبروك مبروك ياحميدان

محمد: الله يبارك فيك

عبدالعزيز : منك العيال ومنها المال

محمد: تدري لو ما اني مابي اخرب مزاجي كان بـ العقال

عبدالله: عزوز الله رحم بحالك

الكل: ههههههههههه

عبدالله: قبل المبروك اختي امانه عندك

محمد: افا بس اختك بعيوني مايحتاج توصي

عبدالله: اجل الحين مبروك وعسى ايامكم كلها سعاده
محمد: تسلم

سلطان وسطان واقفين جنب بعض سلطان:لالا مستحيل

سطام: مااتخيل حياتي بدونك

سلطان: يالخاين انا تسوي فيني كذا تروح وتخليني

سطام:والله لـأ اسود لك عيشتك

محمد: لالا تكفين انتي واهي كل شي الا عيشتي

سطام: بتصل في امك

سلطان:وابوك

سطام:واختك

سلطان: واختك اللي هي اختك الثانيه

محمد:اقول مناك بس مناك ماتنعطون وجه

سلطان: بنعديها لك بس عشان مانخرب فرحتك اليوم

سطام : م

سلطان:ب

سطام:ر

سلطان :و

سطام:ك

محمد: والله ماتسوا علي هالكلمه بس يالله الله يبارك فيكم

ابو فهد : سلطان سطام تعالوا قدموا القهوه مع عبدالله

الشباب: ههههههههههههه احسن




في مكان مجهول,!

:الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم

:جيب العبايه عطها اياه

رموا عليها العبايه وطلعوا وسكروا وراهم الباب

: الو هلا طالع عمرك ..اي خلاص سوينا اللي قلتيي لنا عليه .. طيب طيب مع السلامه

فتحوا الباب وخذوها معاهم للسياره






بيت ام عبدالله

ساره: ها خلاص كل شي جاهز

جوري: يب يب خلاص خلصت

ساره : اجل يالله تعالي نروح لهم

بعد مارجعوا الصاله

دانه واقفه مع امها على جنب: يمه قلت لك مابي ادخل

ام عبدالله: يابنتي مايصير وش نقول للرجال

دانه: يمه قلت مابي ادخل خلاص

ام عبدالله:عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك

دانه بـ غضب مكتوم:ربع ساعه بس

ام عبدالله : طيب انتي وقفي عند الباب وبيدخلك عبدالله

توجهت عند باب المجلس ووقفت تنتظر عبدالله يجي يدخلها

فتح عبدالله الباب وطلع لها ومسك يدها: يالله دندون

ضغطت دانه على يد اخوها

عبدالله عرف انها خايفه:خذي نفس وسمي بالله

سوت اللي قاله اخوها وفتح الباب: كانت تمشي وراه ومنزله راسها وهي منقهره من الثوب وتسب في البنات اللي اختاروه لها

جلس عبدالله وجلست جنبه

محمد:اخبارك دانه

دانه بصوت هامس : بخير

وقف عبدالله: انا بروح للشباب

وقفت معاه دانه وقالت بصوت عالي :لااااا انتبهت لروحها وقالت بـ ارتباك ا ـأ قصدي اجلس

عبدالله كاتم ضحكته : فمان الله وطلع

جلست على طرف الكنب واهي واصله حدها

وقف محمد وجلس قريب منها: ترا مااكل

دانه بقلبها:كلاك الـ استغفر الله

مد يده بيمسك يدها وقفت دانه والدموع بعينها:بعد

محمد فسر تصرفها انها خجلانه: دانه حبيبتي وش فيك ترا انا الحين زوجك

دانه ماقدرت تمسك نفسهانزلت دموعها: اكرهك ايه اكرهك وترا ماوفقت الا عشان ابوي فتحت الباب وطلعت

اما محمد ماكان مستوعب الكلام اللي قالته تمنى انه يكون ميت بهذي اللحظه ولا يسمع هالكلام منها

طلع وركب سيارته ومشى صار يمشي يمشي بـدون هدف مايدري اصلا وين بيروح

دانه بعد ماطلعت راحت عند الحمامات خذت كلينكس تعدل الميك اب حقها كان خشمها احمر باين انها

باكيه وقفت عند المرايه 5 دقايق الى ان هدت وبعدها طلعت متوجهه للبنات
اول مادخلت جات لها ساره ووراها جوري

ساره : اخبار المفاجأه عسى عجبتك

دانه رفعت حاجبها : اي مفاجأه

جوري بـ قهر : امشي امشي بس تعبنا راح على الفاضي

مشوا واهم مقهورين ودانه تتحمد ربها عليهم







بيت ابو فارس

فارس سمع صوت الجرس

فتح الباب استغرب واهو يشوف بنت طايحه عند باب بيتهم

قرب منها : لو سمحتي لوسمحتي تسمعيني

: فـ ارس انـ ـا ر وز

فارس بصدمه فتح وجها حملها داخل

مددها على الكنب

صصرخ :فـــــــــــــــــوز فووووووز

جات فوز تركض انصدمت واهي تشوف اختها صرخت : رووووز

فارس: بسرعه البسي عباتك بنروح المستشفى البنت مغشي عليها










بيت ام عبد الله

جنى : ها بشري وش صار

دانه : عادي ماصار شي

وقفت تحوس بـ السيديات تدور لها اغنيه

واخر شي استقرت على اغنية عيار

وقفوا معاها البنات وبدوا يرقصون







عند الشباب

فهد يناظر الساعه: كل ذا جالس معاها

عبدالله: بروح اشوفهم

طق الباب ماسمع رد فتحاه استغرب واهو يشوف المجلس فاضي

اتصل على دانه

دانه: هلا عبد الله

عبدالله: هلا وين انتي

دانه داخل ليه

عبدالله : خلاص يالله باي

دانه بايات












في المستشفى

طلعت الدكتوره : انت تصير للمريضه

فارس : اي انا اخوها

الدكتوره : ممكن تجي معي المكتب

فارس: طيب

الدكتوره:المريضه جاها انهيار عصبي

فأرس نزل راسه

الدكتوره : وعلى جسمها اثار اغتصاب ممكن تقول لي وش صاير










انتــــــــــــهى البارت

لكم الحريه في التوقعات

فـاتن
06-30-2013, 09:33 PM
البــــــــــآرت التاسع

صباح يوم الثلاثاء

في المستشفى

رفع راسه بصدمه : اغتصاب

الدكتوره : الحين احنا راح نعمل لها بعض الفحوصات عشان نتأكد

وقف وطلع بدون اي كلمه

شاف فراس عند الباب : وش صار

فارس: اغتصبوها

فراس بصصدمه وعصبيه : اغتصبوها

ضرب ايده ع الجدار بعصبيه

فارس : روح طمن فوز ولاتقول لـ اي احد شي الحين الا اذا تأكدنا












بــيت ابو محمد

نزلت تحت وهي تدري ان كلهم في هالوقت نايمين

راحت الصاله استغربت وهي تشوفه نايم على الكنب

راحت عنده وهي تصحيه : محمد اصحى

محمد عقد حواجبه بضيق : هممم

سمر : يالله اصحى روح غرفتك

وقف وهو يمشي يروح يمين ويسار من النوم

جلست على الكنب وهي تتحمد ربها على شكله







غرفة ملاك

توها جالسه دخلت الحمام وبعدها طلعت

فتحت درج التسريحه وطلعت منه ظرف

جست على السرير وطلعت منه صور حطتهم قدامها

نزلت دموعها وهي تناظرهم

سمعت صوت الباب مسحت دموعها: تفضل

دخلت سمر : صباحك فل

دملاك ابتسمت : صباح ملاك

سمر مسكت يدها : يالله تعالي

ملاك : وين

سمر : تعالي وبتعرفين

نزلوا تحت وطلعوا برا الحديقه ابتسمت وهي تشوف الطاوله عليها الفطور

ملاك: ليش ماانتظرتي كلنا نفطر مع بعض

سمر : تدرين كلهم مايجلسون الا متأخر

ملاك : بس محمد يجلس من وقت عشان الدوام

سمر : اليوم ماراح يداوم

ملاك : ليش؟

سمر : شفته قبل شوي نايم بالصاله

ملاك وهي تجلس : كيف كانت حالته

سمر : شكله تعبان

ملاك وهي تمسك الكوفي : طيب يالله سكتي انا بااكل اشتهيت الاكل بقوه












بيت ام عبدالله


غرفة دانه

جالسه وهي ملانه

تذكرت اللي قالته امس

تأففت الحين وش بيقول عني اصلا انا وش علي مننه يقول اللي يبه













بــيت ابو ريان

نزلت جنى تحت ماشافت احد

صعدت غرفة اختها جوري

دخلت وحطت اصبعها في اذونها

شافت جوري معليه على صوت الاغاني وتغني وهي تصرخ وترقص

راحت وطفت الاغاني : تعالي اجلسي بسولف معك

جلست جوري على السرير قبال اختها وبحظنها دبدوب : ها وش تبين

جنى : شفتي امس دانه بعد ماجات من المجلس كيف كان وجها باين انها باكيه

جوري : اكيد بيكون حالها كذا يعني تبين تكون مستنانسه وهي ماخذه واحد ماتبيه وغصب عنها

وماتحبه وتكرهه

جنى : بس بس سكتي مالت عليك انا غلطانه اللي جايه لك

وقفت جوري وشغلت الاغاني مره ثانيه

جنى حذفت عليها المخده وطلعت وهي تتحمد ربها على اختها

شافت ريان بينزل من الدرج : ريان صباح الخير

ريان : صباحي جني

جنى بعصبيه : ريانوه اعقل

ريان وهو يسرع على الدرج : بسم الله الرحمن الرحيم الجني جن

جنى مشت وهي تتحلطم على اخوانها المجانين

راحت عند عبد العزيز شافته نايم : عزوز

عبد العزيز وهو يحلم : لالا شوتها

طلعت عيونها وهي تحس بـ رفسه في بطنها عصببت من عبد العزيز وهي تشوفه رافسها بـ رجله

خذت كاس الماي طيحته على وجهه

فز عبدالعزيز وهي منهبل : ها وش صار من مات

جنى : غبي

وطلعت وهي واصله معها













بيت ابو فهد

سلطان : ها وش قلتي

ساره : قلت لك لا

سلطان : تكفين

ساره : قلت لا ماتفهم

سلطان : طيب اسوي لك اللي تبين

ساره بتفكير رفعت صبعها وقالت بتهديد: اللي ابي

سلطان : اي اللي تبين

ساره : طيب عطني اياه

سلطان بفرحه : اذا جا الوقت المناسب عطيتك خبر













فـــي المستشفى

: خـــــــــــــــــــــــلاص وخروا عنـــــــــي مابي احد اهـــــــــــئ

دخلت الدكتوره : روز حبيبتي اهدي شوي وسمعيني

روز: مـــــــــــابيكم مابي احد اهئ اهئ اكــــــــــــــــــــــــرهكم

الدكتوره : بسرعه عطوني الابره

بعد ربع ساعه دخلت في نوم عميق

طلعت الدكتوره شافت فراس : البنت محتاجه نعرضها على دكتوره نفسيه

فراس : اللي تشوفيه مناسب دكتوره سويه اهم شي ترجع لنا مثل قبل

الدكتوره : في شي ثاني حابه اخبرك فيه

فراس : تفضلي

الدكتوره : سوينا لها فحوصات ومثل ماتوقعنا

فراس شوية الامل اللي كانت عنده خلاص انقطعت












بــيت ام عبدالله

رن جوالها بـ رقم غريب : الو

: الساعه 4تكونين جاهزه

بعد ماعرفت صوته : بس انا ماقلت لـ ابوي

محمد : انا اخذت اذن منه وبعدين انتي الحين زوجتي وشدد على الكلمه

دانه بعصبيه مكتومه : باي

سكرته بوجهه وهي منقهره طيب يا محمد الظاهر حاب تدخل في الحرب
بس شكلك مو عارف مع مين بتكون وبنشوف بالنهايه من ينتصر













انتـــــــــــهى البارت

توقعاتكم

فـاتن
06-30-2013, 09:34 PM
البــــــــــــــــارت العــاشر

السـاعه 4 العصر


بــيت ام عبدالله

لبست

http://up.graaam.com/img/32fa25dbfcb6564b1314a753d7ffbd1e.jpg (http://www.0zz0.com/)

خذت عبايتها ونزلت تحت

جات بدور وهي مستغربه : وين رايحه

دانه بـ ابتسامه وعيونها كلها تحدي : مع زوج المستقبل وضحكت بسخريه

بدور مافتتها ضحكت دانه

جلست تشاهد التلفزيون وهي خايفه من اللي ناويه عليه اختها












بيت ابو محمد

جالس يجهز على ابرد ماعنده وهو يدندن

لبس

http://up.graaam.com/img/c3cb74b541aa2899b86f78476d1fb95d.jpg (http://www.0zz0.com/)

اخذ جواله والمحفظه ومفاتيح السياره وهو فاتح الباب شاف بـ وجهه اخته ملاك

شهقت وهي تشوفه توه بيطلع : انت للحين هنا الساعه 4 ونص

محمد ببرود وابتسامه : واذا

ملاك رفعت حاجبها: يابرودك ومشت












بــيت ابو ريان

جالسه على النت تدور اسمها ابتسمت وهي تشوفه وقفت وصرخت : يــــــــــــــــــــس

جات امها : وش فيك ليه هالصريخ

جوري حضنت امها : يمه قولي مبروك

ام ريان : مبروك بس على ايش

جوري وهي تناقز : نجـــحت

ام ريان بفرحه : الف الف مبروك ياقلبي

جوري : الله يبارك فيك

طلعت امها وهي جلست تشوف اسماء البنات وكلهم نجحوا












بــيت الجده

رن التلفون : الو

ام عبدالله : هلا يمه اخبارك

الجده : بخير يابنتي وانتي عساك طيبه

ام عبدالله : الحمدلله

الجده : واخيرا سمعنا صوتكم ولا احد يفكر يمرني ولا حتى يتصل

ام عبدالله : السموحه يمه بس تدرين اختبارات وبعدها ملكة دانه وزحمه

الجده : حصل خير

ام عبدالله : يمه البنات نجحوا

الجده : جد فرحتيني الله يفرحك خلاص اليوم تعالوا عندي بدونهم لازم نسوي لهم مفاجأه

ام عبدالله : ان شاء الله












بيــت ام عبدالله


سمعت صوت موبايلها جاوبت بروقان : نعم

محمد : انا برا وسكره

طلعت برا وشافت سيارته وقفت محتاره وين تركب قدام ولا ورا

محمد لم شافها واقفه دق هرن عليها وهي راحت وركب ورا وسكرت الباب بقوه

محمد : وعليكم السلام والرحمه

دانه بـ قلبها هذي بدايتها يامحمد طيب ابشر بـ عزك

حرك السياره بـ سرعه ارعبتها وشغل اغنية ياعنيد

ابتسمت وهي عارفه مشغل هالاغنيه لها

رن جوالها جاوبته : هلا قلبي ....هههههه جعلني افداك ... طيب طيب انتبه لنفسك .باي حبيبي

رفعت عيونها للمرايا ومثل ماتوقعت كان يناظرها ناظرته بـ غرور والتفت على النافذه

محمد بقلبه ههههههه مسكينه يادانه يعني مفكره ماادري من تكلمين من بيكون غير عبود













بــيت ابو فهد


ساره : يمه يمه وين رايحه

ام فهد: رايحه بيت جدتك

ساره وعيونها طالعه : تروحين ولا تقولين لنا

ام فهد : مالها داعي روحتكم بعدين محد بيروح من البنات بس احنا الحريم

ساره : اجل بعزمهم هنا

ام فهد : براحتك يالله انتبهي على نفسك












بــيت ابو فارس


ام فارس : وليش مو مسموح لنا

فارس ناظر فراس وبعدها قال : يمه روز تعبانه شوي وبعدين المستشفى اهم عارفين وش الزين لـ روز اكثر منا

ابو فارس :ولو احنا اهلها

فراس ماقدر يستحمل : يمه يبه روز اغتصبوها وهي الحينه جايها انهيار عصبي ورافضه تشوف احد

صرخت ام فارس : لا بنـــــتي اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سوا فيها كذا اهئ اهئ

نزلت فوز وهي تبكي الثانيه : يمه خلاص اهدي

ام فارس : اهئ كيف اهدا وانا ادري ان بنتي فقدت اعز شي عندها اهئ اهئ












عند دانه & محمد

خافت وهي تشوفه موقف عند عماره

محمد بعد ماوقف : نزلي

نزل والتفت وراه لقاها بعدها في السياره توجه عند الباب وفتحاه : خلصي مو فاضي لك

دانه : مو نازله الا اذا قلت ليش جايبني هنا

سحبها من يدها وهو مو مهتم لها : ااااه ايدي اتركني

انتبه انه ضاغط عليها خفف من مسكته وصعدوا الاصنصير

وقفوا عند شقه وهنا دانه خلاص حست قلبها بيوقف فتح الباب وسلم عليه : ياهلا فيك

عبدالرحمن: اخبارك وينك ماتنشاف

محمد : تدري شغل مايخلص

عبدالرحمن انتبه للي واقفه وراه محمد فهم عليه : هذي زوجتي

عبدالرحمن : ماشاء الله تزوجت اجل الف مبروك

محمد: الله يبارك فيك يالله نمشي

عبدالرحمن : يالله

محمد : دخلي داخل

دخلت وهي مو فاهمه شي

دخلت شافت وحده طالعه من المطبخ جميله بـ معنى الكلمه شعرها الى تحت ظهرها بني حرير
خشمها سلة سيف بيضا عيونها عسليه واسعه

لابسه

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/12/326841294.jpg


: اهلين اكيد انتي دانه

دانه :هلا اي انا دانه

مدت يدها : انا البندري زوجة عبدالرحمن

دانه : اهلين تشرفنا

البندري : حياك تفضلي

البندري : ماشاء الله عليك جد محمد عرف يختار

دانه بـ حيا : مشكوره

البندري :محمد صاحب زوجي من وهم صغار بس مايلتقون كثير

دانه : اها











بــيت ابو فهد

ساره لابسه

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/13/878644428.jpg

وشوق

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/13/272034807.jpg

شوق تناظر الساعه : كانهم تأخروا

سمعوا صوت الباب راحت الخدامه تفتحه وهم راحوا يستقبلونهم

كانوا كلهم جايين مع بعض


ضمــوا كلهم بعض بـ فرحه : واخيييرا جت الاجااازه

جنى لابسه

http://www2.0zz0.com/2012/12/23/13/144082668.jpg

وجوري

http://www2.0zz0.com/2012/12/23/13/846810610.png


وبدور

http://www2.0zz0.com/2012/12/23/13/215677657.jpg

وسمر

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/13/586986138.jpg

وملاك

http://www2.0zz0.com/2012/12/23/13/438463225.jpg


سـاره تتكلم بـ انفعال : بنـــات انا حدي حدي مستانسه

ضمتها جوري من ورا : ياجعل الفرحه ماتفارقني

ساره : مالت عليك وخري ماحبك

الكل : هههههههههههه

جت شوق: بنات يالله ناكل بعدين نسولف

الكل: طيب

دخلوا غرفة الطعام وجلسوا على الطاوله

شوق : بنات الباستا انا مسويته عطوني رايكم بكل صراحه بليز

سمر وهي تذوقه : يممــــي طعمه روعه شوشو تسلم يديك

ببعد ماذاقوه البنات وعجبهم شوق : احم عليكم بالعافيه

ساره تلتفت بـ استغراب : بنات وين دانه ماحسيت انها مو هنا

بدور : طلعت مع محمد

ملاك بعد ماحست الجو توتر : ايي من الحين تركتنا الخاينه

جوري : جايك الدور وغمزت لها

جنى : ههههههههههههههههههههههههههههه

التفتوا عليها البنات : ليش تضحكين

جنى وهي ماسكه خط في الضحك : ههههههههههههههههه اااه هههههههههههه ماني قادره هههههههه

البنات ناظروها وهم مستغربين بعد ماهدت : بنات تصدقون مادري ليش اضحك فجأه كذا جاتني حالة ضحك

سمر : الحمدلله والشكر












عنـــد ريان وسلطان وسطام

جالسين عند البحر

ريان : الحين انتوا جايين عشان كل واحد يسكت

سلطان وسطام ناظروه بـ ملل :ياخي ملل وش تبينا نسوي

ريان وقف : اقول قوموا

سلطان : وين

ريان قوموا نبي نفلها اليوم

سلطان وهو يركب السياره : مشينا

بعد ماركبوا سلطان : كيف نفلها

ريان بغمزه : نغازل لاول مره

سلطان وريان عجبتهم الفكره

ريان : بس ها انا قلت بس اليوم مابي نخترب ونصير مثل هالشباب

سطام : طيب

بعد ماوصلوا مجمع الراشد

شافوا بنت تمشي وعبايتها مخصره وزخرفه بـ ابيض واسود

سطام بصوت عالي : اقول ريان

ريان : هلا

سطام : عمرك شفت الحمار الوحشي

ريان : لا والله

سطان يأشر : هذا هو قدامك

كان فيه مجموعة شباب يمشون سمعوهم تنقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

البنت التفت عليه ناظرته بـ احتقار وسرعت في مشيتها

سلطان : لا ويعرف يناظر بعد

ريان وهو يغازل بنت : الحلو يتغلا

البنت بعصبيه التفت عليه : شايف وجهك عشان تغازل

ريان طاح وجهه : اي والله ماني شايفه لاني اكلم وحده مثلك عنزه













انتـــــــــــهى البارت

لكم حرية التوقع

فـاتن
06-30-2013, 09:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السَلآم عليكم ورحمة الله وبركاته



اسعدني كثير تفاعلكم معاي =)


البــــــــــــــــأرت الحادي عشـــ11ــــر


مروا يومين عاديين جداً

يوم الخميس

حفلة دانه

بيت ام عبدالله

جلست وهــي تحس نفسها فيها نشاط ماتدري من وين جاي عكس يوم الملكه

دخلت الحمام تروشت

طلعت ولبست

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/423006486.jpg


راحت غرفة اختها ودقت الباب

بدور: يامرحبا يامرحبا نورك طفى ـأ الكهربا تفضل

دخلت دانه : الله الله وش هالترحيب هذا كله لي

بدور : لا حبيبتي مو لك لـ اي احد كان راح يجي غرفتي

دانه : ها جهزتي عشان نروح الصالون

بدور : اي جهزت

بدور لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/594199905.jpg

دخل عبدالله: الله الله وش هالزين هذا كله للصالون اجل وش خليتوا للحفله

بدور : من يومنا كششخه

عبدالله : اكيد مو انا اخوكم

دانه : لايكثر

عبدالله : طيب يالله خمس دقايق وانتوا تحت عشان اوصلكم

دانه وبدور : اوكي

عبدالله لابس

http://up.graaam.com/img/a973feecd6754530ce4122e0a528056e.jpg (http://www.0zz0.com/)










بيت ابو ريــان

جوري وهي معصبه : والله لو ماخلصتي الحين اروح وانتي دبري حالك فاهمه

جنى وهي الثانيه معصبه من اختها : طيب طيب اعصابك ترا للحين محد راح

جوري وهي تتخصر : لا بالله حلفي اصلا انا الغلطانه اللي منتظرتك ادق على ساره تمرني احسن

جنى : تسوين خير

طلعت وسكرت الباب وراها بقوه

جوري وهي تتصل لـ ساره : وينك انتي

ساره : بسم الله وش فيك

جوري : خلصي وينك

ساره : الحين بطلع بروح الصالون

جوري : تعالي خذيني معك وقفلته بوجها

ساره تناظر الجوال مو مستوعبه : الحمدلله والشكر شفيها هذي

جوري لابسه

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/18/191238016.jpg

بعد خمس دقايق سمعت جوالها عطتها بزي وطلعت

ركبت السياره وهي تهز رجلها بـ عصبيه

ساره : جوري بسم الله عليك وش صاير

جوري تكلمت بصوت عالي : ياخي هالانسانه جايبه لي المراره ساعه كامله تجهز وانا كأني خدامة
ابوها انتظرها

شوق اللي جالسه قدام : مين جنى ؟

جوري لفت عليها بصدمه : انتي وش جلسك قدام مع السواق

رفعت عينها للمرايا شافت اللي يسوق ماعرفته سطام او سلطان نزلت عينها وهي تلعن نفسها

سلطان : اخبارك بنت العم

جوري بصوت اقرب للهمس : الحمدلله

سلطان بـ استهبال : وينه صوتك اللي توه يرن بالسياره

ساره ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههآي

ناظرتها جوري بـ نظرة تهديد





بعد نص ساعه جهزت جنى

طلعت لقت السواق مو بالبيت امها وصته يروح يجيب اغراض

شافت ابوها بيطلع راحت له : بابا وين بتروح

ابو ريان : بروح بيت ابو عبدالله

جنى : طيب بابا تقدر توديني الصالون

ابو ريان : ليش وين جوري

جنى : راحت مع ساره

ابو ريان : طيب يالله امشي












بعــد ماوصل الكل الصالون

ساره لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/773642840.jpg

وشوق

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/205887471.jpg

ملاك

http://up.graaam.com/img/c89a9afd62e61f28ff6417d5458904f3.jpg (http://www.0zz0.com/)

سمر

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/751084237.jpg


سلموا على بعض

الكوافيره : يالله العروسه تعالي هنا

دانه : طيب






بعد مرور ساعتين

خلصوا البنات كلهم

وراحوا مع دانه بيتهم عشان يكونون هناك معاها




بعد ماوصلوا

ام عبدالله :ياهلا ياهلا ببناتي حياكم

سلموا عليها

دانه : يالله بنات تعالوا نجهز ماباقي شي

البنات: يالله

بعد ساعه

كانوا كلهم تحت مع المعازيم اللي بدوا يجون وحده ورا الثانيه

ماعدا ملاك وجنى جالسين مع دانه

دانه شهقت

البنات التفتوا عليها : وش فيك

دانه : تصدقون بنات صاحبتي روز من زمان ماكلمتها ولا ادري اذا بتجي اليوم جنى عطيني الجوال

اتصلت مره مرتين ثلاث بدأت على وجها علامات الخيبه وهي تشوف مافي رد

اتصلت على اختها فوز

دانه : الو مرحبا

فوز اللي عرفتها : اهلين دانه اخبارك

دانه : تمام وانتي

فوز : الحمدلله

دانه : اتصل على روز ماترد ممكن تعطيني اياها

فوز وهي ماتبي تخرب على دانه : سوري حبيبتي ماقدر هي تعبانه والحين نايمه

دانه بخوف : سلامات وش فيها

فوز : انفلونزا

دانه : اها طيب ماتشوف شر وسلمي عليها

فوز : يوصل

دانه بعد ماسكرت : البنت تعبانه وانا ماادري عنها احراج

ملاك : ماعليه حبيبتي بتعذرك تدري بك مشغوله









نروح شوي تحت عند الباقي

بدور وهي تمشي سمعت وحده تناديها لفت لقتها جارتهم العجوز بدور تكرها لانها دايم تتحلطم عليها
ابتسمت مجامله وراحت لها : اهلين ياخاله

ام حمد : اخبارتس يابنتي

بدور: الحمدلله وانتي

ام حمد : بخير وانا خالتس الا اقول يابدور وش هالثوب ماكأنه قصير حيل

بدور بقهر : لا ياخاله مو قصير ولا شي عن اذنك

بدور لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/296181507.jpg


لقت بوجها سمر : وااااااي بموت

سمر : هههههههههههههههههههه

بدور : ليش تضحكين

سمر : شفتك واقفه معاها

بدور : تخيلي تقول ثوبي قصير

سمر: ماعليك منها تعالي معاي هناك في بنات حدهم فله ووناسه
بدور: يالله

سمر لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/335877673.jpg



: شوق شوق

شوق : اهليـــن يادوبا اخبارك

وعد : تمام وانتي

شوق : بخير

شوق: وينك ماتنشافين مختفيه

وعد : لا بس لأن رحنا كندا عشان شغل ابوي وتدرين اخر سنه ثانوي ماحبيت اضيعها علي كملت هناك

شوق : حلو

وعد : الا وين دورات المياه { اكرمكم الله }

شوق : تعالي معاي اصلا انا رايحه


شوق لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/23/19/869483440.jpg


ساره وجوري

جالسين استهبال وتعليقات

جات لهم ام فهد : بدل ماكل وحده جالسه تعالوا معاي المطبخ ابيكم تساعدوني

ساره : يمه اصلا دانه توها قايله تبينا بنروح نشوف وش تبي

وقفت وسحبت جوري معاها

جوري لابسه

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/19/410408652.jpg

وساره

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/19/497486434.jpg




ملاك وهي تكلم جوال : طيب طيب الحين نازلين .. من باب الدرج اللي ورا .. اها اووكي

ملاك: يالله دانه

دانه وقفت بـ شموخ وهي تاخذ نفس : يالله

مشت وعلى يمينها ملاك ويسارها جنى


ملاك لابسه

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/19/617716269.jpg


ودانه

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/20/180541052.jpg


وجنى

http://www14.0zz0.com/2012/12/23/20/313126574.jpg











اول ماوصلت عند الباب

اشتغلت الزفه حقها





للي حاب يسمعها



بعد ماخلصت جلست على الكرسي بـكل شموخ وكانت الاعين من حولها اللي تذكر الله واللي حاقده


جوري وساره وبدور

راحوا يرقصون والباقي جالسين سوالف






عند الرجال

كان وناسه وضحك ورقص وهبال

حتى الشباب سحبوا معاهم محمد وخلوه يرقص

طبعا كانوا كلهم بـ الثوب والشماغ وطالعين رزه











عند الحريم

دانه اشرت على شوق تجي لها

شوق : هلا دانه وش بغيتي

دانه : الوقت تأخر متى بيدخل ترا مليت

شوق : طيب الحين اكلمهم واشوف

شوق : خالتي خالتي

ام محمد : هلا بنتي

شوق : متى بتدخلون محمد تأخر الوقت

ام محمد : طيب الحين ادق عليه عشان يجي













عند الرجال

فهد : محمد جوالك دق وامك تقولك عشان الحين تدخل

محمد : طيب












بعد ما الكل لبس العبايه عدا ام محمد وملاك وسمر

دخل محمد بـ هيبته والبنات كلهم يحسدون دانه عليه

اول ماوصل عندها باسها في جبهتها

وقف جنبها واهو مبتسم بعد ماجلسوا

جابت امه الشبكه والدبل عشان يلبسون بعض

وقفوا ناظرته دانه بـ تحدي ولفت عشان يلبسها السلسال

خذت شعرها على جنب

بعدها لبسها الحلق

اخذ الخاتم ولبسها اياه وباس يدها

اما هي خذت الخاتم حقه ولبسته اياه بكل برود

ام محمد : الف الف مبروك عسى ايامكم كلها سعاده

قرب منها محمد وباس راسها

ودانه سلمت عليها

جات سمر وملاك سلموا عليهم وملاك مسكت يد دانه وسمر يد محمد وبدوا يرقصون معاهم

جت الجده وراح لها محمد ودانه باسوا راسها وبعدها راحت جلست لانها تعبانه










بعد ماخلصت الحفله الكل رجع بيته وناموا من التعب



صباح يوم الجمعه

جلست بكسل على صوت امها قامت فتحت الباب وهي تتثاوب : ها يمه وش تبين

ام ريان : وجع تكلمي عدل

جوري وهي تحك شعرها وعيونها مغمضه : طيب طيب

ام ريان : استغفر الله ياربي سمعي الحين تجهزين عشان بنروح بيت جدتك

جوري : طيب

ام ريان :بسسرعه فاهمه مو ترجعين تنامين

جوري : زين

مشت ام ريان وهي تتحمد ربها على حال بنتها
وراحت تجلس عيالها الباقي












بيت ابو محمد

كان الحال مثل بيت ابو ريان

ام محمد تجلس عيالها ويالله صحوا












بيت ابو فهد


ساره واقفه عند راس سلطان ومو مخلتنه في حاله : سلطااانو اصحى

سلطان : وجع يوجعك قولي امين ان مانقلعتي برا والله اشوتك الحين

ساره بـ عناد : بتجلس ولا كيف يعني وترا مو متحركه من هنا الا اذا جلست

سلطان مسك المخده اللي جنبه رماها بوجها وغطى وجهه بالبطانيه

ساره صرخت : ســــــــــــــــــــــــــــــــــلطان

سلطان جلس وهو معصب : جلست جلسيت بسسسرعه طلعي برا لا وربي ادفنك هنا

ساره سحبت خده وطلعت

وراحت لسطام عشان تجلسه

نفس اللي صار لسلطان صار لسطام












بيت ام عبد الله

جلسوا كلهم وتجهزوا عشان يروحون













انتـــــــــــــــهى البارت

توقعاتكم

1- دانه راح تدري باللي صار لروز ؟
2-وش سبب روحتهم بيت الجده ؟
3- وش بيصير في بيت الجده؟

فـاتن
06-30-2013, 09:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البآرت الثآني عشر
بــــيت ابو محمد

ملاك لابسه


http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/401581774.jpg

سمر

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/996222767.jpg

ام محمد : هأ يابنات جاهزين
سمر وملاك هزوا راسهم بـ اي
ابو محمد : اجل وين محمد
محمد وهو نازل : انا هنا
ابو محمد : بتروح معانا ولا بسيارتك
محمد : لايبه بروح بسيارتي
ابو محمد : اجل يالله مشينا
محمد لابس

http://up.graaam.com/img/322115720da27462e3678f9b15002620.jpg (http://www.0zz0.com/)





بــيت ابو فهد

سلطان لابس

http://up.graaam.com/img/6190d1be50debefda6d490297c31a1ab.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/08a94ac502fbdf7121a6238d54d241be.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان وهو يدخل غرفة اخوه : هيييي انت وش لابس
سطام رفع حاجبه : خير وين داخل
سلطان : ياشينك لا قلدت
سطام : ههههه شدخلني اذا قلبي على قلبك
سلطان : لايكثر
سطام يغني لـ سلطان : بحبك ياحمار ولعلمك ياحمار انا بزعل اوي لم حد يقولك ياحمار وانحاش
سلطان وهو يلحقه : انا حمار ياخروف وقف وقف كان فيك خير
نزل سطام تحت وشاف ابوه راح وقف وراه وقال وهو يسوي روحه طفل : بابا شوفه يبي يضربني
سلطان وهو يوقف قبال ابوه يبي يسحب سطام : تعال تعال ياروح امك
ابو فهد : الحمدلله والشكر والله انا من شفت وجيهكم تركضون وانا غاسل ايدي منكم
فهد جالس وقال بـ ضحكه : لاتهتم يبه بزارين اصلا انا مادري كيف صاروا اطباء
ابو فهد : والله محد جابر بخاطري غيرك الله يكملك بعقلك ياولدي
قام فهد وباس راس ابوه وناظر اخوانه : انت وهو يالله لحقوني
سلطان وسطام بـ اعتراض وبنفس الوقت : بروح بسيارتي
فهد بـ حده : قلت يالله
ناظروا بعض ومشوا معاه
فهد لابس

http://up.graaam.com/img/a84304d554777d3a4af77c1dc53c56b0.jpg (http://www.0zz0.com/)

ابو فهد وهو ينادي : يالله يابنات وينكم
نزلت ساره وهي لابسه

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/470412118.jpg

ووراها شوق

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/450367711.jpg

وقفوا يلبسون عباياتهم
ساره : يبه وين امي
ابو فهد : راحت قبلكم مع السواق
شوق : يالله يبه خلصنا
ابو فهد : يالله
،

بيت ابو ريان
ابو ريان وام ريان راحوا قبلهم
وجنى وجوري وعبدالعزيز بيروحون مع ريان
جنى لابسه

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/683606024.jpg

وجوري

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/924301807.jpg

عبد العزيز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/64aea2e88f5752128f3e9c5ecf4d811a.jpg (http://up.graaam.com/img/ac9d24c83d976b709ffbb6490c2cf8b8.jpg)


وقف عبد العزيز : انا بروح اشوفه
سمع صوت ريان : مايحتاج انا خلصت
وقف عندهم : يالله قوموا
ريان

http://up.graaam.com/img/c404573d8c7fc1dfd81c96a6c8bf3f98.jpg (http://www.0zz0.com/)












بــــيت ام عبدالله

عبدالله لابس

http://up.graaam.com/img/36fee60c64893918f42b844531646935.jpg (http://www.0zz0.com/)


دانه

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/808725669.jpg


بدور

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/151068903.jpg


لبسوا عباياتهم وراحوا مع عبدالله









بـيت الجده
وصل الكل
الحريم والبنات جالسين مع الجده في الصاله
والرجال والشباب بالمجلس
جوري : بنات تعالوا نروح مجلس الحريم
الجده : مافيه روحه اجلسي مكانك
جوري : جده شفيك اول مره تقولين لنا مانروح هناك
الجده : جوير وجع قلت لك جلسي مكانك
جلست وهي تتحلطم
جات ام فهد وراحت عند الجده قربت من اذنها وكلمتها
والبنات مستغربين من حال امهاتهم اليوم والجده

وقفت الجده : عن اذنكم
بعد ربع ساعه
ام محمد : بنات تعالوا لنا المجلس
مشت وقاموا البنات وراها وهم مستغربين
دخلوا وتفاجأو المكان كله مزين بالبالونات وهدايا كثيره محطوطه على جنب والجنب الثاني بعد فيه هدايا وبالوسط طاوله عليها اكل كثير وبوسط الطاوله كيكه كبيره على شكل شهاده مكتوب فيها مبروك النجاح
انتبهوا على صوت المسجل

غريبه مرت الايام
سريعه كانها احلام
وصلنا لاخر المشوار
تخرجنا بعزم واصرار
في رحلة عمر بالابداع
رواية تحلى بالاسماع
بنرويها بطرب وايقاع
فلا احلى من الابداع
في صحبه حلوه ضمتنا
تعلمنا وتنافسنا
اختلفنا واتفقنا كثير
وحب الديره يجمعنا
وياما الهم وحدنا
وياما الفرحه عمتنا
واخرها تخرجنا
وعسى الله لايفرقنا
غرفنا من بحر الابداع
وكنا للامل صناع
تعلمنا نحب الخير
ونزرع ارضنا نوير
مناهجنا تميزنا
قيم واخلاق صاغتنا
ومنك يامعلمنا
مهارات الحياه خذنا
وكل ماننجح ونكبر
نحس بفضلهم اكثر
ابونا وامنا فرحتهم
تساوي الدنيا واكبر


بعد ماخلصت كل وحده ضمت امها بــ فرحه وعيونهم تدمع

ام ريان : يابنات ترا كل هذا فكرة جدتكم

بعدوا عن امهم وهم يمسحون دموعهم وراحوا كلهم حول الجده وكل وحده تحط راسها عندها

الجده : الله يحفظكم ويخليكم يارب

البنات : تسلمين ياجده

دخلت ام محمد وهي جايبه عبايات البنات

ام محمد : يالله لبسوا عباياتكم بيدخلون الاولاد والرجال

لبسوا عباياتهم ودخلوا اول شي الرجال

البنات بـ صوت واحد : بــابــا

راحوا وكل وحده ضمت ابوها

دخلوا الشباب وسلم كل واحد على اخته

قرب محمد من دانه وقال بهدوء : مبروك

دانه بـ غرور : الله يبارك فيك ومشت

وقفوا البنات كلهم حول الطاوله

وقطعوا الكيكه

وامتلا المجلس بـ صوت تصفير الاولاد وتصفيقهم

ضموا البنات بعض بفرحه واللي تبكي واللي تضحك

الرجال والامهات كل واحد عطى بنته هديتها وطلعواا الرجال

وبعدها الشباب عطى كل واحد اخته هديه ومحمد عطى خواته ودانه

















في المستشفى


الدكتوره : الحمدلله انها استاجبت نسبه كثيره مع الدكتوره النفسيه

والعلاج الباقي في البيت

فارس : كيف يعني مافهمت

الدكتوره : لازم نعمل لها خروج وتاخذوها البيت على الاقل اسبوع وحاولوا تطلعوها البحر اي مكان هي تحبه

او تسفروها مكان فيه طبيعه عشان نفسيتها ترتاح اكثر


فارس : ان شاء الله بس متى نقدر ناخذها

الدكتوره : بكره ان شاء الله

فارس وقف : طيب عن اذنك

















بــيت الجده

الجده : ها يابنتي جهزتي كل شي

ملاك بهدوء :اي خلصت

الجده : الله يوفقك

ســآره & جوري

جوري : والله طلعت مب هينه

ساره بـ استغراب : من تقصدين

جوري : من يعني جدتي

ساره وهي تضحك : الله يهديها جدتي مراهقه

جوري وساره ماتوا ضحك

الجده : ضحكونا معاكم

جوري بـ نذاله : جده ساره تقول انك مراهقه

الجده شهقت : ياقليلة الحيا الحين انا صرت مراهقه

ساره ماردت وهي ماسكه خط في الضحك

شوق وهي تضحك على خفيف : والله ان سااروه منتهيه

جنى : ليش شايفتها عصير مثلا

شوق : هاهاها بايخه



عند الرجــــــــــــال & الشبــــــاب

جالسين يتعشون

سطام : اقول عمي

ابو ريان : قول ياولدي

سطام : كأنك كثرت اكل حتى الصحون صارت فاضيه

الشباب : ههههههههههههههههههههه

ابو فهد بـ حده : سطام اكل وانت ساكت

سطام : طيب

بعد ماخلصوا اكل



سطام وسلطان وريان جالسين بروحهم

سلطان : اقول شباب

ريان وسطام ناظروه

سلطان :شرايكم نروح نلعب كوره برا

ريان وقف : بروح اخبر الشباب

سلطان : اقول اجلس بس بعدني مااكمل كلامي

جلس ريان : اخلص قول

سلطان بغمزه : ونعزم البنات يعني يكونوا هم الجمهور

سطام وريان مافهمو عليه : وش تقصد

سلطان : بعدين افهمك الحين انت تروح تقول للشباب

وانا وسطام نخبر البنات

ريان وقف : طيب


عند البنات



رن موبايل ساره : الو وش تبي



سلطان : بل بل اكلتيني



ساره : اخلص وش تبي مو فاضيه لك



سلطان : اصلا انا الغلطان اللي كنت بخبركم عشان تجون معانا



ساره : خلاص خلاص اسفه وين بتروحون



سلطان : بنلعب كوره برا



ساره : وااااااااااااااااااااو وناسه ثواني وبنجي وقفلت بوجهه



ركضت عند البنات



ساره : بنات بسرعه قوموا



البنات ناظروها مو فاهمين شي



ساره : الشباب بيلعبون برا كوره اللي بيجي حياه الله خذت عبايتها تلبسها وجوري بعد



بعد ماالكل لبس طلعوا برا



شافوا الشباب حاطين لهم كراسي عشان يجلسون عليهم



راحوا جلسوا



في الكراسي الاولى ساره & جوري & سمر & بدور



ووراهم دانه & ملاك &شوق & جنى



الشباب منقسمين نصين



الفريق الاول



محمد & فهد & سلطان & فواز



الفريق الثاني



سطام & ريان & عبدالله & خالد



وعبدالعزيز حطوه معلق لهم



فواز صاحب صاحب سلطان وسطام



وخالد سكرتير ابو ريان صار صاحب ريان وعزموهم







بعد ماجهزوا كلهم



بدوا يلعبون



جوري وساره تفاعلوا معاهم وجلسوا يصرخون ويشجعون



والباقي احيانا يشجعون واحيانا يتفرجون



ساره وهي تصرخ : سسلطاااان سسسسلطان



جوري وهي تضربها : ريييييان رييييان



وبعد شوي سجل هدف فريق ريان



جوري صرخت ومن الفرحه ضمت بدور اللي جالسه جنبها



بدور وهي تبعدها : بعدي خلاص اذوني



بعدت عنها وهي تسمع صوت عبد العزيز يصرخ : قـــــــــــــــــــــــــول قــــــــــــــول



شافت فريق سلطان مسجل هدف



ناظرتها ساره بـ تحدي وابتسامه



بعد مرور ساعه



الفريق اللي سجل اكثر فريق سلطان



بعد مرور اسبوعين





زواج مــــــــــــــــــلاك





كانوا كلهم في الصالون جالسين سوالف وضحك





بعد ماخلصوا كل وحده رجعت بيتهم



عشان يرتاحون بعدها يروحون صالة الزواج



بعد نص ساعه



كانوا كلهم متواجدين بالصاله







كلهم جالسين مع ملاك بالغرفه يهدونها



جنى : اللي يشوفك اول مره بتشوفيه



ملاك : جنو سكتي مو ناقصه هبال



سمر : بنات انا بنزل تحت من بيجي



وقفوا بدور وساره وجوري



دانه : هي انتوا وين رايحين



ساره : طفشنا يااخي نبي ننزل



دانه : مالت عليكم انقلعوا



نزلوا تحت وشافوا ناس كثيره



سلموا على اللي يعرفونهم



شافت ساره امها من بعيد تأشر لها



مشت متوجهه عندها



ساره : هلا يمه



ام فهد : ابيك تروحين تتأكدين على الزفه عشان وقت مابتدخل ملاك



ساره : طيب



جوري : ساروه ساروه وقفي



ساره لفت لها: ها وش تبين



جوري : وين رايحه



ساره : بروح اتاكد من الزفه



جوري : بجي معاك



ساره : تعالي حياك



مشت ساره بـ نعومه جذابه وفستانها اللي لايق عليها



http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/723122820.png



وجوري اللي ماتقل عن ساره بـ شي




http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/612468900.png




بدور & سمر



جالسين يتمشون في الصاله مثل الاميرات بـ نعومتهم



سمر




http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/663017431.png


بدور



http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/299187647.png





جنى وهي تنادي بدور : بدور بدور



بدور : هلا جنى



جنى : وين جوري



بدور : راحوا يشوفون الزفه



جنى: ثانكس



مشت متوجهه لجوري



جنى : جوري روحي تبيك ملاك



جوري : وش تبي



جنى : مدري قالت تبيك



جوري : طيب





جنــى


http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/754581912.png






شوق وهي تكلم جنى : تعالي نرقص مليت



جنى : طيب يالله



شوق






http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/285012022.jpg


جوري بعد ماراحت



ملاك : جوري متأكده انها نفسها



جوري : كم مره قلت لك اي



ملاك : طيب مشكوره حبيبتي



جوري : العفو



دانه : ملاك خلاص كل شي تمام لاتخافين



ملاك ابتسمت لها



دانه




http://www11.0zz0.com/2012/12/23/21/176665648.png




هذي الكوشه



http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/11c159520232006e7a6083e660621a2c.jpg (http://www.0zz0.com/)


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3df75af7edaf999bf0111deb2802ff51.jpg (http://www.0zz0.com/)











وقـــت الزفه



تسكرت كل الانوار والابواب



توجه نور ابيض عند الباب



طلع عند الباب دخان ابيض كثير



انفتح الباب واشتغلت الزفه









دخلت وعيون الكل متوجهه عليها



مشت بـ خطوات واثقه الى ان وصلت الى الكرسي وجلست



والبنات واقفين على اليمين واليسار ويصفقون

ملاك

ثوبها من الأمام

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/849261160.jpg

ثوبها جهة الصدر

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/890965393.jpg



ثوبها من الخلف




http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/467448568.jpg

وهذي الطرحة

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/814206169.jpg





الى هنـــا انتهى البارت



توقعاتكم



1- وش راح يصير على روز؟

2- ايش راح يصير في الزواج؟

3- راح نعرف في البارت القادم سالفة الصور ولالا ؟

فـاتن
06-30-2013, 09:36 PM
البــــــــــــــــــارت الثالت عشــــــــــر


صالة الرجال

سلطان مستلم فيصل

وفيصل طالعه روحه منه

فيصل : يااخي انت وش فيك مستلمني دون كل هالموجودين

ريان جاي وهو يضحك : ههههههه يعني ماتدري بهم كل واحد يصير معرس لازم يطلعون روحه

سلطان : لا والله اجل قالوا لك ماخذ بنت عمي لعبه لازم اطفششك شوي عشان تعرف قيمتها

فيصل : اسستغفر الله ياربي وش قالوا لك شاري سيياره انا

سطام : هين هين يافصصيل اجل ملاك صارت سيااره ابشر

فيصل وعيونه طالعه : لا بالله كدينا خير دام انت بعد جيت

سطام : لالا مايصير كذا فيها قبـأاايل

قيصل وصلت معاه : روح بس روح قال قبايل قال

شاف فهد اشر له

فهد جا : سم

فيصل : شوف اهي وحده من الثنتين يا تشوف لك حل في اخواانك ياا انا اللي بهج من الصاله

فهد التفت على اخوانه

سلطان وسطام يوم شافوه يناظرهم سوو حالهم يسولوفون ومشوا

الكل : ههههههههههههههههههههه


،

عنـــــــــــــــد الحرييم

كلهم راحوا يلبسون العبايات

دخل محمد وجنبه ابوه

وصلوا عند ملاك

سلموا عليها ووقفوا جنبها

جات سمر وام محمد

وصوروا صوره جماعيه

دانه وهي تمشي بين الطاولات

مرت عند طاوله فيها بنات

: الله شوووفيه يخقق

: ياااربي ياحظ اللي بتاخذه

: يااارب يكون من نصيبي

كملت دانه مشي وهي تستغفر ربها



سمر مسكت يد اخوها وصارت ترقص معاه

لمح دانه جايه

لم وصلت عندهم سلمت على عمها وبعدها راحت لسمر

: سمووره ممكن

سمر مو مستوعبه : هـ ـا

دانه : ممكن

سمر : ا اي اكــ يـ ـد

مسك محمد يدها ورقص معاها

والبنات مو مصدقين ان هاذي دانه

بعد ماخلصت الاغنية

مشت معاه ابو محمد قدام وهي ومحمد ورا

بعد ماوصلته عند الباب

جات بتمشي بس وقفها صوته

: وش ورا حركتك

دانه التفتت عليه : كل شي بوقته حلو ومشت

،
بعد خمس دقايق دخل فيصل

اول ماوصل عند ملاك باس جبينها

: وحشتيني

ملاك : .............

فيصل : مو مصصدق اللي قدام انسان ولا ملاك

ملاك : ...........

سمع صوت سمر : شوي شوي على اختي لا تاكلها

ملاك ماقدرت : هههههههههههه

فيصل : الحين تضحكين ها



،


بــــــــــــــيت ابو فارس

دخلوا البيت

شافت امها راحت ضمتها

ام فارس : ييياعمري انتي وحششتيني ياروح امك

فارس : يمه ماعليه بس الحين محتاجه ترتاح شوي

مسكها من يدها لم وصلت غرفتها

دخلت وجلست على السرير

جلسوا فارس وفراس جنبها

فراس : اي شي تحتاجينه عندك انا وفارس

فارس : لاتخافين حبيبتي كلنا جنبك

هزت راسها بـ اي وابتسمت

باسوا راسها وطلعوا

وهي راحت تتروش


،


صـــــــــــــــــــــالة الرجال

الرجال واقفين ويسولفون عن الشغل

جا لهم فهد : حتى بالافراح لازم شغل

ابو ريان : هههههه نسينا انفسنا ياولدي

جا ريان وعبدالعزيز وعبدالله

وخذوا اعمامهم عشان يرقصون معاهم

واهم يرقصون سطام : وينك ياام ريان تشوفين زوجك بيخطبونه الرجال لبناتهم

الكل : ههههههههههههههههههه

،


صــــــــــالة الحريم

ام محمد : يالله يابنتي

ملاك : وين

ام محمد : عشان تروحون بيتكم

ملاك : لايمه بجلس معاكم

ام محمد : بلا دلع ويالله قوموا

وقف فيصل وملاك

ولم وصلوا عند الباب جابت سمر لها العبايه

وسلموا عليها البنات

طلعوا برا شافوا محمد واقف ينتظرهم

اول ماانتبه لهم راح عند اخته ومسك يدها يساعدها في المشي

فيصل راح فتح الباب لها واول ماوصلت عند السياره : تفضلي يااميرتي

ركبت ورا بدون صوت وفيصل ومحمد قدام


،

بعد ماوصلوا

ملاك : محمد اخل معانا

محمد : ناويه فصيل يذبحني

ملاك : بليييز حمود

محمد قرب منها : توكلي على الله ولاتخافين من شي

هزت راسها بـ اي ودخلت

اول مادخلوا

فيصل : يالله حبيبتي روحي بدلي ملابسك وتعالي عشان نتعشا

دخلت الغرفه بدون ولا كلمه قفلت الباب وراحت تتروش

بعد ماطلعت

لبست

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/470947464.png


مشطت شعرها

ورشت لها من عطرها

وطلعت

شافت كيف يناظرها بس ماعلق

جلست وشافت كيف الطاوله مرتبه

بالوسط شمعه

وعصير تفاح

واكل كثير

قرب الملعقه منها بيأكلها

ملاك : اعرف اكل بروحي

مسكت الملعقه

واكلت شوي بعدها وقفت وجات بتمشي

فيصل : مااكلتي شي حبيبتي

ملاك : الحمدلله شبعت

دخلت وفيصل راح يغسل ايده ولم جا بيدخل الغرفه

شافها طالعه منها وبيدها اغراض توجهت الغرفه الثانيه وقفلت الباب

استغرب منها تنهد ودخل ايده بشعره وجلس على الكنب

بدأ النوم يتسلل عيونه

وبعد ربع ساعه نام واهو في مكانه

ملاك

حست بكتمه طلعت ولا شافت احد استغربت

نزلت المطبخ شربت ماي

وهي بتدخل غرفتها لمحته نايم على الكنب

كسر خاطرها راحت جابت له مخده وبطانيه

وبعد ماتأكد انه مرتاح بنومته

دخلت الغرفه

،


صصصباح يوم الجمعه

بيـــــــت ابو محمد

راحت غرفتها استغربت عدم وجودها

وهي تمشي سمعت صوت من غرفة ملاك

دخلت شافتها جالسه على السرير وتبكي

ام محمد جلست جنبها : سمر حبيبتي وش فيك

سمر ضمت امها : اهئ اهئ يمه اول مره اصحى من النوم ولا اشوفها اهئ اهئ اهئ

ام محمد ابتسمت : ماعليه ياحبيبتي بكره تتعودي وبعدين حتى انتي بتتزوجي وبتروحي بيت زوجك

سمر وهي تمسح دموعها بطريقه طفوليه : لا يمه انا مابتزوج بجلس معاك

ام محمد : فدييت بنتي انا يالله قومي غسلي وجهك وجهزي عشان بعد شوي الكل بيجي


،



السساعه 11 ونص

الكل كان متواجد في بيت ابو محمد


سمر

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/586183909.jpg


بدور

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/477009284.jpg


ساره

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/251653921.jpg


جوري

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/554677350.jpg



شوق

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/548815733.jpg


جنى

http://www11.0zz0.com/2012/12/23/22/877187904.jpg





جالسين سوالف وضحك وينتظرون وصول ملاك

،
بـــــــــــيت ملاك & فيصل

تروشت وطلعت

جهزت لبسها

لبست وعدلت شعرها

وبعد ماخلصت

خذت العبايه وطلعت

شافت فيصل جالس وجاهز

فيصل او مانتبه لها : صصباحي ملاك

ملاك بهدوء : صباح النور

فيصل قرب منها : ملاك حبيبتي وش فيك فيه شي مضايقك او فيه شي مو عاجبك بالبيت

ملاك حركت راسها بـ لا

تنهد وهو مو عارف وش فيها

لبست عبايتها وطلعوا

اول ماوصلوا دخلت ووقفت عند المرايا تعدل شكلها

http://www12.0zz0.com/2012/12/23/22/590825842.jpg


دخلت الصاله شافت الكل جالس

اول ماانتبهوا لها

وقفوا كلهم واعتلت اصوات الزغاريد : ككللللللللللللوش

قربت من امها وضمتها بقوه وكأنها شهر مو شايفتها

بعدت من امها وضمت اختها سمر

سمر : وحشششششتيني يابطططططه وربي البيت مو حلو بدونك

ملاك : احم ادري

سلمت على حريم اعمامها والبنات

والحريم راحو يجهزون الغذا

،
عنـــــــــــد الرجال

جالسين سوالف

وينتظرون الاكل يجهز

عبد الله

http://up.graaam.com/img/06314c86249488d89b51f1ea82a8dbe3.jpg (http://www.0zz0.com/)


عبد العزيز

http://up.graaam.com/img/feb22001312762365a328a9e5d6cbaff.jpg (http://www.0zz0.com/)


فهد

http://up.graaam.com/img/7f7df352cb888bc0a30237885375a5ff.jpg (http://www.0zz0.com/)


ريان

http://up.graaam.com/img/aa324a9af7872bf899d7ad0956917591.jpg (http://www.0zz0.com/)


سلطان

http://up.graaam.com/img/0e8038d19af8a95fe975426f5c5e20d0.png (http://www.0zz0.com/)


محمد

http://up.graaam.com/img/343e5a76680d16ad51e8195daacd8afd.jpg (http://www.0zz0.com/)


سطام

http://up.graaam.com/img/c4fd967c2a161b6412007cd32de956a7.jpg (http://www.0zz0.com/)


فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/21a595b01b96943c1451d39887a55f1f.jpg (http://www.0zz0.com/)



،

عند الحريم

ام محمد تكلم الخدم : هذول ودوهم للرجال

الخدامه : زين ماما

جاو شوق وجنى

جنى بـ ابتسامه : تبون مساعده

الجده وهي تدخل المطبخ : لالا مااصدق احد منكم جاي يساعدنا

الكل : ههههههههههههه

ام فهد : تعالوا خذو السطله وودوها على الطاوله

شوق + جنى : ان شاء الله

،

عند البنات بالصاله

ساره : وين شوق وجنو

دانه : اي صح وين راحو

التفتوا وراهم شافوهم يرتبون الاكل مع الخدم

طلعت عيونهم مو مستوعبين

جوري : بنات عطونـــي كف مو قادره اصدق

ساره قربت منها وعطتها كف

صرخت جوري : ااااااه ياحماره ماتنعطين وجه

الكل : ههههههههههههههه

نادوهم الحريم عشان يجون يتغذون

،

عند الرجـــال

سطام وهو يشوف الاكل : لا مااصدق وشش هذا

محمد ناظره : سطيم اذا ماعجبك قول اخليهم يسون لك اللي تبيه

سطام : لا مو من جدك احد يشوف هالاكل ومايعجبه

الكل : هههههههههههههه

،

العصـــــــــــــــــر

ام عبد الله : يمه بيدخلون اخواني يشوفونك

سمعوا صوتهم

تغطوا الحريم

دخلوا وسلموا عليها

وجلسوا

الجده : اخباركم

الرجال : الحمد لله

الجده : وينكم مانشوفكم مثل اول

ابو فهد : تدرين يمه شغل وبعدين انشغلنا في دانه وملاك

،

عند البنات

جنى : بنات اعمامي موجودين هنا

البنات : حححلفي

جنى : والله كلهم تحت

شوق : طيب العيال هنا

جنى : لا

وقفوا كلهم عشان يسلمون على اعمامهم

اول مادخلوا الصاله

ابو ريان : هلا هلا ببناتي

البنات : هلا فيك عمي

سلموا علىيهم وجلسوا

ابو فهد : ها يابنات اخباركم

الكل : الحمدلله

ابو فهد : عسى مو ناقصكم شي

ساره : اي ناقصنا يبه

ابو فهد : افا وش ناقصك

سساره : يبه ناقصتنا سفره

ابو فهد : دام انك خربتي علي المفجأه ترا حجزنا لكم والسفره يوم الاثنين

البنات كلهم صصصرخوا : وناااااااااااااسه

جوري : وين حجزتون لنا

ابو محمد : لنـــدن

جوري من الفرحه وقفت وراحت باست راس عمها

،

بعد ماطلعوا لرجال

البنات طلعوا الحديقه وجالسين يخططون وش ياخذون و ايش بياخذون


ساره : بنات

البنات : هلا

ساره : تتوقعون الشباب يدرون

جوري : لا مايدرون انا سألت ابوي

ساره : وناااسه

مسكت جوالها واتصلت على سطام

سطام : اخلصي وش تبين

ساره : خمس دقايق وتعالوا الحديقه

سكرت منه والتفت على البنات : بسرعه جيبوا عباياتكم وتعالوا

راحو كلهم يلبسون العبايات ولا يدرون وش ناويه عليه ساره

بعد مارجعوا جلسوا كلهم على الكراسي

شافوا الشباب جايين

ساره : بل جاو الششعب

الكل : هههههههههههه

سطام : خير انسسات وش تبون

وقفت ساره وهي متلثمه

وقالت بثقه : نبيكم اليوم هذا كله تطلعونا والمكان اللي نبيه

ريان : خير خير وش تحسسين فيه

سلطان : لا بالله حلفوا مااصدق

ساره وهي تكمل : اللي سمعتونه ولا ترا بتخسسسرون ششي حلو

عبد العزيز تحمس : قولي قولي بنطلعكم

ساره : لالا مايمشي معي هذا الكلام اول شي تطلعونا وبعدين اذا خصلنا قلنا لكم

ناظروا الشباب بعض

فهد : طيب موافقيين

ساره بفرحه : هيييييييييا

عبد الله : مو المشكله انتوا اي سياره بتكفيكم يبي لكم طياره

جوري طلعت عيونها : خير خير ماسمعت

عبد الله : بسم الله نطقت ام لسانين

دانه : عادي كذا سياره

بعد ماتفقوا مع الشباب انهم يطلعونهم

راحوا يخبرون اهلهم

طلعوا برا شافوا الشباب واقفين عند السيارات

سيارة محمد

قدام محمد + فهد

وورا دانه + جوري

سيارة فيصل

قدام فيصل + عبد العزيز

وورا ملاك + جنى


سيارة عبدالله

قدام عبدالله + سلطان

وورا ساره + سمر


سيارة ريان

قدام ريان + سطام

وورا بدور + شوق


،

انتــــــــــــــــهى البارت

لكم الحريه في التوقعات

فـاتن
06-30-2013, 09:37 PM
البــــارت الرابع عشـــر

بــــــــــيت الجده

طلعوا برا شافوا الشباب واقفين عند السيارات

سيارة محمد

قدام محمد + فهد

وورا دانه + جوري

سيارة فيصل

قدام فيصل + عبد العزيز

وورا ملاك + جنى


سيارة عبدالله

قدام عبدالله + سلطان

وورا ساره + سمر


سيارة ريان

قدام ريان + سطام

وورا بدور + شوق



سيـارة عبدالله

عبدالله : وين تبون تروحون

ساره :الراشد مول

عبدالله : طيب يااميره ساره

طلع جواله ودق على الباقي يخبرهم وين يروحون


بعد ماوصلوا

نزلوا كلهم وصاير منظرهم ملفت للانتباه

دخلوا داخل

ريان : شوفوا انا واحد مسستحيل امشي مع ذا الشعب كله

جنى : بننقسم اربعه اربعه

لفت عليهم : ها كيف تبون نصير

دانه: سمر وبدور وانا وملاك +وجوري وساره وجنى وشوق

جنى : اوكي حلو

فهد: اجل فيصل و محمد مع ملاك ودانه و سلطان وريان مع شوق وجنى واحنا بنروح بروحنا

الشباب : اوكي

بعد مامشوا

شوق : ساارو وجع ليش جايبتنا هنا

ساره : ياغبيه يعني ماتبين تجهزين للسفر

شوق : اووه صح نسيت

جوري: الحمدلله والشكر

سلطان وريان يمشون وراهم بـ مسافه

سلطان : يعني الحين ماخلوني الا مع ذول المهبل

ريان ناظره بطرف عينه: يعني تبي تفهمني انك انت الثقيل الحين

سلطان : اقول اسكت بس اسكت

ريان : هههههههههههههه

،

بـــــــــيت ابو فارس

جالسين كلهم بالصاله ويسولفون ويحاولون يغيرون جو على روز

فارس وكأنه تذكر شي : روز فوز جهزوا نفسكم يوم الاثنين

فوز ناظرته : ليش وين بنروح

فراس ابتسم وتكلم : بنسافر

فوز: بس كيف وامي وابوي هنا بروحهم

ابو فارس : ماعليك وانا ابوك حنا ندبر امورنا

فوز ناظرته وسكتت

روز : وين بنروح

فراس غمز لها : مفاجأه

روز ابتسمت : يالله قول وين

فراس : لاتحاولين

ابتسمت وسكتت وهي تدري بعناد اخوها


،

الراشـــــــــــد مول

ملاك وهي تمشي لفت انتباها جينز اسود مسكت يد دانه : تعالي هنا

دخلوا كلهم المحل ومحمد وفيصل برا ينتظروهم

محمد : ها اخبارك مع ملاك وغمز له

فيصل يحاول يخفي ضيقته ابتسم : الحمدلله احسن منك وضحك

محمد : دوم ان شاء الله

فيصل : تسلم

ملاك ودانه اخذوا لهم نفس الشي حاسبوا وطلعوا

واهم طالعين شافوا بنتين واقفين عند محمد وفيصل

ملاك ابتسمت بسخريه وهي ولا كأنها تشوفهم

ملاك : سمر روحي قولي لمحمد خلصنا

سمر : طيب

راحت هي وبدور

سمر : محمد يالله

محمد ناظر البنتين بـ احتقار ووقف هو وفيصل ومشوا ورا سمر وبدور

دانه تهمس لملاك : وش فيك حاسه الوضع بينكم مو طبيعي

ملاك : لا عادي مافيه شي

دانه : اها طيب يالله وصلوا


،

عنــــــد سلطان وريان

جوري وساره مهبلين فيهم

كل شوي يدخلون محل وشوق وجنى يروحون مكان ثاني ويضطرون ريان يروح مع جوري وساره
وسلطان مع شوق وجنى

ريان بدأ يعصب قرب منهم : اسمعي انتي وهي ان شفتكم الحين داخلين محل بروحكم بدون شوق وجنى والله نرجعكم البيت

ساره : اففف طيب لا تصارخ وسحبت يد جوري وطلعوا

ريان ضغط عليه يده بعصبيه : انا الغلطان اللي رضيت اجي معاكم لو رايح مع الشباب احسن لي

مشى وهو يتحلطم

سلطان شافه ضحك : هههههههههههه وش فيك تمشي وتتحلطم

ريان حرك يده بعصبيه : ياخي ذول طفشوني والله لو اني خدام عندهم كان حالي صار احسن

سلطان : اقول يالله وبسك تحلطم


،


بــــــــيت الجده

الجده تناظر الساعه اللي على الجدار: مو كأنهم تأخروا

ام عبدالله : لاتخافين عليهم يمه الشباب كلهم معاهم وبعدين هم قالوا لي بيتأخرون

الجده : الله يحميهم يارب

الكل : امين



،


الراشد مول

محمد بدأ يطفش

قرب من اخته : ملاك ماودكم نمشي ترا مليت

ملاك وهي تطلع جوالها من الشنطه : بكلم شوق بشوف وينهم



عند شوق & جنى

شوق وهي تطلع جوالها : هذي ملاك اتوقع خلصوا

ساره : قولي لهم يطلعون عند البوابه نفسها لاني انا بعد طفشت

شوق : هلا ملاك

ملاك : ها وينكم

شوق : الحين احنا بنروح عند نفس البوابه

ملاك : اوكي حلو احنا قريب منها

شوق : اوكي باي

ملاك : تقول هم طالعين

محمد : اجل انا بتصل بالشباب

بعد ماتجمعوا كلهم عند البوابه

ركبوا السيارات

عبدالله :اتوقع البيت صصح

ساره شهقت : اي بيت لا طبعا بنروح البحر

عبدالله : لا مو من جدك بححر الحين

ساره وهي تناظر الشباك : اي من جدي سسلطانو كلم السواق يجيب اللحم واغراض الشوي

سلطان : لا ماشاء الله بعد مجهزين كل شي

جوري بعربجيه : افـا عليك نعجبك

سلطان : ههههههههههههه

جوري بـ احراج حطت يدها على فم ساره وهي تشوفها بتتكلم

عبدالله وسلطان : هههههههههههههههههه

،

وصـلوا كلهم كورنيش الخبر

نزلوا الشباب يعدلون الوضع والبنات بالسيارات

ريان يكلم الشباب وهو يعدل معهم : هذول عليهم سواالف مو صاحيه

سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه

فيصل : سلطان وش فيك من يتكلم ريان ضحكت

سلطان يمسح دموعه : انتوا ماشفتوا وش صار معاه بالمجمع ههههههههههههههههههه

سطام : وش صار قول نبي نضحك معاك

سلطان وهو يقول لهم السالفه

الشباب : هههههههههههههههههههههههه

بالسياره

سمر : ياخي ذول ضضحك ومخلينا هنا بالسياره

ساره وهي تفتح الباب : انزلي انزلي الظاهر انهم ناسينا

الشباب شافوا ساره وسمر جاين لهم

فهد : والله اني غااسسل يدي منها

ريان يتحلطم بخفيف : اذا انت اختك وقلت كذا اجل انا وش اقول

فهد ناظره بطرف عينه : قلت شي

ريان : اقول بروح لهم عشان ينزلون ومشى

بعد مانزلوا كل البنات

راحوا جلسوا وهم مبسوطين وخاصه ان الكورنيش في هالوقت فاضي مافيه زحمه

بدور : بنـــــات حدي متحمسسه

جنى : كلنا متحمسات مو بس انتي


الشبــــــاب

محمد يجهز الفحم

وفهد وعبد العزيز يجهزون المشروبات

وعبدالله و فيصل يجهزون اللحم






جنى : بنات شوفوا اشكال الشباب مسساكين مجتهدين بقوه

ساره بنذاله صرخت : رييييان

ريان اول ماسمع صوتها تناديه دخل يده في شعره وقال : يااارب صبرك

وقف وراح لهم : نعم

ساره : وين الايس كريم اللي بتجيبه لنا

ريان وعيونه طالعه : اي ايس كريم بعد

ساره : نسيت في السياره قلت لي بتشتري لنا من باسكن

ريان وهو يتنهد : اي اي صصح قلت عطاهم ظهره وهو يروح للسياره

سطام راح له يركض : ريانو وين رايح

ريان وهو يتكلم بعصبيه : رايح اجيب من باسكن للزفت اللي هناك

سطام كاتم ضحكته : رايح معك



البنــــــــات

التفتوا كلهم على صوت سيارة ريان اللي مبين انه واصل حده

دانه : حرام علييك ساره

ساره : اقول ياام قلب عطوف ارحمينا

لفت وهي تسمع صوت فهد يناديها

وقفت وراحت له

فهد مسكها من يدها وهو ضاغط عليها بس مو بقوه : اسمعيني اي حركه زايده مابتلومين الا نفسك

ساره بخوف من اخوها اول مره تشوفه يكلمها كذا : طيب

رجعت للبنات وجلست بقهر

جوري تهمس لها : وش يبي منك

ساره وهي تحس نفسها بتبكي : مايبي شي ولفت وجها للبحر

جوري رفعت كتوفها بمعنى مادري للبنات اللي يناظروها

بعد ربع ساعه

رجع ريان وسطام

راح سطام للشباب يعطيهم اللي شراه لهم

وريان راح للبنات

عطاهم اللي حقهم وبيده الثانيه واحد كأن بحجم اكبر من الباقي راح ومد يده يعطيه ساره

ساره رفعت عيونها له ولمح في عيونها لمعه اول مره يشوفها فيها

وقفت وقالت : مشكور كله انت بالعافيه ومشت بتجاه البحر ووقفت وهي متكتفه

التفت على جنى : وش فيها

جنى : مادري

عطاه البنات وراح

ريان يكلم فهد : وش فيها اختك فجأه صارت كذا

فهد : ابد بس انا كلمتها وشكلها زعلت

ريان : فهد ممكن اروح اكلم اختك شوي

فهد ابتسم : افا عليك ترا هذي اختك مثل ماهي اختي

ريان ابتسم له وحط يده على كتف فهد : تسلم

وقف وراح وقف جنبها : ساره

ساره اول ماسمعت صوته نزلت دموعها

لفت عليه وقالت : ريان انا اسفه ادري اني ضايقتك بس كان ماقدرت تكمل وصارت تبكي زياده

ريان بنبره حنونه : ساره خلاص اهدي ماصار شي ترا

طلع من جيبه كلينكس وعطاها اياه : يالله مسحي هالدموع

خذته ساره من عنده وهي مستحيه ومسحت دموعها

ريان : يالله روحي كلي ترا جبتك لك ششي مختلف عنهم

ابتسمت له من تحت اللثمه ومشت




اول ماجلست

جوري صرخت : ساروه والله مو هينه علقتي اخوي فيك

ساره ناظرتها : اقول كلي هوا بس



الشباب

خلصوا اللحم وجهزوا لهم وللبنات وودوه لهم

بعد مااكلوا شالوا الاغراض وحتى البنات ساعدوهم ورجعوا






يــــــــــوم السبت

بيت ام عبدالله

الظهر

دانه وبدور نايمين لانهم رجعوا متأخر صلوا الفجر وناموا

ام عبدالله جالسه تحت بالصاله

نزل عبدالله وهو توه صاحي

: صباح الخير يمه

ام عبدالله : صباح النور

راح ورمى نفسه على الكنب : وين بدور ودانه

ام عبدالله : بعدهم نايمين

عبدالله : اممم وش الغذا

ام عبدالله : كبسة دجاج

عبدالله وقف : رايح اجلسهم عشان نتغذا

ام عبدالله : هههههههههههه يعني عشان كبسه استعجلت

عبدالله حط يده ورا رقبته بـ احراج : لا اصلا انا كنت رايح اجلسهم

ام عبدالله : روح جلسهم تسوي خير

صعد غرفة اخته بدور

طق الباب ومحد رد عليه صار يطق بصوت اعلى

فتحت الباب وناظرته وهي مفتحه عين والثانيه مغمضتها :اخلص وش تبي

عبدالله جا بيتكلم لكن انتبه على شكلها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمر ههههههههههههههههههه وش فيه شكلك ههههههههههههههه ااااه ههههههههههه

سمر ناظرته وهي مو فاهمه شي : الحمدلله والشكر وسكرت الباب في وجهه

جلست دانه على ازعاج اخوها فتحت الباب: عبود خير وش فيك زاعجنا

عبدالله وهو للحين يضحك : ههههههههههه دخلي شوفي اختك ههههههههههههه

استغربت راحت فتحت الباب وشافتها نايمه على السرير بالعرض وشعرها صاير كأنه كدش وكله جاي على وجها ماقدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههه

دخل عبدالله وهي لم شافته يضحك دخلت نوبة ضحك معاه

جلست سمر وصرخت : خيييير قالوا لكم غرفتي فلم ولا مسسرحيه جاين تضحكون هنا

عبدالله ودانه ماسكين خط في الضحك ولا كأنهم يسمعونها

وقفت بعصبيه راحت عند التسريحه بترفع شعرها خذت لها اول ربطة شعر شافتها ولم رفعت راسها
شافت كيف شعرها عرفت انهم يضحكون عليها

ركضت ودخلت الحمام وهي متفشله


،


بـــــــيت ابو فهد

كلهم جالسين تحت بالصاله

بس ساره ماخذه بخاطرها من فهد ومارضت تنزل

راحوا يتغذون

ابو فهد : وين ساره بالعاده هي اول وحده تكون موجوده

شوق : مادري مو راضيه تنزل

فهد اول ماسمع شوق وش قالت ترك الملعقه اللي في ايده ووقف : شوي وراجع

صعد غرفة اخته سمعها تكلم بالجوال : جوري فهمي علي انا ابوي عمره ماكلمني بهذي الطريقه
يجي الحين هو يكلمني كذا ولا عشان خاطر اخوك لاتزعلين بس هذي الحقيقه

طق الباب ودخل

هي اول ماشافته : بعدين اكلمك وقفلت الخط

فهد ببتسامه : ليش مانزلتي

ساره ناظرته ببرود قالت وهي تبعد خصلات من شعرها عن وجها : مالي نفس

جلس جنبها وحط يده ورا ظهرها : دلوعة اخوها بعدها زعلانه

ساره : .......

فهد : ترا ماباكل الا اذا نزلتي معاي

ساره : ..........

فهد باسها على خدها ووقف وهو ماسك يدها يوقفها معاه : يالله بلا دلع

ساره ضمته : لاتعيدها

فهد ضحك عليها : ان شاء الله

نزلوا تحت

شوق اول ماشافتها ماسكه يده فهد ومبتسمه

: شوووف بنت اللذين انا صار لي كم فوق اقول لها نزلي مو راضيه والحين على طول نزلت

ساره طلعت لسانها لها وجلست جنب فهد

،


بـــــــــــيت ابو ريان

ريان ماسك الشوكه ويلعب فيها وهو سرحان

ام ريان : ريان يمه وش فيك ماتاكل

جوري : مو منه يمه من اللي ماخذه عقله

ام ريان شهقت : ريانو من هذي اللي ماخذه عقلك بعد

ريان ناظر في جوري بمعنى صبرك علي : يمه ماعليك منها هالغبيه

ابو ريان ابتسم : اذا مو مرتاح بالشغل قول وانا ابوك

ريان : لا يبه بالعكس مره مرتاح وسكرتيرك خالد يريح القلب حتى صرت انا وهو اصحاب

ابو ريان : اي والنعم فيه رجال وينشد به الظهر

،

بــــــــيت ابو محمد

ام محمد ومحمد جالسين بالصاله

ام محمد : ها يمه عساك مرتاح مع دانه

محمد ينزل القهوه من يده : اي يمه الحمدلله

ام محمد : الله يسعدكم

محمد : اجل وينها سمر

ام محمد : بغرفتها

محمد : من طلعت ملاك وهي كله جالسه بروحها في الغرفه

ام محمد : يعني مو بس انا اللي ملاحظه

محمد : طيب ليش ماتكلم بدور تجي لها او هي تروح لها

ام محمد : ساعات تجي لها هنا

محمد وقف : طييب انا بروح اشوفها


صعد غرفتها

فتحت له ودخل

محمد : سمور ليش ماتنزلين مع امي تحت

سمر : احيانا انزل

محمد : طيب ماودك تروحين لملاك

سمر وقفت : احححلف بتوديني لها

محمد ضربها على راسها : ليش فيه مره كذبت فيها

سمر : لالا ابد محششوم

محمد : ربع ساعه وانتي نازله



بــــــــــيت ملاك & فيصــل



فيصل مسكها من يدها بعصبيه : الحين بتقولين لي وش فيك ولا بيكون لي تصرف ثاني معاك

ملاك بعدت يده بقوه : تبي تعرف الحيين راح تعرف

دخلت الغرفه وهو دخل وراها

فتحت درج التسريحه

وطلعت منه ظرف فتحته وطلعت منه صور رمتهم عليه صرخت ووجها احمر : هذا اللي فيني

طلعت من الغرفه

فيصل ناظرها مو مستوعب

نزل ياخذ الصور وانصدم

مو معقوله من وين جابتهم ومن اللي عاطيهم اياه اسأله كثير تدور بباله ومحد بيجاوبه عليهم غير ملاك

اخذ مفتاح سيارته وطلع





انتــــــــــــــــــــهى البارت

لكم الحريه في التوقعات

فـاتن
06-30-2013, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل من تابعني =)


قراءة ممتعه






البـــــــــــارت الخامس عشر


شــــــركة ابو محمد

ابو محمد بعصبيه : انت وش جالس تقول

السكرتير زياد وعيونه في الارض : هو قال لي اسمه كذا وقال يبيك ضروري

اخذ منه الجوال بيد ترتجف واشر له يطلع برا

وقال بصوت مرتجف : الو

: اخبارك يافايز

ابو محمد بصدمه : يـبــــــــه

المســـــــــــتشفى

سطام وسلطان جالسين بحديقة المستشفى فترة الغذا

سطام يلتفت على سلطان : تصدق ان البنات لعبوا علينا

سلطان يضيق عيونه : مافهمت كيف لعبوا علينا

سطام : ماقالوا لنا سبب طلعتهم

سلطان فتح عيونه : ايي والله كيف مشوها علينا

سطام : اليوم لازم بالليل نجمع كل الشباب

سلطان : اي اكيد ولا ساره معانا طول الوقت في البيت كيف راحت علينا

سطام وقف : قوم بس قوم انتهى الوقت







شــــــــركة ابو ريان

ابو ريان : انا مو مستوعب الى الحين كيف اذا قلنا حق امي والباقي

ابو محمد : انا اللي مو قادر اعرفه ليش طول هالسنين سوا كذا

ابو ريان : خلاص انا اكلم الاهل الحين واقول لهم بالليل يروحون كلهم بيت امي

ابو محمد : تسوي خير يااخوي

ابو ريان : يالله بحفظ الله

ابو محمد : مع السلامه


مكــــــتب ريان

ماسك القلم والاوراق قدامه

فتح ابوه الباب

وقف ريان: هلا يبه وش صاير

ابو ريان : انتوا احد قالكم ان بكره مسافرين لندن

ريان فتح عيونه : بكــــــره

ابو ريان : مو وقت هبالك خلصني رد

ريان هز راسه بـ لا : محد قال لنا

ابو ريان: اجل خبر الشباب وقول لهم كلهم يطلعون من الدوامات ويرجعون لان في الليل بنروح بيت جدتك

ريان ب غبـاء : حتى انا اطلع ؟

ابو ريان : ليش انت مو من الشباب وطلع

ريان جلس بـ فهاوه : اي والله اجل انا مو منهم مسك جواله يتصل على سلطان












بـــــــيت ابو محمد

سمـر جالسه بالغرفة وهي تتذكر امس

راحوا بيت مـلاك

شافوا فيصل طالع من البيت بعجله

محمد : فيصل

فيصل التفت عليه وبداخله مو وقته ابد راح سلم وعليه وستأذن انه عنده شغله ضروريه

بعد مافتحت لهم الخدامه الباب

دخلوا داخل وجلسوا بالصاله وبعدها نزلت لهم ملاك وكان مبين عليها انها مرتبكه ووجها احمر

سلمت على محمد وسمر وجلست

سمر تهمس لها : كنتي تبكين ؟

ملاك : لا ليه

سمر : مادري عن وجهك صاير احمر

ملاك : عادي يمكن لان الجو بدا يبرد وانا كنت واقفه في البلكونه

محمد : عاد ياملاك سويتي سواياك في سمر

ملاك : وش سويت

محمد : صارت ماتنزل من غرفتها 24 ساعه فيها كل ذا عشانك طلعتي من البيت

ملاك تضمها: ياعمري انتي

سمر : مو ناويه توريني بيتك

ملاك ارتبكت ووقفت : دقيقه بس اروح اشوف الوضع وانزل

راحت غرفتها خذت الصور من على الارض وحطتهم داخل درج وخذت عطوراتها وودتهم الغرفة اللي ينام فيها فيصل

بعد ماتأكدت ان الغرفه فاضيه مافيها اي شي لها نزلت تحت

ملاك : يالله تعالوا

وقف محمد ومعاه سمر

بعد ماورتهم البيت كله

محمد : الله يسعدكم يارب

ملاك : عقبال مانشوف بيتك

محمد : ان شاء الله



،

الساعه 8 اللـــــــيل

الكل متجمع في بيت الجده

كلهم جالسين بالصاله الحريم والرجال والشباب والبنات

والكل مستغرب

والشباب يناظرون ساره بحقد اللي ماخبرتهم

جوري تضرب ساره وبهمس : شوفي كيف الشباب حاقدين عليك

ساره بنفس الهمس : يعني وش تبيبني اسوي نسيت ماقلت لهم

جوري تقلدها : نسيت ماقلت لهم المهم تحملي اللي بيجيك منهم

ابو محمد وباين عليه التوتر ويفرك يدينه ببعض مو عارف كيف يبتدي

وقف وجلس تحت عند رجول امه ومسك يدها : يمه اللي بتسمعينه يمكن شوي قوي بس ابيك تكوني قويه

الجده بخوف وهي تناظره : قول يافايز وقفت قلبي

ناظر اخوانه وبعدها ركز نظره على اخته ام عبدالله : وانتي ياعبير مابي شي يأثر عليك

ام عبدالله هزت راسها بـ ايه وهي خايفه

ابو محمد : اليوم وانا بالشركه جاني اتصال من لندن وبصعوبه كمل من ابـ وي

الجده تضرب عصاتها في الارض بعصبيه : فايز استغفر ربك ابوك صار له 4 سنين متوفي وش جالس تخربط

ابو فهد اللي قالوا له اخوانه : يمه كلام اخوي فايز صحيح اهو اليوم اتصل فينا وماهو متوفي مثل ماالكل يعرف لا عايش في لندن

الجده وعيونها تغرق بالدموع

رجعت بها الذاكره الى اربع سنين ورا

الجده وهي ماسكه يده : الله يخليك يااحمد لا تبلغ عنهم انت تعرف هذول والله مايخلونك بحالك

الجد احمد بعصبيه : اجل تبيني اشوف ناس جالسه تضيع ملايين من الشباب مالهم ذنب واسكت
وطلع متوجه الى الشـرطه

وبعد مابلغ عن عائلة البـ×××× عن تجارتهم بالمخدرات

بعد اسبوع تصوب بـ رصاصتين

ودخل بغيبوبه شهر

بعد ماصحى منها ظل اسبوع في المستشفى وبعدها المستشفى اتصلوا على البيت يخبرون الجده انه اختفى من المستشفى

وعيالة قوموا الدنيا على المستشفى كيف واحد مريض مايدرون وينه

وبعدها بـ اسبوعين جاهم خبر وفاته

بس الحين ماهي فاهمه كيف وعياله دافنينه ومسوين بنفسهم له عزا

ابو محمد : يمه اللي دفناه مو ابوي وشهادة الوفاه ابوي مطلعها يعني مزوره بس عشان يحمينا

سافر لندن وكمل حياته هناك بعيد عن الكل كل هذا عشانا وهو مراقب كل تصرفاتنا يعني عارف طول هالسنين وش نسوي نزل راسه والحين يقول عائلة البـ××× مقومه الدنيا بعد ماعرفوا انه عايش
وحياتنا هنا بخطر لازم ننقل كلنا نعيش معاه هناك وهو مجهز لنا البيوت وكل شي بس ناقص نخبره متى نروح

الجده بعصبيه : نعم تبيبني اترك هالبلد واروح اعيش عند هالكفار حششى ماني طالعه من هالبيت

ام عبدالله اللي دموعها على خدها من الصدمه راحت وجلست عند امها وحضنتها

ام عبدالله : يمه ماسمعتي اخوي وش قال حياتنا بخطر يعني مثل ماسوو في ابوي عادي عندهم يذبحونا واحد ورا واحد

الشباب جالسين يسمعون وعلى وجهم علامة استفهام مو مستوعبين شي حاسين انهم في فلم هندي

والبنات وتجمعين عند ملاك وشوق اللي جالسين يبكون

ساره التفت على ابوها : يبه كيف تبينا نروح ومدارسنا وحياتنا هنا وذكرياتنا في هالبيت وهالبلد خلاص كلها تروح بهالسهوله

ابو فهد قرب منها وضمها وقال بصوت الكل يسمعه : اللي ماتعرفينه يابنتي انه جدك من مليارديرات لندن

صحيح احنا هنا مو بحاجه شي بس هناك بنكون بـ امان اكثر

التفتوا كلهم على صوت الجده

: خلاص ياعيالي اللي تشوفونه سووه

ابو ريان وقف : اجل جهزوا حالكم بكره الساعه 9 الصبح رحلتنا ابوي بيرسل لنا طيارته الخاصه

ام عبدالله : مو انتوا حاجزين لنا

ابو ريان : اي بس عشان يطمأن ابوي علينا اكثر بيرسل لنا الطياره ومعاها بودي قارد

ساره تضم جوري : الله مثــــل الافلام بودي قارد

جوري تضربها على راسها : ياغبيه الحين انتي فرحانه يعني حياتك بخطر

ساره : يااخي خلينا ننسى شوي ونستانس

ابو فهد التفت على الشباب ناظر فيصل : انت يافيصل واحد من هالعائله ابوي جهز لك بيت وبتجون انت وملاك معانا

فيصل بـ احراج : لا والله ياعمي ماله داعي انـ

قاطعه ابو فهد : هذي اوامر وانا انفذ واذا على اهلك تقدر متى ماحبيت تجي تزورهم

فيصل : ان شاء الله

ابو محمد : اجل يالله نرجع عشان تجهزون اغراضكم

الكل وقف عشان يرجع بيته ويجهز نفسه

،

الشبــــــاب

كلهم واقفين برا قبل لايمشون

سطام حاط يده على كتف سلطان :والله طلعوا داهيه مو هينين هالبنات اجل يدرون بسالفة السفر قبلنا

عبدالله : تصدقون مو مستوعب اني بكره بشوف جدي بعد كل هالسنين

ريان : انا عن نفسي بطـير من الفرحه وحدي متحمس

فهد وهو يفتح سيارته : كملوا سوالف وبكره جلسوا جهزوا اغراضكم فمان الله ركب سيارته ومشى

بعدها مشوا كلهم


،

بـــــــــــيت ابو محمد

سمر

فاتحه خزانتها وتحوس في ثيابها تطلع كل ثيابها الشتويه واللي تكون ساتره لانهم هناك مابيلبسون العبايات

سمر تكلم الخدامه اللي امها قالت لها تاخذها معاها عشان تساعدها

: هذول حطيهم بالشنطه راحت عند الجزمات وخذت لها كم جزمه اصلا ابوها قال لهم ماياخذون كل شي يشترون من هناك عشان مايكثرون من الاغراض والحين هي جالسه تاخذ الاشياء اللي تحبهم

،

غرفة محمد

فاتح الخزانه

ويطلع له ملابس ويرميهم على السرير عليه يطلع وبعدين بيقول للخدامات يرتبونهم بالشنطه

ابتسم وهو يشوف الثوب تبع الحفله خذاها وحطاه مع الملابس

تذكر دانه كيف مطنشها وحتى لو كلمها بـ اسلوب جاف جلس على الكنب وهو ناوي تماما هناك يغير معاملته معاها


،

بـيت ام عبــدالله


غرفة دانه

مسكت جوالها وهي تتذكر روز واتصلت عليها

بعد ثواني وصلها صوتها الهادي: الو

دانه بـ ابتسامه : ياهلا بالقاطعه

روز : اهلين حبيبتي دانه

دانه : اخبارك

روز تنهدت : ماشي الحال

دانه :وش فيك حبيبتي صوتك مو طبيعي

روز : مافيني شي مبروك حبيبتي ولو انها جات متأخر

دانه : الله يبارك فيك يالله قولي لي وش فيك ولا بتخبين عني

روز بصوت بدا يرتجف خبرتها عن كل اللي صار معاها

دانه وهي تبكي : ياعمري انتي كل هذا صار معاك وانا ماادري

روز تبكي معاها: هذا اللي الله كاتبه بكره مسافره مع اخواني واختي فوز

دانه : حلو تغيرين جو وين بتروحي

روز وهي تمسح دموعها : مادري مسوينها مفاجأه

دانه بحزن : بكره ننقل من هنا بنعيش بلندن

روز بـ صدمه : ليش

دانه قالت لها كل السالفه

روز : الظاهر الناس اللي بدون ضمير كثرانه هالايام

دانه : الحمدلله على كل حال

روز : طيب حبيبتي الحين خليك مني وروحي جهزي اغراضك

دانه : اوكي يالله مع السلامه

روز : مع السلامه

بعد ماسكرت من روز سرحت بـ افكارها صحيح من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

صحت من افكارها على الخدامه اللي داخله وقفت وهي تأشر لها على الاغراض
،


غرفة بدور

بدور : خلاص قلت لك عندي منهم كثير باخذهم كلهم

سمر : اخاف تنسين

بدور : وش انسى انتي الثانيه بعدين كله حجاب اكيد الكل بيكون عنده حتى لو انا نسيت

سمر : يلا طسسي عني بروح اكمل اغراضي

بدور: مالت عليك باي وقفلت بوجها

وقفت تشوف الاكسسوارات وش تاخذ منهم

،

بـــــــعد ماالكل رتب اغراضه

البعض منهم نام والبعض منهم مو قادر ينام بسبب الافكار والقلق



صبــــــاح يوم الاثنين

بيـت ابو محمد


ام محمد تنادي سمر : يالله يابنتي بنتأخر ماباقي شي على الطياره

وقفت سمر وهي تمسح دموعها القت نظره اخيره على غرفتها وطلعت

نزلت تحت شافت محمد راح لها وضمها : خلاص ترا ببكي معاك

ناظرته وهي تمسح دموعها : هاهاها مايضحك

محمد : اووبس الاخت مو رايقه

طنشته وهي تتأمل بيتهم اللي راح تتركه ويمكن ماتشوفه مره ثانيه الى الابد

سمعوا صوت ابو محمد اللي يناديهم من برا

وقفوا كلهم وكل خطوه يمشونها تاخذهم الى مستقبل مجهول

ركبت السياره وعيونها على بيتهم مو متخيله نفسها راح تكون في مكان غير هالبيت وهالبلد اللي عاشت فيها من واهي صغيره



يــــــــــتبع

مطــــــــــــار الملك فهد

كلهم جالسين وكل واحد ساكت وكل شخص منهم لاهي بـ افكاره

انتبهوا على صوت ابو فهد اللي يقول لهم يالله الطياره جاهزه


وقفوا كلهم

وبعد مادخلوا

ترتيبهم


ابو فهد وجنبه ابو محمد

ووراهم ابو ريان وجنبه ابو عبدالله

في الوسط

محمد وجنبه فهد

ووراهم سلطان وريان

وراهم عبدالله وسطام

وراهم عبدالعزيزوفيصل

باليسار ملاك ودانه

وراهم سمر وبدور

وراهم شوق وجنى

وراهم ساره وجوري

وراهم ام محمد وام عبدالله

وراهم ام ريان وام فهد

والجده


،

شوق : جني

جنى لفت عليها : تصصدقين خاطري ارميك من هالطياره

شوق : اتحداك ياشيخه

جنى ناظرتها بطرف عينها : انا مو شيخه انا جنى سامي الـ××××

شوق : اقول بس كلي هوا



عند الشباب

سلطان يلتفت على سطام

سطام فهم عليه وقفوا

فهد وكأنه حاس بشي ناظرهم : وين رايحين ؟

سطام : شوي وبنجي

مشوا بسرعه قبل لا احد يستلمهم

دخلوا غرفة الكابتن

شافوه شكله اجنبي

سلطان يكلمه

Hello captain
{ مرحبا كابتن }

الكابتن

Hello
{ مرحبا}
سلطان

What's your name
{ ماذا اسمك }
الكابتن
jack
{ جاك}

سلطان

beautiful name
{ اسم جميل}

My name is Sultan

{انا اسمي سلطان}

الكابتن

Welcome to Professor Sultan

{ اهلا بك استاذ سلطان }

Are you twins

{ هل انتم توأم}

سلطان

لا اجل طابعينا وصرنا اثنين

yes

{ نعم}

سطام

My name is Sattam

{ انا اسمي سطام }

الكابتن

Strange name

{ اسم غريب }

سطام

ماالغريب الا الشيطان سلطانوه تعال نرجع يااخي مابلعته

سلطان

Goodbye Captain
{وداعا كابتن}

الكابتن

Goodbye, professor of Sultan
{ وداعا اتساذ سلطان }

واهم طالعين شافوا بوجهم محمد

محمد : الحين انتوا هنا وحنا ندوركم وش تسوون داخل

سطام : مانسوي شي نتعرف على الدلخ اللي داخل

محمد: من يومكم مهابيل امشوا بس


قريب يوصلون

راحوا البنات الحمامات يشيلون العبايات

دانه

http://www7.0zz0.com/2012/12/24/05/413002482.jpg

لبست حجاب اسود


ملاك

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/06/698615297.jpg

لبست حجاب ازرق نفس لون اللي عليها

جوري

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/06/372096243.jpg

لبست حجاب اسود

شوق

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/06/646440224.jpg

لبست حجاب نفس لون اللي عليها

بدور

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/06/419873248.jpg

لبست حجاب ابيض

جنى


http://www12.0zz0.com/2012/12/24/06/318442295.jpg

لبست حجاب وردي فاتح

سمر

http://up.graaam.com/img/dc6e61ea757c13c7b84cb2e13a8d7fbe.jpg (http://www.0zz0.com/)

لبست فوقه البالطو الطويل لونه بني والحجاب اللي بالصوره


الشبــــــاب

فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7be9e71a92c166139b566173fceedcff.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/e59b9903cd925f02f1a135bad67ec60a.jpg (http://www.0zz0.com/)


ريان

http://up.graaam.com/img/ed69af2351ccc06bb0a13a1e39073f35.jpg (http://www.0zz0.com/)

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7a1f90b23f21fca26c917ba316dbc330.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/8c8054eab2be6550c2495368a37677dc.jpg (http://www.0zz0.com/)


عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/adf609f26a9887004e4fe77b7346aaf1.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://up.graaam.com/img/9d132fa09418c82938e0e5da64a78ee3.jpg (http://www.0zz0.com/)


عبدالله

http://up.graaam.com/img/9097292160cf0a77e29bd38fc352ba86.jpg (http://www.0zz0.com/)
بعــد رحلة دامت 6 سـاعات
http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)
هبطت الطائره في مطار هيثرو لندن

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e0989d8c6ba261aa73b113c3dd177308.jpg (http://www.0zz0.com/)


نزلوا كلهم بتعب

خلصصوا الاجرائات وشافوا بـ استقبالهم كميه كبيره من البودي قارد

اخذوا منهم الشنط

ومشوا معاهم محاصرينهم من كل جهه

طلعوا برا واستقبلهم الهوا البارد

السياره الاولى

http://up.graaam.com/img/fc3ce21aeda55b7e0cf4dfe53e230d47.jpg (http://www.0zz0.com/)

قدام السواق وواحد من البودي قارد
وورا

ابو محمد وام محمد
وراهم
وسمر ومحمد

السياره الثانيه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/54a76a3762889f03e3a616083883f800.jpg (http://www.0zz0.com/)


قدام السواق وواحد من البودي قارد

ابو ريان وام ريان

وراهم

ريان جوري جنى

،

يتيع

فـاتن
06-30-2013, 09:38 PM
تابع


السياره الثالثه
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/130651442db5c970235822fe2a2b1dba.jpg (http://www.0zz0.com/)
قدام السواق وواحد من البودي قارد

ورا

ابو فهد وام فهد

وراهم

سلطان وسطام

السياره الرابعه
http://up.graaam.com/img/ee257ab53b116a6e4b0c19b0eb009998.jpg (http://www.0zz0.com/)
قدام السواق وواحد من البودي قارد

ورا

فهد وشوق وساره


السياره الخامسه

http://up.graaam.com/img/fbe3f2f52e237fdda8c91f9962e11962.jpg (http://www.0zz0.com/)

قدام السواق وواحد من البودي قارد

ورا

ام عبدالله وابو عبدالله

ورا

عبدالله ودانه وبدور



السياره السادسه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f1d2723f8f21766ca85737ae5af69c29.jpg (http://www.0zz0.com/)

قدام السواق وواحدمن البودي قارد

ورا ملاك وفيصل
السياره السابعه

http://up.graaam.com/img/fb698314ccc7238f807d872953fe1f5a.jpg (http://www.0zz0.com/)

قدام السواق وواحد من البودي قارد

وورا الجده ومعها خدامه
مشوا السيارات كلهم

وكلهم كانوا ورا بعض

لان بيوتهم كلهم جنب بعض

اول ماوصلوا

كلهم كانت عيونهم على القصور

صحيح في الشرقيه عايشين بنعمه ومو محتاجين شي بس هنا شي ثاني

بيت ابو محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0ecb80219b6e8287ec1ad1a1f7f521cc.jpg (http://www.0zz0.com/)

وقفت السياره

البودي قارد منتشره بكل مكان وكلهم بنفس اللبس الاسود

اول ماشافوا السياره موقفه جاو اثنين بسرعه فتحوا الباب

نزلوا كلهم

دخلوا داخل استقبلوهم الخدامات اللي واقفين ينتظرونهم يدخلون

تقدمت منهم وحده

Hello here I am President of the servants told me anything you need

{ مرحبا مرحبا انا رئيسة الخدم هنا اي شي تحتاجونه اخبروني }

محمد

Thank you

{ شكرا لك }

Emily { ايميلي } التفت على الخدم

Take them to their rooms

{ خذوهم الى غرفهم }

تقدموا ثلاث منهم

وحده راحت مع محمد ووحده مع سمر ووحده مع ام محمد وابو محمد

اول ماوصلوا غرفة محمد

فتحت له الباب وهو دخل

ناظر الغرفه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0a5fdc1d58e30a1597191fa49fa95dfa.jpg (http://www.0zz0.com/)

Emma

Do you want to get you the bathroom

{ هل تريد احضر لك الحمام }

محمد

Yes please

{نعم من فضلك }

Emma

ok One minute

{ طيب دقيقه واحده }

راحت ومحمد وقف عند الشباك يناظر الحديقه

التفت على صوتها

emma

The bathroom is ready

{ الحمام جاهز }

محمد

OK you can go

{ طيب يمكنك الذهاب }

بعد ماطلعت

راح دخل الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/37045a11f24409feb6e34c16d58624f4.jpg (http://www.0zz0.com/)

ابتسم وهو يناظر الحمام : فديت جدي انا











عند سمر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/18a097dff3211e209ba3ed713c3b0a0b.jpg (http://www.0zz0.com/)


Hanna

The bathroom is ready

{ الحمام جاهز}

سمر

OK Thank you

{ طيب شكرا لك }

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/bc5edd3f01cbf792ff05c003a826fafb.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخلت واخذت لها شاور

بعد ماطلعت

ابتسمت وهي تقول باخطرها الحمدلله جدي طلع ذويق ضحكت على نفسها وراحت تاخذ ملابسها اللي مجهزينها لها












بـــــــــيت ملآك & فيصل

نفس الشي البودي قارد مالي البيت كله

وداخل مالي البيت الخدم

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/d9ace4af01e05d8a5ee18a048fc887d8.jpg (http://www.0zz0.com/)

اخذتهم الخدامه على غرفتهم

Hilda

This your room

{ هذه غرفتكم }

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/bb5c8f44b54f1d80c7a292143309276c.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخل ملاك وشهقت

: ياعمري جدي وكأنه يدري وش اللون اللي احبه

hilda

You can use the bathroom ready

{ الحمام جاهز يمكنكم استخدامه}

فيصل

Thank you

{ شكرا لك }

بعد ماطلعت راح دخل الحمام ياخذ له شور مطنش تماما ملاك












بـــــــــيت ابو ريان

http://up.graaam.com/img/e91dd94f08b83f8b3d7ba7b644b75cdd.jpg (http://www.0zz0.com/)

غرفة ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/efd68ab52c4a77a2c022275d6611dba8.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://up.graaam.com/img/6cdb2f3494e3cf2ab2174317d7982cb2.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخل اخذ له شور وطلع وعلى طول نام


غرفة جنى

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/cac161babe90f88d97ee09de762db04a.jpg (http://www.0zz0.com/)


الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f25268f5e2cde46615a242d713a44c31.jpg (http://www.0zz0.com/)

بعد ماطلعت جلست على السرير وهي تفكر كيف راح تكون حياتها في هالبلد وماحست بنفسها الا وهي نايمــه



غرفة جوري

http://up.graaam.com/img/7e6f1a1d73e127d1fab89a8940344871.jpg (http://www.0zz0.com/)

: الله حسيت نفسي اميره

Eve

what

{ ماذا }

جوري
ياذا القلق

Nothing

{ لا شيء }

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/bd0a85636598f081ba49a5d429980441.jpg (http://www.0zz0.com/)

بـــــــيت ام عبدالله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/57793392ca7f7ac833548a0dc24154d5.jpg (http://www.0zz0.com/)


غرفة بدور

http://up.graaam.com/img/8363cc455d83eafe9627e132f447531f.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/45c369e0f2acef3d0a4268c4e7ad445a.jpg (http://www.0zz0.com/)

افف احس نفسي مو مرتاحه وينك ياغرفتي بس

وقفت وهي تدخل الحمام




غرفة دانه

http://up.graaam.com/img/7d6c1fbb53b1837c7c075116d593d2ba.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c900ab60cbcf18b62d20e38f7e258057.jpg (http://www.0zz0.com/)




غرفة عبدالله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9cf75cfa649bbc0e07f179ee2a9d7c78.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/210a0f305e82eae8b40f610ac3156056.jpg (http://www.0zz0.com/)












بــــــــــيت ابو فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7704f4fe40c18e44c05bf7078e03fd80.jpg (http://www.0zz0.com/)


غرفة سطام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2a7d4cbc2e1901adb18ce8bbc2106344.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/442241d6315ab63fd992de5247c2bf8a.jpg (http://www.0zz0.com/)






غرفة سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f9b6d39c25d8f501a41b6106205af4d9.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f0c481bd62a4250b3e9092f657c5a597.jpg (http://www.0zz0.com/)






غرفة شوق

http://up.graaam.com/img/ef178b2ab015a7b9a3f50e71ebd0f5bd.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://up.graaam.com/img/48fbb0164680fb41319cdeef1ac0f4cf.jpg (http://www.0zz0.com/)










غرفة ساره

http://up.graaam.com/img/3223b67058fb16c0f7cdb399106760da.png (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/18dcdf363e61cc3a721c8040a573a787.jpg (http://www.0zz0.com/)







غرفة فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c2af9b1da5d298805875b26526a658e4.jpg (http://www.0zz0.com/)

الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/204c5b866af6cc93ea4320868d22be0f.jpg (http://www.0zz0.com/)













بــــــــــــــــيت الجد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/1169c155ccce0e653e7cfcb3547a3cf7.jpg (http://www.0zz0.com/)



الجد : خلاص يامزنه بسك صياح

الجده وهي تمسح دموعها : كيف ماتبيني اصيح وانت طول هالسنين عايش وانا ماادري

الجد : الماضي انسيه من اليوم راح تبتدون صفحه جديده

الجده : اتمنى اتمنى اني اقدر انساه





انتهـــــــــــــى البارت

توقعاتكم لكم الحريه فيها

فـاتن
06-30-2013, 09:39 PM
البـــــــــــــارت الســـــآدس عشـــر

بـــيت ابو ريـــآن

غرفـــة ريآن

جلـس من النوم دخل الحمـام وبعد ربع سآعه طلع

وقف عند التسريحه مشط شعره على السريع وطلع من الغرفه بيروح غرفة جنى

طلع ووقف يناظر مو عارف اي وحده ابواب كثيره

سمع صوت قرب من الباب سمعها تكلم طق الباب ودخل

جنى : طيب اكلم امي واشوف الحين بسكر باي

سكرت جوالها والتفت على ريان : صبباحك جننى

ريان قرب منها : صباحك جني

جنى رفعت حاجب ولفت وجها عنه

ريان :يالله خلصي عشان نروح لجوري بعد وننزل

جنى بعد ماسوت شعرها ذيل حصان لفت عليه : وش فيك اليوم مهتم بالعاده تنزل قبلنا

ريان يكتم ضحكته : مو جاي عشانك عشان اتطمش على غرفكم

جنى وهي تمشي قدامه بتطلع من الغرفه : مالت عليك

طلعوا ووقفوا جنى : الحين وين غرفتها

ريان :انا غرفتك لو ماسمعت صوتك ماعرفتها

جنى وهي تأشر على غرفة جنب غرفة ريان : اتوقع هذي

مشوا وطقوا الباب فتحوه شافوها غرفه فاضيه لفت عليه : مو هذي

جات لهم وحده من الخدم

I can help you

{ يمكنني مساعدتك}

جنى

Where bedroom Gori

{ اين غرفة جوري }

الخدامه تأشر على غرفة بالزاويه

This

{ هذه }

جنى

Thank you

{ شكرا لك }

مشت ووراها ريان طقوا الباب ودخلوا شافوها توها جالسه من النوم

ريان وجنى : صباح الخير

جوري وهي تنزل من السرير : صباح النور بسم الله وش جيبكم هنا

ريان : جايين نتطمش

جنى : يالله بسرعه غسلي عشان ننزل تحت

جوري : طيب دقايق بس ودخلت الحمام

جنى وهي تجلس على الكرسي : طلع جدي ذويق

ريان يغمز لها : افا عليك مو انا حفيده اكيد ذويق مثلي

جنى : اقول بس ارحمنا

طلعت جوري : يالله

طلعوا كلهم

نزلوا من الدرج شافوا امهم جالسه على الكنب

http://up.graaam.com/img/628e613e869faf1db9b15f6b9982f7a7.jpg (http://www.0zz0.com/)

ام ريان وهي تشوفهم نازلين كلهم من الدرج : الله لايحرمني من هالطله

باسوا راسها وجلسوا جنبها

ريان : يمه جوعان متى الفطور

ام ريان : ثواني بس اروح اشوفه جاهز او لا

وقفت وراحت المطبخ

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0d249c47e4b9f14c63d72b5f6a8be07c.jpg (http://www.0zz0.com/)

Is breakfast ready

{ هل الفطور جاهز}

الطباخه

Yes, ready on the table

{ نعم جاهز على الطاوله }

طلعت وراحت قالت لـ اولادها انه الفطور جاهز

دخلوا غرفة الطعام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/1718e6a4484676c85bd69acab073be53.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان : اجل ابوي وينه

ام ريان : راح الشركه

جنى : ليش ابوي عنده شركه هنا

ام ريان : اي عنده

جات وحده من الخدم

Madam, Mr. Ahmed in the telephone

{ سيدتي السيد احمد في التلفون }

وقفت ام ريان : كملوا اكل اشوف التلفون واجي

ام ريان : الو

الجد : كيفك ياام ريان

ام ريان : بخير يااعمي وانت اخبارك

الجد : الحمدلله

ام ريان : امرني عمي

الجد : مايأمر عليك عدو بس اليوم العصر ابيكم تجون عندي

ام ريان : ان شاءالله

الجد : يالله مع السلامه

ام ريان : مع السلامه

بعد ماسكرت التلفون راحت وجلست

جوري : ماما وش يبي جدي

ام ريان : يبينا اليوم العصر نروح له

جوري : اها

،


بعد ماالكل عرف انه الجد يبيهم

العصــر

بــيت ابو محمد

غرفة سمـر

كانت جاهزه

http://www5.0zz0.com/2012/12/24/06/302182238.jpg

وهي طالعه شافت محمد بوجها

محمد : مقدر على الكششخه

سمر : طبعا مو حمودي اخوي

محمد ضربها على راسها : حمودي بعينك

سمر تناظر لبس اخوها:مو بارد

محمد :لا عادي مااحس بردان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0f5f776953e155505ebdf48fb717a44b.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلوا من الدرج شافوا امهم وابوهم واقفين ينتظرونهم

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/845acb4dc5ab8e2817352e02f9f2a1f9.jpg (http://www.0zz0.com/)

ابو محمد : يالله عجلوا تأخرنا

سمر :يالله بابا خصلنا

طلعوا شافوا السياره واقفه والبودي قارد ينتظرهم

http://up.graaam.com/img/051e7a8e845d8834783c75b318d35a54.jpg (http://www.0zz0.com/)

http://up.graaam.com/img/29f9aa06d6c861d78960e1fed4b669ac.jpg (http://www.0zz0.com/)

طبعا كلهم سياراتهم كذا عشان يكون آمن لهم اكثر

فتحوا لهم الباب وركبوا


بــــــــــيت ابو عبدالله

دانه وبدور وعبدالله وام عبدالله واقفين ينتظرون ابوهم اللي يكلم جوال

دانه

http://up.graaam.com/img/865a4e6d876aa9be6714b2d914d2d106.jpg (http://www.0zz0.com/)

بدور

http://www14.0zz0.com/2012/12/24/07/901083393.jpg

عبدالله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/6f4707954a60cc502f1c1ffd8d706aea.jpg (http://www.0zz0.com/)

وقفت ام عبدالله وقربت من ابو عبدالله اللي نازل من الدرج

http://up.graaam.com/img/834c03e0b5655598eec16c58386ebaeb.jpg (http://www.0zz0.com/)

ام عبدالله : يالله بسرعه تأخرنا

ابو عبدالله : ماتأخرنا بس انتي مستعجله

طلعوا كلهم ركبوا السياره



،

بـــــــــــــيت ملاك & فيصل

ملاك

http://www14.0zz0.com/2012/12/24/07/439422920.jpg

ولبست فوقه جاكيت

فيصل

http://up.graaam.com/img/4b35ba70676fea319ee8b8a97a0d8904.jpg (http://www.0zz0.com/)

ناظرها فيصل ومشى قدامها وهي وراه

ملاك : ليكون بلع لسانك القط

فيصل لف عليها ورفع حاجب : وش تبيني اقول

ملاك : اكيد ماعندك شي تقوله ومشت

فيصل مسكها من يدها ولفها عليه قرب وجهه من وجها وقال بـ هدوء : اي ماعندي شي اقوله لآني واثق من نفسي عمري ماغلطت

ملاك غمضت عيونها مو قادره تتحمل قربها منه يربكها قالت بـ همس : بعد عني

تركها وطلع

وهي مشت وراه


،

بـــــــــيت ابو فهد

فهد

http://up.graaam.com/img/92968f4e90dfa6ba0261a91b99bd7086.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/88db1dd4943b4a89260c950f27958a94.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/a490764fb6eba8b859f6a271fba53e6b.jpg (http://www.0zz0.com/)

شوق

http://www2.0zz0.com/2012/12/24/07/943817954.jpg

ساره

http://www6.0zz0.com/2012/12/24/07/765378494.jpg

طلعوا برا وشافوا سيارتين تنتظرهم

السياره الاولى سلطان وفهد وسطام

والثانيه شوق ساره ابو فهد وام فهد


وصلوا كلهم بنفس الوقت

نزلوا من السيارات وسملوا على بعض

فتحت لهم الخدامه الباب

دخلوا مشوا ورا الخدامه

http://up.graaam.com/img/cc13fa395730e5a89eabd96e8e2472e3.jpg (http://www.0zz0.com/)

شافوا شخص جالس وعاطيهم ظهره لم سمع صوتهم وقف ولف عليهم

ام عبدالله اول ماشافته صرخــت : يبـــــــــــــــــــه

راحت له وضمته وهي تبكي

دانه ماتحملت الموقف وجلست تبكي

قرب منها محمد وضمها وهي تمسكت فيه ماكانت تدري من اللي ضمها

الجد : بس يابنتي بس

ام عبدالله : اهئ اهئ

بعدت عنه وهي تجلس جنب امها

الجد يناظر اولاده : ماتبون تسلمون علي

الرجال وكأنهم ينتظرون هالكلمه قربوا منه وحضنوه

وبعدها البنات وبعدها الشباب

بعد ماجلسوا كلهم

كأنوا كلهم ينآظرونه

الجد ابتسم وهو يكلم البنات : ماشاء الله كبرتوا

جوري بـ هبال : افا عليك جدي اجل تبينا بعدنا نشرب رضاعه

ضحك الجد على جوري : من صغرك الى الحين ولا غيرتي اسلوبك

جلست جوري جنب ملاك بـ احراج ونزلت راسها

الجد : ها يا اولاد وانتوا اخباركم

الشباب بـ اصوات متفرقه : بخير . الحمدلله . تمام

ام عبدالله تكلم الجده : ها يمه اخبارك

الجده : الحمدلله يابنتي

ام عبدالله : شربتي الدواء في وقته يمه

الجده : اي شربته لاتحاتي

دخلوا ثلاث خدامات كل وحده ماسكه صينيه وفيها كاسات عصير بدوا يوزعون

الجد يكلم وحده منهم

Today, I want the tastiest foods

{ اليوم اريد الذ المأكولات }

الخدامه

Do not worry, from now started to cook in the processing of food

{ لاتقلق الطباخ من الان بدأ في تجهيز الطعام }

الجد يناظر الشباب : ناقصكم عبدالعزيز

الشباب التفتوا على بعض ريان يناظر ابوه: اي صح يبه اليوم حتى في البيت ماشفته

ابو ريان : لاتحاتون اليوم اصحابه جاين لندن وطلع معاهم

الجد : بروحه؟

ابو ريان : لا ارسلت معاه اثنين من البودي قارد

الجد : الحمدلله

جوري تكلم جنى : هين ياعزيزوه من الحين بدأ بالطلعات واحنا مارحنا مكان

الجد سمعها وابتسم : لاتحاتين ياجوري اليوم بعد العشاء تروحون المكان اللي تبونه

ساره وجوري بصوت واحد : يـــــــس

الجده : سامي يمه اتصل في عبدالعزيز قول له يجي

ابو ريان : ان شاء الله يمه

طلع جواله واتصل : الو عبدالعزيز

عبدالعزيز : هلا يبه

ابو ريان : جدتك تبيك تجي بيت جدك يالله ارجع

عبدالعزيز : ان شاء الله يبه الحين راجع

ابو ريان بعد ماقفل : الحين جاي

بعد ربع ساعه وصل عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/d615f95cf89bde5ce9be52d068bef929.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخل

شاف جده راح له وحضناه

الجد : عساك بخير ياولدي

عبدالعزيز: الحمدلله بخير

راح وجلس مع الشباب

جات الخدامه

Dinner is ready

{ العشاء جاهز }

الجده والجد وقفوا : يالله تفضلوا

ساره تناظر ساعتها : الساعه 7 ماشاء الله عليه جدي من وقت بيعشينا

شوق سمعتها : امشي وانتي ساكته

الجد يكلم الخدامه اللي واقفه

Food in any room

{ الطعام في اي غرفه }

الخدامه

In the rooms because the number is not enough room

{ في الغرفتان لآن العدد لايكفي غرفه واحده }

الجد

ok

{ طيب }

الجد لف عليهم : الحريم والرجال معانا والشباب والبنات بتاخذكم الخدامه على غرفة الطعام الثانيه

الكل : طيب

دخلوا الجد والجده والحريم والرجال الغرفه الاولى

http://up.graaam.com/img/50732828a6111b20f754066da3dfda09.jpg (http://www.0zz0.com/)

جلسوا كلهم الحريم بجهه والرجال بالجهه الثانيه

البنات والشباب الغرفه الثانيه

http://up.graaam.com/img/11c06c4ea8048a8abe3219b6d632ff68.jpg (http://www.0zz0.com/)

نفس الشي البنات في جهه والشباب في الجهه الثانيه

جلسوا وجابوا الخدم الاكل وحطوه في صحونهم وبدوا ياكلون

ساره وهي تأكل تحس فيه عيون تراقبها رفعت راسها شافت كل واحد لاهي بـ صحنه واللي يسولف

جوري تهمس لها : وش فيك وقفتي

ساره : ماادري احس احد يناظرني مو عارفه اكل

جوري تخوفها : يمه يمكن البيت فيه جنانوه والحين هم يناظرونك

ساره اللي خافت رفعت رجلها على الكرسي وتربعت : ياحيوانه والله لو ماسكتي بذبحك

جوري سكتت وكملت اكلها وبعد دقيقه : يمه ساروه احس احد ماسك رجلي من تحت الطاوله

ساره فزت من على الكرسي ومشت جهت اخوها سلطان ووجها اصفر سلطان لف لها وهو رافع حاجب: وش فيك

ساره خايفه ومو قادره تتكلم

الكل صارت عيونه عليها

دخلت الخدامه

Is there a problem?

{ هل هناك مشكله }

فهد

No, not there is something

{ لا ليس هناك شي }

التفتوا كلهم على جوري اللي تضحك بهستيريا : ههههههههههههههههههههههههه اااااااااه ماني قادره ههههههههههههههههههههههههههه

ريان شك بالموضوع قال بصوت حاد : جوري تكلمي وش صاير

جوري وهي تضحك : ههههههههههه خايفه ههههههههههههه تـ ههههههه ماقدرت تكمل كلامها من الضحك

وقف فهد وسلطان حضنوها واهم يسمون عليها فهد : بسم الله عليك حبيبتي تعالي

خذوها وجلسوها على اول كرسي شافوه

http://up.graaam.com/img/288848bb945c1a7ac1c67e7cb5d8d269.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره تتكلم بدون ماتحس : مافيه جني صـ صح

فهد : لا حبيبتي مافيه شي ماعليك منها

ريان اللي واقف معاهم فهم السالفه من كلمة ساره

دخل غرفة الطعام بعصبيه : جوري وجع

جوري ووجها احمر من الضحك : يوجع العدو

ريان قرب منها وبصوت قوي : انتي تدرين بنت عمك تخاف من هالسوالف تقولين لها كذا ليش

جوري : وانا وش مدريني انها خوافه

ريان قرب منها وهمس في اذنها من بين اسنانه : والله لو يصير فيها شي مابيحصلك خير

طلع ووراه سطام راحوا عند فهد وسلطان

فهد يكلم الخدامه

Give me water

{ اعطيني ماء }

الخدامه صبت له الماي في الكاس

Prefer

{ تفضل }

خذاه منها وشربها شوي

ساره ناظرته ورجعت راسها على ورا

فهد وقف : يالله قومي ماتبين نطلع

ساره وقفت وابتسمت : اكيد

راحوا كلهم الصاله

الجد : ها عسى عجبكم الاكل

محمد : الحمدلله ياجدي ماعليه كلام

فهد : جدي نبي نطلع الحين

الجد : ان شاء الله ثواني بس اقول لهم يجهزون السيارات

التفت وهو يكلم الخدامه اللي واقفه

I want cars are now ready

{ اريد السيارات جاهزه الان }

الخدامه

Now would give him the news

{ الان سوف اعطيهم خبر }

لبسوا كلهم الجاكيتات

طلعوا

السياره الاولى

سطام + ساره + شوق + عبدالعزيز

السياره الثانيه

فيصل + ملاك + جنى + فهد

السياره الثالثه

سلطان + جوري + سمر + ريان

السياره الرابعه

محمد + دانه + بدور + عبدالله


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c9a01b710ab915b555667af0ab35744c.jpg (http://www.0zz0.com/)

ســــــــآعه بيغ بين

جنى : يالبــيه بس

دانه من وراها : شكيت انها سمعتك ولا فهمت لك

جنى : اممم شوفي هي سمعتني صعبه وفهمتني اصعب

دانه تعطيها الكاميرا اللي معلقه على رقبتها : صوريني

جنى : طيب روحي وقفي

كان شكلهم حلو كلهم واقفين يسولفون ويصورون والبودي قارد حولهم

جا واحد من البودي قارد يكلم فهد

Can you now see, because we noticed the presence of two cars travel around this region

{هل يمكنكم الان الرجوع لاننا لاحظنا وجود سيارتان يدوران حول هذه المنطقه }

فهد

ok Now we will go back

{ الان سوف نعود }

فهد بصوت عالي : يالله مشينا

شوق : ليـــش مامدانا جينا

فهد وهو يسمع تحلطم الكل : بسسرعه على السيارات البودي قارد ملاحظين حركة غريبه صايره من جينا هنا

التفتوا البنات على 3 سيارات جايه ونزلوا منها كميه كبيره من البودي قارد

خافوا

بس لم شافوا واحد من اللي معاهم راح لهم يكلمهم عرفوا انهم جايبينهم زياده

وقفوا البودي قارد من الجهتين وخلوا ممر بالوسط لهم عشان يمرون منه ويصعدون السياره

مشوا بسرعه وصعدوا

حركت السيارات وثلاث سيارات بودي قارد تمشي وراهم



،

بـــــــيت الجد

الجده جالسه وتدعي : يارب تحفظهم وتوصلهم لنا سالمين

الباقي جالسين وحاطين يدهم على قلبهم خايفين على عيالهم اللي اتصلوا البودي قارد بـ الجد خبروه باللي صاير

،

عنــــــد فـأرس وفراس وفوز وروز

جالسين بالفندق

روز بـ ابتسامه : تدرون عاد صديقتي دانه ألـ×× نقلوا من الشرقيه وجاو كلهم يعيشون هنا

فراس : ليش؟

روز خبرتهم بالسالفه

فراس: الله يعينهم

رن جواله شاف الرقم وقف وطلع برا يكلم

فراس بصوت هادئ يخلي اللي يسمعه يذوب : مرحبا

: اهلين حبيبي

فراس : اهلين اسماء

اسماء : كيفك حبيبي

فراس من دون نفس : بخير وانتي

اسماء : تمام يوم سمعت صوتك

فراس : اسماء داقه الحين تبين شي؟

اسماء : وين انت

فراس : في لندن

اسماء بصدمه : لنــــــــدن

فراس : اي لندن خير فيها شي

اسماء : لا بس ماقلت لي بتسافر

فراس : وليش ان شاء الله اقولك ولي امري مثلا

اسماء : فراس وش فيك

فراس : يالله باي

قفله بوجها

التفت وانصدم من فارس اللي واقف وراه

فارس بعصبيه : وانت بعدك تكلم هالـ××× شوف بسبب لعبك على بنات الناس شوف وش صار في اختك

فراس نزل راسه : ابي اتغير بس مو قادر كمل وهو يرفع راسه ابيك تساعدني

فارس حط يده على كتف اخوه : تقدر تتغير بي ولا بدوني وع ذلك بساعدك

ضموا بعض ودخلوا داخل

،

عنــــــــــد البنات والشباب

لاحظوا السيارات بدت تزيد سرعتها وغيروا اتجاهم

سطام يكلم البودي قارد اللي قدام

What happens

{ ما الذي يحدث }

البودي قارد

There are two cars behind us to Analm what they want

{ هناك سيارتان خلفنا لانعلم ما الذي يريدونه }

سطام يناظر عبدالعزيز : الله يستر

ساره تلتفت على ورا انصدمت وهي تشوف سيارات البودي قارد اللي وراهم وقفوا ثلاثتهم ونزلوا كل البودي قارد ووجهوا اسلحتهم على السيارتين

التفت على قدام وهي تسمع صوت سطام : ساره جلسي مكانك

جلست وهي خايفه ناظرت سياراتهم اللي كملوا طريقهم وكأنهم متطمنين ان اللي ورا بيقومون بالواجب


،

بـــــــــــــــيت الجد

الجد وهو يكلم بعصبيه : وششو

: اللي سمعته يااحمد وانت شفت اليوم وش سوينا وتعرف وش نقدر نسوي

الجد : انت اللي اسمعني زين وحطني على بالك والله ثم والله لو اشوفكم مقربين على احد من اهلي لاتشوفون شي اعظم من اللي جاكم

واذا المره اللي فاتت انحكم على ابوكم بالاعدام هالمره بينحكم عليكم كلكم

: تبينا نبعد عن اهلك مو بهالسهوله يااحمد

الجد : اخلص علي وش طلباتكم

: انت عارف يااحمد وش كثر اللي تملكه واللي نبيه جزء بسيط

الجد بعصبيه : قول كم مو فاضي لك

: مليار ونص

الجد ضرب العصا بعصبيه في الارض : وغيره

: الحين هذا كل اللي نبيه

الجد : بكره الصباح ارسل لي احد في الشركه يجي يسلتم الشيك

: ايوه كذا حلو

الجد : اسمعني يا سلمان هذا اخر شي يطلع مني انا للحين صار لي عاطيكم 4 مليار

سلمان : انت كريم واحنا نستاهل

الجد : الحين تتصل باللي مرسلهم على احفادي وتقول لهم يرجعون ماكان ماجاو

سلمان : انت تأمر باي

سكر الجد التلفون وجلس على الكنب بتعب

دخلت الخدامه

Do you feel something

{ هل تشعر بشيء}

الجد

Give me the drug

{ اعطيني الدواء }

مدت له الحبه وكأس الماي

الخدامه

Do you need a Doctor

{ هل تحتاج دكتور }

الجد

Now will not get better

{ لا الان سوف اتحسن }



انتــــــــــــــهى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:40 PM
البــــــــارت السابع عشــر

{London}

بـــيت ابو ريان

البنات كلهم متجمعين هنآك جالسين سوالف ومزح وضحك ابدا ماحسوا انهم متجمعين في مكان غير قبل سوالفهم غطت على كل شي


دآنه : عن اذنكم بنات

الكل : اذنك معك

طلعت وقفت وسط الحديقه : هلا

محمد : اهلين دانه

دانه : تبي شي

محمد بهمس : ابيك انتي

دانه : وغيره

حست ايد على عينها شهقت بخوف : من انت

: ,,,,,,,

دانه والدموع بدت تجمع بعينها : بتتكلم ولا اصرخ

قرب منها وباسها على خدها برقه وبهمس : مو قلت لك ابيك

دانه بعدت ايده بقوه ودموعها بعينها : غبي اكرهك

قرب منها وضمها بعدته عنها : لاتتعدى حدودك

محمد : زوجتي وكيفي

دانه تتخصر : لا بالله

محمد غمز لها : اذوب انا ع الخصر

دانه تضربه على صدره : سخيف

محمد : ههههههههههههه يالبى الخجولين ياناس

مسك يدها : يالله

دانه رفعت حاجب : وين

محمد : بعدين تعرفين

دانه بعناد : مابي اروح بجلس مع البنات

محمد : مو بكيفك يالله السياره تنتظرنا

دانه تأففت بقهر ومشت معاه

سمعوا صوت وراهم التفتوا شافوا البنات يناظرونهم ويتهامسون

دانه بعصبيه : شفت الحين اكيد يتكلمون علي

محمد : فيهم خير يسوونها

ناظرها وش كانت لابسه

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/08/178546494.jpg

انتبه انها بدون حجاب ضيق عينه : وين حجابك

دانه بقهر : جدي طلب منا كلنا مانلبس حجاب

محمد بصدمه : ايــــــش؟

دانه : اللي سمعته

محمد لسه مصدوم: كيف يعني قصدي ليش

دانه رفعت كتوفها بمعنى مدري

محمد تنهد وكأنه عرف ليش : يالله

ركبوا السياره ومشوا

http://up.graaam.com/img/926571ac5e81fe1c2011beb3d6696c98.jpg (http://www.0zz0.com/)

عند البنات

شوق بحماس : بنات تتوقعون يجيب راسها

جوري ترفع يدها : يارب يامحمد تحبك دانوه هالخبلا

ساره : يالله تعالوا نرجع

دخلوا كلهم

وجلسوا

http://up.graaam.com/img/28ec2083c79c7cde0701b4e64525b7ed.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره : بنات مين تعرف تلعب بلياردو؟

جنى : مانعرف

جوري : اووف خساره

ملاك : اووف بنات مايصير يعني بنظل كذا جالسين نبي نطلع

جوري : ليش ماتطلعين مع فيصل

ملاك : مابي ابي معاكم

جوري تناظر ساره : الحين اكلم ريان اشوف

ساره ترمي عليها المخده : خخير تناظريني

جوري ابتسمت : سلامتك

سمر : يالله اتصلي بسرعه

بدور : ايون يالله اتصلي

جوري

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/09/246536933.jpg

ساره

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/08/378547478.jpg

جنى

http://www9.0zz0.com/2012/12/24/09/978847873.jpg

بدور

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/08/537100784.jpg

ملاك

http://www12.0zz0.com/2012/12/24/08/962876405.jpg

سمر

http://www7.0zz0.com/2012/12/24/08/752286571.jpg

شوق

http://www7.0zz0.com/2012/12/24/08/768725353.jpg


جوري : الو

ريان : هلا جوري

جوري : رييان بعد قلبي انت

ريان : اها خلصي وش تبين

جوري : انا والبنات نبي نطلع

ريان : ايوه والمطلوب

جوري : نبيكم تطلعونا

ريان : اتوقع البيت ممتلي بودي قارد الله معاكم

جوري بقهر : يكون احسن باي

شوق : وش قالك

جوري : ماوافق

شوق : خلاص نروح بروحنا

جنى وقفت : اروح اعطي امي خبر واجي

نزلت تحت شافت امها جالسه : ماامي

ام ريان: هلا حبيبتي

جنى : بنطلع

ام ريان تناظرها : مع مين

جنى ترفع كتوفها بدلع : بروحنا

ام ريان : لا مافيه

جنى : بليز مامي كلمنا ريان ماوافق يجي معنا

ام ريان : وين رايحين

جنى : بنروح مول

ام ريان :بس يابنتي خايفه عليكم

جنى : ماما البودي قارد بيكونوا معنا واحنا رايحين مول يعني محد يقدر يعمل لنا شي

ام ريان : طيب روحوا بس انتبهوا لنفسكم وامشوا كلكم مع بعض

جنى تبوس امها : طيب فديتك

راحت للبنات : يالله بسرعه قوموا

وقفوا البنات ساره : وين تبون

ملاك : خاطري في حلويات

ساره : امممم وين نلاقي حلويات

جوري : مافيه غير نروح هامليز

شوق : ايوه نروح هامليز

جنى : يالله مشينا

طلعوا وركبوا السيارات

،

بألفندق

فارس : يالله بنات جهزوا بنطلع

فوز : وين بنروح

فارس : مكان يحبه قلبكم

روز : ويين ؟

فارس : بعدين تعرفون يالله ننتظركم انا وفراس تحت

فوز : طيب شوي وننزل

بعد ربع ساعه كانوا جاهزين

فوز

http://www6.0zz0.com/2012/12/24/09/293211253.jpg

روز

http://www9.0zz0.com/2012/12/24/09/394048705.jpg

لبسوا حجاباتهم ونزلوا

سكروا باب جناحهم ووقفوا ينتظرون الاصنصير

بعد ماوصلوا كانوا يناظرون بين الزحمه على اخوانهم وبعدها لقوهم جالسين على واحد من الكنبات

راحوا لهم

فارس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3dcf74fd06bbdc52737a3ed73fe06aaf.jpg (http://www.0zz0.com/)

فراس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/bddc8ec216538773526a426fc734fd44.jpg (http://www.0zz0.com/)

وقفوا : يالله

،

حديقة الهآآيد بارك

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/192d7a33d2214f1733f97c2eb3c87396.jpg (http://www.0zz0.com/)

جالسين اثنينهم ويناظرون قدامهم وكل واحد سرحان بـ افكاره فجأه : عجبك المنظر

دانه : عادي مو اول مره اجي هنا

محمد ابتسم : بس اكيد معاي لها طعم ثاني

دانه : ياواثق

لف ايده ورا ظهرها وسكت






عنــد البنات

وصلوا ونزلوا كلهم

http://up.graaam.com/img/b217586c21a7e392ebb6a8f1ad7054fd.gif (http://www.0zz0.com/)

{ hamleys }

هامليز اكبر مجمع العاب وحلويات في لندن هذا المجمع عباره عن 5 ادوار تقريباً .. متخصص بالكامل ببيع الألعاب و الحلويات ..و ديكور المحل بالكامل يكون من الرسوم المتحركة ..

شوق : الحين احنا جايين هنا بس عشان حلويات

ملاك متحمسه : ايوه اجل ليش للالعاب مثلا

شوق : طيب يالله بسرعه المكان كبير ومايمدينا نخلصه كله

دخلوا وبدوا يتمشون ويتشرون والبودي قارد وراهم

وقفوا يختارون لهم جاو اثنين خليجين الاول يكلم جنى : لالا ماصدق عيوني القمر على الارض

جنى ولا كأنها تسمعه

: ياحلو عطنا وجه

جنى لفت عليه بعصبيه : استغفر الله ياربي حتى في بلاد الغرب الواحد ماياخذ راحته بتمشي ولا الحين افسخ هالجزمه واقطعها عليك

: لالا كل هالنعومه يطلع منها هذا مااصدق قرب منها ومسكها من يدها بقوه لاتتحديني

جنى بثقه : ايش بتقدر تعمل يعني

البنات خافوا شوق اشرت لواحد من البودي قارد

قرب منه وسحباه بخفه من تيشيرته وخذاه معاه

ملاك : يالله خلونا نكمل

البنات يالله

واهم يمشون ملاك تكلم بدور : مو هذيك صاحبة دانه

بدور : وين

ملاك تأشر لها بعيونها

بدور : ايوه كأنه هي

ملاك تكلم البنات : تعالوا شوي

وصلوا عندها : لو سمحتي

روز : نعم اختي

ملاك : انتي روز الــ×××

روز : ايوه تعرفيني ؟

ملاك ابتسمت : انا ملاك بنت عم دانه

روز ابتسمت : اهلين

ملاك تصافحها : هلا بك اخبارك

روز : الحمدلله تمام وانتي

ملاك : الحمدلله

ملاك تأشر على البنات : هذول بنات عمي وهذي اختي سمر

روز تسلم عليهم : اهلين

ملاك : من متى انتي هنا

روز : من الاثنين

ملاك : اها مثلنا يعني

فوز : روز وينك انتي ادور عليك

روز : فوز اعرفك ملاك بنت عم دانه

فوز التفت عليها وصافحتها : اهلين

ملاك : هلا والله

روز : اختي فوز

ملاك : تشرفنا

ملاك : يالله عن اذنكم

روز : اذنك معك

بعد مامشوا

فوز : ليش وراهم بودي قارد

روز : بعدين اقولك بالفندق يالله نروح لفارس وفراس ينتظرونا هناك



انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:41 PM
البــــــارت الثامــن عشــر

http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)


يَ ضبـآب لندن


جلست من النوم وقفت بكسل ناظرت نفسي بالمرايا كيف شكلي صاير مثل الاطفال بالبجامه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/413651988265ad7c93cafb769eb26b3a.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخلت الحمام اخذت لش شاور يصحصحني بعدها جلست عند المرايا اللي بالحمام اجفف شعري

طلعت وانا لابسه الروب اللي كان لونه ازرق وفيه ورده ناعمه على جنب باللون الابيض

وقفت شوي محتاره ايش البس اخر شي استقريت على

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e25112b5b7279af60c7aa333f2839f61.jpg (http://www.0zz0.com/)

لبست معاه صندل باللون الذهبي تعطرت وطلعت من الغرفه وانا امشي ذكرت عزيز

غيرت طريقي ولفيت ع الممر اللي ياخذني على غرفته وصلت ودقيت الباب مره مرتين ثلاث بس محد جاوبني فتحت الباب ووقفت عند الباب : عزيز وينك

ماسمعت صوت كملت طريقي الى داخل ماشفته بالغرفه سمعت صوت بالحمام عرفت انه جوا

جلست على السرير انتظره بعد 10 دقايق طلع هههههه ياحبي له الظاهر خرعته

عبد العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم اسم على مسمى

كشرت بوجهي لم عرفت وش قصده وقلت : عزوز اكل هوا

عبدالعزيز قرب مني وقرص خدي : وش تبين جايه غرفتي

جنى : مابي شي بس جيت اشوفك جالس اولا

عطاني ظهره ولف على التسريحه يعدل شعره

لف علي بعد ماخلص وقال: شرايك

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/dddaf64f36a0650878d16d75653a8c15.jpg (http://www.0zz0.com/)

جنى تقهره : عاتي مثل السواق

شفته وهو يقرب مني وقفت وطلعت برا بسرعه ونزلت تحت وبعدها بثواني عزوز كان وراي لفيت عليه : وين راحوا؟

عبدالعزيز رفع كتفه بمعنى مدري

شفت وحده من الخدم جايه اتجاهنا

الخدامه

Good morning. Breakfast in the overseas

{ صباح الخير . الفطور في الخارج }

جنى

OK. Thank you

{ طيب شكرا لك }

مشينا انا وعبدالعزيز طلعنا برا شفناهم كلهم جالسين على الطاوله الخارجيه اللي بالحديقه ويفطرون

كأن ابوي جالس وعلي اليمين ريان وجوري واليسار امي مشينا لهم : صباح الخير

كلهم : صباح النور

باسينا راس امي وابوي وجلسنا نفطر بهدوء

بعد ماخلصنا فطور وقف ريان : يبه بنروح بيت عمي ابو محمد

ابو ريان : طيب انتبهوا لنفسكم

كلنا : ان شاء الله

مشا ريان وجنبه عبد العزيز

ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9892b0297785631367b64eaf6634f79b.jpg (http://www.0zz0.com/)

ووراهم انا وجوري

جوري

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f2219a8030fc28e507ee63d289474f61.jpg (http://www.0zz0.com/)










بيت ثاني


جالسه على الكنب وحاطه رجل على رجل وتحوس بـ ايفونها تنتظرهم ينزلون

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2b6a502b1df73795984b2b338d185ee2.jpg (http://www.0zz0.com/)

سكرته ودخلته بالشنطه وهي تسمع صوتهم نازلين

وقفت وأول ماوصلوا عندها تخصرت : لا بالله حلفت عليكم تجلسون تأكلون حلا بعد

جلس عبدالله : نو بروبلم وش ورانا

ضربت رجلها بالارض بعصبيه : سخيف

عبدالله : ههههههههههه دندون روقينا

ناظرتهم بعصبيه وطلعت

بدور : قوم قوم شكلها موصله حدها

وقف ومشا مع اخته يلحقون دانه

بدور

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/b0febc6f12489e98e9473dfd3d5f4a8a.jpg (http://www.0zz0.com/)


عبدالله

http://up.graaam.com/img/13d2a1b097cb06459ff1081f4ae5258a.jpg (http://www.0zz0.com/)













بيت ثآني


جالس هو واخته ينتظرون الباقي

سطام يناظر الساعه : دقيقه وحده لو مانزل احد منهم بنروح

ساره بطفش : ايوه جد مصخوها

فجأه وقف : قومي قومي

ساره : وين

سطام : قومي بنروح خلاص صار لي ربع ساعه انتظر اشك صارحه رايحين زواج مو بيت عمتهم

وقفت ساره : يالله

سطام

http://up.graaam.com/img/c7f074e4336daec4b17d9931854fe0f5.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f6bab9f45d14d7c4ecd6b01e2f9c9671.jpg (http://www.0zz0.com/)

ركبوا السياره ومشوا


بعد خمس دقايق نزلوا فهد وسلطان وشوق

فهد يناظر ورافع حاجبه : وين راحوا

سلطان : وش عرفني

فهد يكلم واحد من البودي قارد اللي واقفين

Where did Satam and Sarah

{ اين ذهب سطام وساره }

البودي قارد

I went out five minutes before

{ لقد خرجوا قبل خمس دقائق }

فهد: هين ياسطيم حسابك عندي

سلطان : يالله نروح احنا بعد

شوق

http://up.graaam.com/img/48df5ae10f89d66943773aa1407d9dc1.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/0f63a40051c5b713e3e947002ff39803.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/f2bb3515294f564646c8b057336c401a.jpg (http://www.0zz0.com/)













بــيت ابو محمد

سمر وهي تعدل شكلها بالمرايه جا من وراها محمد: بالله قولي لي كم مره وقفتي هنا تعدلي شكلك

سمر بدون ماتناظره : شدخلك

محمد : اقول ارحمينا يا اميرة زمانك

سمر لفت عليه : حمود اعقل عني

محمد : طيب

سمر : كأن ملاك تأخرت

محمد يقهرها : فيصل قال لها مافيه تجي

سمر لفت عليه بضيقه : ليش

محمد : بدون سبب

مشى عنها وجلس على الكنب

ثواني سمعوا صوت لفت وشافت ملاك لفت على محمد ناظرته بحقد وراحت تركض وضمت اختها

وقف محمد وسلم على فيصل وجلسوا

محمد

http://up.graaam.com/img/7232ce7cfb32e1724c0a33d7cfeec046.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://up.graaam.com/img/6c0f9177e60cd835b9f7b7c910b32a27.jpg (http://www.0zz0.com/)

ملاك

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/581881898de1afde508d8fc97a46bd35.jpg (http://www.0zz0.com/)

سمر

http://up.graaam.com/img/7521d39473f08854a244ae6dc32a87f4.jpg (http://www.0zz0.com/)


بعد نص ساعه الكل اكتمل

ملاك : دانه توقعي من شفنا امس

دانه : من

ملاك : صاحبتك روز

دانه شهقت : حححلفي

ملاك : والله

دانه : ياعمري عليها وحشتني

ملاك : ماشاء الله عليها ماتوقعتها جميله كذا

دانه : عشان تعرفي صاحبتي كيف

ملاك : جد دانوه ايش رايك تعزميها تجي هنا

دانه بتفكير : مدري مااتوقع تجي

ملاك : اتصلي وقولي لها مابتخسري شي

دانه وقفت : طيب

بعد مابعدت عن ازعاجهم شوي

صرخت وهي تحس احد يضمها لفت عليه لقته محمد

دانه بعصبيه : وبعدين مع حركتك هالسخيفه

محمد يكتم ضحكته : تدرين اني عشقت هالحركه دامها تنرفزك

دانه تبعد عنه : بعد مو فاضيه لك

حطت الجوال عند اذونها بعد ثلاث رنات جاوبت : اهلين دندون

دانه : هلا حبيبتي اخبارك

روز : تمام وانتي .!

دانه : عساه دوم انا
انا بخير

روز: تسلمين حبيبتي

دانه :ايوه كنت بقولك الحين احنا متجمعين في بيت عمي شرايك تجين

روز سكتت شوي بعدها قالت : لا دنو مره ثانيه ان شاء الله

دانه بزعل : ليش

روز : لا يعني اخاف نضايقكم و

قاعطتها : لا ماتضايقينا ولاشي بعدين ملاك هي قالت لي اكلمك

روز : طيب دقيقه اسأل اخواني

دانه ابتسمت : طيب قولي لهم هم بعد معزومين

روز : طيب

بعد ماسألت روز اخوانها : طيب بنجي

دانه صرخت بحماس : وااااو

روز : هههههههههه اذوني

دانه : في اي فندق انتوا,!

روز : في فندق ......

دانه : طيب برسل لكم سياره تجي تاخذكم

روز : لا ماله داعي ناخذ تكسي ونجي

دانه : لاوالله قلت ماتجون بتكسي السياره عشر دقايق وتكون عندكم

روز : طيب

دانه : يالله سلام

بعد ماسكرت

محمد : من هذي

دانه وهي تمشي : صاحبتي

محمد قرب منها وهمس في اذنها : احبك وطلع عنها

دانه وقفت في مكانها ووجها احمر ماتدري ليه حست بهذا الشعور بس في النفس الدقيقه طنشت وطلعت هي الثانيه

جلست على الكنب جنب شوق : بنات

التفتوا عليها البنات دانه : راح تجي صاحبتي واخوانها

عبدالله : اخوانها .!

دانه : اي

فهد : حياهم الله

كملوا البنات والشباب سوالف













في الفندق

فوز : اي احلى

روز تأشر : هذا يناسب عليك اكثر

بعد ماخلصوا كلهم

روز
http://up.graaam.com/img/251a77670d6f782e9f89dd1a3e3b98fd.jpg (http://www.0zz0.com/)

فوز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/93d1e58d41630550eac2e02f6c0ea87a.jpg (http://www.0zz0.com/)

فراس

http://up.graaam.com/img/ab1d97eb1d8dafd8f1c2f6941d77c539.jpg (http://www.0zz0.com/)

فارس

http://up.graaam.com/img/024d7fe496d98efd3abc8c81a094d574.jpg (http://www.0zz0.com/)


نزلوا كلهم وطلعوا برا واقفين مايدرون اي وحده من السيارات

شافوا واحد من البودي قارد يقرب منهم بس هم ماعرفوه

Are you friends Miss Dana

{ هل انتم اصدقاء الانسه دانه }

فارس

Yes

{نعم}

البودي قارد ابتسم

Prefer the car waiting for you

{ تفضل السياره في انتظاركم }

مشوا وركبوا السياره



بعد ماوصلوا فارس فتح عيونه على الاخر : متأكدين ذا بيتهم ولا غلطانين في العنوان

كانوا كلهم يناظرون البيت منبهرين من جماله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0ecb80219b6e8287ec1ad1a1f7f521cc.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلوا ودخلوا داخل استقبلوهم الخدم

http://up.graaam.com/img/ff475dbb9704f476b63dc678b0dbd9f0.jpg (http://www.0zz0.com/)

فارس : لالا ياحلوين انا كذا مااقدر رجعوني بيتنا لا تجيني جلطه

فراس يظربه على ظهره : اهجد لاتفضحنا وخلك ثقيل

مشوا ورا الخدامه

دخلوا وشافوا كلهم جالسين بالصاله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/75b333b2db2bd4258935cebc6e43e2e9.jpg (http://www.0zz0.com/)

وقفوا كلهم وسلموا عليهم

جلسوا

سمر من دون نفس تهمس لبدور : الحمدلله والشكر شوفي كيف يناظرون البيت كأن ماعمرهم شافوا خير

بدور : سمر حرام عليك ترا هم ناس على قد حالهم

سمر : استغفر الله ياربي قومي بس بروح غرفتي

بدور تسايرها لاتفضحهم : طيب يالله قومي

وقفوا

ملاك : على وين سمور

سمر وهي تمشي : غرفتي

ملاك نزلت راسها بـ حيا من تصرف اختها

جوري تلطف الجو : ماشاء الله عليك روز مثل الممثلات الاجانب

روز ابتسمت لها : تسلمين حبيبتي بس عاد مو ذاك الزود جمالي

شوق : لا بالعكس جمالك جذاب

محمد يناظر فراس وفارس اللي شكلهم خجلانين

وقف محمد : شباب قوموا نروح المجلس

وقفوا كلهم ومشوا معاه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/acbdde3f3cfecd82ed43128d1f94e721.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام : ايوه فراس وين تشتغل

فراس : في شركة الــ×××

ريان بصدمه : يعني في شركة ابوي

فراس : انت ولد ابو ريان

ريان : ايوه انا ريان

فراس ابتسم له : تشرفنا

ريان : الشرف لي

سلطان : مشاء الله مع بعض ولا شفتون بعض ولا مره

ريان : ترا كلها كم اسبوع داومت

سلطان : وانت فارس

فارس : انا ادرس



سلطان : الله يوفقك يارب

فارس : اجمعين

دخلوا الخدم قدموا العصير والحلا













غرفة سمر

بدور : سمر وربي مالك داعي

سمر : ياخي مابلعتهم غصب هو

بدور : حتى لو ماتسوي كذا

سمر : بدور لوسمحتي

بدور عصبت منها : سمر لاتنسي اهلنا ماربونا على كذا وطلعت من الغرفه

سمر جلست على الكرسي بعصبيه : اوووف ياربي












تحت

ملاك : وينها سمر

بدور: فوق شوي وتنزل

فوز : وين دورات المياه

جنى وقفت : تعالي اخذك انا

وقفت فوز : مشكوره حبيبتي












عند الشباب

محمد : عاد ها من اليوم ورايح انتوا منا وفينا

فراس : تسلم ماقصرت

بعد نص ساعه وقف فراس وفراس : يالله عن اذنكم

وقفوا الشباب فيصل : وين بدري

فراس : من عمرك بس خلاص لازم نرجع

سلموا عليهم فهد : نشوفكم مره ثانيه

فراس : ان شاء الله بس اذا ماعليكم امر احد ينادي البنات

عبدالعزيز : انا بروح

بعد ماطلعوا

ملاك بعصبيه : وينها سمرو

دانه : وش فيك

ملاك : ماشفتي حركتها البايخه قدام الناس

دانه : ملاك كل شي بالهدوء ينحل

ملاك طنشتهم وركبت فوق فتحت الباب بدون ماتدق الباب : سمر ياقليلة الادب

سمر لفت لها ورفعت حاجب : خير وش صاير

ملاك قربت منها : ممكن تفهميني حركتك السخيفه اللي تحت

سمر : ماحبيتهم غصب يعني

ملاك : هين ياسمر وربي ماتعدي هالحركه

طلعت وسكرت الباب وراها بقوه

شافت بوجها امها اللي توها راجعه من بيت جدهم

ام محمد : وش صاير

ملاك : بنت .,.... وقالت لها كل السالفه

ام محمد : ماعليه حبيبتي خلاص هدي بكره اتفاهم معاها

ملاك: ان شاء الله













انتهــــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:42 PM
البـــــــــــــآرت التاسع عشــر

صبآح يوم جديد

فتحت عيني بـ انزعاج استوعبت الصوت وقفت بـ تعب ورحت عند الباب فتحته كان ابوي واقف قلت وانا اتثاوب بدون استيعاب : ها يبه

ابو محمد : ياولد تكلم عدل

استوعبت وقفت عدل وقلت : صباح الخير يبه

ابو محمد : صباح النور اجهز بسرعه عشان بنروح بيت جدك

محمد : طيب

بعد ماراح ابوي سكرت الباب ورجعت على السرير وكملت نوم مادري كم اخذت بس صحيت مره ثانيه على صوت طق ع الباب قوي رحت فتحته مره ثانيه بعصبيه وشفت سمر واقفه وكانت جاهزه شهقت وهي تشوفني بالبجامه : انت لسسه نايم

محمد :لا والله جالس ارقص

سمر تخصرت وبعصبيه اشرت بـ ايدها : ابوي تحت ينتظرك وانت نايم

قلت وانا اسكر الباب بوجها : خمس دقايق ونازل

دخلت الحمام تروشت على السريع طلعت وجهزت ونزلت

اول مانزلت كانوا كلهم ينتظروني رحت بست راس امي ومشينا

سمر
http://www9.0zz0.com/2012/12/24/10/277396243.jpg

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/6e17f7525317b5ea7f8c24a01725d980.jpg (http://www.0zz0.com/)

وصلنا بيت جدي كنا اول ناس واصلين فتحت لنا الخدامه الباب دخلنا كان جدي وجدتي جالسين بالصاله

سلمنا عليهم وجلسنا ننتظر الباقي شوي شوي وتجمعنا كلنا حتى ملاك وفيصل جدي
طلب انهم يكونوا موجودين

اوصف لكم البنات والشباب ايش كانوا لابسين طبعا انا وسمر لبسنا اللي هو فوق

شوق

http://www9.0zz0.com/2012/12/24/10/783349437.jpg

جنى

http://www9.0zz0.com/2012/12/24/10/725336047.jpg

بدور

http://www4.0zz0.com/2012/12/24/10/283236052.jpg

ملاك
http://www3.0zz0.com/2012/12/24/10/444650314.png

ساره

http://www14.0zz0.com/2012/12/24/10/536731809.jpg

جوري

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/10/414616864.jpg

دانه

http://www4.0zz0.com/2012/12/24/10/949627834.jpg


عبدالعزيز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/d55219bfc085398f25a437ce751034d7.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/2b8bfc550ee589b2a87c48873bbc9f8a.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7bbd6aa876d73d310e54bd026a49d8bd.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/673ae269da026e5b4b61ac5d10ac4475.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/aee28263587abc9a0167102c3b2cc2a7.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/8533516c0cc4d07b1717565d1c06642a.jpg (http://www.0zz0.com/)


تكلم جدي بحزم : طبعا كل واحد منكم اكيد مايبي يتلزم بـ انه يروح ويجي مع السواق

الشباب :......

ابتسم لنا وهو يفتح صندوق من جنبه وفيه مفاتيح كثيره لسيارات طلعهم وحطهم على الطاوله قدامنا
: وهذي سياراتكم وصلت

طالعنا في بعض واحنا مو مستوعبين واخيرا ياعالم بنتحرر وبنروح وبنجي بدون سواق

وقفنا كلنا مره وحده وحضنا جدي

ابو فهد بـ اعتراض : بس يبه احنا اذا هم بالسواق وقلبنا مو متطمن عليهم كيف تخليهم يروحون ويجون بروحهم

الجد ابتسم : لاتخافون ووجه نظره علينا محد بيسوق السياره الا والبودي قارد وراه

نادا وحده من الخدم جات وقال لها تاخذنا برا عند السيارات مشينا معها وطلعنا عند الباركينق للسيارات

وكانت السيارات كل وحده افخم من الثانيه

اشرت لنا كل واحد على سيارته

فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/117200cb952615c742699ed3a42f5645.png (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c5ac34cad3e1531485c7cd464850259f.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ac1f67b618d6ee1a6df744c93f8fe2a1.jpg (http://www.0zz0.com/)

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7036718a54c6fd9669bc42d5f74298bf.jpg (http://www.0zz0.com/)



سطام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/a918c98fdc9fccadb415378fcb80f083.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/64c8baa2f73404c100e5f5d7fa900cf2.jpg (http://www.0zz0.com/)

طبعا عبدالعزيز جدي وعداه انه اول مايوصل السن القانوني يطلع له سياره

داخل عند البنات جالسين سوالف وحش فينا منقهرين

التفتوا علي وانا انادي : دانه

لفت علي دانه : نعم

قربت منها وابتسمت : انا اول شخص ابيه يركب سيارتي انتي يالله قومي

دانه ناظرتني بحده وكأنها تتوعدني : مابي بجلس مع البنات

محمد قرب منها وحملها بين يدينه بخفه ضحك وهو يسمع تعليقات البنات وتصفيرهم

دانه بعصبيه : نزلني

محمد قرب منها وطبع بوسه سريعه على خدها ونزلها فتح لها باب السياره : تفضلي

دانه : قلت لك مابروح

محمد : بتدخلين ولا ادخلك انا

دانه دخلت السياره وهي معصبه

سكر لها الباب وراح ركب جا بيحرك شاف البودي قارد بيحركون وراه مامانع هالشي عشان جده

تأففت وانا اناظره يمشي بالشوارع اخر شي التفت علي وقال : فطرتي

دانه قلت وانا التفت على الشباك : لا

محمد : حلو اجل مكتوب لنا اليوم نفطر مع بعض سكت لم ماشاف منها اي رد وبعدها قال دننو لاتنكري اني بفتح شهيتك على الاكل

لفت علي ورفعت حاجب : بالله احلف

كتمت ضحكتي ادري بها تتنرفز مني اذا كلمتها بذا الاسلوب :ليه احلف اذا وصلنا نشوف

وصلنا شفته موقف عند مكان روعه مثل المخبز وبنفس الوقت مثل الكوفي

دخلنا جوا طلبت لي كروسان جبن وكوفي وطلب له مثلي ناظرني وقال : تجلسين هنا ولا برا

قلت وانا اناظر المكان برا فيه طاولات على الشارع وتنظيمها روعه قلت : برا احلى

مسك يدي وانا مامانعت هالشي لاني كنت مو معه اساسا اناظر المكان والورد وسرحانه

قطع سرحاني الجرسون اللي جاي ومعاه الفطور تركاه لنا على الطاوله ومشى

جيت بااخذ الكوفي حقي بس كان اسرع مني اخذه وشرب منه وبعدها تركاه مكانه ناظرته بقرف اكره هالحركه قلت بغيض : يييع

محمد ناظرني وهو رافع حاجب : ايش اليع

دانه اشرت على الكوفي : كيف اشرب منه وانت شارب منه قبلي

انتبهت له يبدل الكوفي اللي حقي ويعطيني اللي حقه اخذته وشربت منه : اممم يجنن طعمه

محمد ضحك بقوه لدرجة الكل التفت علينا : هههههههههههههههههههههههههه

ناظرته بـ استغراب : خير ليش تضحك

محمد غمز لي : تدرين انك شربتي من الكوفي حقك

تركته على الطاوله وانا معصبه : محمد ياسخيف بلا حركات بزران

محمد : اصير بزر لعيونك



،

بيت الجد

طبعا كانوا كلهم جالسين على الفطور

بعد ماخلصوا جلسوا مره ثانيه بالصاله بس بدون الرجال لانهم راحوا على اشغالهم والشباب كلهم طلعوا مع بعض

الجده : كيف محمد ودانه

ام محمد : الحمدلله بخير

الجده : الله يوفقهم

الكل : امين

شوق : جده

الجده : نعم

شوق : كيفك مع حمود

الجده شهقت : شوق وجع ان شاء الله احترميني

شوق تكمل : سمعت ان امس مسوين ليله رومانسيه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

الجده هزت راسها بأسف : هالبنات ذول فاصخين الحيا مره وحده

جنى توقف : قومموا بنات نروح الحديقه

وقفوا كلهم : يلا

في الحديقه

ساره : بنات احس بيصير لنا شي

ملاك : مثل ايش

ساره : مدري بس قلبي ناغزني

ملاك : لاتخافين هذي كلها من الشيطان

هزت راسها بـ ايه وسكتت


،

ويستفيلد لندن


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/304ac74067a44a52f6c1bbbc3cc4d9b3.jpg (http://www.0zz0.com/)


الشباب جالسين يدورون في المجمع وفالينها على الاخر

عبدالعزيز : لو سلطان المعرس والله انه ياخذ زوجته وريميها من على الكوشه ويقول انه يمزح

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان ناظره بطرف عينه : عزوز تسكت ولا اطلع الفضايح

عزيز : ههههههههه لا بسكت خلاص

ريان بلقافه : قول قول ماعليك منه

سلطان وعرق النذاله بدأ عنده : اقول ريان ماشفت ساعتك هذيك اللي من لاكوست اللي شريتها اخر مره ولبستها مرتين وبعدها اختفت

ريان : لا ماشفتها قلبت عليها الغرفه بس مدري وينها

سلطان : اها اجل اليوم اذا رجعت بيتكم روح غرفة عزوز تلاقيها هناك بس عاد وين تاركها مدري

ريان ماستوعب : وش دخل عزيز

سلطان : يالخبل هو اللي ماخذها

ريان التفت على عزيز : عزيزوه صح اللي يقوله

عزيز يرقع الموضوع : ياخي عجبتني قلت مشكله اروح اقولك مابترضى تعطيني البسها اخذتها وقلت بعدين ارجعها لك

ريان قرب من عزيز وعبدالعزيز اول ماشافه ركض قدام وبتعد عنهم شوي صدم في بنت :oh sorry

البنت

no problem

{ مو مشكله }

فهد بـ احراج ممن شكل عزيز وهو يركض : الله يفشلكم فشلتونا

رريان : هين ياعزوز انا اعلمك كيف تاخذ اغراضي

فيصل: ههههههههههه مسكين خله يتمتع فيها شوي وبعدين اخذها

عبدالله : ايوه فيصل زيدها على عزيز

الشباب : هههههههههههههههههه

سطام : شباب انا جعت مابتفطرونا يعني ولا شسالفه

فهد يطلع جواله : بنفطر بس انتظروا شوي

: الو

فهد : ارحبو

: هلا فهد اخبارك

فهد : تمام انت كيف حالك وكيف حال فارس

فراس : الحمدلله بخير

فهد : ها وينكم عسى بس ماازعجتكم

فراس : لا ابد بالفندق

فهد : اجل قوم انت واخووك ننتظركم في مجمع ويستفيلد لندن

فراس : طيب اشوف فارس

فهد : مابنفطر الا وانتوا معنا

فراس : طيب خلاص ربع ساعه بالكثير واحنا عندكم

فهد : طيب يالله سلام

فراس: سلام

فهد : يالله تعالوا نروح الكوفي

سطام : جايين ؟

فهد : اي بيجون


،

عند محمد& دانه

محمد وهو يسوق والبودي قارد وراه بالسيياره

محمد : وين تبين تروحين

دانه : امممم ابي اروح ذاك الشارع اللي فيه السوق

محمد : اي واحد تقصدي

دانه : اممم ناسيه اسمه ايوه تذكرت نيو بوند ستريت

محمد : ايوه هذا حلو في الصباح مايكون زحمه

بعد ماوصلوا

http://up.graaam.com/img/bcc4fce8bb9c4d6fc6ccce36e6804d72.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلت وبدت تتمشى مع محمد فيه

،

عند البنات

ساره بحماس : بنات شرايكم نسبح

ملاك : بس الجو بارد

جوري تحمست : عادي نسبح بالمسبح الداخلي ايش قلتوا

الكل : طيب

قالوا للخدم يجهزون المسبح

راحوا غرف التبديل وبدلوا ملابسهم ولبسوا ملابس السباحه

http://up.graaam.com/img/f5b0230fbf734e6b0800c1ad1446984f.jpg (http://www.0zz0.com/)


جوري بعصبيه وهي تصرخ : سوير ياحماره والله لو ماوقفتي هبال اغرقك

ساره : ههههههههههه


،

في المجمع

وصل فراس وفارس

فراس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ed9b375306291a48d284d141a3beded9.jpg (http://www.0zz0.com/)

فارس

http://up.graaam.com/img/55d42df62b50a629ee58638d68ffdbeb.jpg (http://www.0zz0.com/)

راحوا لهم على طول في الكوفي

وقفوا الشباب كلهم وسلموا عليهم

ريان : فطوركم اليوم علي

فارس : لا والله علي انا

ريان :لالا خلاص علي يعني علي المره الجايه عليك

فارس بـ استسلام : اللي تشوفه


،

عند محمد ودانه

محمد فجأه وقف وصار قبال دانه :دانه

دانه توترت وشتت نظراتها : نعم

محمد : احبك الى اخر يوم بعمري

دانه : خلاص تعبت ابي ارجع

محمد مسك يدها يالله

واهم يمشون فجأه انتبه لشخص واقف ورا الاشجار البودي قارد وراهم بس مايمديه يتكلم صرخ بقوه وهو يشوفه بيضغط على الزر : دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه




انتهــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:43 PM
البــــــــآرت العشــــــــرون

عند محمد ودانه

محمد فجأه وقف وصار قبال دانه :دانه

دانه توترت وشتت نظراتها : نعم

محمد : احبك الى اخر يوم بعمري

دانه : خلاص تعبت ابي ارجع

محمد مسك يدها يالله

واهم يمشون فجأه انتبه لشخص واقف ورا الاشجار البودي قارد وراهم بس مايمديه يتكلم صرخ بقوه وهو يشوفه بيضغط على الزر : دانــــــــــــــــــــــــــــــــه

وقفت قدامها وصابتني الرصاصه اي صابتني انا مستعد ابيع حياتي كلها ولا دانه يصير فيها
طحت على الارض قدامها وانا انزف

دانه تبكي وتصرخ : محمد قوم انا دانه اللي تحبها قوم كلمني

محمد : د دانـ نه بعـ د د موتـ تـ ي كمـ لي حيا ـا تك

دانه بهستيريا : محمد لا تروح خلاص والله مابزعلك مره ثانيه

سكر محمد عيونه وفي هاللحظه وصل الاسعاف والبودي قارد يبعدون الناس اللي متجمعين حطوه بسرعه في السياره وصعدت دانه معاه اللي بس تبكي وماسكه ايده

اول ماوصلوا كانوا الشباب والرجال كلهم والجد كلهم هناك اللي وصلهم خبر من البودي قارد

اول ماوصلت السياره طلعوا كلهم عند الباب حتى فارس وفراس اللي كانوا مع الشباب يفطرون جاو معهم

حطوه على السرير وخذوه على غرفة العمليات

الكل واقف عند الباب ويدعي الله انه يقومه بالسلامه

دانه تبكي بحضن عبدالله : كله مني انا السبب انا السبب

عبدالله : دانه حبيبتي خلاص اهدي هذا اللي ربك كاتبه بيصير

ماسمع منها رد حس بثقل جسمها كله عليه ناظرها لقاها مغشي عليها صرخ : Doctor helped me
{ دكتور ساعدني }

ثواني والدكتور والممرضين موجودين حملوها بسرعه ودخلوها غرفه

ابو عبدالله : يارب تحميهم وتقومهم لنا بالسلامه

عبدالله حط يده على كتف ابوه : يبه لاتخاف هذا كله من التعب

ابو عبدالله نزلت منه دمعه ماقدر يمسكها خايف على بنته لاتضيع منه

عبدالله مااستحمل يشوف دمعت ابوه حضناه : يبه طلبتك المفروض تكون اقوى من كذا

طلع الدكتور

There is nothing scary only a nervous breakdown

{ ليس هناك شيء مخيف فقط انهيار عصبي }

عبدالله : How her health is now

{ كيف صحتها الان }

الدكتور

I gave her hypnotized in order to relax a little, do not worry

{ اعطيتها منوم من اجل ان ترتاح قليلا لاتقلق }

عبدالله صافح الدكتور

Thank you

{ شكرا لك }

دخل مع ابوه على غرفتها ناظروها كيف نايمه واثار البكي على وجها

ابو عبدالله قرب منها وباسها على راسها : الله يحفظك



،

بـيــت الجد

ملاك : اتصلت فيهم كلهم محد يرد

ام محمد بخوف : طيب اتصلتي على دانه ومحمد شفتي وين هم الحين

ملاك : نفس الشي ماجاوبوني

ام عبدالله وقفت : انا مو متطمنه وحده منكم تروح تكلم هاللي واقفين برا يمكن عندهم خبر

جنى وقفت : انا بروح اسألهم

طلعت برا وراحت عند اول بودي قارد شافته : excuse me
{ المعذره }

البودي قارد

Yes Is there anything

{ نعم هل هناك شيء }

جنى

Do you call one of your young men and we are concerned about them

{ هل اتصل بك احد من الشباب والرجال نحن قلقون عليهم }

البودي قارد

Yes, they are now in the hospital

{ نعم انهم الان في المستشفى }

جنى شهقت ودخلت بسرعه

اول مادخلت شافت ام محمد بوجها : ها وش قالك

جنى : يقول كلهم بالمستشفى

ام عبدالله شهقت ووقفت : انا قايله من اول مو متطمنه

الجده : يالله بسرعه بنروح لهم

ام فهد : خالتي وين رايحه خلاص انا بجلس معك وهم يتصلون يطمنونا

الجده : ماني جالسه هنا بروح معاهم

ام عبدالله : يمه صحتك اهم انتي جلسي هنا وحنا اول مانوصل بنتصل عليكم

الجده : اول ماتوصلون تتصلون فيني ولا باجيكم

ام عبدالله : ان شاء الله يمه

وصلوا كلهم ونزلوا

الجد وهو يشوفهم يمشون من بعيد : لااله الا الله الحين ذولا جاو كلهم وش يرجعهم

ام عبدالله تكلم ابوها : يبه شفيكم شصاير من المريض

كلهم واقفين بخوف وعيونهم على الرجال ينتظرنهم يتكلمون

الجد بتعب : محمد متصوب ودانه داخل بالغرفه تعبانه

سمعوا صوت شهقتهم

ام محمد بصريخ : ولدي محمد جيبولي ولدي

ابو محمد قرب منها : اذكري الله وبدل هالدموع ادعي له

البنات واقفين على جنب ويبكون بصمت

بعد مرور ساعتين كانوا كلهم جالسين على الكراسي اللي عند غرفة العمليات عدا ام عبدالله وبدور اللي عند دانه

طلع الدكتور وقف ابو محمد وفهد والجد وفيصل

الدكتور

Cast out the bullet, which was close to the heart even entered the small part we could not save him

{ اخرجنا الرصاصه التي كانت قريبه من القلب ولو دخلت جزء صغير لم نستطع انقاذه }

فهد طفش من هذرة الدكتور الحين هم يبون يتطمنون عليه وهو يشرح لهم موضع الرصاصه

Dr. We want to know the condition of the patient

{ دكتور نحن نريد معرفة حالة المريض }

الدكتور

We have worked Thread appreciate it and the rest is not in our hands it is now in a critical Ready to anything

{ نحن عملنا اللي نقدر عليه والباقي ليس بيدنا انه الان في وضع حرج استعدوا الى اي شيء }

فهد عصب قرب من الدكتور ومسكه من قميصه

What does this mean if you're not capable of this will pass it to a hospital here of the finest

{ ماذا يعني هذا اذا انتم لستم قادرين على هذا سوف ننقله الى مستشفى ارقى من هنا }

وقف سطام وريان وبعدوه عن الدكتور

ريان : فهد اذكر الله هم مابيدهم شي سمعته قالك اللي يقدرون عليه عملوه

ابو محمد

Can you access it now

{ هل نستطيع الدخول عليه الان }

الدكتور

Not now allowed to enter only after 24 hours

{ لا الان ممنوع الدخول الا بعد مرور ٢٤ ساعه }

بعد ماراح الدكتور

الجد بحزم عشان مايعارضون : الكل بيرجع ويبقون الشباب هنا التفت على عبدالله : عبدالله انت روح اجلس مع اختك وامك ترجع معنا واذا صحت دانه بعدين تجيكم

عبدالله حرك راسه بـ اي

الكل لم سمع صوت الجد الحازم عرفوا انهم مايقدرون يعارضونه وقفوا معاه ورجعوا كلهم

،

بــيت ملاك & فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/a5728ed98d32907072e2a179a2b294c4.jpg (http://www.0zz0.com/)

ملاك جالسه بـ البجامه وتشرب لها كوفي يدفيها وسرحانه

http://www4.0zz0.com/2012/12/24/11/118250129.jpg


جلس جنبها فيصل : احم احم

التفت عليه ملاك وبعدها لفت وجها عنه

فيصل بجديه : ملاك بعد مانتطمن على محمد بنرجع الخبر كم اسبوع

ملاك تركت الكوفي على الطاوله وقالت ببرود بدون ماتناظره : الله معاك

فيصل : انتي بتجين معاي

ملاك التفت عليه ورفعت حاجب : ومن قال اني بجي معك

فيصل بحده : كيف يعني عشان انتي عايشه هنا مع اهلك بتمنعيني من شوفة اهلي

ملاك : انا مامنعتك قلت لك بتروح الله معاك اما انا مابرجع معاك

فيصل بعصبيه وقف قرب منها ومسكها من فكها : اسمعيني يابنت الناس انا اتهمتيني بالخيانه وسكت عنك تركت بلادي وجيت تغربت عشانك اما انك تمشين كلامك علي وتمنعيني من اهلي هذا اللي مابمشيه لك

ملاك وهي تتألم : اااه بعد ايدك عني

تركها وقبل لا يمشي قال : جهزي نفسك متى مااستقرت حالة محمد بنرجع

صعد عنها فوق وهي جلست تبكي : اكرهك اكرهــــــــــــك

،

فـي المستشفى

فهد : خلاص يرجع منكم كم واحد يرتاح وتجون وبعدها يرجعون الباقي اللي هنا

التفت على فارس وفراس : وانتوا بعد ماقصرتوا خلاص رجعوا لآخواتكم بالفندق اكيد ينتظروكم

فراس وفارس وقفوا سلموا على الشباب وطلعوا

سلطان وريان وفهد وعبدالله اللي جالس عند اخته جلسوا بالمستشفى وعبدالعزيز وسطام رجعوا يرتاحون وبعدها بيرجعون

فهد وقف : انا بروح اكلم الدكتور يدخلني عنده

ريان : يافهد صدقني مابيدخلوك

فهد : ليه هو بكيفهم مشى عنهم رايح مكتب الدكتور

طق الباب ودخل

فهد

Hello Dr.

{ مرحبا دكتور }

الدكتور

hello

{ مرحبا }

فهد

Dr. I want access to Mohammed

{ دكتور انا اريد الدخول الى محمد }

الدكتور

But I told you I can not entering

{ لكني اخبرتك انني لا استطيع ادخالك }

فهد

Please, only five minutes Dr.

{ خمس دقائق فقط ارجوك دكتور }

الدكتور

OK, provided only five minutes and graduated

{ موافق بشرط خمس دقائق فقط وتخرج }

فهد

ok

{ طيب }

وقف وطلع مع الدكتور عطوه ملابس معقمه يلبسها ودخلوه والدكتور ينتظره برا

اول مادخل طاحت عينه عليه كيف الاجهزه موجوده بكل مكان وكيف وجهه اصفر

قرب منه ومسك ايده : محمد يآخوي متى بتصحى انت عارف غلاتك عندنا ماله داعي تتغلى حتى دانه اللي كنت تشتكي لي انها ماتحبك لو تصحى وتشوف حالتها كيف ماتصدق انه هذي دانه القويه اللي ماتحرك منها شعره قوم اصحى وخلنا نكمل فرحتنا بالسيارات الجديده ولا نسيت انك انت اللي كنت تتذمر من الروحه والجيه مع السواقين

نزلت منه دمعه وتبعتها مجموعه من الدموع

تذكر يوم كان عمري 10 سنين وانت 11 سنه اخذتني معاك البقاله القريبه من بيتنا تشتري بدل الكوره حقي اللي ضيعتها ولم رحت تدفع ماكان معك فلوس كافيه اخذت الكوره وطلعنا نركض وهذاك الهندي جالس يدورنا واحنا متخبين ورا السياره وبعدين الهندي لم شاف ابوك قال له بالسالفه واحنا هذاك نمنا بديوانية بيتكم من الخوف واهم قالبين الدنيا علينا يدورونا

دخل الدكتور تعاطف مع فهد لم شاف كيف حالته وجالس يبكي وقفه معاه وخرج سلطان شاف اخوه كيف جالس يبكي مثل الاطفال قرب منه وحضنه : بس ياخوي ماتهون علي دموعك

عبدالله اللي ترك البودي قارد واقفين عند باب غرفة اخته وجا يشوف محمد شاف كيف سلطان ضام فهد اللي يبكي راح لهم يركض خاف صاير شي وكل اللي كان يدور بباله ان محمد توفى !.

قرب منهم عبدالله وهو ياخذ نفس ناظرهم : وش صار وش فيه محمد

ريان وقف قرب من عبدالله : لا تخاف مافيه شي بس فهد توه طالع من عنده وانت عارف كيف محمد وفهد متعلقين ببعض

عبدالله : الحمدلله والله قلبي يرقص من الخوف

ريان : واختك كيفها

عبدالله : نفس ماهي بعدها نايمه

ريان : يالله تعدي هاليوم على خير والله لو اشوف واحد من عائلة البـ××× لااقتله بيدي

عبدالله : لاتخاف انا حاس جدي هالمره ناوي عليهم

ريان : الله يسمع منك




انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:43 PM
البـــــآرت 21


: آسمعني يآمشاري الاوراق هذي ابيك تجيبهم لي لو من تحت الارض

مشاري : ان شاء الله راح آجيبهم في اسرع وقت ممكن

: انت اللي تجيبهم لي بنفسك انا مآاثق الا فيك

مشاري : ان شاء الله اني اكون قد الثقه

: يآلله الحين روح وانتبه اي احد يعرف بالسالفه

مشاري : حاضر طال عمرك لاتشيل هم

الجد : يالله فمان الل

سكر الجوال وتركاه على الطاوله : هين ياسلمان اجل انا يصير فيني وفي عيالي كذا وربي مااسكت لكم

،

المستشــــفى

غرفة دانه

صار لها ساعتين من صحت والدموع ماوقف اللي صار لها كله شي صعب وماتقدر تتحمله

دخلت ام عبدالله وتنهدت جلست جنبها ومسكت يدها : دانه حبيبتي

دانه ناظرتها بدون اي كلمه

ام عبدالله : حبيبتي اللي تسويه بعمرك مايفيدك ولا يفيده المفروض انك تكوني اقوى من كذا وتدعي له
حتى لو كنتي تحبيه بس مايصير هذا اللي تسويه بعد

دانه انفجرت بكي وحضنت امها اااه يايمه احبه انا لو احبه ماكان صار فيه هذا كله

ام عبدالله : بسم الله عليك حبيبتي خلاص اهدي قومي توضي وصلي وادعي ربك يقومه بالسلامه

مسحت دموعها ووقفت بمساعدة امها ودخلت الحمام

،


الجهه الثانيه

دكتور داخل ودكتور خارج واهم واقفين ولا عارفين شي

خرج دكتور

We are sorry but you can not save him

{ نحن اسفون لكن لم نستطيع انقاذه }


عبدالله عصب بعد الدكتور ودخل عنده هو دكتور وعارف حاولوا يمنعوه بس ماقدروا

دخل شآف نبض القلب مستقيم

___________

،

دانه : ماما انا حاسه بشي صاير تكفين خليني اروح

فتحت الباب وخرجت وام عبدالله وراها ووراهم البودي قارد

وصلوا عندهم شآفوا وجوهم ماتبشر بالخير فهد عيونه الحمرا وسلطان اللي جالس جنب اخوه ريان واقف ومسند نفسه على الجدار ومنزل راسه سطام وعبدالعزيز وفيصل كلهم كانوا واقفين جنب بعض ووجهم اصفر لحظه عبدالله اخوي وينه

رحت لهم بسرعه وقفت بينهم : وينه عبدالله وش صاير

ناظروني كلهم وكأنهم خايفين يقولون لي الخبر


،

داخل عند عبدالله

ماسك جهاز الانعاش عبدالله بيأس لآخر مره قبل لايوضعه تكفى يامحمد اذا مو عشانا احنا عشان دانه

اول ماوضعه التفت على الجهاز وشاف نبضضات القلب رجعت مره ثانيه

ابتسم بفرح وعيونه دمعت الممرضين واقفين بـ اندهاش من اللي صار

سجد سجود شكرلله اللي رجعه لهم بالسلامه وقف وخرج

شاف كيف كلهم واقفين ويناظرون دانه قرب من عند فهد وحضناه : تستاهل سلامته يافهد

تنهدوا كلهم براحه

قرب من دانه : وش مطلعك من غرفتك

ضمت اخوها : كآن بيموت صح

عبدالله بهدوء : انتي قلتيها يادانه كان وبعدين انا من قلت له يرجع عشانك على طول نبض قلبه مره ثانيه

دانه وردت خدودها ضربته على كتفه : سخيف

عبدالله : ههههههههههه يالله رجعي على غرفتك وياويلك تطلعي منها مره ثانيه بدون اذن من الدكتور

ابتسمت له ومشت مع امها راجعين الغرفه

،

بــيت ملاك & فيصل

ملاك : خلاص حبيبتي اليوم وانا رايحه لها اجي اخذكم ونروح

فوز : طيب خلاص

ملاك شافت فيصل دخل : يالله حبيبتي اكلمك بعدين

فوز : طيب مع السلامه

قفلت الجوال ووقفت بتصعد

فيصل : السلام عليكم

ملاك :

فيصل : رد السلام واجب يااخت ملاك

ملاك انحرجت بس مابينت : ماسمعتك وعليكم السلام

فيصل وهم يصعدون الاصنصير : اليوم بنتغذا برا

ملاك : مابروح

فيصل : انا ماخذت رايك بس اخبرك

ملاك ضربت رجلها بالارض بعصبيه : وانا قلت لك مابروح اي مكان معك

فيصل صرخ بعصبيه لآول مره لدرجة ان ملاك رجعت على ورا من الخوف : سمعيني كلامي مااعيده
اللي اقوله يتنفذ وانتي ساكته ولا بيجيك شيي مايرضييك سامعه

ملاك :

فيصل بعصبيه رفع صبعه بوجها : سامعه

ملاك : سـ سآمع ـه

تركها ودخل الغرفه وسكر الباب بقوه

جلست على الكنب اللي بالصاله وهي تاخذ نفس اول مره تشوفه معصب كذا


،

انتهــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــآرت 22

بيــت ملاك & فيصل

دخلت الغرفه جلست على الكنب الموجود تنتظره يطلع من الحمام بتاخذ لها شاور

فتح الباب بعد خمس دقايق مشى الى غرفة الملابس متجاهلها تماما

وقفت وهي تتأفف بقلبها احسن يعني انا اللي ميته عليك ولا على نظرتك

دخلت الحمام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f87310f69c619697e114a48b06168ae7.jpg (http://www.0zz0.com/)


اختلطت دموعها مع المآي عمرهآ ماتخيلت فيصل يطلع منه كل هذا


عند فيصل

فيصل : انتوا متأكدين انها هي نفسها

: اي طالع عمرك

فيصل : طيب طيب اخذوا لها شقه حطوها فيها الى ان اجي انا الشرقيه انتبهوا لاتهرب منكم

: حاضر اي شي ثاني

فيصل يسمع صوت الباب ينفتح : لا خلاص


ملاك التفت عليه كان لابس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3344514b5af59ff20d35a9b374292e6c.jpg (http://www.0zz0.com/)


عملت له نفس حركته مشت بدون لا تعبره

ابتسم على حركتها وقال يحرجها : ياشين التقليد

وردت خدودها عملت نفسها ماسمعته ودخلت تجهز

طلعت وهي لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/275755105.jpg

قال بصوت مبحوح : يالله

ملاك مشت قدامه وهي ساكته

،

فــي المستشفى

الشباب رجعوا كلهم يرتاحون بعد اصرار من الرجال

وكان بالمستشفى الرجال وام محمد وام عبدالله

غرفة دانه

كانت نايمه وامها جنبها تقرآ عليها قرآن والمغذي بـ ايدها

فتحت عيونها بتعب : ناظرت ام محمد اللي جالسه على الكنب الموجود بالغرفه

ام محمد شافتها بتقوم تسلم عليها : خليك يابنتي

راحت لها وباست راسها : كيفك اليوم ان شاء الله احسن

دانه بخجل : الحمدلله بخير

ام محمد : بالله يادانه متى بترجعي لنا مثل قبل لو محمد عارف باللي فيك مابيرضى

دانه تنهدت

انفتح الباب دخلوا منه البنات

سمر + جوري + بدور + ساره + شوق + جنى

ابتسمت لهم دانه وحشوها البنات صار لهم يومين ماشافتهم

سلموا عليها وجلسوا جنبها على السرير وعلى الكنب

سمر

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/149392698.jpg

جوري

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/614859325.jpg

بدور

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/544065184.jpg

ساره

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/935964977.jpg

شوق

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/515710073.jpg

جنى

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/11/792098740.jpg


دانه : وين ملاك

سمر : قالت لي بتطلع مع فيصل بعدها بتجي مع روز وفوز

بدور وهي تفتح شنطتها : توقعي وش جبت لك معي

دانه تحمست : وش جبتي

بدور : هذا

دانه صرخت بحماس : اي باااادي

شوق تهمس لها : يابنت ثقلي ام زوجك هنا

دانه وجها صار احمر : وجع

ام محمد ابتسمت : شوق ايش قلتي لبنتي خليتيها تصير فراوله

الكل : هههههههههههههههههه

سمعوا صوت دق الباب ام عبدالله : تفضل

عبدالعزيز والابتسامه ماليه وجهه : السسلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

وقف بوسطهم وكان لابس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9c8109fecbf7585de0fbf5e8cc6e9723.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز : الحمدلله على السلامه دانه

دانه بهمس : الله يسلمك

جنى : عزوز وش عندك مبسوط

عبدالعزيز التفت على ام محمد : خالتي وش تعطيني اذا قلت لك الخبر

جنى بغيض : عزوز امسك لسانك

ام محمد وقلبها قابضها : خليه ياجنى : لك اللي تبيه

عبدالعزيز وهو يسكر اذونه : محمد صحى

البنات كلهم بنفس الوقت صرخوا بوناسه

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر اشوا اني استعديت وسكرت اذوني مو اصوات عليكم

ام عبدالله ضمت ام محمد : تستاهلي سلامته يالغاليه

ام محمد وعيونها مدمعه : الله يسلمك

ام محمد وقفت

عبد العزيز : انتظري ياخالتي ينقلوه على الغرفه الخاصه فيه وبعدها تشوفوه

جنى : عزيز مو الشباب مو هنا انت ايش جابك

عبدالعزيز : انا توني جاي الحين والشباب مدري عنهم


،

بيت الجد

الجد وهو جاي : يامزنه

مزنه : نعم

الجد ابتسم : محمد صحى

الجده بفرحه : الحمدلله لك يارب الحمدلله خذني له

الجد : طيب يالله انا رايح لهم

،

بيت ابو فهد

فهد وهو ينزل الدرج بسرعه حتى الاصنصير ماانتظراه

سلطان وسطام يركضون وراه

سلطان صرخ : يااخي وقف كل ذا عشان حبيب القلب

فهد : اقول انت وياه بتجون وانتوا ساكتين ولا مشيت عنكم

ركبوا معاه سيارته وحرك بسرعه حتى سيارة البودي قارد ماانتظرها تجي معاهم

،

بعد نص ساعه

الكل كان متواجد بالمستشفى

فهد كان لابس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e83a8a738923c26a1bb01254b6119307.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/96038b56667f5808de95e2a3c64941b7.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/a1187034984e3d0cb3298e954c8875a0.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/0333f97c9a8d7af4116cd81ce8d0dd85.jpg (http://www.0zz0.com/)


الكل كان بالغرفه الرجال والحريم والبنات والشباب حتى دانه اللي تحسنت حالتها واذنوا لها بالخروج

كانت لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/12/185745012.jpg





،

اوصف لكم الغرفه

كانت واسعه

السرير بالوسط وقدام السرير تلفزيون والكنبات موزعه على الغرفه بطريقه مرتبه

وجنب السرير طاوله والجهه الثانيه ثلاجه صغيره نافذه وسط تطل على حديقة المسشفى

الورد كآن كثير وبـ آشكآل واحجام مختلفه

ام محمد جالسه جنبه على السرير وتقرآ عليه قرآن

محمد ابتسم بتعب : توني اعرف غلاتي عندكم

ابو محمد وهو فرحان : غلاتك كبيره يامحمد

دخل الجد ومعه الجده سلموا على محمد وجلسوا وقاموا كلهم يسلمون عليهم

،

ملآك & فيـــصل

مطعم «كوك دارجان» يتميز بحدائق غناء مطلة على أجمل المناظر الطبيعية، يمكن الجلوس بصحبة أشجارها الوارفة في أيام لندن المشمسة المعدودة، ديكور عصري وحديث، خدمة ممتازة وأطباق بنكهة المواسم، تقدم بقالب ملؤه الذوق الرفيع، كان المطعم في السابق تابعا لمطاعم «كونران» ويقدم اليوم المأكولات الفرنسية بنكهة عالمية. من أشهر أطباقه، ريزوتو مع الخضار الموسمي وصلصة الخرشوف، وطبق البانشيتا مع الصنوبر وسلطة التفاح.

كاآنوا يآكلون بهدوء واللي يشوفهم يقول انهم عآيشين احلى عيشه

ملاك تركت الملقعه : الحمدلله

فيصل رفع عينه على صحنها شاف مآكول منه جزء صغير : مآآكلتي شي

ملاك : شبعت

فيصل : شبعتي وانتي مو مآكله شي من الصحن

ملاك رفعت حاجبها بعصبيه : كيف يعني اكل الصحن غصب عني

فيصل ابتسم بوجها وحط ايده على خدها يتآملها : وانتي معصبه احلى

ملاك بعناد ابتسمت : ومن قال اني معصبه

فيصل : وانتي مروقه احلى واحلى

ملاك انحرجت وقفت : بروح الحمام

ضحك فيصل بقوه : هههههههههههههههههههههه

بعد مادخلت الحمام وقفت عند المرايات تناظر نفسها وكيف وجها احمر غسلت وجها اخذت كلينكس نشفته من الماي ورجعت

شافته دافع الحساب وواقف ينتظرها

وقفت جنبه : يالله

بعد ماركبوا السياره : وين رايحين

فيصل : المستشفى

ملاك : طيب عادي نروح نآخذ فوز وروز معنا

فيصل ابتسم على طريقة كلاممها كآنها طفله : ايوه كلميهم يجهزون

ملاك بفرح : طيب

بعد مادقت عليهم

وقفوا عند الفندق

طلعت فوز وروز

فوز


http://www3.0zz0.com/2012/12/24/12/230064300.jpg


روز

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/12/274616876.jpg

ركبوا السياره : السلام

ملاك وفيصل : وعليكم السلام

ملاك التفت عليهم : اخباركم

فوز وروز بهمس : الحمدلله

فيصل : ملاك

ملاك : هاه

فيصل: وش هاه هذي بعد قولي نعم

روز وفوز ماتحملوا ضحكوا : ههههههههههههههههههههه

ملاك بـ احراج : نعم

فيصل : محمد صحى

ملاك فكرت انها سمعت غلط : ايش

فيصل على صوته : محمد صحى

ملاك بونآسه : يآآآآآآآآي احححلف

فيصل ابتسم على وناستها : شايفتني كذاب

ملاك بقلبها ايوه كذاب


انتهـــــــــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،

البــــــــآرت 23

فــي المستشفى

الغرفه فآضيه مافيها غير اثنين والصمت سيد الموقف

وقفت بـ ارتبآك واضح عليها قربت من سرير وجلست على الكرسي

نزلت عيونها وهي تحرك ايدها بـ ارتباك كل اللي كانت مجمعته بتقوله تبخر

حس فيها مسك ايدها وببتسآمه صآفيه : اسمعك

بلعت ريقها وتكلمت بتردد وعينها على الارض: محمد

محمد : عيونه

دانه لا يآآآآربي لآتكمل مو ناقصه ارتبآك تحمحمت : آآآ يعني اللي صآر و

قاطعها وهو يحط صبعه على شفايفها الناعمه : اللي صار انسيه وانا مابي اسمع هالموضوع مره ثانيه على لسانك

دانه عيونها دمعت وقفت لآ شعوريا وضمته : احبك وربي احبك

بعدها محمد عنه والفرحه ماليه عينه قال بألم : دااانه شوي شوي

بعدت عنه وهي تمسح دموعها انتبهت انها كانت ضامته مكان الرصاصه قالت بهمس : سوري

محمد بمزح : لو ادري انك بتحبيني كان من زمان قلت لهم يصوبوني

دانه قربت منه وقرصت اذنه : ياويلك تعيد هالكلام مره ثانيه

محمد : ههههههههههه خلاص مااعيده ماما

دانه بقهر ضربت رجلها بالارض : ماما بعينك

محمد رمش بعيونه ببرائه : يو يو تدعي علي

دانه ضحكت على شكله : هههههههههههههههههههه

على ضحكتها انفتح الباب دخلوا منه ملاك وفيصل وروز وفوز

ملاك اول مادخلت شافت اخوها على السرير صرخت بفرحه وراحت ضمته بقوه : محمـــــــــــــــد

محمد بعدها عنه : انتوا ناوين ترجعوني مكان ماطلعت منه اليوم

ملاك بعدت عنه وباست جبينه : الحمدلله على سلامتك

استوعبت شوي : ليه من ضمك قبلي

دانه وجها انصبغ قات بتصريفه : رايحه اجيب لكم قهوه وطلعت بسرعه

محمد ببتسامه ماليه وجهه : دانه

ملاك صرخت بحماس : دانننوه يالخايسه

وقفت : رايحه لها وطلعت قبل لا تسمع ردهم

فيصل قرب منه وباسه على جبينه : الحمدلله على سلامتك يالغالي

محمد : الله يسلمك

فوز وروز يدعون بقلبهم على ملاك ودانه اصلا هم كانوا جايين لدانه ماكانوا عارفين انها تحسنت وطلعت من المستشفى

قالوا بهمس : الحمدلله على السلامه محمد

محمد وعيونه على النافذه عشان لايحرجهم : الله يسلمكم تفضلوا

جلسوا على الكنب وعلى جلستهم دخلت سمر وام محمد

ابتسموا لهم وقاموا يسلمون عليهم

سمر جلست بضيقه جنب اخوها على السرير

محمد انتبه لها قال من بين اسنانه : سمر وربي لو ماتتعدل نظراتك حسابك عندي

سمروقفت وقالت ببتسامه و طفش :ماما انا رايحه اشوف بنات عمي بالكافتيريا

ام محمد : توك جايه من عندهم خليك جالسه

سمر: ماما بقول لهم انو روز وفوز هنا

ام محمد : طيب روحي

طلعت ووقفت بالممر تتحلطم

قرب منها وبـ استغراب : سمر فيك شي

سمر لفت عليه وقالت بطفش وزعل : مالك دخل ومشت عنه

عبدالله تحمد ربه ودخل

اول مادخل انتبه : اووه سيستر فوز هنا

فوز بجديتها : اهلين دكتور عبدالله

محمد بـ اسغراب : تعرفون بعض

عبدالله ببتسامه : ايوه معاي بالدوام

محمد : اها

،

بالكافتيريا

البنات والشباب كانوا كلهم موجودين لآنهم طلعوا عشان محمد ودانه ياخذون راحتهم

سمر وصلت عندهم : بنات فوز وروز عند محمد

ملاك : ايي صح نسيتهم جبتهم معاي وتركتهم بروحهم

وقفوا البنات كلهم عشان يروحون لهم

ملاك قربت من سمر : سمعيني يابنت لو اشوف حركه من هنا ولا هنا بكلم ابوي فاهمه

سمر بقهر : خلاص خلاص فاهمه اوووف

بدور جات جنبها : سمور وش رايك نجلس هنا نسولف

سمر : لا تخافي انتي بعد ماني مسويه شي

بدور كانت خايفه تسوي لهم مشكله : خلاص براحتك يالله نلحقهم

،

دخلوا كلهم سلموا عليهم وجلسوا

دخلت السيستر فتحت عيونها على الاخر:What is this

{ ماهذا}

كملت بعصبيه

Patient needs to rest and you cause him fatigue

{ المريضه بحاجه الى الراحه وانتم تسببون له التعب }

وقفوا كلهم عشآن يطلعون اصلا هم بعد محتاجين للراحه

دانه : انا بجلس مع محمد

محمد : روحي ارتاحي وبعدين تعالي

دانه قربت منه وجلست : تبيني اخليك مع هذول

محمد ابتسم : انا بعيوني شخص واحد بس ولا يمكن اناظر غيره

دانه رفعت حاجب : من

محمد : دانة قلبي

دانه ببتسامة خجل : تسلم حبيبي

محمد : دندون نادي لي الدكتور

دانه بخوف : يألمك شي

محمد ابتسم : لا بقول له يكتب لي خروج لاني مااستحمل ابعد عنك

دانه تنهدت براحه ووجها احمر : مابتطلع الا اذا اذن لك الدكتور

محمد : لاآآ اجل السالفه مطوله

دخلت ممرضه لآبسه تنوره الى الركبه مخصره جسمها بيضآ وجميله بمعنى الكلمه

قالت بدلع وهي خاقه على محمد

Time of medication

{ وقت الدواء}

دانه بغيره وقفت واخذته منها

Thank you I would give him the medicine myself

{شكرا لك انا سوف اعطيه الدواء بنفسي }

الممرضه بقهر : ok

،

بيت ابو محمد

ام محمد وابو محمد وسمر جالسين بالصاله

ابو محمد : سمر

سمر : نعم بابا

ابو محمد : جدك سجلكم بالمدرسه

سمر : جد بابا طيب بدور معي

ابو محمد: لاتخافي كلكم في مدرسه وحده انتي وبدور وساره وجوري

سمر : ييياي ونآآسه

،

في الفندق

فراس : بعد بكره راجعين البلد

فارس : لا ياششيخ لا تقول مامدانا ننبسط

فراس بداخله عارف انكم مانبسطتوا بس وش اسوي كل الفلوس اللي معي خلصت : خيرها بغيرها بس الدوام طالبيني ولازم ارجع

فوز : عادي فراس اهم شي دوامك واحنا الحمدلله غيرنا جو

روز تأيدها : اي اصلا ماباقي شي وانا ابي ارجع اجهز نفسي عشآن التطبيق وكذا

فراس وقف : اجل يالله خلونا ننام عشان بكره نجلس من وقت ونلف لندن كلها

،

بيـت ابو ريان

: ايوه مره وناسه سسآرونه اكلمك بعدين وعد بنت خالتي داقه علي

ساره : طيب يالله باي

جوري : باي

سكرت من ساره وجاوبت الخط الثاني : اهليييين وعدوون

وعد بصراخ : يالبططه انا كم مره قلت لك لا تسميني وعدون اصلا لو ماانتي واحشتني كان علمتك من وعدون

جوري : ههههههههههههه لبى وعدوني انا

وعد : كيفك انتي وشووق وكيف لندن معكم

جوري : كلنا بخير نسأل عنك

وعد : وخالتي كيفها

جوري : الحمدلله تمام

وعد : جوووير عندي لك سبرايز

جوري بحماس: ايش هو

وعد : بكره ولا اقولك خلاص الصباح تعرفي

جوري : وعد بلا نذاله انتي عارفه اني مابعرف انام من الفضول

وعد : مشكلتك هذي اذا كنتي فضوليه بزياده

جوري : هين انا اعلمك وبعدين ليه داقه علي ها كأن اتصلتي على شوق حبيبة القلب

وعد : ههههههههههه اتصلت لها ولا جاوبت قلت اتصل لك انتي

جوري : لا بالله يعني متصله تضيعي وقت بس

وعد : هههههههههه لا بس جد وحشتيني يابطه

جوري : ايوه لعبي علي بكم كلمه

وعد : جوووري بلا هبال كملت وهي تتثاوب : خلاص بكره تعرفي الحين بروح انام

جوري : طيب حبيبتي نوم العوافي

وعد : الله يعافيك باي

،

السعــــــــوديه { الرياض }

دآخل القصر

بالصآله الواسعه اللي كآن يغلب عليها آللون البنفسجي والذهبي يدل على ذوق اصحاب البيت

جالسين ثلاثتهم بطفش

لميس بدلعها وعفويتها الطبيعيه : اوووف ياربي طفشانه

مشعل : وانتي من شفت وجهك طفشانه خاطري يوم اسمعك مو طفشانه فيه

نور بهدوء : من حقها تطفش اذا كانت في بيت كبيير ومافيه لآ ام ولا اب

مشعل آثر فيه كلام اخته نور : طيب ياحلوين انا جايب فيلم اكشن خطير خلونا نصعد فوق ونشاهده

لميس : ياااااي شعولي فديتك افلامك تجي بالوقت الصح

التفتوا على اخوهم الكبير اللي اذا كان مع اخوانه ينسى العالم ويفلها : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بندر : اجل وين لين

لين وهي تنزل من الدرج اللي كآن بوسط البيت ويطل على الصآله قالت بصوتها الخشن : انا هنا

بندر التفت عليها شعرها القصير قآصته قصير بوي مسويته سبآيكي لآبسه قيمص ابيض وبنطلون جينز اسود جزمه سبورت لونها ابيض ريحة عطرها الرجالي وصلهم قبلها بيدها اليسار سآعه سودآ ويدها اليمين آسآور لونها اسود بمعنى اصح انها كانت بويه

دخلت جوالها البلاك بيري بجيب بنطلونها راحت وجلست على الكنب وتربعت عليه

بندر ابتسم لها : ايش هالكشخه لين

مشعل : اي طبعا بتكشخ وهي سارقه قميصي

لين: لا ياششيخ ناسي التيشرت امس اللي كان عليك اخذته مني بدون لا تقول لي وقلت لك بردها لك

لميس : هههههههههههههههه لقط وجهك

مشعل وقف : لقط وجهك ها الفلم محد بيشوفه غيري

بندر بحماس : ايش نوعه

مشعل : اكشن

بندر وقف : بروح اخذ لي شاور والحقكم لا تشوفوه قبلي

مشعل : طيب لا تتأخر

لحظه اوصف لكم ابطالنا الحلوين

الام : توفت لم كانت تولد بـ لين لبنآنية الاصل

الاب : مجرد اب بالاسم ولا اصلا هم صار لهم سنين ماشافوه ولا يعرفوا عنه شي ولا حتى معترف فيهم بس كل اللي يسويه ينزل مبلغ محترم كل شهر في حساباتهم

بندر : الكبير فيهم عمره29 سنه برونزي عيونه بني ناعسه واسعه شعره اسود كثيف خشمه سلة سيف جسمه متناسق مع طوله مغني مشهور اغانيه اجنبيه منسق وقته بين اخوانه وبين الشغل شهر يكون فيه مع اخوانه وشهر يسافر برآ عشان شغله

لميس : 23 سنه بيضآ عيونها وآسعه لونها اخضر رموشها كثيفه شعرها الى اخر ظهرها آشقر طيبه وحنونه دلعها وعفويتها محلينها زياده

مشعل : 21 سنه ابيض شعره اسود عيونه لونها اخضر مثل لميس طالعين على امهم يدرس هندسه

سيف: 19 سنه نسخه ثانيه من اخوه مشعل بس عيونه لونها اسود مسآفر ايطاليا مع اصحابه

نور :18 سنه ثالث ثانوي الوحيده اللي طلعت مثل اخوها بندر برونزيه بس محليها عيونها بنيه شعرها اسود قآصته الى كتوفها مدرج بارز جمالها

لين : ثاني ثانوي 17 سنه امها توفت وهي تولد فيها لم كانت صغيره خواتها اللي كانوا مهتمين فيها بس بعد ماكبرت وفهمت للدنيا وعرفت ان امها توفت لم كانت تولد فيها وكيف كانت تشوف نظرات الحقد في عيون اهل امها كرهت انها تكون ضعيفه وبكذا صارت بويه اخوانها وخواتها حاولوا من بداية الامر انهم يرجعوها مثل ماكانت بس بعدين يأسوا منها

ملامحها حاده بيضا شعرها مثل ماقلت لكم قاصته بوي اسود جسمها ضعيف عيونها لونها بني فاتح معطيها جاذبيه اكثر



فتح لهم الباب : تفضلوا انساتي

لميس ونور دخلوا لين قبل لا تدخل ضربته على راسه : سيدات بعينك

مشعل مسك راسه : ااااخ على طول تكفيخ

لين : هههههههههههه تستاهل اكثر

نور : انتي مو سيده بس احنا سيدات

لين : طيري ياششيخه


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/4e326758306dc38c55658fb6bb9da99e.jpg (http://www.0zz0.com/)

لميس واقفه تشوف ايش الموجود من اكل : لنو ايش تبين اجيب لك معي

لين : على ذوقك

لميس عصبت : اووووف وين الباونتي

مشعل : خلص امس كانواا اصحابي هنا

لميس : مالت عليك وعليهم خذت لها ولـ لين معها اشياء منوعه وبوب كورن وجلست جنب لين قدام

مشعل ونور وراهم

مشعل : نور قومي جيبي لنا الخاينين اللي قدامنا جابوا بس لنفسهم

فهد وهو يدخل : جلسي انا اجيب لكم

اخذ لنفسه ولنور ومشعل وجلس جنب لين

فهد اشر للخدم تسكرت الانوار واشتغلت الشاشه

لين بتهديد عارفه اخوانها : خلني اسمع لكم صوت


انتهـــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت 24

لندن

بيـت ملاك & فيصل

فيصل : الطياره بكره الساعه 6 المغرب

ملاك :

فيصل بحده : سامعتني ايش قلت

ملاك :

فيصل قرب منها وصرخ : انا اذا تكلمت ماتحقريني فاهمه

ملاك ببرود قآتل وقفت : واذا قلت مو فاهمه

ضحكت بسخريه وهي تشوفه رافع ايده بيضربها : بسم الله عليك رجال ينشد فيه الظهر ومشت عنه

ضغط على يده بعصبيه اخذ المزهريه اللي على الطاوله رماها على الارض بعصبيه تجمعوا الخدم يناظروه خايفين من عصبيته اللي اول مره يشوفوه كذا

عطاهم نظره وهو طالع ارعبتهم وطلع

عند ملاك

صعدت الغرف وقفلت الباب

جلست على السرير ودخلت في نوبة بكاء

هين يافيصل انا ترفع يدك علي وربي اخليك تششوف وجهي الثاني

،

سيف : متى قلت لي طيارته

مشعل : بكره المغرب

سيف :يااخي والله ماني مستوعب السالفه كيف اخونا تونا ندري عنه

مشعل : لا ازيدك من الشعر بيت اخونا من امي بعد بس ابوي لم تزوج زوجته الثانه اخذه وهي اللي ربته وبعدين انت متى راجع بندر باقي عليه ثلاث ايام ويسافر مو ناوي تشوفه

سيف: خلاص انت دور لي حجز واذا مالقيت ارسل لي طيارة بندر بكره

مشعل : خلاص اكلم بندر واشوف انتبه لنفسك

سيف : ان شاء الله يالله مع السلامه

مشعل : بحفظ الله

قفل من اخوه ووقف رآيح غرفة اخته لين اللي ماداومت اليوم بسبب الفلم اللي سهرانين عليه

طق الباب ودخل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/becdae0dfbdb665900d1835d1fbe30d5.jpg (http://www.0zz0.com/)

ارتعش جسمه من برودة المكيف هز راسه وهو يسكر التكييف الجو بارد بس هي ماتنام الا والغرفه مثلجه قرب منها وهزها : ليينو اصحي

لين :

مشعل على صوته : لييين وجع كل ذا نوم الساعه 1 الظهر

لين :

مشعل صرخ : لييييين

لين فتحت عيونها بالقوه لو وحده غيرها فزت من الصوت : ها وش تبي

مشعل : قومي بسرعه الحين وقت الغذا ونبيكم بموضوع اخوك فيصل

لين : طيب سلم لي عليه وبوس لي راسه

استوعبت وش قال جلست وصوتها مبحوح من النوم : فيصل من فيصل ذا بعد

مشعل حرك حواجبه : قومي صحصحي وصلي عشان نتغذا وبعدين تعرفي

وقف بيطلع

لين : مشعل

مشعل التفت علها مسك المخده بيده اللي رمتها عليه

صرخت فيه : ياسسخيف تدري فيني مااصبر

رماها عليها : عشان مره ثانيه تصحي بدري وطلع

وقفت وهي تتحلطم عليه دخلت الحمام تروشت طلعت صلت بدلت البجامه لبست تيشرت اخضر وبنطلون ابيض جزمه بيضا من لاكوست

http://up.graaam.com/img/4d14103bf66050b021ca85fd13362e13.jpg (http://www.0zz0.com/)

بخت لها من عطرها الرجالي نشفت شعرها على السريع وخلته على طبيعته ناعم ناظرته كيف صاير طويل يبي لها تقصه اخذت جوالها البلاك بيري غيرت الكفر حقه وحطت لها واحد اخضر نفس لون التيشرت حقها ونزلت من الدرج اسرع لها مالها خلق تنتظر المصعد

دخلت غرفة الطعام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f84b7f805a0eff1e90b4ed8d28a88215.jpg (http://www.0zz0.com/)

لين : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

جلست جنب اختها لميس

لميس كانت لابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/183921640.jpg

نور

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/616486382.jpg

بندر

http://up.graaam.com/img/62617fd814e8b60c763dba0cef21981f.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/5310bb107ff6ac0ed4d2fa936592ab63.jpg (http://www.0zz0.com/)


عطت مشعل نظره

بندر : شفيك لين تناظري مشعل كذا

مشعل بداخله : لا انكتمممي

لين : موراضي يقول لي سالفة اخونا الجديد فيصل

سمع شهقت نور ولميس

بندر ناظر مشعل : انا قايل لسانك مستحيل تمسكه

لين ضحكت على اخوها اللي صار وجهه احمر بضحكتها العاليه : ههههههههههههههههههه

بندر ناظر خواته نور ولميس اللي وقفوا اكل ويناظروه : كملوا اكل بعدين نتكلم في الموضوع

نور : طيب

اكلوا كلهم على السريع غسلوا ايدهم وراحوا جلسوا بالمجلس

http://up.graaam.com/img/047b47eb31a6fb9c22e61c844cb548f9.jpg (http://www.0zz0.com/)

بعد ماجلسوا بندر : اكيد كلكم مو فاهمين شي من السالفه بس انا الحين بفهمكم مثل ماسمعتون قبل شوي اخوكم فيصل اللي هو من امي بعد ماجابته ابوي تزوج وحده ثانيه واخذاه من امي وزوجته الثانيه هي اللي ربته لآن زوجته عقيم وفيصل مايدري انها مو امه الى الان الحين هو بلندن وبكره جاي ابوي اتصل فيه تعبان وقال له عنا بيجي هنا بيرتاح مع زوجته يوم او يومين وبعدها بننزل الشرقيه معاه ابوي يبي يشوفنا

مشعل بصوت مبحوح : وسفرك

بندر ابتسم : لا تحاتي اجلت سفرتي الى بعد اسبوع

مشعل وقف وطلع من المجلس

التفت بندر على نور ولميس اللي دموعهم تنزل ناظر لين اللي جالسه ولاكأن شي صاير اشر لها تشوف خواته وهو بيروح لمشعل

اشرت له بمعنى توكل

وقفت قربت من نور وضمتها : خلاص يانور ترا ماصار شي عشان تنزل هذي الدموع كلها

نور بين بكاها : كيف ماصار شي تخيلي انتي بعد كل هالسنين تعرفين ابوك حارمك من اخوك حارمك من حنانه حارمك من شي تحتاجينه من سؤاله عنك

لين تمسح دموع نور : بس يانور انا كل شي عندي ولا دموعكم بعدين دامك عارفه ان اللي سواه فينا مو قليل ليه تنزلين دموعك عشانه

نور مسحت دموعها : معك حق ماله داعي الدموع هذي

وقفت لين ووقفت معها نور ولميس مسكت بيدها اليمين ايد لميس واليسار نور مشت معهم وهي بوسطهم

صعدت معهم بالمصعد وقفت بالممر اللي فيه غرفهم وقفت وجنبها خواتها كانت غرفهم الثلاثه جنب بعض : عشر دقايق وانتوا تحت

دخلت غرفتها ماعطتهم مجال حتى يسألونها وين بيروحون

عند بندر & مشعل

طلع بندر الحديقه شاف اخوه جالس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e124fb280e08c75eef76369d61c8759e.jpg (http://www.0zz0.com/)

جلس جنبه على الطاوله

بندر : مشعل هونها وتهون

مشعل ناظر اخوه : خواتك كيفهم ؟

بندر : لاتخاف عليهم تركت معاهم لين الحين ترجعهم لك احسن من قبل

مشعل : اتمنى تقدر

سكتوا ودقايق سمعوا صوت خواتهم

التفتوا عليهم

شافوا لين ونور ولميس يسولفون ويضحكون

بندر ناظر مشعل وضحك : ماقلت لك

مشعل : مو هينه ابد

بندر : وين رايحين

لين : الرياض جاليري

بندر : يعني مايصير نجي معكم

لين : لا مايصير خليكم هنا انا ابي استمتع مع خواتي الجميلات ولا شرايكم

لميس ونور : ايوه

مشعل : لا راحت علينا الظاهر

لين وعبايتها مفتوحه والحجاب على كتوفها : يالله سلام

مشوا وراها لميس ونور العبايه مسكره الى النص ومتحجبات فقط

بعد ماحركت السياره

مشعل : الحين هم طلعوا من بيجهز جناح اخوك

بندر حط ايده بشعره : اوووب راحت علينا

مشعل وهو يذكر : اي صح كلمت سيف يقولك ارسل له طيارتك بكره عشان يرجع

بندر : كلمه وقول له برسلها له اليوم مايصير يرجع بكره اخوه ومايشوفه

مشعل يأيده : معاك حق

بندر يرفع اكمام التيشرت حقه : يالله

مشعل : وين

بندر غمز له : انا وانت بنجهز لهم الجناح

مشعل ناظره بـ فهاوه : انت اقصد انا وانت

بندر : اي يالله بسرعه قبل لايرجعون البنات نفاجأهم

،

لندن

المستشفى

دانه


http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/363656160.png

محمد يناظر الاكل : دانه مستحيل اكل هالاكل استغفر الله

دانه وهي تناظر الاكل صحيح شكله مايشهي بس بتحاول فيه اخذت الملعقه وشربت من الشوربه انقرفت من الطعم حتى ملح مافيها بس قالت : يمممي لذيذه حمود عشاني ذوقها

محمد ممات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه : وش فيك

محمد :هههههههههه يعني مفكره ماشفت كيف ملامح وجهك تغيرت ههههههههههه

دانه تركت الملعقه وخذت الماي وشربت : يعني صراحه طعم استغفر الله مدري كيف

محمد : اااخ بس ماعلى اكل البيت

دخلت سمر

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/233243646.jpg

فصخت الجاكيت وحطت الشنطه الكبيره اللي على كتفها سلمت على محمد ودانه وجلست

محمد : ماشاء الله سمور ايش حاطه داخل هالشنطه كانك مسافره

سمر ناظرته : تتمسخر مع وجهك وقفت وفتحت الشنطه طلعت منها كيس مغلف فتحته وحطته على الطاوله اللي فيها اكل المستشفى

محمد ناظر الاكل اللي بالصحن : من وين هذا

سمر : هذا امي طابخته لك وقالت لي اجيبه وحطيته بشنطتي لان لو شافوه المستشفى مابيدخلوني فيه

محمد : لبـــى قلب امي بس هي وش عرفها اني مااكلت من المستشفى

دانه شافته يناظرها وقفت وراحت عند الشباك قالت تضيع الموضوع : ياااي حمود الحديقه تجنن يالله اذا اكلت الصحن كله بااخذ اذن من الدكتور وننزل فيها

سمر ضحكت : هههههههههه دنو شفيك كانك تكلمي بزر

دانه : وش اسوي اذا اخوك ماياكل الا اذا عاملته زي الاطفال

محمد طير عيونه : سمعتك ياكذااابه

دانه وسمر : ههههههههههههه

،

بيت ابو محمد

ملاك : وهذي كل السالفه يمه

ام محمد : وانا اقول ليه المسكين ماشفنا احد من اهله غير خالاته في زواجكم

ملاك : مامي مابي اروح ابي اجلس معكم

ام محمد : يابنتي وش هالكلام انتي مو طفله اجلس اعلمك واجبات زوجك

ملاك طنقرت ووقف : طيب سمر بغرفتها ؟

ام محمد : لا راحت لاخوك

ملاك : طيب انا بروح لهم اجل

ام محمد : انتبهي لنفسك

ملاك

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/825087921.jpg





بــيت الجد

الجد : انت متأكد هي نفسها الاوراق

مشاري : اي نفسها

الجد : خلاص اجل بكره الفجر طيارتك

مشاري : ان شاء الله على خير

،

بـيت ابو ريان

ام ريان : ريان اعقل عني ولد عمك بالمستشفى وانت تبيني اخطب لك لا بالله مو صاحي

جوري بصريخ : ريــــــــآنو بتخطب من

ام ريان : ريان لاتقول لها لانها بتنشر الخبر

ريان : افا عليك يمه كمل بصوت عالي عشان تسمعه جوري اللي واقفه بعيد : خليك بحالك احسن

جات تتركض

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/13/973435449.jpg

جوري : ريانو بتقول من ولا كيف

ريان : ولا كيف

جوري ناظرت ملابسه

http://up.graaam.com/img/49f1f0bb0ba4acfbf65d66da29c898a7.jpg (http://www.0zz0.com/)

ابتسمت بخبث وهي تقرب منه وعصير البرتقال بيدها : ها بتتكلم ولا

ريان اول ماشافها جايه له وقف على الكنب ونط من عليه بحيث انه يصير وراه : جوووير عقلي عني لا وربي تشوفي شي مايعجبك

نزلت جنى

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/14/798765523.jpg

شافت اخوانها تحمدت ربها وجلست على الكنب تناظرهم

ام ريان : جوري تأدبي عن اخوك تراه مو عزيز تسوي له هالحركات

جوري : مابي بيتكلم بيقول لي بيخطب من ولا هالعصير عليه

جنى شهقت : ريييان يالسخيف بتخطب ولا تقول لي

ريان : يالله انا الله ماعطاني الا خوات واثقين من نفسهم ليه تبوني اقول لكم يعني لايكون ولي امري انتي وهي

جوري قربت اكثر

عبدالعزيز نازل من فوق

http://up.graaam.com/img/ec76dd4e94f76724accbb60f08b83ab8.png (http://www.0zz0.com/)

ريان غمز له

عبدالعزيز فهم صرخ : جـــــــوري وراك عصفوور

جوري صرخت بخوف وراحت لآمها

ريان استغل الوضع وبخفه ركض برا

جوري : يالنذل ياعزوز انا اوريييك

جنى : ههههههههههههههههههههه



،






صبــــــآح يوم جديد ( 9:00 )

الريــَآض

بـيت بندر

http://up.graaam.com/img/bd10daeb173c8249a82b22678b3e3f77.jpg (http://www.0zz0.com/)

وصلت سيارة السواق

نزل منها سيف والخدم جاوا يآآخذون شنطته

دخل البيت مالقى غير بندر ولين صاحين والباقي نايمين بغرفهم

لين شافته دخل وقفت وراحت له تركض وحضنته وبصريخ : يادوووووب وحشتني

ضحك سيف على اخته اكثر واحد متعلقه فيه بالبيت : وانتي اكثــــر يالعصلا

بعدت عنه ولفت قدامه تمثل حركة نور : ششفتني مو عصلا

سيف مات ضحك : هههههههههههههههههه وربي شكلك تووحفه ابد مايناسب لك

بندر : اللي لقى احبابه نسى اصحابه

سيف بعد عن لين وراح يسلم على بندر

بندر : الحمدلله على السلامه

سيف : الله يسلمك

بندر : ها عسى انبسطت هناك

سيف :الحمدلله وانتي وش عندك غايبه اليوم

لين : لا اجل تبيني اروح بدون ماشوفك مايصير

سيف : ياعيياره قولي انك تبين تنامين كالعاده لاتسوي فيها مييته علي

لين وبندر : ههههههههههههههه

جلسوا بالصاله

لين وهي تتربع على الكنب : اييون كيف الجو هناك

سيف : حلو بس اخر مره رحت ايطاليا معكم كانت السفره احلى

لين وقف : اوووه صح ذكرت

بندر : وش فيك

لين : بروح اشوف نور او لميس يجون معي الصالون بقص شعري

بندر: ايوه خليها بعدين الحين هم نايمين

لين : لا انا حاجزه لي الحين قبل الزحمه

بندر : طيب خلاص روحي شوفي مين تروح معك

سيف : وانا بنفسي اوصلكم

لين تصفر مثل اولاد : اووووه لا مقدر انا سيف بنفسه عارض خدمه لآول مره بالحياه

سيف وقف : اتروش وانزل مالاقيتكم رجعت الغرفه ونمت

لين ببحة صوتها وخشونته : لا يالحبيب انا اللي يعرض علي خدمه مايتراجع عنها

سيف وهو يصعد في المصعد : الا انا غير اقدر اتراجع

انقهرت منه : يالسسخيف

صعدت الدرج بسرعه دخلت غرفة نور

http://up.graaam.com/img/1a9b8f9a7defbed321f52973f82cf5db.png (http://www.0zz0.com/)

فتحت الانوار القت نظره سريعه على الغرفه اللي طلعت روحهم فيها كل شهر مغيره فيها شي راحت بسرعه عند المخده الورديه اللي على الكنب اخذتها صعدت الدرج اللي عند السرير وبدفاشه متعلمتها من اخوانها خذت المخده وكفخت فيها نور

فزت نور من نومها وصرخت بخوف : ااااااااااااااا

جاتها الضحكه عليها بس مسكت نفسها : بسرعه قومي البسي روحي معي الصالون

نور بعصبيه : انقلعي عن وجهي ياسخيييفه وماني رايحه معك مكان

لين باستها على خدها : هذي بوسسه بعد يالله قومي خلصيني

نور وهي تتغطى مره ثانيه : سكري معك الباب

لين اخذت المخده وكفخت نور فيها مره ثانيه وقالت بعصبيه : الشرهَ علي انا اللي جايه لك يالبايخه

طلعت وسكرت الباب وراها بقوه افزعت نور من سريرها

دخلت غرفة لميس

http://up.graaam.com/img/8c1a02e8f52a88cb86dd0c7ec52af14f.jpg (http://www.0zz0.com/)

صرخت بصوتها اللي زادت بحته من العصبيه : لميسسو اصحي

لميس اللي نومها خفيف صحت : وش فيك معصبه من صباح الله خير

لين وهي عند الباب : قومي لبسي عشان تروحي معاي الصالون

لميس : ليه ماتروحي بروحك

لين بعصبيه تختصر الكلام : انتي عارفه بندر مايرضى اروح الصالون بروحي عشان قبل هذي المره الكوافيره التبن اللي لعبت بشعري

خلصيني ثواني وانتي جاهزه سيف ينتظرنا تحت

لميس شهقت : سييفو وصل

التفت على الباب اللي تسكر مالقت لين عرفت انها راحت تجهز وقفت بسرعه دخلت اخذت لها شاور سريع

طلعت ولبست

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/14/530931537.jpg

خذت عبايتها وشنطتها التايقر ونزلت تحت

لقت لين واقفه تربط خيوط جزمتها بـ استعجال

كانت لابسه بنطلون جينز اسود وقميص من بربري وجزمتها بربري لبست العبايه وحطت الحجاب على كتوفها دخلت جوالها والمحفظه بجيبها ناظرت لميس : يالله سيف برا

مشينا لبرا دخلنا السياره

لميس : الحمدلله على السلامه سيوف

سيف : الله يسلمك

حرك السياره لين وهي ورا : سيف شغل لنا شي نسمعه

شغل لهم اغنية ماجد المهندس راقي

وصلوا الصالون نزلهم وقال لهم بعد مايخلصوا يدق عليهم

دخلوا على طول قالوا لها تجلس على الكرسي

بعد ماخلصوا

لميس شهقت : لييين

لين ناظرتها بخوف : ها

لميس : يالبـــيه تخققي

لين ضربتها على كتفها : يالسخيفه طيحتي قلبي

قصته مثل كذا

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3a8244b14174498a16c6ca738ccd0ca9.jpg (http://www.0zz0.com/)

انتهــــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــــــــآرت 25

لنــــــدن

وقفت بكسل مستغربه من جاي غرفتها هالوقت

فتحت الباب وماحست الا بـ احد حاضنها حاولت تعرف من بس ماقدرت

بعدت عنها

شهقت وحضنتها : وعدددون يالدووووبه وحشتيني

وعد وهي تضحك : هههههههههه وانتي اكثر والله

بعدت عن الباب : حياك تفضلي

دخلت وجلست على الكرسي : جووري كأنك ضعفانه

جوري وهي تجلس : مادري انتي اول وحده تقول لي

وعد : بس بكل حالاتك حلوه

جوري : ادري ماجبتي شي جديد الحين قولي لي انتي مو تعبانه ؟

وعد وهي تتثاوب : الا بس انتظر الخدم يرتبون الاغراض بالغرفه

جوري : ططيب نامي الحين معي لآن بيطولون

وعد : اوكي

جوري وقفت : تعالي اختاري لك بجامه

http://up.graaam.com/img/2d6ee91b01b77300b190994af93723e2.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخلوا

جوري : انا بروح انتظرك بالغرفه

وعد : طيب

بدلت ولبست

http://up.graaam.com/img/cca0cb5c79ffc767f76dd172e202e5bc.png

وعد وهي تدخل لفت على نفسها : شرايك فيني

جوري وهي تتثاوب : والله تجننين بس طفي النور ابي انام


،

بيت ابو محمد

ملاك جالسه مع اهلها تودعهم

ملاك : وش اسوي اذا كنت احبكم

: تكفيين لاتذوبين علينا

التفتوا على الصوت

ملاك فزت وراحت حضنته : حممود يالدوووب وشش طلعك من المستشفى

محمد : اببد صرت مثل الحصان وطردوني من المستشفى

بعدت عنه وسلمت على دانه اللي جايه معاه ودعتهم كلهم واستأذنوا هي وفيصل رايحين المطار





بعد مرور 5 ساعات




الريـــآض

لميس شهقت : بنات من جدكم ماذكرتوا

نور : ايش نذكر

لميس : باقي ساعتين يوصل فيصل ولا جهزنا الجناح

لين وقفت: من جدكم انتوا توكم تذكرون قوموا معاي بسرعه نروح نكلم بندر يتصرف

وقفوا معاها وصلوا الغرفه دقوا الباب ودخلوا

http://up.graaam.com/img/9919a7f39971157a02ad90f5b86c1f16.jpg (http://www.0zz0.com/)

بندر ابتسم لهم : حياكم

جلسوا قباله ثلاثتهم على السرير

بندر : وش عندهم الحلوين مكشرين

نور : بننندر باقي ساعتين ويوصل فيصل صح

بندر : اي ويعني

لميس : بندر ماجهزنا لهم شي حتى الجناح

لين : يعني ياشييخ من الاخر نبي خدماتك وواسطاتك

بندر :قوموا معاي

لين : وين

بندر ووقف وراح عند الباب :تعالوا وبتعرفون

مشوا معاه ووقفوا عند جناح محد يستخدمه

لميس : بندر لاتستهبل احنا اللي موقفنا مو الجناح كيف بنجيب الاغراض بساعتين

بندر : انتوا فتحوا الباب وبعدين تكلموا

فتحت لين الباب ووقفت من الصدمه ووراها البنات

نور : من سسوا هذا كله

بندر : انا ومشعل

طلعوا وسكروا الباب

بندر : انا رايح السوق بتجون معاي

لين : لا مو ناقصين وين مانروح الكاميرات بوجهنا

بندر : هههههههههه طيب براحتكم يالله انا بروح ابدل

لين : لااوصيك بالكشخه

بندر غمز لها : افا بس توصين اخوك يعني ماتعرفي كيف كشخته

لين : الاا اعرف بس يعني لازم نوصي بعد

راحوا وجلسوا بالصاله اللي بنفس الطابق

http://up.graaam.com/img/c1c33343a7bc2109ee8c52b1df66b920.jpg (http://www.0zz0.com/)

دخل سيف : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سيف جلس جنب لين : كيفكم

الكل عدا لين: بخير

سيف : لين وش فيك

لين :

سيف : ليينو اكلمك انا

لين :

سيف : هي لايكون ماتسمع

لين : لاتكلمني لو سمحت روح لأصحابك ينفعونك

سيف : افا القمر زعلان من ايش

لين ماقدرت تستحمل فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههه

سيف عرف انها مسويه فيه مقلب ضربها على راسها : يالبايخه

لميس لابسه

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload6887cc0f2e.png

نور

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload15c3e77e2d.jpg

سيف

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7c4b0a46ab4d030a2fa66abdec591c58.jpg (http://www.0zz0.com/)

لين

http://up.graaam.com/img/f841f45feb8a018f38c00cd1e39fe02a.jpg (http://www.0zz0.com/)

طلع بندر وهو لابس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/b0379b223af0590ba08c9150259831ad.jpg (http://www.0zz0.com/)

سيف صفر : على وين يالحبيب

بندر : بروح السوق بشتري لي كم حاجه احتاجهم قبل لا اسافر

سيف : طيب تروح وترجع بالسلامه

ضحكوا على قصد سيف ان الناس مابيخلونه بحاله : هههههههههههههه

وهو نازل قابل بوجهه مشعل

http://up.graaam.com/img/51027289d6f87171ad74035d2b7c6128.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل : وين الباقي اجل

بندر : كلهم بالصاله فوق

مشعل : اها طيب

مشعل لابس

http://up.graaam.com/img/c8a0151f97a8ee4434e12ab7c0a0947b.jpg (http://www.0zz0.com/)

وصل بندر عند الباب قبل لايطلع لبس نظارته الشمسيه اللي تغطي معظم ملامح وجهه لبس الكاب ونزله على عيونه طلع واشر للبودي قارد يجون وراه



،


لنــــــــدن

بيت ابو ريان

ام ريان : امك الله يهديها ليه ماجات معاك

وعد : تدرين ياخالتي ابوي واخواني اشغالهم ماتقدر تتركهم وتجي بس هي قالت في اقرب فرصه بتجي تزوركم

ام ريان : حياكم الله في اي وقت

جوري : ماما جوع نبي اككل

ام ريان تناظر الساعه 6 ونص : انتظري نص ساعه ويجهز الاكل

وعد

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload6c9fcca919.jpg

جوري

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadacf4b439d8.jpg

وعد : جوري اتصلي لشوق قولي لها تجي اليوم وحشتني الدوبه

جوري : خلاص اكلمها بعد شوي

وعد : جنى لسه نايمه

جوري : هذي الانسانه اذا نامت انسيها وكافي انها امس سهرانه الى الساعه 5 مستحيل تصحى

وعد : قومي نروح لها نصحيها طيب

جوري : طيب يالله قومي

صعدوا بالاصنصير وصلوا عند غرفتها طقوا الباب ودخلوا

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/cac161babe90f88d97ee09de762db04a.jpg (http://www.0zz0.com/)

حصلوها نايمه جلست وعد على يسارها وجوري على يمينها وبدوا يصحون فيها

فتحت عيونها وفهت وهي تناظر وعد غمضت عيونها ورجعت فتحتها : انا بحلم ولا علم

وعد : ههههههه لا بعلم يالله اصحي

فزت من السرير وحضتنها : وعــــــــــد وحشتــــــــــيني

وعد : انتي بعد وحشتيني مووووت والله مو مصدقه شفتكم بعد هالمده

،


مطــار الملك خالد

واقفين اثنينهم يدورونهم ويتحسبون على بندر اللي علق بالناس وتأخر

اخذ جواله للمره الخامسه يتصل عليه ولا فيه رد

التفت على اخوه : والحين وش نسوي طيارتهم وصلت وحنا مانعرفهم وهم مايعرفونا

سيف اللي بدا يطفش مافيه حل غير ان اذا شفنا اثنين مع بعض وباين عليهم عرسان نسألهم

مشعل ضربه على راسه : اكرمني بسكوتك احسن

اخذ جواله ورجع يتصل

بندر: الو

مشعل : ويينك فيه انت ها

بندر : هذا انا بالطريق

مشعل : لاطلبتك لاتجي

بندر : يعني وش تبيني اسوي اذا انا محبوب عند الناس

مشعل : اسمع انت على ماتوصل يمدي الولد ياخذ زوجته ويوصل لندن مره ثانيه ارسل لي صورته

بندر : اوكي خلاص الحين ارسلها

قفل منه وثواني وصلت الصوره

فتحها ووراها سيف جلسوا يناظرون الناس

سيف لمحه من بعيد : هناك هانك تعال

راحوا عندهم وبالفعل طلع هو

مشعل يصافحه : السلام عليكم

فيصل : وعليكم السلام

مشعل ابتسم : معاك مشعل آل×××

فيصل بآدله الابتسامه : هلا بـ اخوي

سيف صآفحه : معك اخوك سيف بشحمه ولحمه

فيصل : هههههه هلا فيك والله

مشعل : كيف الحال يأ وسكت لانه مايعرف اسمها

فيصل : ملاك

مشعل : كيف الحال ياملاك

ملاك بهمس وهي جنب فيصل : بخير

مشعل : يالله حياكم

مشوا سيف ومشعل قدام ومشعل وملاك وراهم

ركبوا السياره مشعل يسوق وجنبه سيف وورا فيصل وملاك

مشعل يطلع جواله ويدق على بندر

بندر : ها ياشيخ تراك ازعجتني

مشعل : تكفى يارجل الاعمال اقول ارجع البيت خلاص لقيناهم

بندر : طيب باي وقفل بوجهه

http://up.graaam.com/img/bd10daeb173c8249a82b22678b3e3f77.jpg (http://www.0zz0.com/)

وصلوا ونزلوا

دخلوا وكان بـ استقبالهم لميس ونور

سلموا على فيصل وهم خجلانين وبعدها سلموا على ملاك جلسوا بالصاله

http://up.graaam.com/img/5bb2abb0e3303eaf25e63bc1519c02e1.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلت لين ملاك وفيصل اول ماشافوها انصدموا من شكلها

ملاك لاشعوريا كشرت

لين انتبهت لها وطنشت راحت عند فيصل : مرحبا فيصل معاك لين

فيصل ابتسم بالغصب : هلا لين

مدت يدها صافحت ملاك بدون ولا كلمه وجلست جنب لميس

بعد ربع ساعه دخل بندر

ملاك فتحت عينها على اخرهم مو مستوعب اللي تشوفه جاك بنفسه واقف قبالها

بندر : السلام عليكم

فيصل وهو مستغرب : عليكم السلام

بندر ضحك على اشكالهم : اي انا جاك شفيكم مستغربين كذا

فيصل سكت شوي بعدين التفت على ملاك وفقعها ضحك : هههههههههههههههههههههه

ملاك ناظرته ورجعت تناظر جاك اللي هو بندر نطقت : يعني الحين انت ذا نفسه جاك تصير اخو فيصل

بندر : اي انا نفسي اصير اخو فيصل واسمي بندر

ملاك ابتسمت : هلا فيك

جلست وهي مستغربه من هالعائله وتقول بنفسها الله يستر من اللي بتشوفه بعد




انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــــآرت 26

فــي مكآن زمآن عنه

آلشرقيه

نزل عليهم الخبآر كَ الصآقعه

تلثموا بـ الشماغ نزلت دموعهم غصب عنهم

صعب تفقد اعز اثنين بوقت واحد

وقف ورآح يكمل آلاوراق اللازمه

بعد ماخلص رجع لقى اخوه على نفس وضعه اول ماشافه واقف وقف وحضناه وزاد بكاهم

بعد عنه وحط يده على كتفه : عظم الله اجرك يااخوي

طلعوا من المستشفى ورجعوا بيتهم يغيرون ملابسهم عشآن الدفن

اول مادخلوا استقبلوهم خواتهم

شآفوا كيف شكل اخوانهم قبضهم قلبهم

: وينهم

ناظروهم مو قادرين يتكلمون

قربت منهم ومسكت يدهم : فارس فراس وين امي وابوي اكلمكم انا

ضمها لصدره: عظم الله اجرك

صرخوا ثنتينهم مو قادرين يستوعبون

ضربته على صدره وهي تبكي : لاتكذب علي امي الحين بترجع وبعطيها الدواء الحين وقته وابوي باقي ساعه ونص على مايوصل كذاب انت كذااااااب

ضمت رجولها لصدرها نزلت دموعها وحده ورا الثانيه

اللي تسمعه كبير كبير عليها وقفت بهدوء عكس اللي تحسه بداخلها

دخلت الغرفه وقفلت الباب جلست على السرير وضمت المخده وبدت تبكي بمراره

طلعت منها شهقه حست ان روحها راح تطلع معاها

سمعت صوت فارس يناديها من برا

قامت ودخلت الحمام فتحت الماي البارد ووقفت فيه بملابسها ودموعها تخالط الماي

نص ساعه وخالاتها وبناتهم كلهم بالصاله يهدون فوز اللي منهاره واخوانها راحوا المقبره

بدلت ملابسها ولبست العبايه وحطت البوشيه على كتوفها فتحت الباب وطلعت راحت عند اختها وضمتها

بعد ساعه

هدوا شوي

فوز من التعب نامت وخالتها عند راسها تقرا عليها قرآن شوي والعمات بدوا يوصلون


،


لنــــــــدن

بيت ام عبدالله

سكرت من صاحبتها وهي تمسح دموعها على صاحبتها اللي ماشافت يوم حلو بحياتها

دخلت الحمام تاخذ لها شاور ينشطها شوي

طلعت ودخلت غرفة الملابس ونفسها منسده

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2139fecd4e6dab8132eec9b69017ea9f.jpg (http://www.0zz0.com/)

خذت اول شي شافته قبالها ولبسته

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadcaa0e69462.jpg

خذت جوالها ونزلت تحت

القت السلام وجلست

ابو عبدالله : وش فيك يابنتي

دانه ناظرت ابوها وتجمعت الدموع بعينها : بابا روز صاحبتي امها واوبها عطوك عمرهم

ابو عبدالله + ام عبدالله : ان لله وان اليه راجعون

ام عبدالله : طيب دقيتي عليها ؟

دانه : لا ماما ابي اروح بنفسي لها

ابو عبدالله : خلاص يابنتي جهزي نفسك بكره ولا اللي بعده راجعين

دانه قامت وباست راسه : الله يطول بعمرك

ابتسم لها ورجع يقرا الجريده

نزلت بدور

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload77b34ba00b.jpg


بدور : دانه سمعتي الخبر

دانه : اي سمعت

بدور : كسروا خاطري مره حبوبين مايستاهلوا

دانه : قضاء وقدر وبعدين هذا يومهم



،



بيت ابو فهد

ساره

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload842de76605.jpg

شوق

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload126f0c67a9.jpg


جالسين بالصاله طفشانين يناظرون التلفزيون بس عقلهم بمكان ثاني

عقلهم بالسعوديه

وحشتهم ايام قبل

التفت على اختها : تصدقين من جينا هنا مالفينا البيت من برا

شوق : وانتي الصادقه قومي خلينا نستكشف

طلعوا برا ارتعشت اجسامهم من البرد التفتوا على صوت الخدامه اللي جايه تركض تعطيهم الجاكيتات

اخذوهم منها وشكروها

ساره : نبتدي من اليمين ولا اليسار

شوق ناظرت وهي محتاره : مدري خلينا نروح من اليمين

مشوا لمحوا من بعيد مثل الكوخ صغير والورد حوله من كل جهه

اسرعوا بمشيهم والفضول ذابحهم

وصلوا عند الباب مدت ساره يدها بتفتحه وقفها صوت شوق : هييي وقفي احنا ماندري وش هذا عشان ندخل

ساره : ياغبييه كيف بتعرفين وانتي واقفه برا لازم ندخل

فتحت الباب اشتغلت الانوار الهادئه دخلت وراها شوق وهم منصدمين من المكان وهدوئه

الجدران عباره عن احواض سمك قربوا ووقفوا يناظرون السمك بجميع الانواع والاحجام والالوان

التفتوا يكملون جولتهم

بوسط الغرفه نخلتين صناعيه وبوسطهم ارجوحه تكفي لـ 3 اشخاص

جلسوا عليها استغربوا انها ثابته ماتحركت لفت نظر ساره على جنب في الارجوحه كلمة Start { ابدأ}

ضغطت عليها فجأه طلعت من تحت قاعده للآرجل حطوا ارجلهم عليها ومن القاعده نفسها طلع مثل الحاجز من قدام وطاوله بدت تتحرك الارجوحه بهدوء والموسيقى الهادئه بدت تعم المكان بعد ربع ساعه وقفتها ساره وقفت وسحبت معاها شوق

فتحوا الباب اللي بنفس الغرفه لقوا درج

شوق : لا مسستحيل انزل المكان يخوف

ساره : شوق بلا هبال اكيد بعد تحت في اشياء مثل هنا خلينا نشوف

بلعت ريقها : طيب امشي انتي قدام

نزلوا الدرج

http://up.graaam.com/img/2703b363c004ecf12a7a7deaf6641449.jpg (http://www.0zz0.com/)

او ماوصلوا صرخوا بخوف من الخدامه اللي جات بوجهم

رآح اكتب لكم الكلام مترجم على طول

الخدامه : اسفه اخفتكم

ساره ويدها على قلبها : لا عادي ولكن ماذا هنا ؟

الخدامه : هنا المطبخ البحري

شوق بحماس : وااااااو سووير حماس عندنا مطبخ للاكلات البحريه واحنا تونا عارفين

ساره : اي حماس بقوه وانا اقول ليش طاولة الطعام اللي بالغرفه فوق

شوق : حاسنا شكرا لك

صعدوا مره ثانيه وطلعوا من الغرفه والابتسامه على وجهم

وكملوا جولتهم بالحديقه



،


بيت الجـد

بالمكتب

الجد : وش تشرب ياممشاري

مشاري : ماي

اتصل الجد على الخدم وقال لهم يجيبون الماي ثواني والخدامه داخله حطته وطلعت

فتح مشاري الشنطه السودا اللي بيده طلع منها ملف : تفضل هذي الاوراق اللي طلبتهم

اخذهم فتح الملف القى نظره سريعه عليهم رفع راسه والابتسامه ماليه وجهه : يعطيك العافيه

مشاري : الله يعافيك يالله انا استأذن الحين

الجد وقف : لا والله ماتطلع الا وانت متغذي

مشاري : بس

قاطعه الجد : لابس ولا شي انا حلفت ولا بتردني بعد

مشاري ابتسم : ماعاش من يردك







الريــــــآض

جنآح فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/cb4266cb8bb6afe456f735979ba756d7.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل : سمعيني زين قدام اخواني بتعامل معاك وكأن مافيه اسعد منا سامعه وياويلك لو تسوي حركه احد يلاحظ شي

ملاك : يصير خير

تمددت على السرير وعطته ظهرها

فيصل : لاتكفين يعني انا اللي ميت عليك الحين عشان تعطيني ظهرك

ملاك: لو ماانت ميت علي ماننقهرت

فيصل : ههههههههههههههههههههههه

ملاك انقهرت بس حقرته وثواني ونامت

بعد ماحس بنتاظم انفاسها قرب منها وباسها على خدها وبداخله وربي عسل بس ام لسان








بنفس البيت غرفة لين

جالسه على الكرسي قبال تسريحتها وتهز رجلها بقهر

اخذتها جوالها وبدون تردد اتصلت عليها اول ماوصلها صوتها الناعم : وينك انتي

البندري : بالبيت وش فيه صوتك

لين : شوي وجايتك

قفلت بوجها راحت بدلت لبسها ولبست

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7ef65214a2bd39ad41c7f9272ec540bc.png (http://www.0zz0.com/)

شعرها سوته سبايكي لبست العبايه وخلتها مفتوحه والحجاب على كتوفها كالعاده حطت جوالها بجيبهـــآ بخت لها من عطرها الرجالي فتحت الباب وهي نازله قابلت بوجها فيصل

ناظرها فيصل بصدمه وعيونه فاتحهم على الاخر : وين رايحه

لين : بيت صاحبتي فيه شي

فيصل : بذا الشكل

لين رفعت حاجب : ليه وش فيه شكلي مو عاجبك

بهاللحظه وصل مشعل من الدوام وسمع كلامها مع فيصل : لين خلاص توكلي

عطت فيصل نظره وطلعت وهي واصله معها

فيصل : انتوا كيف تخلونها تطلع كذا

مشعل : فيصل اهدأ وتعال افهمك السالفه

جلسوا بالصاله ومشعل بدأ يقوله سالفة لين

مشعل ابتسم : عشان كذا احنا مخلينا براحتها

فيصل ابتسم له : طيب زين ياشيخ اني عرفت بالسالفه ولا كان ذبحتها اليوم

مشعل : ههههههههههههههههه انت وش منزلك الحين مو المفروض نايمين

فيصل : الا بس نزلت اخذ ماي لان بالجناح مافيه

مشعل : اها يالله عن اذنك بروح ارتاح

فيصل : الله معاك












لين

ركبت السياره وقالت لـ السواق يوديها بيت البندري وطول الطريق وهي تفرك ايدها ببعض

وقفوا عند الاشاره وكانت النافذه مفتوحه نصها لآن الجو بارد

وقفت جنبهم سياره فيها بنتين

البنت اللي عند نافذة لين : لو سمحتي

لفت عليهم لين وبصوتها الخشن : خير

البنت بغنج : ممكن تعطيني رقمك

لين جات بتضحك على اشكالهم وهم متنحين فيها بس مسكت نفسها فتحت الشنطه طلعت منه كرت فيها رقمها وعطتها اياه سكرت النافذه وفقتعها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه والله انهم بنات مو صاحين

حركت السسياره وثواني رن جوالها شافته رقم غريب قالت اكيد انهم البنات اللي بـ الاشاره : الو

البنت : آهلين

لين : هلا فيك من معاي

البنت : انا اسمي سوسن اللي عطيتيني رقمك بالاشاره

لين : اها

البنت انحرجت بس مابينت : يالبييه اول مره اشوف بويه تخقق كذا

لين : من ذوقك عن اذنك الحين انا مشغوله باي وقفلت بوجها

نزلت من السياره واتصلت على البندري وثواني انفتح الباب ودخلت

البندري حضنتهها : يالدووووووب وحشتني

لين: هههههههههه وانتي اكثر والله

البندري سحبتها من يدها : حياك

دخلوا وجلسوا بالمجلس

البندري : يالله شفيك وش صاير

لين : ااخخ بس سمعي










انتهـــــــــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البــآرت 27

الريـآض

بيـت البندري

حطت يدها على كتفها : خلاص حبيبتي ماعليه يمكن بالبدايه ماتتقبلك
بس صدقيني خلها تتكلم معاك وتتعرف عليك بتعرف انك عسل

ناظرتها وعيونها تلمع ضمتها : وربي انك احلى بنت بالعالم

البندري ضربتها على كتفها ب مزح : يالنصابه الحين صرت احلى بنت وقبل شوي تقفلين بوجهي

لين ابتسمت : ماعليه تدرين فيني اذا عصبت

البندري : هههههه لا عاد محد يعلمني فيك اذا عصبتي اعوذ بالله

لين ناظرتها بطرف عينها : ماكأنك تتمسخرين

البندري : هههههههه لا ما اتمسخر والحين دام انك عندي بدق على البنات يجون

لين : لا انا عازمتكم اليوم على حسابي كلميهم عشان نتفق على مطعم ونتقابل هناك

البندري : اوكي













بـيت بندر

صحت من النوم ناظرت الساعه لقتها 11 ونص دخلت الحمام تروشت طلعت ولبست


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload182b61a0ae.jpg


لبست عبايتها وتحجبت طلعت من اجناح

نزلت تحت مالقت احد جلست على الكنبات بالصاله

بعد ربع ساعه دخل بندر بعد النظاره والكاب ورمى بنفسه على الكنب : السلام عليكم

ملاك : وعليكم السلام

بندر ابتسم : كيفها زوجة اخوي اليوم؟

ملاك : الحمدلله بخير انت كيفك ؟

بندر : ماشي الحال

رفع صوته ينادي الخدامه ثواني وجات : نعم بابا

بندر : وين لين

الخدامه : فيه روح

بندر رفع حاجبه : وين راحت هذي من الصباح خلاص روحي انتي

طلع جواله ودق عليها ثواني ووصله صوتها : هلا بندر

بندر : هلا فيك وينك انتي؟

لين : انا في بيت صاحبتي لاتنتظروني على الغذا بنروح مطعم

بندر : اوكي براحتك انتبهي لنفسك

لين : لاتحاتي يالله باي

بندر : بايات

بعد ماقفل منها : يالله عن اذنك بصعد الغرفه

ملاك : تفضل

بعد ماصعد تربعت على الكنب وحطت يدها على خدها وهي تتأفف : استغفر الله ياربي انا جايه هنا عشان اقابل الجدران

نزلوا نور ولميس وهم يضحكون

ابتسمت لهم تحسهم طيبين دخلوا قلبها قبل حتى لاتجلس معاهم

نور ولميس : صباح الخير

ملاك ابتسمت لهم ابتسامه مشرقه : صباح النور

جلست لميس على يمينها ونور على اليسار

لميس

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload1a0406acb9.jpg

نور

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload9e254a4c0c.jpg

لميس : عندك خوات؟

ملاك : عندي وحده

لميس: الله يخليها لك

ملاك : تسلمين

سكتوا مو عارفين وش يقولون

ملاك وهي تناظر لميس : وين الوالده انا من جيت ماشفتها

لميس نزلت عينها : الله يرحمها

ملاك عضت شفايفها : سوري ماكنت عارفه

لميس : لا عادي

ملاك تغير الموضوع : نور وش فيك ساكته لايكون مستحيه مني

نور ابتسمت : لا مو مستحيه بس مادري وش اقول

لميس : طيب بنات شرايكم اليوم العصر نروح نتسوق

ملاك ونور : طيب




،


لنــدن

بـيت الجد

الجد : هذي الاوراق ابيك توصلهم بنفسك لـ مركز الشرطه

مشاري ابتسم : ان شاء الله نهايتهم تكون على يددك

الجد : لا تخاف هذي المره مو مثل اللي قبلها هالمره لو ايش يصير مايقدرون يطلعون منها

مشاري وقف : ان شاء الله يالله عن اذنك

الجد : تفضل

بعد ماطلع مشاري دخلت الجده : ها بشر وش صار

الجد ابتسم وبانت التجاعيد : لا تخافين بالكثير بكره الظهر والاخبار عندك

الجده : الله يعديها على خير



،



بيت ام عبدالله

ضمت امها واختها ودعتهم وطلعت مع ابوها راجعين الشرقيه

صعدت بدور غرفتها دقت على سمر : الو سمور

سمر : هلا بدور اخبارك

بدور : تمام وانتي .؟

سمر : بخير

بدور : سمممور اختي الحين راجعه الشرقيه

سمر : ليه وش صاير

بدور : روز صاحبتها ابوها وامها عطوك عمرهم

سمر : اها الله يرحمهم

بدور : طيب وش رايك اليوم تجين عندي ولا انا اجي لك

سمر : لا انا مالي خلق اطلع انتي تعالي واتصلي على البنات شوفي اذا بيجون بعد

بدور : اوكي اجل اخليك الحين




،



بيت ابو ريان

جوري : الو

بدور : اهلين جوري كيفك

جوري : الحمدلله انتي اخبارك

بدور : انا تمام شسمه بس كنت بقولك اليوم اذا بتروحي انتي وجنى بيت عمي ابو محمد

جوري : ليه وش صاير

بدور : مو صاير شي بس سمر قالت لي اقول لكم

جوري : خلاص اشوف وعد وجنى واعطيك خبر

بدور : وعد عندكم .؟

جوري : ايوه

بدور : يالسخيفه وليه ماقلتي لنا

جوري : ههههههههه خلاص اليوم تشوفوها

بدور : ياويلكم اذا ماجيتوا

جوري : لا خلاص بنجي لاتحاتين



،



بيت ابو فهد

ساره : بلييز ماما

ام فهد : قلت لك لا

دخل فهد :وش فيك

ساره : ابي اقص شعري مو راضيه

فهد : سوير حرام عليك وش تقصيه

ساره : فهد ياتتكلم بخير او اسكت

نزل سطام من فوق ببجامته وهو يتثاوب : هههههههههه اشوف سكتوا بعض الناس

فهد ناظره ورجع يناظر التلفزيون

ساره راحت وجلست جنب سطام كلمته في اذونه

بعد سطام عنها وكلم امه : يمه حرام عليك

ام فهد : سطام بسم الله وش فيك

ساره ابتسمت

سطام : افا بس يايمه ماهقيتها منك تخلينها تقص شعرها

ساره ناظرته بحقد خذت المخده رمتها عليه ووقف بتصعد شافت بوجها سلطان

سلطان : سوير وش فيك

ساره : اف بعد انت بعد مو ناقصتك

سلطان يكلمها وهي تصعد : سارو وجع كلميني مثل الناس

نزل : وش فيها ساره ؟

بعد ماقالوا له السالفه : هههههههههههه تستاهل اجل تحط حرتها فيني













انتهـــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــآرت 28

لنـدن

بـيت ابو محمد

سمر : مـاما الحين بيجون بنات عمي

ام محمد : حياهم الله بـ اي وقت

سمر : اااخ يعني مو حرام كذا دانه وملاك بالسعوديه وحنا هنا

محمد : مين مين بالسعوديه

سمر : دانه وملاك وش فيك

وقف وصعد بدون ولا كلمه وسط استغراب سمر وام محمد

ناظرت نفسها بالمرايا اللي قبالها وراحت تشوف من اللي وصل

سمر

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload7bd6fc66c7.jpg

لقتهم ساره وشوق ضمتهم بوناسه : وحشتوني

ساره + وشوق : وانتي اكثر والله

شوق

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadb6e3201069.jpg

ساره

http://up.graaam.com/img/ee6c74868cc4b28daaacbf82a496389c.png (http://www.0zz0.com/)

سمر : حياكم تفضلوا

دخلوا معاها سلموا على ام محمد وصعدوا غرفة سمر ينتظرون الباقي



،


غرفة محمد

ضغط على الجوال بيده بعصبيه اتصل على بيت عمته بعد ثلاث رنات وصله صوت ام عبدالله: الو

محمد : الو هلا عمتي

ام عبدالله : هلا محمد الحمدلله على سلامتك

محمد : الله يسلمك عمتي بس اذا ماعليك امر تشوفين لي دانه اتصل على جوالها مقفل

ام عبدالله : يمكن بعدها ماتوصل او راح عن بالها تفتح الجوال

محمد تأكد ان كلام سمر صح : ليه وينها فيه

ام عبدالله بـ استغراب : ليه ماتدري انها راجعه السعوديه مع ابوها

محمد وصلت معاه : لا مادري ياعمه انا ابي افهم هذي متزوجه بزر عشان تسافر ولا تعطيني خبر

ام عبدالله بـ احراج من تصرف بنتها: ماعليه ياولدي اكيد راح عن بالها تكلمك

محمد بعصبيه : حصل خير مع السلامه

قفل منها واتصل على فهد : الو

فهد : هلا حمود

محمد : وينك فيه

فهد : انا بالبيت

محمد : خلاص شوي وجايك

فهد : طيب حياك

قفل منه ومسك مكآن الاصآبه وهو يحس بـ الم تذكرالادويه مااخذها راح عند التسريحه اخذ الادويه

بعدها بدل ملابسه اخذ مفاتح سيارته ومحفظته والجوال ونزل تحت

ام محمد : محمد وين رايح

محمد : بروح بيت عمي ابو فهد

ام محمد : طيب بس مو انت اللي تسوق السياره

محمد :ان شاء الله يمه يالله فمان الله

ام محمد : الله يحفظك

طلع وكانوا بوجهه البنات كلهم تحمدوا له بالسلامه واستغرب من اللي معهم بس طنش وعطى البودي قارد المفتاح وقال له يوصله بيت عمه

عند البنات وصلوا مع بعض دخلوا سلموا على ام محمد وقالت لهم ان سمر فوق صعدوا لها

سلموا على بعض بحراره وجلسوا يسولفون مع بعض




،


بيت ابو فهد

وصل محمد استقبله فهد وهو مستغرب من عصبيته دخلوا المجلس

فهد : محمد وش فيك تكلم وانا اخوك

محمد قال له السالفه

فهد منصدم من دانه ماتوقع انها تتصرف كذا لكن ماحب يزيد النار حطب :ماعليه اكيد لها اسبابها اذا فتحت جوالها كلمها وافهم منها الموضوع

محمد : معاك حق تصدق عاد الشباب واحشيني يااخي ولا كأني طالع من مستشفى محد منكم زارني لو خمس دقايق

فهد : ادري والله مقصرين معاك بس انت عارف المشاكل اللي ماتخلص

محمد : الله يعين

فهد طلع جواله واتصل على عبدالله : هلا عبود وينك ياشيخ

عبدالله : والله انك فاضي متصل الحين ومخليني اقطع الاخبار

فهد : العب غيرها عبدالله يتابع الاخبار ليه وش صاير

عبدالله : من جدك انت افتح افتح التلفزيون وبتعرف سلام

بعد ماقفل عبدالله التلفون بوجهه

وقف وفتح التلفزيون

انصدموا واهم يقرون الخبر

عأجل : القبض على ابناء عائلة الـ××× بمصنع المخدرات الخاص بهم والحكم عليهم بالمؤبد

ضموا بعض من الوناسه

محمد : واخيرا فرجت يافهد الحمدلله لك يارب

فهد : على هالخبر تستاهلون احلى عزيمه

ابو فهد وهو يدخل والابتسامه على وجهه : جدك سبقك هالمره والحين هو ينتظرنا نروح لهم البيت

محمد وقف وسلم على عمه

ابو فهد : الحمدلله على سلامتك ياولدي وسامحني حتى تلفون مااتصلت فيك

محمد : شدعوه ياعمي انت بمكانة الوالد تطلب مني اسامحك

ابو فهد : والنعم فيك وفي من رباك يالله مشينا








بيت ابو محمد

البنات انواع الصراخ والوناسه وحايسين المكان

دخلت ام محمد تستعجلهم : يالله يابنات كل هذا تنزلون

سمر : طيب ماما الحين بننزل

بعد ماطلعت ام محمد التفت سمر للبنات : بنات خلوا الوناسه هناك الحين خلونا ننزل

ساره : ايوه معاك حق يالله

جوري بصراخ : بنـــــات وين شنطتي

وعد اللي جالسه جنبها ضربتها : ياغبيه ابي افهم ليه الصراخ شوفيها على السرير

خذت شنطتها ونزلوا كلهم



،



الرياض

بيت بندر

دخل فيصل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

فيصل ناظر ملاك اللي جالسه معاهم ومندمجه بالسوالف مع لميس ونور ولين جالسه معاهم بس مو حولهم ابد جالسه تسولف بالبي بي

استغل الوضع لانها مابتقدر ترفضه قدامهم : ملاك حبيبتي صعدي جهزي وتعالي بنروح مشوار

ملاك : لاااا ابي اجلس مع نور ولميس

لميس : ماعليه لاحقه علينا مابنروح مكان موجودين بالبيت

ملاك وهي حاقده على فيصل وقفت : طيب شوي وانزل

فيصل : لآتتأخرين

بندر : االا فيصل متى بنروح الشرقيه

فيصل : اي صح نسيت اقول لكم اليوم الطياره 3 الفجر

مشعل : حرام عليك ياشيخ 3 الفجر وش يصحيني من النوم

لين بخبث رفعت راسها من البي بي : انا اصحيك ولا يهمك

مشعل : لا تكفين الا انتي هالنظره عارف وش بيجي لي من وراها

الكل : ههههههههههههههههههههه












الشرقيه

اول مافتحت باب البيت اخذت نفس عميق وهي تستنشق ريحته

ابو عبدالله : يالله يابنتي الحين روحي نامي عشان بكره نروح بيت صاحبتك

دانه : ان شاء الله بابا تصبح على خير

ابوعبدالله : وانتي من اهله

صعدت غرفتها رمت بنفسها على السرير تذكرت جوالها فتحته انصدمت من المكالمات اللي من محمد
تذكرت انها ماقالت له مابتسافر عضت شفايفها اتصلت عليه مرتين ماجاوبها والمره الثالثه لقته مقفل

جلست تفكر كيف تفهمه وماحست بنفسها الا وهي نايمه












الرياض

بعد ماجهزت ولبست العبايه نزلت تحت

فيصل لم شافها وقف وطلعوا

ركبوا السياره وطول الطريق وهم ساكتين

استغربت وهي تشوفه موقف عند فندق

فيصل : نزلي

فتحت الباب ونزلت دخلوا الفندق وصعدوا بالاصنصير وقفوا عند شقه

دق الجرس فتحت لهم خدامه ودخلوا لقوا بنت بوسط الصاله لابسه العبايه ومتغطيه وجالسه على كرسي متحرك

ناظرته تبي تفهم السالفه

رجعت تناظر البنت ضيقة عينها : كأني شايفتك من قبل ؟

البنت : ايوه شفتيني




انتهـــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البـــآرت 29

لنـــدن

وصلوا كلهم خذوهم الخدم لحديقة القصر

الطآولات بكـل مكآن مرتبه بطريقه حلوه على كل طآوله ورد آصفر وابيض وشموع بالوسط

الانوار بكل مكان تجذب الانظآر

البوفيه فيه جميع الاكلآت الخليجيه

سلموا على الجد والجده وجلسوا على الطآولات

البنآت

جنى

http://www13.0zz0.com/2012/12/24/17/537719569.jpg

سآره

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadba68cf6600.jpg

شوق

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploada739debbd5.jpg

سمر

http://www13.0zz0.com/2012/12/24/17/460279201.jpg

جوري

http://www13.0zz0.com/2012/12/24/17/433356136.jpg

بدور

http://www13.0zz0.com/2012/12/24/17/182023194.jpg

وعد

http://up.graaam.com/img/ab4cc147be0aaec8b7f2110c58f8c0cb.jpg (http://www.0zz0.com/)

الشــبآب

فهد

http://up.graaam.com/img/0d97d08af38d80abb8acc9b4c7498c3d.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/0e8fc3d1eab360f55c68ddb5c48d71b2.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/dfd808deb9bff28659025d8db7ec9c50.jpg (http://www.0zz0.com/)

محمد

http://up.graaam.com/img/7a48bcbac29acaf33723a66ed780a3bc.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/11c44fc41a48b04ea13ab662d96c04ae.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/068c7dc1544def16a5caf93869ba83fd.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/350d31a2791f06af8bc94c609985d9f6.jpg (http://www.0zz0.com/)


الجد : الحمدلله بعد هالتعب والمشاكل اللي صارت لنا بترجع حياتكم مثل قبل واحسن
واحب اخبركم بعد من بكره تقدرون ترجعون السعوديه

لحظة صمـت

حسوا انهم محتآرين يرجعون بلآدهم اللي من اول ماطلعوا للحيآه وهم فيها ويتركون هنا جدهم وجدتهم

ولا يجلسون هنا وتركون بلآدهم

الجد لآحظ سكوتهم والحيره بعينهم : انا ماطلبت منكم الرد الحين خذوا راحتكم في التفكير والحين تفضلوا على العشآء

قآموا كلهم والابتسآمه على وجهم

سلطآن وهو يآخذ له من السمبوسه : لبى الاكل الخليجي والله له وحشه

عبدالله وهو ورآه : اللي يسمعك هنا مافيه اكل خليجي

سلطان : الا فيه بس مهما كان مابيطلع نفس الطعم اذا كانت من ايد خليجيه

عبدالله : في هذي معاك حق

طاولة البنات

جنى : وعد وش فيك

وعد : مافيني شي ليه ,!

جنى : طيب ليه ماتاكلين

وعد : تبين الصراحه احس جيتي غلط يعني هذي حفلة عائليه

شوق : سكتي لاتسمعك جدتي وتزعل منك انتي عارفه كلنا نعتبرك مثل اختنا ولا ناسيه بالسعوديه طول الوقت مع بعض

وعد ابتسمت : طيب خلاص

جات وحده من الخدم تكلم الجد

الجد : ادخليه فورا

رآحت الخدامه وثواني وهي راجعه مع واحد

وقف الجد : هلا مشاري حياك

مشآري بعد ماسلم عليه

الجد : طبعا الفضل لله ثم لمشاري هو اللي ساعدني في السآلفه

وقفوا الرجال والشباب سلموا عليه وشكروه على خدمته لهم

جسل مع الشباب يتعشى معاهم

وسط اكلهم

مشآري يوجه كلامه للجد : اذا تسمح لي طآلب القرب منكم

الجد ابتسم : انت رجال والنعم فيك لكن الرآي الاول والاخير للبنت
بس انت ماقلت لي اي وحده اللي تبيها

مشآري اخذ نظره للبنات مايعرف اسمائهم ركز نظره على اللي جالسه بالنص واشر بـ احراج : هذي

طاحت الملعقه من ايدها ارتبكت وجها تحول للون الاصفر

طاولة الشباب

ترك الملعقه بعصبيه : جدي انا ولد عمها واولى فيها من الغريب

تجمعت الدموع في عينها مو عارفه وش تسوي تبي تقوم بس تحس مو قادره تتحرك

الجد اختفت ابتسامته وتكلم بجديه : مو انا اللي راح احدد اوافق على من هي اللي بتختار واحد منكم وحتى لو رفضتكم اثنينكم هذا من حقها هذا زواج مو لعبه

وقفت ورآحت تركض دآخل

البنات قاموا بيلحقونها

اشر لهم الجد ان هو اللي بيروح لها


،

الريــآض

صعدت السياره وهي تبكي مثل الاطفآل صعد بعدها وحرك السياره بهدوء

صآر لهم سآعه يدورون بآلسياره ينتظرها تسكت مايبي يرجع البيت وهي بهالحاله

سندت راسها على كرسي السياره وهي تتذكر اللي صار

: انا البنت اللي جيتك بالمجمع وعطيتك الصور

خذت نفس وكملت

: الصور طبعآ كانت كلها مركبه بالفوتوشوب انا احب فيصل من لما كنت صغيره وبعد ماعرفت انه خطب كنت اتصل عليه والاحقه من مكان لمكان بس هو مطنشني وبعد ماعرفت ان زواجكم تحدد
حقدت عليه وحبيت انتقم منه وبعد ماعطيتك الصور صار لي حآدث ومثل ماتشوفيني الحين مآقدر امشي
وهذا كله عقاب من ربي على اللي سويته والحين اتمنى منك تسامحيني

ملاك كانت تسمع ودموعها على خدها ماستحملت غطت وجها وطلعت وفيصل وراها

،

الشـــرقيه

لبست عبايتها بسرعه ونزلت لـ ابوها اللي ينتظرها : يالله بابا خلصت

ابو عبدالله : الله يهديك يابنتي تأخرتي وهذا انا محذرك تخلصين بسرعه

دانه : اوووه بابا يعني انت عآرف البنات وسوالفهم مو شي جديد علينا

ابوعبدالله : ههههههه حتى وانتي متزوجه ماعقلتي

دانه وكأن كلمة ابوها ذكرتها بشي : طيب بابا الله لآ نتأخر اكثر

صعدوا السياره وتوجهوا بيت روز

اول ماوصلوا نزلت كان الباب مفتوح دخلت

روز او ماشافتها وقفت وضمتها وانهارت وهي تبكي

دانه ماتحملت وبدل لاتهديها جلست تبكي معاها : عظم الله اجرك حبيبتي

بعد عن روز وحضنت فوز اللي حالتها اعظم من روز

جلسوا على الكنب وهم يمسحون دموعهم



انتهــــــى البارت

انتظروني

فـاتن
06-30-2013, 09:51 PM
البــــآرت 30

لنــــدن

بـيت الجد

دخل البيت لقاها جالسه بالصاله على الكنب وتبكي قرب منها اول ماانتبهت له وقفت

جلس وجلسها معاه حط يده ورا ضهرها وضمه له وهي زادت في البكا انتظرها ربع ساعه وبعدها هدأت
عدلت جلستها ووجها احمر

تكلم بجديه وعينه بعينها :سمعيني يابنتي مشاري له فتره طويله يشتغل عندي رجال والنعم فيه مايعيبه اي شي وولد عمك فهد بعد رجال والنعم فيه والاثنين رجال من ظهور رجال
هذا زواج ماهو لعب اطفال والرآي الاول والاخير لك سواء رفضتي الاثنين ولا اخترتي واحد منهم
فكري بعقلك يابنتي ولا تخافي من شي وفكرة انك توافقي على فهد عشان انه ولد عمك ولا تبين تصير مشااكل هالفكره شيليها من بالك والحين روحي صعدي وحده من الغرف واستخيري وانا شوي وارسل لك شوق تجلس معاك

وقفت وهي حس براحه من كلامه باسته على راسه وصعدت بالاصنصير

ابتسم لها بحب وطلع راجع لهم

اول ماشافوه جاي كلهم ناظروه

طنش نظرات الكل : مشاري فهد

فزوا مع بعض : سم

الجد : سم الله عدوكم سمعوني زين كلمتين بقوولهم وخلوهم على بالكم والكل شاهد على كلامي
والله ثم والله ثم والله وهذا انا حلفت ثلاث مرات اي واحد منكم توافق عليه واشوف الثاني موجه لها لو نظره تضايقها مايلوم الا نفسها وقد اعذر من انذر

فهد بجديه: جدي مو هذا اللي تربينا عليه التفت على مشاري ابتسم له وكمل ومهما صار انا ومشاري اخوان

قرب من مشاري وضموا بعض

التفت الجد على البنات

بلعوا ريقهم من نظرته

جاته الضحكه عليهم كيف ارتعبوا :شوق

شوق لونها صار شاحب : نعم جدي

الجد : صعدي فوق لجنى

شوق : ان شاء الله


،


الريــآض

التفت عليها لقاها نايمه ابتسم لها بحب كمل طريقه للبيت وصلوا وفتح لهم الحارس البوابه
وقف عند باب الفيلا ناداها اكثر من مره بس ماجاوبت عليه نزل وراح جهتها فتح الباب وحملها بين يدينه بخفه وسكر الباب برجوله لقى لين نازله من سيارة السواق وبيدها اكياس من السوبر ماركت
شافته كيف ماسك ملاك بيده سرعت بمشيتها وفتحت له الباب عشان يدخل ابتسم لها بشكر ورجعت له الابتسامه دخلت وراه وسكرت الباب كالعاده البيت فاضي كل واحد بغرفته تأففت وصعدت بالدرج دخلت غرفت لميس مالقتها سمعت صوتها بالحمام جلست على سريرها وتربعت طلعت الاكل من الاكياس كلها قدامها فتحت لها بايسن وشوكولاته كيندر وجلست تاكل فيهم بتلذذ

طلعت لميس من الحمام وشعرها كله ماي اخترعت وهي تشوف لين صرخت : بسم الله ياحيوانه خوفتيني

شرقت لين بالبايسن ووجها قلب احمر ركضت لها لميس وهي تضربها على ظهرها وتسمي عليها

صرخت لين : ااااه يازفت ظهري ولا ذابحه ابوك تضربيني كذا

لميس سكتت مو مستوعبه الحين هي خايفه عليها وهي تسبها عطتها نظره ووقفت عند التسريحه
حطت لها عطر وكريم بنفس الريحه
سمعوا صوت الباب لميس : تفضل

دخل سيف : يالنذله جالسه هنا وتاكلي وانا انتظرك بالغرفه قلت يمكن مارجعتي

لين اشرت له بيدها يعني تعال اجلس : والله فكرت وقلت مايصير اخليك تاكل معاي قبل لميس

قربت منها لميس وباستها على خدها : فديت اختي انا

جلسوا ثلاثتهم على السرير وياكلون بالشيبسات

لين : نورو وينها غريبه مختفيه

لميس وهي تاخذ جوالها : مدري بدق عليها تجي لنا

اتصلت عليها وقالت لها تجي لهم وتشوف معها مشعل وبندر اذا كانوا بالبيت تجيبهم معها

بعد خمس دقايق دخلوا ثلاثتهم

جلسوا معاهم على السرير وكان مكفيهم لآن سرير لميس لـ شخصين




جناح فيصل

دخل وحطها على السرير وغطاها سكر الانوار وخلى نور خفيف

بعد عشر دقايق صحت وتحس بصداع براسها

انتبه لها انها صحت راح لها وجلس جنبها : ملاك حبيبتي فيك شي

قالت بألم وهي تمسك راسها : مصدعه ابي بنادول

طلع لها بنادول من الدرج اللي جنبها وصب لها ماي وشربها

بعد نص ساعه حست انها تحسنت رفعت عينها له لقته يناظرها اتربكت ماعرفت وش تسوي

قرب منها وضمها ماقدرت تقاوم حضنه

كانت حست بحضنه الآمان انفجرت بالبكي وماكان على لسانها غير كلمة : سآمحني

فيصل : مسامحك ياقلب فيصل انتي

بعدها عنه ومسح دموعها باسها على جبينها : يالله قومي غسلي وجهك وخلينا ننزل نجلس معاهم

حركت راسها بـ اي ودخلت الحمام

طلعت وهي تنشف وجها لبست شرشف الصلاه اريح لها من العبايه مسك يدها ونزلوا

مالقوا احد سأل فيصل الخدامه قالت له انهم بغرفة لميس

صعدوا لهم مره ثانيه

طقوا الباب ودخلوا

فيصل : افا بس متجمعين كلكم ومطنشيني انا وزوجتي

مشعل : حياك حياك ابو مشعل

فيصل كتم ضحكته وناظره بطرف عينه : بسم الله على ولدي

الكـل : هههههههههههههههههه



انتهى البارت

سوري البارت قصير

فـاتن
06-30-2013, 09:51 PM
البـــآرت 31

التفت محمد على ملاك اللي واقفه جنب فيصل : بالله ملاك وش فيه اسم مشعل

ملاك قالت بنذاله : ابد مافيه شيه يجنن كافي انت عمه

حست بضغط فيصل على يدها
ماتحملت انفجرت ضحك : ههههههههههههههه

قرب من اذنها وهمس لها

قلب وجها احمر ونزلت عينها بالارض

صفرت لين : اووووه ياعيني على الرومانسيات

بندر : حياكم ولا مطولين عند الباب

دخلوا وجلسوا معاهم على السرير وكانت ملاك جنب لين

ثنتينهم مرتبكين

ابتسمت لميس بداخلها على لين اذا كانت جالسه جنب احد مو مرتاحه له ترتبك واحيانا تعصب

لين تحس نفسها بتختنق بس قالت بنفسها بتكسر هالحاجز اللي بينهم
اخذت بايسن ومدته لملاك : تشربين ؟

اخذته ملاك منها وابتسمت : ايوه عادي

فتحته جات بتشرب منه حست بـ ايد تسحبه منها لقته فيصل شرب منه ورجعه لها وقال وهو يغمز:
الحين طعمه بيكون احلى

الكل : هههههههههههههههه

وملاك وجها قلب احمر

سيف : بندر تكفى اطربنا شوي بصوتك

ملاك : ايوه ابي اسمع صوتك

بندر حك جبينه يمثل انه مستحي : طيب عشان خاطر ملاك

وقف : يالله قوموا

طلع ووراه سيف ومشعل وفيصل

ملاك : وين رايحين

نور : بنروح غرفة الموسيقى

ملاك : اها

طلعوا لميس ونور قدام

ملاك جت بتطلع سمعت صرخة لين : ياككككلاب تعالوا خذوا معاي الاغراض

ناظرت لميس ونور اللي وصلوا عند الدرج عيب تناديهم وهي موجوده

رجعت ودخلت الغرفه

لين سمعت صوت الخطوات الهاديه توقعتها نور : نور يالزفته تعالي خذي معاي مقدر اشيلهم بروحي

قربت منها وهي تاخذ باقي الاكل : خلاص انا اشيل الباقي

وهم طالعين من باب الغرفه ابتسم لين : مشكوره

ملاك ردت الابتسامه : ولوا هذا واجبي

وهم يمشون ملاك : جهزتوا اغراضكم

لين ببحة صوتها : اووووه زين انك ذكرتيني لاني ماتوقع احد جهز شي

نزلوا بالاصنصير

صرخت لين بصوتها الخشن : سنيتا

جات الخدامه تركض : يس

لين ناظرتها بحده : خذي معاك الخدم الباقي وجهزوا اغراضنا

الخدامه اخترعت : اوكي

حركت لها لين حاجبها يعني روحي : ذلفي

الخدامه ماصدقت على طول راحت بنفس السرعه اللي جات فيها

ملاك وعلى وجها شبه ضحكه : حرام عليك ليه تعامليها كذا

لين : خليها عنك هالزفت هذي مصايبها مصايب

ملاك وهي تمشي معاها : ليه وش مسويه

لين : بعدين اقولك الحين خلينا نروح لهم اكيد ينتظرونا

وصلوا عند باب غرفه جات ملاك بتفتح الباب

لين : انتظري مابيفتح معك لآنه مايفتح الا ببصمة اشخاص محددين

حطت صبعهاا على جهاز مثل الشاشه الصغيره جنب الباب وطلع ضوء اخضر منها فتحت الباب وبالفعل فتح دخلوا وكانوا كلهم جالسين على شكل دائره وينتظرونهم

ابتسم فيصل على شكلهم والابتسامه على وجهم

حطوا الاكل بالنص وجلسوا قبال بعض



،

الشـــرقيه

امتلت عيوني بالدموع ونا اسمعه يصرخ ومو عاطيني مجال حتى ابرر له موقفي

نزلت دموعي بعد ماقال كل اللي بقلبه قفل بوجهي

بس انا استهال كل اللي يسويه فيني ولا ليه اسافر بدون مااعطيه خبر

تذكرت كلمته لي : انتـي متزوجه رجال ولا حمآر ,,!

والله انك رجال وعن عشرة رجال وقص بلسان اللي يقول غير هالشي

مسحت دموعي ونزلت تحت لقبت ابوي بيطلع ناديته : بابا

التفت لي : نعم ياعيون ابوك

دانه : ابي ارجع لندن

ابوعبدالله : غريبه مو قلتي تبين تجلسين هنا على الاقل اسبوع

دانه : ايوه قلت بس الحين خلاص ابي ارجع الجلسه هنا بدون اهلي مالها طعم

ابوعبدالله : طيب خلاص بكره نرجع

دانه : مشكور بابا

ابوعبدالله : انا طالعين الحين تبين اجيب لك معاي شي

دانه : لا سلامتك

ابوعبدالله : الله يسلمك وانتبهي لنفسك

دانه : ان شاء الله


،



لنــدن

بيت الجد

دخلت البيت وسألت الخدامه جنى بـ اي غرفه

خذتني لها دخلت لقيتها جالسه على الكرسي الهزاز وغارقه بـ افكارها

جلست بهدوء وانا اناظرها وحاسه بحيرتها

انتبهت على وجودي

تعلقت عيوني بيعونها وانا اشوف الحيره بعينها

رجعت راسها على الكرسي وسألتني : وش اسوي

سكت ماعرفت اجاوب عليها

وقفت ووقفت معاها

ناظرتني بنظره كلها غموض : يالله قومي

مسكت يدها : جنو وش ناويه عليه

جنى : الحين بتعرفين

سحبتني معاها وانا مدري وش اللي ببالها .!



،


الريـآض

خلص وصفقنا له بحماس

دخلنا جو معاه

صوته بالتلفزيون حلو بس على الطبيعه احلى بكثير

فيصل : والله عليك صوت ابداع ماشاء الله

بندر بغرور : طبعا هذا صوت بندر مو حي الله

والحين ماقلت لي ابو مشعل ولا ابو بندر

فيصل : شوف اذا الصوت بيطلع عليك بدون كلام ابو بندر اما اذا مو عليك لا هذا ولا هذا

مشعل طلعت عيونه : اقول يارجال لايكون سارق حلالك عشان تحقد علي

ابتسم له فيصل وحط يده على كتفه وقال بفخر: واذا كان بياخذ الرجوله من عمه مشعل بدون شك مشعل

حضنوا بعض بحب اخوان انحرموا من بعض سنين طويله

التفت فيصل وناظر نور وهو منفجع : وش فيك تبكين

لين ابتسمت على جنب : لاتخاف مسويه فيها متأثره

راح فيصل لها وحضنها : متأثره ولا غاريتي من مشعل

نور بعدت عنه وكشرت قالت بجرأه لأول مره مع فيصل : مدري من ايش اغار

الكل : هههههههههههههههه

بندر ناظر مشعل ومشعل غمز له

بندر تحمحم : اقول فيصل

فيصل : سم



،




لنــدن

جدي اول ماشافنا وقف ووقف معاها عمي ابوريان

وقفت ووقفت جنبها

ناظرتها ولقيتها تلقي نظره على الكل بنظرات حاده

بلعت ريقي بخوف هالنظرات مااشوفهم بعيون جنى الا اذا كانت ناويه على شي كبير

ركزت عينها بعين جدي : جدي

جدي فهم عليها : اللي بخاطرك قوليه يابنتي ولا تهتمي

ملامج وجها نفسها ماتغيرت

التفت على الشباب وركزت نظرتها الحاده على مشاري وفهد

حسيتهم ارتبكوا من نظرتها

لفت انتباهي سلطان وريان اللي وجوهم حمرا ويهتزون من الضحك بدون صوت

صراحه ما الومهم لو ضحكوا انا بنفسي جاتني الضحكه على حال فهد ومشاري

سطام وعبدالله حسيتهم بينذبحون من الفضول

محمد وعبدالعزيز كانوا جالسين ومطنشين الوضع بس محمد كان فيه شي غريب
بالعاده اذا الموضوع يخص فهد يكون واقف معاه بس هالمره مطنش الله يستر لايكون السالفه فيها دانه هالخبلا

،



الريــآض


حسيته منصدم لالا مو حسيت الا متأكده انه منصدم

انا بنفسي منصدمه

ناظرت وجهه الاحمر ضرب بيده بعصبيه : كيف يعني طول هالسنين اللي عايش معاها هذي مو امي

التفت علينا ولمحت بعيونه دموع

انصدمت لا يافيصل مو انت اللي تبكي

كمل وصوته بدت تظهر فيه بحه : حرمني من امي بس عشان زوجته عقيم

ابتسم بسخريه : ازيدكم من الشعر بيت زوجته تعالجت وعندها بنت نفس عمر لين

سمعت صوت شهقاتهم صراحه ما الومهم حسيت نفسي جالسه بفلم كل يوم طالعه لهم اخت وام جديده

استغفر الله ياربي الله لايبلانا

التفت بيطلع وقفت انا وبندر بنجي معاه

اشر بيده بدون لايلتفت : ابي اكون بروحي

طلع وانا ادعي له بقلبي الله يحفظه

ناظرت لين وسيف هالاثنين غريبين جالسين والوضع عادي عندهم

نور كالعاده تبكي ولميس تهدي فيها وبندر ومشعل جالسين ويفكرون

فزينا كلنا على صرخة نور : مـــــآبيه مابي اروح له اكرهه اكررهه

قرب منها بندر وحضنها بقوه واهي انهارت بحضنه

حملها وهي تبكي مثل الاطفال وطلع معاها لغرفتها

وبعدها قاموا كلهم واحد ورا واحد الى ان بقى انا ولين













انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــآرت 32


http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)

تكلمت بكل ثقه : قبل لا اوافق على اي واحد فيكم عندي كلام بقوله لكم
انا عشت في بيت اهلي مدلعه مكرمه عمري ماحسيت بالاهانه الشي قبل لا اطلبه اشوفه عندي
ماتعودت انام وانا زعلانه وقبل هذا كله الخدم شي اساسي بحياتي يعني انا مااطلع من بيت ابوي الا وانا متأكده اني رايحه لبيت مثله او احسن منه بعد

الكل ناظرها بصدمه من وين جايبه كل هالثقه والكلام عمرهم ماشافوها مثل اليوم

ابتسمت شوق الحين فهمت ليه مسويه كل هذا
ماحبت ترفض واحد منهم ويحس بالنقص لآ هي صحيح رافضه واحد منهم بس ماحبت تعطيه الرفض بوجهه ويحس بالنقص تبي هو من نفسه اللي ينسحب لانها متأكده مابيقدر ينفذ كلامها

مشاري حط يده على يد فهد قرب منه وهمس بـ اذنه

ابتسم له فهد ووقف :

،

الرياض

صار له ساعتين بـ شوراع الرياض وكلام بندر ان اللي ربته مو امه وان ابوه اخذه من امه الحقيقيه وحرمها منه ضغط على يده بعصبيه
ليه يايبه تسوي كل هذا ليه حرمت امي مني وحرمتني منها وش ذنبنا حنا تسوي فينا كذا
حرام وربي حرام امي كانت عايشه وحرمتها مني وانا اول ولد لها انا




بيت بنــدر

نور بالغرفه نايمه بعد البكآ اللي سوته لهم

كلهم جالسين بالصاله ومتوترين خايفين على فيصل صار له ساعتين من طلع ولا يدرون عنه شي
حتى جواله مغلق

ملاك كل شوي دموعها تنزل خايفه عليه

لين جالسه جنبها وتهديها صحيح ان اليوم اول مره يتكلمون فيها بس ارتاحوا لبعض وهالشي ريح لين ماتحب يكون احد كارها بدون لا يعرفها

بعد نص ساعه

دخل وكلهم وجهوا نظرهم له

شاف بنظراتهم خوف عتاب فرحه انه بخير

ناظر ملاك اللي تناظره بعصبيه ودموع

ابتسم عليها بداخله على اي شي تعصب الله يعين

صعد بالدرج وملاك قامت عشآن تروح له

دخل الجناح ودخلت وراه

التفت لها قرب منها ناظرها بحب
ناظرته بعصبيه : انت كيف تطلع وتقفل جوالك وتخلينا هنا ننتظرك

قرب منها حظن وجها بيدينه طبع بوسه على خدها ودخل الحمام

قبل لا يسكر الباب سمع صرختها : سسسخيف

ماقدر انه مايضحك يعشقهآ اذا عصبت تتحول طفله بريئه

،

الشــرقيه

اتصلت على ابوها وأستأذنت منه بتروح بيت روز

وافق وقال لها تاخذ معها الخدامه

اتصلت لروز وخبرتها انها بتجي لها لآنها بكره راجعه لندن

سكرت منها وبدلت ملابسها

http://up.graaam.com/img/86f66755fac2d90aa909bafaea813c23.jpg (http://www.0zz0.com/)

لبست عبايتها وتلثمت اخذت جوالها والشنطه نزلت تحت نادت الخدامه وطلعوا

وصلوا نزلت فتحت لها روز الباب ودخلوا سلمت عليها وهي تحس انها اليوم احسن بكثير من الايام اللي قبل

سألت عن فوز قالت لها انها رايحه بيت صاحبتها

جلسوا سوالف وضحك وهم يذكرون ايام الجامعه ومشتاقين لهآ


،

لنـــدن

: كل اللي قلتيه يابنت عمي على راسي وبيتنفذ حرف حرف لاتشيلين هم

ضمتها شوق وبصرآخ وونآسه : والله وصصرتي زوجة اخوي

جنى : تحمدين ربك مليون مره ان جنى بنفسها هي زوجة اخوك

ضربتها على كتفها وهي تبعد عنها : ماخذه بنفسك مقلب

قآموا كلهم يباركون لبعض رجال حريم بنات شباب جلسوا شوي وبعدها كل واحد رجع بيته

،

الريــآض

صعدوا كلهم السيارات

سيارة فيصل

ملاك + لين + سيف

سيارة بندر

مشعل + نور + لميس

حركوا كلهم رايحين المطار

وصلوا قبل لآينزلون لبس بندر الكآب حقه نزله على عيونه اخذ الشآل حطه على رقبته بعد ماتأكد ان ملامحه مو واضحه نزلوا كلهم خلصوا الاجراءات وصعدوا طيارة بندر الخاصه


،

صبـــآح يوم جديد

الشرقيه

بيت ابو محمد

صحت ملاك من النوم وهي تتذكر امس فيصل اللي رفض انه يروح بيت ابوه وقآل بينآمون بفندق

اصرت عليه انهم ينآمون ببيت ابوها بالبدايه رفض بس بعد اصرار منها وافق

استغربت وين راح من الصباح دخلت الحمام تروشت طلعت جففت شعرها على السريع لبست شرشف الصلاه ونزلت

لقته هو ونور يفطرون

قالت بمرح : صبآحكم ملاك

فيصل ونور : صبآح الخير

جلست معاهم : وين الباقي؟

نور : بندر فطر وصعد والباقي نايمين

جابت لها الخدامه الكوفي جت بتقوم

فيصل : وين مااكلتي شي

ملاك : مو مشتهيه

فيصل : طيب براحتك

رآحت جلست بالصاله اتصلت على دانه ثواني ووصلها صوتها النآيم : هآآآ

ملاك بضحكه : ويعآه صحصحي انا بالشرقيه

دانه : ايوه اللي بعده

ملاك : دانه وجع اصحي كافي نوم

دانه : افف خلاص صحيت

ملاك : قومي تعالي بيتنا

دانه : يالبايخه انا بعدني بالشرقيه

ملاك : دانه يازفت اقولك انا بالشرقيه

دانه بصرآخ : ححححلفي

ملاك بطفش : والله خلصيني اصحي وتعالي لاتفطري عشان بفطر معاك

دانه : خلاص شوي واجيك

ملاك : انتظرك

دانه : طيب بآي

ملاك : باي







انتظروني

فـاتن
06-30-2013, 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 33

الشــرقيه

بيت ابو عبدالله

دخلت الحمام تروشت طلعت ولبست

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload85e7c0d033.jpg

جففت شعرها على السريع سوته ظفيره حطت لها كحل اسود ومرطب

خذت العبايه والشنطه ونزلت تحت

لقت ابوها قايم من على الطاوله

دانه :صباح الخير بابا

ابوعبدالله : صباح النور على وين من الصباح

دانه : ملاك هنا بالشرقيه وقالت لي اروح لها نفطر مع بعض

ابوعبدالله : اجل يالله انا بوصلك

دانه : لا بابا خليك انا اروح مع السواق

ابوعبدالله : السواق خلاص عطيته اجازه لان اليوم المغرب طيارتنا

دانه : اها

،

بـيت ابو محمد

نزلت لميس ووراها لين فطروا وجلسوا مع ملاك

بعدها نزل مشعل وسيف تجمعوا كلهم بالصاله ومعاهم فيصل

ملاك :شباب ماعليه تروحون المجلس بنت عمتي بتجي لي الحين

مشعل حط رجل على رجل وقال وهو يغمز لملاك : انا بجلس معك يمكن تعجبني واخطبها

ملاك بشهقه : هييي استح على وجهك اصلا هي مخطوبه

بندر ضربه على راسها ووقف مع فيصل : قوم لا اتوطى ببطنك

طلعوا كلهم وهم يضحكون على مشعل

ملاك التفت على البنات : وانتوا اكيد راح تجلسون معنا

كلهم : اكيد

ملاك : اجل يالله نروح نبدل قبل لاتجي

صعدوا كلهم

وبعد خمس دقايق وصلت دانه

دخلتها الخدامه وثواني وملاك نازله

ضموا بعض بشوق وجلسوا

ملاك

http://up.graaam.com/img/043652a8cec936b36c85649c848c5405.jpg (http://www.0zz0.com/)


نزلت لين وبصوتها الخشن : السلام عليكم

دانه رفعت عيونها بسرعه حسبت انه ولد بس لم شافتها بنت ارتاحت ووقف تسلم عليها : وعليكم السلام

ملاك: اعرفكم على بعض دانه هذي اخت فيصل لين لين هذي بنت عمتي دانه

دانه : تشرفنا

لين : الشرف لي

لين

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c49b500a8afebe59f0f70128e6e548f0.jpg (http://www.0zz0.com/)

ملاك : يابنت وحشتيني

دانه : وانتي اكثر والله صار لي مده ماشفتك واليوم المغرب راجعه لندن

ملاك بقهر : لآتقوليها

نزلت لميس ونور

نور

http://up.graaam.com/img/75f3c89cc32722a3aa0b6bc14b5986cc.jpg (http://www.0zz0.com/)

لميس

http://up.graaam.com/img/b0bff75c530d988a33bb7a98e3514a00.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلموا على دانه وتعرفوا على بعض وجلسوا سوالف



،

لــندن

بـيت ابو ريان

غرفة جنى

جوري وهي جالسه على سرير : يووه جنو من جدك يعني خلاص بتخليني بروحي

جنى : حياتي انتي من قال بخليك بروحك كل يوم بتشوفيني هنا عندكم حتى اذا تبيني انام عندك بنام وبعدين للحين ماصار شي ولاتنسين فترة الخطوبه كل هذي المده بكون معاك

جوري : مدري بس بعد بيكون لك وحشه وبيوحشني برودك

جنى ترمي عليها المخده :مالت عليك طلعي برا

جوري تحضنها : اول مره تطرديني واعديها لك لانك بس عروس وبتاخذي فهد مابي اوديك له وانتي مشوهه

جنى وخدودها ورديه : جوووير طلعي برا احسن

جوري : ههههههههههههه طيب طيب بطلع

بعد ماطلعت جوري

رمت بنفسها على السرير وحضنت المخده وهي ترسم احلامها مع فهد

،

غرفة عبدالعزيز

رن جواله لقاه بشآر تعرف عليه من مده كويتي طول عمره عايش بلندن مع اهله

عبدالعزيز : هلا بشار

بشار : هلا فيك شلونك ؟

عبدالعزيز : تمام وانت ؟

بشار : بخير ها جاي اليوم ؟

عبدالعزيز : وين ؟

بشار : عزوز شنو فيك مو قايل لك بعرفك على ربعي اليوم

عبدالعزيز : اوووه والله اني نسيت

بشار : اوك الحين قوم بدل ملابسك ونتقابل في هاردوز

عبدالعزيز : خلاص صار بس عطني بس نص ساعه واكون هناك

بشار : اوك واذا وصلت اتصل فيني عشان اطلع لك

عبدالعزيز : طيب باي

بشار : باي

قفل منه وراح يبدل ملابسه

دخل غرفة الملابس وهو متحمس واخيرا بيتعرف على ناس من جآ لندن وهو بروحه ومن فتره قصيره تعرف على بشار

http://up.graaam.com/img/e38f854a2a42c922c9d17208057de32d.jpg (http://www.0zz0.com/)

وقف محنار ايش يلبس بالنهايه استقر على

http://up.graaam.com/img/993bd00796baac985a8d4719c00764b7.jpg (http://www.0zz0.com/)

اخذ جواله ومحفظته ونزل

ام ريان : عزيز وين رايح

عبدالعزيز : يمه بطلع مع صاحبي

ام ريان : صآحبك ,! ماقلت لي ان اصحابك هنا انا اللي اعرفهم كانوا هنا ورجعوا السعوديه

عبدالعزيز : لا يمه هذا واحد كويتي متعرف عليه

ام ريان : وانت تعرفه عدل عشان تصاحبه

عبدالعزيز بطفش : اي يمه لاتحاتي الحين اروح؟

ام ريان : روح يمه الله يحفظك من اصحاب السوء

ريان : يمه عزيز وين رايح

ام ريان : مدري يقول بيروح مع صاحبه

ريان : لاتقولي هذا الكويتي

ام ريان : اي هو

ريان : هين عزوز انا اوريك

ام ريان : ريان ليه شفيه هذا الولد

ريان : ولا شي يمه المهم انا بصعد غرفتي انام شوي واذا حطيتوا الغذا قولي لجنى تصحيني



،


بيت ابو فهد

شوق : فهود

فهد : هلا

شوق : نبي نروح السوق

فهد : ياكثر السيارات اللي برا

شوق : لا نبي نروح معاك

فهد : لايكثر ماني مودي احد

ساره : يووه عاد ياشوق اذا سمعت جنى بتقول اللي مافيه خير لخواته مافيه خير لزوجته

فهد فتح عيونه : سوير تحملي تطلعي علي كلام مابيحصل لك خير

ساره : اجل تودينا الحين ولا تحمل اللي بيجيك

فهد بعصبيه : ساره

ساره ارتعبت بس قوة نفسها : بلا ساره بلا بطيخ كلامي وصلك

فهد بخبث : طيب اوديكم بس شرط

شوق وساره : ايش شرطك

فهد : جنى تجي معكم وتعرف اني انا للي بوديكم

شوق بقهر لآنها عارفه ماراح تجي : فهــد

قاطعتها ساره وهي تقوم: بكلمها

فهد : هي هي تعالي لازم اسمعك وانتي تقولي لها

ساره : لاتخاف بتسمع

راحت ودقت عليها

ساره : هلا جنو

جنى : اهلين

ساره : كيفك

جنى : تمام وانتي

ساره : تمام جنو بنروح السوق تجين معنا

جنى : اممم اوك بروح ليه لا

ساره : فهد اللي بياخذنا للسوق

جنى : ايــش لا حبيبتي ماراح اروح مابي اشوفه خصوصا هذي الفتره

ساره : جنــى تكفين وربي طفشانين

جنى : اذا بتروحوا مع السواق بروح بس مع فهد مستحيل

ساره : جننى طلبتك لاترديني

جنى : افف طيب عشان خاطرك بس

ساره : لبى انتي حياتي الحين بروح وبكلمك قدام فهد

جنى : ليه

ساره : بعدين اقولك المهم يبي يسمع موافقتك

راحت ساره الصاله وحطت الجوال سبيكر : جنو بنروح مع فهد السوق وانتي موافقه صح

جنى بهمس : ايوه

ساره : طيب يالله جهزي شوي ونجي

بعد ماقفلت منها ساره تحرك حواججبها : ها يالله الحين غصب عنك بتودينا

فهد بقهر ماكان متوقع توافق : خمس دقايق واشوفكم تحت

سطام : على وين

فهد : الله جابك ياشيخ عازمك معي يالله روح بدل وتعال

سطام : لحظه لحظه وين ؟

فهد : بودي خواتك السوق

سطام : قول من البدايه ولا مومعقوله فهد البخيل يعزمني

فهد يرمي عليه المخده : كل هوا وروح اجهز خلصني

مشى عنه ورجع : اسمع قول حق سلطان بعد وروحوا مع بعض بالسياره مابيكم معاي وشوفوا عبدالله والشباب الباقي اذا بيجون معنا من زمان ماتجمعنا

سطام : طيب



انتهـــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــآرت 34

لنـــدن

http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)

في مجمــع هآردوز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e59d8e351d2c549e16add7ec92d760fd.jpg (http://www.0zz0.com/)

وصل ودق على بشآر ثواني ووصله صوته : هلا بشآر انا تحت

بشار : طيب خلك واقف انا ياي لك الحين

قفل منه وثواني وكآن واقف قبآله سلم عليه ودخلوا مع بعض

توجهوا عند شلة شباب

بشآر : شباب اعرفكم على رفيجي الجديد عبدالعزيز من السعوديه

سلموا عليه

بشآر : فزاع وسعيد من الامارات وجاسم ومحمد من الكويت وفيه بعد وليد من السعوديه بس اعتذر مايقدر يجي اليوم

عبدالعزيز : تشرفت فيكم شباب

سعيد : يالربع مطولين هني يالله خلونا نمشي

كلهم : مشينا


،


الشـــرقيه

http://up.graaam.com/img/4ba4ecacfb4524f8c51b0d5f792f5517.jpg (http://www.0zz0.com/)

ملاك : طيب ليه ماتجلسوا هنا بعد كم يوم ونرجع مع بعض

دانه : مدري بس الجلسه هنا بدون اهلي مالها طعم

ملاك تغمز لها : بدون اهلك ولا بدون الحبيب

دانه وجها قلب احمر : يالسخييفه

الكل : ههههههههههههههه

ملاك : يالله تعالوا نفطر

دانه وهي تمسك بطنها : واخيرا حسيتي فيني

ملاك : هههههههه لبى الجوعانه انا تعالي بس نفطر لايذبحني حمود لاعرف اني مجوعتك

لميس : نور مابتجي تأكلي معنا ؟

نور : بالعافيه فطرت قبلكم

لين : طيب تعالي جلسي معنا

نور : اوك

،

لنـــدن

بيت ابو محمد

سمر :محمد

محمد وهو مندمج على اللاب توب : ها

سمر : اخبارك انت ودانه

رفع عيونه من على اللاب توب ناظرها ورجع مره ثانيه يناظر اللاب توب : تمام

سمر : اها دوم وبهمس : اقص يدي اذا كنتوا تمام

محمد : قلتي شي

سمر : لا سلامتك ماقلت شي الا ماقلت لي متى توصل طيارتهم

محمد ارتبك : هآ مدري امس كلمتها قالت ماتدري للحين متى موعد الطياره بالضبط بعد شوي بتصل فيها وبداخله : هين يادانه اجل اليوم جايه وانا مدري عن شي

دخلت ام محمد الصآله وجلست على الكنب

ام محمد : يمه محمد

محمد : امري يمه

ام محمد : متى ناوين تحددون زواجكم

محمد لا الظاهر اليوم كلهم ناوين علي : مدي يمه هي خلها توصل بالسلامه ويصير خير

سكر اللاب توب ووقف : سمر بتروحين السوق

سمر : لا مابي اروح بروحي

محمد : لا مو بروحك ساره وشوق وجنى بيروحون واحنا بنروح معكم

سمر وقفت بحماس : اذا كذا طيب ثواني واجي

محمد : اجل يالله بسرعه انا بعد ابدل لبسي وبنزل

،

بــيت ابو فهد

سطام


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f365b64ebdb43f5214dd4b9583bf9ae7.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/af448ca3d7e4409dd4067d28a0c6d75c.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/cba2224aa964f485515a93f28ed01183.jpg (http://www.0zz0.com/)

شوق

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload7ce6807481.jpg

فهد بعصبيه : الحين صآر لي عشر دقايق انتظر الانسه ساره تنزل والله لو مانزلت هالدقيقه تنثبري انتي وهي هنا فاهمين

ابو فهد : وش فيكم وش صاير على هالصرآخ

سلطان وهو طفشان من الجلسه : ولاشي يبه بس صار لنا الحين مده ننتظر ساره تنزل بنروح السوق

ابو فهد : شوق يبه روحي شوفي اختك وصوتكم مابيه يرتفع اكثر من كذا على خواتكم فاهمين

فهد + سلطان + سطام : ان شاء الله

وقفت شوق بتصعد الا ساره بوجها نازله

سحبتها شوق من يدها : يالبايخه اخوانك معصبين ياويلك منهم

ساره ببرود : طيب كنت اجهز وش تبوني اسوي

ساره

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload0edcb97326.jpg


بــيت ابو ريآن

آلقت نظره اخيره على لبسها

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload65881374bd.jpg

اخذت نفس عميق تهدي فيه اعصابها المتوتره

خذت اغراضها وطلعت رايحه غرفة جوري لقتها هي بعد طالعه من غرفتها

جنى : وين ريان اجل لاتقولي تحت

جوري : يعني مادورتي الا ريان ينتظرنا لاتخافي بعده يجهز واحنا كالعاده اللي بننتظره

جنى : هههههههه سكتي لايسمعك ويجلسك هنا

جوري : وانتي صادقه تعالي نروح تحت ننتظره احسن

جوري

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload3405dccc12.jpg


ريان من وراهم : مايحتاج تنتظروني خلصت

جوري بتمثيل شهقت : هئئئ ماصدق ريان مخلص بدون محد يدق عليه باب الغرفه

ناظرها بطرف عينه ومشى : بعديها لك بس لاني رايق

ريان


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ba78cba2e7f8fbf3b42f1fdee85a0ca4.jpg (http://www.0zz0.com/)




بــيت ام عبدالله

بدور : يمممه الله يخليك

عبدالله : يمه الله يهديك انا معاه ليه مو راضيه تروح

ام عبدالله : ابوك مو موجود هنا وهي امانه عندي لو صار فيها شي لاسمح الله وش تبيني اسوي

عبدالله : افا يمه يعني ماتثقين فيني ترا هي بعد اختي واكيد بنتبه لها

ام عبدالله بتفكير : طيب بس كل شوي بتصل عليكم وياويلكم ماتجاوبوني

بدور وهي تركض بتصعد فوق : من عيوني

عبدالله يطمن امه : لاتخافين يمه البنات كلهم معاها واحنا بعد كلنا بنروح معهم

ام عبدالله : الله يرضى عليك ياولدي يالله قوم بدل ملاببسك لاتتأخرون عليهم

عبدالله : ان شاء الله يمه


بعد خمس دقايق نزل عبدالله ووراه بدور

عبدالله

http://up.graaam.com/img/ca2792e2df1efe01ebb59f117b3fb401.jpg (http://www.0zz0.com/)

بدور

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadf9bbecca23.jpg


الشـــرقيه

http://up.graaam.com/img/4ba4ecacfb4524f8c51b0d5f792f5517.jpg (http://www.0zz0.com/)


رمت بنفسها على الكنب ودموعها تطيح من الضحك : ههههههههههههه خلاص ارحميني مو قادره

لين بحماس وهي تتربع على الكنب : اجل سمعوا هذي السالفه صارت لي العآم تقريبا

اتفقت انا وصاحباتي نهبل بالمدرسه كلهم

بعد الفسحه كلهم دخلوا فصلهم الا احنا كنا بالحمام بعدها طلعنا وكانوا هم خمس وانا السادسه ثلاث نزلوا تحت وكسروا جهآز الانذار وآشتغل بالمدرسه كلها

وانا والثنتين اللي معآي جلسنا نصرخ حريـق حريــق واخذنا طفايات الحريق ونغرق المدرسه بهم

ولو تشوفوا اشكال البنات والابلات اللي تطيح وترجع توقف واللي من الخوف مسكينه ماقدرت توقف وتزحف على الارض

وانا وصاحباتي ميتين ضحك على اشكالهم

كلهم : هههههههههههههههههه

لميس من بين ضحكها : ههههههههههه لين يازفته حرام عليك ههههههههههه

لين تشاركهم الضحك : بس احمدي ربك محد مسكني ولا كآن انفصلت من المدرسه

نور : هههههههههه ياي كآن والله بندر يذبحك

ملاك : ههههههههه الحمدلله عدت على خير

اخذت لين جوالها اللي يرن : هلا سيف

سيف : ليينو سمعي انتي واللي معاك فيصل يقول لكم خمس دقايق تجهزون فيها رايحين مجمع الظهران

لين : بنآت بتروحون مجمع الظهرآن .؟

ملاك : اي اي بنروح

لين : خلاص الحين نجهز باي

بعد ماقفلت

لين : يالله بسرعه جهزوا ولا بيمشوا عنا










انتهـــى البارت

توقعاتكم

فـاتن
06-30-2013, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــآرت 35

الشــرقيه

http://up.graaam.com/img/69db2ed9b2d498858678be9084f22545.png (http://www.0zz0.com/)

دآنه : بنآت مانبي نتأخر هناك ابي ارجع قبل الساعه 5 عشان اجهز اغراضي

ملاك : لاتخافي مابنتأخر بس نروح الحين نآخذ لنا كم لفه بعدها نتغذى ونرجع

دانه : اوكي اذا كذا حلو

سمعوا صوت السيارات برا فزوا كلهم يلبسون عباياتهم

ملاك : بنات انا ودانه مع فيصل بالسياره ولميس ونور مع مشعل وسيف

البنات : اوك

صعدوا آلسيآراات وحركوا

،

لنــدن


http://up.graaam.com/img/780980326452cd5a938a917afbac00bf.jpg (http://www.0zz0.com/)


وصلوا كلهم مجمع ويستفيلد لندن

البنَآت رآحوا يتسوقون ومعآهم البودي قآرد
و الشباب رآحوا جهه ثآنيه

عنـد البنات

سآره : بنآت من زمآن عن جدتي خلونا نروح لها آليوم

شوق : لا خلوها بكره اليوم سمعت امي ان الحريم والرجال بيروحون عندهم احنا نروح بكره عشان ناخذ راحتنا

جوري : اجل وش رايكم نكلم الشباب ياخذونا اليوم السينما

بدور بحمآس : اي فيه فيلم رعب جديد نآزل نبي نروح نشوفه

سآره بـ اعترآَض : لا فيلم رعب مستحيل ادخل معكم

جنى : ليييه ؟

سآره : مابي اخاف ><

سمر : ههههههههههه سوير بلآ هبآل كلنا بنكون معاك

سآره بعدم اقتنآع : قلت لكم مستحيل

جنى : بكيفك اجل احنا اليوم كلنا بنروح وانتي جلسي بروحك بالبيت يالله بنات نمشي

سآره بقهر : طيب بروح بس والله ان ماقدرت اتحمل الفيلم لآ اسوي لكم فضيحه واطلعكم منه

جوري وهي تحط يدهآ على كتف سآره وتمشي : امشي بس يرحم والديك

،


عنــد الشباب

عبدالله : ريآن وين عبد العزيز ؟

ريآن : طآلع مع اصحآبه

عبدالله : وهذا ولا كآنه عنده اولاد عم مآنشوفه

ريآن : اذا انا اخوه مآآاشوفه الا بالصدفه

عبدالله : الله يعين

وآهم يمشون شآفوا شبآب خليجين يتهآوشون مع شبآب اجآنب

ركض فهد ومحمد وعبد الله عندهم يبعدونهم عن بعض

فهد بحده : صلوا على النبي يآشباب وش صآير .!

استغرب وهو يشوف واحد من البودي قآرد اللي مع البنات واقف وشكله كآن في الهوشه

فهد نآظره وقآل بـ الانجليزي بس انا بترجمه لكم : جآك ,, مآ الذي حدث

جآك وهو ينآظر الشبآب الاجآنب بقوه ووده يكفخهم : لقد قآموا بآلتحرش في البنات اثناء تسوقهم

محمد ناظرهم بعصبيه ضرب واحد منهم كف ومشى

فهد بعصبيه : اين البنات الان

جآك يأشر له : هناك

تفل فهد بوجيهم والتفت على الشباب الخليجين : مشكورين شباب ماقصرتوا كثر الله من امثالكم

الشبآب : ولوا واجبنا

تبآدل معهم الارقآم ورآح للبنات اللي خآيفين والشباب واقفين معاهم

سآره بعصبيه : احترم حالك هذا مو ذنبنا اذا هم اللي جوا تحرشوا فينا فاهم

سلطان : وقص بلسانك ياحيوانه لآترفعين صوتك علي

فهد : سلطان ساره احترموا نفسكم احسن احنا مو بالبيت

ريآن : خلاص حصل خير خلونا نمشي

محمد وهو يمسح وجهه بيده : ريان معاه حق خلاص خلونا نرجع

عبدالله : لا ياحلوين احنا ماصدقنا نتجمع نرجع اجل خلونا نتجمع في بيتنا

تكلمت جوري وهي خآيفه : آآآ وش رايككم نروح سينما الليل

نآظرها سطام وهي خآيفه وانفجر ضحك : هههههههههههههههههههه

محمد : خير ابو الشباب

سطآم : هههههههههه اول مره اشوف جوري خآيفه ههههههههههههههه

جوري صبغ وجها احمر

ريآن حط يده ورا ظظهرها وضمها له : فديتها اختي من يوم مسويه فيها سوبر مآن ماتخاف

الكل : هههههههههههههه

محمد : يالله مشينا


،

آلشـــرقيه

الظهران مول

ملآك ولين ولميس ونور ودانه مع بعض

وسيف ومشعل وفيصل مع بعض

لين : بنات بدخل هذا المحل وبجيكم

لميس : طيب حنا بندخل اللي قبآله

دخلت لين المحل

لفت فيه ماعجبها شي طلعت ورآحت تشوف البنات

دخلت دورتهم مالقتهم عصبت وطلعت وقفت وهي تتلفت تدور عليهم مالقتهم

لفت انتباها بنت موجهه عليها الكاميرا حق الجوال بتصورها

ركضت عندها وهي واصله معها خذت الجوال منها حذفته بالارض وتكسر

البنت شهقت : هييييييي انتي ياقليلة الادب جوالي بـَ اي حق تسوي كذا

قربت منها ومسكتها عبايتها ووجها بدآ يصير احمر من العصبيه : وانتي بَ اي حق جآلسه تصورين بخلق الله هآ

البنت : يالمريضه من اللي صورك من زين وجهك اصورك

لين عطتها كف : احترمي نفسك لا وربي اليوم ماتنآمين غير بالسجن

جآ بندر وبعدهآ عن البنت : آسفين اختي وحقك علينا

ناظر الجوال اللي بـ الارض فتح محفظته وطلع منها آلفين ريآل ومد يده يعطيهم البنت

سبقته لين وخذتهم منه : هذي الاشكال مو كفوا حتى ريآل واحد

بندر بعصبيه : لين خلاص عاد

مشت عنه وهو لحقها

بندر : البنات يدورون عليك وانتي هنا جآلسه لي هواش

لين وهي معصبه : حسآبهم عندي قليلين الادب

كتم ضحته وبدآخله : الله يعينكم اجل دآمهآ توعدت فيكم

وصلوا عند المطاعم

رآحت عند الطآوله اللي جآلسين عليها البنات : ياحماره انتي وهي انا قايله لكم بجي تمشون عني ليه

دآنه نزلت رآسها وهي تشوف الناس يناظرونهم

لميس : لين اسكتي واجلسي الناس تناظرنا

لين : وانا وش علي من الناس

ملاك : خلاص حقك علينا بس تكفين اجلسي

جلست وهي تزفر بقهر

نور : ترا هم طلبواباقي انتي وانا من وين تبين

لين وهي تناظر المطاعم : ابي من كازا باستا

نور : خلاص اجل امشي معآي نطلب


،


لنــــــدن

بيت ام عبدالله

قبل لا يدخلون التفت عليهم عبدالله : بنات شباب اللي صار مابي امي تدري عنه كآفي هي بالبدايه كانت رافضه تخلي بدور تجي معنا

الكل : طيب - اوك

دخلوا لقوا ام عبدالله بتصعد

التفت عليهم بخوف : يمه وش جايبكم الحين صار فيكم شي

عبدالله : لايمه ماصار شي بس المجمع كان زحمه وقلنا نرجع ونروح مره ثانيه

ام عبدالله : الحمدلله يمه

سلموا الشباب والبنات على عمتهم

ام عبدالله : انا بروح بيت جدكم خذوا راحتكم البيت بيتكم و اي شي تحتاجونه الخدم عندكم وانا بوصيهم يجهزون لكم بعدين العشاء

شوق : مشكوره عمتي

عبدالله : نجلس كلنا مع بعض ولا ,!

ساره وهي ناويه تهبل فيهم : اي نبي نجلس مع بعض

بدور : اجل ننزل تحت هنا مايكفي

الكل : طيب

نزلوا تحت

http://up.graaam.com/img/a1480da0dbaab45b874d65b2499c6eb7.jpg (http://www.0zz0.com/)

جلسوا وفهد كل شوي يناظر جنى وهي ارتبكت من نظراته

سآره : احم احم فهد نحن هنا

فهد رفع حاجب : ويعني

ساره : لا ابد بس اذكرك يعني

سطام : اقول عبود

عبدالله : سم

سطام : سم الله عدوك شغل لنا التلفزيون حط لنا شي نسمعه

قام عبدالله شغل التلفزيون وحط لهم قنآة اغاني

غمز سطام لسلطان

فهم سلطان ووقفوا اثنينهم وبدوا يرقصون

فهد هز رآسه : انا هالاثنين مدري كيف صآروا اطباء

محمد : ههههههههههه وش عليك منهم خلهم ينبسطون لاحقين على الهموم

فهد : وانت صادق هالاثنين اشك بيطلع في شعورهم شعره وحده بيضاء

محمد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه

وقف ريآن وراح يرقص معاهم وقلبوا الجو حماس

،

بــيت الجد

وصلوا الحريم والرجال سلموا على الجد والجده وجلسوا

الجده بعتب : ياقليلين المروه ولا تقولون نروح نسلم على هالمره نشوفها تبي شي محتاجه شي
وانتي ياعبير ولا كأني امتس تجين تزوريني

ام عبدالله : يمه الله يهديك ابوي قال يبي يتوحد فيك

الجده ووجها احمر : بس ياقليلة الحيآ

الكل : ههههههههههههه

الجد : هآ ياعيال ماعطيتوني خبر بتجلسون هنا ولا بترجعون السعوديه

الرجال ناظروا ابو محمد عشآن يتكلم

ابو محمد : لا يبه بنجلس هنا وان شاء الله كل ماصارت لنا فرصه رحنا السعوديه


،

الشــــرقيه

بــيت ابو فراس

روز : متى بتدآومين

فوز : بكره

روز : الله يوفقك

فوز : جميعا يارب

نزلت منها دمعه ومسحتها بسرعه قبل لاتنتبه عليها روز

فوز : قومي نجهز الغذا قبل لايرجع فارس من الجامعه

روز : فراس اليوم بيرجع متأخر من الدوام لاتحسبين حسابه

فوز : طيب


،

الظهــرآن مول

بعد ماخلصوا اكل ملاك تناظر الساعه : دنو الساعه الحين 3 ونص يمدينا نتسوق شوي

دانه : طيب خلاص نتسوق شوي وبعدها نرجع

الشباب شافوهم قآموا عرفوا انهم خلصوا اخذوا اغراضهم وقاموا وراهم

،

بعد سآعه ونص

وصلوا دآنه بيتهم ودعت البنات ونزلت

دخلت بيتهم صعدت على طول غرفتها طلعت شنطتها وبدت ترتب فيها الاغراض

دخل ابوها : ها يبه ماخلصتي

دانه : الحين بخلص بابا شوي بس

ابو عبدالله : طيب انا انتظرك تحت ماعندنا وقت

دانه : ان شاء الله

بعد ماطلع ابوها ربع ساعه وجهزت اخذت شنطتها والعبايه ونزلت

ابو عبدالله : خلاص مانسيتي شي

دانه : لا يبه مانسيت

ابوعبدالله : اجل يالله

لبست عبايتها والبوشيه وطلعت ورا ابوها متوجهين المطار







انتهــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البـــآرت 36

لنـــدن

http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)

بدور : عن اذنكم بروح آشوف آلآكل جهز او لا تأخروا

جنى : جآيه معآك

جوري : ريان بتاخذونا السينما اليوم ؟

ريان : بنروح بس ماراح ناخذكم

جوري : ليه هو على كيفك

ريان : لا اجل بكيفك انسه جوري

جوري : والله ماتطلعون الا واحنا معاكم

ريان : لاتحلفين وانتي تدرين نقدر نطلع بدونكم

ناظرته بعصبيه وانا نفسي اذبحه

عبدالله : ماعليك منه انتوا تطلعون من الباب قبل واهو وراكم

ناظرته بطرف عيني : تسلم ولد العم

اخذت المخده حذفتها عليها وهي بس شآفتها فزت وضربت المخده برآس ساره

سآره صرخت بفجعه : آآآآآآآآآآآآآآآ

جوري : ههههههههههههههه

ساره : يالبايخه مايضحك

جوري : ههههههههههه سوير تألمتي

وقفت وانا معصبه منها : مالك دخل عن اذنكم بروح الحمام

اخذت شنطتي ومشيت وانا اضرب الارض من العصبيه

وقفت عند المغآسل غسلت يدي وبعدها فتحت جوالي وانا مدري اساسا ايش ابي منه .!

،


عند البنآت والشباب

ريآن : عن اذنكم بدق على عزيز

طلعت وانا اسرع رحت جهة الحمامات لقيتها واقفه وبيدها الجوال

ريآن : احم احم

شهقت بخوف : ريان وش جايبك هنا اذا جاي تعتذر على اللي صآر قبل شوي عادي حصل خير

ريآن ارتبك طلعت من جيبي ورقه فيها رقمي : سآره خذي هذا رقمي ومتى ماصرتي فاضيه كلميني

قلت وانا مفهيه : هآآآ

حطيت الورقه بيدهآ وطلعت

بعد ماطلع وقفت وانا مفهيه مو مستوعبه

دخلت جنى : سآره يالله ننتظرك عشان نتعشى

حطيت الورقه بسرعه داخل الشنطه ومشيت معها وانا ساكته


،


الشـــرقيه

بيت ابو محمد

بآلصآله

فيصل : بكره بنروح لآبوي

بندر : العصر ولا الليل

فيصل : لا العصر

بندر : على خير ان شاء الله

مشعل : وانت بندر متى بتسافر

بندر : بعد يومين

سيف : وبتجللس شهر بعد ؟

بندر : لا بالكثير اسبوع بروح اول شي ايطاليا عشآن اخلص اجراءات العقد حقي وبعدها بروح بريطانيا بوقع عقد مع شركه جديده هناك

مشعل : ليه بتغير الشركه ؟

بندر : اللي ببريطانيا افضل بكثير من اللي في ايطاليا وبعدين اذا صرت اشتغل مع الشركه اللي ببريطانيا مااروح هناك الا اذا كنت اجهز حق البوم جديد او عندي حفله يعني اكثر وقتي بيكون معكم

فيصل : الله يوفقك





غرفة ملاك & فيصل

سمعت جوال فيصل يرن اخذته شفت الاسم ( آلغآليه ) عرفت انها امه

نزلت بسرعه : فيصل فيصل

فيصل : نعم

مديت له الجوال وانا اخذ نفسي : امك كانت داقه عليك

اخذته منها واتصلت ثواني ووصلني صوت اختي نوف : فيصصل الحق علينا

فيصل : وش صاير

نوف : ابوي تعبان ويبي يشوفك انت واخواني

فيصل : خلاص الحين جايين

بعد ماقفلت منها قلت وانا امشي بـ استعجال : اجهزوا بسرعه رايحين بيت ابوي

صعدت وكلهم وراي

صرخت بصوت عآلي : يآبنآت

طلعوا ثلاثهم من غرفهم مخترعين

فيصل : اجهزوا بسرعه رايحين بيت ابوي الحين

مشيت عنهم وملاك وراي

ثواني وكلنا تحت

البنات كانوا كلهم مع فيصل بالسياره

وسيف ومشعل مع بندر

وصلنا البيت بوقت قصير بسبب سرعة فيصل

نزلنا كلنا من السيارات التفت علينا فيصل ووجه شاحب مشى واحنا وراه

فتح الباب ودخلنا

جآت لنا بنت طويله جسمهآ مرسوم بدقه مثل عاراضات الازياء بيضا ملامحها حاده ضمت فيصل

بعدت عنه وهي تناظرنا بحده : من فيكم بندر

بندر : انا

نوف وهي تمشي قدامه : تعال ابوي يبي يشوفك

رآح بندر واحنا واقفين منصدمين من ثقة هالبنت

لين : ياحبيبي

رحت وجلست على الكنب اللي موجود وانا اتحلطم

جات نور وجلست جنبي

عرفت انها خايفه حطيت يدي على كتفها وضميتها


بنــــدر

دخلت وشفت حرمه جالسه وعاطتني ظهرها رآاحت لها نوف وقومتها معها وطلعوا

رفعت عيوني وطآحت بعيون ابوي

رجآل كبير بالسن الشيب مالي وجهه مسدوح على السرير

تكلم بتعب : تعال يبه

مشيت وجلست جنبه على السرير

مسك يدي حسيت وقتها قلبي يرجف

كمل كلامه : بندر يبه كح كح انا طلبت اشوفك لوحدك لآني عارف ان انت اللي مربي اخوانك وصرت لهم الاب وانا موجود بالدنيا انا ماانكر اني غلطان حرمتكم من اخوكم وامكم وحتى من نفسي والله حاسبني على اللي سويته فيكم بندر اختك نوف انتبه لها وتراها اختك مثل مانور ولين ولميس خواتك
مابي بعد موتي تقصرون عليها بشي ولا تحسسونها انها غريبه بينكم

نزلت دمعه مني ماقدرت امسكها : انشاء الله يبه

ابتسم ابتسامه شاحبه : الحين ياولدي روح جيب اخوانك

ووقفت وطلعت تسندت على الباب وانا ابكي مثل الطفل هذي ثاني مره ابكي فيها كذا المره الاولى كانت علىى وفاة امي الله يرحمها والحين على ابوي اللي محروم منه كل هالسنين ويوم شفته بيروح من يدينا

مسحت دموعي وطلعت لهم بالصاله : ابوي يبيكم

شفت نور اللي ترجف رحت واخذتها من لين وانا اهديها

مشينا كلنا

فيصل : ملاك يالله

ملاك : لا انتوا روحوا انا بجلس مع خالتي

فيصل : براحتك

رحت ودخلنا مع بعض

انصدمت من شكل ابوي اهو مريض بالسرطان والاطباء قالوا لنا مافيه امل يتشافى سافرت لندن وصرت اكلمهم بشكل يومي

بس ماتوقعت وصل معاه المرض الى هالدرجه

نور اللي واقفه ومغمضه عينها وماسكه يد بندر

لميس واقفه جنب مشعل وعيونها تلمع بالدموع

لين اللي تناظر ببرود وواقفه جنب سيف

فيصل دخلت ووقفت جنب نوف اللي واقف بكل ثقه وكأنه مستعده لآي شي بيصير الحين

ابو فيصل : مشعل سيف تعآلوا يبه

رحنا عنده ووقفنا

ابو فيصل : كيفكم ؟

مشعل بقهر : ليه يعني تهمك اخبارنا

ابو فيصل : اكيد تهمني ياولدي انتوا عيالي

مشعل : مشاء الله الحين صرنا عيالك وقبل وينك عنا قبل احنا مو عيالك هذول مو بناتك

فيصل : مشعل خلاص

ابو فيصل : خله على راحته ياولدي يقول اللي بقلبه كل اللي يقوله معاه حق فيه
وانتوا يابناتي مابتسلمون على ابوكم

لميس

رحت عنده وانا ارجف بسته على راسه وهو حضني ماقدرت اتحمل انفجرت بكي

قربت مني لين خذتني من حضنه وحضنتني

بعد ماهديت قربت هي منه باسته على راسه بجفآ وبعدت

ناظرنا كلنا نور اللي واقفه جنب بندر ومو راضيه تتحرك

ابو فيصل بحنيه : نور يابنيتي تعالي

نور وهي تبكي وبعصبيه : لاتقول بنتي انا مو بنتك فاهم مو بنتك

حضنها مشعل وهي تبكي بهستيريا

ابو فيصل وهو بدآ يتعب زياده : كح كح كح كح فيصل ياولدي سامحني

فيصل بغصه : مسموح يبه

قربت منه نوف وضمته وبعد مابعدت عنه

ابو فيصل : يآعيال ابيكم دوم كذا مع بعض انتوا اخوان ومالكم احد غير بعض فيصل مشعل سيف بندر ابيكم تكونون السند والعون لخواتكم انتبهوا لهم عدل وحطوهم بيعونكم مالهم احد من بعد الله الا انتم
نور يابنتي سامحيني وانا ابوك كح كح اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

قربت منه ويدي ترجف سكرت عينه واخذت الشرشف وغطيته فيه



ملاك

فزيت انا وخالتي وانا اسمع صوت بكي رحنا بسرعه اول مافتحت الباب ماحسيت الا بنور طايحه بين يديني


لتــدن


على العشاء

كنت اكل وانا مرتبكه واحاول اني ماارفع عيوني وبالي منشغل وش يبي مني ريان ؟

عبدالله : محمد بتروح معانا انت ؟

محمد : اي بروح ليه تسأل

عبدالله : لا بس لان اليوم بتوصل دانه مابتروح لهم المطار

محمد : لا الطياره توصل متأخر يمدينا نحضر فيلم وبعدها نروح

فهد : اجل يالله اكلوا بسرعه عشان يمدينا نروح ونحجز تذاكر

سطام : وش نوع الفيلم اللي تبونه

سمر : نبي نروح فيلم رعب

ساره : لا ماعليك سطام نبي غير الرعب

سطام بنذاله : خلاص سمر تم رعب رعب

ساره : فهـــد شوف سطام

فهد : ههههههههههه ماعليك منه خلاص نشوف الفيلم اذا كان مرعب انا وانتي ندخل فيلم ثاني

ساره : فديت فهوود انا



انتهـــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

بَ النسبه لَ طول البآرت

آنآ عآرفه انه قصير بس كَل بآرت يكون طوله عَ حسب الاحدآث اللي فيه

مو حلو يكون البارت طويل والاحدآث اللي فيه قليله وبنفس الوقت

مو حلو يكون البارت طويل وفيه احدآث كثيره لآزم يكون فيه آحدآث نكملهآ بالبارت اللي بعده عشآن يكون الحمآس آكثر

هذي وجهة نظري

وشوفوا اللي يعجبكم وانا بسويه لكم =)




البــآرت 37


الشـرقيه


فتحت الباب ماحسيت الا بنور طايحه بين يديني شهقت بخوف

قرب مني سيف واخذها وفيصل طلع معاه

آرتجفت وانا اشوف آللي مغطى على السرير

حضنت لميس اللي منهاره ولين اللي ملامحها ماتغيرت طلعت من الغرفه بهدوء

نوف اللي واقف وتبكي بصمت

وبندر ومشعل كل شوي تنزل منهم دمعه ويمسحونها

قربت من نوف اخذتها من يدها وطلعنا من الغرفه

تركت يدي وراحت تركض لآمها اللي تبكي وحضنتها

نزلت رآسي وانا محتاره ايش اسوي اول مره اصير بموقف كذآ

شفت فيصل اللي يمسح وجه نور بالماآي رحـت بسرعه فتحت شنطتي

طلعت منها عطر حطيت شوي بيدي وقربت منها حطيت يدي عند آنفهآ وشوي شوي بدت تصحى

،

لنــدن

بعد ماخلصنا اكل جهزنا كلنا وطلعنا

وصلنا ومن حظنا الفيلم اللي نبيه مو موجود وآخترنا فيلم اكشن

شرينا لنا بوب كورن وبيبسي ودخلنا

كنآ جآلسين والشباب ورانا بالضبط

سآره وجنبهآ جوري وجنبهم سمر وبدور وجنبهم شوق وجنى

ورآنا فهد ومحمد وجنبهم ريان وسلطان وجنبهم سطام وعبدالله

جوري : سآروه آيش فيك هآجده لآيكون بس زعلانه ؟

سآره : على ايش ازعل

جوري : مدري عنك يمكن عشان الضربه اللي جتك من ريان

ساره : لا شدعوه بس مصدعه شوي

سمر : انتوا ماتسكتوا خلونا نتابع

جوري .. ناظرتها وانا ارفع البيبسي اللي بيدي : بتسكتي ولا هذآ بتأخذي فيه شآور اليوم

سمر .. ناظرتها ببرود وانا ادري هالمجنونه تسويها ولفيت عنها

،

الشـــــــــرقيه

وصلـت الاسعآف آخذوه ورآح معآهم بندر وفيصل يخلصون اجراءات الوفآه

كنت جالسه جنب نور فيصل موصيني عليها قربت منا نوف اللي آقل وحده فيهم بكت : انتي نور صح

نور بهدوء : آي انا

نوف : قومي معآي فوق آرتآحي

نور : لآ بجلس هنا

ملاك : نور قومي بلآ عنآد

نور : ملاك قلت لك بجلس هنا متى بنرجع .!

فيصل ,, كنت توني دآخل وسمعتها : اليوم بننآم هنآ

نور : فيصل انا برجع ماني جالسه هنا

بندر بحده : نور عن حركات المبزره

سيف : متى الدفن

فيصل : بكره ... نوف قولي للخدم يجهزون لنا الغرف

نوف بهدوء : ان شاء الله

ملاك

قربت من فيصل وجلست جنبه : فيصل ماعندنا ملابس هنا

فيصل : ماعليه حبيبتي اخذوا من عند نوف وبكره الصبآح نوديكم البيت مايصير نخليهم بروحهم اليوم

ملاك : طيب

نوف : فيصل الغرف اللي جنب غرفتك لكم

بنات يالله تعالوا

رحنا معها كانت مجهزه لكل وحده غرفه بس انا قلت لها بنام مع نور


لين

دخلت الغرفه لبست البجامه اللي من عند نوف وكانت واسعه علي

انسدحت على السرير غطيت وجهي وجلست ابكي بحرقه

طول ماكنت تحت كنت اقوي نفسي مابي ابكي قدام احد منهم

قمت اخذت محفظتي فتحتها وطلعت منها صوره لآمي بكيت بقهر

آلله انتقم منه يالغاليه واخذ حقك الله عآقبه بمرض السرطآن

تعذب بحيآته وبعدها اخذ آمآنته حرمك من فيصل وهو انحرم من بنته وآقفه قدآمه وهو يصآرع الموت وتوفى ومآسمع منها كلمة مسآمحتك

،

لنــدن

خلص الفيلم وطلعنا محمد قآل لـ عبدالله يرجع سمر البيت لآن هو بيروح المطار

وصلت وكآنت توهآ طيآرتهم وآصله

وقفت انتظرهم

لمحته من بعيد رحت له سلمت على زوج عمتي ابو عبدالله التفت وانا ادور دآنه

ابو عبدالله بـ ابتسامه : لاتخآف بالحمام وجايه

ابتسمت له مجآمله شفتها جآيه من بعيد وقلبي مع كل خطوه يدق بقوه

وصلت اخفيت ابتسامتي غصب مديت يدي لها ببرود وانا خاطري اضمها : الحمدلله على سلامتك

دانه بهمس : الله يسلمك

محمد : تفضلوا

آخذت الشنط من زوج عمتي ومشينآ وانا احآول آتجآهلها


،

بــيت ابو فهد


وصلنا البيت نزلنا من السيارات

فهد : اسمعوا تدخلون البيت بدون صوت ونركب كلنا بالدرج لو حس فيكم ابوي وشافنا راجعين هالوقت تحملوا اللي بيجكم منه

مشينا جينا بندخل بس وقف بوجهنا البودي قآرد

فهد : افتح الباب

البودي قآرد : اسف هذه تعليمات السيد حمد ويقول لكم اذهبوا الى مكان ما اتيتم منه

سطام : ماذا تقول انت الى اين نذهب اذا لم ندخل

البودي قآرد : اسف لا استطيع

فهد : حاسنا اذا لم تفتح لنا افتح لـ ساره وشوق ونحن سوف نذهب

البودي قآرد : حتى هم لآ استطيع ادخالهم

التفت علينا فهد : ساره شوق بوديكم بيت عمي ابو ريان وانا و سلطان وسطام بنروح فندق

سآره : هآ لا بنروح معكم

فهد : سآره اقول انثبري مكانك قال بروح معكم قال

طلعت جوالي ودقيت على ريان ثواني ووصلني صوته

ريآن : هلا فهد

فهد : هلا فيك ريان نآيمين ؟

ريان : لا بعدنا ليه .!

فهد بـ احراج : طال عمرك انطردنا اليوم من البيت عشان التأخير وبجيب عندكم ساره وشوق وانا وسلطان وسطام بنروح فندق

ريان : هههههههههههههههههههههه حيآكم كلكم مايحتاج فندق

فهد : مشكور ماتقصر البنات كآفي

ريان : برآحتك وانا بكلم خواتي الحين ينتظروهم

فهد : عسآك على القوه يالله فمان الله

ريان : فمان الكريم


داخل

غرفة ابو فهد وام فهد

ام فهد تبكي : ياحمد الله يخليك على الاقل بس البنات دخلهم

ابو فهد : ياحرمه وش بلاك انتي لاتخآفين عليهم دام معهم فهد هو بيتصرف وانا قايل للبودي قآرد يروحون معهم دون مايحسون مو صاير فيهم مشي

ام فهد :ياويلي عليكم ياعيالي بتضيعون من يدي

ابو فهد : ياحرمه اقصري الشر وخلينا ننام

ام فهد وهي تطلع من الغرفه : نام انت انا مالي نومه وعيالي مطرودين من البيت

باو فهد بصعبيه : والله ان طلعتي من الغرفه بتلحقينهم ليه شآيفه قلبي بدون رحمه عشآن اطردهم انا سويت هذا كله عشآن مايتمادون اكثر ويعيدونها مره ثآنيه

فز من على السرير وطلع من الغرفه





بـيت ابو ريآن

وصلنا وقبل لآينزلون : بكره الصبآح بجي آخذكم

سآره وشوق : طيب

دخلنا وكانت بوجهنا جوري من شآفتنا انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههه

جنى ضربتها على رآسهآ : وجع على ايش تضحكي

ناظرتناا : حيآكم البيت بيتكم

شوق : تسلمين حبيبتي

قربت مني جوري وسحبتني من يدي : سآرون بتنام معي تصبحون على خير

دخلنا غرفتها

http://up.graaam.com/img/7e6f1a1d73e127d1fab89a8940344871.jpg (http://www.0zz0.com/)

جوري : انا بروح الحمام وانتي روحي غرفة الملابس خذي لك بجآمه

رحـت بدلت ملابسي

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload04cfef0a5b.jpg

دخلت غرفتها شفتها واقفه تمشط شعرهآ

جوري : سوير اذا تبين غرفه ثآنيه بوديك

سآره : لا عآدي مو كل يوم بنام عندكم انا

جوري : تدرين عاد ذا احسن شي من اللي سواه عمي انك جيتي هنا

سآره : يوووه سكتي بس والله ماتسوا علينا تأخرنا كم سآعه وطردنا

جوري : هههههههه عادي عيشي جوك ياختي وتعالي ننام عشان بكره نفلها

ساره : لا فهد اصلا قال بيجي ياخذنا من الصبآح

جوري : لاآآآآآ خسآره بس تدرين عاد نقدر نقنعه

ساره : كيف

جوري وهي تقرب من اذن سآره :.................













انتهى البــــــآرت

فـاتن
06-30-2013, 09:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البـــــآرت 38

لنــــــدن


جوري : لاآآآآآ خسآره بس تدرين عاد نقدر نقنعه

ساره : كيف

جوري وهي تقرب من اذن سآره :.................

سآره : لا جوري وربي تذبحنا

جوري : اذا ماتكلمتي مابتعرف

ساره : مدري خلينا ننام وبكره يصير خير

جوري : لا اذا انتي موافقه نروح من الحين بكره ماراح يمدي

سآره : طيب

جوري : اجل يالله ارسلي الرساله

سآره ... ارسلت الرساله وبعدها طلعنا من الغرفه رحنآ عند غرفة جنى

فتحت جوري الباب شوي وشافت الانوار مسكره ومافيه اي صوت

دخلت ودخلت وراها واحنا نمشي على اطراف اصابعنا دورنآ جوالها واخذناه وطلعنا نركض

ساره : انتي متأكده تقدري تقلدي صوتها



جوري : لاتخافي الحين خلينا ننام




فهد + سطام + سلطان

سلطام وسطام هبلوا في فهد كل مايروح معم فندق طلعوا فيه عيب مع انهم كلهم فآيف ستأرز

وقفت عند فندق ونزلت رحت عند سيارتهم اشرت لسطام ينزل النافذه : اسمعوني اثنينكم انا واحد فيني النوم وهالفندق والله مارحت غيره انا بروح احجز لي غرفه وانتوا عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم باللي مايحفظكم

مشيت عنهم وانا معصب لو اني نايم ببيت عمي احسن لي من هالحاله دخلت واخذت لي غرفه وصعدت بدون لا التفت وراي اشوفهم دخلوا ولا رآحوا فندق ثاني دخلت الغرفه ومن التعب حطيت راسي ورحت بسآبع نومه




صبآح يوم جديد

آلشرقيه

صحيت الساعه 8:30

دخلت الحمام وطلعت صليت وصحيت نور وراحت دخلت الحمام وانا رحت اصحي لين ولميس

نزلنا تحت وجلسنا واحنا ساكتين شوي نزل مشعل وقال لنا بيودينا البيت عشان نبدل ملابسنا ونرجع

طلعنا معاه لميس جلست قدام وانا ونور ولين ورا

وصلنا ودخلنا وكل وحده صعدت غرفتها

دخلت فصخت عبايتي وحطيتها على السرير طلعت لنا شنطه حطيت لي ولفيصل ملابس وبعدها دخلت تروشت طلعت ولبست ملابسي جففت شعري اخذت الشنطه ونزلت بالاصنصير

مشيت وانا اسحب الشنطه وراي حطيتها على جنب وجلست معاهم ناظرت لين هالبنت غريبه حتى دمعه وحده ماشفت منها

لميس : مشعل بيرسل لنا السواق الحين

لين رفعت راسي من البيبي وانا اناظرها : ليه هو طلع ؟

لميس : اي بعد ماوصلنا نزل بدل ملابسه واخذ ملابس لفيصل وسيف وبندر وراح عشان الدفن

ملاك : والحين خالتي ونوف بروحهم بالبيت ؟

لميس : لا يقول فيصل عماته وخالاته وبناتهم كلهم هناك

بعد خمس دقايق وصل السواق طلعوا الخدم الشنط واحنا ركبنا بالسياره

،

لنــدن

صحيت انا وجوري على صوت الجوال

شافت الرقم وشهقت

ساره : فهد ؟

جوري وهي تعدل صوتها: اي خلاص سكتي

جآوبته وانا احاول اسوي صوتي نفس صوت جنى : الو

فهد :صباح الخير

جوري : صباح النور

فهد بشك : جنى .!

جوري والخوف بدأ يلعب فيني : اي جنى وش فيك

فهد : لا بس صوتك غير

جوري : يمكن لآني نآيمه

فهد : اها طيب آمري وش كنتي تبين مني ؟

جوري : فهد طلبتك لاتجي لساره وشوق خلهم عندنا وبالليل ريان يوصلهم

فهد : لا ياجنى مابي ازعجكم كآفي امس بالليل جيناكم بوقت متأخر

جوري وانا امثل الزعل : افا ياولد العم مافيها ازعاج ساره وشوق خواتي

فهد : طيب خلاص العصر بجي اخذهم

جوري بيأس : اوك بآي

فهد ببتسآمه : مافيه شكرآ

جوري : ثآنك يو فهد

فهد : ولكم

جوري : باي

سكرت الجوال وانا جالسه وفاتحه عيوني على الاخر من جرأتها

نطت على وحضنتني بوناسه : وش رايك فيني

ساره : دآهييه

جوري : هههههههههه طيب يالله قومي نرجع الجوال قبل لاتصحى

ساره : لا روحي انتي بروحك

جوري : مالت عليك يالخوافه

طلعت ورحت غرفة جنى فتحت الباب وانصدمت وانا اشوفها صاحيه

جننى وهي تصرخ : ياحيوانه ليه ماخذه جوالي

جوري : هاه

جنى : خلصيني تكلمي

جوري : جوالي كان ضايع واخذت جوالك عشان اتصل عليه

قربت منها وسحبته : مره ثانيه اخذي شي من اغراضي ببدون ماتقولي لي وربي مابيحصل لك خير

جوري : ترا كل ابوه جوال مايسوا كل ذا اللي تسويه

جنى : يوووه جوري طلعي برا مو رايقه لك

طلعت وخليت الباب مفتوح وراي سمعت صرختها ضحكت بنذاله ودخلت غرفتي وسكرت الباب

ساره : بعدها نايمه

جوري : لا

ساره : صاحيه

جوري .. حركت راسي بـ اي

ساره : وشافته عندك

جوري .. جلست وانا اتربع : جلسي بقولك كل شي صار

،

بـيت ام عبدالله

غرفة دانه

صحيت من النوم قمت دخلت الحمام تروشت وانا حاطه ببالي شي واحد بسويه وهي الطريقه الوحيده اللي بتكلم فيها بدون مايقاطعني

طلعت ولبست


http://www3.0zz0.com/2012/12/24/19/639994122.jpg


اخذت جوالي وجلست على الكنب وانا اكتب لـ محمد رساله

http://up.graaam.com/img/7d6c1fbb53b1837c7c075116d593d2ba.jpg (http://www.0zz0.com/)

كتبت كل اللي بخاطري وارسلت له المسج حطيت جوالي وطلعت من الغرفه

رحت غرفة بدور طقيت الباب ودخلت

شتفها تجفف شعرها : صباح الخير

بدور : صباح النور

دانه : فطرتي

بدور : لا توني صاحيه وانتي ؟

دانه : انا بعد توني صاحيه

بدور : طيب شرايك بلبسي

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadf689fb8d61.jpg

دانه : حلو مناسبك كثير

بدور وانا ارمش بعيني : ماجبتي شي جديد

دانه سحبتها من يدها عشان ننزل : امشي بس يالواثقه

نزلنا تحت وماكان احد موجود غير عبدالله : صباح الخير

عبدالله : صباح النور

بدور : وين امي وابوي

عبدالله : ابو بالمكتب وامي بالمطبخ

دانه : وش تسوي بالمطبخ

عبدالله : يعني ماتعرفي امي حتى لو ماكانت هي اللي تطبخ لازم تكون واقفه على راسهم

http://up.graaam.com/img/c14f9a7aa7b73f941408a10fb24ebf28.jpg (http://www.0zz0.com/)

دانه : طيب وانت هالكشخه كلها على وين ؟

عبدالله : بطلع

دانه : اي وين بتروح

عبدالله : الليله تعرفين

ام عبدالله : صباح الخير يابنات

وقفت انا وبدور بسناها على راسها : صباح النور يمه

ام عبدالله : سمعتوا عن ابو فيصل

عبدالله : وش فيه

ام عبدالله : آمس توفى

آلكل : الله يرحمه

دانه : ياحياتي ملاك تلاقيها الحين محتاسه هناك

بدور : الله يعين













بـيت ابو محمد


غرفة محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0a5fdc1d58e30a1597191fa49fa95dfa.jpg (http://www.0zz0.com/)

صحيت من النوم اخذت الجوال شفت مسج من دانه

فتحتها وانا متحمس اعرف محتواها

[ السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
صبآح الخير محمد + وش اخبارك ؟
حبيبي انا كذا مره حاولت افهمك ليه اني سافرت بدون لا اعطيك خبر وانت ماعطيتني فرصه
شفت ان هذي احسن طريقه عشان افهمك فيها
محمد انت عارف الطريقه اللي اخذنا فيها بعض وافقت عليك مو برضاي والمشاكل اللي جات ونقلنا لندن والحادث اللي صار لك وبعدها عرفت اني احبك واني كنت اكابر وانا ماحسيت بهذاك الوقت بالمسؤليه واني المفروض وين مااروح واجي اعطيك خبر بعدني مااتعود على الوضع ولما جيت بسافر ماجا في بالي ابد اني اقولك تعودت اذا جيت اسافر اخذ شور امي وابوي انا ماكنت قريبه منك بدرجه كبيره وادري هالغلط اللي صآر مني كبير بس والله ماكان بقصدي شي اتمنى تفهمت وضعي

حبيبتك دآنه ]

ابتسمت وانا ناوي اهبل فيها اليوم اذا رحنا بيت جدتي قمت دخلت الحمام تروشت

ولبست

http://up.graaam.com/img/dc211504aad60bb51db24270cef6ba70.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلت وانا اغني ومروق

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/a7ec26c16af1420c937a2c608116e751.jpg (http://www.0zz0.com/)

صدافت امي بوجهي : صباح الخير يمه

ام محمد : صباح النور

محمد :يمه وش فيك صاير شي ؟

ام محمد : ابو فيصل عطاك عمره

محمد : لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه ويغفر له

ام محمد : اليوم رايحين بيت جدكم ؟

محمد: اي يمه

ابو محمد : السلام عليكم

ام محمد + محمد : وعليكم السلام

ابو محمد : اخبارك ياولدي

محمد : بخير يبه وانت اخبارك ؟

ابو محمد : الحمدلله وصلك الخبر

محمد : اي يبه توها امي قالت لي

ابو محمد : جهزوا نفسكم بكره على خير ان شاء الله راجعين الشرقيه

محمد : يبه كلنا بنرجع ولا بس احنا

ابو محمد : لا كلنا حتى جدك وجدتك وبعدين انتم ليه ماتروحون لجدكم وجدتكم ولا بس فالحين لي في الطلعات

محمد : لا يبه اصلا اليوم احنا رايحين لهم








انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 39

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/19/846890439.jpg


لنــدن

ابو محمد : جهزوا نفسكم بكره على خير ان شاء الله راجعين الشرقيه

محمد : يبه كلنا بنرجع ولا بس احنا

ابو محمد : لا كلنا حتى جدك وجدتك وبعدين انتم ليه ماتروحون لجدكم وجدتكم ولا بس فالحين لي في الطلعات

محمد : لا يبه اصلا اليوم احنا رايحين لهم

طلعت وركبت سيارتي دقيت على عبدالله : هلا ابو العبد

عبدالله : هلا فيك وينك اانت

محمد : جاي لكم الحين من اللي وصل ؟

عبدالله : فهد وريان وباقي انت

محمد : طيب دقايق واكون عندكم



،


الشــرقيه

بيـت ابو فيصل

حريم داخله وطالعه البيت مافضى ابد ناظرت الساعه كانت 9 ونص الحريم طلعوا كلهم

فصخت عباتي وحطيتها على الكنب : بقول للخدم يحطون لكم العشاء ترا من الصبح مو ماكلين شي

ام فيصل : اكلوا انتوا بالعافيه انا بصعد غرفتي

ملاك : والله ياخالتي ماتصعدي الا وانتي مااكله ولا محد فينا بياكل شي

شفتها جلست باستسلام رحت المطبخ قلت لهم يحطون لنا الاكل

قربت من امي اللي تمسح دموعها : يمه مايجوز عليه الا الرحمه رحمي نفسك وعيونك اللي ماوقفت دموع

حضنتني وهي تبكي ماتحملت بكيت معها

طلعت ملاك من المطبخ وتنهدت وهي تشوفنا نبكي مره ثانيه

قربت منا وبعدتني عن امي جلست تحت عند رجل امي : ياخالتي حرام عليك اللي تسويه المفروض انتي تكوني اقوى من كذا قدام نوف اذا هي شافتك كذا اجل مانلومها اذا هي بكت

ام فيصل : الله يقويني يابنتي ويصبرني

ملاك : يالله تعالوا نتعشى

لين : عاد انا مابنتظر احد اللي بيجي حياه تراني ميته جوع

نور : انتظريني جايه معك

ملاك : يالله نوف لميس خالتي

الكل : ان شاء الله








فـــرايديز


مشعل : انتوا من جدكم

فيصل : وهو صادق

سيف : وحتى لو البنت وافقت امها وين تروح ؟

بندر : معاك حق ومااتوقع بتوافق انها تنقل معنا وتترك اهلها بعد هالعمر كله

فيصل : خلاص بعدين نشوف حل للموضوع هذا اول يوم للعزا كملوا عشاكم وخلوا هالموضوع على جنب الحين

بندر : انا مابقدر اجلس معكم غير بكره

مشعل : ليه ؟

بندر : بروح عشان شغلي

فيصل : الله يوفقك













لــــندن


بـيت ابو ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/eeeaaac0b4515cfd808a9a547fb70e2a.jpg (http://www.0zz0.com/)


جلسنا وحطينا رجلنا بالماي

حطيت رآسي على كتفها : سوير

سآره : خير ؟

جوري : وحشتني الشرقيه وجوها الحار ورطوبتها كل شي فيها واحشني

ساره : انا بعد واحشتني ياحظها ملاك هناك

جنى : واللي يقول لكم ان بكره رايحين هناك

جوري بخرعه : انتوا من متى هنا

شوق : من بديتي تعبرين عن شوقك

ساره : هييه انتوا وش اللي بكره رايحين فهموني

جنى : سلمك الله ابو فيصل عطاك عمره واحنا كلنا بكره رايحين الشرقيه

جوري : وااااااااااااي ونااااااسسسه

جنى : اقول بنات انا حاسه الشباب وراهم شي اليوم

شوق : ليه

جنى : اليوم سمعت ريان يكلم يا عبدالله او محمد ويوم شافني غير المووضوع والظاهر انهم متجمعين بمكان الحين

ساره : خليهم الحين انا ابي ارجع البيت عشان اجهز اغراضي حدي متحمسه

جوري : هي وين تروحي بيتكم ماتطلعي من هنا قبل العصر

جنى : يوووه بنات نسيتوني امي تنتظرنا على الغذا

جوري : يالله قوموا













عنــد الشباب

فهد : لالا شوف هذي شكلها احلى وانعم

عبدالله : مدري بس احس هذيك لونها احلى

محمد : مو مشكله اذا هذي عاجبكم موديلها بس على اللون نطلب وحده بنفس لون هذيك

ريان : وش رايكم ناخذ لهم نفس بعض وخلاص .!

عبدالله : لا انا برايي مختلفين احسن

محمد : انا مع راي عبدالله

فهد : خلاص اللي تشوفونه بس خلصونا بسرعه بنتأخر على بيت جدي













العصر


بـيت ابو ريان

ساره :الو

فهد : اسمعي السواق جايكم الحين بيوصلكم البيت انتي وشوق تبدلون ملابسكم ويوصلكم بيت جدي

ساره : طيب

فهد : باي

ساره : شوق جهزي حالك بنمشي الحين

جنى : لا وين رايحين

ساره : بنروح البيت عشان نجهز وبنروح بيت جدي

جنى : اووووه صح نسيت اليوم رايحين بيت جدي

شوق : والله زمان عن جدتي

جوري : فديتها والله وحشتني





انتهــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البـــــآرت 40

لنــــدن

الليل

بيت الجــد

آلشبــآب

محمد

http://up.graaam.com/img/7351d3256db3cb6bacf069598514d8c1.jpg (http://www.0zz0.com/)


فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c2f38c81c39c3d359363c60521be3c55.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/57c33025c0a08bf6d52b555a1d6b2505.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/82533424635185a196f8523c1c1e46f8.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0b07f65e4bd5f8d97b03cc7c1aad38d0.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبد العزيز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/6e66357ba46a96fb1f0aa5fda679d10d.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبد الله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/dc1f03a1221b95a7d393b10dffaaa2b4.jpg (http://www.0zz0.com/)


البنـــــآت

سمر

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/297834424.jpg

شوق

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/838767717.jpg

ساره

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/733904837.jpg

جنى

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/145884394.jpg

جوري

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/604615954.jpg

بدور

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/480725119.jpg

دانه

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/918127214.jpg

الجده : ها ياعيال جهزتوا الشنط؟

عبد الله : جهزنا شوي والباقي الخدم و امهاتنا بيكملونهم

جوري .. قلت وانا اغمز : هاه ياجده اشوفك متحمسه للشرقيه كل ذا عشان بتشوفي حبيب القلب

الجده : ياقليلة الحيا ياجوير

جوري ... وانا احط يدي على خصري : انكري بعد ياجده

الجده : جوري وربي لو ماتأدبتي لاقوم لك بالعصاه واكسرها على ظهرك

سطام : افا ياجده ماتوقعتها منك بعد هالعمر تكذبين

سلطان : الرجال اليوم راسل لي رساله تبيني اقرآها

الجده : اي اقراها هذا اذا كانت عندك رساله اصلا

ناظرته وانا خايفه مايعرف يصرف نفسه

ابتسم لي وطلع جواله

كلنا كنا ننآظره عآرفين انه مقلب بس فضول نبي نعرف وش بيسوي

سلطآن : آححم ,, هلا بولدي سلطان اخبارك ان شاء الله تمام ياولدي انت عارف اني احب جدتك الله يحفظها وانتوا الله يهديكم ماقصرتوا نقلتوا واخذتوها معكم تراني بالحيل مشتاق لها
سلم لي عليها وانتبهوا لها

الجد بعصبيه : الكلام صحيح هذا ياسلطان ؟

الجده : وانت مصدق كلامه هالدلخ

الجد : ياحرمه اسكتي ,, وانت جاوب على سؤالي

محمد ,, قلت وانا اشوف جدي معصب خفت لا تكبر السالفه : لا ياجدي الله يهديك ماتعرفهم يعني يمزحون

سلطان ... ناظرت جدي وهو يمشي عطاني نظره ارعبتني وصعد

التفت على جوري اخذت المخده وكفختها فيها

جوري : ااااااااااه لييه تضربني

سلطان : اجل انتي تبدين بالكذبه وانا اتوهق

الجده : لا بارك الله فيكم من عيال قوموا اشوف عن وجهي

ناظرنا جدتي وهي تصعد واحنا منصدمين بعدها انفجرنا كلنا ضحك مع بعض : هههههههههههههه

سآره ..

جالسه معهم ومرتبكه مو عارفه اخذ راحتي كل ماتجي عيني بعين ريان اللاقيه يناظرني زاد فيني الفضول اعرف وش يبي بس مالقيت الوقت المناسب اتصل عليه بعدين هو جواله بلاك بيري مثلي ليه عطاني رقمه ماعطاني البن حقه اكيد الموضوع كبير ولا ماقال لي اتصل عليه اليوم ان شاء الله اذا رجعت بتصل وبعرف السالفه كلها

ريآن ..

كل شوي اناظرها مدري ليه للحين ماتصلت ياخوفي بس انها مابتتصل وقتها كيف اكلمها او كيف اجيب رقمها بنتظر الى اليوم لو مااتصلت انا بتصرف


جوري ..

سارونه مدري شفيها هادئه مو بعادتها واذا سألتها وش فيك تقول مافيها شي بس ملانه اول مره اشوفها كذا هي بالعاده اذا كانت ملانه تزيد حالة الهبال عندها بس يالله ماعليه ياسوير مردك بتقولي لي وش فيك

فهد ..

كنت اناظر جنى تصرفاتها مرجوجه لكن بثقل جميله جدي وابوي وعمي اتفقوا اذا رجعنا السعوديه بملك عليها واذا بنعمل حفله هناك واذا مامدانا بنسويها هنا بلندن احس اني متحمس اكتشف شخصيتها واتعرف عليها اكثر الله يوفقنا


جنى ..

خايفه مبسوطه مرتبكه خجلانه كل هذا فيني فهد رجال بشهاده من الكل وطيب هذا كل اللي اعرفه عنه يارب يطلع رومانسي ومو عصبي اخاف من الرجال اذا عصبوا مو ضعف فيني بس مدري ليه اخاف
الله يقدرني واسعده


عبد العزيز : الحين جايين هنا عشانهم خلونا وصعدوا فوق

دانه : هذا اللي علينا جينا لهم وهم سحبوا علينا

محمد : لبـــــــى الصوت ياناس

نزلت راسي وانا العب بـيدي من الخجل

ساره : اخوواني لحقوا علي

فهد : وش فيك

ساره : زوجوني لا انتحر

فهد : ساره العقل نعمه .!

ساره .. فهمت وش قصده وسكت شفت سمر ووجها لونه احمر حطيت صبعي عند بطنها وضغطت بقوه وهي انفجرت ضحك

جوري بخبث : خير سمر وش فيك تضحكين بروحك

ساره .. ابتسمت انا وجوري دائما حاطين راسنا براس سمر وبدور عشان انهم اصغر منا نحب نرفع ضغطهم مو عشان شي بس دائما احنا معهم كذا بس والله نحبهم هالمهابيل

سمر : ههههههههههه كيفي مالك دخل

جوري وانا ارفع حاجبي : لا والله

بدور : ياشين اللقافه وانتي وش عليك من البنت خليها تضحك براحتها على الضحكه مناشبتها

محمد : دندون

دانه بخجل : هلا

محمد بصرآخ : احــــبك

حسيت نفسي بموت وانا اشوف البنات يغمزون لي وتصفير الشباب وتعليقاتهم لا شعوريا حطيت يدي على وجهي مابي اشوفهم خلاص

سطام فزيت من مكاني ورحت ورحت عند جوري بس بعيد عنها شوي : ريان اسمح لي

ريان : تفضل

سطام اخذت المزهريه اللي على الطاوله وجلست على رجلي عند رجول جوري : جوري انا احبك هل تقبلين الزواج مني

انفجرنا ضحك على هبال سطام اللي مايخلص

جوري ,, مسحت دموعي من الضحك وانا اكمل التمثيل : سطام لقد فاجأتني بالموضوع لكنني انا احب شخص اخر

سطام بصدمه اخذت الورد من المزهريه ونثرته بالارض قربت منها وصرخت : ماذا تقولين ايتها الخائنه ومن هذا الذي احببتيه

جوري : لا يعنيك من هو

سطام : انه اخي سلطان اليس كذلك

جوري : نعم هو

رحت اركض عند سلطان وهو من شافني جاي وقف على الكنب وقفز من عليها وراح وراها : اسمعني عاد خلني برا تمثيلك

عبد الله .. من شفنا سلطان فز من مكانه تنقعنا من الضحك على هبالهم الحمدلله والشكر العائله كلها مهبوله لا البنات ولا الشباب الا من رحم ربي

محمد : يالله بس خلونا نرجع الظاهر السحبه قويه ومابينزلون لنا

الكل : يالله


،

الشـــــــرقيه

بيت ابو فيصل

سلمنا على بندر راجع الرياض عشان يجهز اغراضه والصباح طيارته الى ايطاليا

نطيت عليه وحضنته : بندوره بجي معك

ناظرني بطرف عينه : من بندوره

نور : انت

بندر : اها اجل خلي بندوره تنفعك

نور : تكككفى بندوره

بندر : نور اعقلي ومنتي رايحه مكان سامعه

نوف : نور اذا انتي مو طايقه تجلسين هنا روحي الله معك بس تحملي الكلام اللي بيجيك من الناس

مشيت عنهم وجلست على الكنب وانا اتأفف

مشعل : اختك هذي يبيلها تربيه من جديد دلعناها بما فيه الكفايه وشوف كيف صار حالها حتى عزا ابوها ماتبي تحضره

بندر : ماليه يابندر انت اهدأ الحين ولا تخاف هالحال هذا مابيدوم

سيف : بندر طيارتك ماباقي عليها شي وانت مطول هنا ؟

فيصل : يالله قوم بوصلك

بندر : مايحتاج بروح مع السواق

فيصل : افا بس تروح مع السواق وانا موجود قم لا اتوطى ببطنك قال سواق قال

بندر : يالله مع السلامه وانتبهوا لنفسكم يابنات لين ماوصيك

لين : افا عليك ابو لين اطلع من هالباب وانت متطمن

بندر : وانتي بعد واثقه اني بجيب بنت لا وبسميها لين بعد

لين وانا اغمز : ابو لين توكل

طلع هو وفيصل ونزلت عيني كالعاده وجلست اسولف مع البنات بالبيبي

سمعنا صرخه من غرفة ام فيصل فزت ملاك ونوف وراحوا يركضون ومشعل وسيف وراهم قامت نور وانا قمت معاها وانا امشي ببرود وادعي عليها بداخلي

شفت سيف ومشعل واقفين عند الغرفه وخايفين يبون يعرفون وش صاير

دخلنا وشفنا ورقه طايحه على الارض وهم مو منتبهين لها ومتجمعين عندها يسألونها وش صاير

اخذتها وقريتها وانا منصدمه ابوي قبل لا يتوفى طلقهآ ابتسمت بسخريه طلعت وناظرت مشعل وسيف اللي يناظروني حطيت الورقه بيد مشعل ومشيت عنهم


،

بـــيت ابو فرآس

فراس : اقول روز

روز : هلا

فراس : اخبار صاحبتك اللي بلندن

روز : والله مدري من زمان ماكلمتها ليه تسأل

فراس : لا بس افكر نروح اسبوع هناك نغير جو ومنها تشوفيها مره وحده

روز : اها

فراس : فوز الخزنه حق ابوي الله يرحمه ماتدرين وين مفتاحها ؟

فوز : مدري كأني اذكر يحطه بدرج التسريحه


،


لنــــــدن

بــيت ابو فهد

وصلنا من بيت جدي ودخلنا البيت

شوق : ابدععت سطوم اليوم

سطام : اي عشان تعرفون قيمتي

فهد : لا تكفى طالع بمسلسل انت الحين يعني ترا كل ابوها تمثيله بايخه مثل وجهك

مسكت وجهي وانا اناظر فهد : افا الحين انا وجهي بايخ

سآره : ياحبكم للمسخره انا بروح انام لاني نعست

فهد : الله يادنيا الحين قمنا نتكلم عن المسخره ياسوير

طنشته وصعدت بالاصنصير تعبانه اصعد بالدرج

دخلت غرفتي

http://up.graaam.com/img/3223b67058fb16c0f7cdb399106760da.png (http://www.0zz0.com/)



قفلت الباب وتأكدت انه تقفل
رحت بدلت ملابسي ولبست بجاما





http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/376977893.jpg

اخذت جوالي والرقم ودقيت وانا خايفه

ريآن : الو

سآره : ,,,,,,,,,,,














انتهــــــــى البارت


http://www3.0zz0.com/2012/12/24/20/376977893.jpg

فـاتن
06-30-2013, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البـــآرت 41






لنــدن


بيت ابو فهد

غرفة ساره

ريآن : الو

سآره : هلآ

ريآن : من.!

سآره : انآ سآره

ريآن : هلا وغلا

ساره : هلا فيك

ريان : اخبارك

ساره : تمام وانت ؟

ريآن : دوم يارب تمام ...انا تمام دام سارونه تمام

سآره بخجل : تدوم آيآمك

ريآن : .............

سآره : .............

ريآن : .............

سآره : آيوه؟

ريآن : سآره انا بكلمك بموضوع بس مآبيك تفهميني غلط انا ولد عمك ولا يمكن افكر اضرك بشي

سآره بخوف : تفضل آسمعك

ريان : ساره انا ادري بهبآلك كله مع جوري تصرفآتك طبيعتك الطفوليه

ساره : طيب ايش دخل هذا بالموضوع اللي تبيني فيه ؟

ريان : سارونه تذكرين اليوم اللي طلعناكم فيه ووديناكم الكورنيش بالليل وهبلتي فيني ورحت جبت لكم من باسكن

سآره : ههههههههههه اكيد اذكر

ريآن : وتذكرين دموعك بعد

سآره : احم آيوه

ريآن : من يومهآ وانتي سآحرتني

سآره ,,, قلت وانا متنحه : هآ

ريآن : ايوه اللي سمعتيه يآسآره

سآره : كيف آقصد يعني شسمه

ريآن : سآره انا احبك آي نعم آحبكك ومآبي اسمع اي شي منك الحين فكري واخذي قرآر وبعدها اللي تبينه قولي والحين قومي نآمي تصبحين على خير

سآره بفهآوه : تلآقي الخير

قفلت منه وانا مو مستوعبه اللي قآله آبد ماتوقعت هذآ موضوعه
فكره تجيبني وفكره توديني الى ان نمت بدون مآآحس على نفسي,!

،

صبـــــــآح يوم جديد

آلشرقيه

بــيت ابو فآرس

غرفة فرآس : كنت جآلس بدري وسآحب على الجامعه اليوم مآلي خلق آدآوم واصلا ماعندي الا محاظره وحده

تذكرت آمس آللي صآر

دخلت البيت بالليل وكان هدوء استغرب دورتهم تحت مالقيت احد صعدت فوق شفت انوار غرفة امي وابوي الله يرحمهم مشغلين رحت لقيت اخوي فارس وخواتي فوز وروز واقفين جنب بعض وعندهم ورقه ويقرونها وعلى وجهم اثآر الصدمه رحت وقفت ورا فارس وبديت اقرا وانصدمت ويمكن اكثر منهم آبوي عنده كل هالخير وحآرمنا منه طول هالسنين طيب ليه ,! ليه كان يذبح عمره عشآن في اليوم كم ريآل بسيارة التاكسي من الصباح الى الليل ,! ليه كان يخلينا نروح المدرسه احيانا بدون مصروف عشآن ماعنده فلوس ,! كانوا الاساتذه يتعاطفون معانا ويشترون لنآ الدفاتر والاقلآم .!
خوآتي اللي كانوا يروحون المدرسه كل سنه بنفس الشنطه حتى الشنطه نفسها هي تطلب الرحمه من كثر استخدامها ,! فطورنا كل يوم اللي حفظنآه جبن وخبز وزيتون وحليب .!وابوي حسآبه بالبنك فوق المليونين ريآل .! وغير الفيلآ
نآظرت فارس وهو مآسك مفتآحين : مفاتيح ايش هذول ؟

فآرس : سيارات لي ولك

نآظرت المفاتيح سيارات فيراري طلعت مفتآح سيارتي من جيبي سيآره لو ابيعها ماتجيب 2000 ريال
ياما وقفت علي بنص الطريق والشمس تحرقني وانا واقف آصلح فيها

صحيت من سرحاني على صوت روز وهي تقرأ ودموعها على خدها

روز : بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنائي فارس + فراس بناتي فوز + روز ادري اني حرمتكم من حياتكم ومن آبسط الاشياء حرمت امكم معاكم بس انا اللي سويته هذا كله من خوفي عليكم ابيكم من بعدي تكونوا رجال ينشد فيكم الظهر تعرفون من وين تجيبون الفلس الواحد
ابي بناتي يكونوا بنات من ظهر رجال بنات وقت الرخآ وبالشدايد يتلثمون بالشماغ ومايهابون احد يفزعون مع اخوانهم ابيكم تكونوا يد وحده وعلى قلب واحد سآمحوني ياعيآلي وتهنوا بحيآتكم بس بحدود ولا تعصون ربكم وصلاتكم لآ تتركونها وانا ابوكم

انفجرت بالبكاء وفوز معاها طلعت من الغرفه وانا استغفر ربي لحقني فآرس وهو يناديني : فراس

فرآس : وش تبي

فآرس : وش فيك ؟

فرآس: يعني عاجبك اللي صآر هذآ كله عاجبتك حياتك اللي عشتها اي رجوله هذي اللي تحرمك من حياتك

فارس : هالشي صار وانتهى ماله داعي عصبيتك الحين

طنشته وطلعت من البيت

رجعت للواقع وانا اسمع صوت ضرب على الباب : ادخل

فآرس : ليه مارحت الجامعه

فراس : مالي نفس اداوم

فآرس : فراس هذي اخر سنه لك انتبه على دراستك

فراس : يصير خير

فآرس : الحين قوم معاي بدل بنروح نشوف البيت

فرآس : عطني ربع ساعه واجهز

فآرس : طيب لا تتأخر انا بعد بروح ابدل

طلع فارس ورحت اخذت لي شآور وبعدها لبست

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/15f73099e16ade6cb34454ca879fabe8.jpg (http://www.0zz0.com/)

نزلت تحت لقيت فارس ينتظرني ولابس

http://up.graaam.com/img/efec446ad38d8a7fcb098e9fe2fd8516.jpg (http://www.0zz0.com/)

ركبنآ السياره ومشينآ


،


بــيت ابو فيصل

ملاك : بنات انا بروح بعد بيتنا عشان اهلي جآيين الشرقيه بتجون معي ولآ ؟.!

لين : فيه بنات بعمري ولا؟!

ملاك ببتسآمه : اي فيه

لين بحمآس : انا عن نفسي جآيه معك

ملاك : وانتوا لميس ونور ونوف

لميس : لا خليها مره ثانيه اكيد بيوصلون تعبانين لين ماله داعي تروحين لهم اليوم

ملاك : لا عادي شدعوه اصلا اذا لين مابتروح انا بعد مابروح لهم

لين : اي هذي الكلام السنع مو انتي

ملاك : هههههههههههه طيب قومي جهزي عشان يمدينا نروح بدري ونجهز لهم آكل انا وانتي

لين : اما عاد من جدك وش عرفني بالطبخ انا

ملاك : ولا يهمك انا اعلمك بس خذي معاك ملابس ثانيه احتياط عشان اذا صآر بملابسك شي ماتتوهقي

لين : طيب

صعدت غرفتي بحمآس طلعت لي ملابس ودخلت اتروش

خلصت وطلعت انصدمت وانا اشوف ملابسي غير عن اللي طلعتهم التفت على ناحية الصوت

نوف : سوري على اللقافه بس حسيت انهم ينآسبون لك اكثر

لين ... قلت وانا اكتم غضبي : اها طيب مشكوره

نوف : العفو ,, عن اذنك

لين : تفضلي

طلعت واخذت الملابس ولبستهم بقهر مااحب احد يتدخل بلبسي

http://up.graaam.com/img/5567958df8c9fd2e22d5853522f034d2.jpg (http://www.0zz0.com/)

اخذت شنطتي

http://up.graaam.com/img/a757bb7ce5bb8d65ad176135babaebef.jpg (http://www.0zz0.com/)

حطيت فيها شآحن البيبي ومحفظتي وبدله ثآنيه وعطري
لبست عبآتي وحطيت البوشيه على كتفي ولبست الشنطه

نزلت لقيت ملاك جآلسه تسولف مع ام فيصل ولابسه

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/21/747667648.png

ملاك : هآ لين نمشي .؟

لين : يالله

،

عند مشعل + سيف + فيصل

فيصل .. كنت امشيهم بالشرقيه يغيرون جو شوي امس خلص العزاء بس بآقي اهل ملاك يمكن يجونا اليوم بالليل او بكره مآقصروا والله جآيين كلهم من لندن عشآني

التفت عليهم : اقول شباب وش رايكم نروح هآفمون

سيف + مشعل: قدآم

ضحكت عليهم وغيرت طريقي من الخـبر الى طريق هآفمون

كنآ لآبسين مثل بعض

انا

http://up.graaam.com/img/fef47189cd36aa3cbfdf36c8d203c576.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/fd6486367d10ff92d74a0964abeba803.jpg (http://www.0zz0.com/)

سيف

http://up.graaam.com/img/eb195a5ce5de41ba2b3b00c66d372908.jpg (http://www.0zz0.com/)


،

لنــــــدن

المطــآر

كلنآ متواجدين بنرجع بطيآرة جدي الخآصه

جآلسين وسوالفنا مآليه المكآن الحريم والرجال والبنات والشباب

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/6a5cdba044e1c91d37948c66bab951b0.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/f552bd43989275c9cd2fbf785ef1ba8d.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/fd5a23d4ec133353496231b507ee6e40.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/b2fb62ae2d4f0a8387c5ade655c3d3e3.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريآن

http://up.graaam.com/img/46122d8bc9d7bafb2e8de9b3abe71a43.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/6edd38913bcaecbba5fef45afd152af6.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/478eece054d6234aa75edea87fb88f79.jpg (http://www.0zz0.com/)

سمر

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/21/433783758.png

شوق

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/21/557302380.png

ساره


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload6a77bef021.jpg

جنى

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/05/541200911.jpg

جوري

http://www3.0zz0.com/2012/12/24/21/213253260.jpg

دانه

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadfd916583c7.jpg

بدور

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/05/482430275.png

سآره : سلطون

سلطان : نعم

سآره : قوم جيب لي ككَوفي

سلطآن : طيب احد يبي اجيب له شي .!

الكل : لا ,, سلآمتك ,, مشكور

ريآن : خليك انا بقوم بشوف وش عندهم وبيجب لها معآي

سآره ... نزلت رآسي وجلست العب بَ اصابع يدي حسيت بخجل من الموقف .!

ريآن : رحت وطلبت 2 كوفي و2 كروسآن لي ولهآ

اخذت الطلب ورجعت لهم

سطآم : ريان يالدلخ بتأكل 2 كروسان وكوفي .!

ريان : لا الثانيه مو لي لسآره

ساره : انا قلت بس ابي كوفي

ريآن بكذب : مو قلتي تبين كروسان

ساره : لا

ريان : طيب ماعليه كليها

مديت لها الطلب وغمزت لها بدون محد ينتبه وهي ارتبكت وطآح الكوفي من يدهآ ,, ابتعدت بسرعه وحمدت ربي انه مآطاح علي كآن رحت بخبر كآن













انتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آلبآرت 42

لنــدن

سآره : سلطون

سلطان : نعم

سآره : قوم جيب لي ككَوفي

سلطآن : طيب احد يبي اجيب له شي .!

الكل : لا ,, سلآمتك ,, مشكور

ريآن : خليك انا بقوم بشوف وش عندهم وبيجب لها معآي

سآره ... نزلت رآسي وجلست العب بَ اصابع يدي حسيت بخجل من الموقف .!

ريآن : رحت وطلبت 2 كوفي و2 كروسآن لي ولهآ

اخذت الطلب ورجعت لهم

سطآم : ريان يالدلخ بتأكل 2 كروسان وكوفي .!

ريان : لا الثانيه مو لي لسآره

ساره : انا قلت بس ابي كوفي

ريآن بكذب : مو قلتي تبين كروسان

ساره : لا

ريان : طيب ماعليه كليها

مديت لها الطلب وغمزت لها بدون محد ينتبه وهي ارتبكت وطآح الكوفي من يدهآ ,, ابتعدت بسرعه وحمدت ربي انه مآطاح علي كآن رحت بخبر كآن

سآره : ههههههههههههههههههههههههههه سوري وربي مو قصدي

ريآن : لا ععآدي وش يجي منك غير المصايب

سآره : افا بس ياولد العم .. وشديت على الكلمه

ريآن : ناظرتها ابي افهم وش قصدها بس مافهمت شي

آبو ريآن : يالله ياعيال الطياره جاهزه

،

آلشرقيه

وصلنا بـيت ابوي ونزلت انا ولين دخلنا وعطينا الخدامه العبايات
وصلت لي رساله فتحتها كانت من سمر " آحنا الحين صاعدين الطياره "
انا كنت موصيتها اذا صعدوا الطياره تعطيني خبر

ملاك : الحين توهم صاعدين الطياره باقي 6 ساعات ويوصلون يعني فيه وقت اسولف لك عن عائلتي وبعدين نشوف ايش اللي اعرف اطبخه ونسويه والباقي عَ الطباخين

لين : طيب

ملاك : اكبر واحد ابوي اسمه فايز وامي اسمها خلود محمد اخوي الكبير عمره 30 سنه بعدين امي جابتني و بعدين جابت اختي سمر عمرها 14 سنه .. عمي اللي بعد ابوي اسمه حمد وزوجته اسماء
اكبر ولد عندهم اسمه فهد عمره 29 وسلطان وسطام توأم عمرهم 22 وساره عمرها 16 سنه .. عمي الثالث سامي وزوجته سلمى اكبر ولد ريان عمره 22 وجنى عمرها 18 وعبدالعزيز 14 .. عمتي عبير وزوجها خالد اكبر ولد عبدالله عمره 23 ودانه اللي شفتيها 19 سنه خطيبة اخوي محمد وبدور 13 سنه وبس

لين : الله يخليكم لبعض

ملاك : امين .. بس انتي محد بيعجبك كثر ساره وجوري لان هالثنتين مهآبيل بقوه

لين .. ضحكت بضحكتي الشبابيه : هههههههههههههه حمستيني اشوفهم

ملاك : طيب لين خاطري اسألك سؤال كذآ

لين : سألي ؟

ملاك : آآ يعني انتي اذا رحتي زواج ايش تلبسي

لين .. آنفجرت ضحك على سؤالها بعدها مسكت ضحكتي وقلت لها بدون مبالاه : عادي البس بدله رسميه او مثل لبسي الحين

ملاك : اها .. طيب قومي المطبخ بشوف كتب الطبخ الموجوده

رحنآ المطبخ وجلسنا على الطاوله وجابت لنا الخدامه كتب الطبخ

ناظرت ساعتي بطفش : صار لنا ساعه نناظر في هالكتب وللحين مو ععارفين ايش نطبخ

لين .. اخذت الكتاب اللي بيدي وحذفته على الطاوله وحطيت يدي على خدي بطفش : انا عن نفسي خاطري بـ معجنات

ملاك : ححلو اجل قومي نسويها

لين .. وقفت بحماس وانا انتظر ملاك ترفع شعرها غسلنا ايدنا وقلنا للخدامه تطلع لنا الاغراض لبسنا القفازات
حطيت الطحين : لين جيبي الزيت حطيه

لين .. حطيت الزيت المفروض احط نص بس سرحت وحطيته كله

ملاك بصراخ : خلاااااااااااص

ناظرتها وانا مو مستوعبه وش فيها : وش فيك

ملاك من القهر اخذت الطحين اللي صار كله زيت مثل الكريمه وحطيته بجبهتها

لين بصريخ : ياحممــآره

قربت منها واخذت الطحين ونثرته على شعرها وانفجرت ضحك على شكلها : ههههههههههههههههه

رجعت على ورا وانا اشوفها جايه لي بكاس الماي وضحكي يعلى : ههههههههههههه لالا ملاك خلاص

شهقت بفجعه من الماي البارد

ناظرنا ثنتينا الخدامه اللي واقفه وهي تضحك وماسكه كاميرة ملاك وتصور فينا من البدايه غمزة لها وانا اروح لملاك سحبت شعرها وسويت للخدامه حبتين وهي صورتنا

دخل فيصل وناظرنا بدهشه : وش مسوين بنفسكم انتم

ملاك .. رحت تخبيت ورا لين مابيه يشوفني ككذآ : فيصصل اطلع برا

دخلت الطباخه لبنانيه وصرخت فينا : لك شو عاملين بحالكم انتوا

ملاك .. بلعت ريقي هذي الطباخه من زمان عندنا كبيره بالسن وطيبه ونعتبرها وحده منا بس اذا عصبت تنقلب وحش : لينا حبيبتي احنا كنا بنطبخ وشسمهه

رفعت يدها بعصبيه : خلص ماتحكي يالله انتي وهيي برا بسرعه مابدي شوف حدا هون

سحبت يد لين وانا اضحك وطلعنا

فيصل .. كنت اناظر هالمتوحشه من وين طلعت لنا

لينا : وانته شو ناطر يالله ماتروح من هون

طلعت وانا منقهر من اسلوبها دورت ملاك ولين مالقيتهم سألت الخدامه قالت انهم صعدوا يسبحون

جلست انتظرهم وبعد نص ساعه نزلوا ثنتينهم

ملاك

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/05/213203381.jpg

لين

http://up.graaam.com/img/b55c5c9c0b45e1f55155a6926c529a1e.jpg

ابتسمت لهم : مرحبا بالاطفال

ملاك .. مديت شفايفي بقهر : كلن يرا الناس بعين طبعه .. وناظرت لين وقلت .. ولا ؟

لين .. قلت بحده وانا اناظره : اي

فيصل : هههههههههههه افا الحين انا صرت الطفل

ملاك : اي وطفل مغضوب عليه اليوم

فيصل : وايش اللي يرضي اطفالي الحلوين عشان اصير من المرضي عليهم وانا مستعد اسويه

لين .. غمزت لملاك : اي شي

فيصل : اي

لين : اكيد

فيصل : اكيدين بعد

لين .. جلست على الكنب وحطت رجل على رجل وآشرت له على المطبخ : تفضل يااستاذ

فيصل : مافهمت عليك

ملاك انفجرت ضحك عليه : هههههههههههههه قوم قوم ياحبيبي نبيك تطبخ واحنا بنتفرج

فيصل .. ناظرتهم بصدمه وانا العن نفسي على غبائي كيف وافقت بدون مااعرف وش يبون مني بس بعد انا عطيتهم كلمه ومابرجع فيها وقفت : طيب من عيوني ما طلبتوا شي

رحت وانا ناوي اقول للطباخين اللي داخل هم اللي يطبخون وانا بجلس معهم على اني داخل اشتغل

بس انصدمت منهم وهم جايين معاي وكانهم عارفين اللي ببالي دخلت وعطوني هذا الششي اللي يلبسونه على الملابس والله حتى اسمه مااعرفه حسبي الله على ابليسككم من بنات جلسوا هم يقولون لي وانا انفذ

،

بــيت ابو فارس

طلعنا من البيت وركبنا السياره ومشينا على نفس الوصف اللي عطانا اياه المحامي

وصلنا عند فــله كبيره فتح لنا الحارس الباب ودخلنا نزلنا من السياره وجا الحارس واخذ من المفتاح فارس : ليه اخذته

الحارس هندي : هذا بابا كلام اول انته في يجي فيه ياخذ سياره جديد

ابتسمت له ودخلنا داخل





آنتهــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:58 PM
الـبآرت 43



بعــد رحلة مدتهآ 6 سآعآت

وصلـت الطياره مطار الملك فهد الدولي بالدمام

خلصنا الاجراءات وراحوا الشباب ياخذون الشنط واحنا البنات والحريم والرجال ننتظرهم وكان معهم ثلاثه بودي قآرد

بعد مآجاآو كلهم مشينا وكان بآستقبآلنا فيصل ومعآه وآحد ماعرفته من يكون بس اتوقع واحد من اخوانه

سلموا الرجال والشباب عليه وعزوه بوفاة ابوه وسلم على امي والحريم من بعيد ومشينا

انقهرت كثير ليه ملاك ماجات معه اشتقت لها كثير الدوبا

طلعنا وكانت سيارات كثيره تنتظرنا جدي موصي عليهم ياخذونا فديته جدي حتى بالسعوديه عنده سيارات

اول سياره ركب فيها جدي وجدتي عشان جدتي ماتقدر تمشي كثير وبعدها كل واححد ركب سياره ومشينا

دآنه

كنت اناظر شوارع الشرقيه يالبيه يالشرقيه والله وحشتني ككثير كل شي فيها اشتقت له ياجعلني فدوه لها
ابتسمت وانا اتذكر محمد بالطياره

كنت رايحه الحمام " وانتوا بكرامه " وبعد ماطلعت شفته واقف قبال الباب ينتظرني ومتكتف قآل للمضيف اللي واقف يمشي قرب مني وانا بلعت ريقي بخوف حط يده على الباب عشان يمنعني من الحركه وقرب وجهه من وجهي وقآل : اجـل تبين تجلسين جنب شوق هـآ

ضحكت بخفيف كان يبيني اجلس جنبه وانا قلت بجلس جنب شوق وهو عصب : اي

قرب وجهه زياده الى ان صار خشمه بخشمي

قـلت بعصبيه وانا اشوف جوري جايه : محمد ابعد جوري جات

محمد ببرود : واذا زوجتي وحلالي محد له شي عندي ولو اخذك من المطار لبيتنا محد له دخل فيني

دانه : ططيب ابعد عني تكفى

جوري : احم احم اقول محمد ودانه ترا انتوا مو في بيتكم

غمضت عيوني وانا احس يطلع من وجهي دخان فتحت عيوني بفجعه وانا اشوفه باسني على خدي ومشى وهو يضحك صرخت بعصبيه : قلـــــيل ادب

ناظرت جوري اللي مغمضه عينها وقالت : خلص الفلم حقكم

مشيت عنها وانا مالي وجه اشوفها بعد اللي صار ققدامها


،

بـيت ابو فارس

كنا جالسين نجهز اغراضنا عشان بننقل البيت الجديد دخل فارس وقال : سمعوني انا اغراضي جاهزه وشنطتي بالغرفه انا بروح الدوام الحين وانتوا اذا خلصتوا شوفوا فراس يوديكم واذا كان بعده بالجامعه اتصلوا بالسواق ويجيكم ياخذكم

فوز : طيب انتبه لنفسسك ولا تسرع بالطريق

فآرس : ان شاء الله يالله اشوفكم الليل

روز : بحفظ الله

فوز

رميت بنفسي على السرير بتعب : آآآخ تعبت

روز : تستاهلي مو قال فارس بيجيب لنا خدامه من اللي موجودين هناك تساعدنا وانتي رفضتي

فوز : تعودت اسوي شغلي بنفسي ماحب احد غريب يتدخل

روز : مو مصدقه بطلع من هالبيت خلاص

فوز : ليه يعني

روز : فوز انتي تدرين عشنا ذكرياتنا كلها هنا بحلوها ومرها بس بعد خلاص كرهت هالبيت من بعد وفاة امي وابوي الله يرحمهم ماله طعم من دونهم احس كل ماذكرت اللي صار لنا اختنق

فوز : الله يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته يارب والحين يالله بسرعه خلينا نجهز باقي اغراضنا باقي كم ساعه بس ويادوب نخلص فيهم


،


بـــيت ابو محمد

وصلنا البيت نزلنا باشتياق رحت اركض فتحت الباب وصرخت : مـــــلآك

جات لنا من فوق وهي تركض حضنا بعض بشوق

بعدتني عنها وهي تمسح دموعها : سممور وحشتيني

سمر : وانتي بعد وحشتيني ليه ماجيتي مع فيصل المطار

ملاك : كنت اجهز لكم مفآجأه

سمر : وش هي المفآجأه

ملاك .. بعدت عن سمر وانا اشوف امي داخله من الباب وعيوني تجمعت فيها الدموع حضنتها وانا استنشق ريحتها قلت وانا ابكي : يمـــه وحشتيني

ام محمد وانا ابكي مع ملاك : وانتي بعد وحشتيني ياروح امك

بعدتني عن حضنها وهي تمسح دموعي ابتسمت لها من بين دموعي

شفت ابوي ورحت سلمت عليه وانا ابوسه على راسه وسلمت على محمد وحضنته

دخل فيصل وابتسم لي

آبو محمد : وين اخوك سيف ؟

فيصل : مشى ياعمي

ابو محمد : آفآ بس كيف خليته يمشي بدون مايتعشى معنا

فيصل : حاولت فيه ياعمي بس مارضى يدخل قال بيروح البيت

ابو محمد : على خير ان شاء الله عن اذنكم

ملاك : بروح شوي فوق وبرجع

ام محمد : وين يمه

ملاك : شوي وراجعه

صعدت وجلسنا نسولف مع فيصل

:آلسلام عليكم

محمد

رفعت راسي وانا ادور من وين جاي هالصوت الرجولي طاحت عيني على اللي مع ملاك على الدرج فتحت عيوني على الاخر وانا اشوف مدري هيي بنت ولا ولد بس لا شكلها بنت لابسه عبايه بدون حتى ماتغطي شعرها والعبايه مفتوحه تداركت نفسي ونزلت عيوني وانا منصدم معقوله ملاك ماقالت لها فيه تحت رجال

ملاك : اعرفكم على لين اخت فيصل

رفعت راسي بصدمه اكبر وانا اناظر فيصل معقوله فيصل عنده اخت كذا استغفر الله ياربي

ملاك : شوفي هذي اختي سمر وامي واخوي محمد وابوي صعد غرفته

سمر : جاتني الضحكه على وجه محمد كيف منصدم بس انا مااستغربت من شكلها عندنا بنات واجد كذا بالمدرسه رحت سلمت عليها : كيفك لين

لين بصوتها الخشن : الحمد لله بخير وانتي ؟

سمر : تمام

لين وهي تغمز لي : دوم

ابتسمت لها شكلها حبوبه نزلت مع ملاك وسلمت على امي

صعدنا انا وامي ومحمد نبدل ملابسنا عشان ننزل نتعشى وملاك تقول لنا فيه لكم مفاجأه ثانيه

نزلت انا اول وحده وجلسنا ننتظر الباقي وملاك ولين كل شوي يناظرون بعض يناظرون وينفجرون ضحك وفيصل يتهاوش معهم ويسكتون ويرجعون يضحكون وانا مثل الاطرش بالزفه

واخيرا نزل محمد وبعدها نزلوا امي وابوي دخلنا غرفة الطعام وجلسنا على الطاوله والخدامات يجيبون الاكل

ملاك بضحكه : احم اليوم الاكل اللي طبخاه لكم فيصل

لين كنت اشرب مآي ماقدرت امسك نفسي سحبته بسرعه الكلينكس وحطيتها على فمي وطلعت الماي وانا ميته من الضحك

ام محمد : ماشاء الله عليك ياولدي توني ادري انك تعرف تطبخ

فيصل .. ابتسمت بوجها وانا العن ملاك ولين بداخلي

ابو محمد : بسم الله

سمينا بالله وبدينا ناكل

محمد : اخذت لي حبه من الفطاير الموجود وانصدمت من طعمها وكيف انها تنأكل مثل البسكوت
استغفر الله اول مره اذوق فطاير كذا واكتلها غصب عني واتوقع الكل جلس ياكل غصب عنه


،


صبــــــــآح يوم جديد

غرفة سمر

صحيت من النوم رحت سبحت ولبست

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/05/690108977.png

جففت شعري اخذت جوالي واتصلت على ساره

سآره : هلا والله

سمر : هلا فيك اخبارك ؟

ساره : تمام وانتي ؟

سمر : بخير

ساره : غريبه متصله وش عندك ؟

سمر : ابيكم اليوم تجون بيتنا

ساره : ليه وش صاير

سمر : عندنا ضيفه جديده

ساره : من هالضيفه ؟

سمر : اخت فيصل

ساره : طيب ليه تبينا نجي عشانها

سمر : لانها ياحلوه بآين عليها نفس هبالك انتي وجوري

سآره : حححلفي

سمر : مابحلف لاني للحين ماجلست معها وعرفتها بس باين عليها يعني

ساره : طيب اكلم وارد عليك والحين يالله طسي معي خط ثاني

سمر : طيب باي

ساره : بايات

سكرت من ساره وطلعت من الغرفه رحت الغرفه اللي فيها لين لانها نايمه عندنا امس هي وملاك

دقيت الباب وصلني صوتها : تفضلي

دخلت وشفتها تسوي شعرها سبآيكي

سمر : صباح الخير

لين : صباح النور

سمر :كيفك اليوم

لين : تمام وانتي

سمر : تمام

جلست على الكرسي وانا انتظرها تخلص قلت وانا اشوفها محتاسه : تبين مساعده

لين : ايوه اذا ماعليك امر اللي ورا مو عارفه ارتبه

ابتسمت لها ورحت ارتبه لها طبعا انا خبره بذي الامور البنات بالمدرسه كنت دايما انا اسوي لهم شعرهم بعد ما الاداره تمسح فيهم الارض بالطابور وبعدها نروح الحمام وتضيع نص الحصه الاولى واحنا نعدل شعورنا

سمر : هـآ شرايك

لين : ماشاء الله عليك نفس الطريقه اللي احبها سويتيه لي

سمر : اووه تمام اجل يالله خلينا ننزل تحت الحين


،


بــيت ابو فهد

غرفة ساره

شفت الخط الثاني كان ريان جاوبته وانا مرتبكه : هلا

ريآن : فديت الهلا وصاحبتها

سآره : ....

ريان : اخبارك سآره

سآره : الحمدلله وانت ؟

ريان : مو بخير ابد

ساره : سلامات وش فيك ؟

ريان : قـلبي يألمني ياساره يألمني

ساره بخوف : طيب روح الدكتور

ريآن : دواي مو عند الدكتور

ساره : اجل دواك عند من

ريآن : عندك انتي

ساره : مافهمت عليك

ريان : دواي حبك

سآره : ريان عن اذنك صوت احد جاي غرفتي

ريان : طيب انتبهي لنفسك

ساره : ان شاء الله بآي

ريآن : بآيات


،



بــيت ابو ريان

غرفة ريان

حضنت الجوال وانا اتذكر صوتها

دخل عبد العزيز غرفتي

عبدالعزيز : وش عندك حاضن الجوال كذا اللي يشوفك يقول انك عاشق

ريان بحآلميه : ايه ياخوك عاشق

عبد العزيز : هــآ

ريآن : انتبهت على نفسي اخذت المخده ورميتها بوجهه اقول وش عندك جاي

عبد العزيز : الحمدلله والشكر يارب لا تبلينا اقول قوم بس ابوي ينتظرك يبيك تنزل

ريآن : طيب اطلع برا والحين جاي













آنتهــــــــى البــآرت

فـاتن
06-30-2013, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البــآرت 44

بـيت ابو محمد

نزلت انا ولين تحت وطلعنا الحديقه جلسنا وشوي دخلت سيارة بيت عمي ابو فهد نزلت منها ساره وجوري

شفتهم بيدخلون البيت ناديتهم : ســـآره جــوري هنا

التفتوا على صوتي وقربوا منا

وقفت وانا احط يدي على خصري واكتم ضحكتي : خير انشاء الله انا قلت لكم تعالوا بس ماقلت من صباح الله

ساره : اقول اسكتي بس ماقدرت من الفضول انام ورحت وسحبت هالبقره معاي وجينا

جوري : البقره انتي لا الحين والله ارجع

ساره : عادي ارجعي اهم شي وصلت هنا

طنشت كلام جوري وهي معصبه علي وقفت قدام لين ومديت يدي : مرحبا لين معك ساره

لين : هلا والله ساره

جوري وانا اتثاوب : وانا جوري

لين : ياهللا فيكم والله

ساره : سمرو وين فطوركم جوعانه

سمر : الحين اقول للخدامه تجهزه

بعد ماراحت سمر جوري جلست جنب لين وانا جلست على الارض قبالهم : اسمعي لين خلاص من اليوم ورايح انتي مع عصابتي انا وجوري وكل مره نتجمع في بيت احد من اعمامي او نطلع تجين

لين : لا شدعوه كل مره

جوري : مانبي نقاش خلاص انتي وحده منا وفينا الحين

لين : طيب

ساره : انا بروح اشوف الخيول

جوري : بجي مععك

لين : عندكم خيول هنا

ساره : اي

لين : وش تنتظرون يالله مشينا

كانت لين بالوسط وانا على اليمين وجوري على االيسار

سـآره

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/06/602934250.jpg

جــوري

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/06/397738496.jpg

وصلنا عند الخخيول

وقفت لين عند خيل ابيض وبدت تمسح عليه

جوري : تحبين الخيول ؟

لين : اي بقوه

سـآره : ههههههه الظاهر هالشي فينا كلنا

لين : اقول ماعندكم هنا ملابس ؟

سمر وانا وراهم : الا شوفي هذي الغرفه فيها ملابس للخيول

لين : انا بروح ابدل ملابسي

سمر : اول فطري بعدين اركبي الخيل

لين : لا مومشتهيه اكل الحين

سمر : طيب براحتك

رحت الغرفه بدلت ملابسي وطلعت : محد بيركب ؟

ساره : بعد مااكل بركب

لين : اوك

رحت عند الخيل وركبته بخفه لأني متعوده عليهم وانطلقت به والبنات يناظروني وينتظرون الفطور













بــيت ابو فهد

صحيت دخلت الحمام تروشت وبدلت ملابسي

http://up.graaam.com/img/bff8365d77f24f9f43381964b047a94f.jpg (http://www.0zz0.com/)

اخذت مفتاح سيارتي والمحفظه وطلعت

بعد 7 دقايق وصلت بيت عمي ابو محمد سألت وحده من الخدم اللي ماخذين الفطور : وين محمد

الخدامه : بابا محمد موجود هنا

مشيت معهم وانا متوقعه جالس ورا مع الخيول

وصلت وانا اناظر الخيل بس ماميزت من اللي عليه التفت وراي شفت بنات جالسين انتبهوا لي وماشفت غير غبارهم ودخلوا غرفة الملابس

ساره : فهد وش تسوي هنا

فهد : جاي لمحمد

ساره : طيب خلاص روح عن هنا

مشيت عنه ودخلت للبنات الغرفه

فهد ناظرت اللي على الخيل نزلت مرت من جنبي

رمت علي نظره وهي تمشي ببرود ودخلت الغرفه

تنحت من هذي اول مره اشوفها .! سمعت صوت جوالي جاوبته : هلا محمد

محمد : وينك انت ؟

فهد : تحت موجود الحين جاي

محمد : يالله اذلف

قفله بوجهي وضحكت عليه هو وحركته اللي مايبطلها



دآخل الغرفه

دخلت شفت ساره وجوري جالسين على الارض ويسولفون : يالله طسوا من هنا ببدل

ساره : شافك اخوي فهد

لين ببرود : اي

ساره بصدمه : وانتي كذا

لين وانا اطول بالي : اي

جوري : وعادي عندك

ساره : كان انتظرتيه يروح على الاقل

لين وانا متكتفه : خلصتوا

ساره انتبهت لنفسي : احمم جوري قومي

طلعوا وابتسمت على هبالهم بدلت وطلعت لهم وبدينا نفطر

بعد ماخلصنا فطور

سمر : ابي اروح السوبر ماركت

ساره : عادي خلينا نروح الحين

سمر : السواق مو هنا

لين :ماعندكم سياره ثانيه ؟

سمر : الا عندنا ليه ؟

لين : قومي جيبي المفتاح

سـآره وهي تستوعب : من جدك انتي

لين : ايوه .. سمر جيبي معك ثوب وشماغ

سمــر: لا ياحبيبتي انا وحده اخاف مابروح خلاص

جوري بحماس : سمر قومي جيبي اللي قالت لك به لين لا اتوطى ببطنك

ساره وانا بديت اتحمس معهم : اي سمر قومي تكفيين

سمر : لاتحاولون مابجيب شي

ناظرت انا وساره لين بيأس بس فزينا على الصرخه

لين : اقول لــك قومي ماتفهمي

سمر برعب : طططيب

دخلت داخل وناديت الخدامه : اسمعي روحي غرفة محمد جيبي ثوب وشماغ واذا قال لك ليش قولي له بتغسليه

الخدامه : طيب ماما

سمر : ماما بعينك اذلفي من وجهي

رحت مكتب ابوي اخذت مفتاح سيارة السواق الثانيه وطلعت دخلت غرفتي واخذت العبايه طلعت وقفلت الباب ونزلت

عطيت لين المفتاح وشوي جابت الخدامه الثوب والشماغ : سمعي اذا امي سألت عني قولي لها نايمه

لبست الثوب فوق ملابسها وتلثمت بالشماغ لبسنا عباياتنا وانا حاطه يدي على قلبي ركبت هي مكان السايق وجنبها ساره وانا وجوري ورا حركت وانا ادعي ربي يعدي هبالهم على خير

لين : اقول بنات وين السوبر ماركت بالضبط

بدت ساره تقول لها وصلنا ونزلنا وكان السوبر ماركت شبه فاضي لآنه الصباح اخذنا اللي نبيه حاسبنا وطلعنا ركبنا السياره ومشينا وانصدمنا كلنا وحنا نشوف التفتيش وسيارات الشرطه واقفه ضربت بريك قوي وساره صدم راسها بالنافذه صرخت : آآآآآآآآآي

لين : وجعع انطمي

قلت وانا عيوني بدت تتجمع فيها الدموع : الحين وش بتسوون

لين . . ناظرت ورا شفت لفه تودي على داخل بين البيوت بس المشكله وراي سيارات مااقدر ارجع

لين : تصرفوا طبيعي فاهمين

فتحت النافذه وانا ورا ارجف

الشرطي : وين الرخصه ؟

لين بصوتي الخشن : طيب لحظه

فتحت محفظتي وانا اسوي نفسي ادورها : نسيتها

الشرطي : طيب واستمارة السياره ؟

سمر بهمس : شوفيها بالدرج اللي عند ساره

فتحت الدرج وطلعتها وعطيتها اياه :تفضل

ناظرها وعطاني اياها : تفضل

ماصدقت سمعت هالكلمه اخذتها منه سكرت النافذه ومشيت

سمر : يمـــــــه قلبي لا بارك الله فيكم من بنات الشره علي انا اللي جايه معكم ماتسوى علي هالجييه

سـآره : ههههههههههههههههههههههه عادي تغيير جوو

سمر : لو اخذوك الشرطه وجابو ابوك قولي له وقتها هالكلام

الكل : ههههههههههههههههه

،

بـيت ابو محمد

صحيت انا وفيصل على صوت ابوي نزلنا تحت وانا على الدرج شفت فهد رجعت بسرعه قبل لايشوفني لبست احرام الصلاه ونزلت

ابو محمد : انا حاط المفاتح بالمكتب الحين لا المفتاح موجود ولا السياره ولا احد من اللي موجودين ماخذها وين رآحــت

محمد : يايبه اهدأ واذكر الله ان شاء الله بنعرف الحين وين اختفت السياره

ابو محمد : لا اله الا الله

ام محمد : اتصلوا بالشرطه خبروهم طيب

فهد : لا انتظروا شوي اذا مالقيناها نروح انا ومحمد وفيصل

،

عند البنـآت

وصلنا نزلنا من السياره واخذنا الاغراض ومشينا بهدوء عشان محد يحس فينا

فتحنا باب الصاله وفتحنا عينا على الاخر واحنا نشوف الكل واقف

ام محمد : سمـــــر من وين جايه مو انتي ولــين نايمين

سمر : أأأ يمه

ابو محمد : بس ولا كلمه لابارك الله فيك من بنت ولا بالساعه اللي شفتك فيها

فيصل : ليــن انتوا اللي ماخذين السياره ؟

لين بثقه : اي احنا

فيصل : ياحيــوانه انتوا ماتستحون على وجهكم تاخذون السياره بنات بروحكم ووتطلعون

لين - ساره - سمر - جوري : .............

فهد : سويــر وصمخ ان شاء الله ماترديــن

سأره : ...........

ابو محمد : هين حسابكم عندي انا اوريكم اخر زمن بنات يسوقون سيارات بروحهم لاحيا ولا مستحا

فيصل : ذلفوا فوق كلكم مابي اشوف وجه وحده منكم

لين : ططيب بنصعد لاتصصرخ

فيصل :لاتراددين وصعدي احسن لك

لين . . لمحة شبه ابتسامه على وجه فهد ناظرته بااحتقار ومشيت والبنات وراي




فهد

عصبت من نظرتها

هذي وش بأمها من شفتها اليوم وهي ترمي علي نظرات هين يالين مسويه فيها مستقويه يعني

ام محمد : حسبي الله عليكم من بنات على فعايلكم سبع التحاسيب

ملاك : يمه خلاص اهدي احمدي ربك رجعوا لنا سالمين وماصار فيهم شي


بغرفة سمر

جوري : هههههههههههههههه وربي توقعت يكفخونا يجلدونا

لين بسخريه : ليه ان شاء الله لايكون ذابحين لهم واحد

ساره : هههههههههههههههه بس ترا اللي سويناه مو شوي

لين .. طنشتهم وانا معصبه اخذت جوالي واتصلت على بندر بعد ثواني وصلني صوته : هلا و غلا باللي نست اخوها

لين : متى راجع

بندر : اوف اوف من معصب حبيبة اخوها

لين : قلت لك متى راجع

بندر : بعد 5 ايام وش فيك ؟

لين : اسمعني انا جلسه بالشرقيه يوم زياده مااجلس فاهم ابي ارجع الرياض

بندر بجديه : لين وش صاير

لين : اسأل اخوك المحترم اجل انا يصرخ بوجهي ويسبني والله لو ماكان قدام زوجته علمته من لين اللي يرفع صوته عليها

بندر بهدوء : لين وش مسويه

لين : اخذت السياره انا والبنات ورحنا السوبر ماركت ورجعنا فيها شي

بندر : السواق وداكم ؟

لين : لا انا اللي سقتها

بندر بهدوء : لين ترا انتي غلطانه بعد

لين : لا مو غلطانه وانا ماتصلت فيك عشان تقول لي غلطانه او لا انا اتصلت اقول لك اني ابي ارجع الرياض بترسل لنا طيارتك ولا احجز لنا .!

بندر : لين اهدي شوي وين انتي

لين : انا ببيت اهل ملاك

بندر : خلاص برسل لك السواق ورجعي بيت ابوي مع نور ولميس بس قبل لاتطلعين اعتذري منهم على اللي صار طيب وانا بعدين بكلمك

لين بحده : بـآي

قفلته بوجهه اخذت شنطتي تحت انظار البنات : اشوفكم مره ثانيه باي

طلعت وسكرت الباب وراي

نزلت تحت لقيت فيصل ومحمد وفهد تجاهلتهم ورحت عنند الباب قبل لا افتحه وصلني صوت فيصل : وين رايحه ؟

لين .. طنشت كلامه وفتحت الباب

فيصل بصرآخ : اقول لك وين رايحه

التفت عليه وتكتفت وناظرته ببرود : رايحه بيت ابوك عندك شي ولا اقول لك مو لازم تقول عندك شي او لا لانه مايهمني

فيصل بعصبيه : احترمي حالك واذلفي فوق انتي بأذن من بتطلعين

لين : بأذن احد او مو بأذن مالك دخل فيني

فيصل : لين اصعدي غرفتك

لين : مابصععد

فيصل بصرآخ : لـــــــــين

لين : قلت لك مابصعد فاهم انا كلمت اخوي بندر وقال لي ارجع البيت هو عطاني الاذن مو محتاجه اخذه منك بعد طيب وحتى لو بندر ماقال لي انا بعطي اذن لنفسي

فيصل .. عصبت ووقفت بروح لها بس وقفني محمد وهو ماسكني : اذكر الله يافيصل

لين : اتركه يامحمد خلني اشوف وش بيسوي بيمد يده علي يعني

فيصل ,, بعدت محمد عني ورحت اجري لها وهي واقفه ياجبل مايهزك ريح رفعت يدي بعطيها كف بس تفاجأت وانا اشوفها ماسكه يدي تمنعني من ضربها ونزلت يدي بقوه : مو انت اللي تمد يدك علي فاهم

فيصل : مو انتي اللي تمنعيني من اني امد يدي عليك

مشعل بعد ماكلمني بندر عشان اقول للسواق يروح يجيب لين بس السواق كان مشغول وقلت له انا بجيبها وصلت وشفت اللي صار عند الباب نزلت وانا معصب : لو مامنعتك هي غيرك بيمنعها يافيصل .. بعدت لين وخليتها وراي ووقفت انا قدام فيصل : الا لين مابيك تفكر بيوم تمد يدك عليها سامعني وش اقول يافيصل

فيصل : انت عارف وش مسويه هالحيوانه

مشعل : فيصل احترم نفسك الى هنا وبس مااسمح لك تغلط عليها كافي اللي سويته اخوي الكبير على عيني وراسي اما انك تغلط على وحده من خواتي وتمد يدك عليها لا والف لا احنا مع بعض من سنين وببيت واحد بس عمرنا ماتعاملنا مع بعض بهذا الاسلوب حتى لو كان الغلط ايش

التفت على لين ومسكت يدها : يالله لين





أنتهــــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www3.0zz0.com/2012/12/25/06/275439536.gif



البـآرت 45

مشعل : فيصل احترم نفسك الى هنا وبس مااسمح لك تغلط عليها كافي اللي سويته اخوي الكبير على عيني وراسي اما انك تغلط على وحده من خواتي وتمد يدك عليها لا والف لا احنا مع بعض من سنين وببيت واحد بس عمرنا ماتعاملنا مع بعض بهذا الاسلوب حتى لو كان الغلط ايش

التفت على لين ومسكت يدها : يالله لين

لين .. ناظرت فيصل وفهد نظرة غرور وانتصار وعطيت ظهري ومشيت مع مشعل

ركبنا السياره وحرك السياره وكل واحد منا كآن ساكت

لين : مشعل انآ

مشعل .. رفعت يدي بمعنى مابي اسمع شي وهي سكتت

جلسنا ربع سآعه بالسياره من شارع الى شارع وانا اسمعها تتأفف والظـآهر انها طفشت

بالصدفه كنآ بجهة الظهرآن مول ابتسمت وانا احس اني لقيت الحل عشان اضيع شوية وقت وقفت السياره بموقف قريب : يالله نزلي

لين : من جدك انت ولا تستهبل بعد كل اللي صار جايبني المول

مشعل : ليه وش صار مااذكر صار شي ؟!

لين .. ابتسمت له وفتحت الباب ونزلت قبل لا يغير رآيه

دخلنا والتفت عليه : هـآ ابو الشباب مستعد تجي معي ولا كالعاده بتجلس بالكوفي ؟

مشعل وانا ابي الوقت يضيع : لا اصلا انا ماجبتك الا لأني ابي اتسوق

لين وانا امسكه من يده ونمشي : ok go

لين : تدري عاد احسن شي اني انا وانت بندخل نفس المحلات يعني اخذ راحتي مو مثل اذا جيت مع خواتك طول الوقت محلات بنات واذا دخلت محل رجالي هبلوا فيني

مشعل : ههههههههههههههههههههههه

دخلوا Armani

لين وجذبتها بدله : مشعل شوف هذي بتطلع حلوه عليك

مشعل : اي وحده ؟

لين : اللي هناك

مشعل : اممم يعني لآ بأس بها

لين بقهر : لآ بأس بها ها

مشعل : هههههههههههه امزح معك وربي دخلت مزاجي

لين : طيب انت روح دور لك سايز وانا بشوف الجزمه اللي هناك

البدله كاآنت عباره عن

تيشرت اسود من تحت وعند الصدر تكون مقلمه بتدرج لونه احمر بآهت جدا ومعها جاكيت اسود جلد وبنطلون جينز اسود

اما لين اخذت لها جزمه بلون اخضر زيتي على بني ناعمه حاسبوا وطلعوا

دخلوا Bull & Bear

ماعجبهم شي وطلعوا منه

كملوا تسوق مابين شوي ضحك وشوي هواش وشوي يجلسون بكوفي ياخذون لهم بريك وكانت لين مركزه اكثر شي ع الاماكن الماركات المشهوره ومشعل مبسوط انها ماكانت تدخل اي محل رجالي بالعكس كانت تدخل الاماكن اللي يعجبون مشعل وانبسط على ذوقها


،

بـيت ابو محمد

بعد مامشى مشعل ولين

محمد : يارجال اهدأ شوي ترا الموضوع مايستاهل عصبيتك هذي

فيصل : وش اللي مايستاهل وهي احرجتني قدام عمي وقدام الكل

ابو محمد وهو نازل : مابه احراج يافيصل انت ولدي وهي بنتي ولا عندك غير هالكلام

فيصل .. رحت عنده وحبيته على راسه : لا ياعمي ماعندي والسموحه منك على اللي صار

ابو محمد ببتسامه : حصل خير ياولدي بنات بعدهم بسن المراهقه وتوقع اي شي يجي من وراهم

فيصل : معاك حق

فهد : عمي لا تحاتي انا بكلم ابوي وهو يتفاهم مع ساره

ابو محمد : لا يافهد لا تكلم ابوك ولا شي انا من شوي كنت عندهم وكلمتهم خلاص ماله داعي تكبر الموضوع

فهد : اللي تشوفه

ابو محمد : يالله عن اذنكم

محمد : يبه وين رايح الحين

ابو محمد : فرصه دام اني موجود بالسعوديه اروح الشركه واتطمن على الاوضاع

محمد : تبيني اجي معك يبه ؟

ابو محمد : لا ماله داعي يالله فمان الله

فيصل + محمد + فهد : فمان الكريم

فهد : محمد ماعليك امر تنادي لي ساره بنمشي البيت

محمد : وين بدري ؟

فهد : من عمرك بس خلاص تعكر مزاجي بعد اللي صار

محمد : براحتك الحين اقول لسمر تناديها لك

صعدت فوق وطقيت الباب طلعت لي سمر وانقلب وجها الوان يوم شافتني : هلا محمد

محمد ببرود : ماله داعي تخافين مو جاي اضرببك ولا اكلمك بس قولي لساره تنزل فهد ينتظرها

سمر : طيب

سكرت الباب ورحت اركض : ساروه يالله قومي فهد ينتظرك

ساره : افا وانا قلت الحين راح ونساني هنا او مايبي يشوف وجهي واخر شي ينتظرني

سمر وجوري: ههههههههههههههههههه

جوري : يالحبيبه قومي بس لا يجيك ويسحبك من شعرك

سآره : اوك يالله قآيز سي يو اشوفكم بعد المجزره اللي بتصير

سمر وجوري : ههههههههههه سي يو تو

جوري : الحمد لله ريان ولا عبد العزيز موجودين يعني محد عارف بسالفتي

سمر : ياحظك

جوري : هههههههههههه لاتحسديني

سممعوا صوت الباب

سمر : تفضل

ملاك بحده : وين ساره

جوري : راحت مع فهد

ملاك : ولين

سمر : اتصلت بااخوها وراحت بعد

ناظرتنا بحده وبعدها قالت : عاجبكم اللي صار

جوري + سمر : .........

ملاك : طبعا انتي وهي ماعندكم رد بس سمعيني ياسمر واللي خلقني لو تعيدي هالتصرف مره ثانيه وقتها لا محمد ولا امي ولا ابوي بيفكك مني انتي اختي الصغيره اعاملك بأدب واحترام على عيني وعلى راسي بس تغلطين مثل هالغلطه لا

سمر : ليه يعني وش مسويه انا طالعه مع واحد ولا جالسه اغازل

ملاك بصراخ : بعد وصلت فيك المواصل تقولي هالكلام ياحيوانه

سمر : لو كنا برا السعوديه مافيها شي لو سقنا سياره ولا تكلمتوا معنا بهالاسلوب

ملاك : انتي قلتيها لو
انتي الحين بالسعوديه هالشي ممنوع ولو مسكتكم الشرطه شوفي ايش بيصير معاك وانتي عارفه ان سواقة المرأه بالسعوديه ممنوعه فماله داعي تتحدون القوانين اللي الكل يمشي عليها من سنين وتجي انتي وهي تسوون لي فيها عنتر

طلعت وسكرت الباب وراي بعصبيه

سمر : اوووووووووف مو حاله هذي

جوري : يوووه عاد سموري سمعي من هنا وطلعي من هنا

سمر : وانتي صادقه قومي بس تلعبين معاي بلاي ستيشن ؟

جوري : اووك وانا وش وراي نلعب

،


بـيت ابو فارس

فآرس : حجزت للندن بعد يومين

فوز : بس انا مااقدر اخذ اجازه لاني اجازتي توها مخلصه

فارس : لا تشيلين هم انا بكلم واحد يعرف مدير المستشفى الله يهديك انا قايل لك مو لازم تشتغلين

فوز : فارس انا اشتغل مو عشان اخذ راتب ولا عشان الناس تقول عني فوز الممرضه لا يافارس انا هذا كان حلمي من وانا صغيره وبعد ماحققت هالحلم مستحيل اتخلى عنه

فارس : الله يوفقك يارب عالعموم جهزوا انفسكم

فراس : ياعممي من زمان عن السسفر

فارس ابتسم : هذا انت الحين بتسافر وبتنبسط هناك

فراس : الله يقدم اللي فيه الخير ان شاء الله

فارس : روز انا اليوم مشتهي غدانا يكون من يدك ياخي مليت من جينا هالبيت كله اكل الطباخين .!

روز : ههههههههههه ولا يهمك اليوم الغذا من يدي وراح تأكل اصابعك وراه

فراس : اوووه اليوم روز بتطبخ لنا انا كنت بطلع برا اتغدى مع الشباب بس اكل الانسه روز لايقاوم

روز : حبايبي انتوا يالله قولوا وش مشتهيين اليوم

فارس : انا ابي كبسه دجاج

فراس : لا نبي مندي

فارس وانا ارمي عليه المخده : ماعليك منه كبسه

فراس : لا ياشيخ احلف

روز : هههههههههههه خلاص بسوي لكم الاثنين ولا تزعلون

فوز : اجل بجي اساعدك

روز : لا خليك جالسه واذا احتجت مساعده ناديتك

فوز : بس مابيمديك تسوين الطبقين

روز : لا تخافين يمديني بعدين الخدم موجودين والشي اللي بيطول بعطيهم يجهزونه لي وانا بسوي الاشياء الرئيسيه

فوز : طيب براحتك

روز : يالله ياحلوين انتظروا روز العالم

الكل : هههههههههههههههههههه



،


بـيت ابو فهد

حمدت ربي ان فهد ماكلمني بحاجه صعدت غرفتي على طول وقفلت الباب مو خوف منه بس مالي خلق .!

رن جوالي وابتسمت يوم شفت اسم ريان اخفيت ابتسامتي وتكلمت بصوتي الطبيعي : هلا ريان

ريان : اهلين يا قلب ريان اخبارك ؟

ساره : امممم مدري يمكن تمام ويمكن مو تمام شوي وانت ؟

ريان : افا من مزعل قلب ريان

ساره : محد

ريان : تخبين علي

ساره : لا جد محد زعلني

ريان : اجل وش فيك

ساره : اليوم ............ وقلت له اللي صار

ريان بعصبيه : ساره حبيبتي ليه سويتي كذا تدرين لو صار لك شي لا سمح الله وش بيصير فيني

ساره : اها يعني انت خايف يصير فيك شي مو خايف علي

ريان : لاتجننيني وانتي تدرين اني اخاف عليك اكثر من خوفي على نفسي

ساره :بس اللي سويته مايستحق كل هذا

ريان : انتي وش فيك كذا احر ماعندي ابرد ماعندك اببد مافيه احساس ياخي حسي فيني شوي حسي بخوفي عليك حسي بحبي لك بس من هالبرود وهالقساوه

ساره : .......

ريان : ساره تسمعيني !

ساره : ......

ريان .. انفجعت وانا اسمع صوت شهقاتها : ساره حبيبتي .. الو ساره انتي بخير

سآره وانا بين دموعي : باي

قفلت بوجهه وجلست ابكي : اجل انا قاسيه انا مااحس انا بارده لو كان كل هذا فيني ماكان حبيتك ياريان ماحبيتك


،

الظــهران مول

لين : خلاص انهد حيلي ابي اجلس

مشعل : ليه بعدنا ماخلصنا

لين : اقول لك انهد حيلي تقول ماخلصنا خلاص ابي ارجع البيت

مشعل .. اوووف منك مو وقتك تتعبين وتوها مخلصه ساعتين باقي 4 ساعات : طيب بس ندخل كم محل ونرجع

لين : اقول انت شايف الاكياس اللي بيدنا كاننا ناس اول مره تتسوق او كأنا بنهاجر كل ماطلعنا من محل قلت لي بتروح محل ثاني حتى اللي مو بعادتك تدخلهم دخلتهم ترا انت مو طبيعي اليوم !

مشعل : الشره مو عليك علي انا اللي ابيك تشترين لك ثياب جديده وترمين كل اللي عندك

لين : ترا اللي شريتهم اليوم يكفوني لمدة شهرين قدام ياخي ماخليت شي ماشريته جزم عطورات ساعات الى ماله نهايه حتى مافيني حيل اتكلم بتمشي ولا ؟

مشعل وهو توه بيتكلم جات جنبهم بنت : مرحبا

لين : مرحبتين

البنت : اخبارك

لين .. اللهم طولك ياروح : تمام الحمدلله

البنت : اممم انا صاحباتي معاي وتحديتهم اني اجيب رقمك ممكن تعطيني الرقم

لين ,, ناظرتها باحتقار مو ناقصني الا هالاشكال : عن اذنك

مشيت ومشعل كان يمشي وراي وكنت عارفه انه مصدوم استغفر الله ياربي ياكثر هالاشكال اللي اشوفها واللي يتلزقون فيني صحيح اني بويا وكل تصرفاتي تصرفات اولاد بس ماتوصل معي اني اكلم بنت وتكون بيني وبينها علاقة حب وهالخرابيط انا كل اللي بنات اللي اكلمهم مااعتبرهم الا صديقاتي وخوات لي لا اقل ولا اكثر

مشعل : من صجها ذي الحين تخليني انا الولد قدامها وتجي تغازل بنت

لين : ياكثرهم هالاشكال وانا اختك امش بس كسرت عظامي الله يكسر عظام عدوك

مشعل : ههههههههههههه وش فيك قلبتي كانك عجوز عمرها 50 سنه

لين : هاهاها ماتضحك

مشعل : طيب يامدام اصلا ماطلبت منك تضحكين

ركبنا السياره ولين رجعت الكرسي على ورا وصارت شبه منسدحه

مشعل : ها وين تبين تروحين اليوم بعد

لين وانا شبه بنام : البيت

مشعل : ترا اليوم انا جايه براسي اطلعك نروح مطعم نتغدا وبعدها نرجع البيت

لين : طيب لاني مراا جوعانه

مشعل : وين تبين نروح

لين : chilis

رن جوالي شفت الاسم وعطيته مشعل : واللي يرحم والديك رد عليها مافيني اكلمها باخذ لي غفوه على مانوصل

اخذت الجوال وكانت نور : هلا نور

نور : بسم الله مشعل وين لين عن جوالها

مشعل : لين نايمه وش تبين

نور : وين انتوا

مشعل : طالعين من الظهران مول ورايحين chilis

نور : ماشاء الله اشوف عاجبتكم الطلعه واحنا محد معبرنا بالبيت من جينا الشرقيه

مشعل : والله من حقها لين يوم انها رمت علي الجوال

نور : هين انت وهي الشره مو عليكم علي انا اللي متصله باي

قفلت وابتسمت على هبالها خففت سرعة السياره منها اضيع وقت ومنها لين يمديها تنام شوي




انتهــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألبــآرت 46



بـــيت ابو ريآن

غرفة ريآن

مسكت الجوال بتوتر وصوتها وهي تبكي بإذني للحين : انا غبي اجل ليه اصرخ عليها واقول لها هالكلام اللي ماله داعي

جات ببآلي جوري جيت بطلع من غرفتي بروح لها بس ذكرت انا رايحه بيت عمي الحيوانه بدون شعور لقيت نفسي اتصل لجوري : جوري وين انتي

جوري بخوف : ببيت عمي ابو محمد ليه

ريان : من معك من البنات

جوري بـ استغراب : بس انا وسمر

ريآن : ليه وساره وين مو هي اللي خذتك ؟

جوري : الا بس راحت مع فهد

ريان : طيب انا حلمت فيكم والصراحه الحلم يخوف اتصلي فيها شوفي انهم بخير وطمنيني

جوري : وليه ماتتصل انت بفهد

ريآن : اتصلت فيه مايرد خلصي بلآ كثرة حكي

جوري : طيب باي

قفلت منه وانا خايفه اتصلت لساره ولاجاوبتني اتصلت فيها مره ثانيه وجاني صوتها : هلا جوري

جوري : سوير وش فيه صوتك متغير.!

ساره : ولا شي بس تخانقت مع فهد

جوري : مالت عليك انتي وريان خوفتوني على الففاضي

ساره : ليه وش قال لك ريان

جوري : يقول انه حلم فيك انتي وفهد واتصل لفهد وماجاوب

سآره : اها

جوري : يالله اخليك سمر تناديني

ساره : طيب باي

جوري : بايات

قفلت منها وصرخت بسمر : يابنت انتظري لحظه

اتصلت على ريان ومن ثاني رنه جآوبني : هلا ريان اسمع اهم بخير مافيهم شي بس كانت متخانقه مع فهد يالله باي

قفلت بوجهه ورحت لسمـر اللي طفشت وهي تنتظرني نكمل لعب


،


لين & مشععَل

وصلنا المطعَم

وقفت السياره ونزلت رحت عند باب لين وفتحته وبديت آصحيها : هييه لين .. لين آصحي .. اووف لين ووجع تراني حرآن

لين : همم

مشعل وانا آحرك كتفها : ليـــن ياتبن

لين وانا افتح عيوني : وش تبي

مشعل : بدري صار لي ساعه اصحي فيك

لين : وصلنا

مشعل : وش تشوفي

لين : طيب ياولد اعصابك وبعد خلني انزل

بعدت عنها ونزلت قفلت ابواب السياره ودخلنا

جلسنا على طآوله لشخصين وبعد ماطلبنا

مشعل : اقول لين

لين : قول

مشعل : وين تبين تروحين بعد المطعم ؟

لين ,, قلت وانا ارفع حاجبي : بالله مشعل انت بكامل قواك العقليه اليوم

مشعل : اي ليه ؟

لين : لا بس هذي مو عادتك تفتر فيني من الصبح الى الظهر وبعد تقول لي اذا ابي اروح مكان .!!

مشعل .. مو انا طفشت وياخوفي اتهور وارميك من السياره : ههههههههه كيفي اختي وابي ادلعها

لين : تسلم بس مابي اروح مكان خلاص تعبت ابي ارد البيت

مشعل : فككه آآآ قصدي طيب

لين : ذا وجهي اذا ماكان ورا ذا كله شي

مشعل : اقول اكلي بس لآني تعبت وابي ارجع البيت


،


بـيت ابو فهد

غرفة ساره : غبي بالاول يزعلني وبعدين يتصل مسوي نفسه خايف علي

آووف ياربي جدي من شوي اتصل لآبوي يقول الغذى ببيتهم يعني اليوم بشوفه

دخلت آخذت لي شآور بعدهآ لبست

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadd05a5d21bd.jpg

آخذت شنطتي وحطيت جوالي فيها واخذت العبايه ونزلت

آم فهد : وين اختك شوق

سآره : مادري مامريت شفتها

آم فهد : الله يهديها انا قايله لها لاتتأخر بنروح مع ابوك

شوق : هذا انا جيت

ام فهد : بدري يالله بسرعه ابوك برا ينتظرنا

شوق

http://up.graaam.com/img/240abdb5bde31d50aef22cbbe8d81568.jpg (http://www.0zz0.com/)

سآره .. لبست عبايتي وطلعت قبلهم ركبت السياره سلمت ووبعدها سكتت ركبت امي وشوق ومشينا وطول الطريق انا ساكته وكنت ادري بهم مستغربين من الهدوء اللي انا فيه لآني بالعاده مااسكت الا بعد صرخه من ابوي تهجدني مكاني وصلنا ونزلنا

دخلنا ورحبوا فينا جدي وجدتي

جدي : هلا والله بحبايبي

سآره بهدوء : هلا فيك جدي

قربت منه وسلمت عليه وعلى جدتي وشوق وامي وابوي كذلك وجلسنا

جدي : اجل وينهم عيالك ياحمد ولا احنا مو مالين اعينهم يجون لنا

حمد : يخسون يايمه ماتملون عينهم الحين جايين بالطريق

كمل كلمته على دخول سطام وفهد وسلطان : السلام عليكم

سطام + سلطان

http://up.graaam.com/img/3d45f58311bebdfc1286597978cf0aaf.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/eba211147f5723f09fa85a02cb8b5402.jpg (http://www.0zz0.com/)


الكل : وعليكم السلام والرحمه

بعد ماسلمنا على جدي وجدتي

سطام : كأن من شوي كنا حديث المجلس

جدتي : اي حديث المجلس ولا عندك مانع انت وهالخبل اللي يمك

سلطان : افا ياجده وش عاد مسوين عشان تشيلين علينا هالكثر

سطام : اقول ياخوي قوم نطلع بكرامتنا الظاهر احنا اشخاص غير مرغوب بحضورهم

سلطان : يالله عن اذنكم

الجد: اقول انثبر انت وياه اليوم محد بيطلع ابيكم بموضوع

ابو فهد : عساه خير يبه

الجد: كل خير يابوك انتظر الكل يوصل وتعرف

دخل ابو محمد وام محمد واولادهم

حب ابوه وامه على رآسهم سلم على اخوه آبو فهد وجاو ساره وشوق وسلطان وفهد وسطام سلموا عليه وكذلك سمر ومحمد وملاك

جدي : وين فيصل

ملاك : جدي فيصل تعبان ويعتذر منك ماقدر يجي

جدي : معذور وانا ابوك

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e650a062b750d65f264e35f474fce013.jpg (http://www.0zz0.com/)


سمر

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/06/463785512.jpg


ملاك

http://up.graaam.com/img/01345e68b8499e5388a99a6c2a4c552a.jpg (http://www.0zz0.com/)


وسط سوالفنا دخلوا بيت عمي ابو ريان

سلموا وجلسوا وانا كنت آلعب بالجوآل

ريآن + عبد العزيز

http://up.graaam.com/img/8ef9eafe165324f4483a1e6305ca341e.jpg (http://www.0zz0.com/)

جنى

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload70c3477b1d.png

جوري

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/06/978415867.jpg

ودخلوا بيت عمتي ام عبدالله

عبدالله

http://up.graaam.com/img/844215f5cf3c97a02a0b37fabccce6e2.png (http://www.0zz0.com/)

دانه

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/06/349922979.jpg


بدور

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/07/381022404.png

جدتي : ها ياعيالي تبون الحين نحط الغذى ولا بعدين

كآن جواب الاغلبيه انهم جوعانين ربع ساعه وجهز الغذى وقآموا تغذوآ وسآره كانت معصبه ليه حطوا الغذى جماعي وهي شوي تآكل وشوي تخز ريان اللي مو راضي يبعد عينه عنها وهي خايفه احد ينتبه له

،


بــيت ابو فآرس

على طآولة الطعآم

فآرس وهو يتلذذ بطعم الكبسه : تسلم يدك على هالطبخه

روز : الله يسلمك حبيبي بالعافيه

فوز : وش السالفه كل الدلع لفارس وانا وفراس لنا الله

روز : هههههههههه اصلا انتوا اصل الدلع مايحتاج ادلعكم

فآرس : افا اعتبرها اهانه ولا خيانه

روز وهي تضحك : اللي يعجبك

الكل : هههههههههههه

فرآس : يااخي انا طلبت منك مندي بس صراحه الاثنين لآيقاومون احس اني بزيد 10 كيلو على اللي اكلته

روز : ههههههههههه اما 10 عاد بس عادي اكل بعد وبالعافيه

فوز : ياحظ اللي بياخذك

روز .. بلعت غصتي وقلت وانا اشوف الجو توتر : اقول اكلوا مو انا اطبخ واخر شي تخافون لي على اوزانكم


،


بــيت الجد

الجد .. قلت وانا ملاحظ ساره هدوئها اللي مو طبيعي : حبيبة جدها من مزعلها

ساره .. اكتفيت بـ ابتسامه

فتحت يدي لها واهي اول ماشافتني جآت تركض حضنتها وجلست تبكي : جدي الحين انا بآرده انا بدون احساس انا قآسيه

جدي : من قال هالكلام ياروح جدك

ساره : وحده غبيه وعديمة احساس ماتحس اني احبها

جدي : ومن هذي

ساره : صاحبتي

جدي : ماعليك من كلامها وانا جدك هالبنت ماتستاهل هالدموع تنزل من عيونك عشان وحده ماعرفت قدرك

ساره ,, قلت وانا امسح دموعي واناظر ريان بقوه : معك حق ياجدي ماتستاهل

عن اذنكم بروح اغسل وجهي

ريآن

كنت جالس ومنصدم من دموعها وكلامها ومحتقر حالي على دموعها هذي لحظه لحظه هي قالت تحبها يعني سآره تحبني تحبني انا يــــآه ياربي مو مصدق وقفت بدون شعوري ورحت حضنت جدي وسط ذهول الكل مني

جدي : علامه ولدك ياسامي انهبل فجأه

ابو ريآن : علمي علمك

طلعت اركض برآ والشباب وراي مستغربين مني

كنت آركض وابتسامتي موصله لَ آذوني فجأه وقفت وانا اخذ نفس التفت على الشباب بصريخ وانا ارمي حالي على العشب : آحبـــــــــــكم

رموا حالهم جنبي

عبد الله : واحنا نحبك بس وش سر هالفرحه اللي جت فجأه

ريآن : مدري فجأه كذا حسيت حالي بطير من الفرحه واليوم عشاكم انتوا والبنات على حسابي واذا الحريم والرجال بيجون بعد حياهم الله

عبدالعزيز : اجل عساك دوم على هالفرح دايم بتجي وراك هالعزايم

الكل : ههههههههههههه

جات الخدامه وقالت لهم يبونهم داخل ودخلوا

الجد : فهد

فهد : آمرني

الجد : وش صار على موضوع خطبتك انت وجنى

فهد : ننتظرك تحدد الموعد ياجدي

الجد : اجل الملكه بكره والحفله اللي بعده

شهقت وقلت : بس انا ماجهزت نفسي

الجد : كل شي جاهز

جنى : اذا كذا خلاص ماعندي مانع





آنتهـــــــى البارت

فـاتن
06-30-2013, 10:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البــآرت 47


http://www12.0zz0.com/2012/12/25/07/471996648.jpg

الجد : وش صار على موضوع خطبتك انت وجنى

فهد : ننتظرك تحدد الموعد ياجدي

الجد : اجل الملكه بكره والحفله اللي بعده

شهقت وقلت : بس انا ماجهزت نفسي

الجد : كل شي جاهز

جنى : اذا كذا خلاص ماعندي مانع

دانه : كل شي جاهز من ناحية الاغراض بس احنا ماشرينا ملابس

الجد : انا وصيت على فسآتين لكم من فرنسا وبعد شوي توصل ولا ماتثقون بذوق جدكم

ساره : نشوف ونحكم

الجد : حسبوا حسابكم اليوم كلكم بتنامون هنا

الكل : ان شاء الله

سطام : طيب اليوم ريان عازم الكل على العشى من بيجي

ام عبد الله : لا يمه احنا بنجلس هنا مع جدتك وش يودينا معكم يالشباب روحوا انتوا وانبسطوا

عبدالله : افا يمه ترا انتو لسه بعز شبابكم

ام عبدالله : اي شباب اللي تتكلم عليه وانا امك هذا انتوا بديتوا تتزوجون واحد ورا الثاني بسم الله عليكم وبنصير جدات وانت تقول لي شباب

الكل : هههههههههههههههههه

سطام : وانتوا يبه ؟

ابو فهد : لا وانا ابوك روحوا انا واعمامك مشغولين

جوري وانا اناظر ساره اللي سرحانه : ساره

سآره :

جوري : ساروه

ساره : هاه وش تبين

جوري : بتروحين معنا

ساره : ها لا مابروح

جوري بقهر وصوت مرتفع شوي : ليش منتي برايحه

سآره : مصدعه مالي نفس اطلع

جنى : يووه بلا نذاله عاد تروحين معنا

ساره : لا مقدر مصدعه

ملاك : اذا انتي مابتروحي معنا كلنا مابنروح

ساره بـ استسلام : طيب بروح وآمري لله

،


بــيت ابو فيصل

ناظرت الساعه وانا طفشآن صعدت فوق ورحت عند غرفتها : ادخل

مشعل : لين وش تسوين

لين وانا اكتب بالبيبي : ولا شي وش عندك

مشعل : طيب قومي بطلعك

تركت الجوال وناظرته : اييوه يالاخو اللي اربع وعشرين ساعه يطلع اخته قول لي وش سالفتك اليوم

قلت لها وانا اوقف : تبين تعرفين سالفتي البسي عباتك وانا بالسياره

طلعت وانا اضحك ادري انها بتلحقني

وبالفعل وقفت على طول لبست عباتي واخذت جوالي ومحفظتي لبست الجزمه حقي وطلعت اركض

نزلت تحت وشفت بوجهي لميس : هي انتي وش فيك مستعجله كذا وين رايحه

ناظرتها وانا اسمع صوت هرن سيارة مشعل : بآي ياحلوه

ناظرتها وهي تركض وانا اتحمد ربي على الخوات اللي عندي الحمدلله والشكر مهابيل متى ماجا ببالهم يطلعون ماشوفهم الا بعباياتهم لكن الشره مو عليهم على بندر اللي سامح لهم بالطلعه والدخله متى ماحبوا يطلعون ولا وبدل السواق اثنين واحد لي انا ونور وواحد خاص حق لين لانها لو جات بتطلع والسواق مو موجود تقلب الدنيا علينا ناظرت نور اللي نازله اكيد الحين بتحط حرتها فيني

نور : وين لين ونوف ماشفتهم بغرفهم

لميس : والله مدري شفت مشعل طالع ومعاه نوف وبعدين لين نزلت وهي تركض مدري شسالفتهم

نور بصوت شبه صراخ : لا والله هالاثنين مايجلسون بالبيت وانا من جيت هنا مارحت مكان

لميس : عن الكذب رحنا مجمع الظهران

نور : وانتي تعدين هذي طلعه ولا مستكثرتها علي بعد الله على ايام الرياض اللي كنا 24 ساعه بالمجمعات

لميس : ولا تزعل اختي الحلوه روحي جهزي نروح انا وانتي الحين الشاطئ مول

نور بوناسه : ححلفي

لميس : ههههههه والله بسرعه روحي جهزي لا آغير رآيي

راحت تركض وصعدت انا وراها

،


لـين

فتحت باب السياره اللي قدام وركبت التفت وراي وانا اسمع صوت بنت تكح : بسم الله نوف انتي هنا

نوف : مثل مانتي شايفه

ناظرت مشعل وعقدت حواجبي ابيه يفسر لي وش السالفه لكنه طنشني وحرك

كنا بالطريق نسولف انا ونوف واحيانا يشاركنا الحديث مشعل

استغربنا وحنا نشوفه واقف عند فندق الشيراتون

نوف : شسالفه مشعل ليه جايبنا هنا

مشعل : اذا تبون تعرفون ليش نزلوا واذا ماتبون خليكم هنا انا بروح

نزل ونزلت انا ونوف واحنا مثل الاطرش بالزفه مو فاهمين شي

دخلنا وشفته يكلم الرسبشن واشر لنا ورحنا معاه صعدنا بالاصنصير واحنا ساكتين فتح الاصنصير وطلعنا وقف عند غرفه دق الباب وشوي انفتح لنا وفتحت عيني وانا اشوف اللي واقف :


،

بــيت الجد

ناظرنا الخدم اللي يدخلون كراتين ويصعدونهم فوق

الجد :هذي الفساتين والاكسسوارات والجزم وصلوا وجبت لكم خياطه عشان اذا كان يحتاج الثوب يحتاج تعديل

ملاك : ماشاء الله عليك جدي اشوفك خبير بهذي السوالف

الجد : اي تعرفين يابنتي كنت متزوج بريطانيه عمرها 20 سنه وصرت خبير بهالمواضيع

الجده : بس ويبس اجل انا تتزوج علي ياقليل الحيا ياناكر الجميل نسيت العشره اللي بينا هآ يا.....

سكتت وهي تشوف جدي ميت ضحك واحنا دموعنا تطيح من الضحك على ردة فعلها

الجده : ضحكتوا بلا ضروس ياقليلين الحيا مالومكم لاضحكتوا دام هالشايب استخف وبدأ يخرف

جدي وهو يمسك ضحكته : بس ياحرمه اشوف لسانك طولان

سمعنا شهقة دانه وهي ميته ضحك ورجعنا نضحك مره ثانيه مثل المجانين وجدتي عصبت وطلعت غرفتها

بعد ما هدأنا من الضحك قال جدي : قومي يابنات شوفوا الملابس وان ماعجبتكم قولوا لي وانا اتصرف

البنات : طيب

قاموا البنات وكان الموجودين بس الجد والرجال والشباب والحريم

الجد : اقول ياشباب

محمد : سم جدي

الجد : سم الله عدوك يايبه انتوا بعد جبت لكم ثياب روحوا شوفوا مقاساتهم

ريان وهو يحط يده فوق راسه : جدي من جدك تبيني البس ثوب

ابو ريان : ليه من رجال تلبس ثوب

ريان : يبه انت تدري اني ماحب البس ثوب ماارتاح فيه

الجد : ماعليه وانا جدك انت شوفه وان شاء الله بيعجبك وبعدين تحمل كم ساعه عشان ولد عمك فهد ولا مايستاهل

ريان وهو شايل هم : الا يستاهل ابو ريان

فهد : نعم نعم ومن قال لك اني بسمي ولدي ريان

ريان : انا قلت لاني بتعذب والسبب انت واخر شي مستخسر فيني تسمي ولدك على اسمي

فهد : من قلة الاسامي اسمي ولدي عليك اقول ياشباب قوموا بس

قاموا وهم يضحكون ويسولفون


،


مشعل + نوف + لين

ناظرته وانا مو مصدقه ككيف اهو قال لي مايقدر يجي ماحسيت بنفسي الا وانا اركض واحضنه واهو يضحك علي بعدت عنه وسلم على مشعل ونوف

لين : الحين مشعل طول اليوم يفتر فيني كل هذا عشان مااحس انك بتجي

بندر : لا مو عشان كذا بس لآن هذا اخر يوم لكم هنا وابيكم تطلعون وتغيرون جو

لين بحماس : اححلف ان اليوم اخر يوم لنا يعني خلاص بنرجع الرياض

بندر : اي بنرجع بكره الرياض وبعدها بيوم بنروح لندن

لين : وناسسه اي هذي الاخبار السنعه وكم يوم بنجلس هناك

بندر سكت شوي بعدين قلت بجديه : على طول بنجلس هناك

فتحت عيوني ع الاخر من الصدمه : لا تستهبل جد قول لي كم يوم

اخذت نفس وناظرت نوف ولين : وانا اتكلم جد بنجلس على طول هناك

لين بهدوء : والسبب

بندر : لان نظام الشركه الجديده اللي وقعت معها تغير

لين : بس انت قلت ان هذي الشركه تقدر تروح وتجي متى ماحبيت

بندر : ايوه انا ماانكر اني قلت وهذا هو اللي تغير لازم اكون موجود بلندن على طول

مشعل : عن اذنكم انا بروح وبرجع بعدين

الكل : اذنك معك

بندر : نوف

نوف : هلا

بندر : وانتي بعد بتجين معنا

نوف :

بندر : انا عارف انها صعبه تتركين امك واهلـ

قلت وانا اقاطعه بثقه : لا يااخوي انتوا المسؤليين عني الحين بعد ابوي الله يرحمه واي شي تبونه انا بنفذه

تنهدت براحه وانا كنت متوقعها هي اللي تعارض بس الحمدلله وافقت والحين باقي لين نوف ولين هم اعند ناس عشان كذا انا قلت لمشعل يجيبهم لي بعيد عن الكل واتكلم معهم وهو يروح يكلم نور ولميس

بندر : لين

لين : نعم

بندر : وش قلتي

لين : طبعا مو موافقه

بندر : لين يعني بتجلسين بروحك بالرياض

لين : اذا اضطرتي اي

بندر بحده : لين هذا هي زوجة فيصل واهلها كلهم عايشين هناك يعني مابتكوني بروحك

نوف وهي تغمز لبندر : لين شكثر تحبين السواقه

لين : ياااه عشقي السواقه

نوف : طيب وش كثر تتضايقين من العبايه

لين : امم وايد

نوف : طيب ماتبين الحريه

لين : الا

نوف : اوك وكل هذا موجود هناك ليش ماتبين تروحين

لين : ياختي ماقدر ماقدر اترك البلاد اللي عشت فيها

نوف : بس انتي تقدرين متى ماحبيتي تجين ولا انا غلطانه يابندر

بندر : كلام نوف صح

لين : بس

بندر : لا بس ولا شي يالله قوموا عشان نرجع البيت

















انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



آلبـآرت 48

الليل بالمطعم

جلسنا كلنا على طاوله وحده كبيره البنات قبال الشباب اخذ كل واحد المينيو يختار له طبق وبعد ماأخترنا وطلبنا ابتدينا نسولف ونضحك

عبدالله : اقول ليه ماطلبتوا لكم طبقين ترا عادي الحساب على ريان واذا تبون زياده عادي

ريان : وهو صادق اذا تبون اي شي عادي الحمدلله الخير موجود

سآره : اااه يارب ينزل هالكرم على اخواني وكل يوم يودوني مطعم

سلطان : وش مانعك الفلوس بيدك متى ماحبيتي روحي

ساره : ادري بس انا ابي احس ان عندي اخوان اروح واجي معهم

سلطان : آقول مناك بس

محمد : دانه

دانه : هلا

محمد : حبيبتي وش رايك ناخذ طاوله بروحنا

دانه بخجل : لا خلاص جينا معهم بنجلس معهم

فهد : يالدلخ الحين جايبينك معنا عشان تاخذ زوجتك وتجلسون بروحكم اقول انثبر

آلكل : هههههههههههههه

محمد : وانت وش دخلك بيني وبين زوجتي

فهد : طيب تسألها مره ثاانيه اذا وافقت تقوم معك لك مني اتكفل بمصاريف زواجك كلها واذا مارضت انت تتكفل بمصاريفي

محمد يصافحه وبتحدي : موآفق وكل اللي موجودين شاهدين على كلامي

محمد: ها دانه تقومين ولا ؟

شوق بحماس : وآآآي دندون جاوبي بسرعه تحمست

محمد : يالله وش قلتي

دانه : آوك بجي

محمد بضحك ووناسه : ههههههه وش رايك فهد

فهد : مااقول الا مالت عليك توكل بس على الاقل توسعون لنا

أستأذنوا وراحوا يشوفون لهم طاوله ثانيه

جوري بحآلميه وهي حاطه يدها على قلبها : وووه يارب ترزقني بزوج رومانسي اضعاف رومانسية محمد

سآره : ههههههه ويرزقني معاك

سطام : هييه انتي وهي ابد مافيه خجل

سآره : والله ياحبيبي ياخوي مالك دخل حتى بالحلم ورانا

ريان يقهر ساره : وش عليك منهم ياسطام خلهم يعيشون جوهم بكره ينصدمون اذا جاهم واحد مايعرف طريق الرومانسيه

ساره : مو الكل مايعرف طريق الرومانسيه الا اذا كنت انت واحد من هالنوع مشكلتك اخ ريان

عبدالعزيز : آوووه الحين ساره وريان دخلوا بنقاش وش يفكنا منهم

وصل آكلهم وبتدوا ياكلون مابين سوالف وضحك وساره كل شوي ترمي كلام فيه نغزات لريان



http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg

عند محمد ودانه

جلسوا ساكتين

دانه حاطه ايدها على الطاوله ومنزله راسها

مسك محمد يدها وهو يتأملها وعلى وجهه ابتسامه

ناظرته وخجلت من نظراته لها ونزلت راسها مره ثانيه

محمد

تركت يدها ورفعت راسها بيدي : فديت روحها الخجلانه

دانه بـ ارتباك : محمد بس عاد

محمد : وش سويت انا

دانه : لاتناظرني كذا

محمد : غصب عني مو بيدي مقدر اشوف هالملاك قدامي واغض البصر عنه وهو حلالي

دآنه :

محمد : دانه

دانه : هلا

محمد : احبك

دانه : وانا بعد

محمد : وانتي ايش؟

دانه : نفس الكلمه اللي قلتها

محمد : اي كلمه ؟

دانه .. طلعت قلم من شنطتي وكتبت على الكلينكس آحبك وعطيتها اياه

محمد : وش مكتوب مافهمت خطك ؟

دانه آووه محمد

محمد : عيون وروح وقلب محمد انتي قوليها عشان اخليك بحالك

دانه : انا احب

محمد : اي كمليها

دانه : انا احب الفراوله ههههههههههه

محمد بـ احباط : تحبين الفراوله اجل طيب

اخذ جواله : الو فهد جيب القطوه اللي خليتها بسيارتك

دانه بخوف : لا لا لا خلاص والله بقولها

محمد : يالله قوليها

دانه : احبك

محمد وهو يحط الجوال على الطاوله : هههههه يالخوافه اصلا كنت بس ابي اخوفك وعرفت نقطة ضعفك

دانه : يالبايخ


http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg

بيت ابو فيصل

دخلوا نوف ولين وبندر البيت قلوا مشعل

بندر : ها مشعل كلمتهم

مشعل : اي توني مكلمهم من شوي كانوا بالسوق

بندر : وش قالوا

مشعل : لا تخاف تفهموا وضعك

بندر : تمام بكذا باقي نوف بس تخبرين امك

نوف : ان شاء الله بكره بروح لها بيت جدي وبكلمها

بندر : الله يقدم اللي فيه الخير

مشعل : اي على فكره اتصلت ام فهد من شوي قبل لايجون نور ولميس تبي تكلم وحده منكم قلت لها موموجودين قالت اقول لكم بكره ملكة ولدها فهد على بنت عمه جنى عشان تروحون والملكه ببيت جدهم

لين : وعع الله يساعد جنى على هالغثيث

بندر : لين عيب هالكلام

لين : انا ماقلت الا الصدق ثقيل دم

بندر : عن اذنكم انا صاعد غرفتي بنام

مشعل : وانا بعد بصعد

بعد ماصعدوا

ناظرت لين السرحانه : لين

لين :

نوف : هييييه لينوه وين رحتي

لين بحده : اولا اسمي لين ثانيا وش بغيتي

نوف : وش كنتي سرحانه فيه

لين: في الحياه الجديده اللي بنعيشها

نوف : لاتخافين بتعيشين هناك حياه حلوه وبتقولين نوف قالت

http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg


صبـآح يوم جديد

غرفة نوف

صحت من بدري وحركت ايدها بالسرير تدور على جوالها ... بعد مالقته اخذته واتصلت على امها ثواني ووصلها الصوت : الو

نوف : هلا ماما

ام نوف : هلا ياروح امك اخبارك طمنيني عنك

نوف: انا الحمدلله بخير يمه انتي اخبارك ؟

ام نوف : بخير دامك بخير يانظر عيني لو لا فعلت ابوك اللي خلتني اصير علك بلسان الناس بعد هالعمر كله اتطلق

نوف : آآ يمه انا بجيك اليوم ابيك بموضوع

ام نوف : خير يايمه وش صاير

نوف : لاجيت قلت لك ماما انا بقفل الحين

آم نوف : بحفظ الله

قفلت من امي ورحت اخذت لي شاور سريع وطلعت نزلت تحت لقيتهم ينتظروني على الفطور ولين كل شوي بتمد يدها تاكل ويصرخ عليها سيف ياحبي لها هالبنت على ستايلها البوي الا انها اقلب وقتها تصرفاتها تصرفات بنت طبيعيه فيها طفوله : صباح الخير

الكل : صباح النور

سيف : وش فيك تأخرتي

نوف : كنت اكلم امي

بندر : خبرتيها

نوف : لا بروح لها واخبرها

مشعل : اي زين تسوين

رن جوال لين : اوووه من متصل الحين

بندر بضحكه : عاد لين وقت الاكل وخاصه اذا كانت جوعانه اللي يتصل ويخرب عليها ياويله

لين بعد ماعطته نظره : هلا ساره

ساره : هلا والله بالقاطعه اخبارك

لين : تمام وانتي ؟

ساره : بخير ها متى بتجون

لين : ياماما ترا توها الصباح وش اللي متى بنجي

ساره : اي عشان تتعدلون معانا وكذا يعني

لين : اها اوك بقول لخواتي واشوف اذا بيجونكم او لا

ساره : وانتي ؟

لين : وشو اللي وانتي

ساره : مابتجين ؟

لين : ليه ان شاء الله تبيني اجي واحط لي ميك آب والبس لك ثوب وكعب

سيف اول ماسمع كلامها مات ضحك : هههههههههههههههه

لين : الو

جوري: هلا لين وش قلتي لـ ساره عشان تموت ضحك وترمي علي الجوال

لين : ماقلت شي

جوري : المهم تقول لك ساره الكوافيره بتجي 12 الظهر ويالله باي

لين : بايات

بندر : آلله الله معقوله حد يتصل على لين وهي جوعانه ولا تهزأه

لين : اي هذي ساره وجوري المهم يبونكم تروحون معهم هناك

لميس : ليه

لين : عشان : بتجي كوافيره الساعه 12 الظهر

نور : لا ماله داعي نتعدل بالبيت

لين : بكيفكم اجل شوي بكلم ساره واخبرها

نوف : الحمدلله

سيف : على وين

نوف : بروح بيت جدي

سيف : اوك انتبهي لنفسك

نوف : ان شاء الله

لين : الحمدلله انا بعد شبعت بصعد فوق

نور : لين ابيك تروحين معي السوق لميس مو راضيه تجي معي

لين : آوووف ليه

نور : بشتري لي فستان

لين : لا لا مالي خلق سوالف البنات تلفين فيني السوق كله دوري احد غيري

نور : لا والله مااطول انا شايفه كذا فستان بمحل واحد

لين : اذا كذا تجهزي الحين نروح

نور : طيب ربع ساعه واجهز

لين : اوك

بندر : اقول اشوفكم خلصتوا تخطيط بدون اذن من احد

لين : ماراح تعارض صح

بندر : وليه كل هالثقه اني مابرفض

لين : والله اللي يسمونه بندر ماعودني على رفضه لي بشي

بندر : يمه منك لسانك اطول منك

لين : يالله انا صاعده اجهز


http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg

بـيت الجد

كان البيت حوسه

قسم البنات

ماتشوف الا هذي داخله عند هذي وهذي طالعه وداخله عند الثانيه

غرفة جنى

كانت عندها شوق ودانه

جنى : طيب شوفي اي احلى معه

دانه : يوووه كم مره سألتيني وجاوبتك

جنى : بليز اخر مره

دانه : الثاني احلى

شوق : شدعوه كل هالتوتر ترا بتاخذين فهيد اخوي مو الوزير

دانه : هههههههههه هذا بدل لا تمدحينه قدامها

شوق : انا مو جالسه اذم في اخوي بس هي الله يهديها رجتنا معها كانها ماخذه وزير ولا امير على هذا التوتر كله

دانه : عادي هذا شي طبيعي وبتنحطين بنفس الموقف


http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg

غرفة ملاك

ملاك : هلا فيصل

فيصل : اهلين

ملاك : ها حبيبي اخبارك اليوم

فيصل : الحمدلله احسن رحت الطبيب وعطاني شوية ادويه انتي اخبارك ؟

ملاك : تمام .. بتجي اليوم ولا ؟

فيصل : اي اكيد بجي

ملاك : اوك حياتي اخليك الحين لاني مشغوله

فيصل : افا كذا على طول بتقفلين الخط

ملاك : فهمت وش يبي : احبك

فيصل بـ هيآم :وانا اموت فيك

ملاك : بسم الله عليك من الموت

فيصل : تخافين علي

ملاك : اذا ماخفت عليك اخاف على من

فيصل : فديت قلبك يالله روحي عشان لا تتأخرين عليهم

ملاك : يالله باي

فيصل : بايات

سمر : واخيرا خلصتوا غزل

ملاك : بسم الله ممن متى انتي هنا

سمر : من شوي يالله تعالي الغرفه اللي فيها جنى عشان الكوافيره شوي وتجي

ملاك : طيب اجيب ثوبي واجي

سمر وهي طالعه : لا تتأخرين


http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/954333981.jpg


قسم الشباب

دخلوا غرفة فهد البارده والمظلمه ماعدا ضوء خفيف من الستاير

عبدالله : من جده للحين نايم

محمد وهو يتثاوب : تو الناس حتى انا فيني النوم بس انتوا مدري وش مصحيكم بدري

ريان : لا مو بدري بس انت امس مانمت الا متاخر سهران على التلفون مع دانه اما هو وش عنده للحين نايم

محمد : وانت وش عرفك اني كنت اكلم دانه

ريان : كنت رايح غرفة سلطان وسمعتك تكلمها

راح عبد العزيز فتح الانوار وسطام فتح الستاير والباقي هجموا عليه على السرير

ريان يغني بصوت قوي : بنيتي الحبوبه

سلطان : انا

ريان : حلوه وطيوبه

سلطان : انا

ريان : لما ابيها تقوم تمسك ايديا

سلطان : انا

محمد وهو يلحن على نفس الاغنية وينسدح جنب فهد : الحمد لله والشكر

سلطان يكمل : يارب

الكل : هههههههههههههههههههههههههه













آنتهــــى

فـاتن
07-01-2013, 07:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آلبـــــآرت 49




المغـــــرب

بيت الجد

جنى : فيه ناس كثير تحت

بدور : لا بس بيت ابو فيصل وكم حرمه

سآره : انا بنزل تحت اشوف البنات

جنى : ساره نادي شوق معاك

ساره : طيب

نزلت ساره وكنت لابسه

http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/761226479.jpg

سلمت على الحريم وشفت لين جالسه مع ملاك وشوق ودانه وبنات ماعرفتهم ببس توقعت انهم خوات لين رحت لهم واول ماوصلت صرخت : لــين

لين وهي تفز وتحضنها : هلا والله

ساره تبعد عنها : بعدي اصلا انا زعلانه منك

لين : آفآآآ ليه

ساره تهمس لها : من بعد اللي صار لنا ماشفناك ولو مااتصلت فيك ماسمعت حتى صوتك

لين : عارفه اني مقصره بس انشغلت شوي

ساره : لاتتعذرين يالله انا بروح باي

لين بصوت خشن وحاد : ساره

ساره تكتم ضحكتها : نعم

لين : عن السخافه وحركات البنات اللي مالها داعي لو تزعلين من اليوم لبعد شهر اقولها لك انا من الناس اللي مايعرفون ارضي احد

ساره : هههههههههه خلاص دام السالفه كذا سامحتك

لين

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/177388455.jpg

لين : اعرفك على خواتي ... لميس نوف نور

ساره تسلم : تشرفنا

سآره : شوق روحي فوق تبيك جنى

شوق : طيب

دانه : حاولي تهدينها شوي لانها مرتبكه

شوق : طيب

ملاك : اول مره اشوف جنى مرتبكه كذا

دانه : ههههه الله يعينها بكره مدري وش بتسوي

نوف

سلمت على ساره وجلست وسرحت باللي صار معي اليوم

وصلت بيت جدي وفتحت لي الخدامه الباب وجلست بالمجلس طبعا جدي وجدتي متوفين وساكن بالبيت خالي وزوجته وعياله شوي ونزلت امي فزيت ورحت لها حبيتها على راسها وحضنتها

ام نوف : تو مانور البيت ياروح امك وين شنطتك دخلتها الخدامه ؟

نوف : اي شنطه ؟

ام نوف : شنطة ملابسك بعد اي شنطة مو انتي جايه تسكنين معي هنا

بلعت ريقي وقلت : يمه انتي فاهمه الموضوع غلط

ام نوف : اجل وش الموضوع يابنتي ؟

نوف : يمه انا بدخل بالموضوع على طول وبليز لاتعصبين .. انا اخواني كلهم بينقلون لندن وبيعيشون هناك على طول

ام نوف : طيب وانا وش دخلني

نوف : آآ يمه بصراحه هم قالوا لي اجي معهم

ام نوف : وانتي وش قلتي لهم اكيد رفضتي صح

نوف : لا يمه انا وافقت وبروح معهم

ام نوف وقفت : نعم !! وافقتي !! وش هالكلام بتخليني هنا وتروحين عني

نوف : يمه انا كل شهر بجي ازورك واجلس معك

ام نوف وهي تبكي : ليه يابنتي ليه تتركين امك وتروحين هذا جزاي

نوف : يمه سامحيني بس انتوا حرمتوني من اخواني حرمتوني من الاحساس وشعور الاخوه عيشتوني بوهم ان ماعندي اخوان الا فيصل وهو المسكين بعد حرمتوه من اخوانه وامه والحين انا مقدر اخليهم مره ثانيه بعد ماملوا الفراغ والشعور بالوحده اللي كنت عايشه فيهم

ام نوف بانهيار: طلعي برا حسبي الله عليك من بنت طلعي برا


رجعت للواقع على صوت لميس : خلاص خليك طبيعيه من جينا وانتي بعالم ثاني

قلت وانا ابتسم مجامله للناس : طيب

لميس


http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/708509430.jpg

نوف

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/08/873418600.jpg

نور

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/08/637167711.jpg



ملاك

http://www8.0zz0.com/2012/12/25/08/675610278.jpg

دانه


http://www9.0zz0.com/2012/12/25/08/541015076.jpg

بدور

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/08/709259341.jpg

سمر

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/08/883787458.jpg

شوق

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/08/496696113.jpg

جوري


http://www9.0zz0.com/2012/12/25/08/836587365.png


ساره وهي تناظر تلفونها اللي يرن : عن اذنكم

طلعت برا وجاوبت بدون لا اتكلم

ريان : الو

ساره : ............

ريان : سارونه حبيبتي

سآره : لا تقول حبيبتي انا مو حبيبة احد

ريان : سويره انا ماكنت اقصد بس انتي عصبتيني ماقدرت اتحمل تصرفاتك

ساره : ..........

ريان : على فكره طالعه قمر اليوم

ساره : ادري وبعدين ماله داعي تكذب وتقول كلام من عندك انت ماشفتني عشان تحدد اذا كنت قمر او لا

ريان : لانك حبيبتي اكيد بقول قمر حتى لو ماشفتك

ساره التفت وشهقت : ريان انت وش جابك هنا

ريان : جيت اشوف حبيبتي فيها شي

ساره : ريان تكفى روح لايجي احد ويشوفنا بعدين انت ليه تناظرني ها بسرعه غمض عينك

قلت وانا آميل على الجدار واتكي عليه : هههههههههه مو انتي تطلعين بدون عبايه بلندن وش اللي تغير هنا

ساره : اي بس مااكون لابسه كذا وبهذا المكياج حرام ريان عطني ظهرك وروح

ريان يعطيها العلبه ويغمز لها : لبسي هذا واجد احلى عليك وسحب السلسله اللي عليها

سآره : آآآآي ياغبي

ريان وهو يمشي رايح للرجال : حسابك عندي بعدين بالتلفون

بعد ماراح

فتحت العلبه وناظرت العقد اللي فيها فخم وناعم بنفس الوقت

لبسته ودخلت عند الببنات

جوري : وش تسوين برآ ؟ بعدين من وين لك هذا العقد مو نفسه اللي كان عليك

ساره : آآآآ كنت موصيه عليه يجيبونه لي وتآخروا تو وصل ورحت اخذه

جوري : وليه ماخليتي وحده من الخدامات يجييبونه لك

ساره : ماشفت وحده بوجهي ورحت انا

رن جوال ساره : هلا سطام

سطام بسرعه : خلي جوري تروح تاخذ الدفتر من ريان يتصل فيها ماترد

ساره : طيب باي

ساره : جوري روحي خذي الدفتر من ريان عشان تودينه لجنى

جوري : اوك

اخذته من ريان وهزأني على الجوال اني ماانتبهت له وهو موصيني عشان اذا اتصل اجي له

صعدت انا وامي وام فهد ودخلنا الغرفه اللي فيها جنى ومعها شوق

ام ريان : : يالله حبيبتي سمي بالله ووقعي

جنى : طيب .. سمت بالله ووقعت

ام فهد وام ريان : كلللللللووووش

ام ريان تحضن بنتها : الف مبروك يايمه والله كبرتي وصرتي عروس

جنى تمسح دموع امها : لاتبكين يمه

ام فهد تسسلم عليها : مبروك يالغاليه زوجة الغالي

جنى بخجل : الله يبارك فيك

جوري تحضنها : مبروك يالبارده والله يساعد فهد عليك

جوري : هههههههه الله يبارك فيك وعقبالك

شوق تنط عليها وتحضنها بقوه : مبروك والحمدلله انك اخذتي اخوي عشان اي وقت ابيك اشوفك

جوري : يالله عشان تنزلين

جنى

http://www2.0zz0.com/2012/12/25/09/967041654.jpg

نزلوا وسلم الكل على جنى وجلست على الكنبه الكبيره والبنات جنبها وابتدوا رقص ووناسه

،


عند الرجال

سلموا على فهد وباركوا له وبعدها سملوا على الرجال والجد

سحبوه معهم وراحوا يرقصون عند الفرقه اللي جايبها الجد مع ان الملكه صغيره بس الجد اصر انه يجيب فرقه

فيصل وهو يرقص جنب فهد : مايشوفون حريمنا اشكالنا على هالرقص تقول سكارا الا طلبوا الطلاق

فهد : ههههههههه لا تخاف بنات العائله داشرين يحبون الرقص

فيصل : اجل اليوم بحط لي الاغاني وبرقص على ضمناتك انت

فهد مات ضحك : اقول اهجد بس وش شارب انت اليوم

فيصل يشاركه بالضحك : مدري عنكم وش حاطين بالقهوه !!

فهد : اسكت بس لا يسمعك جدي ويمسح بك الارض .. قال وهو يقلد صوت جده .. ليه وش شايفنا ياولد ابوك حاطين لك مخدرات ولا خمر واذا مو عاجبتك قهوتنا لاتشرب منها

فيصل مات ضحك : ههههههههههههههههههههه على قولتك اسكت احسن .. عن اذنك بشوف اخواني

بندر : اقول فيصل

فيصل : هلا اآمر

بندر : اذا ماعندك شي بكره الظهر تعال البيت

فيصل : خلاص ان شاء الله اجيكم

بندر : اوك بننتظرك وغداك عندنا


رآح سطام عند الفرقه وقال لهم يطلعون معهم برا عشان بيرقصون وطلعوا مع الشباب وبتدوا يدقون ويغنون والشباب رقص

،

عند البنات

شوق : بنات الحقـوا هذا سلطان متصل يقول كلهم برا بيرقصون بسرعه لبسوا عباياتكم

ماامداها تخلص كلمتها ماشافت الا غبار البنات

ام عبد الله : وش فيكم تركضون تقل شايفين جني

شوق : عمتي الشباب بيرقصون برا وبنروح يالله باي

لبسوا عباياتهم وطلعوا يسرعون راحوا عند الحديقه الاماميه للبيت وشافوهم مسوين دائره وفهد بالنص ويرقصون

شوي ماشافوا الا واحد منهم راح يركض داخل طنشوا ورجعوا يناظرون الشباب

دانه : يمه فديت زوجي يخقق رقصه

ملاك بصوت عالي : الحق يامحمد اسمع زوجتك وش تقول عنك

دانه : ياخبلا اسكتي لايسمعك

ملاك : ههههههههه ها جنو وش رايك برقص فهد

جنى بخجل : وجع وش فيك انتي اليوم علينا

ملاك : ههههههههه حياتي الخجلانه

ساره تكلم نور اللي جنبها : اقول انا حلم حياتي اقابل اخوك والحين هذا هو قدامنا لا وصار نسيبنا وراه ماتسوين لي واسطه وتخليني اصور معاه

نور : ههههههههههههه حبيبتي بتشبعين تصوير معاه بلندن واذا تبين تحضرين حفلاته بعد عادي اخذك ونروح

ساره : مالت عليك انتي هنا واحنا بعد كم يوم راجعين لندن كيف تجين معي

نور : احنا بعد بنروح لندن وبنعيش هناك

ساره تصرخ : حــــــــــلفي

البنات : وش صاير

ساره تناقز بحماس : بيت ابو فيصل بيسكنون بلندن يعني بشوف اخوهم الخقه ذا وقت ماابي

جوري : كــــــذآبه .. لينوه يالخايسه ليه ماقلتي لنا

لين : كنت بقول لكم بس ماامداني

انبسطوا البنات بس فجأه كلهم اختفت ابتسامتهم وفتحوا عينهم على الاخر وهم يشوفون لين رايحه للشباب بعبايتهها المفتوحه ومو حاطه البوشيه

لين بصوت خشن : اقول شباب وراه ماارقص معكم

فيصل قلب وجهه احمر من العصبيه وجا بيتكلم سبقه بندر : لين حبيبتي روحي هنا .. وهو يأشر على مكان قريب منهم .. انتي والبنات ورقصوا

لين : طيب وش فيها لو رقصت معكم

مشعل : لين سمعتي وش قال بندر

لين وهي تناظر سيف اخر آمل عندها : سيف

سيف : كلام الخدم مايأثر بعد كلام الملوك

لين : مالت عليك اجل

راحت للبنات : اقول امشوا هناك نرقص

بدور : لا حبيبتي ناويه ننذبح اليوم

لين وهي تسحب معها ساره ومن الجهه الثانيه سمر : بندر قال ومحد تكلم يالله امشوا

راحوا معها وهم متحمسين وقاموا يرقصون

ساره وهي تناظر ريان اللي طالع من داخل وهو مبدل الثوب بـ تيشرت وبنطلون جينز وراح يرقص : يمه فــديته

جوري : من هذا اللي تتفدينه

ساره ارتبكت كيف جوري سمعتها : آآ من يعني اخوي فهد فديته مبين عليه انه معرس

جوري : انتي اليوم وراك سالفه ومثل مايقولون ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش


،

آنتهت الملكه والكل رجع بيته عشان يرتاحون لبكره الحفله وطبعا جنى رفضت انها تجلس مع فهد تقول مايحتاج بكره الحفله وبنجلس مع بعض

فـاتن
07-01-2013, 07:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البــآرت 50

يــوم جديد

المعآزيم موجوده بكل مكان والخدم منتشرين يخدمون الناس

http://up.graaam.com/img/c2817976e2669ae4a4edfec872370085.jpg (http://www.0zz0.com/)

كانت الحفله كبيره وكأنها زواج وهالشي مسبب قلق وتوتر كبير لجنى

دانه : يالله بسرعه جنو عشان تنزلين الحين

جنى وهي بتبكي : دانه والله خايفه

دانه : حبيبتي انا بنزل معك والبنات كلهم تحت ينتظرونك مابنخليك بروحك انتي سمي بالله وخذي نفس وامشي

سوت نفس ماقالت لها دانه ووقفت بفستانها الرآقي

ثوبها من الأمام

http://www4.0zz0.com/2012/12/25/09/588389535.jpg

ثوبها من الخلف

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/09/557499834.jpg


مشت ودانه وراها وهي تهدي فيها

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/09/854667819.jpg

جنى وهي تمشي عشان ينزلون تحت : وين امي

دانه : لا تحاتين تنتظرك تحت

اول مانزلوا استقبلوهم الحريم

( ام محمد - ام فهد - ام ريان - ام عبدالله )

سلمت عليهم وحضنت امها اللي قرت عليها وخايفه على بنتها حتى من نفسها لا تحسدها بدون قصد

دخلت دانه داخل وقالت للي جالسه على البيآنو تنتظر دخول جنى تبتدي تععزف وبالفعل كلها ثواني وآبتدت تعزف موسيقى هآديه وبنفس الوقت تناسب المكان والاجوآء

http://up.graaam.com/img/99c7224bb09531e600e2a775ab78cfcd.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشت على الممر الطويل وهي تخبي ارتبآكها بـ ابتسامه مرسومه على وجها

جات عينها على البنات اللي واقفين على جنب عند كرسيها وينتظرونها


ملاك

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/10/815332627.jpg


سمر

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/09/405426171.jpg

شوق

http://www4.0zz0.com/2012/12/25/10/636228417.jpg

ساره

http://www4.0zz0.com/2012/12/25/10/893428922.jpg

جوري

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/10/573658363.jpg

بدور

http://www11.0zz0.com/2012/12/25/09/787409550.jpg

لميس

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/10/564232387.jpg

نوف

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/09/159211623.jpg

نور

http://www4.0zz0.com/2012/12/25/10/473320864.jpg

لين

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/10/231506971.jpg

وصلت عند الكرسي سلموا عليها البنات وجلست وبعض البنات جلسوا والبعض يرقص والبعض يسلم على المعازيم

ملاك

رميت بنفسي على الكرسي وانا احس بتعب مو طبيعي وفيني النوم مع اني نايمه كثير

ابتسمت وانا اشوف البنات ياخذون جنى معهم ويرقصون ناظرت جات لين وجلست بالكرسي جنبي وناظرتي باستغراب : وش فيه وجهك اصفر

ملاك : تعبانه شوي

لين : ماتشوفي شر

ملاك : الشر مايجيك

لين : تبين اجيب لك بنادول

ملاك : من وين بتجيبين ماتوقع هنا فيه

لين : انا عندي انتظري شوي واجيب لك

رآحت وبعد دقيقتين جات : تفضلي

ملاك : مشكوره

لين : ماله داعي تشكريني هذا واجبي

بعــد ساعه

فـي غرفة العروس

دانه تكلم ملاك اللي منسدحه على الكنب بعد ماداخت عليهم ولو مامسكتها دانه كان اغمى عليها : انا بتصل في فيصل ياخذك

ملاك : لاتتصلين مابروح

ام محمد : يابنتي خليه ياخذك على الاقل روحي البيت ارتاحي مو لازم مستشفى

ملاك : يمــه ابي احضر الحفله كامله مابروح

دانه طنشتها واخذت جوال ملاك واتصلت على فيصل ثواني وجاها صوته : هلا حبيبتي

دانه بخجل وبنفس الوقت جتها الضحكه : السلام عليكم فيصل

فيصل يناظر الاسم اللي متصل فيه ويرجع يرد : وعليكم السلام من معاي

دانه : انا بنت عمة ملاك

فيصل بخوف : خير وش صاير ملاك فيها شي

دانه : ملاك تعبانه شوي

فيصل بسرعه : انتوا وين الحين

دانه : احنا فوق الحين بالغرفه تقدر تصعد لنا من الدرج الخلفي

فيصل : اوك انا جاي

بعد ماقفلت

ملاك : دآآآآآآآآآنه انا مو قلت لك لا تتصلين

دانه : سوري بس انتي شوفي كيف صايره مقدر مااتصل

لبست دانه وام محمد عباياتهم ينتظرون فيصل يجي

،


عند الرجال

محمد : تعال فيصل وين رايح

فيصل : بروح لملاك تعبانه

محمد بخوف : وش فيها

فيصل : علمي علمك

محمد يمشي معه : جاي معك

فيصل

http://up.graaam.com/img/1b4cc1815134a062bc9b0da929c36f97.jpg (http://www.0zz0.com/)

محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ce98d0fdc44092570f726aacd50d6168.jpg (http://www.0zz0.com/)

صعدوا فوق طقوا الباب ودخلوا

فيصل على طول توجه لملاك وهو يحط يده على جبينها : سلامات وش فيك

ملاك : مافيني شي بس مدري ليه انتوا مكبرين السالفه

فيصل : وش اللي مافيك شي وانتي صايره حتى اكل ماتاكلين وكله نايمه وغير الدوخه اللي تجيك

ام محمد : ملاك كل هذا فيك ولا قلتي لي

ملاك : يمه ليه اقول لك واخوفك عادي يمكن بمرض

محمد : يمه جيبي عبايتها

دانه : خليك عمتي انا اجيبها

محمد التفت على دانه اللي متغطيه وعرفها من صوتها

ملاك : فيصل مابي اروح

فيصل بحده : مو بكيفك نروح البيت تبدلين ملابسك وتشيلين المكياج ونروح المستشفى

ملاك بقهر ووجه طفولي : آفففففف

فيصل خق عندها وابتعد عنها عشان ام محمد ودانه يساعدونها تلبس العبايه

بعد مالبست مسك يدها يساعدها على المشي : محمد مابتجي معنا

محمد : لا روحوا انتوا الحين واذا رحتون المستشفى اجيكم

بعد ماطلعوا فيصل وملاك

ام محمد فصخت العبايه : يالله انا نازله

طلعت ودانه لفت بسرعه بتطلع بس محمد كان اسرع منها مسكها من يدها وسحبها الى ان صارت لاصقه فيه فتح الحجاب عن شعرها وبعد الخصلات اللي جات على وجها وبحركه سريعه منه فتح العبايه ورماها على الكنب ناظرها بنظرات خلتها ترجف وهي بين يديه قرب وجهه من وجها وصار خشمه لاصق بخشمها قآل بهمس : انتي بشر ولا ملاك

دانه : ........

مسح بيده على خدها بنعومه وقرب منها يبوسها بشفايفها وهالشي خلاها شوي وتبكي وبحركه لا شعوريه منه حطت يدها على صدره تبعده وقالت بصوت متقطع : مـ محمد خ خلاص

محمد ببتسامه : انتي زوجتي وحلالي على سنة الله ورسوله اسوي فيك اللي ابي ولو اخذك الحين من هنا محد يقدر يتكلم

دانه : محمد انت

قطع كلامها فتحت الباب القويه اللي خوفتها هي ومحمد التفتوا على الباب

سمر : دآنــ ... سكتت وهي تشوفها مع محمد وذابت بمكانها وهي تشوف شكلهم يوم فتحت الباب

محمد وظهر دانه لاصق بصدره وحاضنها بيده عند بطنها ولا كانه يحس بها وهي تحاول تفك يده : هلا سمر وش تبين

سمر بخجل : لا بس صاحبتها كانت متصله على جوالها والجوال عندي

محمد بعد عن دانه وراح لسمر اللي عند الباب واخذ منها الجوال ورفع حاجب : فيه شي ثاني بعد

سمر بضحكه على شكل دانه اللي صارت حمرا وجسمها يرجف : لا استمتعوا بوقتكم بس قفلوا الباب عشان لا تنحطون بنفس الموقف

دانه صرخت على كلامها : ســــــــــــــمر يازفت

سمر ماتت ضحك : ههههههههههههه Again Enjoy your time Dana وطلعت وهي تسوي لهم بيدها باي

ضحك محمد على اخته وسكر الباب وقفله والتفت على دانه وهو متسند على الباب ومتكتف : والحين قولي وش تبيني اسوي فيك

دانه : محـــمد خلاص خلني اطلع

محمد يرفع حاجبه : مو بهالسهوله

قرب منها وهي ترجع على ورا الى ان لصقت بالجدار حط يده على الجدار عشان لا تهرب وبحركه سريعه بآسها على شفايفها

قال وهو يميل عند اذنها : لسه ماارويت عطشي منك بس حبيت تعرفين اني اذا بغيت شي اخذه

دانه بحالة صدمه : ..............

محمد ببتسامه واسعه : يالله مع السلامه

دانه بصرآخ : لحـــــــــــــــظه

،




عنـد الرجال

ابو فهد : اقول يبه متى بنرجع لندن



الجد : بعد بكره

ابو محمد يأشر على عبد العزيز يجيه

عبد العزيز : هلا عمي

ابو محمد : الا وين محمد مو شايفه

عبدالعزيز : والله مدري شفته طالع مع فيصل ولا رجعوا

ابو محمد : خلاص توكل

الجد يكلم بندر اللي جالس جنبه : ها يابندر سمعت انكم رايحين لندن

بندر : هذا اللي صار

الجد : ليه عاد وش صاير

بندر بيتكلم الا تلفونه يرن : عن اذنكم الشغل داقين علي

مشعل يرد على الجد : بننقل لندن عشان شغل بندر مايقدر يترك الشغل هناك ويجي هنا خصوصا ممع هذي الشركه الجديده اللي متعاقد معها

الجد : اها .. اي شي تبونه او تحتاجونه هناك لا تستحون واعتبروني مثل ابوكم

مشعل وسيف : ماتقصر


،



المســتشفى

جلسوا على الكراسي ينتظرون نتيجة التحليل تطلع

ملاك تتثاوب : ابي انام

فيصل : لاحول ولا قوة الا بالله وش فيك انتي على النوم بالسياره طول المشوار وانتي نايمه

ملاك : يووه وش اسوي يعني

سمعوا صوت الممرضه تناديهم دخلوا عند الدكتوره وجلسوا

الدكتــوره وهي تناظر التحاليل رفعت رآسها وقالت :


،

دانه + محمد

التفت عليها عليها وانا منصدم من صرختها : وش فيك

دانه ,, اخذت كلينكس ورحت عنده امسح الروج اللي على شفايفه : خلاص روح

بعد ماطلع رحت عند المرآيه وناظرت روجي كيف آعتفس حمدت ربي ان الكوافيره جدي مخليها هنا طلعت من الغرفه ورحت الغرفه اللي هي فيها واول مادخلت وقفت وهي تشهق : لك دانه شو فيك ليه روجك هيك

دانه : كنت جوعانه اكلت واعتفس روجي

الكوافيره : ههههههه لك شو ياللي آكلتيه ليعفس روجك هيك كأنك طفله صغيره تعالي تؤبري آلبي آسآويه الك

جلست وعدلته لي وبعد ماخلصت : ثآنك يو حبيبتي




،

عــند الرجال

عبد العزيز

http://up.graaam.com/img/3aee5fe10d7535aeaae0bd9471b30585.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/8d1431e6c4691a096912307b29a96e38.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c8977022d67a51941149db9898f1b6ee.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/9dc9c1afbfaff20d2c25ca2d6a3c3b37.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/42ccd0734078de689de480770cbf7f1c.jpg (http://www.0zz0.com/)

بنـدر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/27e78882cf833b3525dce346d34b0f9c.jpg (http://www.0zz0.com/)

آما مشعل وسيف لآبسين بدله رسميه

وفهــد

http://up.graaam.com/img/f34b9013a0d7088ac2a39e878eedefba.jpg (http://www.0zz0.com/)


ريآن : يالله قوم عشان تدخل لجنى

فهد : يالله سرينا


،



عــند الحريم

لبسوا عباياتهم وشوي دخل فهد ووراه الجد وابو ريان ووراهم ريان وعبد العزيز

تقدمهم فهد سلم على جنى وباسها على جبينها ووقف جنبها : مبروك عليك انا

جنى بثقه : ومبروك عليك انا

وبعدها سملت على جدها وابوها واخوانها اللي اصروا انهم يدخلون ابو ريان كان رافض انهم يدخلون يقول ماله داعلي تدخلون دخلوا بالزواج بس بعد ماترجوا فيه وافق انهم يدخلون

صوروا معاهم ومايصير ريان اذا مارقص طبعا كان يرقص وهو يدور ساره بس للأسف من الزحمه مالقآها

بعد ماطلعوا ومابقى غير فهد جابوا الشبكه ولبسها جلسوا شوي وبعدها قاموا يقطعون الكيكه وبعدها يطلعون مره وحده لآن الكيكه عند الباب


http://up.graaam.com/img/d3516d87c46f5dc28d3fa4552aee1cfa.jpg (http://www.0zz0.com/)

http://up.graaam.com/img/00cff332cbd303d21a4385f53da795dd.jpg (http://www.0zz0.com/)

بعد ماقطعوا الكيكه صعدوا فوق يصورون وبعدها راحوا بيت آهل جنى يجلسون هناك

،


عند الشباب بعد ما اغلب الناس طلعوا قالوا لهم بيدخلون ودخلوا

ريان بذاك الوقت عقله مو معهم ابد واقف ويناظر الشباب ويتلفت على البنات يدور ساره اللي مو شايفها وكل البنات موجودين الا هي

سحبه عبدالله يرقص معهم اللي كان مستغرب منه غريبه مايرقص مو بعادته ريان يطير عقله لو يشوف احد ولا يرقص

اما ريان يرقص وعقله مو معه يحس قلبه طاح ببطنه من الخوف عليها ماحس بنفسه الا وهو مبتعد عن الشباب ويطلع برا كان يمشي مثل المجنون وحمد ربه ان الناس مشوا عشان لا تطلع بوجهه بنت بالغلط

سمع صوت جآي من جهة الحمامات راح ووقف عند الباب وهو عاطيه ظهره وطاح من اللي سمعه


،



الشباب & البنات


الشباب رقص والبنات واقفين يصفقون ويشجعون

لميس : يالله بنات بندر اتصل عشان نطلع

وقفوا نور ونوف ولين عشان يسلمون على البنات

دانه : وين بنات بدري

لميس : من عمرك حبيبتي بس بكره الظهر طيارتنا على لندن

بدور : جــد .!! انا سمعت بابا قبل شوي كلم امي يقول بعد بكره

نور : الحمدلله يعني مابنجلس هناك فتره بروحنا

لين تتثاوب : يالله بنات باي مافيني حيل اسلم عليكم وحده وحده

البنات : ههههههههههههه بايات

طلعوا بيت ابو فيصل والشباب اغلبهم جلسوا وبعضهم يرقص

سلطان

افتقدت ريان مدري وين راح مدري ليه خفت عليه استأذنت من الشباب وطلعت ادوره





آنتهـــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 51


سمعوا صوت الممرضه تناديهم دخلوا عند الدكتوره وجلسوا

الدكتــوره وهي تناظر التحاليل رفعت رآسها وقالت :

الحمدلله التحاليل سليمه وهذي الاعراض اللي بتجيك من سوء التغذيه

فيصل : الحمدلله يعني مافيها شي يخوف

الدكتوره : لا بس ممكن اذا اهملت نفسها اكثر من كذا يصير معها فقر دم

ناظر فيصل ملاك نظره يتوعد فيها

الدكتوره : انا راح اكتب لك شوي فيتامينات وانت يافيصل انتبه لأكلها

فيصل : ان شاء الله


،



سلطان

افتقدت ريان مدري وين راح مدري ليه خفت عليه استأذنت من الشباب وطلعت ادوره


صرت امشي وانا ادوره تعبت وجلست على الكرسي اللي قدامي واتصلت فيه بس مايجاوب وهالشي خوفني اكثر وقفت ورجعت مره ثانيه ادور عليه


،

سآره

سمعت صوت تلفون يرن كذا مره والصوت قريب مني

قفلت التلفون ولبست عباتي وطلعت

لفت انتباهي شخص طايح على الارض قربت منه وكـآنت الصدمه اللي قدامي ريان

جلست جنبه بدون اي حركه او تصرف مني فجأه لقيت نفسي اصرخ : ريـــــــــــآن


،


سلطـآن

سمعت صوت صراخ جهت الحمام رحت اركض شفت بنت جالسه وجنبها واحد بالارض
ركضت وشفت ساره تبكي وجنبها ريان

سلطان : ريان ريان تسمعني

ساره وهي تبكي : طلعت من دورات المياه وشفته هنا طايح اهئ اهئ

طنشت كلام ساره حملته ورحت اركض فيه جهت السيارات وساره وراي

وصلت عند مواقف السيارات وكانوا الشباب هناك التفتوا علينا كلهم وبتصرف سريع من عبدالله فتح باب سيارته وركبت مع ريان ورا وركب هو بسرعه وحرك

ساره

ركبت مع سطام وصوت صياحي مالي المكان

،

ابو فهد : كيف يعني فجأه كلهم راحوا !,

ابو عبدالله : هذا اللي قالوه لي

ابو محمد لا حول ولا قوة الا بالله اتصل فيهم محد يجاوب

الجد : خلاص انتوا اخذوا حريمكم والبنات الحين ونروح البيت انا بتصرف













سيآرة ملاك + فيصل


فيصل : ملاك

ملاك : هلا

فيصل : انا ماخليتك تروحين تنامين ببيت جدك عشان تهملين صحتك ولا ؟

ملاك : ........

فيصل : من اليوم ورايح محد راح يأكلك غيري وعلى كل وجبه بكون معك

ملاك : فيصل مو الى هذي الدرجه عاد

فيصل : يوم انك ماتبين نوصل الى هذي الدرجه ليه اهملتي نفسك اللي عندي قلته ومابي نقاش

ملاك : طيب












المســتشفى

وصلنا ودخلنا قسم الطوارئ

تجمعوا الممرضات والدكاتره واخذوا ريان منا بسرعه ودخلوا الغرفه

راح سطام مع ساره وقال لها تدخل الحمام تغسل المكياج اللي بوجها

دخلت وجلس تبكي الى ان حست نفسها هدت راحت غلست وجها وطلعت ووجها احمر

سطام : ساره وش اللي صار

ساره : ماادري انا كنت بدورات المياه سمعت صوت جوال يرن كذا مره طلعت اشوف لقيت ريان طايح على الارض

سطام : لاحول ولا قوة الا بالله طيب انتي روحي جلسي بـ غرفة الانتظار انا بتصل في احد يجي معك

ساره : طيب بس جيب لي ماي

سطام : اوك

رحت الكفتيريا اخذت لها ماي وعطيتها اياه اتصلت في شوق وقلت لها تتصرف بس بدون لا ااحد يحس وتجي مع ساره وبعدها رحت جلست مع الشباب ننتظر احد يطلع ويطمنا

،

بــيت الجد

احترت وش اسوي او كيف اقنعهم اصلا وين بقول لهم رايحه بهالوقت

خطرت ببالي فكره بدلت ملابسي بسرعه واخذت عباتي ونزلت

شوق : يمــه

ام فهد : هلا شوق وش تبين

شوق : يمه انا بروح بيت ابو فيصل

ام فهد : نعـم .! وش يوديك بيت الناس هالوقت

شوق : يمه ملاك لسه تعبانه واتصلت فيني اروح لها

ام فهد : لا تقولين بتروحين مع السواق هالوقت

شوق : يمه بااخذذ معي بودي قارد

ام فهد : طيب يابنتي روحي بحفظ الله

ماصدقت وافقت لبست عباتي بسرعه وطلعت

بعد ماوصلت المستشفى دخلت من قسم الطوارئ مثل ماقال لي سطام وشفت الشباب كلهم واقفين

رحت عندهم اول ماشافني سطام اخذني ووداني عند ساره

دخلت غرفة الانتظار لقيتها منسدحه على الكنب وسرحانه رحت عندها : ساره

ساره : هممم

شوق : وش فيك

سمعت صوت شهقه طلعت منها حضنتها بقوه وانا اسمي عليها : بسم الله عليك حبيبتي ليه كل هالبكي

سآره بـ انهيآر : اهو م مآت صح قولي لـ لي مـــآت

شوق : ,,,,,,,,,,




بــيت الجد

المجلس

فهد : تعشيتي

جنى : لا

قام فهد واتصل بالمطبخ قال لهم يجيبون العشاء

فهد : وش لونك المفضل

جنى بـ استغراب من السؤال : ماعندي لون محدد ليه ؟

فهد : لا بس حبيت اعرف

جننى : اها
وجلس يسولف معها ويحاول يطلعها من الخجل اللي هي فيه

ولا حبوا يخربون عليهم ويخبرونهم بـ اختفاء الشباب فجأه وساره اللي اختفت معهم



آنتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـآرت 52

سآره بـ انهيآر : اهو م مآت صح قولي لـ لي مـــآت

شوق : ,,,,,,,,,,

سآره : ليش ساكته ردي علي

شوق قربت منها وعطيتها كف وصرخت بوجهها : بس كافي مو ناقصين توتر اصحي على نفسك

ساره : وش ذنبي قولي لي وش ذنبي اذا كنت احبه

شــوق .. صــدمه : .......

،


بــيت الجد

فهـد + جنى

على العشآء

فهد : جنى ابي اخذ رايك بشغله

جنى تترك الملعقه من يدها وتناظر فيه : تفضل قول

فهد : ان شاء الله بعد الزواج تبين تسكنين في بيتنا ولا تبين بيت بروحك

جنى : مو كأن بدري على هالسؤال

فهد : لا مو بدري ولا شي عشان يمديني من الحين ادور لنا بيت وعلى مايجهز وكذا وانا مابي اطول بالخطوبه ابي زواجنا يكون مع محمد

جنى : مدري شوف اللي يناسبك

بعد ماخلصوا عشى

قاموا غسلوا ورجعوا

قرب منها فهد وباسها على جبينها : يالله روحي نامي وبكره الظهر بنطلع نتغدى

جنى ببتسامه : اوك

فتحوا باب المجلس وطلعوا راحوا الصاله واستغربوا ان الكل جالس

فهد : خير وش صاير

الجد وهو نازل من فوق : وصلني خبر ان ريان بالمستشفى والعيال وساره وشوق معهم

شهقوا كلهم بصدمه ,, ام ريان وقفت ويدها على قلبها : ريان ولدي وش فيه

الجد : للحين ماندري الدكتور بعده عنده

ام ريان تبكي : انا بروح لولدي

الجد : اجلسي مكانك ياسلمى ( ام ريان ) وانت ياسامي ( ابو ريان ) قوم روح المستشفى

فهد : انا بروح معك عمي

ام ريان : ياحسرتي عليك ياوليدي

الجده : لاحول ولا قوة الا بالله

ام عبدالله وام محمد يهدون ام ريان وام فهد تقرأ قرأن والبنات صعدوا كلهم جنى راحت غرفتها تبكي ومارضت حد يدخل عندها خلوها على راحتها وجلسوا مع جوري


،

فـي المستشفى

طلع الدكتور وراحوا عندده

سلطان : دكتور طمنا ؟

الدكتور :تعرض لصدمه خلته يفقد وعيه

عبدالله : طيب متى يصحى

الدكتور : بالكثير ربع ساعه وان شاء الله بيصحى بس لا تضغطون عليه بشي خلوه على راحته

عبدالله : مشكور دكتور

،

شوق + ساره

تجمدت مكاني من اللي سمعته معقوله ..! ساره تحب ريان ؟.!

حضنتها وهمست بأذنها : ان شاء الله بيقوم بالسلامه لا تحاتين

ساره : ان شاء الله

بعدت عني بسرعه ووقفت عند الباب يوم سمعت صوت الشباب يكلمون الدكتور


،

بعد عشر دقايق

وصلوا ابو ريان وفهد

ابو ريان : ها خبروني وش صار

سطام : يقول الدكتور انه تعرض لصدمه خلته يفقد وعيه

ابو ريان : لا حول ولا قوة الا بالله ماتدرون وش السبب احد مضايقه متهاوش مع احد

سلطان : لا ياعمي ماسمعناه مره قال لنا شي

،

ساره + شوق

ساره : شوق

شوق : هلا حبيبتي

ساره : ابي بعد مايروح الكل ادخل عند ريان

شوق : نعـم .!

ساره : تككفين شوق ابي اكلمه ضروري

شوق : ساره جنيتي كيف بتدخلين عنده اكيد بيخلونا نروح قبلهم اصلا

ساره : شوفي تتصلين بالسواق يجينا ونجلس بالسياره واذا طلعوا ندخل عنده والله مابطول بس خمس دقايق

شوق : واذا وصلوا قبلنا وش بنقول لهم وين كنا

ساره : عادي بنقول لهم رحنا عند الكورنيش شوي ورجعنا ها وش قلتي موافقه ؟

شوق : بوافق وآمري لله


،


المـــستشفى

سطآم يكلم شوق : يالله السواق ينتظركم آخذي سآره وروحوا

شوق : طيب

دخلت عند ساره : يالله قومي السواق وصل

ساره : يالله

ركبنا السياره وقالت ساره للسواق يوقف في الموقف بحيث انها تشوف اللي يطلع من الباب

،



داخل المستشفى


محمد : عمي تفضل ادخل

ابو ريان : وانتوا مابتدخلون

فهد : بالاول انت ادخل ياعمي وبعدين ندخل

دخل ابو فهد وناظر ريان اللي على السرير ويناظر قدامه

قرب منه وحبه على راسه : ماتشوف شر ياولدي

ريان :

ابو فهد : ريان تسمعني

ريان :

ابو فهد : تكلم ياولدي لا تخوفني عليك

ريان :

ابو فهد : لا حول ولا قوة الا بالله

بعد ماطلع

عبد العزيز : ها يبه اخباره ؟

ابو فهد : مو راضي يتكلم ادخلوا عنده يمكن يتكلم معكم وانا بروح البيت

الكل : ان شاء الله

دخلوا كلهم عنده تحمدوا له بالسلامه وهو ساكت

سلطان : وش صار لك ياريان ليه ساكت

ريان :

فهد : مايصير ياريان تسكت كذا وتخوفنا عليك تكلم قول اي شي

ريان : ابي اجلس بروحي

عبدالله وقف : خلاص شباب خلوه على راحته

عبد العزيز : ريان بجلس معاك

حرك ريان راسه بـ لا

عبد العزيز : براحتك

طلع جواله وحطاه جنب ريان على الطاوله : هذا جوالي اذا احتجت لنا اتصل

وطلعوا


،


ســآره + شوق

ساره : هذا هم طالعين

شوق : ساره تخيلي احد يرجع عنده ويشوفنا وش بتقولين

ساره : يوووه شوق لا تخافين خلاص راحوا يالله نزلي

قالت للسواق ينتظرهم ونزلوا

وصلوا عند الغرفه

ساره : بدخل بروحي

شوق : نعم .!! وانا

ساره : اوووه شوق كلها دقيقتين مابتأخر

شوق : الشره مو عليك على اللي سمعت كلامك وربي لو تتأخرين لآمشي عنك وانتي تصرفي بعدين

طنشتها ساره فتحت الباب ودخلت

سـآره : الحمدلله على السلامه

ريان اول ماشافها صد بوجهه عنها الجهه الثانيه وهالشي آكد لساره اللي ببالها

ساره وصوتها بدأ يرجف دليل على انها بتبكي : حبيبي خوفتني عليك

ريان : هذا انتي شفتيني فيه شي ثاني

ساره : ريان انا

قاطعها ريان : تقدرين تروحين

ماتحملت نزلت دموعها وطلعت تركض وشوق اخترعت من بكي ساره وراحت وراها

ركبوا السياره وشوق قالت للسواق يسرع

وصلوا البيت ودخلوا من الباب الخلفي

دخلت ساره غرفتها وقفلت الباب عشان لا تدخل وراها شوق

راحت شوق غرفتها بدلت ملابسها بسرعه وطلعت لقت البنات بالصاله

دانه : بسم الله انتي متى جيتي ماشفناك صعدتي .؟ وبعدين ليه تكذبين وانتي تدرين ان ريان بالمستشفى

شوق : شوي شوي علي اولا سطام طلب مني اقول كذا وبعدين انا وساره صعدنا من زمان من الباب الخلفي

دانه : وليه دخلتوا من الباب الخلفي

شوق : ساره تعبانه وماحبت تشوف احد وش فيك تحقيق هو

سمر : تصبحون على خير

الكل : تلاقي الخير

وشوي شوي انسحبوا كلهم وراحوا ينامون


،


صبــآح يوم جديد

بـيت ابو فيصل

الساعه 8.30

غرفة فيصل + ملاك

فيصل : ملاك

ملاك :

فيصل : حبيبتي يالله اصحي عشان تفطرين

ملاك تغطي وجها بالبطانيه : مابي

فيصل : مو بكيفك يالله اصحي

ملاك :

فيصل : ملاك بتصحين ولا

ملاك :

قرب منها ووبعد البطانيه وحملها بين يدينه بخفه

ملاك تصرخ : يامجــــنون نزلني خلاص انا بمشي

فيصل : ماراح انزلك عشان تتأدبين مره ثانيه و تصحين على طول

فتح الباب دخل ونزلها وبعدها طلع : لك 10 دقايق تغسلين وتطلعين

بعد عشر دقايق بالضبط طلعت وهي تجفف وجها

اشر لها تجلس على الكنب اللي جنبه

ناظرت صينية الفطور اللي على الطاوله راحت جلست وبدوا ياكلون


،

نوف - لين - لميس - نور

لميس : خلاص جهزتوا اغراضكم مانسيتوا شي ؟

نور : انا عن نفسي خلاص خلصت

لين : انا بعد خلصت

نوف : انا باقي لي كم شي بس احطهم واخلص

لميس : نوف استعجلي ماباقي شي ونروح المطار

نوف توقف : الحين اروح اجهزهم

مشعل : صبآح الخخير

الكل : صباح النور

مشعل : كيف الحلوات

الكل : تمام - بخير

مشعل : اجل وين بندر وسيف

نور : راحوا يفطرون برا

مشعل : تتكلمين جد ؟

نور : اي صحوك وماصحيت راحوا عنك

مشعل : اجل وش رايكم انا اليوم اوديكم تفطرون دام انه اخر يوم لنا هنا

وافقوا كلهم وراحوا يبدلون


،


انتهــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 53


بـعد مرور يومين

طبععآ ماكان فيه اي شي غير ان الكل سافر لندن و ريآن طلع من المستشفى عشان السفر ورافض يتكلم مع اي احد ومنعزل عن الكل بغرفته او يطلع من الصبح ويرجع الليل ومايدرون وين يروح وساره تحاول تكلمه بس كل محاولاتها تفشل .!!

http://up.graaam.com/img/e1b11db1e06de5f34650261ce6d0e0fc.jpg (http://www.0zz0.com/)


بــيت ابو فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7704f4fe40c18e44c05bf7078e03fd80.jpg (http://www.0zz0.com/)


طلعت ساره من غرفتها ونزلت تحت تدور على شوق

لقتها واقفه عند النافذه الكبيره اللي تطل على الحديقه : شوق

شوق : نعم

ساره : سلطان قال لي بيتغذون الشباب عندنا اليوم في قسم السمك اللي تحت وبيجيبون معهم ريان غصب عنه عشان يغير جو معهم شوي

شوق : حححلفي .!! خساره كان بخاطري اليوم انزل تحت وآكل هناك نفسي بالسمك

سكتت ساره شوي وعينها بعين شوق وفجأه ابتسموا ثنتينهم بخبث

سحبت شوق ساره من يدها وطلعوا فوق يركضون .. دخلوا غرفة شوق وقفلوا الباب

ساره : انتي عليك جنى ودانه وانا ملاك وسمر ولين

شوق : اوكك

اخذوا جوالاتهم وابتدوا يتصلون

وبعد ماخلصوا مكالمات نزلوا تحت وطلعوا برا ومشوا عند الكوخ اللي بوسط الورد واول مافتحوا الباب اشتغلت الانوار والموسيقى الهادئه وقفت ساره عند الجدار اللي عباره عن حوض سمك : شوق يجننون الاسماك

شوق : هههههههههههه اللي يشوفك اول مره تدخلين هنا

ساره : مو اول مره بس احس نفسي اغوص بالبحر

شوق : الحمدلله والشكر اقول الحين هنا مافيه الا طاولة طعام وحده بس .!

ساره تمشي وتفتح الباب اللي ينزلك على المطبخ البحري تحت : امشي نشوف تحت اكيد بيلاقون لنا حل

نزلوا على الدرج وجات لهم رئيسة المطبخ

طبعا الكلام مترجم

: اهلا وسهلا بكم هل تريدون ان نعد لكم شيء من الطعام البحري .!

ساره : لا شكرا لا نريده الان ولكن اليوم الجميع سيتغذى هنا والطاوله التي فوق لا تكفي

: يوجد طاولات اضافيه اذا اردتم نوضع لك وحده اخرى

شوق بحماس : نعم نريد وحده اخرى

: حآسنآَ وما هي الاكلات التي تريدونها

ساره بسرعه : آعملوا كل مايوجد هنا

: حاسناَ

صعدوا وطلعوا من المكان ودخلوا البيت

ساره وجات ببالها فكره ثانيه صعدت غرفتها واخذت جوالها واتصلت في لين

لين : هلا سوير

ساره : لين سمعي ابي منك طلب

لين : آمري

ساره : اخوك بندر عنده جيتار !

لين : اي اكيد عنده ليه تسألين

ساره : تكفين ليين ابيك تجيبينه لي اليوم معاك على الغدى

لين : اوك خلاص اعتبريه وصلك بس ليه

ساره : مشكوره حبيبتي وبعدين بتعرفين ليه

لين : طيب

ساره : يالله باي

،

السـآعه 1:00 ظهرا


بـيت ابو فهد

شـوق

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/997380024.jpg

ساره

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/351929311.jpg

جالسين بالصاله ينتظرون البنات يوصلون

نزل سلطان

http://up.graaam.com/img/46d876e6282f5e7d55447c9bdb5d4003.jpg (http://www.0zz0.com/)

شوق : على وين ؟

سلطان : بروح اجيب ريان وانتوا وش عندكم لابسيين

ساره : بس كذا

سلطان : الحمدلله والشكر يالله باي

بعدها بدقيقتين رن جرس البيت فتحته الخدامه وكانوا بيت ابو فيصل

فيصل - بندر - مشعل - سيف - ملاك - لميس - نوف - لين - نور

راحوا ساره وشوق سلمموا عليهم ولين اخذت الجيتار من يد بندر وعطته ساره وجلسوهم بالصاله والكل استغرب من ساره وش تبي بالجيتار بس ماعلقوا .!

فيصل

http://up.graaam.com/img/21075459334950a50783cd4cfd969b41.jpg (http://www.0zz0.com/)

بندر

http://up.graaam.com/img/e42519ad5dec46d9612f07b57a36d46c.png (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/72a8255b08ffe45c0d524b2cc3e79809.png (http://www.0zz0.com/)

سيف

http://up.graaam.com/img/0abc5c7983fc7061ae14517f64beda37.png (http://www.0zz0.com/)

ملاك

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/617583558.jpg

لميس

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/711288598.jpg

لين

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/111191758.jpg

نور

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/931104572.jpg


بندر : اجل وين الشباب .!

شوق : سلطان راح يجيب ريان و فهد وسطام الحين نازلين

نزلوا فهد وسطام مع بعض

سطام

http://up.graaam.com/img/3e9d35646a9f995bf2a6c5a6990bcf2e.png (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/d88b32d4db1f8253cba40fbc044d6618.png (http://www.0zz0.com/)

سلموا الشباب على بعض وجلسوا

وفهد مستغرب من البنات جايين بس قال يمكن جايين يجلسون مع ساره وشوق

وزاد استغرابه يوم شاف كل واحد يدخل ومعاه خواته


سمر

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/12/525485991.jpg

جنى

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/13/297686441.jpg

جوري

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/13/978802464.jpg

دانه

http://www7.0zz0.com/2012/12/25/13/616641437.jpg

بدور

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/13/463170442.jpg

محمد

http://up.graaam.com/img/3f0a8c547276f3649a7a70b2905a2d8c.png (http://www.0zz0.com/)

عبد العزيز

http://up.graaam.com/img/c9820bc2e6c9d3521060ce1c63a5960f.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/78074655436ebf71d902b41ae277200a.jpg (http://www.0zz0.com/)


ساره : بنات قوموا معاي ابيكم شوي

قاموا كلها معهم وطلعوا برا

وصاروا يمشون ووقفوا كلهم فجأه وهم يشوفون الكوخ والورد اللي حوله

جوري : سووير وش هذا

ساره : امشوا عشان تعرفون وش هذا

وصولوا عند الباب وبعدت لين ساره : انا بدخل قبل

ساره : هههههه طيب يالله دخلي

دخلت لين واشتغلت الانوار والموسيقى ودخلوا وراهم البنات وشهقوا من المنظر

لين وقفت عند السمك تتأملهم ويدها حاطتنها على رقبتها

ابتسمت لميس على لين نقطة ضعفها الاسماك كيف والحين سمك قبالها من كل جهه


،


بـيت ابو ريان

سلطان : ياخي تراك طفشتني بتقوم ولا لا

ريان : قلت لك ماني رايح

سلطان : متأكد

ريان : اي متأكد

وقف سلطان وفتح باب الغرفه ودخلوا اثنين من البودي قارد

: ها بتقوم ولا اخليهم يسحبونك ويحطونك بالسياره

ريان يوم شافهم : خلاص بروح وامري لله

راح بدل ملابسه ولبس

http://up.graaam.com/img/fbe7391f85694980f1c75b4a823a74d0.jpg (http://www.0zz0.com/)













بيت ابو فهد

فهد : تأخروا شكله ريان مو راضي يجي

سيف : لا ان شاء الله يجي

الكل : ان شاء الله


،

عند البنات

دانه : بنات وش هذا الباب

شوق : هذا يوديك على المطبخ البحري تحت

دانه : بنزل اشوف

ساره : بتصير ريحتك سمك

دانه : عادي كذا ولا كذا بتصير فينا الريحه

فتحت الباب والبنات تحمسوا وراحوا معها

http://up.graaam.com/img/2703b363c004ecf12a7a7deaf6641449.jpg (http://www.0zz0.com/)


دانه وهي تنزل : يمه الدرج يخوف احس بيطلع لي جني

لين : اقول انزلي بس بلا حركات خوف ودلع

دانه وهي تنزل الا بوجها خدامه بتصعد وبيدها صحون الاكل

دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الخدامه اخترعت من صريخ دانه وكانت بتطيح هي واللي بيدها بس مسكتها شوق بسرعه وساره طاحت على الارض من الضحك

دانه : الله يلعنكم انا قلت لكم مابنزل كان الحين وقف قللبي

ساره : ههههههههههههههه بنات هههههههه شفتوا شكلها ههههههههههههههههههه شكلها وهي تصرخ


انفجروا البنات ضحك على شكل دانه وضحك ساره

وبعد ماخلصوا ضحك مشت لين قدام ووراها البنات ونزلوا

ساره : ها بنات وش رايكم

ملاك تناظر الاكل : ااااخ بطني جووعانه

ساره تشوف سيارة سلطان من النافذه داخله البيت : يالله بنات امشوا بسرعه نصعد

جوري : وش فيك مستعجله

ماردت عليها وصعدوا كلهم وجلسوا على الطاوله

شوي ودخلوا الشباب

فهد بصدمه : وش تسوون هنا

لين بلقافه : نفس اللي تسويه

سلطان ناظر ساره بنظرات تهديد وجلسوا على الطاوله وجابوا الاكل واكلوا وبعد ماخلصوا وقفت ساره : بنات شباب

الكل : هلا - نعم

ساره : قوموا معاي ابيكم بشي

قاموا معها ودخلوا داخل البيت ودخلتهم مجلس فيه بيانو وجنبه الجيتار اللي جابته لها لين

جللسوا وراحت عند الاضاءه خففتها وصار الجو رومانسي

ساره : بندر بعد اذنك تفضل على البيانو

ناظرها بندر باستغراب وراح جلس على الكرسي اللي يجلس عليه العازف

قربت منه بس بينهم مسافه : ياطالعين القمر

راحت جلست عند كرسي جنب البيانو

وابتدأ بندر وهي ابتدت معه :

ياطالعين القمر وصلوا له سلام قولوا له ان العمر ضايع بدونه حرام
قولوا له اني ابيه من قلبي ميت عليه حرام الله يهديه اسهر وعينه تنام
طيفه اذا بي خطر احن واشتاق له واحس انا في خطر وشلون بس اوصل له
احبه حب بجنون قلبي فداه والعيون اكون او لا اكون بعده حياتي ظلام
معقوله ماحن لي والحب ماعذبه او مره يسأل علي والشوق ماغلبه
حاولت انا وماقويت انساه انا ومانسيت ياليت قلبه ياليت يعطيني بعض اهتمام

بعد ماخلصوا صفق لهم الكل بحراره

جوري : سووير من متى عندك هالصوت الحلو

ساره : من زمان بس ماحبيت اكشفه لكم

لين : وليه اجل كشفتيه لنا الحين

ساره ارتبكت : مادري حبيت اسمعكم صوتي الجميل وتقدرين تقولين غرت من بنندر

بندر : هههههههههه اماا غرتي مني ماشاء الله عليك صوتك احلى مني بكثير

ساره : لا قويه عاد احلى منك

بندر : والله صوتك ماشاء الله عليك ابداع لو تطلعين بالساحه الفنيه بتغطين علي وبعدين صوتك فيه كل الاشياء المطلوبه بالفنان من حنان بحه والى اخره ...

ساره : احم اخجلتوني

بندر : وش رايك تغنين

ساره : لا مستحيل اصلا ابوي مابيوافق

فهد : ساره

ساره : هلا

فهد : تبين تكونين مغنيه

ساره : واذا كنت ابي وش بيتغير يعني

فهد : ساره جاوبي

ساره : والله الفكره حلوه اذا حصلت لي ليه اقول لا


اخذ فهد جواله واتصل في ابوه اللي كان مع اعمامه في بيت الجد

ابو فهد :هلا فهد

فهد : هلا فيك يبه مشغول

ابو فهد : لا ليه وش صاير

فهد : ماصاير شي بس بنجيكم الحين احنا والبنات

ابو فهد بـ استغراب : حياكم الله

بعد ماقفل من ابوه اخذ الجيتار وقال : يالله مشينا

مشوا كلهم معاه

ساره كانت تمشي مع جوري ولين

ساره بخوف : تخيلوا يقول لابوي اني ابي اصير مغنيه ويذبحوني

جوري وخافت من كلام ساره : اي والله تخيلي كلامك صحيح ويذبحونك ياويلي عليك يابنت عمي بتنذبحين وانتي صغيره

لين كانت تمشي وتطالعهم بطرف عينها وتتحمد ربها على كلامهم



ركبوا السيارات وساره فكره تتجيبها وفكره توديها وكانت منقهره من ريان اهي كانت تقصده بالاغنيه وكانت تبي تشوف ردة فعله بس ماشافت شي على ملامح وجهه

،


بــيت الجد


وصلوا وسلموا على الجد وعلى اعمامهم

الجد : خير يافهد وش صاير خوفتونا

فهد : مو صاير شي ياجدي بس عندي سؤال

الجد : تفضل اسأل

فهد : جدي وش رايك بالاغاني بجميع انواعها سواء كان اللي يغني ولد او بنت

الجد : شوف ياولدي انا اعشق الفن وماعندي اي مشكله عليه وحتى عندي هنا محل كبير ابيع فيه آلآت موسيقيه القديمه والجديده اذا تبون تزورونه قولوا لي بس انت وش تبي من هالسؤال

وقف فهد ومسك ساره من يدها وجلسها على كنب بحيث انها تكون قدام الكل وعطاها الجيتار : غني ولا تخافين


ناظرته بصدمه


جلس جنبها عشان ماتخاف

ابتسم بوجها وغمز لها : يالله ابتدي

عدلت جلستها ومسكتها للجيتار وابتدت :


ياللي تحبون النبي روحوا جيبوا احبيبي زعلان مني ومارضى ولاني داري وش يبي
ابيه ياعالم ابيه اشتقت انا لضمة ايديه واذا يبي عمري يقول والله مايغلى عليه
الشوق ابد ماله دواء صبرت وصبري مانفع الباب اذا هزه الهواء فزيت وقلت انه رجع
لا ليلي ليل بغيبته وبدنيتي مامن جديد قلبي بتوقف نبضته مادامه عن عيني بعيد



الجد بصدمه : ساره ماشاء الله عليك من وين لك هالصوت بجد صوتك حححلو بكل ماتحمله الكلمه من معنى

ساره : تسلم جدي

فهد : جدي يوم ان صوتها عجبك وش رايك فيها كمغنيه


لحـــــــــــــــــظة صمــــــــــــت من الكل

بعد ربع ساعه

الجد:






انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــآرت 54

الجد بصدمه : ساره ماشاء الله عليك من وين لك هالصوت بجد صوتك حححلو بكل ماتحمله الكلمه من معنى

ساره : تسلم جدي

فهد : جدي يوم ان صوتها عجبك وش رايك فيها كمغنيه


لحـــــــــــــــــظة صمــــــــــــت من الكل

بعد ربع ساعه

الجد: قصدك انها تغني ؟!

فهد : اي

الجد : الرأي الاول والاخير لأبوها

فهد : طيب ياجدي وانتي وش رايك

الجد : انا عادي عندي

التفت فهد لآبوه : يبه وانت وش رايك

ابو فهد : تستهبل انت ؟!

ناظرت ساره فهد بيأس لكن هو ناظرها بنظرة اصرار وكمل كلامه مع ابوه: اي يبه اتكلم جد

ابو فهد : وش اللي حادني اخلي بنتي تطلع قدام العالم وتغني

فهد : يبه هذي موهبه عند ساره ولازم نساعد ساره تنمي هالموهبه بدل مانساعدها تقتلها

ابو فهد :

بندر : ياعمي لا تخاف وانا مستعد من بكره اخذها معي الشركه واسمع صوتها للمدير واخلي شغلها يكون معي

ابو فهد : بس ياولدي صعبه

بندر : افا ياعمي يعني مو واثق فيني ياعمي بنتك صوتها جوهره ومو اي احد يملك هالصوت
ها ياعمي وش قلت ؟!

ابو فهد : ساره انتي مقتنعه بالفكره .!

ساره : اي يبه

ابو فهد : يعني موافقه .!

ساره : من بعد موافقتك طبعا

ابو فهد : خلاص دام انتي تبين هالشي مابمنعك منه

ساره بصدمه : يعني موآفــق يبه !!

ابو فهد : اي موافق

راحت تركض وحضنت ابوها : مشـــــــكور يبه مشــكور

ساره : بنات بهذي المناسبه عازمتكم اليوم على العشاء على حسابي

،


أللـيل

ساره

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/13/682694029.jpg

جوري

http://www10.0zz0.com/2012/12/25/13/380226943.jpg

ملاك

http://up.graaam.com/img/174a822540fc9f926e546c9ed808c6ba.png (http://www.0zz0.com/)

دانه

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/13/766478342.png

شوق

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/13/277141437.png

نوف

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/13/392474657.jpg

بدور

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/13/807680892.jpg

جنى

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/13/860257418.png

نور

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/14/521471872.jpg

سمر

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/14/645521581.png

لين

http://up.graaam.com/img/8ca2e4e8180d1367c1ad703ab23c56cb.jpg (http://www.0zz0.com/)

لميس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/404312e866f6a9116fad49f579bc7da6.jpg (http://www.0zz0.com/)

كانوا كلهم جالسين بمطعم

«رودس 24»
تعد مطاعم الطاهي البريطاني غاري رودس من بين أغلى المطاعم في لندن، إلا أن مطعمه الواقع في الطابق الرابع والعشرين من برج ناتويست السابق يستحق المبلغ الذي ينفقه الزبون، لأنه يمزج ما بين الأكل اللذيذ والأطباق المبتكرة التي تحمل توقيع رودس، وفي نفس الوقت يتميز المكان بموقع استراتيجي رائع لا يمكن وصفه بكلمات، الديكور بسيط جدا، وهذا ما يعطي المطعم رونقا جذابا إضافيا، لأن التركيز ينصب على المنظر الطبيعي الجميل والمأكولات، مع صرف النظر عن تفاصيل الديكور الداخلية، الأطباق بمعظمها من المطبخ البريطاني التقليدي بلمسة عصرية، ويركز على اللحم في معظم الأطباق، وهذا ما يجعله غير مناسب للنباتيين، غير أن غاري رودس اكتسب شهرة واسعة بسبب قدرته على إعادة اختراع المطبخ البريطاني بطريقة وأسلوب جديدين، وهو حائز على نجمة «ميشلن» للتميز.


بعد ماطلبوا وجابوا الطلب

نور : شفتي ياسوير بالسعوديه كنتي تقولي لي تبين تصورين مع اخوي والحين مو بس بتصورين معه الا بتغنين مره وحده

ساره : هههههههههه شفتي كيف كل تأخيره وفيها خيره ماصورت مع بالبلد عشان اغني معه هنا

دانه : بس كيف بتغني معه وهو كل اغانيه اجنبيه وانتي بتغنين عربي

ساره : اي والله كيف راحت من بالي هذي

لميس : انتوا بكره بتروحون مع بعض الشركه سألي بندر عن كل اللي تبينه هذا شغل مو لعبه ومو اي شغل ياساره انتي بتكونين مشهوره والشهره صعبه لازم تحسبين الف حساب قبل لا تتصرفين او تتكلمين انا ماابي اخوفك بس هذي الحقيقه

ساره : عارفه ان هالمجال يبي له تحمل كبير وان شاء الله انا بكون قد هالشي

الكل : الله يوفقك

ساره : لايكون بس بكره بتخلوني بروحي مع بندر

نوف : يووه لازم تتعودين من الحين على الروحه والجيه

لين : لا تخافين انا بروح معكم بس مو لسواد عيونك ابي اشوف وش بيصير

الكل : ههههههههههههههههههههه

بعد ماخلصوا طلبت ساره الفاتوره

بعد ماجابوها فتحت شنطتها عشان تطلع المحفظه ولا لقتها وجلست تدور بالشنطه مو محصللتها

شوق انتبهت لها : ساره وش تدورين

ساره وهي تدور بالشنطه : محفظتي مدري وينها

شوق تاخذ شنطتها : خلاص انا بدفع

ساره تسكر الشنطه بقهر : اووف اكيد نسيتها

شوق بصدمه : سوير حتى انا محفظتي مو هناآ

ملاك اللي كانت جنبهم وسمعتهم : مالت عليكم انتوا الثنتين خلاص انا بدفع

ساره بـ آحراج : لا الحين اكلم البودي قارد يجيبونها

ملاك : وش دعوه سوير انا وانتي واحد

فتحت ملاك الشنطه وانصدمت بعد ان هي موموجوده محفظتها : بنـآت وانا بعد مو هناآ اللي حقي

استغربوا البنات وفتحوا شنطهم ولا لقوا المحفظات اللي لهم

لين شكت بالوضع ووقفت : بنات اطلبوا لكم حلا على ماارجع

لميس : وين رايحه

لين : شوي وراجعه

نادوا الجرسون وطلبوا لهم حلا على ماترجع لين اللي مايدرون وش بتسوي

لين

طلعت عند باب المطعم وشفت البودي قارد ورحت لهم : اين الأولاد

البودي قارد : انتظري قليلا

كلم بالتليفون الاسلكي اللي عنده وقال له واحد من البودي قارد انهم ببيت بـندر

البودي قارد : انهم في بيت بندر

لين : خذني الى هناك الان

كلم اثنين من اللي واقفين جنبه يودونها بيت بندر والباقي جلسوا مع البنات

ركبت السياره وهي تتوعد فيهم

،


بـيت بندر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/24f8d223a9036d60f6f7cfb777890e54.gif (http://www.0zz0.com/)




عبدالله : الله يستر والله ماراح يعدونها على خير

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههه والله ياانهم بيتمصخرون بالمطعم

فهد : ههههههههههه شباب تخيلوا وجيهم وهم منصدمين ان المحفظات مو بشنطهم

ريان : هههههههههههههههههههههههههههههه

انصدم سلطان من ضحك ريان وهو اللي من ذاك اليوم اللي طاح فيه ماشافوا ابتسامه منه وانفجر ضحك معاه : ههههههههههههههه

وبعد ماشافوا الشباب ضحك ريان وسلطان انفجروا معاهم ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى صوت ضحكهم اللي مالي البيت انفتح البـاب بقوه ودخلت بعصبيتها اللي اذا عصبت تصير شخص ثاني لايطاق

وعصبت زياده وهي تشوفهم متسدحين من الضحك صرخت فيهم بصوتها الخشن : ضــــحكتوا بلآ ضــروس يارب انا اوريك ياحمار انت معاه

عطتهم نظره وصعدت تركض بالدرج

محمد : بل بل وش هالنظره هذي تبون الصراحه انا ارتعبت منها

سيف : ههههههههههههههه هالنظره هذي تجي من وراها المصايب ابشروا بالخير





دخلت غرفتها

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ab31a1f9364d022b0ce5d66d4f379627.jpg (http://www.0zz0.com/)

فتحت درج التسريحه واخذت منه بطاقة الصراف الثانيه حقها ماتبي حتى تطلب منهم محفظتها ونزلت

ناظرت الشباب اللي كانوا كلهم عيونهم عليها ناظرتهم بنظره وعيد وطلعت

،

فــي المطعم

ساره : ياربي بنات فشله لين راحت وللحين مارجعت انا اموت واعرف وين راحوا محفظاتنا مره وحده

شوق : هذي هي جات

وصلت عند طاولتهم وجلست

لميس : وين رحتي لين

لين تعطيهم البطاقه : خذوا عشان تدفعون الحساب وبعدين اقول لكم كل شي

اخذتها منها شوق وعطتها الجرسون

بعد مادفعوا الحساب طلعوا كلهم من المطعم وقالت لهم لين يروحون بيتهم



بعد ماوصلوا بيت بندر

نزلوا كلهم ودخلوا واستغربوا ان الشباب موجودين
صعدوا وجلسوا بالصاله اللي فوق

http://up.graaam.com/img/c1115fe11154586fe84cb74da7d64ba9.jpg (http://www.0zz0.com/)

بدور : يالله قولي وش صار

لين : اسمعوا ................

وقالت لهم كل اللي صار معها

سمر : يعني كل اللي صار لنا من الشباب

لين : بالضبط وطبعا هاللي صار مابيعدي على خير

جوري : اكيد ماراح نعديه لهم بس وش نسوي

لين : اليوم ماراح نسوي شي بس بكره راح نسوي
ناظرت ساره : وانا وانتي اللي راح نسوي

جوري : هيييييييه وانا

لين : ماعليه جوري هالمره ماراح تكونين معنا لآن راح نبتدي ببندر بس بباقي الشباب كلنا بنكون مع بعض

ساره : طيب وش بنسوي

لين : سمعي


،

صبـآح يوم جديد

بيت ابو فهد

صحت من النوم ودخلت تتروش

بعدها دخلت غرفة الملابس

http://up.graaam.com/img/7a1e89c29a829ad6b4f80029c20becbb.jpg (http://www.0zz0.com/)

احتارت ايش تلبس مو عارفه تختار لبس يناسب المكان اللي بتروح له وبعدين استقرت على

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/14/368661711.jpg


خذت اغراضها ونزلت تحت لقت امها جالسه بالصاله

ساره : صباح الخير ماما

ام فهد : صباح النور ها حبيبتي جهزتي

ساره : اي جهزت مااما مره خافي ادعي لي

ام فهد : الله يوفقك يايمه ,, تبين فطور ؟

ساره : لا يمه مو مشتهيه

ام فهد : براحتك

رن جوال ساره وكانت لين عطتها بزي ووقفت : يالله يمه انا رايحه

ام فهد : بحفظ الله

طلعت برا وشافت سيارة بندر وقدام معه لين

فتحت الباب وركبت ورا

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e2baa1ded8a5576695a7023a01bbe8c1.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره : صباح الخير

بندر + لين : صباح النور

بندر

http://up.graaam.com/img/2b5a3d7f4f77f447789c298f14f536bc.jpg (http://www.0zz0.com/)

لين

http://up.graaam.com/img/5b3cf203c6e8a15b81557f0db7d5421c.jpg (http://www.0zz0.com/)

بندر : ساره ماعندك استفسار

ساره وكأنت تنتظر هالسؤال : آآ بندر كيف يعني بنغني وانت اغانيك اجنبيه وانا بغني عربي

بندر : شوفي انا مااقدر اقول لك من الحين ان المدير بيوافق نغني مع بعض واذا وافق الاغنيه راح تكون عربي وانجليزي

ساره : كيف يعني ؟!

بندر : يعني شتي كيف قصي يكون الراب حقه كذا بس احنا مااراح يكون راب لا بتغنين بطريقه عاديه

ساره : اها

بندر : فيه شي ثاني

ساره : حاليا لا





بعد مده قصيره وصلوا الشركه

نزلوا والحارس اخذ السياره عشان يوقفها

دخلوا ساره وبندر ولين وصعدوا غرفة المدير

السكرتيره اول ماشافت بندر قالت له يتفضل وفتحت لهم باب غرفة المدير

بندر : السلام عليكم

المدير كان اماراتي : وعليكم السلام استريحوا

جلسوا كلهم

بندر يأشر على ساره : هذي ساره اللي كلمتك عنها

المدير ناظر ساره وبعدها قال لبندر : مو كأنها صغيره !

بندر ابتسم : اي صغيره بالعمر بس كبيره بالصوت

المدير : اوك شو رايكم نبدي الحين ؟!

بندر : طيب

المدير : تفضلوا

وقفوا وطلعوا مع المدير على الغرفه اللي فيها ادوات الموسيقى

المدير : تفضلي ساره خذي الجيتار وانت بندر اعزف على البيانو والفرقه الموسيقيه بيكملون باقي اللحن

ابتدأ بندر يغني اخر اغنيه نزلت له :


I love love her beautiful
Since that day when I saw you and my heart beats strongly when I see you
If you know what I did my eye Beauties Do not believe it
I'm really mad your mandate Beauties
Loved
Feed Reader
You are to me and my life
Do me what do you want
I met so only in order to hear from you love
I love love her beautiful

سـآره ترد عليه

لآتخاف من الزمان الزمن ماله امآن خاف من اللي كل امالك في يديه وتأمنه
لو حبيبك ماوفا لك لو حبيبك فيك خان ايش ترجي من زمان النتيجه باينه
نكتشف مر الحقيقه بعد مايفوت الاوان قلت لك لا تندفع له قلت حبي صاينه
وينه اللي صان حبك مااشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لاتحسب انك ضامنه
لاتعذر بأحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى اي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف في نفس المكان للأسف ينقص وفانا مع مرور الازمنه

بعد ماوقفت ساره

صفـق لهم المدير بأنبهار من صوت ساره ومن قدرتها على انها تجيب اغنيه ترد بها على الاغنيه الاولى

المدير : برافو ماشاء الله عليج ساره ابدعتي ابدعتي ابدعتي

ساره : جد

المديره : هيه والله صوتج ماشاء الله ابداع ابداع واذا ماعندج مانع من الحين توقعين العقد والاسبوع الياي تبتدين تسجيل مع بندر

بندر : شفتي ساره مو قلت لك راح تغطين علي من الحين والمدير خلاني على جنب

المدير : هههههههه شو هالكلام بندر انت الاساس لو ماانت كان ماسمعت هالصوت الجوهره

بندر : ها ساره بتوقعين ؟!

ساره : هآ ممادري

بندر يكلم المدير : عن اذنك شوي

المدير : خذوا راحتكم انا بسير المكتب

اخذ لين وساره وطلع معاهم برا المكتب : ها ساره وش رايك في المدير

ساره : تبي الصراحه ياحظك في هالمدير تعامله ماكأنه مدير ححيل طيب

بندر : اي ماشاء الله عليه طيب انا ماصار لي فتره طويله من اشتغلت هنا بس والله مرتاح كثير اكثر من الشركه اللي كنت فيها قبل ويكفي انه خليجي يعني منا وفينا

ساره : ها لينوه وش فيك ساكته قولي وش رايك فيه

لين : تبين الصراحه انا اقول لك وقعي وانتي مغمضه

بندر : اذا تبين تفكرين عادي خذي راحتك مو لازم تعطينا الجواب الحين

ساره : لا خلاص بوقع

بندر : متأكده

ساره : ايوه

بندر : اوك يالله

دخلوا المكتب

المدير : ها خبروني شو صار وياكم

بندر ببتسامه : العقد جاهز

المدير بفرحه وابتسامه : هيه جاهز تفضلي ساره هنا عشان توقعين وفيه كم شرط اباج تقرينهم

ساره : طيب

،

بــيت ابو ريان

غرفة ريان

كان يكلم سلطان بالجوال

سلطان : تدري ريانو

ريان : وشو ؟

سلطان : ساره راحت اليوم مع بندر واحتمال ترجع وهي موقعه العقد معهم

ريان يمثل البرود وهو يحس بنار تحرقه ضغط على يده : الله يوفقها

سلطان : ويوفق الجميع يارب

ريان : بعد اذنك سلطان بروح الحمام

سلطان : اذنك معك يالله مع السلامه

ريان : مع السلامه

قفل من سلطان ونزلت منه دمعه متمرده من عينه ماقدر يمسكها


،

في سيارة بندر

لين وهي تبدأ بالخطه : ساره فطرتي

ساره : لا مره جوعانه

بندر : خلاص الحين نروح كوفي ونفطر

ساره : لالا ناخذه ونروح حديقة الهايد بارك نفطر هناك احسن

بندر ببتسامه : اوك فنانتنا الجميله على امرك


وقفوا عند كوفي وطلب لهم بندر واخذوا الطلب ومشوا رايحين حديقة الهايد بارك

،

الهـــــــآيد بآرك

http://up.graaam.com/img/d0c6d9fcc7ec7375a52cbc8891a0774b.jpg (http://www.0zz0.com/)

لبس بندر الكاب ونزله على وجهه بحيث ماتبين ملامح وجهه عدل

جلسوا على الكرسي يفطرون وبعد ماخلصوا فطور

طلعت ساره جوالها بدون لاينتبه بندر ودقت على جوال لين

لين تشوف الاسم وكأنها مو ساره اللي داقه عليها : بعد اذنكم بكلم صاحبتي

بندر + ساره : تفضلي

راحت وبعد كم دقيقه رجعت وجلست وابتدوا يسولفون

شوي سمعوا صوت ناس وفوضه التفتوا شافوا كميه كبيره من الصحافه يسروعن بمشيهم جايين لبندر

ابتسمت لين وبحركه سريعه وقفت وسحبت ساره من يدها وصاروا يركضون واهم يضكون زي المجانين على خطتهم اللي نجحت بندر يكره الصحافه ودائما يحاول يتحاشاهم مايحب لقافتهم في كل شي
تعبوا من الركض المسافه اللي ركضوها مو قليله راحوا جنب شجره وانسدحوا على ظهرهم وهم ياخذون نفس

التفتوا على صوت انفاس الشخص اللي جنبهم لقوه بندر
فتحوا عيونهم بصدمه كيف هرب منهم

بندر قال بنفس متقطع : ه هـين انتي و هـي سا ساره خبرتهم عنك ووهذا هم جاين وراي اضطريت ااقول لهم عشان اهرب مم منهم

ساره ولين بصوت واحد : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

وقفوا ثلاثتهم وابتدوا يركضون مره ثانيه وبعض من الصحفيين صاروا يركضون وراهم يبون يوصلون لهم

ساره تحس رجلها بتنكسر من الكعب ماعاد فيها حيل تركض به اكثر وقفت وفصخته وصارت تركض حآفيه

ناظرت المسافه اللي قدامها عشان يوصلون للسياره كانت طويله وهي مافيها حيل تركض اكثر ماشاء الله عليهم بندر ولين طافوني وانا صرت وراهم

وقفت وحطيت يدي على ركبي مو قادره اتنفس خلاص بموت

التفتوا علي لين وبندر : ســــــــــآره بسرعه

ساره وصدرها يطلع وينزل من التعب : مو قـ قآدره بموت

رجع لها بندر وبحركه غير متوقعه شالها بيدينه وصار يركض فيها وهي من الخوف تعلقت بالتيشرت حقه تحس نفسها بـ أي لحظه بتطيح وهالصحفيين مو راضين يروحون لآن لين قالت لهم انه بيكشف لكم حقيقة اسمه وهالشي من زمان واهم ينتظرونه

وصلوا عند الشارع وبندر خلاص ماعاد فيه حيل يسوق ومن حسن حظهم كان فيه تاكسي واقف
نزل ساره عند باب سيارة التاكسي وركب هو قدام وساره ولين ركبوا ورا وقال للتكسي يحرك بسرعه وفعلا حرك فيهم بسرعه

ناظرهم التاكسي وهو مستغرب منهم وش فيهم كانهم صار لهم ساعتين يركضون وانصدم وهو يشوف اللي جنبه معقوله المغني المشهور معاه بالسياره بس سكت وماتكلم وهو يشوفهم كيف يحاولون ياخذون نفسهم

،

عنــد آشخآص من زمان عنهم

بيت ابو فارس

روز : والله احس هالسفره مالها داعي

فراس : ماراح نطول بس بنغير جو ونرجع وبعدين انتي مااشتقتي لصاحبتك دانه

روز : والله اكذب عليك اذا قلت لك لا

فوز وهي تنزل من الدرج : يالله انا جاهزه

فآرس : يالله اجل فراس قوم عشان لا نتأخر على المطار

فراس : اوك يالله قوموا بنات

طلعوا من البيت متوجهين الى المطار عشان رحلتهم للندن


،

عنـد بندر

بعد ماارتاحوا خذت ساره جزمتها ولبستها وهي تحس جسمها حار من الخجل الموقف اللي صار لها بايخ جدا كله من لين وخطتها الفاشله

آلتآكسي يعطي بندر ورقه : جون هل يمكنك ان توقع لي على هذه الورقه

بندر - الكل يعرفه بأسم جون في عالم الفن واللي يعرفونه بأسمه بندر اشخاص قليلين جدا -

جون ( بندر ) : طبعا

وقع له على الورقه وبعدها وصلوا بيت بندر ونزلوا بعد ماحاسب بندر التاكسي

كانوا في قمة تعبهم دخلوا البيت وجلسوا بالصاله على اول كنبه كانت قبالهم

نزل سيف وناظرهم بأستغراب من اشكالهم المبهذله : وش فيكم

بندر : أسأل اللي جالسين

خللاهم وصعد غرفته يتروش

سيف : لين وش صاير

لين : اليوم ..................

وحكت له السالفه كلها




انتهـــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 55

بـيت بنـدر

ساره : اووف ابي ارجع البيت

لين : خليك هنا

ساره : لا ابي ارجع اسبح

لين : سبحي بحمامي وبجيب لك ملابس من عند نور

ساره : اوك

،

آلليل

بـيت الجد

الجد مسوي عزيمه والكل موجود بمناسبة شغل ساره

لين : اووف انا طفشت بطلع برا اتمشى تجين معي ؟

جوري : لا روحي انتي

لين : وانتي سوير ؟

ساره : لا مابطلع

لين : مالت عليكم

طلعت برا تتمشى في الحديقه وتناظر الورد اللي بجميع الالوان والاحجام لفت انتباها مبنى كبير دققت فيه تحاول تعرف حق ايش هذا ويوم عجزت تعرف سرعت بمشيها وصلت عند الباب وفتحته ووانبهرت من المنظر

http://up.graaam.com/img/f5b0230fbf734e6b0800c1ad1446984f.jpg (http://www.0zz0.com/)

ياالله صار نفسي اسبح حسبي الله على ساره وجوري اللي ماجاو معي

دخلت كم خطوه داخل وشفت واحد جالس ومنزل رجله بالماي قربت شوي وبانت لي ملامح وجهه

رحت جلست جنبه بمسافه شوي بينا : انت ريان صح .!

ريان : اي انا

لين .. ناظرته ورفعت حاجب : وش صاير لك انت وش اللي قلب حالك كذا ماكنت اذكر انك نفسيه ومنعزل عن الناس كنت بالعكس شخصيه مرحه

ريان :

لين : اها فهمت يعني مو حاب تتكلم

ريان : بالضبط

لين انقهرت : طيب

خذت ماي بيدها ورمته بوجهه

شهق ريان والتفت يناظرها بنظره حاقده .. مسح الماي اللي بوجهه وبحركه سريعه حذفها بالماي

ووقف ببرود ومشى

اما هي طلعت راسها من تحت الماي وصرخت : يــــــــآحمار

ناظرها وابتسم ابتسامه على جنب وسكر الباب

طلعت من البركه وراحت تركض عند الباب فتحته وحست انها انشلت من الهواء البارد اللي استقبلها لكن قاومت بس عشان تنتقم

مشت وراه بس هو كان متقدمها بمسافه وبالصدفه شافت سطل في رمل ابتسمت بخبث وراحت تركض واخذت السطل بس مافيه ماي جنبها ,, ناظرت دورة المياه وناظرت ريان يمديها تروح وترجع وهو ماوصل

حملت السطل وراحت تركض مع انه كان ثقيل شوي بس كل شي يهون عند الانتقام ومره وحده تنتقم منه على اللي سووه لهم بالمطعم لانها متوعده فيهم

دخلت وفتحت الماي الى ان تحول الرمل الى طين حملته وهي تحس ثقله زاد وطلعت ركض عنده وصرخت : ريـان

التفت لها وانصدمت من اللي بيدها

لين : ها وش رايك !.

ريان : لين ياويلك تسويها

لين : هههههههههههه مو انا اللي يصير فيني كذا واسكت

ريان : لـي

ماامداه يكمل الا وهو يسبح بالطين

مرت من جنبه وحطت السطل على راسه : اتمنى عجباك الشآور بالطين .. ومشت

وفجأه التفت على صوت السطل اللي كانت طيحته بالارض قويه وشافته جاي يركض جهتها

اخترعت منه وباين انه معصب وماحست بنفسها الا وهي تركض زي المجنونه وماتدري من وين جاتها هالقوه فتحت باب المدخل ودخلت وريان وراها وكان اول شخص قببالها سيف راحت وقفت وراه : ســـيف لا تخليه يقرب

اندهشوا كلهم من منظر ريان مو معقوله .!! ريان الكشخه اللي ماعمرهم شافوه بملابس عاديه حتى وهو مريض لازم يرتب حاله الحين واقف قدامهم بهالشكل .!!

ريان : يالجبــآنه لي متخبيه ورا اخوك كان فيك خير اطلعي قدامي

لين وهي ورا سيف حطت راسها على كتفه : والله انا مو جبانه بس يقولون اتقي شر الحليم اذا غضب

مسح ممن الطين اللي على ملابسه واخذه بيده ويوم جا بيرميه على وجه لين بعدت وجها وصار بوجه سيف

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف : اي اضحكوا اضحكوا مو انا ضحية الاستاذ ريان والانسه لين

الجد : حصل خير صعدوا سبحوا وبدلوا ملابسكم

لين : بس انا ماعندي ملابس هنا

الجد : خذي ملابس من حقين البنات اللي هنا

جوري.. فهمت ان لين مستحيل تلبس من ملابسنا البناتيه وقفت وسحبتها من يدها وصعدنا

شوق

التفت على ساره شفت الدموع بعينها ويدها ترجف من العصبيه والقهر حسبي الله عليك ياريان بتذبح اختي

شوق : ساره قومي نروح فوق مع جوري ولين

ساره وقفت على طول بدون ولا كلمه وكأنها تنتظر هالشي من زمان وصعدنا .. على طول دخلت اول غرفه شافتها بوجها وانفجرت بكي

دخلت وراها وسكرت الباب وقفلته رحت عند البلكونه وفتحت الباب حقها ووقفت فيها وخليتها تبكي بحالها وتطلع كل القهر اللي فيها

،

عنـد جوري + لين

سبحت لين وطلعت وهي لابسه الروب وتجفف شعرها : والحين وش البس

جوري تعالي نشوف

وقفوا عند الدولاب وجوري كل ماتطلع شي للين تعترض عليه

اخر شي جوري طلعت لها تيشيرت كان سبورتي لونه اخضر مع سكيني ابيض وقالت لها تلبسهم ولا راح تجلس بالروب

ولبستهم غصب عنها

،

تحــــت

نزلت لين وجوري وجلسوا

ام فهد : وين ساره وشوق ؟!

جوري : مدري

ام فهد : ليه ماكانوا معكم لا ؟!

جوري : لا ماشفناهم

ام فهد : بس هم قالوا بيروحون لكم

نزلوا شوق وساره

ام فهد : وين كنتوا

شوق : فوق يعني وين كنا ماما

ام فهد : اي وين فوق

ساره : يمه وش فيك تحقيق هو ؟!

شوق تضرب ساره بيدها بدون لا احد ينتبه : يمه كنا فوق نختار الافلام بالسينما نبي نشوف فيلم

ام فهد : اها

عبد العزيز : والله انكم احسن بنات بالعالم وكأنكم حاسين فيني اني ابي اشوف فيلم يالله خلونا نصعد السينما ونشوف وش الفيلم اللي اخترتوه

شوق : هـآ بس ماحصلنا فيلم حلو

محمد : وش الفيلم اللي تبونه واجيبه لكم

اتفقوا كلهم على فيلم اكشن وراح محمد يشتريه لهم

لين : ساره

ساره ببرود : نعم

لين : وش فيك

ساره : مافيني شي

لين : كذابه

ساره : اووووه قلت لك مافيني شي
قامت وراحت المطبخ مطنشه لين اللي انصدمت من تصرفها

شوق

انقهرت من تصرف ساره مع لين هي وش دخلها تتعامل معها كذا

قلت للين بخجل : ماعليه لين هي ساعات تصير كذا مزاجيه

لين وهي مو مقتنعه : لا عادي


وقفت ورحت للمطبخ

شفتها جالسه على الطاوله وكاس الماي قدامها ماسكته بيدها وسرحانه فيه

جلست جنبها : ساره تصرفك مو منطقي وش دخل لين تعاملينها كذا

ساره : ماشفتيها كيف كانت مع ريان وباين انهم مبسوطين مع بعض

شوق : ساره انتي خبلا ولا ايش هم كانوا يتهاوشون وانتي تقولين مبسوطين وش سالفتك !

ساره : اووووه شوق تراني مو رايقه لك

شوق : طيب وش رايك اضبط لك خطه كذا واخليك تجلسين معاه وتتفاهمون

ساره : تقدرين

شوق : اي اقدر

ساره : اوك سوي اللي تقدرين عليه وبنشوف اذا قدرتي تخليني اشوفه

شوق : اوك لا تخافين ان شاء الله بكون قدها والحين يالله قومي نجلس معهم واعتذري من لين

ساره : طيب





آنتهــى البارت

انتظروني بالبارت الجديد

فـاتن
07-01-2013, 07:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــآرت 56



بـيت الجد

طلعوا شوق وساره من المطبخ وراحوا الصاله

راحت ساره عند ليين وجلست جنبها : لينوه

لين عرفت انها تبي تراضيها حبت تستهبل عليها : خير

ساره : آسفه

لين : اها

ساره : لين بلا سخافه

لين : ليه واللي سويتيه مو سخافه

ساره : يووه خلاص سامحيني

لين : بشرط

ساره : وشو ؟

لين : تقومين تقولين قدام الكل انا غبيه ومجنونه

ساره بقهر : طسي عن وجهي عمرك مارضيتي

جات بتقوم بس لين مسكتها من يدها عشان تجلس وتحضنها : امزح مع يالخبلا


سمعت ساره صوت البيبي حقها

فتحته لقت شوق كاتبه لها : ساره عطيني البن حق ريان اذا عندك

كتبت لها ساره : ماعندي

شوق : اووف طيب الرقم

ساره : وش تبين فيه

شوق : خلصي عطيني ولا ماتبين تجلسين معه تتفاهمون

ارسلت لها ساره الرقم وجلست تسولف مع البنات

وشوق استأذنت من الكل وطلعت برا

صارت تتمشى بالبيت تدور مكان يجلسون فيه ومحد يشوفهم

شافت مبنى المسبح وناظرت من وراه : ايووه هذا هو المكان محد يشوفهم فيه

راحت وراه بس وين يجلسون

ناظرت الطاوله مستحيل تقدر تسحبها بروحها راحت اخذت كرسي وحطته وبعدين جابت كرسي ثاني وحطته قباله


،

عنــد ريان

طلع موبايله شافه رقم غريب حطه صامت وطنش

شافه يتصل مره ثانيه قال يمكن احد يبيه ضروري جاوبه : الو

شوق : هلا ريان انا شوق بس لاحد يدري انا اكلمك

ريان فهم عليها : هلا احمد

شوق : ابيك تجي ورا مبنى المسبح

ريان : اوك نتلاقى على خير

قفل ووقف : عن اذنكم انا بصعد فوق

الكل : اذنك معك

صعد فوق وراح عند الباب اللي يطلعك على طول برا ونزل منه
راح عند المبنى وشافه واقفه وبيدها الجوال : هلا شوق وش صاير

شوق : استريح انا بروح شوي وارجع

بعد مابعدت شوي عن المكان اتصلت في ساره وقالت لها تجي بسرعه

انسحبت ساره بهدوء من المكان بدون ماحد ييحس عليها

طلعت وراحت مكان اللي قالت لها شوق به وشافتها واقفه

شوق : يالله بسرعه روحي

ساره حضنت شوق : مشكوره حبيبتي

شوق : العفو ويالله روحي

راحت ساره وشافته جالس على الكرسي ومنزل راسه .. جلست على الكرسي قباله وهو رفع راسه وانصدم : انتي وش جابك هنا

ساره : اللي جابني هنا انت

وقف عشان بيمشي

بس وقفته مسكتها ليده

ساره : ماراح اخليك تروح بدون ماتسمعني فاهم تعبت وانا الحقك عشان اكلمك

كملت وعيونها بدت تتجمع فيها الدموع وتهددها بنزولها : انا ادري انت وش فيك وليه تعاملني كذا بس يكون بعلمك ريان مو انا اللي احب واخون واللي سمعتني هذاك اليوم اكلمه هذا ولد خالتي الصغير عمره مايتعدى 10 سنين بس انت حضرتك بدل ماتجي تفهم مني الموضوع عذبت نفسك وعذبتني معك

جلست على الارض حطت راسها على رجلها وبدت تبكي

كان واقف ومنصدم من اللي سمعه .. جد حسيت نفسي صغير قدامها

جلست جنبها وحطيت يدي عليها بحيث اني اكون ضامها

بعد ربع ساعه سكتت وهي تمسح دموعها

ريان : ساره انا اسف

ساره :

ريان : سوي اللي تبينه من حقك

ساره : ماراح اسوي شي لانه ماله داعي اكبر الموضوع


،


بــيت ابو فارس

وصلوا لندن واخذوا لهم فندق

غرفتين .. غرفه فيها روز وفوز والغرفه الثانيه لفارس وفراس

روز : وحشتني دانه بتصل اخبرها انه احنا هنا

فوز : اتصلي

اخذت جوالها واتصلت

روز : الو

دانه : هلا وغلا

روز : اخبارك حبيبتي ؟

دانه : تمام وانتي ؟!

روز : دوم يارب ,, بخير

دانه : تدومين

روز : انا بلندن الحين

دانه بوناسه : جــد ؟!

روز : ايوه جد تونا اليوم واصلين

دانه :الحمدلله على سلامتكم

روز : الله يسلمكم

دانه : وحشتيني وش رايك نلتقي بكره

روز : اوك موافقه

دانه : خلاص اجل بكره اكلمك ونتفق وين نشوف بعض

روز : اوك يالله باي

دانه : بايات

دانه : بنات روز هنا

ملاك : وحشتني هالبنت

دانه : بكره بلتقي معاها

ملاك : جد .. بروح معك اشوفها

دانه : حياك



عنـد الشباب

وقف فهد وقرب من جهة البنات شوي : جنى

جنى : هلا

فهد : تعالي

قامت جنى وراحت له وراحوا بعيد شوي عن الكل

فهد : اليوم بعد العشى بنطلع

جنى : وين

فهد : مدري وين بس بعدين نقرر

جنى : طيب

فهد حبها على خدها : يالله روحي

،

جهة الحريم

الجده بعصبيه : وين العشاء متنا جوع

ام محمد : بروح اشوفهم

الجده : محمد

محمد قام من عند الشباب وراح لجدته : سمي

الجده : مو ناوي تحدد زواجك

محمد ناظر دانه ورجع يكلم جدته : الا حددناه بعد 3 شهور

الجده : وليه ماقلت لنا

محمد : كنت ناوي اقول لكم على العشاء

الجده : الله يوفقكم




دانه

حسيت نفسي انشليت مو قادره اتحرك من القهر والعصبيه هين يامحمد اجل بكيفك تحدد الزواج ماعليه سوي اللي تبيه بس حسابك عندي




فهد

طلع جواله وكتب مسج وارسله لجنى وهو ينتظر ردة فعلها



جنى

سمعت صوت مسج فتحته

( جنو حبيبتي انا قررت ززواجنا يكون مع محمد وبخبرهم الحين وش رايك )

تنحت بالشاشه من جده هذا يبي زواجنا بعد 3 شهور واحنا تونا منخطبين

ناظرته لقيته يناظر فيني بتحدي ابتسمت له وارسلت له

( طيب موافقه )


ماتوقع انها توافق بهالسهوله

راح عند جدته وقال : وانا وجنى بعدد حددنا عرسنا

الجده : متى مداكم تحددون

فهد : من شوي حددنا راح يكون مع زواج محمد

الكل : الله يسعدكم

ام محمد : يالله العشاء جاهز

،


على الطاوله


http://up.graaam.com/img/50732828a6111b20f754066da3dfda09.jpg (http://www.0zz0.com/)

الجد كان بالنص

وعلى يمينه الرجال والشباب ويساره الحريم والبنات

بندر كان جالس قبال ساره

بندر : ساره

ساره : هلا

بندر : من بكره لازم نبدأ تسجيل

ساره بفرحه : صـدق

بندر : اي

ساره : طيب على الساعه كم

بندر : على الساعه 10 بمر عليك

ساره : اوك


ريان

حسيت الاكل وقف بالنص لاهو راضي يدخل ولا يطلع من جدها هذي بتروح معه بروحهم

اخذ نفس وقال بداخله .. اهدأ ريان هذا شغلها والشغل اللي هي فيه يتطلب هالشي لازم اتعود


،

بعد العشـآء

جلسوا البنات والشباب بالمجلس والرجال والحريم بالصاله وشوق وفهد طلعوا

ناظرت ساره بندر اللي مندمج في الايباد حقه قالت بفضول : بندر وش تسوي

بندر رفع راسه من الايباد وقال : ارد على المعجبين بتويتر اذا تبين تشوفين تعالي

قامت وجلست جنبه : ماشاء الله معجبينك واجد

بندر : اي اصلا مايمديني ارد على الكل

ساره : حسيت الشي هذا متعب

بندر : لا مو تعب ذاك الزود اصلا وناسه .. افكر اني اكتب بتويتر انك بتكونين معي

ساره : لالا بس اكتب ان هذا الالبوم راح يكون مختلف خلها مفاجأه

بندر : معك حق

،


عنـد فهد وجنى

فهد : وش فيك ساكته

جنى : ماعندي شي اقوله

فهد : وش رايك اوديك تشوفين بيتنا

جنى بصدمه : ليه جهزت بيت ؟!

فهد : بس شريته الاثـآث بنختاره مع بعض

جنى بداخلها .. كأن اثثته على ذوقك بعد ليه بتخليني اختار : اها

فهد : ها نروح .!

جنى : اي















انتهــــى البـآرت

فـاتن
07-01-2013, 07:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــآرت 57

يـــوم جديد

بــيت ابو فهد

صحت من النوم ,, ناظرت الساعه وانصدمت تأخرت كثير المفروض بعد دقيقتين بندر يوصل ,, فزت من السرير وراحت تركض على الحمام تروشت على السريع وطلعت الا الخدامه بوجها : صباح الخير آنسه ساره .. آلآستآذ بندر ينتظرك

سآره : حآسنآ ,, يمكنك الذهاب

بعد ماطلعت الخدامه راحت عند جوالها واتصلت في بندر

بندر : هلا

ساره : اهلين بندر

بندر : وش فيك متصله ؟

ساره : آآ بنـدر انا توني صاحيه وللحين ماجهزت خلاص انت روح وانا بجي مع السواق

بندر بصدمه : ماجهزتي

ساره : لآ

بندر : خلاص جهزي بسرعه وانا انتظرك تحت

ساره : ماله داعي تتأخر عشاني خلاص انت روح

بندر : انا تحت اوك يالله باي

قفل بدون لا يسمع ردها

رمت الجوال على السرير وراحت غرفة الملابس


http://www5.0zz0.com/2012/12/25/15/616873147.jpg


رفعت شعرها ذيل حصان وآكتفت بـ كحل ولمعه خفيفه على شفايفها حطت الجوال بالشنطه وطلعت من الغرفه .. نزلت تحت لقت الكل جالس يفطر : صباح الخير

الكل : صبآح النور

ابو فهد : تعالي فطري

ساره : لا بابا متأخره كثير بندر ينتظرني برا

شوق : مسكين صار له ربع ساعه بالسياره

ابو فهد : آفآ .. الولد ينتظر برا ومحد تكلم

قام ابو فهد من الطاوله بيطلع وراحت معاه ساره

بندر اول ماشاف ابو فهد نزل من السياره وراح يسلم عليه

بندر يحبه على راسه : كيفك ياعمي

ابو فهد : الحمدلله بخير وانت اخبارك ياولدي ؟

بندر : تمام الحمدلله

ابو فهد : ساحمني يابندر والله توني ادري انك برا تنتظر ساره .. الله يهديك كان دخلت على الاقل داخل

بندر : لا عادي يياعمي وش دعوه

ابو فهد : حياك افطر معنا

بندر : لا ياعمي لازم نمشي الحين مشكور مره ثانيه ان شاء الله

ابو فهد : الله معاكم

دخل ابو بندر وركبوا ساره وبندر السياره .. بعد ماحرك بندر : آنسه ساره من اول يوم لك تأخرتي كذا اجل بعدين وش رايح يصير انتي لازم من الحين تنظمين وقتك وبعدين المدارس قريب راح تفتح المدارس ويبي لك تنظمين وقتك بين الشغل والمدرسه

ساره : طيب

بندر

http://up.graaam.com/img/9de6883aa4bf9e1a453866ae4f43d955.jpg (http://www.0zz0.com/)

بعد مآوصلوا الشركه

نزلوا وراحوا لمكتب المدير ,, دخل السكرتير يخبر المدير انهم وصلوا وبعدها طلع وقال لهم يقدرون يدخلون

اول مادخلوا وقف المدير سلم عليهم : شو صاير معاك بندر هاي اول مره من اشتغلت ويانا تتأخر

ناظر بندر ساره وقال : مريت على ساره والطريق من بيتهم كان زحمه

المدير : اها .. اوك مره ثانيه حاولوا تطلعون بدري عن الزحمه لآن المفروض في هالوقت اللي تأخرتوا فيه ساره اختارت الاغنيه اللي تبا نبتدي فيها كأول اغنيه بالتسجيل

ساره : لاتحاتون ان شاء الله مابتأخر في الاختيار

المدير : اجل يالله اجلسوا خلونا نشوف مع بعض الكلمات


جلسوا وطلع المدير الاوراق اللي مكتوبه فيها الاغاني وابتدوا يتناقشون فيها مع ساره


،


بـيت ابو محمد

غرفة محمد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0a5fdc1d58e30a1597191fa49fa95dfa.jpg (http://www.0zz0.com/)

محمد : طيب وش رايك نطلع اليوم نتمشى

دانه : مابطلع

محمد : وش سالفتك انتي كل ماقلت لك شي رفضتي

دانه : اصلا انا مو فاضيه اليوم بقابل صاحبتي روز

محمد : ماشاء الله من وين استأذنتي

دانه : استأذنت من نفسي

محمد : دانه تكملي مثل الناس احسن لك

دانه : وانت استأذنت يوم حددت الزواج بكيفك .!

محمد : لا ماستأذنت بس اتتوقع ان خلاص المفروض في هالاشهر نتزوج والمده اللي جلسنا فيها كافيه واذا انتي ماتبين هالزواج من عيوني الحين اكلم الكل بهالموضوع

دانه : انا ماقلت مابي بس المفروض تأخذ رآيي بهالشي

محمد : الحين وش المطلوب مني .!

دانه ببرود : ولاشي بس ابيك تأجله شهر زياده

محمد عصب : اسمعي زين وحطي اللي بقوله ببالك .. انا محد يمشيني بكيفه والشي اللي ابيه بسويه بدون مااسمع رأي احد ولو ابي العرس يكون بكره راح يكون بكره ولا تفكرين عشان اني احبك بتمشيني بكيفك لا ياروح امك انا ادوس على قلبي وانا اضحك ولا تجي بنت وتمشيني بكيفها انا ابوي مارباني اني امشي على كيف حرمه واعتقد كلامي وصلك ومايحتاج اعيده مره ثانيه

دانه .. حسيت يدي ترجف من العصبيه ولا شعوريا قفلت التلفون بوجهه


محمد .. وقفت وانا مااشوف قدامي من العصبيه اخذت مفتاح سيارتي ونزلت اركض متجاهل امي اللي تناديني

ركبت السياره وحركت بسرعه جنونيه وانا مو ببالي الا اوصل بيتهم بسرعه


،


بـيت ابو ريان

غرفة ريان

كان منسدح على السرير وعينه على الساعه اللي قباله صار له 3 ساعات من ارسل لها المسج ولا اتصلت فيه معقوله ماحصلت وقت تكملني فيه المفروض حتى لو كانت مشغوله على الاقل تخبرني بمسج

ماتحمل اكثر اخذ الجوال واتصل لها بس كان مغلق


،

عنـد ساره

كانت توها مخصله من تسجيل اول اغنيه لها .. تحس نفسها شوي وتطيح من التعب وخصوصا انها على لحم بطنها مااكلت شي طلعوا من غرفة التسجيل وراحوا غرفة المدير

المدير : ماشاء الله عليج ساره ماتوقعت تقدرين تسجلين الاغنيه اليوم بطريقه صحيحه

ساره : الحمدلله

ناظر المدير وجها الشاحب وقال : خلاص اليوم اكتفينا بكذا تقدرون تمشون الحين

استأذنوا منه وطلعوا

بعد ماوصلوا عند باب الشركه ماقدرت تتحمل اكثر وماحست بنفسها الا وهي على الارض

التفت عليها بندر وانصدم وهو يشوفها على الارض .. ماكان مغمي عليها بس كانت دايخه وماقدرت تمشي اكثر فطاحت على الارض

رجع لها بسرعه .. رفع راسها وحطه على رجله : ساره تسمعيني

حركت ساره راسها بمعنى اي

بندر : وش فيج

ساره بالموت تتكلم : د دايخه شوي

بندر : اكلتي شي اليوم

حركت راسها بـ لا

صرخ عليهم يجيبون عصير برتقال .. وثواني وكان العصير عنده رفع راسها شوي وشربها شوي

دخل المدير بين زحمة المتجمعين بعد ماوصله الخبر من السكرتير حقه .. جلس عندهم : سلامات وش صاير

بندر : داخت شوي لانها مو ماكله

المدير : لاحول ولاقوة الا بالله

بندر : ها كيف صرتي الحين

ساره وهي تحس بتعب بس مو نفس قبل : آحسن

وقف بندر ومسكها من يدها يساعدها في الوقوف اخذ شنطتها مسك يدها بيده اليمين ويده اليسار حطها على ظهرها ومشوا فتح لها باب السياره وساعدها تركب .. سكر الباب وبعد ماركب هو حرك السياره رايح للمطعم بما ان الوقت الحين وقت غدا


،


عند محمد

وصلت بيت عمتي ام عبدالله ونزلت بسرعه حتى بدون لا اطفي السياره .. دخلت بعد مافتحت لي الخدامه الباب .. شفت بدور بالصاله سألتها : وين دانه ؟!

بدور : بغرفتها

صعدت على الدرج بسرعه ورحت عند غرفتها .. فتحت الباب بقوه افزعتها سكرته وقفلته بالمفتاح

قربت منها وعيوني يتطاير منها الشرار

دانه

اول ماشفته وشفت شكله وهو يقرب مني مو بس خفت الا صرت ارجف لا شعوريا صرت ارجع على ورا الى ان وصلت للجدار

قربت منها ومسكتها بقوه من يدها : فسري لي حركتك اللي سويتيها من شوي

دانه :

محمد .. عصبت زياده من سكوتها وضغطت زياده على يدها وصرخت : انطقي ليه ساكته

دانه : آآآآآآ يألم اترك يدي

محمد : يوم انك مو قد الحركه لي سويتيها .. حبيت اذكرك اني محمد ولد فايز يعني مو انا اللي يتقفل الخط بوجهي وانا اتكلم سامعه

دانه : آآآآآآآآه ياحمار اتركني

ناظرت بصدمه : لآ ترا زودتيها انا حمار ياقليلة الادب

ماحسيت بنفسي الا وانا عاطيها كف طيحها على الارض

دانه وهي على الارض وتبكي : اصلا انت مو رجال لو انت رجال ماكان مديت يدك علي

محمد : انا رجال غصب عنك ياكلبه

سحبها من يدها وطلع من الغرفه وهي وراه تصيح

فتح الباب ودخلها بالسياره وركب هو من الباب الثاني وحرك سيارته



بدور

وقفت بمكاني منصدمه من الموقف اللي شفته

دخل عبدالله : هييه انتي وش فيك

بدور :

عبدالله يحرك يده قدام عينها : ياهوو وين سرحانه

بدور : تو محمد كان عندنا سحب دانه معاه وهي تبكي وطلع

عبدالله : نعم .!! وين اخذها ؟

بدور : مادري

طلع يركض شغل سيارته ومشى وصار يدور بالشوارع على امل انه يشوفهم بس مالقاهم ورجع البيت

،

بنـــدر + ساره

نزلوا المطعم وجلسوا على الطاوله وبندر ماخلى شي ماطلبه وساره تناظر فيه وبداخلها ميته ضحك عليه : الحين وش سالفتك ماخليت شي ماطلبته لا تخاف اذا تعبت مابيقولون منك

بندر ناظرها ورفع حاجب : يكون بعلمك انتي راح تاكلي نص الاكل هذا

ساره : ليه وش شايفني قدامك عشان اكل نص الاكل اللي طلبته لاطبق ولاطبقين ماشاء الله يمكن 8 اطباق اكلهم انا

بندر : كلامي وصلك











آنتهـــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://cdn100.iofferphoto.com/img/item/175/332/683/wwDM.jpg

البــآرت 58

محـــمد + دانه

وقف عند فندق نزل وراح عندها فتح الباب وسحبها من يدها عشان تنزل وقال لهم ياخذون سيارته ويحطونها بالمواقف

دخل وراح عند الرسيبشن وهو ماسكها بيده عشان لاتهرب وحجز غرفه سحبها معاه ودخلوا المصعد

كان الصمت صادر من الاثنين

هي وقفت بكي لانها حست نهايتها قربت .. وهو كان تفكيره بس يأدبها ويهدي نفسه

انفتح باب المصعد وحست كل مافيها يرجف من اللي بيجيها

سحبها من يدها لى ان وصلوا عند الغرفه فتح الباب ودخلها ودخل بعدها وقفل الباب

وقف عند الباب وتكتف وناظرها والعصبيه باينه عليه .. قرب منها وهو رافع حاجب وابتسم بسخريه وهو يشوف جسمها اللي يرجف : اشوفك ترجفين عسى بس مو بردانه

دانه :

محمد : وين لسانك اللي قبل شوي يسب وقال اني مو رجال

دانه : وانا للحين عند كلمتي انت مو رجال

قرب منها والشرار يتطاير من عينه .. شدها من شعرها .. وبيده الثانيه ضغط على فكها .. صرخت بألم وهي تحس اسنانها بيتكسرون

محمد : تبين اثبت لك رجولتي يازفت

رماها على السرير وقرب منها وهي صارت ترجع على ورا وتناظره بخوف

ابتسم لها بخبث : وش فيك خايفه ترا انتي زوجتي وبس بثبت لك ان كلامك غلط .. وبحركه سريعه سحبها الى ان صار وجها بوجهه .. وفجأه .. ابعدها عنه بقوه وقال : تدرين عاد مابي انجس نفسي فيك .. كمل بصراخ : قومي طلعي برا

قامت بسرعه وهي تمسح دموعها وطلعت .. وبعد مانزلت ركبت في تاكسي قالت له العنوان وانفجرت بكي













بنــدر + ساره

ناظرت الاكل .. مشويات + باستا + بيتزا + ستيك وغير المقبلات والسلطات

حطت يدها على الطاوله وهي تناظر اللي على الطاوله بفهاوه : الحين كل هذا لشخصين

بندر : يالله ابتدي اكلي وخلي السوالف بعدين

ابتسمت له وابتدت تاكل وفجأه وقفت : اوووه صح جوالي قفلته ونسيت افتحه .. خذت شنطتها بتطلع الجوال بس وقفها صوت بندر

بندر : لحظه لحظه وش رايك انا بعد اقفل جوالي وبعد مانخلص من المطعم باخذك معاي كذا مشوار وبعد مانخلص مشاورينا بعدين نفتحههم

ساره : بس

بندر يقاطعها بدون اهتمام : اذا السالفه فيها بس خلاص مو لازم افتحيه والحين نخلص وارجعك البيت

ساره بتفكير مو طويل : خلاص خلاص موافقه على فكرتك

بندر : طيب يالله اكلي عشان نروح

بعد ربع ساعه .. خلصوا اكل ودفع بندر الحساب وطلعوا

بالسياره

ساره : وين بنروح

بندر : شوي وتعرفين

بعد عشر دقايق وقف السياره

ناظرت المكان وماعرفت وش فيه : وش هذا

بندر : تبين تعرفين انزلي

فتحت الباب ونزلت .. راح للجهه اللي هي واقفه فيها ومد يده لها .. ناظرت يده الممدوده لها وحطت يدها بيدها وهي تحس بخجل منه .. فجأه ماحست به الا يركض وصارت هي تركض معاه .. وقف ووقفت هي جنبه ناظرت اللي قدامها وصرخت : وآآآآآآآآآآآو هيلوكبتر

بندر : وش رايك فيها

ساره : جممميله .. بندر قول لهم ابي اركب فيها

بندر : هههههههههههه هذي حقي توني شاريها من فتره محد يدري عنها وبما اني كنت ناوي اخذ جوله فيها بلندن قلت اجيبك معاي

ساره : جد حقك .! الله وناسه ابي اركب الحين

ناظر بندر الكابتن اللي واقف اشر له يجي عندهم .. قرب عندهم الكابتن وسلم عليهم .. قال له بندر انهم يبون يركبون الحين .. قال لهم بس عشر دقايق يجهزون فيهم وبعدها يقدرون يركبون .. جلسوا بندر وساره على العشب يسولفون الى ان جا لهم الكابتن وقال انهم جاهزين راحوا معه وركب بندر قبل ساره عشان يساعدها اذا جت تركب .. بعد ماركبت قفلوا الباب وجلسوا على الكراسي

بعد ماطارت الهيلوكبتر صارت ساره تناظر لندن من فوق بحماس ووناسه وتعلق على الاشياء ويضحكون مع بعض كانت جولتهم اكثر شي على اشهر معالم لندن

طلب بندر من الرجال اللي مع الكابتن يجيب له كاميرته ويصوره مع ساره

وبالفعل صورهم مع بعض وبعدين قال لهم الكابتن انهم خلاص راح يهبطون جلسوا مره ثانيه على الكراسي الى ان هبطت بهم وبعدها نزلوا

بندر : ها كيف كانت الرحله

ساره : وناسه استانست كثير شكرا بندر

بندر : العفو ماسويت شي .. بس غريبه توقعتك تخافين لآن الهيلوكبتر تخوف اكثر من الطياره

ساره : تبي الصراحه انا خفت بس مو واجد شوي

بندر : هههههههه انا كنت احاول اسولف معك عشان ماتحسين ومع ذلك حسيتي بالخوف

ساره : هههههههههههههههه طيب وش المشوار الثاني اللي بتاخذني له

بندر : شوفي انا كنت بوديك مكان بس غيرت رايي مابوديك فيه بنروح نتسوق

ساره : طيب وش هالمكان اللي مابتاخذني فيه

بندر : شوفي في الوقت المناسب باخذك له بس الحين لا

ساره : اووووف طيب

بندر : يالله خلينا نروح

ساره : يالله













بـيت ام عبدالله

وصلت وقالت للتاكسي ينتظرها تجيب له الحساب

نزلت واول بودي قارد بوجها شافته قالت له يحاسب التاكسي ودخلت داخل

فتحت الخدامه لها الباب وعلى طول راحت تركض صعدت بالدرج .. دخلت غرفتها وقفلت الباب

راحت على سريرها وانهارت بكي













بــيت ابو ريان

خلصوا غدا وجلسوا كلهم بالصاله

كانوا كلهم يسولفون ويضحكون الا هو ماسك الجوال وكل شوي يتصل عليها بس كان مغلق

استأذن منهم وطلع بالحديقه واتصل بسلطان

سلطان : هلا والله

ريان : هلا فيك اخبارك ؟!

سلطان : تمام وانت ؟!

ريان : تمام

سلطان : غريبه متصل الحين وش عندك

ريان : وش يعني اسكر

سلطان : لا ماقلت كذا بس مو بعادتك تتصل هالوقت

ريان : ياخي طفشان من زمان ماتجمعنا مع بعض

سلطان : اي والله من زمان ماجلسنا جلسه عدله

ريان : خلاص تعالوا اليوم بيتنا ونخليها صباحي

سلطان : اذا علي انا جاي بس مدري عن الباقي

ريان : خلاص انا بكلهم

سلطان : اوك

ريان : الا بسألك اختك ساره رجعتت البيت

سلطان بستغراب : لا ليه

ريان : عشان بندر اذا بعدهم بالشغل مابتصل فيه يمكن مشغول

سلطان : والله الظاهر بعدهم بالشغل لان امي اتصلت في ساره جوالها مقفل وتخأروا بزياده اليوم

ريان : اها .. اوك اخليك الحين

سلطان : طيب مع السلامه













بنــدر + ساره

بعد ماخلصوا تسوق ركبوا الاغراض بالسياره وركبوا

ساره : يالله تعبت كثير اليوم

بندر : دائما كذا وقت الوناسه ماتحسين بشي بس بعدين يطلع التعب

ساره : خلاص الحين اقدر افتح الموبايل صح ؟!

بندر : اي خلاص فتحيه

فتحته وطنشت كل شي وصلها واتصلت في جوري

جوري : هلا والله بفنانتنا

ساره : هههههههه هلا فيك يابعدي كيفك ؟

جوري : بخير وانتي ؟

ساره : انا تمام التمام

جوري : دوم .. وش فيك مستانسه كذا

ساره : انتي وين

جوري : بالبيت يعني وين

ساره : طيب عادي اجي الحين

جوري : حياك

ساره : طيب يالله باي

قفلت من جوري والتفت على بندر : بندر عادي توصلني بيت عمي ابو ريان

بندر : طيب

ساره بتفكير : بندر روح بيتكم باخذ لين معاي

بندر : يمكن ماتبي تروح

ساره : اي صح بتصل فيها اشوف

اتصلت لها

ساره : هلا لين خلصي اجهزي

لين : بسم الله بالاول خليني اتكلم وبعدين اجهز على وين ان شاء الله

ساره : بنروح لجوري البيت بسرعه جهزي ويالله باي

بندر : ههههههههههههههههههههههههههه

ساره : وش فيك تضحك

بندر يمسك نفسه عن الضحك : الحين انتي تقولين بتتصلين عشان تشوفين بتروح او لا مااشوفك عطيتيها فرصه حتى تتكلم

ساره : هههههههههههه لاني مابيها تعترض

وصلوا بيت بندر وهرن بندر عشان تطلع لين

ساره جات بتنزل عشان تروح ورا ولين تجلس قدام

بندر : وين ؟!

ساره : بروح ورا عشان لين

بندر : اجلسي هي تروح ورا

ساره : لا مو حلوه انا قدام وهي ورا

بندر : خلاص اجلسي مكانك يابنت الحلال

جلست بـ استسلام

طلعت لين وناظرت بالسياره شافت ساره جالسه قدام .. راحت هي وركبت ورا : خير آنسه ساره ليش جالسه قدام



ساره التفت عليها : والله كنت بروح ورا ببس بندر مارضى

لين : وليه ان شاء الله مارضيت تجي ورا

بندر : كيفي سيارتي ولا سيارتك

لين : مالت عليك وعلى هالسياره

ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر : هههههههههههههههههههههههههههه

ناظرته ساره وهي تضحك : هههههههههه وش فيك

بندر : ههههههههههه انتي اللي وش فيك

ساره سكتت وتكلمت بغباء : تصدق مادري ليش

بندر : ههههههههههههههههههه انا بعد بس سمعتك تضحكين ضحكت بدون سبب

لين : الحمدلله والشكر يارب .. لبست نظارتها الشمسيه ولفت تناظر من النافذه

بندر .. رفع عينه للمرايه وناظر اخته لين : ماشاء الله عليك لين صايره خقه اليوم

لين بدون ماتلتفت عليه : كل يوم مو بس اليوم

ابتسم بداخله لها .. صحيح ستايلها مو انثوي وحتى شعرها بس فيها جمال محد يقدر ينكره جمال جذاب يجذب اي احد يناظر فيها

وصلوا بيت ابو بندر ونزلوا ساره ولين ونزل بندر معاهم عشان يساعد ساره تاخذ الاكياس حقها

لين بستغراب : وش هذي الاكياس

ساره : بعدين بتعرفين الحين ساعديني عشان ندخل

خذت لين الاكياس اللي حق ساره من اخوها بندر ودخلوا

استقبلتهم جوري : وش هالاكياس سوير

ساره : بدل ماتسألين نادي احد يدخلهم لنا

ضحكت جوري ونادت خدامتين يجون يدخلون الاكياس وركبوا غرفة جوري

اول مادخلوا الغرفه راحت ساره وانسدحت على سرير جوري وهي تتنهد بتعب

لين : خلصي قولي وش سالفتك اليوم

ساره وهي لسه منسدحه : سمعوا اليوم ....... وقالت لهم وش صار معها من يوم تطيح بالشركه الى سالفة الهليوكبتر

قاطعتها لين بصدمه : بندر عنده هليوكبتر ولا قال لنا .!

ساره : يب يقول انا اول وحده تدري بها

لين : وليه ان شاء الله هين انا اوريه

وبعدين كملت لهم ساره وش صار معها

وكل هذا كان سمعه ريان اللي كان مار بالصدفه جنب غرفة جوري وسمع اصواتهم .. ابتسم بحزن ومشى

المغرب

وصلوا كل الشباب بيت ابو ريان

وكانوا كلهم بالمجلس

محمد - فهد - سلطان - عبدالله - مشعل - سطام - فيصل - سيف - ريان - عبدالعزيز

فهد : والله زمان عن جمعاتنا حتى اخر مره تجمعنا فيها تدخلوا البنات

عبدالعزيز : ترا هم موجودين اليوم بس مو كلهم

سطام : ليه من موجود غير ساره .!

عبدالعزيز : معاها لين

محمد : اوووه يعني الشله اللي هم دائما اساس البلا هنا

الكل : هههههههههههههههههههه

مشعل : شباب وش رايكم نسافر

سلطان : اي والله انك جبتها

بندر : اي والله احس اني احتاج فترة نقاهه طفشت من الشغل

سيف : يعني تقدر تاخذ اجازه

بندر : اي اقدر بس مااتوقع يعطيني المدير اكثر من اسبوع عشان تسجيل الالبوم

مشعل : ها يعني موافقين كلكم

الكل : اي - اكيد

ريان : الحين انتوا وافقتوا على السفره ولا تدرون هي بتكون وين اصلا

عبدالعزيز : هههههههههههه اي ماشاء الله علينا اهم شي نسافر حتى بدون مانحدد الدوله وافقنا

فهد : شوفوا بحكم سفرات بندر انا انصحكم تخلونه يختار لكم دوله

محمد : لو سمحت نبي بلد طبيعتها جميله

بندر : اممممم شوفوا عندكم النمسا او سويسرا

ريان : وليه مانروح النمسا وسويسرا

بندر : بكيفكم اذا انتوا بتروحون بلدتين انا برجع

مشعل : انت كلم مديرك وشوف يمكن يوافق يعطيك اكثر من اسبوع

بندر : بشوف بكره بحاول فيه






انتهــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البــآرت 59

صبـآح يوم جديد

بـيت ابو فهد

غرفة فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c2af9b1da5d298805875b26526a658e4.jpg (http://www.0zz0.com/)

آخذ الجوال بـ انزعاج وجاوب بدون لا يشوف من اللي متصل : خير ان شاء الله متصلين من الصباح يعني بس شفتوا نفسكم فاضيين قلتوا الكل فاضي يأ

سكت وهو يحاول يستوعب الصوت .. ناظر الشاشه : جنى

جنى : آفآ الظاهر ازعجتك خلاص بقفل

فهد : لآ لا والله ماكنت ادري من اللي متصل

جنـى : طيب صبآح الخير

فهد : صباح النور ,, غريبه متصله

جنى : عندك شي اليوم الظهر

فهد : مااتوقع ليه .!

جنى : اذا فاضي تعال تغدى معنا اليوم

فهد : خلاص اشوف واعطيك خبر

،

بـيت ام عبدالله

من امس وهي حابسه نفسها بغرفتها ورافضه تشوف او تكلم احد

قالوا لها اذا تبي ملاك بيتصلون فيها تجي بس هي صرخت فيهم وقالت ياويل اللي بيكلمها

كيف تبوني اقابلها بعد اللي سويته وبعد الكلام اللي قلته لمحمد

هي بنفسها لو عرفت راح تزعل مني وانا مو ناقصه زعل احد ثاني

مسحت دموعها وهي تحس بصداع فضيع دخلت الحمام ووقفت تحت الماي

بعد ربع ساعه طلعت وهي تجفف شعرها

لبست بجامه ونزلت تحت



http://www6.0zz0.com/2012/12/25/19/781604263.jpg


راحت على طول المطبخ وجلست على الطاوله وقالت للخدامه تسوي لها كوفي

بعد ماجابته لها الخدامه شربت منه شوي وبعدها شربت لها حبة بنادول وصعدت مره ثانيه الغرفه انسدحت على السرير وماحست بنفسها الا وهي نايمه

،

بـيت ابو محمد

محمد : الو

بندر : هلا محمد اخبارك

محمد : الحمدلله وانت ؟!

بندر : تمام

محمد : ها وش صار كلمت مديرك

بندر : اي كلمته

محمد : وش قال

بندر : بالموت وافق

محمد بوناسه : الحمدلله يعني الحين خلاص نقدر نسافر

بندر : ايوه

محمد : خلاص انا بكلم جدي عشان نسافر بطيارته

بندر : لا مايحتاج نروح بطيارتي

محمد : ليه انت عندك طياره

بندر : اي

محمد : اوك حلو يعني بس نخبر الاهل ونحدد يوم وبعدها نسافر

بندر : وش رايكم نسافر بكره

محمد بصدمه : بكره ؟!!

بندر : اي بكره وش فيك الحين اتصل واخبر الشباب تجهزون اغراضكم وتخبرون اهلكم وخلاص ليه التأخير

محمد : والله مدري كلم الشباب وشوف وش يقولون

بندر : خلاص الحين اكلمهم

محمد : بس البنات مانبيهم يعرفون بالموضوع لانهم اذا عرفوا والله مايخلونا نروح الا وهم معنا

بندر : هههههههههههههه اوك يالله سلام

محمد : مع السلامه

،

الظهــر

كل الشباب خبروا اهلهم انهم مسافرين لمدة اسبوعين بس طبعا بدون مايعرفون البنات




فهد

رن جواله وشاف جده يتصل فيه

فهد : هلا والله بزين الشباب

الجد : لا هلا ولا مرحبا فيك

فهد : افا افا من مزعل الحلو

الجد : ليه بتسافرون ولا تخبروني

فهد : والله ياجدي كنت اليوم بكلم الشباب ونجي نسلم عليك ونقول لك

الجد : اي العب علي المهم قبل لا تسافرون السالفه اللي وصيتكم فيها قبل لانروح للسعوديه خلاص اليوم وانتوا جايين جيبوا معكم البنات

فهد : على امرك طال عمرك

الجد : يالله باي

قفل من جده وضحك بخفيف وهو متحمس يشوف شكل البنات كيف اليوم

،

العصـر

كانوا كل البنات والشباب موجودين حتى بندر واخوانه لان الجد اتصل فيهم بنفسه وقال لهم يجون


محمد

http://up.graaam.com/img/3a24f6259c430bc6cb8ddb1e5c9e34de.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/0a0487d9c24d2567ee5bdb9d06651dfa.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/e7555350da195e94cc79761db1e6fa06.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/bc6cb7dcedcb79944c8b20bf846ba848.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان

http://up.graaam.com/img/04897b8d0643ee95dc83e5744c866e83.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/838d71c9b12679ff2f19645d79d2910d.jpg (http://www.0zz0.com/)

بندر

http://up.graaam.com/img/04c0cf91185d9d3219a949417920811a.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/594887e62a1409ba0cc953c63aa1d768.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/0838fb119f2e04c96a0e4587e0bb7b51.jpg (http://www.0zz0.com/)

سيف

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/5f592daf5206cafd0609670f15c8083b.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/988005afef3b5108fc8198b7614879d3.jpg (http://www.0zz0.com/)


ملاك
http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/721321552.jpg


سمر

http://www6.0zz0.com/2012/12/25/19/267367671.png

شوق

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/780474903.jpg
ساره

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/584444725.png

جنى

http://www6.0zz0.com/2012/12/25/19/911858141.png

جوري

http://www13.0zz0.com/2012/12/25/18/127006547.jpg





دانه

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/145102122.jpg

بدور

http://www6.0zz0.com/2012/12/25/19/293730769.png

لميس

http://www6.0zz0.com/2012/12/25/19/560231618.png

نور

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/477171594.jpg

نوف

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/239678532.gif



لين

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/19/141784407.jpg


ساره : يالله جدي وش المفاجأه

الجد : شوي وتعرفون

جوري : اوووف جدي من متى وانت كل شوي تقول لنا شوي تعرفون

ريان بحده : جوري تكلمي عدل

جوري : سوري جدي ماانتبهت

ابستم لهها الجد واشر على رئيسة الخدم وهي فهمت عليه راحت وشوي رجعت ومعها مجموعه من الخدم وكل وحده بيدها علبه مثل العلبه حقت الساعات

ساره : يالله مافيني صبر وش هذا

فتحوا الخدم العلب

ناظروا البنات الجد بصدمه واحباط

ساره : الحين جايبنا مفاجأه ومفاجأه واخر شي تطلع مافتيح سيارات

الجد :

جوري تكمل : اي وهذي مو اول مره تجيب للشباب سيارات هدايا

الجد : خلصتوا كلامكم .!! بس هذي السيارات مو للشباب لكم انتوا

صـــــــدمه

شوق : بس ياجدي مو كلنا وصلنا للسن اللي مسموح لنا نسوق فيه

الجد : لاتخافون طلعت لكم رخصة سواقة ماعدا بدور وسمر والحين يالله روحوا مع الخدم عشان تشوفون السياارات وحتى مشعل وسيف ولين ونور ونوف ولميس جبت لكم سياره لآن توكم جايين هنا ومااتوقع مداكم تشترون

طلعوا كلهم مع الخدم وشافوا السيارات موقفه جنب بعض

نوف

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/7b00e9dd0219dd179d1238429b571f01.jpg (http://www.0zz0.com/)

نور

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/87e13d60e4ea5087317f2f85ffb92f34.jpg (http://www.0zz0.com/)

ملاك

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9cbcc6e26f0db336fc8ab10b64cafdfd.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0fc066cc9dd556f44dbc820011b7cfb2.jpg (http://www.0zz0.com/)

لين

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/cd98fc183fabb7963e89710f75f77c52.jpg (http://www.0zz0.com/)

لميس

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/37730652d1451a4d13d69a98c1491821.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2461ace0137a0a9478e947057eee404b.jpg (http://www.0zz0.com/)

شوق

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/77acb5b5e3fa6dd7f0e7043dfdc1d8d7.jpg (http://www.0zz0.com/)


سيف

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/67a32c36cf67743cfded726e643baf35.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e9da0e567d4599ad57300152bec124de.jpg (http://www.0zz0.com/)

دانه

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/f7cf9264f42dda11fae034aec0976bae.jpg (http://www.0zz0.com/)

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/47a36ad49e80a23f6975aa9588fb3711.jpg (http://www.0zz0.com/)

جوري

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/4f9fe02994d2074479cf5b455a415464.jpg (http://www.0zz0.com/)

جنى

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/06399f011ea15809c834c18c0e0f2625.jpg (http://www.0zz0.com/)

ساره بصرآآخ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو لا ياربي مااصدق انا بحلم ولا علم

جوري وهي تضحك : لا والله شكلنا بحلم

ساره : ياجماعه احد يعطيني كف عشان اصدق

قربت منها لين وعطتها كف قوي

ساره : آآآآآآآآآآآآآآ ياحماره

لين : يالله انا بمشي سلام

راحوا البنات بيركبون سياراتهم

مشعل : هييه انتوا تعرفون تسوقون

ساره : افا عليك اذا تبي نعلمك

مشعل : لا اعرف اسوق بس ماتوقعت انتوا تعرفون

ساره : ليه خواتك مايعرفون

مشعل :الا يعرفون اذا رحنا البر يسوقون هناك

ساره : اي حتى احنا تعلمنا بالبر

قطع كلامهم صوت سيارة لين اللي مشت

جوري : الحمآره مشت

راحت ركبت سيارتها وبعدها كلهم ركبوا ومشوا وراها

وفيصل ركب مع ملاك وراحوا يتمشون

وشوق اخذت معها بدور وسمر

بندر : الحين من جدهم راحوا واهم مايعرفون مكان هنا

محمد : وش تنتظرون خلونا نلحقهم لايضيعون

ركبوا وحركوا بسرعه وحمدوا ربهم انهم لقوهم

ناظرت لين وراها وشافت الشباب لاحقينهم

اخذت جوالها واتصلت في ساره

عند ساره

ساره : خير وش تبين متصله بعدين انتي وين رايحه

لين : خلي من هذا الحين الشباب ورانا

ساره : ويعني

لين : ياغبيه مانبيهم معنا نبي نفلها بروحنا

ساره : وكيف نخليهم يروحون عنا

لين : نضيعهم

ساره : ككيف !؟

لين : اسمعي انا بتصل في جوري وبخبرها اذا سمعتوا هرن سيارتي دوسوا بنزين ودخلوا بين السيارات الى ان نضيعهم

ساره : طيب و الباقي

لين : ماعلينا منهم اذا كنا كثيرين مابنقدر نضيعهم

ساره : اوك يالله اتصلي في جوري وخبريها

بعد مااتصلت لين بجوري وخبرتها صرت لين قدام ووراها ساره ووراها جوري

ضربت لين هرن وداست بنزين

وساره وجوري داسوا بنزين وصاروا يدخلون بين السيارات والناس تهرن عليهم

كانوا يسوقون بسرعه كبيره

بندر

وش فيهم هالخبلان صاروا يسرعون

وفجأه كانه عرف انهم يبون ينحاشون منهم عدل جلسته وصار يسرع على امل انه يلحق بهم

اتصل في لين بس ماردت عليه واتصلت في ساره وهي بعد ماردت

وشوي شوي اختفوا من قدام عينه

وقف على جنب ووقفوا وراه الباقي البنات والشباب

نزل من السياره وجا له فهد

بندر : هالاغبياء والله راح يضيعون

فهد بعصبيه : شفت كيف السرعه اللي كانوا يسوقون فيها احنا الشباب واللي صار لنا سنين نسوق ماعمرنا سقنا زيهم واهم اول مره يسوقون بشارع وعملوا كذا والله انا مو خايف الا يصير لهم حادث

بندر : حاولت اسرع بس ماقدرت من زحمة السيارات

فهد : جدي غلطان اللي عاطيهم سيارات فيراي المفروض هالثلاث الخبلان كابرس 2002 ووايد عليهم بعد

بندر : وين ريان

عبدالعزيز : ماوقف شفته كمل طريقه

سلطان : من جده ذا راح وراهم بندر اللي كان اول واحد ماقدر يلحقهم الحين هو بيروح وراهم

بندر : يالله بس خلونا نرجع البيت

التفت فهد على البنات : خلصوني كل وحده على سيارتها

،


عند ساره

رن جوالها شافته ريان : هلا ريان

ريان بهدوء : وينكم

ساره : سوري ريان مااقدر اقول وين احنا

ريان من بين اسنانه : وينكم

ساره : لاتتعب نفسك ماراح اقول

ريان بعصبيه : ساره على فكره يعني اسلوبك صاير وقح

ساره عصبت : محد طلب رايك اسلوبي عاجبني وعاجب مليون غيرك واذا كنت انا مو عاجبتنك ولا اسلوبي عاجبك تقدر تدور لك وحده غيري فاهم ترا حياتي مابتوقف عليك وكافي اللي جاني منك ومن الحين اعتبر كل واحد فينا بطريق

قفلت بوجهه وهي معصبه منه

رن جوالها مره ثانيه وجاوبته وهي تصرخ مفكره ريان رجع اتصل فيها : خـــير

لين : وجع يوجعك وش فيك تصرخين

ساره : ها لا كنت مفكرتك شوق لانها اذتني وهي تتصل

لين : المهم سمعي خلاص الحين ضيعناهم واحنا الحين قريبين من الشارع اللي يسمونه شارع العرب بننزل في كوفي شوب

ساره : اوك

وقفوا ونزلوا من السيارات ودخلوا الكوفي

لين : ها بنات وش رايكم بالمغامره

ساره : حلوه حبيتها

جوري : تبون الصراحه انا خفت

لين : هههههههههههه من جدك

جوري : اي والله لاني اول مره اسوق بهالسرعه ولو ماكنت مركزه كان انا الحين ميته

لين : طيب بنات ياحلوين انا مااعرف الطريق الحين اذا تبون تروحون مكان دبروا انفسكم

ساره بصدمه : نعم

لين : الله ينعم بحالك

ساره بشك : طيب اذا بنرجع البيت تعرفين الطريق

لين هزت راسها بـ لآ

شهقوا ساره وجوري

جوري : ياحماره يوم انك ماتدلين ليه خليتينا نسوي كل هذا

لين : احنا الحين بهالشارع اكثر الناس عرب واكيد بنشوف خليجين ومو لازم خليجين عادي نسأل اي احد عن المكان اللي نبي نروح له ويدلونا

جلسوا ساكتين وهم يشربون الموكا

بعدها راحت ساره دفعت الحساب وطلعوا

ركبوا لين وجوري سيارتهم

ساره وهي تشوف شباب واقفين عند باب سيارتها : لو سمحتوا شوي

واحد منهم : الحلوه تحاجينا

ساره : اي ممكن شوي بركب سيارتي

ناظر السياره وبعدين ناظر في ساره : ماشاء الله حتى سيارتج حلوه مثلج

ساره : طيب بعد خلينا اركب

التفت على اصحابه اللي معاه : ها شباب اخليها تركب

واحد من اللي معاه : من صجك بتخلي هالزين يمشي لا وخليجي بعد

ساره تأففت بعصبيه : بتمشي من هنا انت وياه ولا كيف

نزلت لين من السياره وهي لابسه النظاره الشمسيه : وش صاير

ساره بعصبيه : هالزفت مو راضي يبعد عن السياره

ناظرته لين وهي رافعه حاجب : خير وش عندك

ناظرها بقرف : انت ولد ولا بنت

لين بحده: وانت وش دخلك بنت ولا ولد

الولد : انتي بنت مو جذي

لين بحده اكبر وتمصخر: اي جذي والحين يالله اشوف اقلب وجهك انت واللي معاك

ناظرتهم جوري وهي تحس بخوف ارسلت مسج ونزلت من السياره : لو سمحت ممكن تبعد وتخلينا نمشي بهدوء

الولد : ماشاء الله كل وحده تجينا احلى من الثانيه وش رايكم ناخذكم ويانا الشقه تستانس شوي وبعدين تروحون مكان ماتبون

لين عصبت وعطته كف جامد : اسمعني ياولد الشوارع مو احنا اللي تقول لنا هالكلام فاهم انت والخمه اللي معاك

الولد بصراخ : انتي تمدين يدج علي

قرب منها وكتف ايدها وسحبها وصرخ على اصحابه : اخذوا اللي معها

قربوا بسرعه وسحبوا جوري وساره

حاولوا يدافعون عن انفسهم بس ماقدروا لآنهم ضخمين وطوال

ولكن كانت فيه ايدي سريعه ضربتهم على وجهم لدرجة انهم طاحوا على الارض

التفتوا البنات يشوفون من اللي ساعدهم وانصدموا

لين :






آنتهــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://im.glogster.com/media/5/20/12/99/20129966.png


لبــــآرت 60

وصلوا الشباب والبنات بيت الجد

ماكان احد موجود غيرهم .. الجد طلع عنده شغل والجده بغرفتها نايمه

ريان يعطي بندر جواله : خذ الجوال يمكن الحين تجي رساله تأكيد الحجز للفنادق افتحها وشوف ايش يصير انا بروح الحمام

بندر : اوك

بعد ماراح ريان وصلت رساله على جوالها وفتحها بندر

( ريان تعال بسرعه احنا بمشكله كبيره في شراع ... كوفي شوب ... )

فتح عيونه بصدمه ,, وقف وطلع ونسى جوال ريان بإيده .. صرخ في البودي قارد الواقفين يجون ثلاثه معاه ماكان يدري ايش المشكله بس قال يمكن يحتاجهم ,, وبالفعل راحوا معاه ثلاثه وانطلق بسرعه كبيره









عنــد البنات

التفتوا البنات يشوفون من اللي ساعدهم وانصدموا

لين : بنــدر .!!

اما جوري كانت اكثر وحده منصدمه .. كيف بندر اللي هنا .!! .. انا ارسلت الرساله لريان ايش جاب بنندر

وقفوا ثلاثتهم وراحوا جنب بندر وكأنهم لقوا الأمان بعد الخوف اللي كانوا فيه

اما الشباب اول ماشافوا البودي قارد جايين جهتهم مره ثانيه .. انحاشووا وماشافوا الا غبارهم

بندر : انتوا بخير

حركوا راسهم بـ اي

بندر : خلاص روحوا اركبوا بسيارتي

ركبت لين قدام وساره وجوري ورا

كلم بندر البودي قارد وقال لهم يجيبون السيارات ,, ركب سيارته وحرك













في آحدى شركآت فـآيز العالميه ( ابو محمد )

جالس بمكتبه الفخـم والرآقي ويشتغل في الاوراق

سمع صوت الباب : تفضل

دخل السكرتير : طالع عمرك الوالد موجود برا

ابو محمد : انت كيف مخليه برا دخله بسرعه

طلع السكرتير وبعدها دخل الجد ووراه السكرتير والبودي قارد وقفوا عند باب المكتب من برا

وقف ابو محمد اول ماشاف ابوه .. قرب منه و حبه على راسه : حياك يبه تفضل

جلسوا على الكنب وابو محمد يناظر في ابوه ومستغرب من جيته له بالشركه

الجد : ادري مستغرب من جيتي بالاول اتصل في اخوانك وابو عبدالله زوج اختك يجون وبعدين راح تعرف

ابو محمد : ان شاء الله بس بالاول وش تشرب

الجد : ماي

قال ابو محمد للسكرتير الواقف يجيب ماي

طلع السكرتير وراح ابو محمد يتصل في اخوانه وابو عبدالله يقول لهم يجون شكرته













بـيت الجد

كانوا كلهم جالسين وساكتين .. يفكرون في بندر وش الشي اللي قراه وخلاه يطلع بهالسرعه

التفتوا كلهم على صوت الباب اللي انفتح شافوا بندر ووراه ساره ولين وجوري .. ناظروه بصدمه كيف عرف مكانهم !!

وقف فهد بعصبيه وقرب من ساره وهو ناوي يذبحها .. مسكها من ايدها ورفع ايده الثانيه بيضربها بس ايد بندر كانت اسرع .. سحب ساره وخلاها وراه ووقف بالنص بينها وبين فهد وقال بهدوء : فهد المشاكل ماتنحل بالضرب والعصبيه اهدأ

فهد بعصبيه : كيف اهدأ يابندر واهم كل فتره يتمادون اكـثر كل مشكله يسونها نعديها لهم ونقول يمكن يعقلون بس ابد صرت اشك عندهم احساس احنا الشباب ومانسوي كثر المصايب اللي يسوونها

كمل بنفس العصبيه وبصوت حاد اكثر : اسمعيني انتي وياها احنا صحيح بلندن وهنا الحريه اللي تحسون بها اكثر من السعوديه بس صدقوني كل شي له حد وجدي واعمامي مهما خلوكم تاخذون راحتكم في الطلعات والجيات بيجي لهم يوم وينفذ صبرهم منكم

التفت على ساره وشوق : اسمعوني اي تصرف تافه مثل اللي صار اليوم والله ماراح تلاقون الا البيت تنثبرون فيه وبتنحرمون من الطلعه من البيت

ساره عصبت : فهد اتوقع ابوي لسه موجود وهو المسؤول عنا

فهد بصراخ : آسكتتي ياحيوانه ابوي وحتى اعمامي لو يدرون عن مصايبكم كان من زمان حصلتوا اكثر من هالشي بس احنا نسكت ومانخبرهم من خوفنا عليكم ومانبيكم تنحرمون من شي بس الظاهر كنا غلطانين في سكوتنا عنكم لكن من اليوم وهذا انا احلف والله كل شي يصير راح اعلم ابوي عليكم ولاتنسين كلها بالكثير شهر وراح تنشهرين عشان كذا اذا كنتي حابه هالشي بجد تحترمين نفسك وتعقلين ولا صدقيني اول شي ابوي راح يفكر يعاقبك فيه هو حرمانك من هالشي ولاتنسين محد اقنعه غيري يعني اقدر بسهوله اغير راييه

ساره والدموع بدت تتجمع بعينها من القهر وصراخه : ماتقدر تتدخل بمستقبلي فاهم

قرب منها ومسكها من شعرها وهو مو حاس بنفسه من العصبيه : انا قلت لك لاترفعين صوتك علي بس الظاهر ماتربيتي ويبي لك تربيه من جديد

فز محمد من مكانه وراح عند فهد بعده عن ساره وصرخ فيه : فهد انجنيت .!!اهدأ شوي

بندر يكلم البنات : روحوا مكان ثاني عن هنا

التفت على لين وقال : خذي ساره وطلعوا فوق

مسكت لين ساره من يدها وصعدوا فوق وهي تحس نفسها تقطع هالفهد ,, كل مره هو بس اللي يهاوش ويصارخ وهالمره تعدى حدوده ومد ايده


فهد بقهر : ليش خليت هالحيوانه تروح

سكت عنه بندر واشر للخدامه اللي واقفه بعيد عنهم شوي ,, جات عنده وقال لها تجيب كاس ماي بارد

جلسوا كلهم وجابت الخدامه الماي عطته فهد وشربه مره وحده من القهر

اما بندر كان منقهر من تصرف فهد .. هالعائله غريبه ماعندهم تفاهم على طول صراخ وعصبيه
وهالشي مو من صالحهم لآن بكذا بيصير بينهم مشاكل وممكن هالشي يفرقهم عن بعض



سلطان

كان يناظر في ريان اللي هالايام مو على طبيعته مو ريان اللي قبل .. صار دائما سرحان وكلامه قليل

سلطان : ريان

ريان : هلا

سلطان : قوم نطلع برا نتمشى شوي

وقف ريان وطلعوا

كانوا يتمشون في حديقة البيت بما انها كبيره

سلطان : ريان وش فيك هالايام مو على بعضك

ريان : مافيني شي

سلطان : ريان انا اعرفك عدل لا تحاول تكذب انت فيك شي

ريان بداخله : هه وش تبيني اقول لك .. تبيني اقول اني احب اختك وهي تحبني بس من دخلت سالفة الفن بحياتها وهي متغيره تبيني اقول انها صارت قريبه من بندر واكثر وقتها وسوالفها معاه وعنه !! ولا تبيني اقول ان اختك اليوم تركتني

ريان : مو مرتاح هنا ايام السعوديه كانت افضل

سلطان : اذا تبينا بعد سفرتنا نروح السعوديه اروح معاك ولا تصير حالتك كذا

ريان : لا ماله داعي خلاص المفروض انا اتعود على العيشه هنا

سلطان : براحتك













فــي الشركه

كانوا كلهم موجودين

فايز ( ابو محمد )

حمد ( ابو فهد )

سامي ( ابو ريان )

خالد ( ابو عبدالله )

الجد : كيفكم الحين خلاص كل اوضاعكم مستقره هنا

ابو فهد : اي الحمدلله مستقرين خلاص

الجد : انتوا استقريتوا بس اولادكم اتوقع لا

ناظروه وهم مو فاهمين عليه

الجد : قصدي من ناحية شغلهم مستحيل يجلسون طول عمرهم بدون شغل

ابو عبدالله : والله اني كنت ناوي اكلمكم بهالموضوع صرت خايف على عبدالله من كثر الجلسه بدون شغل

الجد : خلاص من بعد مايرجعون من سفرتهم راح يبدون يشتغلون .. محمد راح يشتغل مع ابوه بنفس الشركه وبعدها انا بساعده في فتح فرع جديد لشركته هنا وفهد وسطام وسلطان وعبدالله راح يشتغلون بالمستشفى حقي كل واحد وتخصصه وريان نفس قبل مع ابوه بالشركه

ابو ريان : خلاص ان شاء الله اليوم اقول لريان

الجد : لا اليوم تعالوا كلكم عندي بالبيت من زمان ماتجمعنا وعشان ابي اكلم مشعل بعد اشوف ايش تخصصه وادور له على شغل لآن على حسب علمي انه توه هالسنه متخرج من الجامعه













المغــرب

وصلوا الحريم والرجال بيت الجد والبنات والشباب كانوا من قبل موجودين

الجد : يااولاد

الشباب بـ اصوات متفرقه : هلا - سم

الجد : راح تبتدون شغل بعد السـ .. سكت وانتبه على نفسه كان بيفضحهم قدام البنات .. بعد اسبوعين

عبدالله حمد ربه ان جده مافضحهم وقال : طيب

ريان بـ احباط جدي وين بنشتغل

الجد : محمد انت راح تشتغل مع ابوك بالشركه الى ان نفتح فرع جديد لشركتك هنا وسلطان وسطام وعبدالله وفهد راح تشتغلون بالمستشفى حقي بس كل واحد بقسمه وريان مع ابوك

سكتوا كلهم وهم يحسون بـ احباط من هالخبر

سطام : احسن الله عزاكم شباب

الكل بدون الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه

الجد : اقول مشعل

مشعل : هلا

الجد : ايش تخصصك

مشعل : هندسه معماريه

الجد : خلاص اعتبر نفسك من الحين توظفت

ساره وهي تحس بضيقه : جدي ماعندك جيتار هنا

الجد : لا ماعندي بس اذا تبين الحين اكلمهم يجيبون لك واحد

ساره : ياليت والله

كلمهم الجد وقال لهم يجيبون افضل جيتار بالمحل اللي عنده

الجده : بنات اخر زمن حتى الجيتار صاروا يستعملونه

ام عبدالله : هههههههه يمه الله يهديك الحين هالجيل صار كل شي عادي مو مثل زمانا

ام محمد : وانتي الصادقه ماعاد فيه فرق بينهم وبين الشباب حتى الكوره صاروا يشجعونها ويهتمون فيها اكثر من الشباب

سمر بقهر : يمــه وش هالكلام فيه فرق بينا وبين الشباب كيف مافيه

ام محمد : مدري وشو هالفرق سيارات وعندكم طلعات وجيات بكيفكم مو باقي الا تقصون شعوركم وتلبسون لبس اولاد

ناظرتها لين ولفت وجها بقهر عنها وهي تحس انها تقصدها بكلامها

ام محمد انتبهت للين وقالت وهي ترقع لنفسها : ولا والله الحين حتى انتوا هالتيشيرتات اللي تلبسونها ماعادت تفرق حتى الاولاد يلبسون زيكم

ام ريان وهي تضحك بداخلها على ام محمد اللي تبي ترقع لنفسها : المهم يعيشون حياتهم ويستمتعون فيها بعدين وش فيها لو قصوا شعرهم بوي ولبسوا ملابسهم ماعلينا من المظهر اهم شي اللي داخل يكون نظيف خلاص هذا كافي وبعدين يلبسون مثل الاولاد ولا يلبسون مثل هالبنات ملابس خالعه وتمشون فيها قدام الرجال

ام محمد وهي تبتسم لام ريان اللي انقذتها : معاك حق

اما لين كانت بتنفجر من الضحك عليهم واهم يرقعون لنفسهم

وصل الجيتار اخذته ساره ووقف بتمشي

الجد : مابتسمعينا شي يابنتي

ساره بضيقه : ماعليه جدي مره ثانيه

الجد : براحتك

التفت الجد على البنات : وش فيها ساره ؟

البنات :

الجد : وش فيكم ساكتين انا سألت سؤال جاوبوني عليه

لين : احنا مادخلنا بالموضوع أسأل اللي صارخ عليها وضربها

فتح ابو فهد عيونه بصدمه : ضــربها .!!

الجد بحده : لين من اللي مد ايده على ساره ؟

لين وهي تناظر بفهد بـ احتقار : اخوها المحترم فهد

ابو فهد بصدمه : فهد انت اللي مديت ايدك على اختك

فهد : اي يبه انا اللي مديت ايدي عليها لانها تستاهل هالشي

ابو فهد بعصبيه : ممكن افهم وش سوت عشان تمد ايدك عليها

الجد وقف وقال : ابو فهد الحقني انت وولدك للمكتب

وقف ابو فهد وهو يناظر ولده بعصبيه وراح مع ابوه ووراهم فهد اللي يوم مر جنب لين سمعها تهمس له : تستاهل ياوقح

عض شفته بعصبيه ومشى ورا ابوه

دخلوا المكتب وجلسوا

الجد : تكلم

فهد انفجر وصار يقول لهم كل شي يسوونه البنات من تصرفات

ابو فهد : حتى لو ايش كان السبب ماتمد ايدك عليها هذا وانا موجود بعد ما الله ياخذ امانتي ايش راح تسوي فيهم

فهد نزل راسه : بعد عمر طويل يبه

ابو فهد : اسمعني زين يافهد هالشي اللي يسوونه الحين مجرد طاقه فيهم ويبون يفرغونها بس مو عارفين كيف ولا تنسى انهم بمرحلة مراهقه مايصير نضغط عليهم لان هالشي بيأذيهم اذا كبروا .. والحين تروح تعتذر من اختك وخلني اسمعك مره ثانيه متصرف من راسك انا ابوها وانا اللي اتصرف مو انت

فهد بقهر : ان شاء الله

الجد : لاتروح لها الحين اذا رجعتوا بيتكم تكلم معها هناك براحتكم

طلعوا من المكتب ورجعوا

الجد يكلم الشباب : اسمعوني زين اتوقع كل واحد ابوه موجود واهو المسؤول عن بناته وعنكم انتوا بعد فماله داعي تأذون خواتكم لان وقتها انتوا بتتأذون اكثر انتوا كلكم عيالي ومابي احد يزعل فيكم













مشت وهي ماتدري وين تروح صارت تمشي وتحس دموعها راح تنزل ماحست بنفسها الا وهي بالحديقه كان المكان هادئ جدا حتى البودي قارد اللي كانوا موجودين عددهم قليل فيه جلست بين الورد وصارت تعزف بهدوء ودموعها تنزل

ماتدري كم صار لها تعزف وتبكي .. وقفت عزف وسمعت صوت جنبها : ماشاء الله العزف حلو

التفت بخوف وارتاحت يوم شافت الشخص وقالت : شكرا











انتهـــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـارت 61

مشت وهي ماتدري وين تروح صارت تمشي وتحس دموعها راح تنزل ماحست بنفسها الا وهي

بالحديقه كان المكان هادئ جدا حتى البودي قارد الموجودين كان عددهم قليل جلست بين الورد

وصارت تعزف بهدوء ودموعها تنزل

ماتدري كم صار لها تعزف وتبكي ,, وقفت عزف وسمعت صوت جنبها ماشاء الله العزف حلو

التفتت بخوف بس ارتاحت يوم شافت الشخص : شكرا

سيف : متضايقه صح ؟

ساره :

سيف : ساره انتي تحبين صح ولا ؟

رفعت راسها وناظرته بدهشه !!

سيف ابتسم بوجها : وش فيك ساكته ..! ولا ماتبين تقولين ؟!.. طيب انا راح اقول لك تحبين ريان صح ؟!

ناظرته بصدمه اكبر !؟ هذا كيف عرف

سيف : طيب ساره تبين اصارحك بشي انتي وريان ماتتفقون مع بعض شخصيتك وشخصيته مستحيل يتفقون

ساره : اصلا افترقنا

سيف بصدمه : افترقتوا ؟!

ساره .. حركت راسها بـ اي

سيف : انتي طلبتي هالشي صح ؟

ساره : اي

سيف : على العموم انتي سويتي الشي الصح .. ساره انتي تحبين ريان بس مو كثر ماهو يحبك انتي حبك له بس كحب صغير بعده مايكبر بتزعلين يوم يومين اسبوع وبتنسين اما هو صعب ينساك بسهوله

وقف وهو يعدل التيشرت حقه وقال : ادري منصدمه كيف عرفت كل هذا ,, انا درست علم نفس بس ماكملت دراستي

بعد ماراح كانت تفكر في كلامه : انا درست علم نفس

انا سمعت عن اللي دراسين علم النفس يعرفون وش اللي بداخل الشخص اللي جالس معهم .. يالله عمري ماكنت بهذا الموقف احد يعرف اللي بداخلي ولا شي انا مابي احد يعرف عنه بعد

،

صبـــآح يوم جديد

مطــآر هيثرو لندن

عبدالله

http://up.graaam.com/img/bff56fdc868838d06dde99a6f9d60b02.png (http://www.0zz0.com/)

محمد

http://up.graaam.com/img/c58d1f4e34a50b6a13b2cd7a2e79f80d.png (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/51676270bf21cce06250fd04689214cf.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/5df7c913b1e3c55f962cfdb576c082c9.png (http://www.0zz0.com/)

سيف

http://up.graaam.com/img/e0b47b5aaa8c0700fcb0156895032a5c.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/38db16c216b8aa48212da201f0495b2c.jpg (http://www.0zz0.com/)

فهد

http://up.graaam.com/img/a1b95f3d3149668eb5ef056cda1426f2.png (http://www.0zz0.com/)

بندر

http://up.graaam.com/img/6d6b27b7abb06df51623c52fcb44af41.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريان

http://up.graaam.com/img/22fc8f060c05d4b5615b01d2ebd7b2c6.png (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/51e63537ae4e7788226bdf53853a99cc.jpg (http://www.0zz0.com/)

فيصل

http://up.graaam.com/img/979c1aabadd2cd3e4c50ca26387bd0f0.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله : ها شباب وش صار معكم

محمد : انا عن نفسي نفس مااتفقنا نزلت اغراضي وحطيتهم بالسياره بعد مانامت اختي

بندر : واحنا بعد يوم شفنا كلهم نايمين نزلنا الاغراض

فيصل : والله ياجماعه قلبي يألمني على زوجتي طلعت وهي نايمه اكيد راح تنصدم اذا صحت ولا شافتني
سلطان : هههههههههه ياخي مافيه احلى من العزوبيه

مشعل : شباب ماراح تمشون ترا باقي ساعه بس على موعد طيارتنا

سطام : اقول بندر

بندر : سم

سطام : سم الله عدوك الا ماقلت لي طيارتك المضيفات اللي فيها حلوين ولا!

بندر : هههههههههههه تبيني اقول الصراحه

سطام : اي اكيد ابي الصراحه

بندر : انا كل اللي بطيارتي مضيفين مافيها مضيفات

الكل : هههههههههههههههههههههههههه

سطام : افا .. يعني ماراح ارقم لي وحده شقرا

بندر : امشوا بس امشوا

،

بـيت بندر




لين بصراخ : كيف يعني سافروا تستهبلين انتي ولا كيف

الخدامه وهي خايفه من صراخ لين : السيد بندر اخبرني ان اخبركم عندما تصحون من النوم بأنهم سافروا ولن يعودوا الا بعد اسبوعين

لميس : لين خلاص عاد اهدي .. التفت على الخدامه وقالت .. الى اين ذهبوا

الخدامه : سويسرا والنمسا

لين بقهر : هين انا اوريهم


،


المغــرب

كانوا البنات متجمعين في بيت بندر

ملاك بقهر : تخيلوا سخافة الموقف اجلس وادوره بالبيت كله ولا الاقيه واخر شي اشوف ورقه على التسريحه مكتوب فيها انه مسافر مع الشباب

ساره : بنات روقوا هم ماخبرونا لأنهم مايبون ليش معصبين انتوا الحين

جوري بصدمه : مااصدق هالكلام يطلع من ساره

ساره : اي يطلع مني وش فيك يااخي بالطقاق مايبونا خلاص ارمي نفسي عليهم ليش

جنى : ساره معاها حق

دانه : ملاك تصدقين روز من ذاك اليوم اللي قلت بشوفها فيه سحبت عليها مسكينه ولا كلمتها

سمر بـ استغراب : كيف تشوفينها

دانه : هم هنا بلندن

سمر بصدمه : هنـآ !! وش اللي جابهم هنا .!! وبعدين من وين لهم فلوس عشان يجون

سكتت دانه وهي تفكر في كلام سمر .. جد من وين لهم فلوس ؟!!

ملاك : سمــر هذا الشي ماتتدخلين فيه من وين لهم فلوس هذا شي راجع لهم لو يسرقون كل واحد حر بتصرفاته سامعه

سمر : طيب طيب اعصابك

شوق : اقول بنات خلونا نروح مطعم نتعشى

لميس : ايوه خاطري بـ اكل ايطالي

دانه : اوك خلاص نروح وبقول لروز واختها يجون معنا

الكل بدون سمر : طيب


،


ســويسرآ (آنترلآكن)

http://up.graaam.com/img/292b23f04f5655b60fb2317a92edeaa5.jpg (http://www.0zz0.com/)


الشباب بعد ماوصلوا غيروا رايهم .. سحبوا على الفندق المحجوز لهم واتفقوا يستأجرون بيت يكفيهم كلهم كذا يحسون براحه اكثر وهم مع بعض

كان البيت عباره عن 4 غرف وصاله و 4 حمامات ومطبخ وحديقه

ريان وسلطان وسطام بغرفه

عبدالله و بندر وفهد بغرفه

عبدالعزيز وسيف ومحمد بغرفه

وفيصل ومشعل بغرفه


بعد ماوصلوا ناموا من التعب

غرفة سلطان - ريان - سطام

صحى سطام من النوم وشافهم نايمين طلع من الغرفه وراح غرف الباقي وشافهم نفس الشي نايمين .. نزل تحت وراح المطبخ اخذ له عصير وراح الصاله وجلس يشربه ويشاهد التلفزيون .. مرت ساعه وهو يناظر التلفزيون .. حس بطفش وقف بيروح يصحيهم مـر عند المطبخ ووقف فجأه يناظره .. ابتسم بخبث راح عند الثلاجه فتحها واخذ جيك الماي .. حطه على الطاوله وفتح الفريزر وطلع قالب الثلج وحطاه كله بالماي .. اخذ ملعقه وصار يحرك الثلج بالماي عشان يبرد الماي اكثر وبعدها اخذ كاس واخذهم وصعد فوق .. احتار يبدأ في اي غرفه وبعدين دخل غرفة فهد - بندر - عبدالله

دخل وقال بصوت عالي : هييييييه يالله اصحوا

بندر - عبدالله - فهد :

سطام : بتصحون ولا كيف

شاف مافيه اي رد منهم صب في الكاس ماي الى ان امتلآ وبعدها كبآه عليهم ثلاثتهم مره وحده

وفجأه ماسمع الا صرآخهم ثلاثتهم مفجوعين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

فهد وقف على السرير وبدون لا ينتبه وهو راجع على ورا و طرآآآآآآآآآخ طاح بالارض على ظهره
وبندر وعبدالله حضنوا بعد من الفجعه اللي انفجعوها

اما سطام كان عند التسريحه والماي عليها وهو طايح بالارض من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بعد مااستوعبوا اللي صار لهم ناظروه ثلاثتهم بحقد وعصبيه

وهو اول ماشاف نظرتهم سحب جيك الماي معاه وطلع من الغرفه وهو يترنح بمشيته من الضحك
دخل غرفتهم اللي كان فيها سلطان وريان التفت وراه وشاف بندر وفهد جاين مات ضحك وهو يتذكر اشكالهم آول ماشافهم قربوا منه انفلت منه الماي وطاح على ريان وسلطان وجلسوا واهم يصرخون ونطوا من على السرير طاح سطام على السرير ودموعه تطيح من الضحك وبندر وفهد نفس الشي نسوا انهم بيذبحون سطام وصاروا يضحكون معاه

قرب من ريان واخذ المخده وصار يضربه فيها واهو مو قادر يدافع عن نفسه من الضحك

بعدها جلسوا كل الشباب من ازعاجهم وراح كل واحد يتجهز عشان يروحون مطعم يتعشون وبعدها يتمشون

،


لنــــدن

في المطعم الإيطالي

كان طلبهم كله باستا وبيتزا بس على اشياء مختلفه

نور : يمممـي لذيذ

لين : ههههههههههههه اللي يشوفك اول مره تاكلين ايطالي

نور : لا مو اول مره بس هنا احسه لذيذ يعني طعمه كذا اممم كيف اشرح

ساره : ههههههههه خلاص خلاص فاهمين عليك

الكل : ههههههههههههههههههههه

دانه : روز وش رايك بالاكل

روز : لاتخافين عاجبني

دانه : ههههههه ادري فيك تستحين قلت يمكن مو عاجبك ومستحيه

روز : لا مره لذيذ

سمر تهمس : بنت الفقر

سمعتها لين اللي كانت جنبها ودعست على رجلها بقوه

سمر : آاااااه وجع يادفشه

ملاك بـ استغراب : وش فيكم

لين : ولا شي ضربت رجلها بالغلط

سمر بعصبيه : بالغلط ها يالكذابه

لين تنرفزت : خلاص عاد اكلي وانتي ساكته ازعجتينا بـ اخلاقك الزفت

سمر ناظرتها بصدمه وقالت بعصبيه اكبر : اذا انا اخلاقي زفت وش خليتي لنفسك ياوقحه

فوز وقفت بحسن نيه وراحت عند سمر : سمر حبيبتي تعالي معي شوي

التفت عليها سمر بعصبيه : انتي بالذات يابنت الفقر لاتتدخلين فيني

الكــل انصدموا من ردها

لين صرخت بعصبيه : شفتي كيف اخلاقك زفت يازفته

ملاك وقفت وراحت عند سمر لفتها عليها بيدها وعطته كف قــوي وصرخت فيها : انا كم مره قلت تحترمين نفسك ياقليلة الادب بس لسانك هذا يبيله قص ومحد راح يأدبك غيري

عصبت من الكف اللي عطتها اياه ملاك .. اخذت اغراضها وطلعت من المطعم

جلسوا والناس كلها تناظرهم

اما لين كانت معصبه من سمر .. هي تكره هالاسلوب انها تمسخر احد عشان شي مو بيده !

ملاك بـ احراج : مسحوها بوجهي هالمره هي اذا عصبت ماتعرف ايش جالسه تقول

روز وهي حاسه بـ احراج ملاك : لا حبيبتي عادي سمر مثل اختي الصغيره

راحت ملاك دفعت الحساب وبعدها كل واحد راح على بيته وملاك راحت بيت اهلها تنام عندهم لآن زوجها مسافر


،


ســويسرا



سيف : ههههههههههههههههه اليوم اشكالكم مو صاحيه خساره ماامداني اصوركم

فيصل : هههههههههههه انا صحيت على صريخهم والله فكرت احد ميت

بندر : هههههههههههههههههههههههههه راح عليكم شكلي انا من الصدمه رحت حضنت عبدالله

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كانوا جالسين بمكان زي الغابه وفيه ناس كثيره موجوده في المكان .. كانوا جالسين على شكل حلقه دائريه ومشعلين النار بالوسط وشكلهم ملفت للنظر عشان عددهم الكبير وضحكهم كان كل من يمر جنبهم يبتسم لوناستهم عرب واجانب

مشعل : بنـدر سمعنا شي كذا نفس جونا الحين

بندر : اممم طيب سمعوا

ابتدأ يغني وماكان بباله غير شخص واحد وهو يغني والشباب يصفقون له وصار جوهم حماس

القوس قوسك والسهام سهامك ماني على رمشـ(ن) تسله قوه
انا اسيرك واقفـ(ن) قدامك واللي تبي تسويه فيه سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانته فيك مروه
قلبي رهيف ولايروم هيامك توه تعلم كيف يعشق توه
قلبـ(ن) قطفته لا ترص احكامك خفف على قلبـ(ن) حتمت بجوه
يفداك لكنه يشيل حلامك ملكك ولا لي منه غير انخوه
بك زين من راسك يـ لين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ظوه
مايحجب الوجه الصبوح الثامك طلتك دام يالحلى محلوه

صفقوا له الشباب بـ حراره

عبدالله : يسلم لي هالصوت

بندر : الله يسلمك

محمد : ماشاء الله عليك انت وساره اصواتكم تحططيم

بندر : ياريال لا تحرجني

فيصل : اوووه بندور من متى صرت تتكلم اماراتي

بندر : اولا اسمي بندر ثانيا تعلمت شوي من مديري

مشعل : ليه مديرك اماراتي !؟

بندر : ايوه

مشعل : تمام

ريان يوقف : يالله شباب خلونا نرجع خلاص الوقت تأخر

سطام : اي والله تأخر الوقت والمكان بدأ يفضى

طفوا النار وراحوا لسياراتهم اللي استأجروهم

السياره الاولى

بندر يسوق

وجنبه ريان و ورا سيف فهد

السياره الثانيه

محمد يسوق

وجنبه عبدالله و ورا عبدالعزيز وسلطان

السياره الثالثه

فهد يسوق

وجنبه فيصل و ورا مشعل وسلطان


،

لـــندن

بـيت ابو محمد

دخلت البيت وهي بقمة عصبيتها

شافت امها جالسه وابوها جالسين بالصاله : يمــــه وين سمـــرو

ام محمد : بسم الله وش فيكم كل وحده تدخل معصبه اكثر من الثانيه

ملاك : يمــه بنتك هذي قليلة ادب وانا اليوم راح اربيها

ابو محمد بحده : ملاك وش صاير

قالت له ملاك كل اللي صار وهي واقفه ومعصبه

ترك ابو محمد اوراق الشركه اللي بيده وصعد فوق بدون لا يتكلم

راح عند غرفة سمر وحاول يفتح الباب بس كان مقفل

ابو محمد : سمر فتحي الباب

سمر :

ابو محمد : سمر تسمعيني قلت افتحي الباب

سمر : مابي اشوف احد

ابو محمد : فتحي الباب بالطيب لا اكسره

بعد شوي انفتح الباب : نعم يبه

ابو محمد بعصبيه : وحطبه ان شاء الله انا ابي افهم وش هالاسلوب اللي عندك .. انا ربيتك على كذا

سمر :

ابو محمد بعصبيه وصراخ : ردي علي انا ربيتك على انك تتمسخرين على الناس

سمر : لا

ابو محمد : تدرين ان الله ممكن بـ آي لحظه ياخذ هالنعمه اللي عندك ويصير حالك اردى من حالهم ولا تنسين ان الدنيا دواره ومن عاب استعاب ,, سمعيني زين انا اليوم كلمتك بهدوء لو يوصلني خبر انك عدتيها مره ثانيه ماراح تلومين الا نفسك والحين تتصلين في لين و في صاحبتكم تعتذرين منهم

سمر : بس يبه

ابو محمد يقاطعها : لا بس ولا غيره خلصيني ادخلي كلميهم الحين قدامي

دخلت الغرفه واخذت جوالها واتصلت في لين وهي تدعي انها ماترد

لين : خير

سمر : هلا لين

لين : وش تبين

سمر : آ آ لين يعني شسمه هذا انا اسفه

لين : المفروض ماتعتذرين مني انا تعتذرين من روز

سمر : عارفه

لين : طيب وش تنتظرين كلميها واعتذري منها

سمر : ماعندي رقمها

لين : انا بعد مو عندي شوفي اختك او دانه اكيد عندهم

سمر : طيب ,, شكرآ وباي

لين : بايات

ابو محمد : يالله اتصلي في الثانيه

سمر : ماعندي رقمها

ابو محمد : مو مشكله الحين اخلي ملاك تعطيك الرقم

اتصل في ملاك وقال لها ترسل الرقم لسمر

وبالفعل ارسلته ملاك واتصلت سمر لـ روز واعتذرت منها ومن اختها












آنتهــــــى البارت

بجد اعتذر على تنزيلي البارت في هذا الوقت المتأخر

فـاتن
07-01-2013, 07:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــآرت 62

لنــدن
بالفندق

روز : تصدقين احس دانه واهلها مستغربين كيف جينا هنا

فوز بدون اهتمام : عادي احنا جايين من قبل

روز : انا قصدي ان دانه تعرف مستوانا المادي مستحيل يسمح لنا نجي هنا مره ثانيه وهي لسه ماعرفت عن التغيرات

فوز : قولي لها

روز : بكلمها بعدين الحين بقوم اجهز عشان فراس وفارس بيجون طلعونا

،

ســويسرا

كانوا بالمطعم يفطرون

سطام نزل الملعقه على الطاوله بطفش : يااخي مو حاله هذي كل شوي واحد جاي يتصور معك

بندر يكمل اكل بدون اهتمام : عادي متعود على هاشي

سطام : انت متعود احنا وش ذنبنا

عبدالله : شوف شوف هذا واحد جاي لنا

وقف سطام وراح عنده كلمه وبعدها رجع وجلس

بندر بصدمه : انت وش قلت له عشان يروح

سطام : ماقلت له شي بس قلت ان انت مشغول وماتقدر تصور مع احد

بندر بقهر : ياغبي الحين بيقول عني مغرور وماابي استقبل جماهيري

سطام : هذا مو غرور بس انت المفروض تعطي نفسك وقت ترتاح فيه مايصير حتى بوقت اكلك ماتعرف تاكل

فهد : اقول اكلوا بس ورانا مشوار لجنيف عشان نتسوق هناك


،


لنــدن

البنات ابتدوا يجهزون لزواج دانه ومحمد وفهد وجنى


بــيت ام عبدالله

دخلت غرفتها وهي تعبانه ورمت بنفسها على سريرها .. من الصباح وهم عند المصممه والحين العصر .. خلصت اليوم هي وجنى تصميم فستان الزفاف

سرحت بـ افكارها في حياتها مع محمد كل ماتخلص مشكله تطلع لهم مشكله اعظم من الثانيه .. بعد ربع ساعه نامت بدون لاتحس على نفسها

،

بــيت ابو ريان

دخلت غرفتها .. بدلت ملابسها وبعدها راحت بتنام بس سمعت صوت جوالها اخذته شافت الاسم جاوبت وهي مبتسمه : الو

فهد : فديت الالو وصاحبتها

سكتت وهي خجلانه موعارفه وش تقول

فهد : جنــو

جنى بدون شعور : لبيه

فهد : ياويل حالك يا فهد وش اللي خلاك تقول تبي زواجك مع محمد

جنى ووجها صار احمر : فهــد خلاص

سكتت وهي تسمع صوت جنب فهد

عبدالله : صار لنا ساعه ندورك وانت جالس تتغزل في عبله حقتك

سيف : هههههههههههههههههههههههههه عجبتني عبله

ناظرهم فهد بقهر وقال : حبيبتي اكلمك بعدين طيب

جنى : طيب

فهد : يالله باي

بعد ماقفل التفت عليهم ولكن عبدالله سحب سيف وقال : الحقنا

مشى وراهم وهو منقهر واول ماوصلوا عند الشباب

محمد : وين شفتوه

عبدالله : كان يكلم عبله حقه ونسى نفسه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : ههههههههههههههه اقول فهد وش رايك في زواجك تكتب على بطاقة الدعوه حفل زفاف عنتر على عبله

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناظرهم فهد بحده : اذا خلصتوا ضحك تعالوا

مشى ومشوا وراه وبعضهم يضحك وبعضهم مسك نفسه وسطام وسلطان يمشون بالاخير ويتهامسون بدون لا احد يحس عليهم


،


لنــدن

صحت من النوم وهي مستغربه من البرد الشديد اللي تحس فيه مع انها متدفيه .. ناظرت الساعه وتأففت بطفش توها المغرب

وقفت بكسل تبي تشوف وش سالفة هالبرد .. راحت عند البلكونه فتحتها وانصدمت من الثلج اللي مغطي الارض


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/037a99225dd81d5c7c6f4e6655239369.jpg (http://www.gulfup.com/?hTfARe)

وقفت عند سور البلكونه تناظر تحت شافت كيف البودي قارد كلهم لابسين ملابس ثقيله ومايبين منهم غير عيونهم والثلج ينزل عليهم .. كسروا خاطرها

انتبه لها واحد من البودي قارد.. طلع التلفون اللاسلكي اللي عنده اتصل وبعدها دخلاه مره ثانيه

ثواني وانفتح باب غرفتها وجات عندها خدامه وهي ماسكه جاكيت ثقيل بيدها : آنستي كيف تقفين هنا بهذه الملابس

جنى : جذبني المنظر ولم انتبه على نفسي

الخدامه وهي تساعدها في لبس الجاكيت : يجب عليك الدخول وإلا سوف تمرضين

التفتوا على باب الغرفه اللي انفتح ودخلوا منه البنات كلهم ماعدى لين وخواتها

جنى بصدمه : وش جابكم

جوري : يقولون اتصلوا عليك وماجاوبتيهم عشان كذا جاو لنا

جنى : طيب ليه وش صاير

ساره : ماشفتي الثلج ؟!

جنى : الا شفته وش فيه

ساره : اوووف ياربي احد يفهم هالمفهيه هذي

شوق : جايين عشان ننزل تحت ونلعب بالثلج

جنى بوناسه : يالله خلونا ننزل

يوم وصلوا عند الباب وقفت بوجهم الخدامه تمنعهم من الخروج مع انها مافهمت ايش قالوا بس حست انهم راح ينزلون تحت بالثلج : الى اين ستذهبون

جوري : سوف ننزل اللى تحت

الخدامه بصدمه : بهذه الملابس

دانه : جد بنات برا برد انا من السياره الى باب البيت ثلجت

الخدامه : تعالوا معي

راحت غرفة ملابس جنى وطلعت لهم ثياب ثقيله وسمر وبدور وساره اخذوا ملابس من جوري لان مقاسها يناسبهم اكثر

بعد مانزلوا اول ماحطت دانه رجلها على الثلج دفعتها ساره من وراها وطاحت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

البنات : هههههههههههههههههههه

دانه بعصبيه : بدل ماتضحكون تعالوا ساعدوني اوقف

راحت عندها ملاك وهي كامه ضحكتها وساعدتها في الوقوف

دانه : هين ياسوير

راحوا يلعبون بالثلج

ودانه كانت تسوي كرة ثلج وسط

دانه : ساره تعالي ساعديني

جات عندها ساره بحـسن نيه واول ماقربت منها اخذ دانه الكره ورمتها بوجه ساره

دانه : ههههههههههههه احسن عشان مره ثانيه تعيدين حركتك البايخه

ساره شهقت من الصدمه ومن البروده اللي حست فيها على وجها .. بحركه سريعه منها اخذت ثلج بيدها ورمته على دانه

وابتدوا يتهاوشون كل وحده ترمي على الثانيه

ملاك بطفش : بنات خلوهم يتذابحون وتعالوا نسوي رجل ثلج

راحوا البنات وابتدوا يشتغلون .. وبعد ساعه خلصوا

http://up.graaam.com/img/bb96bff6a49187d8ee9c10c8abcad1cc.jpg (http://www.gulfup.com/?jpzV2h)


اما ساره اخذت ثلج كثير بيدها ورمته لكـن دانه ابتعدت عنها بسرعه وصآر بوجهه آبــو ريان اللي كان توه راجع من الدوام

التفتوا كل البنات بصدمه ولكن صدمتهم ماكانت اكثر من صدمة ابو ريان اللي تفاجأ وهو يلتفت يبي يشوف من اللي رماه عليه : ســـآره !!

اما ساره كانت متجمده بمكانها ماتوقعت ابد هالشي يصير : آآ عـمي

ابـو ريان : ســآره وش هالحركه

ساره بـ انفعال : والله ماكان قصدي كنت راح ارميه على دانه بس هي ابتعدت وانت كنت جاي و

قاطعها : من اللي مسوي رجل الثلج

الكل بدون ساره ودانه : احنا

ابو ريان : ماشاء الله جمــيل

الكل : تسلم - عيونك الاجمل - شكرا عمو

مشى عشان بيدخل داخل راحت ساره تركض عنده : عمــي زعلت

ابو ريان : لا حبيبتي مازعلت بس مره ثانيه ركزي وانتي تصوبين الشي ناحية احد

ساره : ان شاء الله

بعد مادخل ابو ريان

ساره تكلم دانه : تدرين لو عمي زعل كان ذبحتك اليوم

دانه بدون اهتمام : محد قال لك صيري هبلا

ملاك : ساره دانه خلاص عاد كأنكم اطفال


،

بعــد مرور 4 ايام

ماصار اي شي مهم غير ان دانه عرفت بـ تغير حياة صاحبتها روز وانبسطت لها كثير

والشباب طلعوا من سويسرا وراحوا النمسا


،

النــمسا

بــ فندق قرآند

http://up.graaam.com/img/114651c9fd8e6cc5a6b4e235468ba670.jpg (http://www.gulfup.com/?QFoxMM)

كانوا كل 3 بجناح

فهد ومحمد وريان بجناح

سلطان و بندر وعبدالله بجناح

سيف و عبدالعزيز وفيصل بجناح

ومشعل وسطام بجناح

كانوا جالسين بجناح سلطان وبندر وعبدالله يلعبون لعبة الصراحه

جالسين على الارض ومسوين حلقه دائريه وبوسطهم قارورة ماي

لف فهد القاروره وكان سيف يسأل سلطان

سيف : اممممممم وش شعورك وانت بعد اسبوع راح تداوم

سلطان : نفس شعورك اذا كنت مو سابح اسبوع

الكل : ههههههههههههههههههههههه

لفها فهد مره ثانيه وكان فيصل يسأل محمد

فيصل : محمد ليه من جينا ماشفتك تكلم خطيبتك

محمد : متزاعلين

سطام بلقافه : حتى انت ماشفتك تكلم ملاك

فيصل : مالك حق تسأل بدون لا يجي دورك تسألني بس مع ذلك بجاوب على سؤالك احم انا اكلمها بس وقت ماتكونون كلكم نايمين عشان لا تزعجوني

سطام : افا .. هين يافيصل اليوم ماراح انام وبشوف اذا قدرت تكلمها بدون مااكون معاك

لف فهد القاروره وكان فهد يسأل بندر

فهد : اممم وش اسألك .. طــيب انــت تحب .!

السؤال كان صدمه لبـندر ورعب لـ ريان

بنـدر : ايوه

صفقوا الشباب وصفروا له بحماس

لف فهد القاروره وكان سيف يسأل بندر

سيف ناظره وكان متعمد يسأل هالسؤال :من اللي تحبها

بندر ارتبك : شبآب لحظه قبل لا اجاوب وش ردة فعلكم لو كنت احب وحده من خواتكم

لحظة هدوء

وبعدها قال محمد : الحب مو عيب واذا حبيت وحده من خواتنا هالشي مو بيدك وانت واحد منا وفينا ولا وش رايكم شباب ؟!

بعد ماشاف بندر الشباب آيدوا كلام محمد : آ آ طيب انا آحب سـ سآره

صدمــــــــــه

حس الدم تجمد بوجهه .. المكان صار يضيق عليه والاكسجين يقل .. مو قادر يتحرك من مكانه .. حس نفسه انشل عن الحركه والنطق

ماكان شي يتحرك بجسمه غير رموشه .. دموعه على طرف عينه مو مستوعب كلمة بندر آنآ احب ساره

فجأه وقف : بعد اذنكم بروح الحمام

راح الحمام فتح ماي المغسله البارد ونزل راسه فيه ودموعه تنزل .. معـقوله كل بنات العائله ماحب الا سـآره ؟!! لآيكون هي بعد تحبه ؟ زادت دموعه بمجرد تخيل هالشي .. ابعد راسه عن الماي واخذ الفوطه اللي بالحمام وحاول يجفف شعره بها وبعدها شغل الاستشوار الموجود وصار يجفف باقي الماي

بعد ماطلع من الحمام شافهم مخلصين اللعب وجالسين يسولفون

مشعل : مو كأنك طولت بالحمام

ريان : اي كنت اعدل شعري

سطام : يعني ماتعرفون ريان مثل البنات اذا وقف عند مرايه ينسى نفسه

اما سيف كان يناظره ويناظر ملامحه اللي مبين عليهم البكاء بس محد لاحظ لانه مشغولين بالسوالف عن زواج محمد وفهد

بندر : سيف

سيف : هلا

بندر : سجلتك بالجامعه عشان تكمل دراستك

سيف بصدمه : سجــلتني ؟!! بس انا ماابي اكمل دراستي

بندر : وش السبب ؟

سيف : مافيه سبب بس انا مااحب ادرس

بندر : اسمعني زين ياسيف انت سحبت ملفك من الدراسه بدون لا تعطيني خبر ومشيتها لك مع ان درجاتك كانت عاليه والاول على دفعتك مافيه سبب مايخليك تكمل وغير هذا انت تحب هالتخصص مستحيل اخليك تدمر مستقبلك بس عشان ماتحب دراستك ومابي تناقشني بالموضوع هذا


،

لــندن

بــيت ابو فهد

كانت جالسه بغرفتها وطفشانه فجأه طرت على بالها فكره

اخذت جوالها واتصلت على سلطان

سلطان : هلا سوير

ساره : اهلييين سلطان اخبارك ؟

سلطان : والله تمام وانتي ؟!

ساره : انا تمام بس ناقصني شوفتكم .. انتوا وين الحين ؟

سلطان : النمسا

ساره : لا قصدي وين انتوا الحين بالفندق ولا طالعين

سلطان : لا بالفندق ليه ؟

ساره : سلطان تكفى طلبتك انا طفشانه وبخاطري اغني حطه سبيكر بغني لكم

سلطان : ساره عن الاستهبال

ساره حركت راسها بـ لا وكأنه يشوفها : مااستهبل اتكلم جد

سلطان : طيب بس اقول لهم يسكتون

بعد الجوال عن اذنه : شباب اسكتوا هذي ساره تبي تغني لكم

مشعل بـ استغراب : تغني لنا ؟!

سلطان : اي تقول طفشانه وتبي تغني

سكتوا كلهم وحطه سلطان سبيكر : يالله كلنا نسمعك

بدت تعزف على الجيتار حقها وبعدين غنت بصوتها الساحر

كل مافيني يبيه ولاقدرت اوصل آليه دام يدري اني احبه بترك الباقي عليه
كل يوم يقول بكره التمس في البعد عذره قلبي حب وصعب يكره ليته بس يحس فيه
لو يأشر بديه يأمر واقول لبيه والله لآعطيه وازيده واترك العالم واجيه
شعري وصفته فيه وصغت احساسي ليه دامه فيني صار يدري بترك الباقي عليه
كل يوم يقول بكره التمس في البعد عذره قلبي حب وصعب يكره ليته بس يحس فيه

مشعـل : تسلمين على هالصوت ساره غيرتي لنا جو

ساره : ليه بس عسى مو طفشانين

مشعل : طفشانين شوي

ساره بقهر : اول مره اشوف احد مسافر وطفشان

الكل : ههههههههههههههههه

ساره : سلطان عطني بندر

بندر اول ماسمع كلامها قلبه صار يدق بسرعه وحشــته كثير كل شي فيها وآحشه

ناظره سلطان وابتسم بوجهه بخبث : وش تبين فيه

ساره : بكلمه عن الشغل

سلطان : اها بس هو موجود راح يشتري لنا عشى

فتح بندر عيونه بصدمه .. جا بيتكلم بس سلطان كان اسرع منه وحط يده على فم بندر عشان لا يتكلم

ساره : طيباذا رجع قول له يكلمني

سلطان : طيب

ساره : يالله باي

بعد ماقفلت ابعد سلطان يده عن فم بندر

بندر بعصبيه : يــــــــآكذاب

سلطان يحرك حواجبه : ياحبيبي مو عشان بس انك تحبها اي وقت تبي تكلمها اخليك تكلمها ترا وراها اخوان واب

رمى عليه بندر المخده بعصبيه والشباب ميتين ضحك عليه ماعدى ريان




ســـآره

بعد ماقفلت من سلطان تضايقت كان بخاطرها تكلم بندر .. اصلا ماكان عندها شي تقوله بس فجأه حست انها تبي تكلمه

اخذت جوالها وارسلت له : بندر اذا فضيت كلمني




بــندر

سمع صوت مسج فتحه وقرآه وهو يحس نفسه مبسوط ,, دخل الجوال بجيبه وحاول يسوي نفسه طبيعي

بعد خمس دقايق وقف وقال : انا السوبر ماركت احد بيجي معي

كلهم قالوا محد بيروح معه بس وصوه على شبسات واغراض يبونها وهو انبسط انهم رفضوا وطلع بسرعه قبل لا يغيرون رايهم ويقولون بيجون معه

اول ماركب الاصنصير اخذ جواله واتصل فيها

ساره : الو

بندر وهو يحاول يثقل نفسه قبل لآ يفضحه لسانه : هلا ساره

ساره : هلا فيك بندر اخبارك ؟

بندر : الحمدلله وانتي اخبارك ؟!

ساره : تمام

بندر : آمري وش كنتي تبين

سآره ارتبكت ماعندها شي تقوله ومستحيل تقول له ماابي شي :

بندر : ساره تسمعيني

ساره : اي

بندر : ساره فيك شي

ساره وهي تحس انها بتبكي من سؤاله : بندر متـى راح تجون

حس بـ نبرة صوتها تغيرت بلع ريقه وقال بخوف : بعد 6 ايام ساره وش فيك ؟!

ساره وهي تحاول ماتبكي لكنها ماقدرت وانفجرت بكى

بندر ارتعب من بكاها .. جلس على الكنب الموجود بـ اللوبي : سـآره آهدي وقولي وش فيك .. سآره خلاص لا تبكين

بعد عشر دقايق هدأت

بندر بهدوء : ساره يالله قولي وش فيك

ساره : والله مافيني شي بس اشتقت لكم واشتقت لـ روحتنا الصباح للشركه وتسجيلنا للأغاني داخل الاستيديو وبعد احس بطفش

ابتسم على دلعها : طيب تبين ارجع عشان نكمل شغل ؟

ساره بسرعه : لا لاترجع

بندر : خلاص بكره الليل بكون موجود بـ لندن

ساره : بنـــدر قلت لك ماترجع ولا ترا راح ازعل وانت ماتعرف زعلي للحين

جاته الضحكه على كلامها وحب يعاندها : عادي اجيب لك حلاوه من السوبر ماركت

ساره انقهرت : ليه شايفني طفله

بندر : كم عمرك

ساره : 16 وهالشهر راح ادخل 17

بندر : لا ماشاء الله كبيره من قال انك طفله

ساره عصبت : حضرتك تتطنــز علي

بندر يمثل البراءه : انا اتطنز !!

ساره : خلاص بندر باي

بندر : سآرونه

ساره :

بندر : انتبهي لنفسك طيب

ساره :

بندر يمثل انه مو مهتم : طيب باي

قفل وابتسم وبعدها جت بباله فكره اخذ جواله واتصل وبعدها راح السوبر ماركت وهو يحاول يتذكر ايش طلبوا من الشباب


،

عنــد ساره

سكرت منه وهي تحس نفسها ارتاحت شوي لكنه قهرها !!

بعد ربع ساعه سمعت صوت دق على الباب ,, فتحته وشافت الخدامه واقفه وماسكه بآقة ورد كبيره جدا لدرجة الخدامه مو مبينه ,, بعدت عن الباب وقالت لها تدخلها وهي مستغربه من مين هالورد.. بعد ماطلعت الخدامه صارت تناظر في الورد تدور اذا فيه بطاقه .. شافت البطاقه اخذتهت وابتسمت وهي تشوف اللي مكتوب في داخها

سآرونه يالدلوعه ماكان قصدي ازعلك بس حبيت اجننك شوي .. تدرين كنت راح اخليهم يجيبون لك حلاوة بدل هالورد بس خفت تجين لي وتذبحيني هنا .. المهم خلاص ارضي علي طيب ؟!

وفي نهاية البطاقه مكتوب

الفنآن بـندر

ابتسمت على كلمة الفنان

اخذت جوالها و ارسلت له رساله

شكرا الفنان بندر على الورد .. وتمام انك ماارسلت لي حلاوه كان الحين انت بثلاجة الموتى

الفنـآنه المستقبليه

ســآره








انتهـــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www.kepeslap.com/images/25086/1199014283.jpg


البــــــآرت 63

بعد مرور آسبوعـين

ساره + بندر

الآلبوم نزل من يومين ونسبة المبيعات عاليه وهذا دليل على ان الالبوم ناجح

فهـد + جنى

عايشين حياه جميله جدا كـ آي اثنين مخطوبين .. صار اكثر وقتهم مع بعض .. حتى احيانا وقت الغدا تروح له دوامه بالمستشفى ويروحون يتغدون بمطعم .. وبالليل طول الوقت معاه على الجوال

سطام + سلطان

مهبلين في الكل ومو مخلين احد في حاله حتى المرضى اللي يجون لهم يهبلون فيهم ..مره جات مريضه عند سلطان تشتكي من آلم في ايدها وقال لها تروح على السرير عشان يكشف على ايدها .. استأذن منها انه بيرجع وطلع من الغرفه ودخل بداله سطام وراح عندها وقال لها : من ماذا تشتكين

ناظرت فيه البنت بصدمه : قبل قليل قلت لك آلم في يدي

سطام : حاسنا الان سوف ارى مابها

وبعد ماكشف عليها راح على مكتب سلطان وكتب لها العلاج وعطاها الورقه وقال لها انتظري هنا

طلع من الغرفه ودخل سلطان وقال : آلآن سوف اكتب لك العلاج

البنت تحط الورقه على المكتب وهي مستغربه : سوف تكتب لي العلاج ؟!! اذا ماهو هذا

سلطان : لكن انا لم اكتب لك شيء

عصبت البنت وهي تحس نفسها بتستخف مو فاهمه شي .. اخذت الورقه ورمتها بوجه سلطان وطلعت .. بعد ماطلعت سمعت صوت يناديها التفت

سطام : الى اين ذاهبه .. قلت لك انتظريني

ناظرته بعدم استيعاب من اللي يصير قدامها وهجت من المستشفى وهي تسب نفسها يوم تجي هالمستشفى

وبعدها دخل سطام عند سلطان وتسدحوا ضحك



ريـآن

صآر يقضي اكثر وقته بالشركه حتى اذا خلص دوامه يجلس يشتغل .. يبي يشغل نفسه بـ اي شي واذا رجع يآكل له شي بسيط ويروح غرفته يحاول ينام لكن كل يوم غصب عنه قبل لآينام تنزل دموعه .. حاول كذا مره انه يتصل في ساره وكانت ماترد عليه ومره جاوبت عليه وصرخت بوجهه : اللي بينا انتهى ماله داعي تتعب نفسك وتتصل



ملاك + فيصل

حياتهم في حالة استقرار وهدوء


سمر - بدور - شوق - لميس - نور - لين - جوري - نوف

فالينها على الاخر .. اسواق ومطاعم وحتى مدينة الالعاب صاروا يروحون فيها وبس ناقصهم وجود ساره اللي منشغله هالايام بالالبوم اللي صاير حديث الموسم


نوف

متضايقه كثير .. تتصل على امها ولا ترد عليها واذا اتصلت على البيت وجاوبها احد وقالت تبي امها يصرفونها .. كلمت بندر في الموضوع وقال بس يفضى بينزل معاها السعوديه


دانه + محمد

لاجديد في حياتهم .. لسه متزاعلين .. محمد ميبس راسه ومو راضي يكلمها يبيها هي تكلمه وتعتذر له لآنها هي الغلطانه ودانه ماعندها جرأه بعد اللي صار تحط عينها بعينه كيف تكلمه مره وحده .!


الباقي لآجديد في حياتهم

،

فــي المؤتمر الصحفي

جآلسين اثنينهم على الطاوله وقدامهم مجموعه كبيره من الصحفيين .. اللي يصورهم واللي يسأل واللي يكتب

كانت تحس بتوتر كبير

واحد من الصحفيين : جون كيف تعرفت على سآره هل هي صديقتك آم حبيبتك ام التقيت فيها بالصدفه ؟!

جون ( بندر ) بحده : آنها من اقربائي

صحفيه ثانيه : ساره هل احسستي بإن الشغل مع جون مريح ام لا ؟

سآره : طول فترة شغلي معه لم اشعر يوما بعدم الراحه على العكس تعامل جون وجميع الاشخاص الذين اشتغلت معهم كان تعامل راقي جدا

صحفي : حاسنا هل واجهتك مشاكل بحياتك من قبل

ساره : لايوجد احد يخلوا من المشاكل

صحفي : وكيف هي نسبة المبيعات الان

جون ( بندر ) : النسبه 60% خلال يومين اذا الالبوم ناجح جدا

صحفيه : لو اتيحت لك الفرصه في عمل البوم جديد مع ساره هل ستوافق ؟

جون ( بندر ) : بالطبع سوف اوافق هل يوجد احد يرفض الغناء مع هذا الصوت الاسطوري

صحفيه : ساره .. هل لديك علاقة حب او لديك علاقه حب سابقه

بندر يوم حس انهم بدوا يتدخلون في اشياء ماتعنيهم وقف ووقفت ساره معاه معلنين انتهاء المؤتمر والصحفيين كل واحد ينادي من جهه يحاولون انهم ياخذون اجابات

دخلوا من الباب عشان يروحون في القسم الخاص واللي ممنوع احد يدخل فيه غير اصحاب المؤتمر

بندر وساره جلسوا على الكراسي الموجودين

بندر : كيف كان المؤتمر معاك ؟

ساره : صراحه حدي متوتره مادري كيف قدرت اجاوب عليهم

بندر : هههههههههه كان مبين عليك التوتر من يدك اللي ترجف

ساره : اصلا يدي ماترجف من التوتر كنت بردانه

بندر : هههههههههههههههههه بردانه ها

ساره لفت وجها عنه : مايضحك

بندر : يوووه زعلت الكبيره خلاص الحين نروح السوبر ماركت اشتري لك حلاوه طيب بابا

ساره عصبت : بنـــــــــــدر

بندر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره وقفت : انا بطلع

مشت وبندر راح وراها بسرعه عارف الحين اذا طلعوا من الباب كل الصحفيين واقفين لهم ينتظرونهم

وبالفعل بس انفتح الباب جاوا البودي قارد حاوطوا ساره وبندر ويحاولون يبعدون الصحفيين عنهم

وبالصعوبه وصلوا لسيارة بندر .. فتح لساره الباب وركبت وبعدها راح هو وركب والبودي قارد يبعدون الصحفيين عن السياره .. وبعدها حرك بندر بسرعه

ناظر ساره اللي ملامحها تدل على الانزعاج : عادي لازم تتعودين على هالوضع وخصوصا انتي الحين الحدث الجديد راح يستلمونك من مكان لمكان وغير مقابلات التلفزيون و

ساره تقاطعه : بس بس لا تجيب لي آزممه نفسيه من الحين

وقف بندر عند سوبر ماركت وقبل لاينزل قال : بجيب حلاوه وبجي

ناظرته بعصبيه وطلعت جوالها تكلم جوري على البيبي .. دقايق وفتح بندر الباب وركب

ناظرت الكيس الكبير اللي مده لها عشان تاخذه .. اخذته واول مافتحته آبتسمت ابتسامه كبيره وهي تشوف انواع الشبسات والشوكولاتات

سآره بـ ابتسامه : شكــــرآ بندر

بنـدر يمسك ضحكته عليها : عفوا ماسويت شي

وبداخله يقول انها نفس الاطفال اذا شافت الشبسات والشوكولاتات تستخف

فتحت لها بآونتي واكلت منه

بندر متعمد يحرجها : عطيني

اخذت ساره الكيس عشان تطلع له

بندر : لا عطيني من اللي بيدك

ناظرته بصدمه وبنفس الوقت استحت

مدته له : خذ

بندر يحرك كتوفه : ماتشوفيني اسوق كيف اخذه اكليني انتي

فتحت عينها بصدمه : هــآه !

بندر : وش فيك متنحه ادري انك مو مصدقه راح تأكلين بندر بس وش اسوي جوعان ولا كان ماخليتك تأكليني

ساره انقهرت ورجعت اكلت من الباونتي : اها .. اجل خذ الكيس وطلع لك انت واحد واكل

بندر : بلــيز ساره

ساره : لا

بندر : افا .!! يعني يصير كذا تخليني بجوعي الى ان نوصل

ساره : عادي تحمل

بندر : سوير ماتوقعتك بخيله

ساره : هذا مو بخل

بندر : اثبتي لي طيب

ساره مدت يدها لها : يالله اكل

بندر ابتسم واكل : آمممم لذيذ بس تدرين ليه لذيذ ؟

ساره : اي ادري لانه هو لذيذ

انفجر ضحك على ردها : هههههههههههههههههههههههههههه لا لآنه من يدك

سكتت وهي تحس بـ احراج

اما بندر سكت لآنه يحس بدأ يخربها وبيفضح نفسه

وصلوا بيت الجد ونزلوا لآن الجد مسوي غدا بمناسبة نزول الالبوم

اول مادخلوا شافوا لين وجوري جايين يركضون لهم ووقفوا بوجه ساره

جوري : وش سويتي

ساره : طيب اول خلوني ادخل

لين : وش قالوا لك اكيد فيه سؤال اذا بندر ثقيل دم او لا وقلت لهم اي

ساره : ههههههههههههههههههه

بندر : يوووه ماتسوى علي سفره هذي اللي للحين مو راضيه تكلميني عشانها

لين طنشته : يالله امشي عشان تقولين لنا وش صار

سحبوها معم وراحوا وبندر يناظرهم الى ان جلسوا

عبدالله : يالحبيب نحن هنا

ناظر الشباب اللي متجمعين مع بعض ابتسم لهم وراح جلس معهم

الجد : ها ياساره عسى ماضايقوك بسؤال بس

ساره : لا ياجدي اصلا يوم ابتدوا يتدخلون في اشياء ماتعنيهم بندر وقف عشان نروح

الجد : طيب ماقلتي لي وش تبين هديتك بهالمناسبه

ساره ابتسمت بخجل : تسلم جدي وجودك بحياتي هو اكبر هديه

جوري بلقافه وكذب : ماعليك منها جدي هي قالت انها تبي تغيب اول اسبوع من المدرسه وتبيني اغيب معها هذي هديتها

سيف : جوري بلا كذب ولا تألفين اشياء من عندك

جوري ناظرته : انا مااكذب

سيف : حتى الحين كذبتي

جوري : ماكذبت

سيف ابتسم : يعني مصره على الكذب

ساره همست لها : ياغبيه دارس علم نفس يعني كاشفك ماله داعي تكذبين اكثر

جوري ترقع لنفسها : هههههههههه جدي كنت امزح

ابتسم لهم الجد ورجع يكمل سوالف مع اولاد

ساره : جدتي ماتبين تباركين لي يعني

الجده : ابارك لتس على وشو على سواد الوجه

ساره انصدمت وقالت : سواد وجه !

الجده : اي سواد وجه اجل هذا وش تسمينه

ساره : اوووف جدتي للحين تفكيرها تفكير اول

الكل : هههههههههههههههههه

الجده : على وشو تضحكون

ساره : ماعليك منهم بس عشان قلت احبك جدتي ضحكوا




عنــد الشباب

سطام : هيه وش سويت في اختي هناك

بندر : وش سويت فيها ؟!

سلطان : لايكون مسكت يدها !

سطام : ولا قلت لها كلمة غزل

سلطان : ولا فكرت انك جد حبيبها

سطام : ولا سرحت فيها

سلطان : ولا

بندر يقاطهم : اقول اسكت انت وياه لا اقوم اتوطى ببطونكم محسسيني اني صايع وخايفين على اختكم مني

سطام : كل شي جايز

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

ابتسم ريان بس ماكانت ابتسامته على نفس السبب اللي ضحكوا عليه .. ابتسم لانه فجأه تخيل شكل لين وهي لابسه فستان وشعرها طويل يآخي مايلوق لها .. وفجأه تخيلها تمشي بكعب طويل وتتميل في مشيتهـآ وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : سمعتوا بـ النكت اللي عن قناة السودان كيف انها توصل الخبر متأخر بالضبط نفس عقل ريان يوصل له الكلام متأخر بعد ماينتهي الموضوع

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

ريان : ياغبي من قال لك اني اضحك على كلامكم لا انا اضحك على شي تخيلته ببالي

لين سمعتهم وقالت بفضول : وش هو الشي اللي خلاك تنفجر ضحك

ريان : لا ماراح اقول

لين ضربته على راسه : يوووه خلصني قول وبلا هالحركات علي

ريان : اقول ابو الشباب روح استريح

لين : ريـــآنو قول

ريان : متأكده تبيني اقول ؟!

لين : ايوه

ريان : طييب .. تخيلت شكلك وانتي لابسه فستان وشعرك طويل ولابسه كعب طويل وتتميلين بمشيتك مثل البنات

لين بهدوء : وخلصت تخيل ؟!

ريان : اي

لين : من سمح لك تتخيلني بهالشكل يامحترم

ريان : انا سمحت لنفسي

لين : اجل بشر نفسك انها حقيره يوم انك تخيلتني بهالشكل

انصدم ريان من ردها .. هو ماكان قصده شي بـ تخيله وهي فهمته غلط : هيييييييه انتي لايروح بالك بعيد ياماما ونظفي تفكيرك من الاشياء الوسخه

لين رفعت صبعها بعصبيه بوجهه : احترم نفسك

ريان : انا محترم نفسي بس انتي اللي يبي لك تتعلمين كيف تحترمين نفسك والاخرين

لين : عــيد كلامك

ريان : قلت انا

قاطعهم فهد : بس خلاص وانتوا كل مره تشوفون بعض تتهاوشون مثل الفار والقطو

ريان : قول لها هي وتفكيرها اللي مدري وش يبي

جات جوري وسحبت لين : تعالي نبيك بموضوع

راحت مع جوري اللي تسحبها غصب عنها .. هي تبي تتهاوش لكنها ماقدرت على جوري اللي تسحبها بقوه عشان تمشي

فيصل : ريان انت عارف لين وكيف تصرفاتها لاتحتك فيها عشان ماتتهاوشون كل مره

ريان : الحين هي اللي جات مو انا

فيصل : اي عارف بس كان حقرتها

مشعل : اي صح المفروض تحقرها او تصرفها لانك عارف كل مره تتكلمون فيها مع بعض تتهاوشون

الجد : بعد الهواش تجي المحبه

ناظروه وهم مو فاهمين قصده ! ماعدا سيف اللي فهماه وابتسم له

الجد : دانه

دانه : هلا

الجد : اتصلي في صاحبتك وخليهم يجون معانا

دانه : ان شاء الله

قامت اتصلت في روز وقالت لهم يجون .. بالاول رفضت بس هي اصرت عليها ووافقت

بعد ماوصلوا كلهم

طلعوا برا الحديقه وكانت مجهزه بالطاولات والبوفيه اللي جميع الاكلات فيه

حطوا لهم الاكل

وكانت الطاوله الاولى

روز وفوز ودانه وملاك

الثانيه

مشعل وفارس وسيف وعبدالله

الثالثه

ساره وجوري ولين ونور

الرابعه

سمر وبدور وشوق وجنى ولميس

الخامسه

سطام وسلطان ومحمد وبندر

السادسه

ريان و عبدالعزيز و فراس وفيصل

الطاوله السابعه

الجد - ابو محمد - ابو ريان - ابو عبدالله - ابو فهد

الطاوله الثامنه

ام فهد - ام عبدالله - الجده - ام محمد - ام ريان



روز : ماشاء الله عليها ساره صوتها يجنن

ملاك : سمعتي الالبوم حقها ؟

روز : اكيد

فوز : جد صوتها جميل الله يوفقها

الكل : امين

روز : دانه ماحددتي زواجك متى .!

دانه : الا بعد شهرين

روز : جـد ! وكيف التجهيزات معك ؟!

دانه : اممم تقريبا خلصت اهم الاشياء باقي لي اشياء بسيطه

روز : اها

فوز : زواجك راح يكون هنا ولا بالسعوديه

دانه : لا هنا وجنى راح يكون زواجها معي بنفس اليوم

روز : حـلو عشان كل وحده تخفف توتر الثانيه

ملاك : ههههههههه قصدك العكس كل وحده راح تشوف الثانيه متوتره وبتتوتر اكثر

فوز : هههههههه خلوهم كل وحده بغرفه بروحها

دانه : لا مابي بروحي ابيها معاي

ملاك : من الحين الى هذاك الوقت يصير خير

دانه : طبعا راح تحضرون الزواج ولا !

روز ببتسامه : اكــيد


،

على احد طاولات الشباب

فارس : سيف في اي سنه انت

سيف : المفروض انا في سنه ثالثه بس وقفت سنه عشان كذا بكون في سنه ثانيه

فارس : الله يوفقك

سيف : امين ويوفق الجميع .. وانت ايش تدرس ؟!

فارس : محاماه اخر سنه لي

سيف : جـد .! تمام اجل عشان اذا سويت لي جريمه فيه محامي اعرفه واكيد بيدافع عني

فارس : لا والله لو ماكنت بريء لا ادافع عنك ولا شي

سيف : بل الظاهر انت ماعندك اسلوب الواسطات

فارس : للاسف لا

مشعل : شفت قال لك ماعنده اسلوب واسطات يعني مشاكل مانبي

عبدالله : ههههههههههههه بس عجبتني فارس عطيتها اياه بالوجه

فارس ابتسم : اي عشان يعرف من الحين مو بعدين تمشكلوني فيه

كلهم : ههههههههههههههههههههههه


،

صــبآح يوم جديد

بـيت بنـدر

صحت لين من النوم وهي تتثاوب وتحرك يدها بشعرها ناظرت الساعه .. باقي ساعه ونص على الوقت

دخلت الحمام تروشت .. طلعت ولبست قميص ابيض وجينز اسود وجزمه سبورت بيضا .. وقفت عند المرايه تناظر شعرها .. اخر شي قررت تخليه على طبيعته ناعم بدون ماتسويه سبايكي .. سبحت نفسها بالعطر الرجالي ولبست ساعتها السودا .. اخذت نظارتها الشمسيه و موبايلها ومحفظتها ونزلت تحت شافت اختها لميس جالسه تناظر برنامج ازياء .. راحت جلست جنبها

لميس بـ ابتسامه : صباح الخير

لين : صباح النور

لميس : تبين فطور الحين ولا تنتظرين الى ان ينزل الكل

لين : لا عادي معاي وقت بنتظركم

بعد نص ساعه كانوا كلههم على طاولة الفطور

بندر : لين من اللي بيروح

لين :

نور : لين وساره وجوري وبدور وسمر

بندر : انا راح اوديكم

لين :

بندر : ترا زعلك ابد ماله داعي

لين :

بندر : بكيفك زعلي بس سواقة سياره انسي

لين بسرعه : لا لا خلاص اصلا انا مو زعلانه

الكل : هههههههههههههههههه

بندر : هم بيجون ولا انتي بتروحين لهم

لين : لاهم بيجون لي

بندر : كلميهم وقولي لهم احنا بناخذهم

لين : طيب

بعد ماخلصوا فطور راحوا مروا على ساره وسمر وبدور وجوري وراحوا السوق عشان يجهزون للمدرسه












انتهــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت 64

وصلت بطاقات الدعوه للجميع .. وهذا هم اليوم كلهم في لندن ليحضروا حفل الزفاف بعد انتظار 3 شهور

الكل صار يوصل للمكان اللي راح يصير فيه الحفل

المكان منسق تنسيق خيالي

الفرقه الموسيقيه تعزف والصوت بكل المكان
الخدم منتشره في كل مكان بعضهم يوزع العصير وبعضهم الشوكولاته اللي من النوع الفاخر موصين عليه خصوصي من سويسرا

البودي قارد بكل مكان

http://up.graaam.com/img/0d92d9429a7217915cba484a5fdf3de8.jpg (http://www.gulfup.com/?Sm6n0U)

http://up.graaam.com/img/be28e7bacf69c962dae4567f9e0d5dc5.jpg (http://www.gulfup.com/?0eDSaU)

http://up.graaam.com/img/e9d57c00563aec6f8c32329d6b817810.jpg (http://www.gulfup.com/?YJ1bVw)

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e4d0a8950685b5b0b9d7b3d9da6d4422.jpg (http://www.gulfup.com/?UXnSpK)

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/c8e28e0200f786339fedd88352858029.jpg (http://www.gulfup.com/?ue74W8)

البنات كلهم فوق يتعدلون

والرجال والشباب كلهم موجودين وكانوا لابسين بدلات رسميه وبندر كل شوي يجون يسلمون عليه الناس ومبسوطين انه موجود معاهم بنفس الحفل ويسألونه عن ساره اذا بتحضر قال لهم بعد شوي بتجي

شوي ونزلت ملاك ونوف ونور ولين

نوف

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/760853200.jpg

نور
http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/203982776.jpg

ملاك

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/924821834.jpg

لين


كانت لابسه تيشرت اخضر ساده وفوقه جاكيت رسمي اسود وجينز اسود وشعرها سبايكي


التفتت ملاك على الجهه اللي فيها الشباب تدور فيصل بس مالقته بينهم

مشت بخطوات واثقه بتدخل داخل عند امها .. شافت فيصل طالع من داخل وينزل من على الدرج .. مشت لعنده وهي مبتسمه ووقفت قباله

فيصل

رفعت عيني وانصدمت من اللي واقفه قدامي .. كانت قمه في الجمال

ملاك بدلع : فيصل

فيصل بلع ريقه : سمي

ملاك : سم الله عدوك

كملت وهي تلف على نفسها : وش رايك فيني

فيصل : كلمة جميله شوي عليك بـ اختصار انتي اسم على مسمى

ملاك .. لفيت يدي على رقبته وقلت : اكيد بكون جميله دام انت زوجي

فيصل : ملاك تعوذي من الشيطان قبل لا اتهور قدام الكل

ضحكة ضحكه قويه وقالت : يالله باي حبيبي

مشت وهو يتابعها بعينه الى ان اختفت وراح عند الرجال

ابو عبدالله : ها فيصل لقيته ؟

فيصل بـ استغراب : من ؟

ابو عبدالله : عبدالله

فيصل تذكر انه كان يدور على عبدالله .. توهق وقال : لا ماشفته

سطام من ورا فيصل : اكيد مابيشوفه لانه كان واقف مع زوجته شوي وياخذها ويروحون بيتهم

الكل : هههههههههههههههههه

فيصل انحرج : هين حسابك بعدين

سطام : انا كلمت عبدالله يقول انه رايح يشيك

راح بندر عند لميس وهو يشوفها توها نازله من فوق



http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/678025312.jpg

بندر : لميس وش هالزين

لميس : انا من يوم يومي كذا

بندر : اقول لايكثر بس وين ساره ؟

لميس : فوق بس شكلها مطوله هي وجوري مجننين الكوافيرات

بندر : طيب مايصير اصعد لهم فوق

لميس : لا طبعا .. يالله تبي شي !

بندر : لا شكرا

مشت لميس وهو رجع عند الشباب منقهر


بعدها بشوي نزلوا كل البنات ماعدا ساره

فوز

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/279873208.jpg

شوق

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/821857420.jpg

سمر

http://www14.0zz0.com/2012/12/25/20/886675080.jpg

روز

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/21/403805874.jpg

جوري

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/976777575.jpg

بدور

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/339104202.jpg

شوق : صدقيني راح تذبحك

جوري : محد قال لها كل شوي تغير رايها في التسريحه

روز : بس حرام عليك كان انتظرتيها تخلص مو تخلونها بروحها

جوري : عادي شوي وتنزل .. وين لين؟

سمر : هي نزلت قبلنا من ملاك ونور ونوف مدري وين راحت

جوري : انا بروح ادورها

بعد ماراحت جوري

روز : بنات احس نفسي مستحيه لو مسوين الزواج الحريم بقسم والرجال بقسم افضل

بدور : ههههههههه حبيبتي فوز احنا بلندن مو في السعوديه بعدين عادي احنا تعودنا

بعد شوي كلهم تجمعوا مع بعض وصاروا يسولوفون ويسلمون على الناس اللي يعرفونهم

،

بعــد نص ساعه

كانت ساره تنزل من على الدرج وهي بكامل اناقتها

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/20/813729757.jpg

فز بندر من مكانه وراح عندها.. مد يده لها وهي ابتسمت وحطت يدها في يده مثل الاميرات

سرح فيها وفي جمالها الصارخ وملامحها الحاده .. صار قلبه يدق بقوه

ساره : بندر يالله وش فيك مسكت يدي ووقفت خلني اعيش جوي شوي واتخيل نفسي اميره

بندر بـ قلبه : انتي صحيح عند الناس مو اميره لكن بقلبي ملكه مو بس اميره

صاروا ينزلون من على الدرج وهو ماسك يدها .. بندر ابتسم وقال : ترا الكل ينتظرك هنا جهزي نفسك عشان الحين اكيد بيجون لك

وبالفعل اول ماوصلوا تحت الكل جا عندهم يسلمون عليها ويهنونها بنزول الالبوم وهي مبسوطه وهي تشوف خليجين وحتى اجانب مبهورين بـ البوهم

فجأه وقفت الموسيقى وطلعت فرقه وابتدوا يسوون العرضه السعوديه المعروفه

سطام وسلطان وريان انهبلوا وراحوا يرقصون معاهم

لين : اوووف بنات انا طفشت

جوري : روحي ارقصي في العرضه مع الشباب

لين : والله جبتيها يالله انا بروح

صرخت شوق وهي تشوفها بتروح : هييييييييييييه ارجعي ياغبيه

ولكن لا حياة لمن تنادي

راحت عندهم ووقفت بالنص بين سطام وسلطان وصارت تحاول ترقص نفسهم وشوي وخلصت العرضه وطلب منهم ريان يغنون اغنية مرحبا بقدوم خلي وبالفعل رجعوا يدقون ويغنون وصاروا سطام وسلطان وريان ولين و سيف يرقصون .. كانت لين ترقص مثل الشباب ولكنها كانت تتقنه عدل وصايره خقه وهي ترقص

والبنات كانوا واقفين مع بعض ويرقصون

وفجأه وهم يرقصون ابتدت الالعاب الناريه تضوي في السماء بـ اشكال جميله

بعد ماخلصت الاغنيه راحت الفرقه

ملاك : بنات تتوقعون الحين من اللي بيغني

ساره : اتوقع فرقه نفس هذي

ولكن صرخوا من الصدمه وهم يشوفون الفنان عبدالمجيد جاي وبيده المايكرفون ومعاه الفرقه الموسيقيه وابتدوا يعزفون لبدآية الاغنيه

ولكن ساره ارتبكت وهي تشوفه يأشر لها عشان تغني معاه

صرخوا عليها البنات تروح له وراحت

عبدالمجيد :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

ابتدت الموسيقى بقوه تعلن عن ان الاغنيه ابتدت

ساره :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

عبدالمجيد :

شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون

ساره + عبدالمجيد :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

الكل صار يرقص على الاغنيه شباب وبنات وحتى المعازيم

عبدالمجيد :

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

ساره :

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

عبدالمجيد + ساره :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

عبدالمجيد : الله الله فوق

ساره دخلت جو وابتدت تشجع في الاغنيه

عبدالمجيد :

ياساره الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

ساره :

يامجيد الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

ساره + عبدالمجيد :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

وبعد ماخلصت الاغنية ابتدا يغني اغنيه ثانيه بس بروحه

ماهي هالليله وبس وانت متغير علي
صار لك كم ليله وانت بالك ماهو لي
حاضر بقلبك وغايب وانا قلبي فيك ذايب
ليه يااغلى الحبايب انت سامع عني شي


صارت ساره ترقص على الاغنيه وهي تتميل بجسمها جات لها جوري ومسكت يد ساره اليمين ورفعتها شوي وصاروا يرقصون مع بعض

انت من مده وحالك للاسف صاير غريب
وصار عادي عندك ابقى وعادي عن عينك اغيب
وردتك نسيت عبيري وصرت معرف وش مصيري
وبسمتك دايم لغيري وقسوتك دايم علي

انت لو تعرف مكانك كيف وين كان وكيف صار
كان ماعيشت عمري في عذاب وانتظار
واذا تبغى تعرف اكثر كيف همي صار اكبر
يالله حط عينك بعيني وانت تعرف كل شي

هالاغنيه كانت على الوتر الحساس عند ريان .. تضايق اول ماسمعها

وبعدها غنى اغنية

ماجانا ماجانا الغالي ماجانا
سافر وخلانا الزين ماجانا
خلي وانا خله شمسي وانا ظله
بعدي انا من له صابر علشانه
مكتوب لي الحيره والهم والغيره
ماحب انا غيره والقلب عنوانه
ماهو على كيفك تبعدني عن طيفك
بردك انا وصيفك والشعر واوزانه
لاتبتعد وتروح والقلب كله جروح
ترا المحب مفضوح والعين ولهانه
ارجوك ياسيدي اتفك لي قيدي
ادميت انا ايدي والروح تعبانه
وياليتها ظروفه تسمح لي بشوفه
والمسأله كفوفه واقول وادانا



بعد ماخلصت الاغنيه راح الفنان عبدالمجيد عبدالله وطلعت الفرقه الموسيقيه اللي كانت في بداية الحفل

جات مصوره وشغلت الكاميره حقها

وطبعا الجو صار بارد عشان كذا الكل دخل داخل

انفتح الباب وابتدت الفرقه تعزف موسيقى جميله ورايقه

دخلوا دانه وجنى وكأنهم اميرات

دانه

من الأمام

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/21/540541244.jpg


من الصدر

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/21/919415902.jpg


الطرحة

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/21/321890021.jpg

هذي مسكة الورد

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/21/594103821.jpg
،

جنى

من الأمام

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/21/153155010.png

من الصدر
http://www5.0zz0.com/2012/12/25/21/767285805.png


من الجنب

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/21/646290633.png


من الخلف

http://www5.0zz0.com/2012/12/25/21/245221245.png


هذي مسكة الورد

http://up.graaam.com/img/e02820c98dc20e730274579d1b1ac81d.jpg (http://www.gulfup.com/?YmNhhc)



جلسوا على الكراسي المخصصه لهم

تقفلت الابواب

وبعد دقيقتين انفتحوا مره ثانيه

دخلت عربه فخمه جدا يجرونها خيول

وقفت العربه ونزلوا الرجال اللي على الخيول وفتحوا ابواب العربه ونزلوا منها محمد وفهد

بعد ماطلعت العربه وقفوا محمد وفهد جنب بعض ومشوا رايحين عند زوجاتهم

وقفوا جنى ودانه وكل وحده قرب منها زوجها وباسها على يدها

بعدها تصورا كم صوره بروحهم ومع العائله كلها

بعدين راحوا يتمشون بين المعازيم ويسلمون على الناس نفس زواجات الاجانب بدون مايجلسون على الكراسي

سكت الكل وهم يسمعون بندر يتكلم بالمايكرفون : الاغنيه هذي اللي راح نغنيها انا وساره هديه منا للعرسان

بندر :

اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام
حلاك غير البشر واخذت مشي الحمام


ساره :
ياارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حظر
ياارض احفظي ماعليكي اليوم طالع قمر


بندر :

شفتك وضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك ماخلى فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك ياروحي والله ستر

ساره :

ياعيني على الابتسامه تمشي وسهامك تصيب
اللي يشوفك يقول يابخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر


بندر + ساره :

اليوم اليوم اليوم طالع قمر



كملوا سهرتهم رقص واغاني ووناسه وبعدها طلعوا العرسان متجهين للفندق المحجوز لهم

فهد وجنى بسياره

ودانه ومحمد بسياره

http://up.graaam.com/img/46fc2905e7171da1553d6b6c5bef3269.jpg (http://www.gulfup.com/?J2vhQC)






في الزواج

بعد ماطلعوا كل المعازيم وماباقي الا الاهل

شغل بندر اغنية

ياجاره



قامت ساره ولين وملاك يرقصون

والشباب فارس وبندر و عبدالله

وساره ولين ابدعوا في الرقص


،

فــي الفندق

جناح دانه + محمد

دخلوا وكل واحد فيهم ساكت

دخل محمد الغرفه طلع له ملابس ودخل يسبح

بعد ماطلع شافها واقفه عند التسريحه تفتح تسريحة شعرها

طنشها واخذ له مخده وبطانيه وراح ينام في الصاله

اما هي سكرت باب الغرفه وفصخت الفستان ودخلت تروشت .. طلعت ولبست لها بجامه وانسدحت على السرير وهي تسمع صوت بطنها من الجوع مع ان العشى كان بالمطبخ بس هم مادروا عنه .. دمعت عينها لكنها مسحت دموعها بسرعه قبل لا تبكي اكثر ونامت


،

جنـآح فهد + جنى


خلاها على راحتها بالغرفه وهو جلس بالصاله

اما هي تروشت وطلعت شافت ملابسها وانصدمت .. جا في بالها تلبس بس بعدين وش بيقول عنها !

دورت بيت ملابس النوم على شي ساتر

وكان استر شي موجود ثوب احمر قصير كثير ومن ورا الظهر كله مكشوف ومن قدام عند البطن شفاف .. لبسته ولبست فوقه الروب اللي يجي معاه وطلعت

فهد اول ماشافها وقف وراح عندها وهي كانت ترجف من الخجل ومنزله راسها

فهد : يالله حبيبتي تعالي تعشي

دخلوا المطبخ وكان الاكل مجهز على الطاوله وجلسوا ياكلون

جنى صحيح انها ميته جوع بس مستحيه ومو عارفه تاكل

اكلت لها شوي ووقفت بتروح بس وقفها صوت فهد : تعالي وين رايحه مااكلتي شي

جنى : شبعت

فهد : براحتك

راحت وفهد قام غسل يده وراح وراها الغرفه

دخل وشافها واقفه عند التسريحه تمشط شعرها .. راح عندها وحضنها من ورا وهو يستنشق ريحة عطرها

ارتجفت لا شعوريا من حركته .. تركت المشط على التسريحه ووقفت

حاوطها من خصرها وطبع قبله على رقبتها ووو............













انتهــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البـــآرت 65

صبــآح يوم جديد

بــيت الجد

كلهم نايمين عند الجد اليوم لآنه راح يسوي غدا كبير

الغــرفه اللي فيها ساره - جوري - لين

صــرخت لين بقهر : ســآرووه سكتي جوالك لا اقوم اكسره فوق راسك

ساره :

لين : وجــع كل هذا نوم حتى جوالك ماتسمعينه

ساره :

وقفت لين وهي معصبه وراحت عند جوال ساره لكنه تقفل

وقفت عند ساره وهزتها : هييييييه سووير اصحي احسن لك

ساره :

لين : ســـــــــــــــآره اصحي لا وربي تشوفين شي ماشفتيه من قبل

ساره :

لين استغرب وانحنت على ساره وهزتها : هيه سوير تسمعيني !!

هزتها كذا مره لكنها ماتحركت ولا ردت عليها

راحت عند جوري : جـــوري اصحي

فتحت جوري عيونها بغضب : انتي ماتسكتين

لين : ساره ماترد ولا تتحرك

جوري : نومها ثقيل

لين : هييه استوعبي اقول لك ماتتحرك ولا ترد

وقفت جوري وحاولت تصحيها لكنها نفس الشي لاتتحرك ولا ترد

تجمعت الدموع بعين جوري : وش فيها !

لين : بسرعه نادي على احد يجي

طلعت جوري برا الغرفه وفتحت اول باب صادفته بوجها بدون لا تعرف من اللي داخل

جوري ودموعها تنزل : الحقوني ساره ماتت

وقفوا اثنينهم بصدمه .. ابعدوها عن الطريق وطلعوا يركضون لغرفتهم

دخلوا وشافوا لين تحاول تصحيها

لين : سطـام تعال شوفها صار لنا مده نحاول نصحيها لكنها ماصحت

قرب منها سطام بسرعه يشوف تنفسها وبندر واقف مكانه خايف

فجأه

: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

ناظروها بصدمه : ســآره

ساره ودموعها تطيح من الضحك : هههههههههههههههههههه اااااه ههههههههههههههه كنتم مع الكاميرا الخفيه ههههههههههههههههههههههههههههه

لين عصـبت اخذت المخده وصارت تضرب ساره فيها : يــآحيوانه وقسم بالله ماراح يفكك من يدي احد اليوم

ساره من الضحك مو قادره تدافع عن نفسها : هههههههههههههههه اااااي بعدي هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابعدت عنها لين بصعوبه وجلست على السرير وشعرها على وجها اللي صار احمر من الضحك لكنها فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف بندر اللي كان واقف عند الباب ومتكتف ويناظرها

استحت من شكلها وقالت بصدمه : من متــى وانت هنا .!

بندر بقهر : من يوم ابتدت سخافتك

قال هالكلمتين وطلع منقهر منها قلبه كان راح يوقف من خوفه عليها وهي تستهبل

دخل الغرفه وراح يسبح


،

عنــد ساره - لين - جوري - سطام

ساره : يوووه وش فيها عصب

سطام كسر خاطره بندر لانه كان مبين عليه الخوف : اكيد بيعصب من تفاهتك اللي تسوينها الرجال نايم وتجي هالهبلا الثانيه وتقول ساره ماتت وفي الاخير يطلع مقلب منك وش تبين نسوي نضحك معك

طلع سطام

وجوري تناظر ساره بحقد

ساره : يــآحياتي اللي صاحت تعالي يابعد قلبي

فتحت يدها عشان تجي جوري تحضنها لكنها ماتحرك من مكانها وتناظرها بنفس النظرات

وقفت ساره وراحت حضنت جوري .. جوري حضنت ساره بقوه ورجعت تبكي : ســآره لا تخليني بروحي

ساره : ماراح اخليك ياهبلا

لين واقفه وراهم تناظرهم وهي متكتفه : لا حول على هالنفسيه اللي عليكم من الصبح توها ضحك وهبال والحين قلبوها لي صياح اروح اسبح احسن لي


،


العرســآن

جنآح دانه - محمد

صحت من النوم على صوت باب الحمام متسكر

عدلت جلستها وهي ماسكه بطنها من الجوع

وقفت وطلعت برا بالصاله .. شافت فيه حمام ثاني فتحت الباب ودخلت بس ماكان فيه مكان عشان تسبحين عشان كذا بس غسلت وطلعت

دخلت المطبخ وشافت الاكل وعرفت انه عشى لهم امس وكان جديد ومو مفتوح

فتحت الثلاجه واخذت لها عصير تفاح وكان فيه كيك بالشوكولاته بالثلاجه طلعته وقطعت لها منه قطعه ورجعته وجلست تاكل تبي شي يسد جوعها الى ان تعرف رقم المطعم اللي بالفندق وتطلب لها غدا بعد شوي

طلع محمد من الحمام واخذ جواله ومحفظته وطلع من الغرفه ماشافها بالصاله .. سمع صوت بالمطبخ دخل وفتح الثلاجه يشرب ماي وقال بحده وهو معطيها ظهره : بعد شوي بتجيك الكوافيره هنا وبعدين انا بمرك ونروح بيت جدي وجهزي اغراضك المغرب طيارتنا .. وكمل بـ استهزاء .. عشان اسفرك شهر بصل

طلع من الجناح بعد ماقال لها الكلام بدون لا يسمع ردها

اما هي انقهرت من كلمة شهر بصل .!! وش يعني اذا مو عاجبته لا يسافر معي اووووف غبي


،


جنـــآح فهد - جنى

سمعت صوته الهامس بإذنها : حبيبتي يالله اصحي كفايه نوم

كانت صاحيه بس مستحيه تقوم

ابتسم فهد لانه عرف انها صاحيه : ترا ادري انك صاحيه بس ماتبين تقومين .. يالله انا انتظرك برا عشان نفطر

طلع وخلاها على راحتها بالغرفه

اول ماطلع فتحت عيونها وهي تحس بحراره بوجها وقفت بسرعه ودخلت الحمام تروشت وبعدها طلعت

ولبست

http://www9.0zz0.com/2012/12/25/21/905552088.jpg


تعمدت تختار هذي الملابس عشان اذا جت الكوافيره لها بعدين راح تلبس الفستان اللي بتروح فيه بيت جدها ماتبي تتكشخ وبعدين ترجع تغير مره ثانيه

سوت شعرها ذيل حصان بدون ماتستشوره خلته على طبيعته كيرلي .. حطت لها كحل ومرطب شفايف واكتفت بهم ماتبي تكثر مكياج على الصباح

بخت لها من عطرها وطلعت

ابتسم فهد يوم شافها : صباح الخير ياعروسه

جنى بخجل : صباح النور

وقف ومسك يدها : يالله حبيبتي تعالي نفطر قبل لا تجي الكوافيره

مشت معاه ودخلوا المطبخ وجلسوا على الطاوله وابتدوا يفطرون وكانوا يتابدلون الحديث عن كذا شغله


،


بـــيت الجد

البيت تحت حوسه الخدم رايحين وجايين

منسقين المكان واقفين ويلقون اوامرهم للعمال في ترتيب الطاولات والاكسسوارات

الغدا راح يكون في قسم خاص للمناسبات الكبيره في بيت الجد

الطـآبق الثاني

كانوا الحريم جالسين بعد ماتجهزوا

الجده : انا مادري ليش كل هالحوسه ماصار هذا غدا

ام عبدالله : يمه جوعانه ؟

الجده : اي والله يابنتي جعت للحين انا على لحم بطني

ام ريان فتحت عيونها بصدمه : عمتي انتي فطرتي معانا

الجده : انا مافطرت لا تفتين علي

ام ريان تهمس : لا بالله بديتي تخرفين

ام عبدالله : يمه وش فيك نسيتي .!! فطرتي معنا الصبح احنا واخواني

سكتت الجده وكأنها تذكرت : ايييه صح فطرت بس صار لي مده طويله من فطرت

ام عبدالله : يمه لا مده طويله ولا شي ساعتين بس صار لك لكن ولا يهمك الحين اخليهم يجيبون لك خفايف تسدين جوعك فيهم

ام فهد : والله انها هالايام صايره تنسى كثير

ام محمد : اي وانتي صادقه الكل ملاحظ












انتهـــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البـــــآرت 66


بيـت الجد

البنــآت

ملاك

http://www14.0zz0.com/2012/12/27/16/358679855.jpg

سمر

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/550445410.jpg

شوق

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/190404198.jpg

نوف

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/307079922.jpg

دانه

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/358182328.jpg

ساره

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/523100909.jpg

نور

http://www14.0zz0.com/2012/12/27/16/464452740.jpg

جوري

http://www14.0zz0.com/2012/12/27/16/237836149.jpg

روز

http://www14.0zz0.com/2012/12/27/16/415388175.jpg

بدور

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/879338017.jpg

فوز

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/795103503.jpg

لميس

http://www4.0zz0.com/2012/12/27/16/870075512.jpg


الشــبآب

ريان

http://up.graaam.com/img/fc1dfc3b3c68eaa703e6ca470e5fb2f7.jpg (http://www.0zz0.com/)

بندر

http://up.graaam.com/img/6e4383d4e40b4a9b6723b17f4a55e553.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالله

http://up.graaam.com/img/f61af6f0d96de1e4367cc178a50f4ccd.jpg (http://www.0zz0.com/)

مشعل

http://up.graaam.com/img/f82243cae677f8972b2a54d5153fe754.jpg (http://www.0zz0.com/)

عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/0e7f6853837e55fc7859684a45061b44.jpg (http://www.0zz0.com/)

سطام

http://up.graaam.com/img/caa86398b3f886f656b8d39aa9b5c90a.jpg (http://www.0zz0.com/)

فراس

http://up.graaam.com/img/f5d4bac04bef12efb62c4145033805b5.jpg (http://www.0zz0.com/)

سيف

http://up.graaam.com/img/f578b3ae55d4b7d0cdba6e3b1cf75cca.jpg (http://www.0zz0.com/)


فيصل

http://up.graaam.com/img/5d3595a30eb792cba3f5a51e10977a42.png (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://up.graaam.com/img/2a0d5c2705931f8b91b42d9ff187e9c4.jpg (http://www.gulfup.com/?1XCkPy)

فارس

http://up.graaam.com/img/a668c086b8a50019fb7171a3a88b2890.png (http://www.gulfup.com/?6HHLld)

التفت مشعل على سلطان وانفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان رفع حاجب : خير وش اللي يضحك

مشعل : هههههههههههههههههههههههههههه اااااه بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناظروا فيه كلهم يبون يعرفون وش الشي اللي يضحكه

مشعل : ههههههههههههههههههه انت ههههههههههه حتى بالتيشرت جايب العيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد مااستوعبوا كلهم قصده ماتوا ضحك معاه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : على الاقل اعترف اني جايب العيد مو مثل غيري

سطام : اوووف وربي جوع متى يوصل الكل

بندر : محد قال لك تجلس متأخر احنا فطرنا وللحين ماجعنا

التفت سطام على صوت ساره : هلا ساره

ساره : يقول لك جدي اذا تبي تاكل شي روح المطبخ بس لاتكثر عشان بعد شوي الغدا

سطام : واخيــــــرآ افراج عن بطني المسكين

راح سطام وساره التفت بتمشي بس وقفها صوت مشعل : الناس تجي تسلم مو تقول اللي عندها وتمشي

ساره : يووه سوري والله بس الحريم اقلقونا معهم وكأن البيت مافيه خدم

بندر بسرعه : طيب جيبي البنات وجلسوا معنا

ساره : اي والله جبتها بروح اقول لهم وبنجيكم

بعد ماراحت ساره

مشعل : ها وش رايك فيني

بندر : تعــجبني

التفتوا وشافوا نظرات سطام وسلطان لهم وسكتوا

سطام : لا لا كملوا ليه وقفتوا

سلطان : امانه بندر ماتبي نبعد فارس من جنبك وساره تجلس مكانه

سطام : ولا نقوم احنا كلنا ونخليك معها عشان تاخذ راحتك

التفت سلطان على سطام بغباء : انت مو رحت تاكل متى جيت

سطام بغباء اكبر : اي رحت اكلت وجيت المهم ماقلت لنا استاذ بندر وش اللي يريحك عشان نسويه

اخذ عبدالله المخده الموجووده على الكنب ورماها على سطام : اقول انت وياه اعقلوا بندر ماسوا شي غلط وبعدين وش هالغباء اللي فيكم يقول لك سلطان انت مو رحت تاكل متى جيت تقول له اي رحت اكلت وجيت

سطام حرك راسها بـ اي : ماقلت شي غلط رحت اكلت وجيت

عبدالله : لا ابد ماقلت شي غلط

سكت سطام يحاول يستوعب وبعدها انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه توني انتبه وش قلت اصلا رحت اكلت لي كروسان وجيت

جوري وهي تجلس : من فيكم اللي عزمنا وربي يستاهل بوسه على راسه

بندر : احم انا بس ماله داعي البوسه

عبدالعزيز : وين ساره .؟

لين : استلمتها امها شغل عشان اذا وصلوا العرسان تساعدهم في ترتيب نفسهم ومادري ايش

التفتوا الشباب يناظرون في بندر .. شافوا كيف وجهه محبط انفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

بدور : وش فيكم تضحكون ؟

مشعل : ههههههههههههه لا ولا شي

ناظرت لين في اخوها بندر وابتسمت .. بادلها بندر الابتسامه وهو مو عارف وش سببها !

بعــد ربع ساعه

سمعوا صوت الزغاريد

وقفوا كلهم وراحوا عند الباب

دانه

http://www2.0zz0.com/2012/12/27/20/508948551.jpg

جنى

http://www2.0zz0.com/2012/12/27/20/717353852.jpg

محمد


http://up.graaam.com/img/a9cc06bad3abe440239ef131fb8b435f.jpg

فهد

http://up.graaam.com/img/0e2451f5364aa511796d83db852b6ecf.jpg


سلموا على دانه وجنى ومحمد وفهد وباركوا لهم .. وساره منقهره ماسكه البخور وتبخرهم وتقرأ عليهم المعوذات مثل ماطلبت منها امها

وبعدها دخلوا للقاعه اللي فيها المعازيم وسلموا عليهم

جلسوا على الكنبات وساره تناظرهم بحقد

جنى : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك تناظرينا كذا

ساره بقهر : اي مو العرس لكم وانا لي الشغل هنا

دانه : ههههههههههههههههه حبيبتي انتي نردها لك بعرسك

التفت على لين تسولف معها وطنشت دانه

لين : ساره بقول لك شي

ساره : قولي اسمعك

لين : انا ملاحظه شي على اخوي بندر

ساره : مثل ايش يعني ؟!

لين : آممم اذا تأكدت راح اخبرك

ساره حركت كتوفها : بكيفك

بعدها قاموا عشان يتغدون

حطوا لهم اكل وجلسوا

شوق تغمز لجنى : جنــو ايش صار

جنى صار وجها احمر وقالت : تأدبي ياقليلة الادب

شوق : هههههههههههههه لا انا مو قصدي اللي ببالك قصدي كيف معاملة اخوي معاك

جنى : وآآآآآآآآه فديته اخوك ماتوقعته رومانسي كذا

ساره : هههههههههههه شوق قد مره شفتي اخونا رومانسي !!

شوق : لا والله

جنى : اقول اسكتي انتي وياها اكيد معاي راح يكون غير

ساره : الا قولي يلعب عليك بااول الايام

الكل : ههههههههههههههههههههههه

شوق : وانتي دانه كيف محمد معاك !

بلعت غصتها وقالت ببتسامه مزيفه : اسراري انا وزوجي مااطلعها برا

سمر غمزت لها : ونعم زوجة الاخو والله

الكل : ههههههههههههههههههههههه



عنـــد الشباب

سطام : اقول فهد

فهد : هلا

سطام : اشوفك مبسوط الظاهر عجبتك جنى

فهد مسك كاس العصير اللي بيده : بتسكت ولا هذا عليك

سطام يكمل اكل : لا والله ماراح اتكلم بس انت اهدأ

الكل : ههههههههههههههههههه

عبدالله : الحين خلاص مافيه احد ينتظر زواجه عندنا يالله واحد منكم يخطب

سيف : ليه حلاوه هي كل يوم تبي زواج

عبدالله : هههههههههههههه لا بس والله حماس الرقص والوناسه

بندر : ماتدري يمكن الدور هالمره عليك

عبدالله : لا انا للحين ماشبعت من العزوبيه عقبالك انت

بندر : لا ويين انا المشوار طــويل عندي

سلطان : ترا اذا طلعت فيك شيبه ابصم لك بالعشره ساره ماراح تقبل فيك

الكل : ههههههههههههههههههههههه

بندر : وش دراك يمكن حتى لو خطبتها الحين ماتوافق

فهد : اقول خلوا اختي بحالها وكملوا اكل ازين لكم

غيروا الموضوع لان فهد شكله تضايق

سيف يهمس لبندر : لين شكلها عرفت بالموضوع

بندر ناظره بصدمه : هـآه !!

سيف : اي اليوم ابتسامتها لك تقول انها عرفت او شاكه بشي

بندر : وهذي مايروح عليها شي

سيف : خلك من هذا كله الحين فكر اذا سألتك راح تقول لها ولا !

بندر : والله مدري

سيف : انا برااي تخبرها بس وصي عليها لا تتكلم

بندر : اذا سألت يصير خير

خلصوا غدا واخذوا لهم راحه

وبعدها طلعوا برا في الحديقه وكانت كلها جلسات ومرتبه

كانوا الرجال يسولفون مع المعازيم اللي جايين من السعوديه

والحريم مع بعض

والبنات والشباب يسولفون مع بعض

دخلت فرقه ووقفوا في الاماكن المخصصه لهم وابتدوا يغنون بالانجليزي

وكالعاده تحمس ريان وقام يرقص وقاموا معه بندر وفارس ومشعل وفهد وعبدالله - والبنات بدور ولميس ولين وساره وشوق وروز

طبعا البنات كانوا يعرفون رقص اجنبي بس مو كثير اما الشباب يعرفون عدل

وقفوا البنات جنب بعض وهم يرقصون وقبالهم الشباب نفس الشي

وبعدها تقدموا من بعض بحيث يكونوا كذا : بنت وبعدين ولد وبعدين بنت ... الخ

وكان الصدمه لساره انها تكون بين بندر وريان .. وهي بينهم ماحست الا بريان وبندر كل واحد ماسكها من ايد ,, كانوا يحركون رجلهم بطريقه سريعه وبعدين كل واحد يسحب اللي جنبه من يدها بسرعه ويرقص معها .. المفروض ساره تكون مع ريان لكن تفاجأت يوم جا الوقت اللي يسحبها فيه ريان سحبها بندر قبله وصار يرقص معاها وريان توهق وماكان جنبه الا لين فأخذها معاه وهو حاقد على بندر

ساره : المفروض انا اكون مع ريان ليش سحبتني انا

بندر بكذب : جـد ! ماانتبهت فكرت انتي اللي معي

ساره : اها

بندر : اذا تبين ريان روحي له !

ساره بسرعه : لالا اصلا انا ماكنت ابيه

بندر استغرب : ليه !

ساره سكتت وبعدين قالت : اذا صارت لي فرصه بقول لك

فجأه تحولت الاغنيه من الحماس الى الرومانسيه

مسك بندر يد ساره بيده اليمين ويده اليسار ورا ظهرها وهي يدها الثانيه تكون على كتفه



ريــآن + لين

يوم جا ريان بيمسك يدها

لين : اقول يادلخ ماتحس شكلنا بيكون غلط

ريان عصب من كلمتها : اي راح يكون غلط بقوه مايصير رجال يرقص هالرقصه مع مسترجله

تركها ومشى عنها وهي وقفت مكانها من الصدمه : مسترجله !!

كلمها تكرها وتكره احد يناديها فيها .. ضغطت على يدها بقوه وبرز لها عرق في قربتها دائما اذا عصبت وكتمت عصبيتها يبين

مشت ودخلت داخل البيت .. صعدت فوق ودخلت وحده من الغرف .. رمت بنفسها على السرير وطاحت دموعها .. اي نعم اللي تبكي الحين لين .. ماتتحمل تسمع هالكلمه من احد .. هي ماصارت كذا بيدها الضروف اجبرتها تترك انوثتها عشان ماتسمح لآحد يجرها بشي هي مالها ذنب فيه .. ليه الكل يفكر اني مسترجله .. عشان اني اقص شعري بوي والبس ملابسهم .. طيب هذا مو عيب ولا حرام .. انا ماسويت الحرام مع بنت عشان يسموني مسترجله .. صرخت بقوه وهي تحاول تطلع حرتها : آكــــــــــرهكـم آكـــرهكم

جلست على الارض وهي تبكي منهاره

انفتح الباب ودخل سيف اللي خبروه الخدم ان لين منهاره داخل .. جلس جنبها وحضنها بقوه .. رفعت راسها ويوم شافت سيف زادت في البكاء : ســيف انا اكرهه ليه يقول عني مسترجله

جات عينها على الباب وشافت ريان واقف صرخت : اطـــلع برا ياحقير

التفت سيف لريان و آشر له بيده يروح

سكر ريان الباب وراح

سيف : لين حبيبتي خلاص اهدي محد يقدر يقول عنك اي كلمه

لين وهي تبكي : بس هـو قال عني مسترجله .. ليه الناس مايفهمون ان حالي حال اي انثى .. بس عشان قصيت شعري يعني خلاص صرت بدون مشاعر صرت حثاله ترا والله انا اشرف منه هالحقير

سيف : يخسي اي واحد يقول عنك غير هالكلام

ابتعدت لين عنه وراحت عند المزهريه الموجوده ورمتها على الارض بقوه تبي تحط حرتها بـ اي شي قدامها

اما سيف ابتعد عنها شوي عشان لا يجيه شي من اللي راح تكسرهم .. عارف اخته عدل اذا عصبت تكسر اي شي قدامها عشان تطلع قهرها فيه وهو ماحاول يمنعها لانه عارف اذا منعها راح تحط قهرها في اشياء ثانيه بعدين او ممكن تكتم هالشي داخلها وهو مايبيها تتضرر

انفتح الباب وكانوا خدم خايفين من صوت التكسير

قال لهم سيف يروحون ومايبي احد يدخل

كان يناظر حالتها وهو منقهر من ريان .. هالحاله ماتجيها الا نادرا

بعد ماهدأت .. قرب منها وهي واقفه تاخذ نفسها .. حسها مو قادره تتنفس من ريحة العطورات اللي كسرتهم

حملها بين يدينه وهي تشاهق وطلع من الغرفه بسرعه .. فتح باب الغرفه اللي قباله ومددها على السرير وجلس جنبها وهو يمسح على راسها ويقرأ عليها قرآن .. ماكان يسمع غير شهقاتها

بعد ربع ســآعه

ناظرها وهي نايمه ووجها احمر واثر الدموع على وجها

مسح بيده دموعها بخفيف عشان ماتصحى .. باسها على جبينها وطلع من الغرفه













ســآره + بندر

بندر : سآره وش رايك تجين معي

ساره : وين

بندر : بنروح على مكان كنت بوديك له قبل بس غيرت رايي تذكرين

ساره : اي هذاك المكان اللي كنت بتوديني فيه بس قلت اذا جا الوقت المناسب

بندر : بالضبط

ساره ابتسمت : يعني الحين الوقت المناسب

حرك بندر راسه بـ اي

ساره : طيب يالله

بندر : بالاول روحي جيبي لك جاكيت يدفيك ععدل لان ممكن مانرجع الا بعد ماتغيب الشمس

ساره : اوك انتظري بالسياره

رآحت ساره داخل تجيب لها جاكيت وبعدها راحت ركبت مع بندر وطلعوا بدون مااحد يحس فيهم




ســيف

وهو يمشي قابل بوجهه ريان

ريان : كيفها الحين

سيف : نامت

ريان : انا ماكان قصدي بـس هـ

ماكملت كلمته لان سيف خلاه ومشى عنه

تنهـد وراح يجلس مع سلطان




انتهـــــــــــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:46 AM
البـــآرت 67

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/a3d0b13dae9049a0cab0959d4510ca83.jpg (http://www.gulfup.com/?E0ldG1)

وقفوا جنب بعض يناظرون في المكان

ساره : ليه جايبني هنا

بندر : وش رايك في المكان ؟

ساره : آممم بصراحه روعه

بندر : هذا المكان آحبه دائما اجي فيه

ساره : يعني هذا مكانك المفضل صح ؟

بندر : بالضبط

ساره : طيب ابي اجلس هنا شوي المكان حلو

بندر : طيب

جلسوا وساره تناظر في البحيره وبندر يناظر فيها

بندر : تدرين انتي اول وحده اجيبها على هالمكان

ساره : جـد !

بندر : ايوه جد

ساره : حلو يعني انا افتتحت المكان .. طيب ليه انا اللي جبتني هنا

بندر : لآنك تهميني

ساره : آهمك !

بندر : آي

ساره : مافهمت عليك

وقف ومد يده لها عشان يوقفها .. بعد ماوقفت راح من وراها وحط يده على عيونها

ساره : هييه بندر وش تسوي

بندر : اسكتي

بعدها بكم ثانيه بعد يده وقال يالله فتحي

فتحت عينها وانصدمت من اللي شافته قدامها

كآن قارب بوسط البحيره وفيه لوحه كبيره مكتوب عليها بالورد ( سـآره آحبك )

ابتسمت وعيونها مليانه دموع وبعدها لفت ومشت

وقف بمكانه منصدم ليه مشت وخلته !

التفت وراح يركض عندها ووقف بوجها : انتــي هيييه ليه مشيتي وخليتيني

رفعت راسها وانصدم من الدموع اللي بعينها

بندر : وش فـيك !

ساره : بندر انا مااصلح لك

بندر بصدمه اكبر : وش السبب ؟!

غمضت عيونها وطاحت دموعها : بنـدر انا راح اقول لك شي بس مابي احد يعرف

بندر : تكلمي ولا تخافين

ساره وهي مغمضه عينها : بندر انا قبل فتره صغيره كانت لي علاقه مع ريان

صدمـــه !

ضغط على يده بقوه : وش قصدك من ان بينكم علاقه !

ساره حركت راسها بسرعه : لا لا تفهمني غلط يابندر علاقتنا بريئه صدقني بس انا وياه مااتفقنا مع بعض

بندر : علاقتكم انتهت صح !

ساره : اي

بندر : خلاص ياساره انا مايهمني ماضيك .. افتحي صفحه جديده بحياتك صدقيني انا احبك وراح انتظرك عمري كله

مشت ساره ومشى وراها بندر .. ركبوا السياره ووصلها بيتهم وبعدها هو راح بيته













صبــآح يوم جديد

بـيت ابو فهد

صـرخت ساره بقهر : انقـــــلعوا عني بنام

الخدامه : عليك ان تصحي للذهاب الى المدرسه

ساره : مابــروح انقلعي

الخدامه مافهمت شي : انسه ساره انا لا افهم ماتقولين

ساره استوعبت انها تتكلم معاهم عربي : اقـول لن اذهب للمدرسه

حركت الخدامه راسها : انا اسفه لكن هذه اوامر والدك

قامت وهي معصبه ودخلت الحمام تروشت وطلعت

شافت الخدم واقفين جنب بعض

تقدمت وحده منهم وعطتها ملابس المدرسه

اخذته منها وراحت غرفة الملابس .. لبست وطلعت وهي تتأفف

فتحت وحده من الخدم الدولاب اللي فيه الجزمات : انسه ساره اي وحده تريدين ان ترتديها !

آشرت ساره على وحده وجابتها لها ولبستها اياه

ساره بـ استغراب : لماذا انتم مهتمون هكذا اليوم

وحده من الخدم : هذه تعليمات الاستاذ ابو فهد

آخذوها وجلسوها على الكرسه وجات وحده تسوي لها شعرها

بعد ماخلصت وقفت وعطوها شنطتها اخذتها وطلعت وهم وراها

نزلت وشافت ابوها يقرا جريده

ساره : صباح الخير

ابو فهد : صباح النور

ساره : يبه وش السالفه اليوم

ابو فهد : ساره لاتنسين انتي صرتي مشهوره يعني حياتك من اليوم راح تتغير

ساره : بس انا اقدر اسوي كل هذا بنفسي

ابو فهد :

تأففت والتفتت على ابوها اللي يأشر بيده على الخدامه الواقفه

راحت الخدامه ودخلت ومعاها وحده لابسه بدله رسميه سودا ومسويه شعرها ذيل حصان وكانت طويله وكتفها عريض لون بشرتها ابيض وملامحها حاده

ناظرتها ساره برعب وبعدها قالت : يبه من هذي

: انا اسمي لينا ومن اليوم بكون حارستك الشخصيه

ساره بصدمـه : نعــم ! و انتي تتكلمين عربي

لينا : اي نعم

ضربت ساره برجلها على الارض بقهر : يـــــبه

ابو فهد : ولا كلمه تبين اكل ولا روحي لمدرستك

مشت بقهر وطلعت ولينا تمشي وراها

لكنها وقفت وهي تشوف سياره سودا وواحد واقف وفاتح لها الباب

ساره : بــروح بسيارتي

لينا : بس ابوك قال تروحين بهذي السياره

ساره : اووووه كل كلمه قلتوا لي ابوي وابوي بس انا قلت بروح بسيارتي

مسكتها لينا وسحبتها عشان تركب السياره .. مع ان ساره كانت تتحرك بقوه تبي تفك يد لينا منها لكنها ماكانت تأثر فيها

ركبت السياره وركبت جنبها لينا وحرك السواق

حست ان السواق كل شوي يرفع عينه ويناظر في المرايا .. لفت ورا وشافت بندر يمشي وراهم .. عدلت جلستها وهي منقهره الظاهر حتى بندر صاير حارس شخصي لي

وصلت المدرسه ونزلت .. شافت سيارة بندر واقفه وراهم

راحت عنده وهو نزل النافذه : صباح الخير

ساره : وش عندك انت بعد وراي من الصبح

بندر : انا بكون حارسك الشخصي

ساره : لآ والله وابو الشباب هذا اللي واقف وراي

ناظر بندر اللي واقفه ورا ساره ومات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين ساره

ساره : وشو بعد

بندر ابتسم : انا اللي قلت لأبوك يسوي لك كل هذا

ساره : نعـــــــــــم !

بندر : ههههههههههههههههه حبيبتي واخاف عليها يالله سلام

حرك سيارته وساره صرخت بقهر : غــــبي وقف

مشت بتدخل المدرسه لكنها التفتت على لينا : خــير لاتقولين بعد بتجين معاي داخل المدرسه

حركت لينا راسها بـ اي

مشت وهي تحس الضغط موصل عندها مليون

اول مادخلت سمعت صراخ البنات عــرب و آجــآنب .. ابتسمت لهم وكلهم جاو عندها يسلمون عليها وهم مبسوطين

بعد مابعدوا من عندها شافت لين وجوري واقفين ومتكتفين

ابتسمت لهم وراحت عندهم

لين : خلاص راحوا المعجبين ولا باقي

ساره : ههههههههههههه والله ماادري

جوري تأِشر بعينها على لينا : من هذي

ساره تعكر مزاجها مره ثانيه : حارستي الشخصيه

لين : وشــو !! حارستك بالمدرسه بعد !

ساره : سألي اخوك الغبي

مشوا ثلاثتهم ولينا وراهم

وساره ماسكه خط في الكلام وتتكلم بقهر عن لينا وهم ساكتين يسمعونها وفيهم الضحكه عليهم

لينا : لحظه وقفوا

ساره التفت عليها : خير وش فيه

لينا : هذي تناديكم

راحوا عند اللي آشرت عليها لينا

: مرحبا بكم يابنات آنتم ساره و لين و جوري

لين : نعم نحن

: انا مديرة هذه المدرسه و آي شي تحتاجونه اخبروني

لين : شكرا لك

لينا : آي فصلهم ؟!

المديره : في الطابق الثاني

لينا : شكرآ

بعد ماراحت المديره : يالله بوديكم الفصل

ساره : مابنروح الحين

لينا : حصتك راح تبدأ بعد دقيقتين

ساره : قلت لك ماراح احضر

قربت لينا وسحبت ساره من يد ولين من يدها الثانيه بخفه ولين كانت ساكته لانها مستغربه من قوة هالانسانه اللي قدامها وجوري لحقتهم وهي تضحك على اشكالهم

وقفوا عند باب الفصل ودخلتهم ثلاثتهم وقالت لهم انها بتكون برا عند الباب

جلسوا وكانت لين جنب ساره وجوري قدامهم جنب وحده اجنبيه

لين : اما هالانسانه قــويه صراحه انا خفت اتكلم وتذبحني

جوري لفت عليهم : ههههههههههه اشكالكم تحفه

ساره : بنات انا مااحب كذا وين مااروح احد يراقبني

جوري : لازم تتعودين

ساره : اوووف

لين : تدرون اليوم اقول لـ بندر وصلني المدرسه مارضى يقول عندي شغله مهمه

سكتت ساره وتذكرته وهو يمشي وراهم بسيارته وابتسمت

لين : الحمدلله والشكر الظاهر البنت استختف

ساره :

جوري : اسكتوا خلاص دخلت المعلمه خلنا نشوف ايش بتقول

سكتت لين وساره بعالم ثاني











لين : تدرون اليوم اقول لـ بندر وصلني المدرسه مارضى يقول عندي شغله مهمه

سكتت ساره وتذكرته وهو يمشي وراهم بسيارته وابتسمت

لين : الحمدلله والشكر الظاهر البنت استختف

ساره :

جوري : اسكتوا خلاص دخلت المعلمه خلنا نشوف ايش بتقول

سكتت لين وساره بعالم ثاني

بعد ماطلعت المدرسه من عندهم

لين : هيه انتي وش فيك اليوم

ساره : مافيني شي المهم انا طفشت ابي اطلع من المدرسه

جوري : كيف بتطلعين

ساره : مدري المهم اني ماابي اجلس هنا لنهاية الدوام

وقفت ومشت ومشوا معها لين و جوري

اول ماطلعوا من الباب وقفت بوجهم لينا : وين رايحين

ساره : وش دخلك

لينا : اسفه بس هذا واجبي اني اكون معك وين ماتروحين

طنشتها ساره ومشووا وهي وراهم

وقفوا عند باب غرفة المديره والتفتت ساره عليهم : كملوا التمثيل

وفجأه ماشافوها الا طايحه بالارض

انصدموا لين وجوري وبعدين عرفوا انها تسوي كذا عشان يخلونها تطلع

جلسوا عندها وهم يصرخون و لينا دخلت غرفة المديره عشان تاخذ ماي وهي المسكينه مصدقه ان ساره جد طايحه

طلعوا لينا والمديره واخذت لينا الماي وصارت ترشح وجه ساره الى ان صحت

المديره : ساره هل انتي بخير ؟!

ساره : لا أشعر بدوار شديد

المديره : حاسنا سوف نأخذك لترتاحي

ساره : لالا آريد الذهاب الى المنزل لا استطيع التحمل

المديره : لكن

لين تقاطعها : لكن ماذا ! الا ترينها كيف متعبه ؟ ونحن سوف نذهب معها لا يمكننا تركها الذهاب وحدها وهي هكذا

المديره بـ استسلام : حاسنا يمكنكم الذهاب

جات لينا وحملت ساره بخفه

ساره : ياغبيه نزليني وروحي جيب اغراضنا من فوق

لينا : طيب

نزلت ساره وراحت تجيب اغراضهم من الفصل

ساره اول ماشافت المديره ولينا راحوا مسكت يد لين وجوري وركضت فيهم عند باب المدرسه

لين : وقفي وش تسوين



ساره : لازم نروح بسرعه قبل لا تلحقنا لينا

طلعوا من الباب وصاروا يركضون وبعد ماقطعوا مسافه وقفوا ياخذون نفس من التعب

التفتوا على الصوت : مفكرين انكم راح تقدرون تهربون يعني

ساره : لآااااااااااا

لينا : يالله اركبوا السياره

فتحت لهم الباب وركبوا السياره ومشوا













بـيت ملاك + فيـصل

رمت بنفسها على السرير وهي تحس الدنيا تدور فيها

فيصل : قومي بوديك المستشفى

ملاك : مابي اروح

فيصل : لا بتروحين مو بكيفك هذا اليوم الثاني وانتي على هالحاله

قومها غصب عنها وساعدها في لبس ملابسها وطلعوا متوجهين للمستشفى











أيطــآليا

فهد + جنى

دخلوا جناحهم وجلست جنى على الكنب واخذت الكيس وطلعت لها من شوكولاته وفتحته وصارت تاكل فيه

ناظرها فهد وضحك : هههههههه شوي شوي لا تغصين

ناظرته وقالت : مالك دخل

وصارت تاكل فيه بسرعه اكثر

رمى بنفسه على الكنب اللي قبالها وحط يده ورا رقبته : الحين انتي ليه قالبه وجهك

جنى كملت اكل ولا كأنها تسمعه

فهد : لاتقولين زعلانه عشان ماخليتك تاخذين هذيك العلبه الكبيره

جنى :

سمعوا صوت الباب وقام فهد فتحه

دخل واحد وحط علبه كبيره على الطاوله وطلع

فهد : ماتبين تشوفين وش بداخلها

جنى :

فهد : براحتك لا تفتحينها انا بروح انام

دخل الغرفه وبدل ملابسه وراح على السرير عشان ينام


جنى

مرت ساعه .. ساعتين .. ساعتين ونص

ماتحملت قامت وفتحت العلبه وانصدمت وهي تشوف 3 علب نفس شوكولاته نفس اللي كانت تبيه بس رفض انها تاخذها يقول لها راح تسمن

دخلت الغرفه ونطت على السرير وقربت وجها منه شافته نايم حضنته وهي تقول : احببك وقسم

تجمدت مكانها وهي تحس بـ ايده تحضنها : وانا اموت فيك ياخبلا

قلب وجهها احمر وحاولت تبعد عنه لكنه شد عليها اكثر وكأنه يقول لها لا تبعدين













بـيت بندر

دخل ريان وشاف مشعل ينتظره بالصاله

سلموا على بعض وجلسوا

ريان : اوووف يااخي والله طفش

مشعل : حتى انا طفشان

ريان عدل جلسته : تخاويني للسعوديه

مشعل : كم يوم !

ريان : بجلس شهر

مشعل : ماتحس انها كثيره راح نشتاق لهم هنا !

ريان : انا عن نفسي عادي وماراح انزل السعوديه اقل من شهر

مشعل : طيب والدوام !

ريان : لا تخاف اذا كلمنا جدي بيخلينا نروح

مشعل : خلاص اجل اذا كذا ماعندي مانع

ريان : اوك بكره راح اكلم جدي واعطيك خبر













دبـي

دانه + محمد

كانت واقفه عند البلكونه اللي تطل على البحر وتناظر الناس

هذا حالها اليوم الثاني لهم من وصلوا دبي وهوا يخليها من الصبح ومايرجع الا الليل وينام

مايسأل عنها اكلت جوعانه .. احيانا تشك انه يدري فيها للحين عايشه ولا لا

ابد ماتوقعت يجيبها دبـي !

ناظرت الساعه شافتها 4 العصر

راحت بدلت ملابسها وهي مقرره انها راح تطلع ماراح تنتظره يتكرم عليها ويطلعها

لبست


http://www.img.konyonsa.com/uploads/2012-09-13/5051dd6e9b3e5.jpg

فتحت محفظتها وشافت كل الفلوس اللي فيها بريطانيه وكم مئه سعوديه

اخذت بطاقة الصراف وحطتها داخل المحفظه واخذت جوالها وحطتهم بالشنطه وطلعت

نزلت تحت وقالت للرسيبشن يطلبون لها تاكسي

بعد ماوصل التاكسي راحت ركبت وقالت له ياخذها على دبي مول

وصلت ودفعت للتاكسي ودخلت وابتدت تتسوق وهي مطنشه محمد










انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:47 AM
البـآرت 68

فــي المستشفى

جلسوا على الكراسي ينتظرون التحاليل

نادت عليهم الممرضه ودخلوا عند الدكتوره

ناظرت الدكتوره التحاليل وقالت ببتسامه : آنتي حامل

فتحت ملاك عيونها بعدم استيعاب : هــآه

التفتت على فيصل اللي ابتسامته ماليه وجهه

شكر فيصل الدكتوره واخذ الورقه اللي فيها الادويه وطلع مع ملاك

اول ماطلعوا من عند الدكتوره حضن فيصل ملاك بقوه وهو مبسوط حده





http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg


المغــرب

بيت ابو محمد

دخلوا ملاك وفيصل سلموا على ام محمد وابو محمد وجلسوا

ام محمد : ملاك وش فيه وجهك اصفر

ملاك ببتسامه : مافيني شي يمه

نزلت سمر سلمت وجلست جنب اختها : وش عندك جايه كذا فجأه

ملاك : ليه يعني لازم مااجي الا اذا فيه سبب

سمر : لا بس يعني انتي ماتجين كثير

فيصل : آحم اليوم انا وملاك عندنا شي بنقوله لكم

سمر : شفتي فيه سبب عشان كذا جيتي

ملاك : اقول اسكتي

فيصل : ملاك ان شاء الله راح تجيب لكم اول حفيد بالعائله

فزت ام محمد وراحت عند ملاك وحضنتها : مبروك يايمه

ملاك : الله يبارك فيك

ابتعدت عن امها وحضنت ابوها وبعدها حضنت اختها

جلسوا يسولفون مع ملاك انها لازم تهتم في اكلها وماتحمل اشياء ثقيله وتريح نفسها

اخذ فيصل جواله واتصل على محمد وحطه سبيكر

محمد : هلا والله فيصل

فيصل : هلا فيك يالمعرس .. اخبارك واخبار زوجتك ؟

محمد : الحمدلله احنا بخير وانتوا اخباركم

فيصل : تمام ناقصتنا شوفتكم بس

محمد : لاحقين علينا بتطفشون من شوفتنا

فيصل : الا ماسمعت اخر خبر

محمد : وش صاير !

فيصل : ملاك راح تجيب اول حفيد للعائله

محمد : جد ! مبروك يابو محمد

فيصل : من ابو محمد !

محمد : انت بعد انا اكلم من الحين

فيصل : ههههههههه من قال اني راح اسميه محمد

محمد : والله عاد اذا سميته محمد حطيته على راسي وحبيته مثل ولدي اما اذا سميته اسم ثاني راح اعامله بقسوه

فيصل : اقول انقلع بس ولدي مو محتاج لمحبتك

محمد : ههههههههههه وين ملاك عطني بكلمها

فيصل : تسمعك تكلم

محمد : ملاك

ملاك : هلا

محمد : جد اللي سمعته

ملاك : ايوه جد

محمد : مو المفروض اول حفيد انا اجيبه

ملاك : هههههههههههه راحت عليك

محمد : هههههههه اي والله راحت علي .. مبروك ياعيون اخوك

ملاك : الله يبارك فيك .. الا وينها دانه عطني اكلمها

محمد ارتبك وتذكر سالفة دانه انه رجع ومالقاها وجوالها ماترد عليه : دانه تسبح

ملاك : اوك سلم عليها

محمد : يوصل وانتي بعد سلمي على الكل

ملاك : ان شاء الله وانتبهوا على نفسكم

محمد : لا تخافين علينا

ملاك : يالله مع السلامه

قفلت من محمد وجلست تسولف مع سمر اللي متحمسه للبيبي اكثر من ملاك


http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg

انتشر خبر حمل ملاك بالعائله واتفقوا انهم يتجمعون بكره في بيت ملاك + فيصل


http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg


دبــي

نزل محمد تحت وسأل الموظفين اذا شافوها وقالوا انها طلبت تاكسي وطلعت بس مايدرون وين راحت

صعد مره ثانيه جناحهم وهو يتوعد في دانه





بعد نص ساعه

انفتح باب الجناح ودخلت دانه وبيدها الاكياس

انصدمت وهي تشوف محمد واقف ومتكتف ويناظرها

اخذت نفس عميق تقوي نفسها فيه .. مشت بتدخل الغرفه .. مرت من عنده بدون لا تناظر فيه .. لكن ماحست فيه الا وهو يسحبها من شعرها و عطاها كف قوي : بأمر مين طلعتي

دانه صرخت بـألم : ااااااااه طلعت بأمري

شد على شعرها اكثر الى ان حسته يتقطع بين يديه : الظاهر ماتربيتي ومحد راح يربيك غير

حست اخر جمله قالها ولعت نار بقلبها واعطتها قوه .. دفته بقوه عنها وصرخت بوجهه : انا متربيه غصب عنك

كان واقف ويناظرها بصدمه

قربت منه ورفعت صبعها بوجهه : يكون بعلمك انا بهالحياه كل يوم احس اني ابتديت اكرهك

تركته ودخلت الغرفه وقفلت الباب عليها

اما محمد اخذ محفظته ومفتاح السياره اللي مستأجرها وطلع


http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg

صبـآح يوم جديد


ايطـآليا

صحت من النوم وشافت نفسها كيف انها نايمه بحضن فهد من امس وهو صاحي ويلعب بشعرها

فهد : صح النوم

جنى : صح بدنك

فهد : طولتي في النوم الظاهر انبسطتي في حضني عشان كذا ماصحيتي الا متأخر

جنى استحت : والله انت اللي ماخليتني اقوم وبعدين يوم جلست كان ابعدتني عنك

فهد : شوي شوي ماتصدقين اقول كلمه عشان تاكليني

جنى : اوووه محد قال لك تنرفزني

ابتعدت عنه وقامت تعدل شعرها عند التسريحه

فهد : انا صرت اشك اني متزوج بزر كل كلمه قلبتي وجهك

لفت عليه ويدها على خصرها : انا مو بزر

راح عندها وحملها وحطها على السرير وجلس جنبها : الا انتي مثل الاطفال

جنى : مو بكيفك

فهد : لو الكل يقول ان انتي كبيره بنظري انتي طفلتي

جنى : لا والله !

قرب منها وصار يدغدغها وهي ماتت ضحك .. نقطة ضعفها هالحركه تروح كل قوتها وماتقدر تدافع عن نفسها



http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg





السعــوديه

فوز : انا موافقه

فارس : متأكده من هالقرار !

فوز : اي

فارس : الله يوفقك ويتمم لك على خير

بعد ماطلع فارس دخلوا روز وفراس وحضنوا اختهم : الله يوفقك


http://www.kaliszak.pl/uploads/images/1/9487_1300440066_big.jpg

لنــدن

كلهم وصلوا بيت فيصل

سلموا على بعض وجلسوا يسولفون

ملاك : تفضلوا الغداء جاهز

قاموا تغدوا وبعدها جلسوا بالصاله كلهم

ابو محمد : ملاك و فيصل تعالوا ابي اخذ رايكم بشغله

راحوا وجلسوا جنبه

اخذ ابو محمد الظرف وعطاه فيصل : شوفوه وقولوا لي رايكم

اخذ فيصل الظرف وهو مستغرب وفتحاه .. كانت صور لبيت جميل على احد الشواطئ القريبه من لندن

ملاك : مره جميل البيت خصوصا موقعه

فيصل : ايوه مثل ماقالت ملاك البيت روعه

ابو محمد ابتسم : يوم انه عجبكم هذي اول هدية مني لأول حفيد لي .. البيت حاليا بأسمي لكن اذا الصغيره او الصغيره وصلوا وسميتوه راح اسجل البيت بأسمه

فيصل : عمي ماله داعي ليه كلفت على عمرك

ابو محمد : مافيه شي يغلى عليكم


بندر

كان طول الوقت يراقب ساره اللي كانت تحاول انها تتجاهل نظراته وتتصرف على طبيعتها لكنها كانت ترتبك من نظراته

بندر : آحم عمي ابو فهد وعمي ابو ريان

ابو فهد : سم ياولدي

بندر : سم الله عدوك .. بكره اذا ماعندكم مانع انا راح اخذ البنات من المدرسه واطلعهم

ساره بسرعه : اذا لينا معاي مابروح

بندر انفجر ضحك : ههههههههههههههه لا بتكون معاك بس في المدرسه لكن اذا جيتكم انا مابناخذها معنا

ابو ريان : انا ماعندي مشكله اذا جوري تبي تروح

ابو فهد : انا بعد ماعندي مانع ساره تروح اذا كانوا معك بكون متطمن عليهم






انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:47 AM
بعوضكم عن تأخيري بهذا البارت

البــآت 69

يــوم جديد

دبــي

دخل الغرفه وفتح الانوار اخذ له ملابس وراح يتروش .. بعد نص ساعه طلع ووقف عند التسريحه وابتدا يسوي شعره سبايكي

قامت من السرير وهي تتثاوب متنرفزه من ازعاجه

محمد : بعد ساعه تكونين تحت بنروح المطار

فتحت عينها بصدمه .. ماصار لهم غير يومين من وصلوا وبيرجعها !

راح فتح الشنطه وصار يدخل ملابسه و اغراضه فيها بشكل عشوائي .. قفل الشنطه وسحبها للصاله وبعدها اخذ جواله ومحفظته ونظارته الشمسيه وطلع

اما هي راحت تسبح وبعد ماطلعت جهزت اغراضها بالشنطه .. شافت ان باقي ربع ساعه اخذت شنطتها ودخلت فيها جوالها وباقي اغراضها اللي تحتاجهم في شنطة اليد ونزلت تفطر

بعد ماخلصت الفطور راحت وجلست على الكراسي اللي في اللوبي للفندق

ناظرت في الناس اللي تروح وتجي واكثرهم الفرحه تبين عليهم .. لفت انتباها بنت صغيره واقفه تصيح عمرها مايتعدى سنه ونص قامت وراحت عندها : وش فيك حبيبتي تصيحين

البنت اول ماشافت دانه حضنته وزادت في البكاء : مـاااما

حضنتها دانه وهي مستغربه من هالبنت وين اهلها عنها !

رفعت راسها للي واقف جنبها : لو سمحتي اختي تعرفين هالبنت

دانه وقفت : لا مااعرفها

الولد : لا حول ولا قوة الا بالله

دانه استغربت : خير اخوي وش صاير ؟!

الولد : انا نازل في هذا الفندق وامس جات لي وحده شكلها آماراتيه وقالت لي خلها عندك ساعه وبرجع ومن امس ماجات وشفت مع هالبنت شنطه وداخلها ورقه مكتوب فيها ( اذا مالقت احد يربي هالبنت خذها على دار الايتام )

دانه انصدمت : يعني هالبنت لقيطه ؟!

الولد : الظاهر كذا

دانه : طيب انت وش راح تسوي ؟!

الولد : راح انتظر هنا لليل واذا مااحد جاها راح اخذها على دار الايتام

دانه دمعت عينها وهي تناظر البنت كيف وجها صار من ابيض الى احمر من كثر مابكت وشعرها البني الناعم مبعثر على وجها

نزلت عند البنت وحضنتها وصار تحاول تسكتها

محمد ناظرها بـ استغراب : من هذي اللي معاك ؟!

قالت له دانه قصة هذي البنت

محمد : طيب وانتي وش دخلك فيها الحين خلصي بنروح المطار

دانه : ماراح امشي من هنا قبل مااتطمن على هالبنت

محمد : انتي جنيتي ولا كيف ! اقول امشي طيارتنا باقي عليها ساعه وربع بس

طنشت دانه محمد وحملت البنت وقالت للولد : خلاص اخوي تقدر تروح انا راح اتصرف

الولد انبسط انه راح يتخلص من هالمشكله اللي مايدري من وين طلعت له : مشكوره اختي والله يعطيك على قد نيتك

مشى بسرعه عنهم قبل لا تغير رايها وطلع من الفندق

ناظرت ملابس البنت .. ماتقدر تطلع معها كذا الجو بارد راح تمرض !

ناظرت في محمد اللي كان لابس

http://up.graaam.com/img/5ce18b07659347113bd6ecad91291eec.jpg (http://www.gulfup.com/?P9mQD8)

سحبت الشال اللي عليه وحطته على البنت ومشت

ناظرها محمد بصدمه وبعدا ركض وراها : هييييه انتي وقفي يالغبيه

دانه : محد غبي غيرك وش عندك لاحقني

محمد : بتجين ولا كيف انا مابنتظر يوم زياده هنا

دانه : تبي ترجع روح الله معاك انا بتصرف ومابرجع لندن قبل مااحل مشكلة هالبنت

طلعت وركبت في التاكسي ومحمد استسلم وركب معها وهو يبي يشوف النهايه معاها

وصلوا دار الايتام ونزلوا

دخلوا وخبرتهم دانه بالقصه وقالوا انهم راح يخلونها عندهم .. بعد ماخلصوا الاجراءات قاموا وطلعوا

فجأه وقفت دانه وكأنها تفكر في شي

محمد : وش فيك وقفتي

دانه : انا ابي ...........













لنـــدن

تثاوبت ساره وهي تحط راسها على الطاوله

كان عليهم رياضيات وساره طفشت من الحصه بالاول سولفت مع لين وصرخت عليهم الابله كذا مره والحين احترموا حالهم وسكتوا عشان كذا حست انها تبي تنام

وبالفعل كلها دقيقتين ونامت

فجأه وقفت الابله الشرح وتكتفت وقالت بالانجليزي : أنسه ساره اذا بعد ماانتهيتي من الحديث مع زميلتك انتقلتي الى النوم

ساره :

ضربت الابله بيدها على الطاوله : ساره

ساره :

حركت لين ساره : هيييه ساروه اصحي

ساره : هممم

لين : ساره يازفته اصحي الابله تكلمك

ساره .. رفعت راسها وهي تتثاوب : نعم

الابله : ساره اخرجي من هنا الان

وقفت ساره وهي تقول : احسن يعني انا اللي ميته على حصتك

ضحكوا البنات اللي فهموا عليها والباقي اجانب مافهموا شي

طلعت من الفصل وشافت لينا بوجها : لا حول الله لو جالسه بالحصه احسن لي

مشت ساره وجلست على احد الكراسي اللي بالممرات ووقفت جنبها لينا

حست ساره بالطفش وترددت وهي تقول : اجلسي

لينا : لا انا مرتاحه كذا

ساره : اقول اجلسي وانتي ساكته كأني خايفه عليك الحين انا ابيك تجلسين عشان بسولف من الطفش

جلست لينا ولكن بينهم مسافه

ساره : كم عمرك ؟

لينا : 25

ساره : طيب انتي وش اللي خلاك تشتغلين هالشغل ؟

لينا : ظروف الحياه

ساره : اممم ماتحسين بخوف على حياتك يصير لك شي يخليك تموتين مثلا

لينا : ماتفرق معي كنت عايشه او ميته

استغربت ساره من هالانسانه : طيب انتي ليه كذا احس انك قاسيه

لينا : ظروف الحياه

ساره : كل كلمة قلتي لي ظروف الحياه طيب ممكن اعرف وش هي ظروف الحياه هذي اللي تتكلمين عنها واللي خلتك تصيرين كذا !

لينا تنهدت : بنت فقيره من كان عمرها 10 سنين عاشت وحيده في هالغربه لان ابوها وامها توفوا في حادث وبعد كذا اخذتها عجوز وربتها وهالعجوز بعد 5 سنين توفت وكملت حياتي بنفسي اشتغلت من كان عمري 15 كنت ارجع من المدرسه واروح للشغل الى ان وصلت للجامعه ومالقيت احسن من هالشغله اشتغلها على الاقل بكذا املي وقت فراغي

حست ساره بالحزن اتجاه هالبنت وقررت تغير معاملتها معها : طيب قومي

وقفت لينا لكنها تفاجأت وهي تشوف ساره تسحبها من يدها : ساره وين بتروحين !

ساره : انا عازمتك على فطور اليوم

راحت ساره وشرت لهم فطائر وعصير وجلسوا ياكلون

لينا : ممكن اعرف مناسبة هالفطور

ساره : هذا الفطور له مناسبتين .. المناسبه الاولى ان انتي فتحي لي قلبك والمناسبه الثانيه صرتي صاحبتي

ابتسمت لينا ولا علقت













بـيت فيصل

تأففت بطفش : يوووه يافيصل ماصارت هذي كل مابقوم من مكاني جلستني ورحت جبت لي اللي ابيه

فيصل : والله ياحبيبتي لاتنسي ان ولدي ببطنك

ملاك وقفت وتخصرت : يعني انت الحين تسوي كل هذا عشان ولدك مو عشاني

فيصل : هـآ! لا انا اسوي هذا عشان الاثنين

سحبت ملاك المخده ورمتها عليه : اكذب بعد اكذب

مسك فيصل المخده قبل لا تجيه وضحك : ههههههههههههه طيب انتي الحين اجلسي لا تتعبين

عصبت ملاك : انت ماعندك دوام !

فيصل : عندي بس مابروح اليوم

مشت ملاك وهي تتحلطم .. وقفت وهي تشوفه يمشي وراها : وش تبي جاي وراي

فيصل : خايف عليك

ملاك : والله يافيصل ان ماعقلت عني اروح الحين اصعد بالدرج

فيصل : خلاص مابتكلم ولا كلمه

مشت ودخلت المطبخ لكنها فجأه وقفت وهي تشم الريحه .. حست انها بتستفرغ .. لفت بتروح الحمام ولكن ماامداها تمشي واستفرغت على فيصل اللي كان واقف قبالها

شهق شهقه قويه طالعه من قلب وقال وهو يلف وجهه : الله يقــــرفك ياوصصخه

ملاك ناظرته وضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههههههههه محد قال لك تجي وراي

جاو الخدامات يركضون بـ ادوات التنظيف عشان ينظفون الارضيه وباين انهم منقرفين

مشى فيصل وهو يسب : الشره مو عليك علي انا اللي خايف عليك ومارحت الدوام هذا اخر غبائك يافيصل

صعد الغرفه وعلى طول دخل الحمام يتروش

اما ملاك بعد ماخلصت ضحك صعد فوق اخذت لها ملابس وراحت حمام غرفه ثانيه تتروش













إيطــآليا

صرخت وهي تتمسك في فهد لكن فقدوا توازنهم وطاحت فوق فهد

فهد : آآآآآآآآه قومي عني

قامت عنه وجلست جنبه

فهد : انتي وجهك وجه تزلج يااخي كم مره طحتي علي ظهري انكسر

جنى : انت اللي جبتني هنا وقلت بتدربني

فهد : لو كنت ادري ان السالفه كذا كان ماجبتك هنا وبعدين كأن وزنك زايد هالايام

جنى : اوووه انت كل كلمه قلت وزنك زايد

فهد : ايوه زايد من اكل الباستنا والبيتزا اللي 24 ساعه طايحه لي فيهم

جنى : وش يعني تعايرني على اكلي كان قلت لآبوي يعطيك فلوس عشان اكلي

فهد اخذ ثلج ورماه عليها : ياغبيه انا ماقلت كذا

جنى وقفت : اقول قوم بس ابي اروح اتسوق واشتري هداايا

فهد : طيب

بعد مارجعوا الفندق وبدلوا ملابسهم

جنى


http://up.graaam.com/img/633758b21bf255457ea012ab745c21d2.jpg (http://www.gulfup.com/?L9gGgm)

فهد


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e58edfe517040ecaf0dab201b0655dd5.jpg (http://www.gulfup.com/?Q9WUVT)


اخذوا لهم تاكسي ووصلهم للدوامو ..( الساحة المشهورة بالأسواق) وابتدوا يتسوقون













لنــدن

اخذوا شنطهم وطلعوا وكانت لينا وراهم

جوري : واخيرا خلص الدوام وربي طفشنا

ساره : بنات خلونا نغيب بكره

لين : انا عن نفسي كنت راح اغيب قبل ماتقولين

جوري : يعني لو ماتكلمت ساره ماقلتي ان بكره راح تغيبين

لين : اقول اسكتي بس ليه اقول لكم يعني

جوري : وليه ماتقولين

ساره : اوووف لين وين اخوك بيجي ولا نخلي لينا تتصل بالسواق يجينا

لين : وانا وش عرفني بيجي ولا لا

التفتوا على صوت الهرن وكان بندر راحوا وصعدت لين قدام وجوري وساره ورا

بندر فتح النافذه يكلم لينا : السواق جاي الحين ياخذك ويوصلك البيت

لينا : اوك

بعد مامشى بندر

لين : وين بتودينا

بندر : بتعرفين اذا وصلنا

ساره : طيب المشوار ياخذ كم ؟

بندر : تقريبا نص ساعه

ساره تثاوبت : يعني يمديني انام شوي

حطت راسها على رجل جوري ورفعت رجلها على كرسي السياره : جوري اذا وصلنا صحيني

جوري : هيه انتي شايفتني مخده لك بعدين وش فيك اليوم كله نايمه

ساره : امس مانمت الا متأخر

سكتت جوري وساره نامت وبندر ولين يسولفون بصوت خفيف













بيت ابو فهد

عبدالله : يعني الحين هذا مالقى الا اليوم يطلعهم

سطام : وانت مصدق انه ماخذهم عشانهم كلهم لا ياحبيبي هذا يبي ياخذ ساره واستحى وقال بياخذهم كلهم معاه

سيف : طيب انا جوعان مو ناوين تجهزون الغذا

سطام : راح سلطان يقول لهم يجهزونه

ريان : والله مكان فهد ومحمد خالي

مشعل : الله يوصلهم بالسلامه

دخل سلطان : يالله شباب قوموا الاكل جاهز

قاموا كلهم وراحوا في القسم المخصص للسمك في بيت ابو فهد

جلسوا على الطاوله وابتدوا ياكلون

ريان : شباب بعد 4 ايام انا ومشعل بنروح السعوديه

عبدالله : من جدكم انتوا !

ريان : اي اجل نمزح معكم

سطام : ليه ماقلتوا لنا

مشعل : خططنا بسرعه ومامدانا نخبركم

عبدالعزيز : كم يوم راح تجلسون ؟

مشعل : شهر

سلطان : شهــر مره وحده !

مشعل : انا قلت له اذا حسيت بالملل هناك برجع عنه

عبدالعزيز : احنا اللي اذا ملينا بنجي لكم هناك

ريان : لاوالله ! والمدرسه ياحبيبي ؟

عبدالعزيز : عادي اكلم جدي عشان يعطوني اجازه

عبدالله : شباب ماتحسون ان من جينا صرنا كل كلمه نقول جدي وفي كل شي معتمدين عليه آحنا لازم نرجع لطبيعتنا مثل ماكنا في السعوديه امورنا نسويها بنفسنا

سطام : اي والله معاك حق انا عن نفسي خلاص من اليوم بعتمد على نفسي










انتهـــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:48 AM
البــآرت 70


http://i3.makcdn.com/userFiles/m/a/mayhart/images/heart.png

دبــي

دانه : آنآ ابي اتبنى هذي البنت

فتح عيونه بصدمه : لا انا الحين تأكدت ان عقلك صاير فيه شي

دانه : لاتخاف انا للحين بعقلي

محمد مسك يدها وسحبها : اقول امشي بالطيب احسن

ابعدت يده بقوه عنها : ماراح امشي وانا ابي هالبنت

محمد : ليه هي لعبه عندك عجبتك قلتي تبينها حبيبي هذي مسؤليه كبيره ومحاسبه عليها اذا اخذتيها

دانه بعناد : وانا قد هالمسؤوليه

طلعت جوالها واتصلت على شخص .. بعد ثواني : هلا يبه كيف حالك

ابو عبدالله : الحمدلله يابنتي بخير وانتي كيفك وكيف محمد معاك

دانه : احنا بخير يبه

ابو عبدالله : آمريني يابنتي متصله تبون شي

دانه : يبه انا ابي اتبنى بنت

ابو عبدالله : نعــم !

دانه : اي يبه انا ابي اتبنى بنت اليوم شفتها ....... وقالت له القصه

ابو عبدالله : بس يابنتي صعبه تتحملين مسؤوليتها و

دانه قاطعته : يبه انتوا ليه مو مقتنعين صدقوني انا بكون قد المسؤوليه

ابو عبدالله : ومحمد وش رايه في الموضوع

دانه : مو موافق وابيك تقنعه

ابو عبدالله : بس اذا هو مو موافق يابنتي مااقدر اجبره

دانه : بليــــز يبه

تنهد وبعدها قال : خلاص عطيني اكلمه

اعطت محمد الجوال ووقفت وهي تدعي انه يوافق .. وبعد مناقشه مع محمد وابو عبدالله وافق محمد اخيرا انها تاخذها

رجعوا داخل وكلموهم بالامر وابتدوا يخلصون الاجراءات وخلصوا بسرعه لان ابو عبدالله كلم الجد والجد كلم واحد يعرفه عشان يسهلون عليهم

طلعت وهي حامله البنت وتضحك معها ومحمد وراهم ومنقهر

وقف لهم تاكسي وصعدوا عشان يرجعون الفندق مره ثانيه

بالـتاكسي

محمد : اوووووه ابعديها عني ابعديها

ناظرت دانه البنت اللي سموها ( تالا ) وضحك وهي تشوفها تشد تيشرت محمد : تالا حبيبتي تعالي عندي

طلعت تالا لسانها لمحمد ونطت عند دانه

ومحمد سكت وهو معصب حده .. وصلوا وعطى التاكسي الفلوس ونزل بدون ماياخذ الباقي وسكر الباب بقوه وراه

نزلت دانه وهي مطنشه عصبية محمد

راح وكلم الرسيبشن وقال لهم انهم يبون يجلسون هنا الى بكره العصر

صعدوا الجناح وجلس محمد على الكنب وعينه على جواله يحاول يندمج فيه ويطنش ازعاج دانه وتالا

محمد : اسمعي انا راح احجز لنا على لندن بكره المغرب

وكمل وهو يأشر على تالا : ومن بكره الصبح تروحين تشترين لهذي ملابس غير اللي عليها

دانه وهي مندمجه تأكل تالا : لا بروح الحين السوق بشتري لها كم بدله عشان اغير لها

وقف محمد وهو يدخل الغرفه : سوي اللي تبينه

بعد مااكلت تالا حملتها ودخلت الغرفه : انا بروح الحين

محمد : طيب !

دانه : مابتروح معنا ؟

محمد : ليه يعني يوم طلعتي بدوني مااشوفك قلتي مابتروح معي ؟

دانه : يوووه محمد هالمره انا محتاجتك معانا

محمد : انا مع هذي مابروح

دانه انقهرت : ليه وش فيها يعني ماتروح معها .. وبعدين اتوقع اسمها تالا مو هذي

محمد : اها

دانه : بتروح او لا ؟

محمد بتفكير : خلاص بروح





http://i3.makcdn.com/userFiles/m/a/mayhart/images/heart.png







لنــدن

بندر + الثلاثي المرح

دخلوا آي لندن وتحركت

جوري : يمه احس جاتني دوخه

لين : هههههههههههه هذي الحين لسه بالبدايه

ساره : الله ونـآسه من اول ماجينا لندن وانا ابي اجيها بس ماكان فيه وقت

بندر : طيب وش رايكم اخذ لكم صوره

لين : اوك

وقفت لين بالنص و على اليمين ساره و اليسار جوري .. حطت يدينها على كتوفهم وصارت شبه ضامتنهم وصورهم بندر

بعدها بندر طلب من واحد كان موجود معاهم يصورهم اربعتهم وبعد ماتصوروا وقفوا يناظرون لندن من فوق






http://i3.makcdn.com/userFiles/m/a/mayhart/images/heart.png






ايــطاليا

جلسوا على الطاوله بالمطعم واستغربت ان مافيه مينيو !

جنى : وين المينيو حقهم !

فهد : مـدري انا حجزت المطعم لنا بس ماقلت لهم يشيلون المينيو من على الطاوله

جنى : طيب كلمهم

شوي الا البنات والشباب اللي يشتغلون بالمطعم جايين كلهم ووقفوا عند الطاوله البنات بجهه والشباب بجهه قبال بعض

جنى : فهد وش صاير

التفتت عليهم وهي تشوف وحده جايه وتمشي بالنص وماسكه كيكه : سبـــرايز

عقدت حواجبها وهي مو فاهمه شي وبعدين تذكرت ان اليوم عيد ميلادها

ابتدوا يغنون لها : هــآبي بيرث دي تو يو .. هابي بيرث دي تو يو .. هابي بيرث دي تويو جنى .. هابي بيرث دي تو يو

ضحكت على طريقة نطقهم لآسمها وطفشت الشموع

قطعت لها ولفهد من الكيكه وقالت لهم ياخذون الباقي لهم .. بالبدايه رفضوا بس قالت لهم ياخذونها عشان يكونوا احتفلوا معهم

اخذوها وبعدها راحوا

فهد : يالله قومي

جنى : وين !

فهد : ماتبين تاكلين

قامت معه وهي مو فاهمه شي .. مشت وهي تناظر بالمطعم اللي مزين والاضاءه الرومانسيه .. التفتت على فهد اللي يعطيها الصحن : هذا البوفيه عشان ماتقولين لي انك جوعانه

ضحكت وبعدها حطوا لهم اكل وراحوا ياكلون مع غزل فهد لها اللي يخليها تذوب مكانها






http://i3.makcdn.com/userFiles/m/a/mayhart/images/heart.png






دبــي

دخلوا دبي مول والتفت دانه على محمد : انا مااعرف وش الاماكن الكويسه هنا للاطفال

محمد : يعني انا اللي اعرف

دانه : خلاص اجل نمشي ونشوف الاماكن الحلوه وندخلها

محمد : و ان شاء الله تبيني ادور المجمع كله

دانه : لا مو كله لا تخاف

مشوا وصارت دانه تدخل اماكن الاطفال وكل مادخلت محل خلت محمد يحمل تالا وهي تروح تشوف الملابس ومحمد وتالا هواش مع بعض هي مسك شعره وتضرب وجهه وهو يعصب خايف على شعره يخترب او وجهه يتوسخ مع ان يدها نظيفه بس هو عنده ان اليهال ايدهم توسخ الواحد

بعد ماحاسبت دانه جات عند محمد اللي واقف يحوس بجواله : وين تالا

حرك كتوفه بمعنى ماادري وهو مندمج بالجوال : هييييييييه محمد اقول لك وين تالا

رفع راسه : هـآه ماادري كانت هنا

رمت الاكياس على الارض وصارت تدورها داخل المحل ومالقتها وبعدها طلعت تركض برا المحل

اخذ محمد الاكياس وهو يحس بالذنب انه خلاها تمشي بروحها بدون لا ينتبه لها

مشى ورا دانه وهو يدور عليها بعيونه ويدعي انهم يلاقونها ولا ماراح يسامح نفسه







http://i3.makcdn.com/userFiles/m/a/mayhart/images/heart.png





لنــدن

بـيت ابو فهد

جلست على الكنب وهي تحس بطفش كبيـر .. اختها مشغوله بالمدرسه من ترجع تنام وتجلس المغرب وتذاكر وبعدين ياتطلع ياتجلس بغرفتها .. و جنى اللي كانت دائما معها مسافره وبدور وسمر وخوات فيصل مالهم حس وجوري ولين دائما مع ساره

اخذت جوالها واتصلت على لميس

لميس : هلا والله

شوق : هلا فيك اخبارك ؟

لميس : الحمدلله

شوق : وش تسوين

لميس : ابد جالسه اشاهد بالتي في

شوق : طـيب وش رايك تقومين انتي وخواتك وتجون عندي والله بموت من الطفش

لميس : اممم وش رايك انتي تجين عندنا انا طفشانه اطلع من البيت

شوق : اووف منك يالسودانيه خلاص بقوم اجهز واجي

لميس : اوك انتظرك

قفلت من لميس وراحت لآمها

شوق : يمـه

ام فهد : سمعتك وانتي تتكلمين بتروحين روحي

شوق : هههههههه زين اجل اختصرتي علي الكلام

ام فهد : بتروحين ولا اغير رآيي

شوق وهي تمشي : لالا بروح

صعدت غرفتها وراحت تبدل ملابسها

http://up.graaam.com/img/219737eff7e3f11712ed7b0143d6e290.png (http://www.gulfup.com/?oGgD9p)

اخذت مفتاح سيارتها ونزلت

شوق : يالله يمه انا رايحه

ام فهد : بحفظ الله

طلعت وراحت عند سيارتها وركبت والبودي قارد ركبوا سيارتهم عشان يمشون وراها

مشت وبعد 5 دقايق وصلت بيت ابو فيصل

نزلت وفتحت لها الخدامه الباب .. شافت لميس جاييه لها سلمت عليها ودخلتها بالصاله وبعدها نزلوا نوف ونور سلموا على شوق وجلسوا يسولفون

دخل مشعل وهو يغني : قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجنب دربها هذا هو المقسوم

وقف غناء وقال : اووه شوق عندنا وانا اقول وش فيه البيت منور اليوم

شوق : البيت منور بـ اهله

مشعل : نوف تعالي شوي ابيك

صعد غرفته واستأذنت نوف وصعدت وراه

بعد مادخلت الغرفه : وش صاير

مشعل : مو صاير شي بس انتي تدرين اني بروح بكره السعوديه

نوف : اي !

مشعل : بندر قال لي اذا تبين تروحين اخذك

نوف : اوك بروح

مشعل : خلاص بكره الساعه 12 بنروح بطيارة بندر

نوف : طيب

طلعت من غرفة مشعل ونزلت لهم

نوف : بكره بروح مع مشعل السعوديه

نور : من جــدك !

نوف : ايوه

لميس : وبتجلسين هنـاك معهم شهـر !

نوف : لا مااتوقع يمكن ارجع قبلهم

شوق : يوووه والله خاطري انا بعد اروح

نوف : ايوه وش رايك تجين معي والله بطفش هناك وحدي

شوق : لا ياحبيبتي انتي بتروحين هناك للوالده وانا اللي بجلس وحدي

نوف : لا مابخليك وحدك صدقيني انتي بس وافقي

شوق : لاتنسين وراي اهل للحين ماسألتهم

نوف : ماراح يرفضون

شوق : ان شاء الله

http://www.clipartoday.com/_thumbs/022/Celebrations/arrow_celebration_187512_tnb.png


بنـدر + الثلاثي المرح

ساره : اممممم والله طعمه يجنن

لين صرخت : يـــــــآحمــآره انتي قلتي ماراح تاكلين الا اذا خلص الشوي كله وناكل مع بعض والحين خلصتيه نصه وانتي واقفه تشوين فيه

ساره : هههههههههههههههههههههههههههه والله محد قال لكم تخلوني انا اللي اشوي

لين : الشره مو عليك على بندر اللي راح يجيب الخبز وللحين مارجع

بندر : هذا انا جيت وش فيكم

لين : هذي الدبــه اكلت اللحم كله وكل ماجينا بناخذ تطردنا

بندر : ههههههههههههههههههههه بالعافيه عليها وانتي ليه معصبه يعني ترا فيه غيره لاتخافين على بطنك

لين تقلده بقهر : لا تخافين على بطنك

بندر فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله شوفي وجهك وانتي تقلديني ههههههههههههههههههههههههه

جوري ماتت ضحك على ضحك بندر مع ان السالفه ماكانت تضحك لهدرجه

ساره : يوووه بندر تعال كمل الباقي تعبت

بندر : خلاص روحي اجلسي انا بكمل

راحت جلست وهي تتثاوب : يووه بندر ليه بس جبت فرش للارض ماجبت كراسي

بندر : بلا دلع كذا تحسين بطعم الرحله احلى وانتي على الارض

سكتت واخذت لها ماي تشرب

بندر : جوري جهزي الخبز ولين جهزي باقي الاغراض اللي بالسله

راحوا يجهزون بسرعه لانهم جوعانيين

ساره : يالله تحركوا بسرعه انا جوعانه

جوري تخصرت : لا والله ! نشتغل عندك احنا !؟

بندر : خلصوا وبلا هذره

بعد ماجهزوا الاكل جلسوا وابتدوا ياكلون

http://www.clipartoday.com/_thumbs/022/Celebrations/arrow_celebration_187512_tnb.png

دبــي

وقفت وهي تحس روحها رجعت لها بعد ماشافت بنت اجنبيه واقفه معاها وتحاول تسألها وين امها

راحت لها وضحنتها : تالا

سكتت تالا بعد ماشافت دانه

حملتها ووقفت بتشكر البنت : ثانك يو

البنت :ولكم

بعد مامشت البنت التفتت دانه على محمد واعطته نظره ومشت عنه

طلعوا واخذوا لهم تاكسي ورجعوا الفندق

دخلوا الجناح وابتدت دانه تطلع لها ملابس من اللي اخذتهم

شـرت لها ملابس بـ 5 الآف وتحس انها ماشرت لها شي للحين خصوصا ان كل اللي شرتهم ماركات عالميه عشان كذا المبلغ عالي والملابس شوي

اخذتها الحمام سبحتها وبعدها طلعت وهي حاطه عليها المنشفه .. لبستها بسرعه وجففت شعرها بالاستشوار الهوائي

وبعدها داخت ونامت

جلست دانه ترتب الملابس داخل الشنط .. وقفت وهي تتأفف : اوووف ملابس تالا ماتكفي يبي لي شنطه ثانيه صغيره لها وانا ماحسبت حساب هالشي

محمد : فيه محل قريب من الفندق يبيع شنط بروح اخذ شنطه صغيره وارجع

التفتت وانصدمت ماتوقعته يجي الغرفه لا وسمعها بعد ! الحين يفكرها تدري فيه انه كان واقف وتقول كذا عشان يروح يشتري لها

دانه : لا مايحتاج انا بتصرف

محمد : يمكن امر السوبر ماركت واشتري لها شوي اكل يعني تقريبا يبي لي ساعه

طلع من الجناح وهي تنهدت وراحت جنب تالا على السرير وصارت تتأمل وجها

http://www.clipartoday.com/_thumbs/022/Celebrations/arrow_celebration_187512_tnb.png

صبــآح يوم جديد

صحت من النوم على حركه بوجها

فتح عيونها شافتها تالا صاحيه وتحاول تصحي دانه

تثاوبت بتعب وحضنتها : صباح الخير حبيبتي

عدلت جلستها وهي تشوف محمد يدخل الجناح ويجهز ملابسه وكالعاده يدخل يسبح

قامت جهزت ملابسها وملابس تالا تضييع وقت الى ان يخلص محمد من الحمام

بعد ماطلع محمد اخذت تالا دخلتها الحمام وغسلت لها وجها وبعدها طلعتها : ماما جلسي هنا انا بدخل اسبح وبجي

حركت تالا راسها بـ لا ومسكت دانه من بجامتها

دانه : حبيبتي ماراح اطول بشغل لك التلفزيون

حركت شفايفها بزعل وعيونها امتلت دموع

حضنتها دانه : خلاص لا تبكين بجلس معك

محمد : خليها معي انا وانتي روحي سبحي

دانه : بس انت ماراح تعرف لها

محمد : لا تخافين بنتبه لها

دانه بتردد : طيب انتبه لها

راحت الحمام وحاولت تسبح بسرعه عشان تطلع لها

http://www.clipartoday.com/_thumbs/022/Celebrations/arrow_celebration_187512_tnb.png

الســعوديه

بـيت ابو فارس

روز : يس كيف ماتسوون على الاقل عرس صغير

فراس : الرجال مستعجل بيروح مع امه يعالجها برا واذا رجعوا بيسوون زواج

روز : فوز وش رايك

فوز : عادي مافيه مشكله حتى لو ماسوينا زواج

روز : من جدك فيه بنت تقول ماتبي زواج

فوز : ايوه عادي انا مااهتم لهذي الاشياء والمظاهر

روز : بكيفك

فوز : لا تنسين تخبرين دانه

روز : بخبرها بس مو الحين لانها بشهر العسل واحسها فشله اتصل فيها

فوز : معاك حق

http://www.clipartoday.com/_thumbs/022/Celebrations/arrow_celebration_187512_tnb.png


لنــدن

صحت ملاك على حوسة فيصل بالغرفه

ملاك : بتروح الدوام اليوم ؟

فيصل : ايوه بروح صار لي اسبوع ماداومت

ملاك : طيب لاتسرع بالطريق

فيصل : لاتحاتين .. يالله ارجعي كملي نومك عشان حبيب ابوه ماينزعج من الصبح

ابتسمت على كلامه من عرف انها حامل وهو منهبل .. بالبدايه كانت تتنرفز من اهتمامه الزايد فيها بس الحين تعودت عليها وصارت تحس هالشي جزء من يومها اللي يضيف لها الاكشن

ملاك وهي ترجع تنام وتتغطى : ناس يداومون من الصباح وناس نايمه ياحلاة السرير بس

فيصل : لا والله يعني مسويه فيها تقهريني

ملاك ببراءه : اصلا انا كلمتك الحين !

فيصل سحب مخده كان بيرميها عليها بس بعدين نزلها: اقول ارجعي ارجعي نامي لو ماولدي ببطنك وريتك شغلك

ضحكت ملاك وهي تتغطى عدل وتحاول ترجع تنام

اما فيصل اخذ اغراضه وسكر الانوار وطلع










انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:49 AM
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

حبـآيب حبيت اقول لكم رآح احاول اذا كنت فاضيه انزل بارتات اضافيه غير عن البارت الرسمي اللي ينزل الخميس لآني ابي اخلص الروايه قبل نهاية هذا الفصل الدراسي الثاني

البــآرت 71

لنــدن

بيـت ابو فهد

رتبت شنطتها وقفلتها بعد ماخلصت

ناظرت ساعتها باقي ساعه ونص ويجون ياخذونها

ابوها بالموت وافق انها تروح

راحت جهزت عبايتها وحطتها بالشنطه اللي بتكون عندها بالطياره واخذت اغراضها ونزلت تحت


بعد ماوصلت الصاله .. راحت جلست على الكنب وكانت ساره موجود

ساره : انتي من جدك بتروحين

شوق : اي

ساره : مايصير انتي تروحين وانا لا

شوق : والله ياحبيبتي انتي وراك دراسه ولاتنسين ان الاسبوع الجاي عندك تسجيل اغنيتين

ساره : اصلا كيف سمح لك ابوي تروحين بروحك نوف بتروح مع اخوها

شوق : عادي ريان معانا

ساره : وريان يعني ترا مو مجبور ينتبه لك هناك

شوق : اوووه ساره خلاص انا مو محتاجه احد ينتبه لي انا ادبر نفسي







http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif





المــغرب

دبـي

صعدوا التاكسي وراحوا للمطار

بعد ماوصلوا نزلوا وخلصوا الاجراءات وجلسوا ينتظرون وقت الطائره

اما تالا كانت نايمه ومو داريه عن شي

محمد : اذا تبين تتسوقين هنا خلي تالا عندي وروحي

دانه : لا مابي اصلا ماباقي شي على وقت الطائره

فجأه بكت تالا حاولت دانه تسكتها لكن ماسكتت .. وقف فيها ولكنها استمرت في البكاء

وقف محمد واخذها من دانه وسكتت على طول

ابتسمت دانه وجلست على الكرسي

التفت محمد على الجهه اللي تأشر عليها تالا .. شافها تأشر على محل فيه حلويات

محمد : انا بروح اشتري لها وارجع

راحوا محمد وتالا ودانه ناظرتهم بعينها وهي تبتسم الى ان اختفوا عن نظرها









http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif



بعــد مرور 7 ساعات

الســعوديه

وصلوا وخلصوا اجراءات المطار وطلعوا واخذوا لهم تاكسي

مشعل : وش رايكم تنامون ببيتنا ؟

شوق : انا عن نفسي ودوني فندق صعبه انام ببيتكم ومافيه الا انت وريان

نوف : اذا تبين راح انام معك

شوق : لا حبيبتي ماله داعي انتي جايه عشان امك مايصير تتركينها وتنامين معانا عشاني

ريان : خلاص بنروح فندق و بناخذ غرفتين لاني مااقدر اخليها بروحها

مشعل : براحتكم





http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif







لنــدن

وصلوا بيت ابو عبدالله ونزلوا

اول مادخلوا ماكان موجود احد غير ام عبدالله وابو عبدالله

فزت ام عبدالله وهي تشوفهم واقفين : وصلتـوا !

راحت دانه تركض وحضنت امها وبعدها حضنت ابوها

التفتوا على محمد اللي واقف

ام عبدالله : حياك محمد ادخل

تقدم محمد وهو حامل تالا

ام عبدالله عقدت حواجبها : من هذي !

دانه : يمه هذي تالا

ام عبدالله : تالا ! من تالا ؟

دانه : يمه هذي ........ خبرتها بالسالفه

ام عبدالله بصدمه : انتي صاحيه يادانه

دانه : اي يمه صاحيه اللي سويته مو غلط

ام عبدالله : لاحول ولا قوة الا بالله

نزلوا بدور وعبدالله وانصدموا وهم يشوفون دانه ومحمد

بدور صرخت : دانــــــــــــــه

راحت لها وحضنتها وبعدها سلمت على اخوها عبدالله ونفس الشي سألوها عن تالا وقالت لهم السالفه

اخذتها بدور من محمد وباستها على خدها : يـاعمــــري تجنن

ناظرت فيها تالا وبعدها مدت شفايفها بزعل وانفجرت بكاء

عبدالله يسحبها من بدور : اتركيها يالدفشه شفتي كيف صيحتيها

مع ان عبدالله مايعرف للاطفال مره لكنه حاول يلعب معها الى ان سكتت وصارت تضحك






http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif






آيطــآليا

فهد : دريتي ان ملاك حامل

جنى : قــول والله

فهد ضحك على حماسها : هههههههههههه شوي شوي لا ينط لك عرق

جنى : هههههههههه ياحياتي ملاك مااتخيل شكلها وفيها بطن

فهد يحضنها من ورا : يالله شدي حيلك وخلينا نجيب بيبي احنا بعد

جنى استحت : لا ماابي الحين على الاقل بعد سنه

فهد : آووووه سنه مره وحده

جنى تغير الموضوع : ماتدري ليه محمد راحوا دبي !

فهد : والله مدري عنه حاولنا فيه يحجز لهم مكان ثاني بس هو قال يبي دبي

جنى : اها




http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif








السعـــوديه

نزلوا في الفندق ومشعل راح يوصل نوف بيت امها بعدين هو بيروح بيتهم

في الفندق

حجز ريان لهم غرفتين جنب بعض وصعدوا

بعد ماوصلوا عند الغرف

ريان : انا هذي غرفتي اذا احتجتي شي دقي علي او تعالي ولا تستحين

شوق : مشكور ريان

ريان ابتسم : العفو ماسويت شي .. يالله دخلي وقفلي الباب

انتظرها الى ان دخلت وبعدها دخل غرفته

جلس على السرير وتنهد .. هو جاي هنا يبي يبعد عن ساره يبي يطلعها من باله لكن الحين مستحيل دام شوق معاه هي تشبه اختها واكـيد ماراح يقدر يطلعها من باله





http://%D8%B5%D9%88%D8%B1.%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%B3.com/media/images/de928a07.gif







بــيت ام نوف

مشعل : يالله نزلي

نوف : مشعل انزل معي

مشعل : لا حبيبتي انا بروح البيت وش ينزلني

نوف : تكفى مشعل على الاقل الى ان اشوف امي قلبي مو متطمن

مشعل : طيب بنزل معك وبعدها بروح

نزل وقال للتاكسي ينتظره

دخلوا وفتحت الخدامه لهم الباب وقالت لها نوف تنادي امها

جلسوا بالصاله وكان البيت فاضي لان الوقت متأخر كلهم نايمين تقريبا

بعد 5 دقايق

نزلت ام نوف وهي بعبايتها ومتغطيه

وقفت عند الدرج وهي ساكته وتناظر في نوف

فزت نوف وراحت عندها وحضنتها

ام نوف وهي تبعد عن نوف : وش اللي جابك

نوف استغربت : يمه انا جيت اشوفك

ام نوف : اتوقع انك اخترتي اخوانك علي ليه تعبتي نفسك وجيتي !

نوف : يمــه ! لاتنسين ان انتي وابوي سبب حرماني منهم

ام نوف : تقدرين ترجعين مكان ماجيتي منه

نوف دمعت عينها : يمــه وش هالكلام

ام نوف : هالكلام المفروض تسمعينه من قررتي تتركيني

لفت ام نوف بتصعد مره ثانيه لكن وقفت وهي تشوف نوف تجلس عند رجلها وتمسكها وهي تبكي : يمه تكفين لا تسوين فيني كذا

ابتعدت ام نوف عن بنتها بقوه وصعدت

راح مشعل عند نوف وقومها من على الارض وحضنها

نوف وهي تبكي بحضنه : آآآه يامشعل آمي خلاص ماعاد تبيني انا وش ذنبي وش سويت

مشعل وهو حاضنها : يالله خلينا نروح

مسكها من يدها وطلعوا للتاكسي اللي ينتظرهم




انتهـــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:49 AM
البــآرت 72

يــوم جديد

بـيت ابو محمد

دانه وتالا ومحمد كانوا نايمين بغرفة محمد " طبعا محمد حلف انه ماياخذ دانه على بيتهم الجديد وعلاقتهم كذا وكانيتعذر بـ ان البيت ماخلص تجهيزات " وصلوا امس متأخر وام محمد قالت لهم ينامون بغرفة محمد الى ان يجهزون لهم جناح جديد

كالعاده صحوا على ازعاج تالا

محمد وهو يغطي وجهه : يالله صباح خير

نطت عليه تالا وهي تضحك وتحاول تبعد البطانيه عن وجهه

محمد وهو يتحرك من داخل البطانيه بعصبيه : اوووووه ابعدي عني يالبزر ابعدي

جلست دانه واخذت تالا بحضنها لانها لو ماابعدتها عن محمد يمكن يحذفها من على السرير

اخذتها وراحت معها الحمام غسلت لها وبعدها طلعت وبدلت لها البجامه بملابس

جلستها على الارض وحطت عندها لعبتها وراحت دانه الحمام وطلعت بعد ربع ساعه

حمدت ربها ان تالا كانت بعدها تلعب .. اخذتها وطلعوا من الغرفه وقابلت بوجها سمر اللي كانت راح تنزل

سمر وهي تاخذ تالا : صبـــآحو ياحلوه

دانه : نازله تفطرين !

سمر : ايوه

دانه : طيب يالله خلينا ننزل

سمر : وين محمد ؟

دانه : نايم

نزلوا بالدرج وتالا عند سمر

دانه : مابتروحين المدرسه اليوم !

سمر : اليوم اجازه وش فيك

دانه ضحكت : اووه نسيت

راحوا عند طاولة الطعام وجلسوا وجابوا لهم الخدم الفطور

دانه : وين عمتي ؟

سمر : امي تفطر مع ابوي اذا بيروح الدوام وبعدها تصعد مره ثانيه

دانه : اها .. طيب عطيني تالا عشان تعرفين تفطرين

سمر : لا عادي خليها عندي عشان تتقبلني عدل

http://up.g4z4.com/uploads/b2a8d89c91.gif




الســـعوديه

الفــندق

صحت وبدلت ملابسها ولبست عبايتها وطلعت من الغرفه

نزلت تحت وجلست تفطر .. بعد ماخلصت قامت وهي ناويه تروح تتسوق

شافت بوجها ريان بيدخل يفطر

ريان : صباح الخير

شوق : صباح النور

ريان :فطرتي

شوق : ايوه

ريان : طيب والحين بتصعدين الغرفه !

شوق : لا بروح السوق

ريان : اها .. طيب يالله امشي بروح معاك

شوق : لا ماله داعي انت روح افطر

ريان : ماعليك اكل لي اي شي بعدين يالله امشي

مشت معاه وركبوا تاكسي وراحوا يتسوقون

http://up.g4z4.com/uploads/b2a8d89c91.gif



مشعل + نوف

مشعل : اي والله هذا اللي صار

بندر : طيب انت ماحاولت تكلمها

مشعل : اقول لك قالت اللي عندها وصعدت

بندر : لا حول ولا قوة الا بالله طيب نوف كيفها الحين

مشعل : للحين نايمه طول الليل وهي تبكي ويالله نامت

بندر : معقوله فيه ام تطرد بنتها بس عشانها قررت تعيش مع اخوانها

مشعل : الله يهديها

بندر : امين المهم انا الحين مشغول انتبه لنوف وحاول تخفف عليها وتهديها

مشعل : مايحتاج توصي

بندر : يالله فمان الله









http://up.g4z4.com/uploads/b2a8d89c91.gif



لنـــدن

بــيت ابو محمد

البنــآت

دانه

http://www12.0zz0.com/2013/02/07/19/591681957.jpg

ملاك

http://www9.0zz0.com/2013/02/07/19/690624815.jpg

ساره

http://www9.0zz0.com/2013/02/07/19/960406539.jpg

جوري


http://www5.0zz0.com/2013/02/07/19/692143857.jpg

بدور

http://www5.0zz0.com/2013/02/07/19/199122083.jpg

سمر

http://www5.0zz0.com/2013/02/07/19/431676883.png

الشــباب

محمد

http://up.graaam.com/img/dbdf421e0e55bcb68bed6860b1fada58.jpg (http://www.gulfup.com/?jFDSwA)

عبدالله

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3bfbf1979a1850e5038f10cd931951c3.jpg (http://www.gulfup.com/?FTN5be)

عبدالعزيز

http://up.graaam.com/img/3067bbddf00d5ae4076ccb6b82c3e6e3.jpg (http://www.gulfup.com/?38vkbR)

سطام

http://up.graaam.com/img/3474da9ab668a6dbd4b46b7560ab1a3e.jpg (http://www.0zz0.com/)

سلطان

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/8b42f6f5dcb996586fcffb2e8d1e1d77.jpg (http://www.0zz0.com/)

كانت تالا مبسوطه بالهدايا اللي وصلتها من الكل

جلسوا البنات على شكل دائره وتالا بالوسط هي مع العابها

دانه : ليش ماجاو خوات بندر

ساره : مدري يقولون انهم بيطلعون

دانه : اها

جوري : تالا تعالي

تالا ماسمعتها لآنها مندمجه في الالعاب

ساره : ههههههههههههههه جوري امانه وش شعورك وهي ساحبه عليك

جوري : امانه عقلك قد وين يعني طفله صغيره تعرف معنى السحبه

ملاك : دانه من وين جات لك هالكره الخطيره انك تاخذيها

دانه : مدري حسيت اني حبيت هالبنت ودخلت قلبي وبعد ماطلعت حسيت بحزن اني مابشوفها مره ثانيه عشان كذا قررت اخذها عندي

وصلت لدانه رساله .. فتحتها وكانت من روز

اهلين ياعروسه كيفك ؟ ان شاء الله مبسوطه

دآنه اعذريني توني اخبرك بس ماحبيت ازعجك بشهر العسل .. فوز اختي تزوجت وسافرت امس مع زوجها عشان بيعالج امه وان شاء الله اذا رجعوا بنسوي زواج بسيط لهم وطبعا انتي راح تكوني من الحاضرين .. انتبهي لنفسك واستمتعي بوقتك

ابتسمت وهي تقرأ الرساله وبنفس الوقت انصدمت

ملاك : من وين هذي الرساله

دانه : روز

ملاك : اها

دانه : تخيلي وش كاتبه فيها

ملاك : وش كاتبه

ملاك : ححلفي ؟.

دانه : وربي وتقول انها سافرت مع زوجها امس بيعالج امه واذا رجعوا بيسوون زواج بسيط

ملاك : الله يوفقها

ارسلت دانه لروز ( الله يوفقها تستاهل كل خير فوز وعلى فكره يابطه انا رجعت من شهر العسل من امس )

ملاك : جوري ماتدرين متى بترجع جنى ؟

جوري : مدري يمكن بعد يومين

ملاك : والله لها وحشه الله يرجعها بالسلامه

الكل : امين

عند الشباب

محمد : ماتحسون بدينا ننقرض

سطام : ههههههههههههههههههههههههه ليه شايفنا ديناصورات

محمد : هههههههههههههه لا بس جد عددنا صاير يقل

عبدالله : اكيد راح يقل الله يرجعهم لنا اللي مسافرين مو شوي فهد وريان ومشعل واخته وشوق وجنى وغير بندر واخواته الباقي مو موجودين تقريبا 10 اشخاص غايبين

سلطان : اللي موجودين فيهم الخير والبركه













السعــوديه

الظهـر

كانوا كلهم في البيت مع مشعل ونوف

مشعل : وش رايكم نروح البر

ريان : البـر ! مو برد الحين

مشعل : لا بالعكس الجو حلو اليوم والحين تلاقي الكل هناك وخصوصا الحين الظهر يعني الشمسه دافيه

ريان : والله مدري اذا البنات بيروحون نروح ليه لا

مشعل : ها وش قلتوا بتروحون ؟!

شوق : انا ماعندي مانع

مشعل : وانتي نـوف ؟

نوف بهدوء بدون لا تناظر فيهم : اذا بتروحون بروح

مشعل : خلاص اجل عطوني ساعه اجهز فيها كل شي

ريان : اقول انا ماعندي سياره هنا زي ماانت عارف سيارتي في بيتنا بالشرقيه

مشعل : لاتحاتي عندي همر ورنج شوفوا ايش تحبون ونروح فيها

ريان : خلاص نروح بالرنج

مشعل : طيب يالله قوم معاي المطبخ

ريان : المطبخ ! ليه !

مشعل : عشان نجهز الاغراض

ريان : لاتقول لي مافيه خدامه هنا

مشعل : الا فيه بس انا احب اجهز الاغراض بنفسي

ريان : بقوم وامري لله

قاموا وراحوا المطبخ وابتدوا يجهزون

مشعل : ريان عطني السكر من الدرج اللي جنبك

فتح ريان الدرج واخذه منه وعطاه مشعل

مشعل : الله يخلف عليك وعلى اللي بتاخذك حتى ماتعرف تفرق بين السكر والملح

ريان : تستهبل انا عطيتك السكر

مشعل يفتح العلبه : شوف هذا ملح ولا سكر

ريان يحك شعره : والله بالغلط مو لهذي الدرجه مااعرف افرق بينهم

مشعل : اقول لا ترقع لنفسك

ريان : طيب وش راح تجهز بعد

مشعل : شوف هناك فيه كل المكسرات والرف اللي تحته الشبسات وهذي الاشياء اخذ اللي تبونه

راح ريان وطلع من كل شي شوي لآنه مايدي وش يحبون البنات

ريان : بتجلسون لليل ؟

مشعل : اي يمكن

ريان : يعني بتشوي هناك !

مشعل : اي بنروح نشتري واحنا طالعين

ريان : طيب .. انا بجهز المشروبات من الثلاجه

مشعل : طيب انا خلصت الشاهي باقي بس القهوه واخلص



بعــد ماخلصوا طلعوا بسياره وحده

مشعل يسوق وجنبه ريان وورا نوف وشوق

راحوا اخذوا لهم لحم ودجاج عشان الشوي وبعدها مشوا متوجهين للبر

بعد ماوصلوا

ريان : ماشاء الله البر عندكم زحمه

مشعل : ايوه احنا مو مثلكم الكل يروح البحر احنا هنا ماعندنا غير البر والكل فيه

ريان : تصدق انا آميل للبر اكثر

مشعل : مو حاس بالنعمه لانها عندك صدق من قال مايحس بالنعمه الا فاقدها

ريان : هههههههههههههه حالتك صعبه

صرخوا شوق ونوف من الخوف لآن مشعل فجأه سرع والرمل صاير فيه طلعات ونزلات قويه

مشعل ضحك على اشكالهم : وش فيكم خايفين

ريان : ياخي انا خفت كيف اهم ماتبيهم يخافون فجأه طيرتنا من مكانا

مشعل : هههههههههههههه ما آلومكم يااهل البحر مو متعودين على هالشي

ريان : لا ياشيخ كل كلمه قلت لنا البحر والبحر ترا والله نروح البر

شغل مشعل اغنية فايز السعيد " صاروخ " ورفع على الصوت

شوق صرخت : مشــعل خفف سرعتك والله بستفرغ مو قادره

مشعل خفف سرعه وقال : تكفين برا السياره مو هنا

ريان : شوف شوف هناك كل السيارات متجمعه عند هذاك الطعس يطعسون هناك روح معهم

نوف ناظرت كيف الطعس مرتفع وشهقت : هييييه انتوا ناوين تذبحونا اليوم

مشعل : ياخي البنات مايصلح تجيبهم بر كل شي خافوا منه حدهم بحر يجلسون ويبكون عنده

ريان مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ههههههههههههههههههههههههههههه

نوف : لا والله اضحك انت وياه اضحك جعلكم اللي منيب قايله

مشعل : ههههههههههههههههههههه

يوم قربوا عند الطعس وقف مشعل والتفت على شوق ولين : يالله اربطوا الحزام واستعدوا

عطوه نظره وربطوا الحزام

وفجأه سرع مشعل بالسياره وصاروا يصعدون على الطعس ونوف قلبها يدق : مشعل تكفى خفف شوي ماتشوف كيف السيارات زحمه تخيل تجي سياره بوجهنا صدفه

مشعل : هههههههههههههههههه لا تخافين

بعد ماوصلوا اعلى الطعس لف مشعل السياره عشان ينزلون

فجأه وقفت عنده سياره كان فيها اثنين شباب واحد يسوق والثاني جبنه ودقت لهم هرن

فتح مشعل النافذه

الشاب : السلام عليكم

مشعل : وعليكم السلام

الشاب : اخوي على اليمين فيه سباق اذا تبي تتسابق روح

مشعل : سباق ايش ؟

الشاب : سباق سيارات بيتجمعون وبينزلون من الطعس هذا وبعد ماينزلون بيرجعون يصعدون وبعدها اللي يصعد اول واحد هو الرابح

مشعل : اوك مشكور

الشاب : العفو

شوق : لاتقولون بتتسابقون

مشعل : اي

شوق : وقف وقف انا بنزل من السياره

نوف : اي وانا بنزل معها مابجلس معاكم يالمجانين

مشعل : اقول اهجدوا بس والله لو اللي معنا لين وساره وجوري كان هم نزلونا من السياره وساقوا عنا

ريان مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله هالثلاث ينفعون لرحلات مثل هذي

راح مشعل مكان ماقال له الولد وبالفعل شاف مجموعه كبيره من السيارات واقفه وكانت مجموعه كبيره منهم من الكويت والامارات والبحرين

وقفوا ونزل مشعل وريان

مشعل : مرحبا شباب

الشباب بـ اصوات مختلفه : هلاوالله - مرحبا بك - اهلين

مشعل : ماشاء الله عددكم كبير ماتحسون انها صعبه كل هالسيارات تتسابق مره وحده

واحد من الشباب : اي قلت لهم صعب نحكم بينهم وهم بهالعدد

شاب ثاني : انا من رآيي يوقفون اربع سيارات ووراهم اربع وكذا ويكون فيه اثنين يحكمون بينهم

وافقوا كلهم على الاقتراح وصعدوا كلهم سياراتهم

وكانت سيارة مشعل في المجموعه الثانيه .. انطلقت المجموعه الاولى وكانوا الرابحين شباب سعوديين

تقدموا مشعل والثلاثه السيارات اللي راح يتسابقون معاه

كان مشعل وسياره ثانيه سعوديين والثالث اماراتي والرابع كويتي

اشر لهم واحد انهم ينطلقون وانطلقوا اربعتهم بسرعه كبيره

شوق تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ نزلونـــي من السياره انا وش اللي جــآبني معكم آآآآآآآآآآآآآآ

مشعل : ريان سكت بنت عمك والله كأنها وحده بتولد

ريان فطس ضحك : ههههههههههههههههههه يااخي انت وش فيك اليوم على الاستهبال خلاص بطني المني

سكت عنهم مشعل وهو تركيزه كله بالسباق

التفت على السياره الاماراتيه اللي كانت معاه بنفس التقدم وزاد السرعه وتقدم عليهم وصار مسافه صغيره بين سيارتهم وسيارة الاماراتيين

والكويتين والسعوديين كانوا ورا الاماراتيين مع بعض

بعد مانزلوا كان مشعل هو اللي متقدم عليهم وقفوا عشان يعدلون سياراتهم للصعود وبعدها انطلقوا مره ثانيه وانطلقوا مره ثانيه بس هالمره كان مشعل والاماراتي والكويتي مع بعض

وبالنهايه كان مشعل والسياره الاماراتيه مع بعض ووراهم الكويتيين وبالنهايه السعوديين

نزلوا من السيارات وسلموا على بعض

الشاب الاماراتي : ماشاء الله عليك مبدع في التحدي

ريان : هههههههههه والله حتى انتوا ماشاء الله عليكم ماقصرتوا التحدي معكم صعب الاخ شوي ويقلب فينا السياره من السرعه

الآماراتي : الا ماقلت لي شو اسمك

مشعل : معك مشعل ال ...

ريان : انا ريان سامي احمد آل....

الاماراتي : اووووه ماشاء الله انت تصير حفيد احمد آل .. ماشاء الله هذا مشهور بكل مكان وسمعتها طيبه بكل مكان

ريان : مشكور حبيبي .. الا ماقلت لي انت وش اسمك

الاماراتي : انا اسمي خليفه

ريان : عاشت الاسامي ياخليفه

خليفه : انزين بمناسبة تعادلنا مع بعض حياكم ويانا

مشعل : لا والله مشكور معنا اخواتنا بالسياره

خليفه : جد والله ! حتى انا وصديقي حمدان ويانا خواتنا خلاص نقعد احنا مع بعض والبنات نخليهم مع بعض

مشعل : اذا كذا اوك ماعندي مانع

خليفه : خلاص اجل سيروا انتوا قدام واحنا بنمشي وراكم انتوا اخبر منا في بلادكم

مشعل : اوك وش رايكم نروح مكان هناك فيه اخيام للآجار نستأجر ثنتين مع بعض وحده لنا ووحده للبنات

خليفه : اي حلو

مشعل : يالله اجل مشينا










http://up.g4z4.com/uploads/b2a8d89c91.gif


آنتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:50 AM
البــآرت 73

بــعد مرور آسبـوعين

محمد + دانه

صاروا قريبين من بعض بسبب تالا لكن للحين ماتصالحوا مع بعض كزوج وزوجه عايشين مع بعض زي الاصدقاء فقط ووقتهم كله لتالا




فهد + جنى

رجعوا من شهر العسل ومبسوطين بحياتهم وكأنهم طيور الحب *-^




ساره + بندر

ابتدوا في تسجيل الاغنيتين وساره تحس بضغط عليها بين المدرسه والشغل .. وبهذي الايام صارت تحس بندر جزء من حياتها ومبسوطه من كثير من المفاجأت اللي يسويها لها ومدللها مثل الاميرات





شوق + نوف

رجعوا من الرياض بعد مااستمتعوا بوقتهم بالسعوديه خاصه بعد ماتعرفوا على البنات الاماراتيات ولكن بعدين طفشوا ورجعوا لندن واتفقوا مع البنات انهم يزورونهم في لندن





ريان + مشعل

بعد ماراحوا نوف وشوق صاروا يروحون ويجون مع بعض ويطلعون مع اصحاب مشعل وماخذين راحتهم وريان قل تفكيره في ساره وحتى لو جات بباله يحاول يشغل نفسه على طول




لين + جوري

عايشين حياتهم هبال ووناسه مع ان ناقصهم وجود ساره في طلعاتهم لكن عذروها بسبب الضغط عليها في الشغل والدراسه .. جننوا اهلهم مايجلسون بالبيت يااسواق او كوفي شوب او حدائق او يتجمعون في بيت وحده منهم




والبــآقي على نفس الروتين





http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a4b3cfab896021c1f19e363130a4952.gif




فـي المدرسـه

مبنى المرحله المتوسطه

سمر : اوووف طفش

بدور : لا طفش ولا شي انتي مادري وش فيك كله طفشانه

سمر : شوفي شوفي جات هذي الغثيثه

بدور : اوووص اسكتي

جميله : هاي بنات كيفكم

بدور : تمام وانتي ؟

جميله : i'm good

بدور : دوم

جميله : سمر شو فيكي مابتحكي !

سمر : ماعندي شي اقوله

جميله : بنات انا عندي اقتراح

بدور : وش الاقتراح

جميله : شو رايكن اجي بيت وحده منكن اليوم نفسي شوف بيت كبير ماعمري دخلت هيك قصر مثل اللي بالمسلسلات

سمر تمهس : قلة ادب صحيح اول مره اشوف وحده تعزم نفسها

سمر : انا اليوم مشغوله مااقدر استقبل احد

جميله : طيب وانتي بدور

بدور انحرجت : هـآ اوك خلاص وش رايك بعد مانطلع من المدرسه تروحين معي البيت

جميله انبسطت : اوك موافقه

بدور استغربت : طيب ماراح تخبرين امك !

جميله : لا اساسا ماما بتعرف اني اذا مارجعت على البيت بعد المدرسه معناتها اني رحت بيت وحده من صاحباتي

بدور : اها

جميله : اوك يالله اخليكن الحين لازم اروح صاحبتي تنتزرني

بدور : اوك

بعد ماراحت جميله

سمر : انا خلاص هالوقحه هذي مو قادره اتحملها

بدور : صراحه انا بعد طفشت منها لاصقه فينا 24 ساعه

سمر : الزبده الله يعينك عليها اليوم

بدور : ماراح تجين بيتنا يعني

سمر : مجنونه انا اروح بيتكم اقابل وجها محد يروح للموت برجله

بدور : الله يساعدني عليها

سمر : بدور وش رايك نروح مبنى ساره وجوري

بدور : من جدك انتي ! ترا ممنوع نروح المبنى الثاني

سمر : اي ادري انه ممنوع

بدور : اوك يوم انك تدرين اجل كيف بتروحين

سمر : يالخبلا بندخل بدون مااحد يدري

بدور : اسمعي .......








http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a4b3cfab896021c1f19e363130a4952.gif




بـيت بنـدر

لميس : بنات ماتلاحظون ان سيف هالايام مانشوفه كثير

نور : اي والله حتى انا لاحظت امس رحت له الغرفه كان يذاكر وطلعت ماحبيت اخرب عليه

لميس : هالايام صاير يا يذاكر او طالع من زمان ماجلس معنى

سيف : هذا انا جيت وبجلس معكم وراح اطلعكم بعد اذا تبون

لين : جني مو ولد كل مره نتكلم عليه مانشوفه الا قبالنا

سيف : ههههههههههههه شسوي اذا كنت احبكم ومن كثر حبي لكم اعرف انكم تتكلمون علي عشان كذا اجيكم على طول مابيكم تاخذون ذنوب

لين : لايكثر

لميس : اخبار دراستك

سيف : الحمدلله

نوف : بنات وش رايكم نروح هارودز

سيف : لا عاد هارودز مره وحده ! ماراح اوديكم انتوا مجمع صغير وتجلسون فيه 5 ساعات مو بعد هارودز بتجلسون الى بكره وانا مالي خلق اسواق

نور : ماراح نطـول فيه

نوف : بلــيز سيف ماراح نطول

سيف : لا ماراح اوديكم عندكم السواقين وكل وحده عندها سياره روحوا انتوا

نوف : لا احنا نبيك انت تودينا

سيف : ليه ان شاء الله

نوف : خاطري اطلع معك

سيف : لاتحاولين

نوف : اووووف خلاص مشكور

سيف كسرت خاطره : خلاص بعد ربع ساعه اذا ماشفتكم عند السياره ماراح اخذكم

نوف : طيب

سيف : بس سيارتي ماتكفي ورا الا ثنتين

لميس : مو مشكله خذ سيارتي

سيف : طيب





بعـد ربع ساعه كانوا البنات تحت

لميس

http://www14.0zz0.com/2013/02/15/14/719579321.jpg


نور


http://www14.0zz0.com/2013/02/15/14/830959252.jpg


نوف

http://www14.0zz0.com/2013/02/15/14/982574843.jpg

لين

لبست تيشرت اخضر وفوقه جاكيت رسمي اسود وجينز اسود

لبست جزمتها الخضراء وساعتها السودا وبخت لها من عطرها الرجالي واخذت محفظتها وجوالها ونزلت

لميس : يالله بنات نروح السياره الحين سيف بيجي


راح صعدوا سيارة لميس وبعدها جا سيف

http://up.graaam.com/img/9de79721722af457882bdd6edd3f1d0e.jpg (http://www.0zz0.com/)


فــي الطريق

لين : ماتلاحظون شي

نور : وشو !

لين : لين ولميس يبتدون بـ حرف اللام ونور ونوف بحرف النون

سيف : لكن احنا الاولاد كل واحد حرفه غير

نوف : طبعا البنات مميزين بكل شي

سيف : خفي علينا ياللي تتميزين بكل شي

الكل : ههههههههههههههه





http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a4b3cfab896021c1f19e363130a4952.gif







المــدرسه

ناظروا المكان اللي كان فاضي وحطوا الكرسي وركبت عليه بدور

بدور : يالمجنونه الحين اذا صعدت الجدار كيف انزل

سمر : راح تنطين يعني كيف بتنزلين

بدور : من جدك انتي شوفي كيف المكان عالي والله بتكسر

سمر : اووووه خلصيني بسرعه قبل لا احد يجي انتي بعد ماتنطين برمي عليك شنطتي وشنطتك

بدور : اوووف طيب

بدور بعد ماتصعد على الجدار بصعوبه : يمـــه عالي مره مااقدر انط

سمر : بتنطين ولا اطيحك

بدور : خلاص خلاص بنط

غمضت عينها ونطت

سمعت سمر صرخت بدور يوم طاحت .. صعدت على الكرسي ورمت شنطهم وصعدت هي على الجدار ونطت بسرعه

بدور وهي ماسكه رجلها : آآآآآآآآآآه حسبي الله عليك ياسمر رجلي تكسرت

سمر توقف وتمسك ظهرها : اقول قومي قبل لا احد يجي

وقفت بدور بصعوبه واخذت شنطتها ومشوا

وقفوا وهم يسمعون صوت شباب وراهم : الحلوين بيعملوا آيه هنا ؟

( المدارس مختلطه )

بدور : اكتملت

سمر : لاتخافين

التفتت عليه سمر : نعـم وش تبي

الولد : انا اللي عايز ايه ولا انتي اللي جايه مبنى الثانويه

سمر : واذا جيت انت وش دخلك !

الولد : انتي مابتعرفي انه ممنوع ياحلوه

سمر : الا اعرف

الولد وهو يناظرها من فوق الى تحت : ماشي ياحلوه اذا انتي مش عايزه اخبر الاداره عليك انتي والثانيه اللي معك خليني انا وصاحبي نتسلى شوي مع بعض

بدور عصبت : احــترم حالك ياحقير

الولد وصاحبه يقربون منهم : الحلو ليه معصب كذا واذا كنتوا خايفين احد يشوفكم انا اطمنكم هنا مابيجون ناس كثير

فتحت بدور شنطتها وطلعت منها قارورة الماي حقها ورمتها بقوه عليه وجات بخشمه وصار ينزف منه دم

بدور : يالله بسرعه خلينا نروح

ركضوا ثنتينهم

الولد اللي ينزف يصرخ على صاحبه : روح وراهم لاتتركهم يهربوا من يدينك مصطفى

ركض وراهم وهو يحاول يوقفهم

من سوء حظهم انهم كانوا يركضون في الجهه الخطأ

وقفوا وهم يناظرون الطريق المسدود بجدار

التفتوا على الاثنين المصريين اللي كانوا يلحقونهم

بدور : اسمع بتقول للاداره قول لهم بس خلنا بحالنا وابعد عنا

الولد : لا ياحبيبي ماراح اتركك بهالسهوله حدفعك ثمن الضربه

سمر صرخت بوجهم : اسمع انت وياه وربي لو تقربون منا ماراح يحصل لكم خير

قربوا منهم الاولاد ومسكوهم

سمر تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقـــــوني ساعدونـــــــآ تكفون help me please

حطوا الشباب ايدهم على فمهم يمنعونهم من الصراخ

طاحوا على الارض وكانوا الشباب فوقهم وهم يصرخون

بدور

كانت تستخدم اظافرها في تشويه وجهه

مسك يدها يصعوبه وصار يبوسها بوجها وهي تصرخ

وكذلك سمر







http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a4b3cfab896021c1f19e363130a4952.gif





سـاره + جوري

جوري : هين حسابها عندي .. اجل تغيب بدون ماتقول لنا

ساره : من يومها وهي نذله

جوري : تدرين احسن شي بهالفصل ايش

ساره : وشو !

جوري : انه كله بنات

ساره : اي والله

جوري : تدرين ان عبدالعزيز هنا !

ساره : حـلفي ! عزوز بنفس مدرستنا

جوري : اي والله امس توني اشوفه انه معنا

ساره : اجل وديني له خلنا نطقطق عليه

جوري : بس الحين اتوقع عنده حصه

ساره : نروح ونشوف

جوري : يالله قومي






http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a4b3cfab896021c1f19e363130a4952.gif



انتظــروا تكملة البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:50 AM
تــآبع البارت 73

جوري : تدرين ان عبدالعزيز هنا !

ساره : حـلفي ! عزوز بنفس مدرستنا

جوري : اي والله امس توني اشوفه انه معنا

ساره : اجل وديني له خلنا نطقطق عليه

جوري : بس الحين اتوقع عنده حصه

ساره : نروح ونشوف

جوري : يالله قومي

مشوا و تالا وراهم

وقفوا عند فصل عبدالعزيز

جوري : هذا فصله

ساره : يوووه عندهم حصه

جوري : عادي ادخلي وسألي عنه وقولي تبين تكلمينه

ساره : طيب

طقت ساره الباب ودخلت : مرحبآ

المدرس : مرحبآ .. ماذا تريدين

ساره : آآ اريد ان احادث الشاب عبدالعزيز آل ...

المدرس : عبدالعزيز لم يحضر الحصه اليوم لا اعلم اين هو اليوم

ساره : حاسنا .. شكرا لك

طلعت ولقت جوري بوجها

ساره : مو حاضر الحصه

جوري : كيف يعني مو حاضر

ساره : يعني هربـآن من الحصه

جوري : اوووف و احنا الحين فاضين وش نسوي

ساره : عادي خلينا نتمشى

http://www.sunpeterburg.ru/files/catalogl/tovar/big/480.jpg


عبـدالعزيز

آحمد : تتوقعون يشتكي علينا عند الاداره ؟

عبدالعزيز : واذا اشتكى يعني !

احمد : حبيبي راح يكتبونا تعهد

عبدالعزيز : اقول لا تجلس تتفلسف على راسي يوم انك خايف كان لا هربت من الحصه

جاسم : ههههههههه عزوز صادق من طلعنا وانت كل شوي تعيد لنا السالفه

احمد : طيب خلاص اكلتوني

جاسم : كآني اسمع صوت

عبدالعزيز : صوت ! مااسمع شي انا ! .. لحظه لحظه اي والله كأنه صوت احد يصرخ

مشوا وكل مايقربون يسمعون صوت صراخ اكثر

احمد : شباب هالمكان نادر مايجي فيه طلاب اخاف جن بس

عبدالعزيز : اقول اكرمنا بسكاك جن وبالمدرسه والنهار بعد !

جاسم : شبـــآب شوفوا

عبدالعزيز .. فتح عيونه على الاخر بصدمه وهو يشوف سمر و بدور يصرخون ويحاولون يبعدون عن الاثنين اللي هاجمين عليهم

صرخ وهو يركض جهتهم : يـــآكـــــلاب

مسك اول واحد من قميصه وعطاه ضربه على عينه خلته يطيح على الارض

احمد وجاسم شافوا كيف عبدالعزيز يطق الولد والثاني قام بيهرب

وقف جاسم بوجهه : على وين ياحلو

ابتعد الولد بيروح من الجهه الثانيه لكن وقفه احمد : ليش مستعجل على الروحه للحين ماتحاسبنا

مسكوه وطاحوا فيه ضرب

عبدالعزيز وقف وهو يمسح الدم اللي ينزل من فمه : احمد تعال للحقير هذا لا يروح


راح عند بدور وسمر اللي جالسين بالزاويه ويبكون : آنتوا بخير

حركوا راسهم بـ اي

عبدالعزيز : عملـوا لكم شي الكلاب !

بدور وهي تشاهق : لآ

عبدالعزيز : شباب اسحبوهم للاداره

اخذ شنط بدور وسمر اللي على الارض

سمر : لا عزيز مانبي الموضوع يوصل للاداره لان الاداره اكيد راح يجيبون اهلنا

عبدالعزيز : لاتخافون وهالكلاب لازم ياخذون حسابهم

مشوا وعبدالعزيز يمشي وراهم وجاسم واحمد كل واحد ماسك له واحد وكأنه لعبه بيده من الضرب اللي حصلوه بالموت ياخذون نفسهم

بالطريق

ساره وجـوري طلعت عيونهم من الخوف ومن الصدمه وهم يشوفون اشكال الشباب وانصدموا من بدور وسمر وش اللي جابهم هنا !

جوري : هيـيييه وش صاير

قال لها عزيز اللي صار على السريع وهم يمشون

دخلوا غرفة المديره وساره وجوري معاهم وتالا واقفه عند الباب لكن داخل

المديره وقفت بصدمه : ماهــذآ ! ماالذي حـدث

عبدالعزيز قال لها كل السالفه

المديره التفتت على بدور وسمر : وانتم لماذا اتيتم الى هنآ ؟! هذا ليس المبنى الذي تدرسون فيه لماذا تخالفون القوانين

عبدالعزيز : انهم غلطوا ولكن اتوقع ان غلطتهم ليست هي التي يجب ان تحاسبيهم عليها

ساره : عبدالعزيز معه الحق الشابان يجب ان يتم فصلهم من المدرسه لآنهم خطر على البنات الموجودين هنا ونحن لن نسمح بوجودهم معنا في نفس المدرسه

المديره : ساره من سمح لك التدخل

ساره وهي تأشر على نفسها وعلى جوري وعبدالعزيز وبدور وسمر : انهم اقربائي ومن حقي الدفاع عنهم ولايمكن لآي احد منعي من ذلك

المديره : اذا انتم جميعكم اقرباء

عبدالعزيز : نعم

المديره : حاسنا لا يمكني حل المشكله قبل ان يأتي ولي امر كل واحد منكم

ساره : حاسنا يمكنك الاتصال فيهم الان

عبدالعزيز : هل يمكنك الاتصال في آبي انا فقط !

المديره : لا يجب كل شخص منكم ان يأتي ولي امره .. ساره تعالي هنا اكتبي رقم والدك

كتبت ساره الرقم وجلست على الكنب الموجود بالغرفه

المديره تكلم جوري : وانتي ايضا اكتبي الرقم

عبدالعزيز : جوري اختي انا سوف اكتب الرقم

كتب رقم ابوه وكذلك سمر وبدور وجاسم واحمد والولدين

بعد نص ساعه

كانوا كلهم في المكتب

المديره قالت لأولياء الامر كل اللي صار

واحد من ابو الشباب اللي حاولوا يعتدون على سمر وبدور وقف وضرب الطاوله بيده : مستحيل ابني يفعل مثل هذه الاشياء لابد من وجود لبس في الموضوع

عبدالعزيز عصب : لبـس ! ليش يعني احنا عميان مانشوف بنجيب ولدك وبنضربه وبنطلع عليه كلام وهو بريء !

ساره : ماتقدر تطلع ولدك من الموضوع لو ايش تسوي لأن فيه شهود على الموضوع

والد الشاب : شهود ؟ وين الشهود اللي بتحكي عنهم انا عايز اشوفهم

ساره تكلم تالا : تالا تعالي

تالا : نعم

ساره : تالا قولي اللي شفتيه ولاتخافين من شي

تالا وهي تتذكر الكلام اللي قاله عبدالعزيز وتحاول ماتزيد ولاتنقص حرف

بعد ماخلصت تالا

المديره : انا سوف افصلكما انتم الاثنين لآن الشيء الذي فعلتموه لايمكنني مسامحتكم عليه والامر يجب ان يصل الى الشرطه

ابو عبدالله : لا يوجد داعي الى ان يصل الامر الى الشرطه نحن سوف نحل المشكله بأنفسنا

المديره : حاسنا سوف ينتهي الامر بفصل الطالبان وتوقيع الطالبتان تعهد عدم مخالفة قوانين المدرسه مره اخرى

بعد ماخلصوا

ابو فهد : نحن سوف نأخذ الابناء معنا الى المنزل

المديره : ولكن باقي على انتهاء الدوام ساعتان

ابو فهد : اعلم بذلك ولكن يجب ان يذهبوا معنا

المديره : حاسنا يمكنكم الخروج

طلعوا كلهم من غرفة المديره

ابو فهد : تدرون انكم سويتون ارتباك كبير للكل اليوم وكلهم في بيت جدكم على اعصابهم متوترين

ساره : بابا احنا ماسوينا شي والذنب مو ذنبنا

ابو محمد : يمكن انتي ماسويتي شي بس بدور وسمر سووا

سمر : بابا احنا ماسوينا شي كبير ولو ماهجموا علينا ماكان صار كل هذا

ابو عبدالله : لكن راح تتعاقبون على هالشي

بدور : يبــه الشي مايستاهل عقاب

ابوعبدالله : احنا تساهلنا معكم كثير بس انتوا بديتوا تتمادون بتصرفاتكم ولازم توقفون عند حدكم

مشوا وكل واحد ركب سيارته واتجهوا على بـيت الجد

http://www.sunpeterburg.ru/files/catalogl/tovar/big/480.jpg

بــيت الجد

وصلوا كلهم ونزلوا

اول ماانفتح الباب فزوا كلهم

دخلوا الرجال اول شي ووراهم البنات وعبدالعزيز

ام عبدالله وام محمد وام ريان شهقوا من ملابس سمر وبدور وعبدالعزيز كيف متوسخه وفيها بعض من الشقوق

ام عبدالله : وش صــأير ! ليه ملابسكم كذا ؟!

ابو محمد ناظر في الكل وكيف الخوف بعيونهم : اجلسوا وراح نقول لكم كل شي

بنـدر

كان يناظر في ساره وهو خايف لا يكون صاير فيها شي

انتبهت له ساره ورفعت صبعها الابهام وهي مبتسمه بمعنى انها تمام

ابتسم لها ابتسامة ارتياح وجلس جنب سطام

قال لهم ابو محمد كل اللي صار

الجد بعصـبيه : وانتوا كيف تمنعون وصول الموضوع للشرطه

ابو فهد : يبه اذا وصل الموضوع للشرطه راح تتشوه سمعة البنات واحنا مانبي هالشي وراح ننتقم منهم بطريقه ثانيه

الجد : وش هي الطريقه اللي راح تنتقمون فيها

ابو عبدالله : حاليا ماادري بس اكيد راح الاقي شي

الجد بتفكير : وش اسمه ؟

ابو عبدالله : من الولد ؟

الجد : لا الاب

ابو عبدالله : اسمه حسنين عادل ال ...

الجد : حسنين عادل ! انت متأكد

ابو عبدالله : اي متأكد

الجد : هذا كانت لي مشاكل معاه من قبل وكان دائما يحاول انه يخسر شركتي بأي طريقه لكن الحين دارت الدنيا وانا اللي اخليه يجلس على الحديده

ابو محمد : يبه وش بتسوي

الجد : بعدين اقول لكم

التفت على البنات وقال : وانتوا صعدوا فوق ومابي اشوف وحده منكم هنا وحسابكم بعدين

وقفوا سمر وبدور وهم خايفين اول مره جدهم يكلمهم كذا وراحوا صعدوا فوق

الجد يكلم ساره وجوري : وانتوا ماسمعتون ايش قلت

ساره : هـآه ! بس احنا ماسوينا شي

ابو فهد : ساره

ساره وقفت واخذت شنطتها وكذلك جوري

ساره : طيب انا جوعانه نبي اكل

الجد : عمركم مااكلتوا اصعدوا بسرعه

مشوا و ناظروا لين اللي تناظرهم وعلى وجها طيف ضحكه عطتها نظره بمعنى هين

حركت لها لين يدها بـ حركة باي

الجد : لين وانتي صعدي معهم ومابي اشوف وحده منكم نازله قبل لااسمح لكم

ضحكوا ساره وجوري وصعدوا ولحقتهم لين

فـوق

سبحوا البنات ولبسوا من الملابس اللي عندهم في بيت جدهم وتجمعوا بغرفه وحده

ساره وهي تمسك بطنها : بنات ماعندكم اكل بالشنط بموت من الجوع

حركوا راسهم بـ لا

تأففت وقامت على السرير وتخبت بالبطانيه : احسن شي اني انام عشان مااتعذب زياده

لين : اووووف حتى انا احس نفسي جوعانه

سمعوا صوت طق على الباب راحت لين فتحت الباب : وش تبي بندر

بندر : جايب لكم اكل

ساره سمعته وفزت من السرير وراحت عند الباب وسحبت من يده الاكياس وصرخت : آآآآآآآ اكل واخيرا افــــراج عن بطني

حط بندر يده على فمها ودخل معها بالغرفه وبعدها شال يده : اسكــتي لا تفضحنا ترا يبون يحرمونكم من الاكل الى العشاء عشان تتأدبون بس احنا تبرعنا وجبنا لكم الاكل بالتهريب

دخل عبدالله : والمشروبات وصلت

سطام دخل وهو ماسك الملاعق بيد والشوك بيد : والملاعق والشوك وصلت

ساره ماتت ضحك على شكل سطام : هههههههههههههههههه طيب ليه ماسكهم كذا كانك داخل حرب

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها وصلوا سلطان وعبدالعزيز وسيف

اما ملاك وفيصل ودانه ومحمد وجنى وفهد مادروا عن الموضوع اساسا وشوق ولميس ونور ونوف تحت مع الحريم

حطوا السفره على الارض ورتبوا الاكل اللي كان معجنات وبيتزا ومشويات وجلسوا ياكلون

سطام : ماتحسون ان الاكل على الارض له طعم غير

لين : ايوه معاك حق كذا جد تحس ان الكل ياكل مع بعض

عبدالله : خلاص من اليوم ورايح ناكل على الارض

ساره : اقول اسكتوا بس والله رجلي احسها بتنكسر من الارض

سلطان : خفي علينا انتي يالاميره

بدور : من فيكم اللي حس فينا وفكر انه يجيب لنا اكل

عبدالله : بندر اقلقنا لو ماقمنا معه ورحنا شرينا الاكل يمكن للحين وهو يتكلم فوق راسنا قوموا نجيب لهم اكل وحرام اكيد جوعانين وماخلى شي ماقاله

لين : فديــت قلبه اخوي اكيد خاف علي

بندر رفع لها حاجب : ترا الاكل مو لسواد عيونك واكلي وانتي ساكته

لين : افا والله افا ماهقيتها منك ابو الشباب

فجأه ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

جوري : الحمدلله والشكر وش فيك تضحكين

ساره : هههههههههههههههه لا بس لين ههههههههههههههه جالسه تدور وجها وين راح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل ماعدا لين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لين : تصدقين انك سامجه

ساره : لو انا سامجه ماضحكوا كلهم

لين : يجاملونك

ساره : حبيبتي مافيه مجال ترقعين لنفسك كلي بس كلي

التفـتوا كلهم على الباب اللي انفتح

عبدالله :






http://www.sunpeterburg.ru/files/catalogl/tovar/big/480.jpg





انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:51 AM
البــآرت 74


التفـتوا كلهم على الباب اللي انفتح

عبدالله : جـدي

الجد : اي جدك

ارتعبوا كلهم واللي بيده اكل تركاه واللي بفمه وقفت بالنص

الجد : من اللي جاب الاكل

الكل :

الجد : ماسمعتوا ايش قلت من اللي جاب الاكل ؟!

بندر وقف : انا اللي جبته

عبدالله وقف مع بندر : كلنا جبنا الاكل مو بس هو

الجد : ماشاء الله حبايبي شاطرين .. يالله الحقوني كلكم على المكتب

ساره : جـدي ترا هم ماعملوا شي غلط عشان تهزأهم

الجد : اسكتي يابنت مو انتي اللي تعلميني وش اللي اسويه وانتوا بعد حسابكم جاي لاتستعجلون على رزقكم

مشى الجد ولحقوه الشباب

بالمكتب

http://up.graaam.com/img/61962e76f474845e22288086dc232988.jpg (http://www.gulfup.com/?BPGNML)

كان بندر واقف وجنبه عبدالله و سيف و سطام و عبدالعزيز وسلطان

الجد ضرب بيده بعصبيه على المكتب : انا مو قلت مااحد يصعد لهم اكل

سطام : اي جدي قلت

الجد : ويوم اني قلت ليه تعصون كلامي

عبدالله : ماعاش من يعصي كلامك جدي بس حرام نتركهم بدون اكل من الحين الى وقت العشاء وهم ميتين جوع !

الجد : هذا جزاهم واقل من جزاهم بعد على اللي جالسين يعملونه بس شفتوني متساهل معكم صرتوا تتمادون يوم بعد يوم

الكل :

الجد : اسمعوني زين وحطوا هالكلام حلق بأذنكم من اليوم ورايح تنتبهون لتصرفاتكم قبل ماتسون اي شي اتوقع خلاص تعودتوا على حياتكم هنا وماله داعي كل شي تعتمدون علي فيه كل واحد يواجه حياته بروحه انتوا مو بنات اجلس اراقب افعالكم وتصرفاتكم واعاقبكم عليها

الكل : ان شاء الله

الجد : يالله روحوا ونادوا لي البنات

طلعوا وراحوا الغرفه مره ثانيه

اول مادخلوا جاو لهم البنات

لين : وش سوا لكم

جوري : عسى بس جات سليمه

سلطان : احنا الحمدلله جات سليمه بس بنشوف اذا انتوا رحتوا الحين بتجي سليمه ولا لا

ساره : مافهمت قصدك !

سطام : قصده ياحلوه ان جدي ينتظركم بالمكتب

بدور شهقت : من جدك ! انا مابروح اخاف

عبدالله : يالله يالله روحوا و احنا بنكمل اكل ماشبعنا

ساره : عليك بالعافيه يالله بنات

مشت ساره وطلعت من الغرفه وبدور وسمر وجوري ولين وراها

طقوا الباب ودخلوا

البنات : السلام

الجد : وعليكم السلام ادخلوا

دخلوا ووقفوا جنب بعض

الجد : ممكن تشرحون لي وش اللي جالسين تعملونه

جوري : وش سوينا ؟!

الجد : وش سويتوا ؟! طيب انا بقول لكم وش سويتوا .. الطلعات اللي كل يوم تزيد عن حدها وش سببها !

ساره : جدي يعني ماتبينا نطلع

الجد : انا ماقلت لا تطلعون بس الشي له حدود والشي لازاد عن حده ينقلب ضده وانتوا حتى امهاتكم يتشكون منكم على الطلعات حتى بالليل تطلعون لوحدكم انتوا ماتخافون على انفسكم

ساره : جدي اذا طلعنا تالا تكون معنا

الجد : وتالا بتمنع الحوادث عنكم ! يمكن تحميكم من الاخطار البسيطه بس مابتقدر تحميكم من كل شي

الجد : ساره روحي جيبي مفاتيح سياراتكم

ساره : ليش !

الجد : راح تنحرمون منهم اسبوع ومالكم طلعه الا من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه .. وكمل بغموض : وانتي ياساره حدك الدوام والمدرسه وعلى فكره طلعاتك كثرانه مع بندر وش بينك وبينه !

ساره ارتبكت : جدي يعني وش راح يكون بيني وبينه

الجد : طيب روحي جيبي المفاتيح

ساره : ساره بليز جدي ماراح نطلع كثير

الجد بحده : ساره

ساره : طيب

طلعت ساره والتفت على بدور وسمر : وانتوا بالبدايه مالكم حس والحين اشوفكم بديتوا تتمردون

بدور + سمر :

الجد : وش رايكم اني اخلي كل وحده منكم في مدرسه !

بدور وسمر بسرعه : لالالا

بدور : والله العظيم جدي اخر مره نعيدها

http://img.velvet.by/files/userfiles/3463/serdechki-i-strela.gif


سـآره

دخلت الغرفه وشافت الشباب جالسين

سطام : مو بنات آفآت على الخمس دقايق اللي رحنا فيها ورجعنا خلصتوا الاكل

ساره : اسكت مو رايقه لك

عبدالله : وين باقي البنات

ساره : في المكتب

سيف : وليش انتي جيتي

ساره : جيت اخذ مفاتيح سيارتي انا ولين

بندر : ليه ؟!

ساره : جدي بياخذهم منا لمدة اسبوع وراح يحرمنا من الطلعه مانقدر نروح الا للمدرسه ونرجع البيت او اذا بروح مكان ثاني الدوام

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر : ولا يهمكم انا اطلعكم

ساره : حتى انت ممنوع اطلع معك جدي مفكر بيني وبينك شي !

ناظروا كلهم بندر

بندر : من جدك ! اجل ماعليه استحملوا هالاسبوع

ساره قلدته بقهر : استحملوا هالاسبوع

اخذت المفاتيح وطلعت

دخلت المكتب وحطت المفاتيح على الطاوله

الجد : اتمنى هالاشياء ماتعيدونها مره ثانيه وحسبوا حسابكم من اليوم بتنامون هنا الى ان تخلص مدة العقاب .. والحين تقدرون تمشون

طلعوا وسكروا الباب

لين : لا يـــاربي انا وش سويت عشان يصير لي كل هذا

ساره : المشكله راح ننام هنا يعني مانقدر نطلع لآن بنكون مراقبين

لين ناظرت بدور وسمر بحقد : انتوا السبب تعملون المصايب وتطيح براسنا والمشكله انا ماسويت شي عشان يخليني الحقكم

جوري : ابد ماسويتي شي امشوا بس نروح نجلس بالغرفه

لين : تتوقعون الشباب للحين جالسين

ساره : اذا كان جالسين والله ياانهم بيمصخرونا

دخلوا الغرفه وبالفعل كانوا الشباب موجودين

سطام : ههههههههههههههههههههه وصلوا المعاقبين

سلطان : تبون اسلفكم سيارتي

عبدالعزيز : ليه تسلفونهم السيارات يشرتون لهم سيكل

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر : والله لو ماتغلى عليهم سياراتنا

عبدالله غمز له : ماتغلى عليهم ولا على وحده فيهم

بندر : هههههههههههههههههههههههههه وانت وش دخلك

ساره راحت جلست ووجها احمر من العصبيه والحيا لانها عارفه ان بندر يقصدها

لين : يالله برا كلكم نبي نرتاح

سيف : ماشاء الله بترتاحون كلكم بغرفه وحده !

لين : اي كيفنا

جوري : اي صح يالله برا برا بسرعه

راحت عند عبدالعزيز وصارت تسحب فيه عشان يطلع

وكذلك ساره ولين وبدور يطلعون في اخوانهم الى ان طلعوا

انبطحوا كلهم على السرير

ساره وجنبها لين وجوري وسمر وبدور

بدور : والله اني راح اطيح قوموا اذلفوا غرفتكم

ساره : اللي يشوف ان كل وحده وزنها 90 ترا عادي يكفينا

سكتوا وساره تتأمل في وجه لين

لين بعد ماطفشت من نظرات ساره : خييـر ترا ادري اني جميله بس عاد طفشتيني من كثر ماتناظرين

ساره : تدرين احس وجهك بالميك اب بيطلع خطير

لين : نامي بس نامي الله يهديك

ناظرت ساره جوري وجوري فهمت عليها

قاموا وصاروا يسحبون لين : قومي بننحط لك ميك اب

لين وهي تحاول تسحب يدها منهم : اتــركوني لا والله تشوفون شي عمركم ماشفتوه

ساره : لا بس بنحط لك شي خفيف صدقيني بتصير جممميله

لين : انا جميله غصب عنكم خخخلوني اححـــــــــسن لكم

جوري تحاول تنقعنها : شوفي وعد مني اذا طلعتي تخوفين بالميك اب اقص شعري نفسك

ساره : هييييييييه انتي مجنونه ! تخيلي طلعت بالطبيعه احلى بتقصينه !

جوري : ايوه بقصه

لين بتردد : طـيب موافقه





http://img.velvet.by/files/userfiles/3463/serdechki-i-strela.gif







بـيت ابو محمد

دانه : ههههههههههههه عاد ساره ولين وجوري بيحبسونهم والله انهم بيستجنون هالثلاث يموتون على شي اسمه طلعه والحين اسبوع ماراح يطلعون والله ياخوفي يهجون من البيت

محمد : يستاهلون احنا الشباب مانطلع كثرهم مايجلسون بالبيت مااسمعكم تجيبون طاريهم الا وهم طالعين باقي بس يستأجرون لهم فندق ويجلسون فيه اريح لهم عشان مايدخلون البيت مره وحده

دانه : الله يهديهم

محمد ناظرها بطرف عينه : ويهدي الجميع يارب

رفعت حاجبها بنرفزه : وش قصدك

محمد ببراءه : وش فيك انا ماقصدت احد بس دعيت للكل ان الله يهديهم

رمت المخده من يدها على الكنب وقامت وهي معصبه ومحمد مات ضحك عليها




http://img.velvet.by/files/userfiles/3463/serdechki-i-strela.gif








جنـى + فهد

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3ed30498801f1e38cb65616321975b16.jpg (http://www.gulfup.com/?frmqzc)

جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلف

فهد يضحك على ضحكها : ههههههههههه والله

جنى : هههههههههههههههههههههههه والله جزاهم و اقل من جزاهم

فهد وهو يقرا وش يكتب له عبدالله بالبيبي : ههههههههههههههههههه يقول بعدين طردوهم من الغرفه يقولون بيرتاحون

جنى ودموعها نزلت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاتتني اشكالهم ههههههههههههههههه

بعد ماسكتوا من الضحك

فهد : ماتحسين ان الضحك اللي سويتيه مايستاهل لان الموضوع مايضحك الى هالدرجه

جنى : ويوم انه مايضحك الى هالدرجه ليه ضحكت

فهد : والله اني ماكنت اضحك على الموضوع بس اضحك على ضحكك



جنى وهي تقلب وجها الجهه الثانيه عنه : ســخيف

فهد : فديــتها الزعلانه

جنى :

فهد : جني

جنى عصبت : جـــني بعينك

فهد يغمز لها : مقبوله منك يالله قومي جهزي ماتبين تروحين بيت جدي !

جنى : لا شكرا عندي سياره

فهد يقوم : اوك انا بروح اجهز وانتبهي لنفسك لا يطلع لك جني

بعد ماصعد حست بخوف خصوصا ان البيت كبير قامت تركض وصعدت فوق

فهد : ها اشوفك جيتي

جنى ترقع لنفسها : جيت ابدل عشان بروح بسيارتي

فهد : اها

بدل فهد ولبس

http://up.graaam.com/img/ccd6a3f4ead07b355485e31fbbd5280f.png (http://www.gulfup.com/?d7nJ47)


وبعدها نزل وصعد سيارته

جنى

بدلت ملابسها بسرعه لانها كانت خايفه

http://www9.0zz0.com/2013/02/21/19/772864436.jpg



اخذت مفتاح السياره وشنطتها ونزلت بسرعه وطلعت من البيت وصعدت السياره ومشت ,, شغلتها ومشت

بعد 5 دقايق وصلت

نزلت من السياره وشافت سيارة فهد داخله وراها

مشت وفهد وقف سيارته ونزل بسرعه ولحقها وصار يمشي جنبها

جنى مع انها زعلانه لكن قالت بفضول : ليه تأخرت

فهد : كنت امشي وراك

جنى : وين تمشي وراي ؟

فهد : امشي وراك بسيارتي

جنى استغربت : ليه ! ترا اعرف الطريق

فهد : كيف زوجتي وحبيبتي وخايف عليها

ابتسمت وسكتت

http://img.velvet.by/files/userfiles/3463/serdechki-i-strela.gif

داخل

غرفة البنات

بعد ماخلصت ساره وقفت لين تبي تشوف نفسها

ساره تجلسها : لالا اجلسي لحظه بس

فجأه انفتح الباب ودخلوا الشباب وباقي البنات وكانت الصدمه لساره وجود ريان ومشعل !

لين صرخت وهي تغطي وجها بيدها : ياحمـــــــــــــــــــير والله لوريكم اطلعوا بـــرآ

جوري وبدور ينزلون ايد لين بقوه : نزلــي يدك والله تجننين

لين تصرخ بصوتها الخشن : ماراح انزلها اطلعــوا برا من اللي قال لكم تجون

عبدالله : ساره ارسلت لنا بالبيبي نجي

وبالقوه قدروا ينزلون يد لين ويمسكونها عشان ماترجع تحطها

الشباب صفروا وبأصوات متفرقه : ياخطــيره .. وش هالزين

بندر : متأكدين هذي اختي !

مشعل : الحمدلله وصلنا في هالوقت ولا كان راحت علينا هالشوفه

الكل ابدأ رأيه بأنها صايره ملكة جمال

ريان

كان متنح في اللي قدامه ( معقوله هذي لين ؟! لا لا اكيد جايبين وحده بدالها مو معقوله تكون مخبيه كل هالجمال ورا حركاتها الصبيانيه آوووه وانا وش علي منها جميله ولا قبيحه ) وبعدها طلع من الغرفه عن الكل وهو يحاول يشغل نفسه بجوالها

لين تكلم مشعل : انتوا متى وصلتوا

مشعل : تونا واصلين وعرفنا ان الكل هنا وجيناكم

جوري تسحب لين : يالله تعالي شوفي نفسك بالمرايا

وقفتها جوري قبال المرايا وهي مغطيه يدها

لين : اوووف خلصيني ابعدي يدك خليني اشوف هاللي حاطينه بوجهي

ابعدت جوري يدها

و لين ناظرت نفسها وبعدها قالت :





http://img.velvet.by/files/userfiles/3463/serdechki-i-strela.gif







انتهـــى البـآرت

فـاتن
07-01-2013, 07:52 AM
البــآرت 75


http://www.imuae.com/vb/imgcache2/200390.gif


لين : اوووف خلصيني ابعدي يدك خليني اشوف هاللي حاطينه بوجهي

ابعدت جوري يدها

و لين ناظرت نفسها وبعدها قالت : آممم ماشي حالي يعني مو مره جميله ولا قبيحه

جوري : مالت عليك كل هالزين وتقول ماشي حالها

جنى دخلت الغرفه : يالله امي تقول العشاء جاهز

ساره : طيب الحين بننزل

لين : انتوا انزلوا و انا بغسل وجهي وبجي

ساره تخصرت : نعم ! لا ياحبيبتي ماراح تغسلينه تنزلين فيه وماتغسلين الا قبل النوم

لين : اقول لايكثر بس قال انزل فيه قال

ساره : ايوه بتنزلين فيه

مشعل : جد لين انزلي فيه والله تجننين

لين : ماراح انزل فيه

ساره : مو بكيفك

لين : اجل بكيف من ؟!

راحوا عندها جوري وساره وصاروا يسحبونها معهم

لين تصرخ : اووووووووووووه اتركوني وجع يوجعكم

ساره : امشي وانتي ساكتي

بعد دقيقتين

قدروا يدخلونها في المصعد ودخلوا معها

والباقي نزلوا بالدرج

طلعوا برا في الحديقه لآن العشاء برا

الكل انصدم من لين

ام فهد : ماشاء الله عليك يالين صايره تجننين

ام ريان : اي والله صايره قمر غطيتي على البنات كلهم

جوري : آفــآ يمه

جلسوا على الطاوله الكبيره وجابوا الخدم الاكل وابتدوا ياكلون

وبعدها كلهم رجعوا لبيتهم الا ساره ولين وجوري





http://www.imuae.com/vb/imgcache2/200390.gif








بـيت بندر

كان منبطح على السرير ويناظر بالسقف وتفكيره بساره

" اوووف كيف يعني ماراح اقدر اقابلها هالاسبوع كله وربي حرام ماراح اقدر اصبر .. وريان نظراته لي مو طبيعيه احس انه حاقد علي الظاهر للحين يحب ساره ان شاء الله ينسااها يارب و انا لازم اطلع لي شي عشان اقدر اقابل فيه ساره "

غطى وجهه بالبطانيه بقهر وهو يحاول يطلع الافكار من عقله وينام





http://www.imuae.com/vb/imgcache2/200390.gif



بـيت الجد

لين بهمس : ساروه نمتي

ساره بنفس الهمس : لا والله مو جايني نوم

جوري : اوووف حتى انا مو عارفه انام

لين : والحل يعني باقي 3 ساعات وتطلع الشمس و احنا للحين مو نايمين

ساره : بنات مو ملاحظين شي !

جوري : مثل ايش يعني ؟

ساره : جدتي صايره ماتعطينا وجه كله تسولف مع الحريم

لين : ههههههههههههه يعني تبينها تجي تجلس معك وتسولف مثلا ترا هي حرمه كبيره مابتجلس مع بنات اكبر وحده فيهم 20 سنه

جوري : لا بس هي قبل كانت تحب نجلس معها ونسولف الحين مره ساحبه علينا

لين : يمكن متضايقه من جلستها هنا يعني اذا احنا البنات واحيانا نحس نفسنا مو مرتاحين بالجلوس في غير بلدنا كيف هي اللي من ولدت وهي عايشيه بالسعوديه واخر شي تجي لندن تكمل حياتها

ساره : بكره ان شاء الله نجلس معها ونشوف ايش فيها

جوري : لين

لين : همممم

جوري : ماتفكرين تغيرين ستايلك

لين : كيف يعني اغيره

جوري : يعني تلبسين فساتين وكذا تغيرين عن ملابس السبورت

لين :

ساره : اي والله حاولي تغيرين من ملابسك شوي صدقيني بتصيرين ملكة في الانوثه و اذا تبين احنا راح نساعدك في اي شي تبينه ماراح نقصر معك

لين : امانه تخيلوا شكلي بفستان

ساره : تخيلت وربي احسك بتصيرين حلوه كثـير بتخققين الناس

جوري : وش رايك تقومين تجربين فستان من عندنا اذا عجبك نروح معك السوق ونشتري لك ملابس ناعمه

لين : اصلا انا نعست يالله بنام

ساره عرفت انها تبي تتهرب من الموضوع : اوك تصبحين على خير .. جوري قومي نروح الغرفه الثانيه نشوف فلم

بعدت لين البطانيه عنها : بـروح معكم

جوري : لا انتي نعسانه نامي مو لازم تجين معنا

لين : لالا مو نعسانه يالله قوموا

قاموا وطلعوا من الغرفه وهم يمشون على اصابعهم عشان مااحد يحس عليهم

ساره تهمس : بنات فيه مكان خطييير لو نروح نشاهد فيه فلم محد بيسمعنا

جوري بنفس الهمس : وين ؟

ساره : امشوا وراي

مشوا وراها وصعدوا الطابق الثالث اللي فيه جناح الجد والجده بالدرج

فتحت ساره ثاني باب على اليمين ودخلوا

كانت غرفه نوم

سكرت ساره الباب

لين بحده : الحين جايبتنا هالغرفه نشاهد فيها فلم لا وبالطابق اللي فيه جناح جدك يعني غصب حتى لو مابيسمع الصوت بيسمع

ساره : يوووه لاتسبقين الاحداث انتظري

مشت عند الطاوله الموجوده في الغرفه وكان عليها ريموت

اخذته وضغطت على وحده من الازرار الموجوده فيه

وفجأه التفتوا جوري ولين بخوف من الصوت اللي طلع وتفاجأوا وهم يشوفون الجدار ينفتح

ساره تأشر : هنا بنشاهد الفلم

جوري : من جدك بتدخلين هنا المكان مممره يخوف

ساره : يالخبلا فيه انوار داخل

راحت ساره دخلت ومشوا وراها

بعد مادخلوا قفلت ساره الجدار بالريموت

لين : يمــه احس المكان كتمه مافيه اكسجين

ساره : الله يخلف عليكم بس

جوري : طيب الحين وين بنشاهد الفلم مااشوف شي انا

ساره : امشوا داخل

مشوا معها شوي ووقفوا عند باب

جوري : لا ياحبيبتي انا اكثر من كذا مقدر ادخل ! وين جايبتنا انتي لو نموت هنا محد يدري فينا

ساره : ماتبون تدخلون بكيفكم

لين : ماعليك منها دخلي

فتحت ساره الباب واشتغلت الانوار تلقائيا

كان فيه شاشه كبيره مثل اللي بالسينما وكنبات كبيره

ساره : وش رايكم بالمكان

جوري : انتي كيف عرفتي هالمكان

ساره : ابد مره كنت اتمشى بهذا الطابق ودخلت هذي الغرفه وبالغلط ضغطت على واحد من الازرار اللي بالريموت هذا واكتشفت المكان

لين : طيب يالله خلونا نختار لنا فلم نشاهده



صبـآح يوم جديد

وقف السياره عند البوابه ونزل

ناظر المكان باستغراب

البودي قارد منتشرين بكل مكان والخدم نفس الشي

راح عند واحد من البودي قارد اللي واقفين عند الباب : ماذا يحدث هنا؟

البودي قارد : الانسه لين و الانسه ساره والانسه جوري لانعلم اين ذهبوا بحثنا عنهم في كل مكان ولم نجدهم

بندر : نعــم !؟ وكيف ماتدرون وينهم

البودي قارد مافهم ايش قال : ماذا قلت سيدي ؟!

طنش بندر ودخل داخل وشاف الجد جالس على الكنب وباين انه معصب

راح عنده بندر وحبه على راسه

بندر : جد الكلام اللي سمعته !

الجد : اي

بندر : دورتوا عليهم عدل بكل مكان

الجد : اي دوروا بكل الغرف والمجالس ماخلوا مكان بس مو شايفينهم

بندر : طيب انا بتصل عليهم

الجد : لا تتعب نفسك جوالاتهم بالغرفه

وحده من الخدم : سيدي هذه المره الثالثه التي نبحث فيها عنهم في كل القصر لكن لا وجود لهم

الجد بعصبيه : هذه غلطتكم وسوف تحاسبون عليها جميعكم

الخدامه : لكن كنا جميعا موجودين ولم نرى احد خرج من المنزل ولم ينزل احد الى تحت

الجد بحده : اذهبي من هنا

وقف الجد متجه للاصنصير والجوال بيده عشان يكلم



طلع من الاصنصير ومشى

وقف عند الغرفه فتح الباب ودخل

دور على الريموت مالقاه

فتح درج التسريحه وطلع الريموت الثانيه وضغط على الزر وانفتح الجدار

دخل داخل ومشى الى ان وصل للباب .. فتحاه ودخل وشافهم نايمين على الكنبات ومتغطين بالبطانيات الخفيفه اللي موجوده

اخذ نفس عميق يريح نفسه فيه وبعدها صرخ فيهم : يــآبنات اصحوا

البنات :

قرب من جوري وصار يحركها بالعصاه حقته : جوري ووجع ان شاء الله اجلسي

جوري : ممممم

صرخ الجد : اقول لك اصحي

فتحت عيونها وناظرت جدها وهي تتثاوب وبعدها استوعبت وفزت من على الكنب

الجد بحده : صحي اللي معاك

راحت عند لين وساره وبالصعوبه صحتهم

الجد صرخ : انتوا ماتستحون على وجيهكم حتى وانتوا معاقبين مأذينا

ساره : جدي وش سوينا !

الجد : وش سويتوا ! من الصباح والكل يدور عليكم وانتوا متخبين هنا لا ونايمين بعد

لين : كنا نتابع فلم ونمنا بدون مانحس على نفسنا

الجد : ومالقيتوا تتابعون فلم الا هنا !

ساره : ماحبينا نسوي لكم ازعاج وتصحون قلنا هنا افضل مكان بعيد عن الكل

الجد : انتوا ماتقولون لي كيف عرفتوا هالمكان

جوري : ساره جابتنا هنا

الجد ناظر في ساره بحده : جنــيه مو بنت

دخل بندر وتنهد براحه : انتوا وين عقولكم يوم تنامون هنا وتخوفون الكل عليكم

الجد : امشوا لا بارك الله فيكم من بنات كل ماخصلنا من شي طلعتوا لنا بشي ثاني

مشى الجد و وراه بندر و وراه البنات

بندر : آحم جدي

الجد : وش بغيت يابندر

بندر : آآ جدي اليوم ساره عندها حفله غنائيه

الجد : حفله ! ماسمعت من قبل ان عندها حفله اليوم

بندر : اي امس المدير اتصل فيني وخبرني

الجد : ومتى تكون الحفله

بندر : على المغرب المفروض تكون موجوده هناك عشان تجهز

الجد : اسمعني يابندر انا بخليها تروح لكن من الحفله للبيت

بندر : لاتحاتي انا بوصلها بنفسي

لين تهمس لبندر : و احنا نبي نروح

الجد سمعها : محد بيطلع غير ساره

سكتوا وساره تسوي لجوري ولين حركات تقهرهم فيها

بندر : ساره عندك فستان تلبسينه ؟

ساره : هـآه ! لا ماعندي

الجد : خلاص يابندر خذها وروحوا معها تاخذ لها فستان

بندر : متى نروح !

الجد : الوقت اللي تبونه

بندر : طيب

الجد : يالله انا رايح الشركه




بعد ماطلع الجد

لين : وربـــــي انك خاين وش هالأخوه اللي عندك يعني تخلينا في البيت وحدنا نقابل الجدران

بندر : انا مالي دخل مامداني اتكلم هو سمعك

صعدوا لين وجوري وهم يتحلطمون

ساره : وااااااااااه الحفله جات بوقتها مره طفش

بندر وعينه على الجوال : على فكره انا اللي كلمت المدير وحاولت فيه يضبط لك حفله اليوم

ساره : جد !

بندر : ايوه

ساره : ليه ؟!

بندر : مو عشان سواد عيونك بس لآني ابي اطلع معاك

ناظرته ساره بطرف عينها ورجعت تناظر بيدها

بندر : الكل متحمس بتويتر يوم عرفوا ان اليوم فيه حفله لك

ساره : تدري ولا مره فتحته وشفت معجبيني

بندر : من جدك ! ليه طيب ؟

ساره : مدري

بندر : جربي افتحيه مره تواصلي معهم صدقيني بتحسين بشعور جميل

ساره : بفتحه بعدين

بندر وقف : طيب انا بروح الحين وبرجع اخذك بعد ساعه ونص عشان يمدينا نروح ونجهز لك الفستان وباقي الاغراض

ساره : اوك

بندر : يالله مع السلامه






http://www.imuae.com/vb/imgcache2/200390.gif






بـيت ابو محمد

ام محمد : عساه بيت العمر ان شاء الله والله يهنيكم فيه

دانه : تسلمين خالتي

محمد : يالله يمه مع السلامه

طلعوا وركبوا السياره متجهين الى بيتهم

محمد قرر انهم ينتقلون الى بيتهم لان امه وابوه بدوا يشكون بجلستهم في البيت

بعد ماوصلوا

نزلوا من السياره وجاو الخدم ياخذون الشنط من السياره

دانه كانت حامله تالا لآنها نايمه ومحمد كان يمشي قدامهم

دانه : مو كأنه الببيت كبير علينا

محمد يبي يقهرها : من قال ان البيت كله لك يمكن بعدين اتزوج واجيب زوجتي تسكن هنا عشان كذا سويته كبير اريح لي من كل يوم اسوي لي بيت

سكتت دانه وهي تحس انها بتنفجر من القهر

محمد وهو يمشي قدامها : شوي شوي ترا وجهك بدآ يطلع دخان يحجب الرؤيا عندي

دانه تقلده بقهر : شوي شوي ترا وجهك بدا يطلع دخان .. على فكره ماتضحك يعني

مات محمد من الضحك : ههههههههههههههههههههههه وانتي وش اللي قاهرك الحين ترا الشرع محلل لي اربع يعني لو جيت بتزوج ماتقدرين تمنعيني

دانه : تزوج يعني ميته عليك الحين بس حط ببالك قبل زواجك توصلني ورقة طلاقي مو بنت خالد اللي ترضى بزوجه ثانيه عليها

التفت عليها محمد وقال بغموض : واذا كنتي انتي الزوجه الثانيه !



http://www.imuae.com/vb/imgcache2/200390.gif









انتهـــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:53 AM
البـآرت 76

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg


دانه : تزوج يعني ميته عليك الحين بس حط ببالك قبل زواجك توصلني ورقة طلاقي مو بنت خالد اللي ترضى بزوجه ثانيه عليها

التفت عليها محمد وقال بغموض : واذا كنتي انتي الزوجه الثانيه !

دانه : الكلام معك ضايع انت

: مرحبآ حبيبي متى وصلت هون

التفتوا على مصدر الصوت

محمد ابتسم : اهلين ياقلبي توني واصل

ناظرت دانه البنت اللي قدامها كانت بيضا ورشيقه وشعرها اشقر وجميله جدا

دانه : من هذا

: حمودي حبيبي مو انت خبرتني امس ان اليوم راح تخبرها ليه ماحكيت الها ؟

محمد : هذي زوجتي سوسن

فتحت عيونها بصدمه : نعـم

سوسن : حبيبي يالله تعال جوا عملت الك الاكلات اللي بتحبا

محمد : يالله

راح محمد وسوسن ودانه وتالا كانوا واقفين

اخذت جوالها واتصلت بعصبيه على ابوها

ابو عبدالله : هلا دانه

دانه : يبــه الحق علي

ابوعبدالله : وش فيك وش صاير !

دانه وهي تبكي : يبه محمد جابني البيت واكتشفت انه متزوج وحده ثانيه وهي معنا هنا

ابوعبدالله بهدوء : ادري

دانه : تـدري ! وليه ماخبرتوني ؟ يبه انا مابي اجلس معاه الحين برجع لكم

ابوعبدالله : دانه اجلسي ببيتك وخلي عقلك براسك سامعه ! يالله مع السلامه انا مشغول

ناظرت الجوال بصدمه بعد ماسكر ابوها

جلست على الارض وحضنت تالا وصارت تبكي وتالا بكت معها من الخوف

هدت نفسها شوي عشان تالا تسكت .. اخذت شنطتها ومشت وهي ماسكه تالا وتحس نار بقلبها تحرقها

دخلت وسمعت اصوات ضحكهم وماكانت تدري من وين هالصوت .. بيتها اول مره تدخله ولا شافته من قبل وبعد مادخلته تلاقي زوجه ثانيه غيرها فيه

وقفت وحده من الخدم : آين الغرفه الرئيسيه

الخدامه : اعتذر .. لكن الاستاذ محمد طلب من الجميع عدم فتح هذه الغرفه ابدا

حملت تالا بعصبيه : احضروا حقيبتي من الخارج
صعدت فوق .. فتحت وحده من الغرفه ودخلت .. نزلت تالا اللي كانت تناظر المكان وكأنها تستكشفه لآنه جديد عليها

جلست على الكنب الموجود وهي تحس ايدها ترتجف من القهر والعصبيه

بعد ماجابت الخدامه شنطتها قامت وقفلت الباب .. سكرت الانوار والستاير واخذت تالا تحاول تنومها

بعد مانامت تالا حطتها على السرير وغطتها وانبطحت هي جنبها وصارت تبكي وتحاول تكتم صوتها عشان ماتصحى تالا وبالنهايه نامت بدون ماتحس على نفسها

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

بـيت الجد

نزلت ساره لبندر اللي كان ينتظرها

ساره : يالله انا جاهزه

بندر : يالله اجل خلينا نروح

صعدوا السياره وراح بندر عند مصمم عالمي

نزلوا بعد ماوقف السياره ودخلوا

رحب فيهم المصمم وراحوا يختارون فستان مناسب لساره

بعد ساعه ونص استقروا على فستان ومعاه جزمه واكسسوارات ودفعت ساره حسابه وطلعوا

بندر : الحين بنروح المكان اللي بيصير فيه الحفل وهناك بيجونك الكوافيرات يجهزونك

ساره : بس مو كانه بدري يجون من الحين

بندر : لا مو بدري على ماتجهزين نفسك ويبتدون فيك يبيلك وقت

وصلوا ونزلوا .. دخلوا في القسم الخاص لهم وكان هناك مديرهم بالعمل

سلموا عليه ودخلوا

المدير : اعذريني ساره صارت الحفله بهالسرعه بس مادري شو صار لبندر و آصر نسوي لج حفله اليوم

ساره : لا عادي الحمدلله قدرت اجهز نفسي

المدير : طيب الحين تعالي شوفي هنا فيه مجموعة اغاني ابيج تختارين اللي يريحج

جلسوا على الكنب واخذت ساره الاوراق وابتدت تختار الاغاني

بعد ماخلصت قامت لآن الكوافيرات وصلوا عشان يبتدون يعدلونها وبندر والمدير راحوا يشوفون باقي التجهيزات


http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

السعـوديه

بيت ابو فارس

كانت جالسه تشاهد تلفزيون وتحس بطفش كبير من بعد ماسافرت اختها تحس البيت صار فاضي عليها و اخوانها واحد بالدوام والثاني بالجامعه

قامت صعدت غرفتها واخذت الروايه اللي تقرا فيها وكملت قراءه

دخل فراس وشافها نايمه على الكتاب .. اخذ مخده وحطها تحت راسها وغطاها بالبطانيه وسكر الانوار وبعدها طلع

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

بـيت بندر

نور : اووف وربي طفش البيت ممل بدون لينوه الخايسه

نوف : اي والله حتى انا وحشتني مكانها خالي

لميس : طيب وش رايكم نروح لهم

وافقوا كلهم وقاموا يجهزون عشان يروحون بيت الجد

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

بـيت ملاك + فيصل

دخل المطبخ وانفجع : شوي شوي لاتغصين

ملاك وهي تاكل في المكرونه وكأنها سنه مااكلت : يوووه مالك دخل فيني خلني اكل ميته جوع

جلس جنبها واخذ شوكه .. ومد يده بياكل

ضربته ملاك على يده بسرعه : وخر يدك

فيصل : طيب بذوق

ملاك حركت راسها بـ لا : مافيه قوم قوم

فيصل : بس شوي ماراح اخلصه

ملاك اخذت الصحن بحضنها : ماراح تاكل تبي قول لهم يعملون لك

فيصل : انا مو مستغرب الا من هالاكل اللي تاكلينه وين يروح

ملاك تركت الشوكه وناظرته : قول ماشاء الله هالاكل اللي اكله كله يروح لولدك كل ماأكل ياخذه مني واجوع

فيصل : اذا ولدي اللي ياكل اجل عليكم بالعافيه اكلي الى ان تنفجرين بس ولدي لاتقصرين عليه بشي

ملاك : اصلا شبعت مابي

فيصل وهو يطلع من المطبخ : صحن لشخصين اكلتيه نصه وين ماتشبعين

ناظرته الى ان طلع واخذت الشوكه ورجعت تكمل اكل

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

بـيت محمد + دانه

صحت على صوت طق الباب

كانت الغرفه ظلام لآن المغرب جات

سمعت صوت محمد يناديها طنشته ورجعت تكمل نوم

بعد نص ساعه

صحت تالا وصارت تبكي

صحت دانه واخذتها تسكتها .. دخلوا الحمام غسلوا وطلعوا

وبعدها نزلوا تحت ياكلون في غرفة الطعام

دخل محمد : صح النوم

دانه :

تالا اول ماشافته فزت من مكانها وراحت تركض له

تركت دانه الاكل ووقفت

محمد : وين لسه ماخلصتوا اكل

دانه : انسدت نفسي

ناظرها محمد الى ان طلعت وبعدها رجع يسولف مع تالا ويلعبها


http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/133162883.jpg

سـآره + بندر

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/894217931.jpg


بندر : لاتتوترين خذي نفس عميق ويالله روحي

سوت اللي قاله لها بندر وطلعت

اول ماطلعت صرخوآ الجمهور وانواع التصفيق والصراخ

ابتسمت لهم وابتدوا الفرقه الموسيقيه يعزفون وابتدت تغني معاهم

وشوي شوي اخذت على الوضع واندمجت مع الجمهور والاغاني ونست التوتر


http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/665207181.jpg

بـيت الجد

لين وجوري ونور ونوف ولميس جالسين مع بعض ويسولفون

لميس : ههههههههههه وربي تكسرون الخاطر

جوري : اي اضحك وش وراك انتي غير الضحك

لين : وربي مو قاهرني الا ساروه اجل هي الحين هناك متونسه واحنا هنا محبوسين

جوري : يارب يارب تطيح قدام الكل

نوف : حرام عليك تدعين عليها كذا

لين : لا حرام ولا شي والله تستاهل اكثر

نور : طيب قوموا نجلس برا بالحديقه تغيرون جو شوي عن داخل

لين : اي والله قوموا خلونا نستنشق هوا طبيعي على الاقل

جوري وهي توقف : انا مو قاهرني الا امي حتى مااتصلت تسأل عني كأنها ماصدقت تفتك مني

لميس : ماتدرين يمكن كلمت جدك او جدتك وسألتهم عنك

جوري : يمكن كل شي جايز

نزلوا تحت وكانت الجده جالسه بالصاله

الجده : ها وين على الله

جوري : جدتي بنطلع نجلس برا بالحديقه وش رايك تجين معنا

الجده : لا وش يوديني معكم انتوا يالبنات

جوري : بلــيز جدتي تعالي معنا وسولفي لنا عن حياتكم اول وربي طفشانين

بعد مااقنعوها البنات طلعت معاهم برا وجلسوا على الكراسي الموجوده بالحديقه وصاروا يسولفون معاها ويضحكون

http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/665207181.jpg

فهد + جنى

كانوا جالسين يشاهدون تلفزيون

فجأه دخلت الخدامه من برا وهي ماسكه باقة ورد وعطتها جنى

اخذت جنى الباقه وصارت تدور على البطاقه لكن مالقت شي

جنى : غريبه من وين هالورد !

فهد : دوري عدل يمكن فيه بطاقه

جنى : مافيه

نادى فهد الخدامه وسألها من اللي جايب الورد قالت ماتدري سيارة المحل نزلتها ومشت

جنى : حاسنا خذيها وضيعها في الماء

اخذت الخدامه الورد وراحت

جنى : يووه ياربي تتوقع مين جايبه

فهد : مدري يمكن احد من البنات ونسوا لا يرسلون بطاقه معها

جنى : يمكن بعدين بسألهم

فهد : طيب










http://www4.0zz0.com/2013/03/15/12/665207181.jpg


انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:53 AM
البــآرت 77
من
حبيتك والحب سهم ذباح

http://www11.0zz0.com/2013/03/25/17/497476066.jpg



بعد مرور 7 شهـور

مآصآر اي شي يستحق ذكره الا

سآره + بندر

بعد ماخلص الاسبوع اللي كان معاقبهم به الجد اتعرفت لبندر بحبها ومن وقتها وبندر يعاملها مثل الاميرات واكثر وهي منبسطه معاه وتدعي بكل صلاه لها ان الله مايفرقهم والعائله كلها عرفت بحبهم لبعض من تصرفاتهم الواضحه وبندر وعدها اول ماتخلص ثانوي بيخطبها =)




دانه + محمد

صآرت تهتم في محمد وتحاول تلفت انتباهه بـ اي طريقه وطول الوقت معاه عشان ماتخلي الجو لسوسن .. جابت لـ تالا مربيه تساعدها لآنها احيانا تبي تروح مشاوير وتتوهق فيها ..في بالها خطه جالسه تنفذها الى ان يجي اليوم اللي هي محددته ووقتها نشوف ايش مخططه عليه دانه





فهد + جنى

للحين على نفس الحال كل يوم توصل لها باقة ورد من شخص مجهول ! لدرجة ان بيتهم صار ممتلي بالورد وبعضه اللي يوصل لها صارت ترميه بالزباله ! واللي مستغربه منه ان فهد هادي ومو مهتم للسالفه







مشعل + ريان + سلطان

في هذي الاشهر صاروا قراب من بعض وطول وقتهم مع بعض الا وقت الدوام لآن ريان يشتغل في شركة ابوه ومشعل يشتغل في شركة الجد وحاليا شركته باقي عليها شوي وتخلص وسلطان دوامه في المستشفى



سيف

طول وقته مع اخته لين او اصحابه اللي تعرف عليهم من الجامعه معاه و احيانا يطلع مع عبدالعزيز



لين + جوري

طول وقتهم مع بعض لكن طلعاتهم خفت عن اول بسبب اللي جاهم من الجد



شوق + بدور + سمر

لا جديد في حياتهم



بـيت ابو فارس

روز حاليا تدور وحده لآخوها عشان تخطبها له بعد ماقرر انه يتزوج

،


فـي المستشفى

كان صريخها مالي المكان

واقف مرتبك مو عارف وش يسوي .. كل ماسمع صراخها يرتبك اكثر

كانوا الناس يطالعونه بسبب البجامه اللي جاي فيها

اتصل في عبدالله وثواني وجاه صوت عبدالله النايم : هذا وقت تتصل فيه يعني

فيصل : عبدالله صحصح شوي

عبدالله بعد ماسمع نبرة صوت فيصل عدل جلسته : وش صاير !

فيصل : انا الحين بالمستشفى وملاك تولد تعال لي بسرعه

عبدالله : تولد! مو باقي على ولادتها

فيصل : اووووه مدري قوم تعال لي بسرعه في مستشفى جدك

عبدالله وهو يقوم من على السرير : طيب شوي وجايك

قفل التلفون وقام دخل الحمام غسل وبعدها طلع بدل ملابسه بسرعه واخذ مفاتح سيارته وطلع

وصل المستشفى بسرعه قياسيه وسألهم عن اسم ملاك وراح لهم

شاف فيصل واقف وانتبه لملابسه جاته الضحكه لكن سكت .. راح عنده : ها وش صار

فيصل : مدري كل ماتطلع ممرضه اسألها ماحد يرد علي

عبدالله : لا تخاف الحين انا بكلمهم

وقف عبدالله بوجه اول ممرضه طلعت من الغرفه : كيف حال ملاك الان !

الممرضه : لايمكنني ان اقول لك شي عليك الانتظار

طلع عبدالله بطاقته حقت المستشفى وعطاها اياه

الممرضه بعد ماعرفت انه جراح يشتغل بهذا المستشفى : حالتها صعبه اذا لم يخرج الطفل الان سوف نأخذها الى غرفة العمليات و الا سوف نفقد احدهما خصوصا انها ولاده مبكره قبل موعدها

ارتعب فيصل بعد ماسمع كلامها وصرخ بوجها : تصــرفوا بسرعه ان حدث شي لهم سوف تدفعون الثمن

عبدالله : خلاص يافيصل اهدأ وخلك جالس هنا انا بتابع حالتها وان شاء الله مابيصير الا الخير

بعد ماجلس فيصل على الكرسي مشى عبدالله لمكتبه عشان يلبس ملابس المستشفى حقه وهو بطريقه كان يتصل بمشعل وبعدها قال له يجي يجلس مع اخوه فيصل



بعـد 10 دقايق

فز فيصل وهو يسمع صوت بكاء طفل

طلعت الممرضه : سيد فيصل لقد ولدت زوجتك واحضرت لك طفل

فيصل : وزوجتي كيف حالها الان !

الممرضه : لاتخف انها بخير

ماحس بنفسه الا وهو ساجد سجدة شكر لله

ناظرته الممرضه بـ استغراب ومشت عنه

بعد ماوقف كان بوجهه مشعل .. حضنه : فايز وصل يامشعل

ابتسم مشعل : الف مبروك ياخوي يتربى بعزك ان شاء الله

عبدالله : الحمدلله على سلامتهم

فيصل ببتسامه كبيره : الله يسلمك

مشعل يعطي فيصل الكيس : طيب روح الحمام بدل ملابسك وبعدين تعال

فيصل : لا بدخل لملاك بعدين ابدل

عبدالله : ماراح يدخلونك الحين يمديك تروح وتجي

فيصل : اوك

اخذ الكيس وراح الحمام يبدل وهو يحس بـ احراج من نظرات الكل


عبدالله

ارسل رساله للكل ان ملاك ولدت لآنهم نايمين ماحب يزعجهم













صبـآح يوم جديد


بيت محمد + دانه

صحت من النوم وابتسمت على الرساله اللي قرتها : غريبه ولدت الحين وباقي على ولادتها شهر تقريبا ! امم يمكن هذي اللي يقولون فيها ولاده مبكره .. اول شي بروح اخلص المشوار اللي عندي وبعدين بروح ازورها في المستشفى .. التفتت على تالا اللي كانت نايمه .. قامت بهدوء ودخلت الحمام تاخذ لها شـآور

بعد ماخلصت طلعت وبدلت ملابسها اخذت اغراضها ونزلت تحت .. وصت المربيه تنتبه لتالا وبعدها طلعت













فـي المستشفى

في الجنـآح الخاص بملاك

المكان كله ورد وهدايا .. الخدم واقفين لخدمة الجميع .. البودي قارد واقفين عند باب الجناح من برا

كلهم فرحوا بالطفل خصوصا ابو ملاك لانهم سموه فايز على اسمه .. مع ان ملاك رفضت قالت المفروض يكون على اسم ابوك بس فيصل اصر عليها وقال ان شاء الله الثاني اسميه على ابوي

كان المتواجدين بس ابو محمد وام محمد وسمر ومحمد ولين ولميس ونور ونوف ومشعل وسيف وبندر

سمر جالسه على السرير جنب اختها : اووه متى يطلعونه

ملاك : حبيبتي لاتنسين اني ولدت قبل وقتي اكيد راح يخلونه عندهم صعبه اخذه معي البيت

سمر : على الاقل يجيبونه هنا امسكه

فيصل : ليه انتي مارحتي شفتيه ؟

سمر : الا شفته يجنن بس خاطري امسكه

فيصل : ان شاء الله يطلع بالسلامه وتمسكينه

الكل : ان شاء الله

انفتح الباب ودخلت ساره وجوري

ساره بهبالها المعتاد راحت تركض وحضنت ملاك

ملاك : آآآآآآآآآآآآآآه

ساره ابعدت عنها بخوف : وش فيك

ملاك : ياخي الشباب ارق منك المتيني

ساره : مالت عليك الشره علي اللي رحت سحبت هالهبلا هذي من سريرها وجبتها معاي عشانك

راحت جوري سلمت على ملاك وهي تتثاوب وجلست على الكنب

ملاك : هههههههه حرام عليك ساروه شوفي كيف البنت بتموت تبي تنام

ساره : تستاهل طول الليل سهرانه وتجي بالنهار تبي تنام كأنها خفاش

الكل : ههههههههههههههههههه

بندر وقف : يالله انا اسـتأذن

ابو محمد : وين ماجلسنا معاك

بندر ابتسم : ماعليه الجايات اكثر بس عندي كم شغله لازم اسويها

ابو محمد : مانقدر نمنعك عند الروحه دام السالفه فيها شغل

بندر : يالله مع السلامه

طلع بندر وساره استغربت انه حتى ماناظر فيها لكنها سرعان مانست بندر واندمجت في السوالف مع البنات













بـيت فهد + جنى

بعد ماطلع فهد جلست بالصاله تشاهد تلفزيون

رن الجرس وراحت الخدامه فتحت الباب ودخلت وهي تركض وبيدها باقة ورد

جنى استغربت من ركضها : ماذا بك تركضين

الخدامه : آنستي على الباقه بطاقه

وقفت ملاك بسرعه واخذت الباقه بعد ماخبرتها الخدامه و اخذت البطاقه وفتحتها واستغرب من اللي مكتوب فيها ( y "
You assemble characters that will be mailed to you every day and will then consist have buyers, then you will know who I am)

عليك تجميع الحروف التي سوف ترسل لك كل يوم وبعدها سوف تتكون لديك جمله وبعدها سوف تعرفين من انا

زادت حيرتها اكثر من هالشخص يعني الحين صار الامر عليها اصعب كانت كل يوم تستقبل الورد فقط لكن الحين لازم تجمع الاحرف عشان تشوف وش هالجمله وتعرف بعدها الشخص .. تأففت وقالت للخدامه تاخذ الورد .. وبعدها اخذت البطاقه وصعدت غرفتها













بـيت ابو ريان

كان بالبركه يسبح .. هالايام كل ماانقهر يروح يسبح

بعد ماحس جسمه انهلك من التعب .. طلع من البركه ولبس الروب حقه .. رن الجوال حقه وكان المتصل سلطان : ها وينك

ريان : بالبيت

سلطان : شريت الخيول

ريان : تمام والمزرعه جاهزه تقدر توديهم هناك انا بكلم الحارس عشان يجهز المكان لهم وبتصل في مشعل وبنجيك الحين

سلطان : اوك يالله سلام

بعد ماقفل من سلطان اتصل في حارس المزرعه وقال له ان سلطان الحين جاي وجايب مع الخيول

وبعدها اتصل في مشعل عشان يروحون













فـي المزرعه




" اتفقوا ثلاثتهم إن ريان يشتري مزرعه بس للخيول وسلطان عليه يشتري الخيول ومشعل عليه التعديلات "

وصلوا ريان ومشعل ونزلوا وكان سلطان ينتظرهم .. راحوا عنده وسملوا عليه

سلطان : يالله تعالوا شوفوا الخيول شريت ثلاثتهم نفس الشي

مشعل : وش اخذت لونهم ؟

سلطان : آبيض

ريان : مو كأن الاسود احلى !

مشعل : بالعكس انا افضل الخيل الابيض

سلطان : الحين انتوا تعرفون تركبون خيول ولا !

ريان : انا عن نفسي اعرف

مشعل : انا مو ذاك الزود يعني يبيلي شوي

وصلوا عند الخيول واعجبتهم كثير حتى ريان اقتنع في الخيل الابيض على طول من جمالهم

صعدوا عليهم وتمشوا فيهم وهم يسولفون مع بعض

سلطان : شباب تتحدوني

ريان + مشعل : طيب

وقفوا الخيول جنب بعض

سلطان : 1 . 2 . 3 انطلـقوا

انطلقوا ثلاثتهم لكن بسبب خبرة سلطان وريان تقدموا على مشعل وكان هو وراهم

فجأه حس ان توازنه اختل من على الخيل ومالقى نفسه الا طايح على الارض ويصرخ : آآآآآآآآآآآآه













انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:53 AM
البــآرت 78

حبيتك والحب سهم ذباح (http://www.rewity.com/vb/t223746-9.html#post8186049)

http://www7.0zz0.com/2013/03/31/19/664744951.jpg



المستشــفى

دخلت دانه الجناح وبيدها باقة ورد كبيره حطتها على الطاوله وراحت عند ملاك حضنتها : الحمدلله على السلامه حياتي

ملاك : الله يسلمك

دانه : وش اللي صار معك كيف ولدتي كذا بدري

ملاك : والله مدري وانا نايمه صحيت وانا احس الم يقطع بطني صحيت فيصل بسرعه وجينا المستشفى وقالوا اني راح اولد الحين

دانه : يالله اهم شي ان انتي وولدك بخير

ملاك : الحمدلله













بالكوفي شوب

لين : هههههههههههههههههههههههههههههه

ساره : ههههههههههههههههههههه مسكينه جوري

جوري تقلدهم بقهر وهم يضحكون " ههههههه اي اضحكوا اشوف فيكم يوم يارب

ساره : وانتي يعني خبلا يوم ان الجزمه شفتي نفسك مو عارفه تمشي فيها ليه طلعتي بها

جوري : وش عرفني قلت يمكن اذا مشيت فيها اتعود عليها تخيلوا موقفي واحد خليجي يغازلني وانا اطالعه بـ احتقار واخر شي اطيح وربي انقهـــرت من ضحكه علي

لين : هههههههههههههههههههههههههههه تكفين لا تعيدين خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره : يالله خلونا نروح نتسوق مابي اتأخر كثير برا البيت

جوري : يالله قوموا













المــزرعه

خففوا سرعة الخيول ورجعوا له بسرعه ونزلوا من على الخيول

ريان : مشعل وش فيك !

مشعل وهو ماسك رجله : آآآآآآه رجلي

سلطان : خلني اشوف

مسك سلطان رجل مشعل وتحسسها : احتمال يكون عندك كسر خلونا ناخذه المستشفى بسرعه

حملوه وقالوا لواحد من اللي موجودين بالمزرعه يرجع الخيول .. ركبوا السياره واتجهوا للمستشفى




المستشفى

دخلوه الطوارئ وابتدوا يعملون له فحوصات


بعد ساعه ونص

سلطان : عندك التواء برجلك وراح نجبسها لك عشان بعدين ماتسبب لك مشاكل

مشعل : طيب

بعد ماجبسوا رجله جابوا له كرسي متحرك وجلسوه عليه وطلعوا من المستشفى













بـيت ابو فهد

دخلت ساره البيت وبيدها الاكياس .. عطتهم وحده من الخدم تصعدهم لها فوق

صعدت غرفتها وطلعت جوالها من شنطتها .. استغربت ان مافيه ولا مكالمه من بندر

اتصلت فيه وانتظرت وانتظرت الى ان انقطع الخط وماجاوبها .. قالت يمكن مشغول وبعدين يتصل فيها

بدلت ملابسها ولبست لها شي مريح للبيت ونزلت تحت .. لقت امها جالسها بالصاله تتقهوى راحت وجلست جنبها

ام فهد : غريبه جايه جالسه معاي

ساره : افا يمه يعني انا مااجلس معك ؟

ام فهد : الا تجلسين معي بس قبل الحين زين اذا شفتك مره باليوم

ساره : وش اسوي يمه تدرين مدرسه وشغلي وغير جوري ولين اللي يعاتبوني اني ماصرت معهم مثل قبل

ام فهد : الله يوفقك حبيبتي

ساره : تسلمين ماما

شوق : اوووه سوير هنا وش صاير اليوم

ساره : تعالي جلسي جنبي وحشتييني

شوق : حتى انتي واحشتني وقسم واخيرا جلستي بالبيت

ساره : هههههههههه خلاص بحاول اني اجلس معك كل يوم ولاتزعلين













فهد + جنى

دخل فهد البيت وجات له جنى تركض

فهد : هلا حبيبتي وش فيك جايه تركضين

جنى عطته البطاقه : شوف اليوم وصلتني هذي مع الورد

اخذها فهد وقراها : والله ان هالانسان فاضي .. خلاص انتي جمعي الاحرف وشوفي بالنهايه وش يطلع معك

جنى : وهذا اللي بيصير


http://www7.0zz0.com/2013/03/31/19/664744951.jpg

انتظروا تكملة البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:54 AM
تــآبع البارت 78


http://www14.0zz0.com/2013/04/04/04/280452245.gif


صبــآح يوم جديد

بـيت ابو فهد

صحت من النوم اخذت جوالها ومالقت آي مكالمه من بندر

قامت ودخلت الحمام تروشت وبعدها بدلت ملابسها

اتصلت على لين وقالت لها بتمرها في البيت

اخذت مفتاح سيارتها ونزلت تحت

بعد ماوصلت بيت بندر .. دخلت البيت وسلمت على لين وجلسوا يسولفون

لين : غريبه جايه لي وش صاير ؟

ساره : آآآ صرآحه انا جايه عشان بندر صا

لين قاطعتها : يعني السالفه فيها بندر

ساره بـ انفعال : اي من امس وانا اتصل فيه ولا يرد علي وقلت اجي هنا بدري عشان اشوفه قبل لا يطلع ابي اشوف وش فيه ؟

لين : بس بندر مو هنا مسافر تركيا 3 ايام وراجع ليه ماخبرك انه بيسافر ؟

ساره بصدمه : ســآفر .؟ ليــش .!؟

لين : مدري قال ان عنده شغل بيخلصه ويرجع

ساره : اها

لين : طيب انتي فطرتي ؟

ساره : لا على طول طلعت مامداني افطر

لين : حتى انا مافطرت قومي خلينا نفطر

ساره : وخواتك وينهم ؟

لين : لسه نايمين مايصحون الحين يالله قومي احس نفسي بموت من الجوع

ساره : طيب





http://www14.0zz0.com/2013/04/04/04/280452245.gif







بـيت ابو محمد

ام محمد : الله يهديك ياملاك ليه ماجلستي على الاقل اليوم بس

ملاك : يمه تدرين فيني مااحب اجلس بالمستشفى وربي طفشت من الجلسه هناك

ام محمد : طيب و فايز خليتوه بروحه هناك

ملاك : لا يمه فيصل عين ممرضه خاصه تجلس معه

ام محمد : طيب انتي خليك على السرير ولا تتحركين بقوم اسوي لك شوربه وبجيك

ملاك : يمه خلي وحده من الخدم تسويها

ام محمد : لا حبيبتي انا بسويها بيدي

ملاك : تسلم يدك يا احلى ام بالدنيا


طلعت ام محمد ودخلت سمر

سمر : يوووه وربي وناسه بتنامين ببيتنا وحشتني ايام قبل

ملاك : هههههههههه هذا انا بنام هنا وبترجع ايام قبل بس مابيك تغارين اذا شفتيهم كلهم يدلعوني

سمر : لاتخافين مابغار

ملاك : ماقلتي لي وعمل جدي مع هذيك السالفه

سمر : مدري احيانا ابوي و اعمامي يتجمعون مع بعض عشان نفس الموضوع بس ايش راح يعملون لهم الله اعلم !

دخلت ام محمد وهي ماسكه الصينيه اللي فيها الشوربه : وهذي الشوربه راح آشربك بيدي

سمر : و انا يمه

ملاك تقلدها : لاتخافين مابغار

سمر + ملاك : ههههههههههههههههههههههههه





http://www14.0zz0.com/2013/04/04/04/280452245.gif







دانه + محمد

محمد : مو كأن طلعاتك كثرانه هالايام وتالا بالبيت ولاتدرين عنها

دانه : تالا معها المربيه

محمد : مربيه ! وين كلامك قبل انك تقدرين تهتمين فيها

دانه : وانا للحين عند كلامي وانا اذا طلعت بالكثير ساعه ونص ساعتين وارجع

محمد : اذا كنتي ماتقدرين على تربيتها ترى سوسن مستعده تهتم فيها

دانه عصبت : خبر سوسن ان تالا ماهي محتاجه لوحده مثلها تربيها واذا عجزت عن تربيتها فـ امي موجوده ودار الايتام موجود وخلها تبعد عن تالا احسن

محمد : اتوقع ماله داعي هالعصبيه

دانه : انا بروح غرفتي

مشت وهي معصبه وتبي تطلع قهرها في اي شي بس مو عارفه






http://www14.0zz0.com/2013/04/04/04/280452245.gif






فهـد + جنى

صحت ولقت باقة الورد على الطاوله بالصاله

اخذت البطاقه وكان مكتوب فيها حرف "o"

صعدت الغرفه ووضعتها جنب البطاقه الاولى وتكون عندها حرفين "yo"






http://www14.0zz0.com/2013/04/04/04/280452245.gif






انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:54 AM
البــآرت 79

بعد مرور يومين

جنى

للحين تجمع في الاحرف و الى الان صار عندها " you ar

ساره

اليوم راح يرجع بندر وقررت تروح له المطار

نوف + شوق

اتصلوا فيهم الاماراتيات اللي تعرفوا عليهم وقالوا لهم انهم راح يجون بكره لندن

مشعل

اخذ له اجازه مرضيه بسبب رجله اللي مايقدر يوقف عليها كثير

الجد

يحس بـ انتصار كبير بعد ما اعلنت شركة ابو الاولاد اللي حاولوا يعتدون على سمر وبدور افلاسها







http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg





مطـآر هيثرو لندن

واقفه تنتظره يوصل .. اول ماشافته طلع راحت له بسرعه وهو تفاجأ من وجودها

بندر : سـآره !

ساره : الحمدلله على السلامه

بندر : الله يسلمك

ساره : يالله تعال انا بوصلك

بندر : انا كلمتهم يجيبون سيارتي

ساره : ماعليه كلمهم يرجعون ماله داعي

بندر : طيب

طلعوا من المطار وصعدوا السياره

في الطــريق

ساره : ليش ماخبرتني انك بتسافر

بندر : كلها ثلاث ايام ماله داعي اخبرك

ساره : اها ماله داعي

بندر :

ساره وعيونها تلمع من الدموع : بندر انت وش فيك متغير ! صار لي كم يوم اتصل فيك وانت مطنشني .. اذا كنت مزعلتك بششي قول بس لاتعاملني كذا

بندر : انتي تدرين وش مسويه ماله داعي تستهبلين كذا

ساره بصدمه : ادري ! ادري بـ ايش

بندر تنرفز : اووووه ياساره مااحب الغباء سامعه

وقفت السياره على جنب وناظرته ودمعتها نزلت : انا مااستهبل ولا استغبي انا مادري عن وشو تتكلم

بندر : ايوه ماتدرين عن وش اتكلم .. مو قبل كم يوم اتصل فيك وماتجاوبين وبعدين كل مااتصل تقطعينه بوجهي

اخذ جواله وفتح الرسائل : هذا ايش ؟

اخذت الجوال منه وقرأت المكتوب : تراك ازعجتني ياخي مابي اكلمك غصب !

فتحت عيونها بصدمه من الكلام ! حاولت تتذكر بس ماذكرت انها ارسلت له هالرساله .. لحظه لحظه انا كنت ناسيه جوالي ببيت عمي ابو ريان بس من اللي ارسل هذا من جوالي !

بندر : وش فيك سكتي

ساره : مو انا اللي ارسلت هالرساله

بندر : مو انتي ! اووه هذي اكيد العصفوره اخذت جوالك وارسلت منه

ساره وهي تبكي وبنفس الوقت معصبه : اقسم بالله مو انا جوالي كنت ناسيته في بيت عمي ابو ريان بهذاك اليوم ماادري من اللي ارسلها لك

بندر سكت شوي وبعدها قال : انزلي انا بسوق عنك

نزلوا من السياره وبدلوا الاماكن

مشى بندر وماكان بالسياره صوت الا صياح ساره اللي مغطيه وجها بيدها

بعد ماوقفت السياره بعدت ساره يدها عن وجها وناظرت البيت .. هذا بيت عمي ابو ريان

ساره : ليش جاي هنا

طنشها بندر ونزل .. فتحت له الخدامه الباب وساره لحقته

وقفت جوري اللي كانت جالسه بـ الصاله وهي مستغربه : بندر !

بندر : ساره قبل كم يوم كانت ناسيه جوالها هنا صح ؟

جوري : اي

بندر : وين كان الجوال

جوري : بالمجلس و انا ماشفته الا يوم ثاني

بندر : وكان فيه احد هناك

جوري : اممم ريان جلس فيه تقريبا ساعه ونص وبعدها طلع

بندر : وينه ريان ؟

ريان وهو داخل من برا : هلا بندر

التفت عليه بندر والشرار يتطاير من عيونه .. جا بيروح لريان بس مسكته ساره : بندر خلاص خلنا نروح

بندر : ساره اتركيني
بعد يدها عنه وراح لريان

بندر : انت يعني تحسب نفسك رجال باللي سويته

ريان : وش سويت ؟! انا مو فاهم عن ايش تتكلم

بندر بعصبيه : لا تسوي نفسك بريء وماتدري عن شي انا اتكلم عن الرساله والمكالمات اللي كنت تسكرها بوجهي

ريان : آنآ ؟!

ماتحمل بندر وعطاه ضربه على وجهه : ايه انت ياحقير

حط ريان يده مكان الضربه وشاف الدم ينزل من فمه لان الضربه جات له قريبه من الفم

هجم عليه ريان ودخلوا بمعركه اثنينهم وسط صراخ ساره وجوري اللي يحاولون يبعدونهم عن بعض

وقفوا اثنينهم بعد ماسمعوا صرخة ساره اللي جاتها ضربه على وجها

بندر جلس عندها : ساره فيك شي

ساره وهي ماسكه خدها : مافيني شي ارجع كمل مضاربتك

وقفت وطلعت برا

بندر قرب من ريان : صدقني راح تندم على فعلتك

ريان : هه اللي تقدره عليه سوه

طلع بندر برا وراح عند السياره .. لكنه تفاجأ ان ساره موداخلها

سأل واحد من البودي قارد اللي واقفين وقال انها طلعت من البيت

طلع برا يركض يدورها لكن مالقى لها آثر .. رجع البيت وصعد السياره بسرعه ومشى وصار يدور عليها عند الشوارع القريبه من البيت لكنها مو موجوده

حس بخوف عليها وزاد من سرعته : وين رحتي ياساره وين رحتي





http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg







بـيت الجد

ام ريان : الله يهديك ياخالتي خلينا ناخذك للمستشفى

الجده : مافيني شي لاتخافون

ام فهد : وش اللي مافيك شي وحرارتك 39

ام عبدالله : ابوي جاب لها دكتوره هنا لكنها طردتها وماخلتها تكشف عليها

ام فهد : لاحول ولاقوة الا بالله خالتي مو زين لك كذا

الجده عصبت : انتوا اسكتوا عني وبصير احسن

ام عبدالله : ان شاء الله






http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg






الظهـر

من الصباح للحين وهو يدور عليها ومو لاقيها وجوالها ماترد عليه .. ناظر المطر اللي ابتدا ينزل وتنهد : الله يهديك ياساره وين رحتي ! هذا المطر نزل وانتي مختفيه الحين انا كيف بلاقيك

وقف السياره عند كوفي شوب وهو يحس بدوخه من الصباح وهو على قهوه بس .. نزل وطلب له كروسان جبن وعصير برتقال .. اكل شوي من الكروسان وشرب العصير وبعدها طلع يحس نفسه انسدت كل مايذكر ساره انه مايدري وينها فيه

جسمه كله يألمه بس مع ذلك يكابر .. صعد السياره ومشى وهو يحاول يلاقيها






http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg






بـيت ابو ريان

جوري وهي تمسح له الدم : الله يسامحك ياريان هذي فعله تفعلها في بنت عمك

ريان وهو يسحب منها المنشفه : اطلعي برا

وقفت وطلعت من غرفته وهي تحمد ربها ان امها وابوها مو موجودين ولا كان صارت سالفه كبيره

نزلت تحت ووصت الخدم مايوصل الكلام لآحد وصعدت غرفتها وارسلت رساله لساره تعتذر لها فيها عن اللي سواه اخوها





http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg







بيـت ابو فهد


كان سلطان ماخذ مكياج من غرفة ساره وراسم فيه على وجه سطام وهو نايم

وبعد ماجلس سطام نزل تحت وكان مستغرب من ضحك شوق اللي اول ماشافته

سطام : انهبلتي ؟!

شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان جاي من المطبخ وبيده كآس عصير : ههههههههههههههههههههههه سطام وش فيك

سطام : الحمدلله والشكر انتوا اللي وش فيكم

وقفت شوق وسحبته قدام المرايا

ناظر وجهه وفتح عيونه بصدمه

كان وجهه كأنه خريطه

حواجبه كانوا كأنهم حاجبين ولاصقين في بعض شفايفه فيهم روج احمر ومكبرين وغير باقي الالوان اللي بوجهه

التفت على سلطان

سلطان اول ماشافه التفت عليه ترك العصير من يده وسحب مفتاح سياره وركض بسرعه وطلع برا

طلع وراه سطام لكنه وقف وهو يشوف البودي قارد يناظرونه وهم منصدمين من شكله

رجع داخل وصعد غرفته يتروش وهو يتوعد في سلطان






http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg






بنـدر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/a3d0b13dae9049a0cab0959d4510ca83.jpg (http://www.gulfup.com/?a33wDq)

راح المكان اللي متعود يروح فيه .. اتصل في البودي قارد حقه وقال لهم يدورون عليها .. محتار مو عارف وش يسوي .. لو اتصلوا عليه اهلها وش بيقول لهم ! طلعت ومادري عنها

جسمه متكسر من الطياره وبعدها الهوشه والضرب اللي جاه وبعدها السياره اللي صار له اكثر من 3 ساعات يفتر فيها من مكان لمكان .. يحس نفسه في اي لحظه يمكن يغمي عليه ومع ذلك مو راحم نفسه ومرتاح قبل ما يلاقي ساره

رن تلفونه وجاوب بصوته المبحوح بدون لايشوف الاسم : الو

سمع احد يتكلم بس ماقدر يميز الصوت ولا يفهم ايش يقول وطاح مغشي عليه





http://www12.0zz0.com/2013/04/11/12/717880184.jpg







انتهـــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البـــآرت 80

http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif

فتح عيونه وهو يحس بدوخه ومو قادر يركز في اللي قدامه

بعد ماصحصح شوي انصدم : سـآره

ساره : انت بخير !

بندر بحركه لا اراديه حضنها : انا بخير يوم شفتك

انصدمت من حركته وعقلها توقف عن التفكير .. ماكانت تحس الا بدقات قلبها القويه .. ابعدت عنه : آآ يالله خلنا نروح

ساعدته في انه يوقف وبعدها صعدوا السياره مع السواق وقالت له ساره يوديهم مطعم



http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif









يوم جديد

الظهر

صحت شوق على صوت جوالها : الو

: مرحبا شوق

شوق : اهلين من معاي

: شو بلاج ماعرفتيني ! انا مهره

شوق : آوووه اهلين مهره سوري حبيبتي بس لآني نايمه وماانتبهت للأسم

مهره : صح النوم .. شحالج ؟

شوق : تمام وانتي اخبارك ؟

مهره : انا بخير .. هآ متى نلتقي فيكم ؟

شوق : كيف متى تلتقون فينا ؟

مهره : شو فيج انتي ! احنا وصلنا لندن من الفجر

شوق : آوووووه يعني انتوا بلندن .. الحمدلله على سلامتكم حياتي

مهره : الله يسلمج

شوق : انتوا وين الحين ؟!

مهره : احنا في شقتنا

شوق : يعني عندكم شقه هنا

مهره : هيه عندنا .. شوق خذي روضه تبا تكلمج

روضه : هلا ششووق شحالج حياتي

شوق : ههههههههه اهلين قلبـي نورتي لندن

روضه : منوره بوجودج .. انتي من صدقج للحين نايمه .. خلصيني قومي ابا اشوفج انتي ونوف

شوق : طيب الحين بقوم اجهز وبتصل في نوف اقول لها انكم هنا ونتفق على المكان اللي نتقابل فيه

روضه : انزين بس لاتتأخرين

شوق : حاضر من عيوني

روضه : يالله باي


بعد ماقفلت التلفون اتصلت في نوف وخبرتها انهم وصلوا لندن واتفقوا انهم يقابلونهم في الهايد بارك وقالت نوف بتتصل فيهم وتقول لهم









http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif



بــيت ابو ريان

كان على السرير ويفكر في ذاك اليوم

دخل المجلس وكان يتكلم مع سلطان على البيبي .. سمع صوت جوال يرن

ناظر الطاوله واستغرب جوال من هذا ! .. شاف الاسم وكان مكتوب : bandar habibi

هذآ جوال ساره ! مسك جواله مره ثانيه ولكنه ماقدر يركز مع سلطان مره ثانيه واخذ جوال ساره وسكر بوجه بندر وكل مارجع اتصل سكره بوجهه وبالنهايه اخذ الجوال وارسل الرساله لبندر

تنهد .. ذاك اليوم ماكان بوعيه حس انه يبي ينتقم من ساره ومن بندر اللي اخذ حبيبته يبي ياخذ حق قلبه اللي انجرح وانهانت كرامته ,, لكن الغلطه اللي سواها بعد كبيره





http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif







المطعــم

ساره تناظر الاكل اللي على الطاوله : انا صحيح عزمتك على حسابي بس ماقلت لك بجيبك عشان آفلس

بندر : انتي عزمتيني وتحملي

ساره : طيب حتى لو مو على الفلوس الحين انت بتاكل 5 اطباق !

بندر : والله ياحبيبتي انا جوعان ويمكن اكل طبقك بعد

ساره رمشت بصدمه : عليك بالعافيه

بندر : يالله اكلي

بعد نص ساعه .. بندر حط ايده على بطنه واخذ نفس : الحمدلله شبعت اكرمك الله حبيبتي

ساره تركت العصير من يدها وناظرت اطباقه .. اكل طبق واحد بس والباقي من كل واحد اقل من ربع

ساره : وين اللي راح ياكل حتى طبقي

بندر : الظاهر عطيتيني عين ومااكلت

ساره : عطيتك عين هاه ! ترا بتتحاسب على هالاكل

بندر تثاوب وهو يناظر فيها

دفعت ساره الحساب وطلعوا من المطعم .. وصلت بندر بيته ورجعت هي بيتهم






http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif






الهـآيد بارك

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/192d7a33d2214f1733f97c2eb3c87396.jpg (http://www.gulfup.com/?6PR0Z9)


شوق : مو كأنهم تأخروا

مهره : احم

التفتوا وشافوا مهره وروضه موجودين .. حضنوا بعض ولا يخلى الحضن من بعض صراخهم وضحكهم

مهره : احس اشكالكم غير عن السعوديه

شوق : ههههههه سوينا عملية تجميل

مهره بصدمه : عمليـة تجميل !

نوف : ماعليك منها تكذب

روضه : عاد مهره كل شي تصدقه لو تقولون لها انا مشلوله وانتي تتحركين قدامها تصدق

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهره : يالجذابه مو لهدرجه عاد

نوف : يووه عاد مهره وروضه بيبتدون في هواشهم .. خلونا نتمشى احسن






http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif






بعـد 3 اسابيع

جنى + فهد

صارت تحس بطفش وهي كل يوم تستقبل باقه او باقتين وماغير تجمع في هالاحرف واللي الحين صار عندها " You are the mo


دانه + محمد

علاقتهم هالايام تحسنت كثير وهذا اللي تبيه دانه عشان تنفذ الخطه اللي ببالها


ملاك + فيصل

طلع ولدهم من المستشفى ومبسوطين فيه حيل ومالي عليهم حياتهم


ساره + لين + جنى

عندهم اختبارات نهائيه وطبعا بندر من اول يوم اختبارات رافض انه يشوف او يكلم ساره وقال لها ذاكري وجيبي درجات عدله ووقتها بتشوفين اللي يرضيك وهي تحس بصعوبه في المواد بسبب انها طول سنه كانت تغيب كثير وابوها جاب لها مدرسه خصوصيه تساعدها في فهم الدروس اللي مو فاهمتها




شوق + مهره + روضه + نوف

طول وقتهم مع بعض ومهره وروضه تعرفوا على كل العائله والكل حبهم لآنهم طيبين ويدخلون القلب بسرعه


مشعل

رجله تحسنت ورجع لدوامه وصاروا كل اسبوع يروحون مره او مرتين المزرعه ويركبون خيول وهو قدر بسرعه يتعلم من سلطان وريان على الخيل وكيف يتعامل معه عدل













دأنه

اتصلت في امها وقالت انها بتجيب عندها تالا اليوم ويمكن ماتجي تاخذها الا بكره

عطت السواق الاغراض وقالت له يوديهم على نفس المكان وخلت خدامتين يروحون معاه وهي طلعت وراهم بسياراتها توصل تالا وبعدها تروح للمكان اللي بتنفذ خطتها فيه

بعد ماوصلت تالا اتصلت في محمد وهي بالطريق : هلا محمد

محمد : اهلين

دانه : محمد بعد ماتخلص من دوامك عندك شي !

محمد : امممم لا مااتوقع ليه .؟

دانه : طيب بعد ماتطلع من دوامك ابيك تجيني على نفس هذا العنوان ( وقالت له المكان )

محمد : وش عندك هناك

دانه : بعد ماتجي بتعرف كل شي يالله باي

قفلت منه وماعطته مجال يتكلم








http://www6.0zz0.com/2013/04/22/19/945251866.gif




انتظروا تكملة البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذرونـي على التأخير

والله اني عارفه اني طولة كثير لكن حصلت لي ظروف وبعدها كان اختبارات ماقدرت انزل لكم بارت على الاقل

هذا البارت راح يكون ماقبل الاخير
والبارت الاخير راح يكون جزئين او ثلاثه


http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg

تابع البارت 80

محمد

بعد ماخلص دوامه طلع واخذ معه الورقه اللي فيها العنوان

بعد ماوصل على المكان المطلوب نزل ودخل داخل المبنى وصعد للغرفه المطلوبه

دق الباب وسمع صوتها : محمد انا ماراح ادخلك هنا قبل مااقولك كل شي عندي .. محمد انا ادري مرينا بمشاكل وظروف صعبه لكن احنا لازم نحل كل شي ونعيش حياه طبيعيه وانت براحتك توافق او ترفض

بعد 6 دقايق : طيب يادانه انا موافق




http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg








بـيت ام عبدالله

بدور واقفه وتقرا في الكتاب وتحط المكونات

بدور : تالا وربي ان ماوقفتي حوسه بتشوفين ! انا اسوي هذي الكيكه عشان ناكل انا وانتي واحنا نشاهد تلفزيون ولا ماتبين تشوفين

شهقت بدور بعد تالا حطت يدها في الكريمه وبعدها قامت تاكل الكريمه من يدها

بدور : تااااااااااالا ياوصصخه

ناظرتها تالا وضحتك وبعدها وبحركه سريعه اخذت تالا يدها ومسحتها بوجه بدور

شهقت بدور من حركتها وبعدها رجعت لها بدور نفس الحركه .. ودخلوا في حرب كريمة الشوكولاته !

دخل ام عبدالله وشهقت : حسسبي الله عليك انتي وياها وش مسوين بعمركم

بدور وكأنها بزر : يمـه هي بدت حطت الكريمه بوجهي

ناظرتها تالا وهي تطلع لسانها لها

ام عبدالله : تالا تعالي عندي بسرعه وانتي روحي اسبحي عن هاللي فيك



طلعت بدور من المطبخ وصعدت غرفتها تسبح وام عبدالله اخذت تالا تسبحها






http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg






بـيت ابو فهد

كانت ساره توها راجعه من المدرسه هذا كان اخر اختبار لهم

صعدت فوق ولقت شوق ومهره جالسين يسولفون

سلمت عليهم وجت بتمشي

مهره : وين بتسيرين تعالي سولفي ويانا

ساره : حبيبتي مره ثانيه ان شاء الله بروح اسبح وبعدها بطلع

شوق : وين بتروحين !

ساره : بروح مع بندر

مهره غمزت لها : اوووه ويا حبيب القلب يعني اوك خلاص روحي لا تتأخرين

ساره : ههههههههههههه اوك حبيبتي يالله اشوفك مره ثانيه ان شاء الله انتي وروضه

مهره : ان شاء الله

راحت غرفتها ودخلت سبحت وبعدها طلعت ولبست

http://im33.gulfup.com/M0QJ1.gif

جلست تجفف شعرها على السريع .. اتصل لها بندر وعطته بزي واخذت شنطتها وطلعت له

استغربت يوم شافت سواق واقف عند باب السياره ينتظرها

راحت عنده : Where Bandar? ( اين بندر )

السواق : Mr. Bender told me to take you to the place where prote
( الاستاذ بندر امرني ان اخذك الى المكان الذي يتواجد فيه )

صعدت السياره وبعدها حركت السياره متجهه الى المكان المجهول !





http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg







دانه + محمد

فتحت له الباب ودخل وسكرت الباب .. التفت لها وتفأجأ وهو يشوفها واقفه بفستان زواجهم

ناظرته بـ ابتسامه مرتبكه .. قرب منها وحضنها بقوه وكأنه يبي يدخلها بصدره وبعد خمس دقايق ابتعد عنها وناظرها بجديه : انا بعد ابي اقولك شي

دانه حست بخوف من نظرته الجديه : تفضل !

محمد : سوسن

دانه اعتفست ملامح وجها : وش فيها

محمد : ترا هي مو زوجتي كانت مجرد لعبه عشان ترجعين لعقلك .. اتفقت معها وكل العائله تدري بـ هالشي .. كانت تجي الصباح قبل ماتصحين وفي الليل تطلع من البيت بعد ماتنامين

دانه بصدمه : يعني انت مو متزوجها !

محمد : لا

سكتت شوي والصدمه على ملامح وجها وبعدها حضنته : الحمدلله يارب الحمدلله

ابتسم محمد على فرحتها : تدرين انك تجننين بهالفستان

دانه رمشت بدلع : ماجبت شي جديد

محمد : لا والله ! اساسا كنت اجاملك

دانه : رفعت حاجبها بعدها قالت : ماتبي غذا!

محمد غمز لها : لا ابيك انتي





http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg







ســآره

نزلت من السياره وشافته واقف عند طيارته الهليكوبتر وعاطيها ظهره

http://up.graaam.com/img/f054fd39b04849a1ad8006a9fb50b5ac.png (http://www.gulfup.com/?asa4qt)

ناظرته واقف بهيبته وحست جسمها يرجف ! من زمان ماشافته

التفت لها والتقت عينها بعيونه .. ابتسم وجا عندها : وش فيك واقفه مكانك

نزلت عيونها وصارت تحاول تهدي نفسها : أأ مافيني شي

ابتسم لها : طيب وش فيك مرتبكه كذا

ساره : مو مرتبكه

بندر مسك يدها : طيب يالله تعالي

ساره وهي تمشي معاه : مو انت قلت مابتشوفني الا اذا جبت درجات كويسه ! اجل ليه طلبت تشوفني اليوم وقبل ماتطلع نتيجتي حتى

بندر : ماطلبت اشوفك الا بعد مااخذت درجاتك كلها من المدرسه والحمدلله كلها عاليه

ساره صرخت بفرحه : جــــــد !

بندر : ههههههههه اي جد

ساره : وااااااااااااااااو I can't believe this

بندر : لا حبيبتي صدقي

ساعدها في الصعود وبعدها صعد هو وراها وامرهم الكابتن يربطون حزام الامان عشان يقلع

ساره : طيب وين بنروح الحين

بندر : بعطيك هدية نجاحك

ساره : وش الهديه

بندر : اذا قلت لك ماراح تكون هديه اصبري شوي وتشوفينها بعينك






بعد 10 دقايق

بندر : ساره شوفي تحت بسرعه

ناظرت ساره من النافذه وشافت مجسم على شكل خاتم وكان المجسم كبـير وفوقه لوحه كبيره مكتوب فيه بخط كبير : توافقين تتزوجيني

انصدمت ولا شعوريا حطت يدها على فمها

التفتت عليه واهو اتبسم لها ومسك يدها : توافقين تتزوجيني ياساره ونقضي باقي عمرنا مع بعض ! توافقين تتزوجيني ياساره عشان حبنا يستمر .. ساره انا ابيك بالحلال على سنة الله ورسوله .. ابيك لي انا .. انا وبس

دمعت عيونها وقالت : اي يابندر موافقه موافقه

حضنها لاشعوريا والفرحه مو سايعته


تحت وعند المجسم كانوا البنات والشباب موجودين ماعدا ريان ودانه ومحمد وكل اللي بالهليكوبتر يشوفونه على شاشة اللاب توب وكانت الصحافه موجود بندر كلهم عشان يجون ( كان المكان زي الغابه وزي الحديقه جميل جدا )

صرخوا كلهم بفرحه بعد مانطقت ساره بالموافقه

نزلت الهليكوبتر ونزل منها ساره وبندر

صفقوا لهم بوناسه وراحوا يسلمون عليهم

ساره انصدمت : انتوا هنا

لين : اي هنا وشفنا كل اللي صار لك بالهليكوبتر حبيبتي

ساره ووجها صار احمر .. ناظرت في بندر وهو ضحك عليها .. حضنوها البنات وهم فرحانين لها من كل قلبهم

روضه : ماشاء الله عليج ياسويره الله رزقج بواحد قمه في الرومانسيه انا شكلي ماباخذ الا واحد سعودي ولا شو رايكم ؟

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه

حاوطوا الصحفيين ساره وبندر

:
Is this was planned before? ( هل هذا مخطط له سابقا؟ )

بندر :
Yes I have planned this in advance without the knowledge of Sarah
( نعم انا قمت بتخطيط هذا مسبقا دون علم ساره )

:
Sarah ..What do you feel when they asked you to marry him and do you feel now?
(ساره .. ماهو شعورك عندما طلب منك الزواج وشعورك الان ؟ )

ساره :
I was very surprised when he asked me to marry him I did not expect it to happen now, but I'm very happy

( لقد تفاجأت جدا عندما طلب مني الزواج لم اكن اتوقع ذلك ان يحدث الان ولكن انا سعيده جدا )

:
Is marriage will happen soon?

( هل الزواج سوف يحدث قريب ؟)

بندر :
As of Saudi Arabia or the Gulf states we are the first thing a concert where the job wearing Bubo or the so-called engagement ring and then shortly marriages are made ​​and we have not set a time anything of it

(بصفتنا من السعوديه او من دول الخليج العربي نحن نقوم اول شيء بعمل حفله يتم فيها لبس الدبل او مايسمى خاتم الخطوبه وبعدها بفتره يتم عمل الزواج ونحن لم نحدد وقت أي شيء من ذلك )

حاول بندر انه ينهي اسألتهم بسرعه وبعدها ابتدوا يحتفلون على طريقه خليجيه

جلسوا على العشب

الشباب جنب بعض والبنات قبالهم

اخذ سلطان الة الطبل وبندر الجيتار

سطام : سمعوا انا عندي فكره وش رايكم احنا اللي نسوي الموسيقى والبنات يغنون طبعا بندر وسلطان يتفقون على الاغنيه ويبتدون يدقون ويعزفون واللي تعرف الاغنيه تبدأ تغنيها

بعد ما الكل وافق ابتدوا

روضه صرخت : هيه انا عرفتها

جوري : طيب ياخبله يوم انك عرفتيها غني على طول ليش تصرخين

روضه : اوك

نعم اهواه وذابحني وعلى الرده ابي الشاره
وهو بس لو يسامحني انا ارجع له طياره
طياره طياره طيــآره

سلطان وقف : يرحم امك سكتي وش هالصوت اللي عليك نشـــآز

روضه انصدمت : هييييي انت من زين صوتك عاد يالغبي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : هه يالذكيه صراحه يبيلي اسوي عمليه جراحيه انظف فيها اذني عن صوتك ها عبدالله وش قلت تسويلي العمليه ولا اشوف غيرك

عبدالله مات ضحك بعدها قال : خلاص انت وهي احنا نلعب بلا حركات اطفال وانت ياسلطان اذا بتعلق على كل وحده تغني عطني انا اطبل عنك

سلطان : لا خلاص بسكت

ابتدوا مره ثانيه

لين : ويلو ويلو ياسواد ليلو
لو معي يلعب بذيلو ويلو
لو تزوغ عيونو مره
او غلط غلطه صغيره ويلو
الله لايوريه ناري
وكيف انا مجنون غيره ويلو

كانوا راح يوقفون بس لين اشرت لهم بيدها يكملون

توه مايدري بجنوني
لو توسوس له ظنونو ويلو
ويلو ياسواد ليليو
ويلو لو على قلبي غلبني
او حسب انه قهرني ويلو
لو اشوفه لغيري يضحك
او احد

وقفت بعد ماوقفوا بندر وسلطان

لين : هيييه ليش وقفتوا

بندر : خلاص كفايه باقي مشوار طويل

ابتدوا بعد ماانهى بندر كلامه

سمر : اظلم حبيبي مااشوفك ظالم
ولااحس بجرحك وتقصيرك
لآني اشوفك غير كل العالم
يحق لك ما لا يحق لغيرك






http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg






عند شخص اخر

كان يسوق بسرعه متهوره جدا

يتعدى السيارات بشكل جنوني والكل يهرن عليه

الغضب والقهر عامي عيونه مو قادر يركز على شي

فجأه

طلعت شاحنه بوجهه حاول يوقف السياره لكنها وللأسف بسبب سرعتها صارت تلف بشكل عشوائي وبعدها صدمت في الشاحنة اللي فقدت توازنها من قوة صدمة السياره وطاحت على السياره من قدام


الكل كان يناظر الموقف المرعب

مستحيل مستحيل يكون اللي داخل هذي السياره بعد هاللي صاير عايش للحين مستحيل





http://im33.gulfup.com/pObiV.jpg







انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:56 AM
البــارت 81 الآخـــير
(الجزء الاول )



جنـى

طفشت من الباقات اللي توصل لها ووصت الخدامه تاخذ البطاقات وتجمعهم هي وهي كل يومين تشوف الاحرف اللي صاروا عندها

You are the most beautiful wom

حست نفسها دايخه جلست على الكنب وهي تحاول تاخذ نفس .. غمضت عيونها شوي وبعدها فتحت يوم حست انها ارتاحت

الدوخه هذي صار لها يومين وهي تجيها ومو عارفه السبب

ناظرت الساعه .. باقي كثير على مايجي فهد من دوامه

وقفت وصعدت غرفتها وهي ناويه تروح المستشفى تسوي تحاليل وتشوف وش السالفه





http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg







بيـت الجد

البنات والشباب راحوا بيت جدهم لآنه خبرهم بعد مايخلصون يجون عنده

اول مادخلوا كان الجد جالس .. راحوا سلموا عليه وجلسوا حواليه

الجد : ها ارتحت يابندر سويت اللي براسك

بندر انحرج : اي ياجدي دام ساره راح تكون زوجتي على سنة الله ورسوله انا مرتاح

ابتسم الجد وناظرهم بحنيه : الله يوفقكم ويكتب اللي فيه الخير لكم

سيف : الله يعينكم الحين على الاشاعات اللي بتطلع عليك لازم بيطلعون عليكم كلام

بندر : يتكلمون من اليوم لبكره ماهمني دام انا عارف اني ماشي صح

شوق : وين جدتي

الجد : بغرفتها تحسنت يومين واليوم رجعت لها الحراره

شوق : مايصير كذا لازم ناخذها المستشفى

الجد : اذا تقدرين تقنعينها صعدي لها .. كل مااجيب لها دكتوره هنا طردتها كل يوم تجي عمتك من الصباح تسوي لها كمادات لكن اليوم ماجات وهذي هي على حالتها

لين : انا بروح اشوفها

الجد : روحي يابنتي مع انس متأكد مثل مابتروحي بترجعي

جوري : لاتخاف ياجدي لين هي والعناد سوا






http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg






المستــشفى

دخلت وهي تسرع بخطواتها والبودي قارد وراها

وقفت وصرخت عليهم وهي تبكي : وينه ولدي وينــه

الممرضه : what?

البودي قارد : Look for Ryan,,,, came here because of an accident
( نبحث عن ريان ال,,, اتى هنا بسبب حادث)

الممرضه : Oooh he was in the operating room
( اوووه انه في غرفة العمليات )

البودي قارد يعرف كم كلمه عربيه : تعالي معي

مشت معاه الى ان وصلوا عند غرفة العمليات وكان الممر مزحوم بالممرضين والاطباء بعد ماعرفوا انه حفيد صاحب المستشفى وكلهم يحاولون يسوون له اي شي يقدرون عليه

اول ماشافتهم واقفين صاحت زياده : يمــه ولدي وش فيه طمنوا قلبي عليه

كان فهد جاي يركض بعد ماسمع الخبر من الاطباء .. لمح ام ريان من بعيد وانقهر هو خبرهم مايتصلون في احد

راح عندها : خالتي اذكري الله

ام ريان تبكي وحالتها تقطع القلب : فهد روح شوف ولدي قالوا لي انه بين الحياة والموت طمن قلبي عليه

جلست على الارض وهي تبكي : يارب يارب احفظ لي ولدي يارب هو توه شباب ماتهنى بعمره يارب تحفظه لي يارب

فهد ارتبك ومو عارف وش يسوي .. يبي يدخل داخل يشوفه .. هو صحيح طبيب اسنان وماله دخل بالعمليات لكنه يبي يتطمن عليه يبي ينقذ ولد عمه لو بـ اي شي وبنفس الوقت مو عارف كيف يترك ام ريان بروحها وهي بهالوضع

طلع جواله واتصل في ساره


ساره : هلا فهد

فهد : ساره وين انتي ؟

ساره : في بيت جدي وش فيه صوتك كذا ؟

فهد : ماعندي وقت بسرعه ابيك تجين مستشفى جدي ريان مسوي حادث وحالته خطره اكثر مما تتصورين وخالتي ام ريان هنا

شهقت بعد اللي سمعته من فهد وطاح الجوال من يدها

جوري : ساره وش فيك

ساره تجمعت الدموع بعينها : ريان

جوري وجها قلب اصفر : وش فيه اخوي تكلمي

ساره :

جوري تهزها : تكلمي اخوي وش فيه تكلمي

بعدت يد جوري عنها وراحت عند عبدالله ودموعها تنزل : عبدالله تكفى انت جراح روح انقذه .. كملت وهي تشهق .. حرام يموت بسببي ارجوك انقذ حياته

عبدالله وكأنه بدأ يستوعب : في اي مستشفى !

ساره : مستشفى جدي

فز عبدالله من مكانه بسرعه وساره لحقته

بندر : لحظه ساره خبرينا وش صاير

طلعوا كلهم ورا ساره وعبدالله بسرعه

صعدت ساره وجوري مع عبدالله والباقي لحقوهم

وصلوا المسشتفى في دقايق

اتجهوا عند غرفة العمليات وشافوا فهد يهدي ام ريان

وقفت من بعيد وهي تشوف حالة ام ريان

ماتبي تقرب وتسمع الخبر اللي ماتبيه

شافت كيف جوري حاضنه امها ويبكون .. ماتبي تكون هي سبب عذابهم وبعدهم عنه

لو ماهي ماكان صار هذا كله .. هو حبها من قلبه وهي وش عطته ! وش سوت له غير العذاب

دخلوا فهد وعبدالله غرفة العمليات

انسحبت بهدوء وراحت دورة المياه

توضت وبعدها دخلت المصلى وابتدت تصلي وهي تدعي ربها يقومه بالسلامه





http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg







جنى

حست المستشفى مو طبيعي والكل مرتبك

مشت شوي وسمعت صوت صياح .. مشت بتجاه الصوت وبدت تلمح اشخاص كثير واقفه

بعد ماقربت شوي بدت تلمح وجوهم .. انصدمت ! وش صاير ! هذي امها واهلها واقفين كلهم !

راحت تركض ويدها ترجف : يمه وش صاير !

ام ريان : اخوك يايمه اخوك بيروح من يدي

بلعت ريقها وهي تحس الدوخه جات لها مره ثانيه : اخوي وش فيه !

جوري ابعدت عن امها : ادعيله هو بين الحياه والموت

( بيت الحياة والموت )

هذا اخر شي سمعته وبعدها غابت عن الوعي وطاحت

سطام وسلطان كانوا جاين عشان يدخلون وشافوا جنى وهي تطيح

سطام : انا بشوفها انت ادخل لهم

حملها سطام ودخل اول غرفه بوجهه وحطها على السرير

انصدم وهو يشوف الدم بيده .. ناظرها ماكان فيها اي جروح ! لحظه لايكون !

طلع بسرعه وطلب منهم يجيبون له طبيبه نسائيه بسرعه .. ثواني ووصلت الطبيبه ودخلت داخل وهو وقف برا ينتظرها

سطام : لاحول ولاقوة الا بالله مين اللي داعي علينا ! المصايب جات كلها بوقت واحد

طلعت الدكتوره :
I miscarried the fetus must work her surgery immediately

(لقد سقط الجنين يجب ان نعمل لها عمليه جراحيه فورا)



راح لهم وهو مو عارف وش يقول كافي اللي هم فيه

ام ريان : وش فيها بنتي ياسطام ؟!

سطام : آآ جنى كانت حمل وسقطت

ام ريان وهي تبكي : لاحول ولاقوة الا بالله المصايب جاتنا بوقت واحد بنتي من جهه وولدي من جهه

انتبه لعدم وجودها وانسحب من بينهم وراح يدور عليها .. اخذ جواله واتصل عليها لكنه تذكر انها تركته في بيت جدها

بندر : وين رحتي ياساره !

شافها وهي تطلع من المصلى راح لها

بندر : زين لقيتك خفت عليك

اتكت على الجدا وحطت راسها عليه : كنت ادعي ربي يقومه بالسلامه .. مابي اكون سبب موته

بندر : لاتقولين هالكلام ياساره ان شاء الله يقوم بالسلامه وبعدين اللي الله كاتبه بيصير لاتلومين نفسك بشي

تنهدت من قلبها : آآآه يابندر انت مو حاس بالالم اللي فيني هو اكيد ماصار له الحادث الا بعد ماسمع خبر ان انت طلبت يدي

بندر : تعوذي من ابليس وخلينا نروح لهم

ساره : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

مشت معاه وراحوا لهم


مرت ساعتين ومافيه احد منهم طلع

بعد نص ساعه انفتح الباب وطلع فهد وعيونه حمرا

كانوا يناظرونه كلهم ومحد متجرأ يسأله شي

ناظرهم وبعدها عطاهم ظهره .. ماكانوا يشوفون غير ظهره يهتز

قلوبهم صارت تدق بقوه وجوهم قلبت صفرا وعيونهم امتلت بالدموع

فجأه طلع صوت كسر الهدوء اللي طاغي على المكان

صوت مرتجف وقلب يبي جواب يهديه : فهد يمه ليه تبكي ! ريان ولدي مآت ؟!!






http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg






ابو ريان

بعد ماخبره الجد سكر التلفون وهو خايف لا ولده يروح منه

هذا ولده ريان الغالي مهما سوى وفعل يظل ولده الكبير صحيح انه ماتعجبه طريقة لبس ريان ولا الحركات اللي يسويها بشعره لكنه يظل ولده

تنهد وهو يوقف من على كرسيه ويتجه لباب مكتبه .. قال دعوه طالعه من قلبه : يارب تحفظه لي





http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg







محمد + دانه

صحت من النوم على همس محمد لها

محمد : صباحيه مباركه عروسه

فتحت عيونها وناظرته وبعدها كأنها استوعبت اللي صار وغطت وجها بالبطانيه من الخجل

محمد : ههههههههههههه وش فيك خبيتي وجهك عني

دانه من تحت البطانيه : محمــــــد اطلع برا الغرفه بسرعه

محمد وهو ينسدح جنبها : مابطلع انا تعبان وابي انام وش عليك مني !

دانه : محمد اطلع بسرعه ابي اقوم

محمد : طيب قومي محد ماسكك

دانه : آفففففففف محمد لاتستهبل اطلع برا بسرعه

محمد : مافيه سبب يخليني اطلع

دانه صرخت : محمـــــــد لا تعاند

محمد ضحك عليها : بسم الله الرحمن الرحيم فيه عروس بـ صباحيتها تصرخ كذا

دانه : اولا الحين مو الصبح وثانيا اطلع برا بسرعه

محمد : طيب طالع لاتصرخين ياانثى

دانه انحرجت لما فهمت قصده .. انها كيف بنت وتصرخ كذا ..

يالله ماعليه اهم شي يطلع بعدين يصير خير


دخلت الحمام سبحت وبعدها طلعت ولبست ملابسها

دخل محمد الغرفه

دانه : وش فيك مستعجل

محمد : انتي بعد استعجلي بسرعه

دانه : وش صاير !

محمد : ريان مسوي حادث وحالته خطره بروح لهم كلهم في المستشفى

دانه : خلاص روح انا بتصل في السواق يجي ياخذني مااقدر اروح معك بروح اشوف تالا

محمد : طيب

طلع محمد وهي دعت ان الله يحفظه لها وبعدها اتصلت في السواق يجي ياخذها



http://im37.gulfup.com/KxfEf.jpg



انتهــى البارت

فـاتن
07-01-2013, 07:57 AM
البـــآرت 81 الاخيــر
( الجزء الثاني )



المستشفـــى

بعد نص ساعه انفتح الباب وطلع فهد وعيونه حمرا

كانوا يناظرونه كلهم ومحد متجرأ يسأله شي

ناظرهم وبعدها عطاهم ظهره .. ماكانوا يشوفون غير ظهره يهتز

قلوبهم صارت تدق بقوه وجوهم قلبت صفرا وعيونهم امتلت بالدموع

فجأه طلع صوت كسر الهدوء اللي طاغي على المكان

صوت مرتجف وقلب يبي جواب يهديه : فهد يمه ليه تبكي ! ريان ولدي مآت ؟!!

التفت عليهم فهد وعيونه حمرا : عظم الله اجركم

في هاللحظه وصلوا محمد وابوا ريان وسمعوا اللي قاله فهد

كان ابو ريان بيطيح بس مسكه محمد بسرعه وجلسه على كرسي

صرخت ام ريان : آآآآآآآآآآه عليك ياولدي

ارتجفت شفايف عبدالعزيز وعيونه صارت حمرا .. اخوه الوحيد مات .. جلست على الارض وضم رجله وخبأ راسه بينهم

طلع عبدالله من غرفة العمليات وصرخ : بــس لآحد يبكي

شاف ان محد رد عليه قال

عبدالله : ريان قلبه رجع ينبض

راحت له جوري ودموعها على خدها وصرخت بوجهه : قلوبنا مو لعبه عندكم واحد يقول مات وواحد يقول لا

عبدالله : هو صحيح قلبه وقف لكن بمشيئة الله رجع ينبض مره ثانيه

ابو ريان وقف وجا لعبدالله : يعني ولدي عايش ياعبدالله

عبدالله : اي ياعمي ولدك عايش

سجد ابو ريان شكر لله اللي انقذ له ولده وبعدها حضن عبدالله

عبدالله : آآ انا عندي شي ابي اقوله لكم

ابو ريان : قول ياولدي

عبدالله : احتمال اذا صحى ريان يكون فاقد البصر

شهقوا بصدمه

ام ريان : الحمدلله على كل حال يفقد بصره ولا اني افقده للأبد

سطام : الحمدلله على سلامته .. بعد اذنكم انا بروح اشوف وش صار على جنى واجي اطمنكم

ابو ريان : جنى ! ليه جنى وش فيها ؟

سطام : عمي جنى كانت حامل وبعد ماسمعت الخبر الظاهر من الصدمه سقطت

ابو ريان : لا حول ولاقوة الا بالله .. يالله خلنا نروح نتطمن عليها


http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg










دانه

وصلت بيت اهلها ودخلت

انتبهت لها تالا وجات لدانه تركض

اخذتها دانه وحضنتها : ياعمــري انتي وحشتيني

راحت الصاله وكانت امها موجوده .. راحت حبتها على راسها وجلست

دانه : يمه ماوصلك خبر وش صار على ريان ؟

ام عبدالله : لا والله للحين ماوصلني اي خبر عنهم مع اني موصيه ابوك اذا جاه خبر يخبرني

دانه : الله يقومه بالسلامه مسكين مايستاهل ماعمره آذى احد






http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg






المستشـفى

بعد ماتطمنوا على ريان وان حالته استقرت لكن راح يخلونه في العنايه المركزه تحت الملاحظه 24 ويشوفون حالته بعد وتطمنوا على صحة جنى اللي رجع البيت واللي جلس مع ام ريان واللي كان بكفتيريا المستشفى


عند بندر وساره ولين

وصلوا السياره وصعد بندر

لين : صعدي انتي قدام انا بصعد ورا

حركت ساره راسها بـ لا بدون لا تتكلم وصعدت ورا

صعدت لين قدام وحرك بندر

كانت بس تناظر من النافذه بدون اي كلمه وبعد دقيقتين انسدحت على الكرسي

التفتت لها لين : ساره فيك شي !

حركت راسها بـ لا

لين : كيف مافيك شي وانتي ساكته ومو على بعضك

ساره :

سكتت لين وعدلت جلستها

جلست وقالت : وقف السياره

بندر : ساره وش فيك !

ساره : اقول لك وقف السياره !

وقفها بندر وهو في باله انها ممكن تحس بدوره في راسها

فتحت الباب ونزلت ونزلوا وراها بندر ولين

وقفت على الرصيف واشرت لتاكسي ووقف لها

بندر : سـآره وين رايحه

ركبت التاكسي بدون ماتقول اي كلمه ومشت السياره

صعد السياره يبي يلحقها لكن مامداه الشارع زحمه وسيارة التاكسي كانت قدام

تنهد وعكس الطريق الى جهة بيتهم






http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg






صبآح يوم جديد


المستشفى

ام ريان كانت من امس بالمستشفى رفضت انها ترجع البيت

اخذها عبدالله على غرفة وقال لها تجلس على الاقل فيها ترتاح

وابو ريان رجع البيت مع جوري وعبدالعزيز وجهزوا لها ملابس وارسلوها مع عبدالعزيز والسواق يودونهم المستشفى

بعد ماخلصت صلاه قامت عشان بتروح عند العنايه المركزه عشان تتطمن على ريان

راحت وشافت عبدالله كان توه طالع من غرفة ريان

ام ريان : ها يمه طمني عليه

عبدالله : لاتحاتين ياخاله هو بخير وان شاء الله بعد شوي راح ننقله على غرفه خاصه له

ام ريان : يعني هو صحى ؟

عبدالله :اي صحى من شوي

ام ريان : الحمدلله يارب طيب اقدر اشوفه

عبدالله : لا ممنوع احد يدخل العنايه المركزه ان شاء الله شوي ننقله وتشوفينه

ام ريان : طيب هو عرف انه ممكن يفقد بصره

عبدالله : لا للحين ماقلنا له واحتمال مانقول له الا بعد مانشيل الشاش عن عينه واذا قال انه مايشوف وقتها نقول له لآنه اذا قلنا له ممكن مع الخوف يأثر هذا الشي عليه ويفقد بصره جد

ام ريان : الله يستر




http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg



بعد ربع ساعه نقلوه على غرفته

وكان موجود ابو ريان وام ريان وجوري وعبد العزيز

تحمدوا له بالسلامه وبعدها دخل عبدالله مع طبيب العيون

عبدالله : كيفك الحين ياريان

ريان : الحمدلله بس شيلوا هذا عن عيني ضيق خلقي

ناظروا كلهم في ريان اللي هو بنفسه ارتبك من الموقف صحيح مرت عليه مواقف اصعب من كذا لكن هذا ولد عمه وصعبه عليه يشوفه بهالمواقف

قرب طبيب العيون من ريان : مرحبا ريان انا دكتور عيون وانا اللي بشيل عنك الشاش

ريان : طيب

بعد ماخلص الدكتور كانوا كلهم حاطين يدهم على قلبهم

فترة صمت من الكل

الدكتور : ها ياريان شو تشوف الحين ؟



بعد ماخلص الدكتور كانوا كلهم حاطين يدهم على قلبهم

فترة صمت من الكل

الدكتور : ها ياريان شو تشوف الحين ؟

ريان : انا ليش مااشوف شي

ناظروا فيه بصدمه .. اللي كانوا خايفين منه صار

كانت ام ريان بتجي عنده لكن اشر لها عبدالله انا توقف

عبدالله : لاتخاف الحين بناخذك نسوي لك اشعه ونشوف

قال للمرضه تجيب له كرسي متحرك .. بعد ماجابت الكرسي ساعدوه انه ينزل من السرير ويجلس عليه وبعدها طلعوا من الغرفه .. اول ماطلعوا جلست ام ريان تبكي على ولدها وجوري تهدي فيها





بعد ساعه ونص

دخلت الممرضه ومعها ريان على الكرسي المتحرك

ساعدته هي وابو ريان انه يصعد على السرير وبعدها طلعت

مسحت ام ريان دموعها وراحت جلست جنبه على السرير

حرك ايده وهو يحاول يوصل الى امه واول ماحس ان ايدها مسكت يده حضن يد امه وبكى وهي على طول بكت معه

ام ريان : بس ياولدي لاتقطع قلبي عليك

ريان " يمه انا مو مصدق انك جالسه قبالي ومو قادر اشوف .. ماتوقعت يجي يوم انحرم من شوفتكم ومن شوفة حتى النور .. يمه انا مابي شي بس ابي اشوفكم يمه انا مااقدر اكمل حياتي بدون مااشوفك انتي وابوي وخواتي وعزيز

حضنته ام ريان وزادت في البكا
قرب ابو ريان وحط يده على كتفه ولده : لاتخاف ياولدي لو ماشافوا لك حل في هالمستشفى بوديك احسن المستشفيات في لندن واذا مالقيت لك حل هنا مستعد ادور فيك دوله دوله الى ان يرجع نظرك بس انت اصبر ياولدي الى ان نشوف دكتورك وش يقول اصبر ياولدي ان الله مع الصابرين

ريان : الحمدلله على كل حال

جوري ماتحملت الموقف ونزلت دموعها لكن عبدالعزيز همس لها انها تمسك نفسها وتروح تجلس جنبه هو يبي احد يعطيه القوه والامل مو احد يحبطه اكثر

وبالفعل راحت هي وعبدالعزيز وجلسوا جنبه وصاروا يسولفون معه يبون يخففون عليه شوي وكل واحد فيهم كان يحس بغصه وحتى ريان بنفسها كان يحس بغصه يبي يبكي لكنه ماسك نفسه عشان امه





http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg







بــيت بندر

صحى من النوم واخذ جواله على طول .. امس طول الوقت يتصل في ساره لكنها ماترد وبعدين ارسلت له رساله انها رجعت البيت

اتصل فيها وبعد كم رنه ردت : الو

بندر : فديت صوتك على هالصبح تصدقين خلاص مابي فطور صوتك هو فطوري اليوم

ساره : هههههههههههه لا ياحبيبي بتفطر ولا بزعل عليك

بندر : لالا كله ولا زعلك .. كيفك اليوم ان شاء الله احسن

ساره : الحمدلله تمام .. ءء بندر اسفه على امس بالسياره بس كنت متضايقه وحبيت اني اكون بروحي شوي

بندر : اممم شوفي صحيح انك خوفتيني عليك لكن انا قلبي طيب وبسامحك بشرط

ساره : وش الشرط

بندر : الشرط الشرط لحظه خليني افكر

ساره : بسرعه عندك نص دقيقه ولا خلاص

بندر : خلاص خلاص شرطي هو ان بعد مايطلع ريان بالسلامه من المستشفى اتقدم لك رسمي وبعدها بـ شهر زواجنا

ساره : نعم !!.. لا ياحبيبي اصلا مايمديني اجهز نفسي وبعدين اهلي مابيرضون بهالسرعه ليه راميه نفسي انا

بندر : لحظه لحظه اكلتيني وانا ماقلت شي بعدين على التجهيزات عادي انا اساعدك وخواتي يساعدونك واختك محد راح يقصر معك وهذا شرطي وانتي بكيفك

ساره : طيب افكر وارد عليك بعدين

بندر : لا ابي الرد الحين

ساره : اوك موافقه

بندر : سآرونه

ساره : همم

بندر : احبك

سآره : وانا بعد

بندر : وانتي شنو

ساره : يالله انا لازم اسكر عشان ببدل واروح المستشفى بااي

بندر : هييه لحظه .. الو ساره

ناظر التلفون وعض شفته بقهر وبعدها ضحك وقام من على السرير




http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg








بــيت ابو فهد

بعد ما قفلت من بندر قامت وبدلت ملابسها
http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/955513391.jpg


اخذت شنطتها ونزلت تحت لقت اختها شوق تنتظرها

http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/373796067.jpg

ساره : يلا نمشي !

شوق : يالله

ساره : لحظه امي ماراح تجي ؟

شوق : لا قالت انها بتروح بعدين

ساره : اجل يالله




ركبوا سيارة شوق واتجهوا للمستشفى

بعد ماوصلوا دخلوا المستشفى وسألوا عن ريان قالوا انهم نقلوه غرفه خاصه وعطوهم رقم الغرفه

وصلوا عند باب الغرفه ودخلوا

قربت شوق من السرير : الحمدلله على السلامه ريان خوفتنا عليك

ريان : الله يسلمك

استغربت انه كان يناظر قدام وماناظرها .. بعدها راحت عند الباقي تسلم عليهم

ساره بتردد : الحمدلله على السلامه

ابتسم ريان : الله يسلمك

ساره استغربت ان حتى هي ماناظرها : ريان انت وش فيك كل مااحد جاعندك ماتناظر فيه

التفت ريان على الجهه اللي هي واقفه فيها وقال : هذا انا ناظرت فيك ومع ذلك مو قادر اشوف شي !

شهقت وحطت يدها على فمها .. هم قالوا احتمال انه مايشوف لكنها ماتوقعت ان الكلام يكون صحيح ! لييه محد قال لهم .. ناظرت في جوري وام ريان اللي كانوا يناظرونه بحزن وبعدها طلعت برا على طول .. وكان قبالها بندر

http://up.graaam.com/img/06ed4693da556cb6565c6e7310b0e362.png (http://www.0zz0.com/)

بندر : ساره وش فيك ؟

ساره :

بندر : ساره تكلمي

ساره : ريان

بندر : ريان وش فيه ؟

ساره : ريان مايشوف

بندر بصدمه : مايشـوف .؟

حركت ساره راسها بـ لا

بندر : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب ماله علاج ؟

ساره : مادري

عبدالله كان جاي بيدخل غرفة ريان وشاف بندر وساره واقفين راح عندهم

عبدالله : اووه وش عندهم عصافير الحب واقفين هنا

بندر : هلا عبدالله

عبدالله : هلافيك سوري خربت عليك الجو

بندر : اي جو يرحم لي والديك كيف ريان فقد بصره وماخبرتونا

عبدالله : احنا من قبل كم ساعه عرفنا واخذناه سوينا له بعض الاشعه والحين توها النتيجه طلعت

بندر : ها بشر ؟

عبدالله : لا الحمدلله يبيله عمليه ونسبة نجاحها كبيره

بندر : الحمدلله يارب والله مايستاهل اللي يصير له

عبدالله : بعد اذنك انا بدخل اخبرهم

بندر : تفضل





http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg







بعـد مرور اسبوع

ريان اخذه ابوه وسافروا المانيا عشان يعملون له العمليه

جنى طلعت من المستشفى ولاقت الاحرف اللي تجمعهم مكتمله (
You are the most beautiful woman offset) " انت اجمل امرأه قابلتها "

(
If Conti want my knowledge come today in Morocco at this address)
"اذا كنتي تريدين معرفتي تعالي اليوم في المغرب على هذا العنوان "


بندر تقدم رسمي لساره وتمت ملكتهم قبل يومين .. وابتدت تجهيزات لزواجها

لين كل يوم توقف عند المرايا وتناظر في نفسها وفي شعرها اللي طول تقريبا وابتدء يلامس كتفها ومحتاره هل تقصه بوي نفس كل مره ولا تخليه وتكون انثى كامله مثل اي انثى بهالعالم

عبدالله ابتدأ يفكر في الزواج وحاط في باله وحده راح يكلم اخته قبل عليها

والباقي نفس الروتين ماتغير شي






http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg






بــيت ابو ريان

جوري : بترجعون اليوم ! طيب يبه ريان سوى العمليه ؟

ابو ريان : اي سواها

جوري : طيب يبه العمليه نجحت ولا ؟

ابو ريان : يالله يابنتي الحين لازم اسكر بروح اكمل باقي الاجراءات

جوري : لحظه يبه

ناظرت الجوال : آفففففف قفل الخط

ام ريان : ها وش قال

جوري : يمه اليوم بيرجعون

ام ريان : الييوم ؟ طيب وريان

جوري : يقول انه سوى العمليه

ام ريان : كيف سواها ومتى ؟ طيب وش صار عليه نجحت او لا

جوري : والله علمي علمك يمه انتي عارفه انهم قبل مايسافرون قال ابوي انه ماراح يفتح جواله الا اذا بيرجعون ويوم سألته الحين العمليه نجحت ماعطاني جواب يقول انه بيروح يكمل باقي الاجراءات

ام ريان : الله يصبرني الى ان يوصلون

جوري : اللي صبرنا اسبوع يصبرنا هالوقت القصير هذا





http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg







المطار

وصلوا وكان في استقبالهم سلطان وعبدالعزيز

كانوا واقفين يدورون ابو ريان وريان بين الزحمه

فجأه سمعوا صرخة ريان : عزووز

التفتوا وشافوه واقف يناظرهم وهو مبتسم .. ركض عبدالعزيز لعنده وحضناه :الحمدلله على سلامتك ياخوي

ريان : الله يسلمك

سلطان وصل عندهم وقال على طول : ريان انت تشوف

ريان : اي الحمدلله رجعت اشوف

سلطان : طيب انا وش لون التيشرت حقي

ريان ضحك عليه : رصاصي

ضحك سلطان بفرح وحضن ريان : الف مبروك على النظر الجديد

ريان : ههههههههههه الله يبارك فيك

سلطان : ها وش شعورك الحين

ريان : والله اللي كنت فيه الله لا يوريه احد لا حبيب ولا عدو الششي عذاب وانا اخوك

سلطان : يالله المهم انك رجعت لنا ريان الاولي والايام اللي راحت الله لا يعوديها

ريان : الله يسمع منك

التفت سلطان على ابو ريان : سامحني ياعمي لهيت مع ريان ونسيت مااسلم عليك

ابو ريان : خبل من يوم يومك ماعليك شرهَ

سلطان : آححح جبتهي ياعمي مايصير كذا

ريان وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : يالله هالمره بسامحك بس لاتعيدها مره ثانيه ياعمي

ابو ريان : وكأني انا منتظرك تسامحني يعني اقول بس وين سيارتك ولا خذيت لي ولعيالي تاكسي ورجعنا

سلطان : افا ياعم ترجعون بتاكسي وانا موجود حشى اذا ماكفتكم السياره اشيلكم على راسي

ابو ريان : رجال من ظهر رجال ياسلطان

سلطان بهمس : اي هذا الكلام الزين

ابو ريان : قلت شي

سلطان : لا اقول حياكم

ابو ريان : الله يحيك






http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg






بـيت ابو ريان

كانوا كلهم موجودين بعد ماخبرتهم ام ريان



دانه

http://www12.0zz0.com/2013/06/30/12/821126447.jpg

جوري

http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/551997294.jpg

بدور

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/446188027.jpg

سمر

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/369382819.jpg

ساره

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/325377542.jpg

شوق

http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/213627075.jpg

نوف

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/581083825.jpg

مهره

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/979715973.jpg

لميس

http://www9.0zz0.com/2013/06/30/03/200671798.jpg

روضه

http://www14.0zz0.com/2013/06/30/03/882763288.jpg

نور

http://www9.0zz0.com/2013/06/30/12/247206127.jpg

جنى

http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/305929732.jpg



دخلوا

والكل وقف

راحت ام ريان وحضنت ولدها على طول : ها ياعيون امك بشرني

ريان : لا تخافين يايمه انا الحمدلله الحين اشوفك وانتي واقفه قدامي

حضنته بفرحه وقامت تزغرد

واخذت سلة مجهزه فيها حلاوه وورد وصارت تنثره على الموجودين

قاموا الحريم يسلمون عليها ويتحمدون لها بالسلامه ويشاركونها في فرحتها بولدها

راح ريان عند جده وجدته حبهم على راسهم

الجد : والله ياريان لو اضطريت اني اعطيك عيوني ماتغلى عليك ياولدي

ريان : تسلم والله ياجدي والله يخليك تاج فوق روسنا


ساره تهمس لجوري : وين لينوه

جوري : والله مدري عنها قالت انها بتتأخر شوي مدري وش عندها

مامداها جوري تخلص كلمتها الا ووصلتها رساله على جوالها .. فتحتها وكانت من لين تطلب منها هي وساره يطلعون لها برا

قالت جوري لساره وطلعوا برا وانصدموا من اللي يشوفونه

ناظروا ساره وجوري في بعض وهم منصدمين

جوري : انتي تشوفين اللي اشوفه ؟

حركت ساره راسها بـ اي وهي فاتحه فمها ومفهيه

لين صرخت بصوتها الخشن : هيييييييه انتي وهي وش فيكم متنحين

ساره : اقول جوري

جوري : قولي

ساره : ترا طلعت جد اللي واقفه قدامنا لين

جوري بفهاوه: اي الصوت صوتها لكن الشكل مو هي

قربوا من عندها وكانت لابسه

http://www5.0zz0.com/2013/06/30/02/684313510.jpg

وحاطه لها مكياج خفيف وعطر انثوي ريحته صارخه

جوري : لين انتي لين ؟

لين : لا بنت عمها وربي لو ماعدلتوا وجوهكم امشي الحين

ساره : انتي وش مسويه في روحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

جوري ناظرت ساره وماتت ضحك معها على ضحكها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما لين كانت واقفه تناظرهم ووجها احمر من القهر

بعد ماسكتوا ساره وجوري

لين : خلصتوا

جوري : ايوه

لين : اجل يالله مع السلامه

ساره مسكتها : لحظه لحظه وين بتروحين

لين : بروح مكان ماجيت

جوري : ليييييييينوه ترا جد صايره تجننييين

لين : لا والله حلفي ! اجل ليه ميتين ضحك ؟ روحي العبي على غيري يالله سلام

ساره : ماكنا نضحك على شكلك بس كنا نضحك من الصدمه ماتوقعنا ابد نشوفك بهذا الشكل الانثوي

لين : ءء يعني جد شكلي حلو ؟

ساره : تطيرين العقل مو بس حلو

سحبتها جوري من يدها : يالله خلينا ندخل

لين : لحظه تركييني

جوري : لا ماراح اخليك

فتحت الباب ودخلت وسحبت لين معها

الكل التفت ناحية الباب وكانت وجوهم مصدومه -_-

بندر وقف : لين ؟

ارتبكت من نظرات الكل ونزلت عيونها

سيف ابتسم وهو يناظر اخته هو كان متوقع يجي اليوم اللي اخته تصحى فيه وتعدل نفسها لآن اخته مو بهالسذاجه اللي تخلي نفسها بشكل غير عن اللي ربي خلقها فيه

وقف وتقدم لعندها الى ان صار قبالها : لين انا من قبل فخور فيك لكن اليوم جد جد افتخر فيك افتخار كبير لآنك تقدمتي خطوه كبيره بحياتك انتي اليوم اثبتي للكل كيف انتي عاقله وعكستي اي شي كان ينقال عنك وغير كذا انتي اليوم مو بس رضيتينا احنا لا انتي اليوم رضيتي ربك عنك

رفعت راسها وناظرت فيه بعيون تلمع وحضنته

الكل كان يناظر الموقف .. اليوم لين اظهرت ملامح الانوثه الطاغيه اللي فيها وكانت مخبيتها

ام محمد : والله يابنتي لو عندي ولد ثاني خطبتك له الحين

الكل : هههههههههههههههه

جلست معهم وهي تحاول تنعم صوتها وتقلد البنات في حركاتها مع انها احيانا اذا انفعلت في السالفه تقلب حركاتها بوي ولكنها تنتبه على نفسها .. هالشي مو بهالسرعه راح تتعلمه لكن يبيله قوه وارداه وقبل هالشي تكوني انتي مقتنعه بالشي اللي تسوينه






http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg






المغرب

استأذنت جنى وقالت انها بترجع البيت ترتاح شوي

وبعدها طلعت واتجهت للعنوان اللي كان عندها

وصلت وكانت حديقه

والمكان الناس فيه شبه خفيفه

حست بخوف وكانت راح ترجع .. لكن الفضول خلاها تنزل من السياره وتمشى على الوصف

وصلت وشافت شخص واقف عاطيها ظهره ولابس نفس الملابس اللي وصفهم لها مع العنوان

حست قلبها يدق بقوه .. هل هو خوف ارتباك تردد ماتدري !

قربت منه وماقدرت تنطق بـ اي كلمه وماطلع منها الا هالصوت : آححم

التفت عليها والتقت عيونهم ببعض

فتحت عيونها بصدمه وقالت :










http://www5.0zz0.com/2013/06/30/01/370132083.jpg


آنتهـــى البارت

فـاتن
07-08-2013, 07:21 AM
البــآرت 81 الاخيـــر
( الجزء الثالث والاخير )


http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg

جنــى

وصلت وكانت حديقه

والمكان الناس فيه شبه خفيفه

حست بخوف وكانت راح ترجع .. لكن الفضول خلاها تنزل من السياره وتمشى على الوصف

وصلت وشافت شخص واقف عاطيها ظهره ولابس نفس الملابس اللي وصفهم لها مع العنوان

حست قلبها يدق بقوه .. هل هو خوف ارتباك تردد ماتدري !

قربت منه وماقدرت تنطق بـ اي كلمه وماطلع منها الا هالصوت : آححم

التفت عليها والتقت عيونهم ببعض

فتحت عيونها بصدمه وقالت : فهــد

ابتسم : آييوه

كملت وهي على نفس الصدمه : يعني انت صآحب ءء الورد و

قاطعها فهد : آي انا صاحب الورد والاحرف اللي كل يوم تجمعي فيها

جنـى : لييــش !

راح وراها وحضنها من ورا وصار ظهرها لاصق بصدره وقرب من اذنها وقال : زوجتي وحبيبتي و آم عيالي ان شاء الله ابي اجننها شوي واعبر لها عن حبي لها فيها شي !

حركت راسها بـ لا وهي ساكته

ضحك بضحكته الرجوليه ومسكها من يدها ومشى معها .. شوي شافت انوار ومكان محاط بجميع انواع الورد ووسطه طاوله عليها ورد وشموع وكان فيها واحد يعزف موسيقى رومانسيه

ناظرته وعيونها تلمع بألحب والفرحه ولا شعوريا حضنته

جنـى : آحبـــك

فهد : وانا اموت فيك جنـو انتي حياتي واكسجيني بدونك آموت

جنى : بسم الله عليك لآ تجيب هالطاري

ابتسم لها فهد : طيب يالله خلينا نجلس





http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg







الليـل

بعد مارجعوا كلهم بيوتهم


بيـت محمد + دانه

اخذت جوالها اللي كان يرن وشافت الاسم " عبود "

استغربت اخوها داق عليها الحين

دانه : هلا عبدالله

عبدالله : اهلين دانه .. عسى ماازعجتك

دانه : لا ياخوي مامنك ازعاج .. بس خوفتني متصل الحين !

عبدالله : دانه انا ابي اكلمك بموضوع

دانه : قول اسمعك

عبدالله : ءء دانه انا ابي اسألك عن صاحبتك روز

دانه : روز ! وش فيها ؟

عبدالله : ءء يعني هي ماانخطبت ؟

دانه بـ استغراب : لا ليه تسأل

عبدالله : صراحه انا افكر اني اكلم امي تتقدم لها

انصدمت دانه : تتقدم لها !

عبدالله : اي وش فيك منصدمه ؟

دانه : ها .. لا بس هي يعني ما مدري ماتصلح لك

عبدالله : وش فيك ارتبكتي كذا ؟! دانه انتي تعرفين شي ومخبيته ؟

دانه : لالا بس هي ماتصلح لك

عبدالله : طيب ليه ماتصلح لي

دانه : اوووه عبدالله قلت لك ماتصلح وخلاص

عبدالله : مافيه سبب ! اجل انا راح اكلم امي

دانه : آففف عبدالله لاتكلم امي البنات كثير دور لك وحده ثانيه

عبدالله : دانه بتتكلمين ولا كيف

دانه : استغفر الله ياربي شوف انا بقول لك لكن الكلام مابيه يطلع برا

عبدالله : طيب

دانه : عبدالله روز تعرضت للأغتصاب

عبدالله انصدم : نعـــــــم !

دانه : اللي سمعته ومااتوقع انها تفكر بالزواج ابد ولو قلت لها اخوي يبي يتقدم لك راح تعتبرك بتتزوجها شفقه وماراح توافق

عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله

دانه : خلاص اتوقع عرفت اللي تبيه شيلها من بالك خلاص

عبدالله : لا يادانه انا بعد اللي عرفته زاد اصراري عليها ابيك تكلمينها وتفهمينها اني ابيها كـ زوجه لي ماباخذها لآني شفقان عليها بسبب اللي صار لها

دانه : بس هي

قاطعها عبدالله : لا بس ولا شي سوي اللي قلت لك عليه يالله سلام

بعد ماقفلت من عبدالله جلست تفكر في اخوها وصاحبتها ! وكيف راح تقنع روز






http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg






صبـآح يوم جديد


الهــآيد بارك

امس البنات اتفقوا كلهم انهم يتجمعون اليوم في الهايد بارك

لين

http://www11.0zz0.com/2013/07/07/20/173406299.jpg

ساره

http://www11.0zz0.com/2013/07/07/20/414322599.jpg

شوق

http://www11.0zz0.com/2013/07/07/20/693817243.jpg

مهره

http://www11.0zz0.com/2013/07/07/20/791956159.jpg
ملاك

http://im42.gulfup.com/JK9OD.jpg

جنى

http://www11.0zz0.com/2013/07/07/20/214775046.jpg

لميس

http://im31.gulfup.com/Y0s7S.jpg

سمر

http://im33.gulfup.com/f5QBt.jpg

نور

http://up.graaam.com/img/b81e84133d770792d1839228a24e5317.png (http://www.0zz0.com/)

جوري

http://im37.gulfup.com/OJrjv.jpg

نوف

http://im31.gulfup.com/vo78H.jpg

دانه

http://im37.gulfup.com/Peezl.jpg

روضه

http://im37.gulfup.com/iy7ND.jpg

بدور

http://im36.gulfup.com/hknED.jpg



ساره : دانوووه ليه جبتي تالا معك

دانه : وش عليك منها

ساره : مابناخذ راحتنا كذا

دانه : لا تخافين تالا مؤدبه صح حبيبتي

تالا بصوتها الطفولي : ايوه

بعدها اشرت على ساره : انتي كخه

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره : افا انا كخه

فتحت شنطتها وطلعت منها حلاوة : خلاص راحت عليك هذي بعطيها لين

تالا راحت لها تركض : احبت " احبك "

ساره : ههههههههههههههههه نصابه طالعه على امك






http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg






بعد مرور سنتين وبنفس المكان

كلهم متجمعين لكن كل شخص فيهم اختلفت حياته .. كل واحد ووحده تزوجوا وجالسين مع زوجاتهم

- بندر تزوج ساره .. وساره حامل بالشهر الثالث / واعتزلوا الغناء

- عبدالله تزوج روز قبل شهرين

طبعا دانه جلست شهر كامل وهي تحاول تقنع روز انها توافق وبعدين وافقت وهي تحس نفسها مو مقتنعه لكن بعد ماعرفته عدل حمدت ربها انها وافقت عليه

- سلطان تزوج روضه / اثنينهم يموتون على بعض .. مع ان سلطان دائما ينرفز روضه ويتزاعلون لكنه مايقدر على زعلها وبنفس الوقت مايقدر ماينرفزها وروضه حامل بالشهر السابع


- فيصل + ملاك + فايز

فايز مالي عليهم حياتهم ومع وجود فايز لكن ملاك مو مقصره بشي على فيصل وتحاول تقوم بواجباتها للأثنين على اكمل وجه


- سلطان تزوج لين

لين مهبله فيه بتصرفاتها .. مع انه عقل شوي عن تصرفاته قبل لكنها هي تجبره يرجع لجنونه قبل .. عايشين حياتهم بشكل بعيد عن الرومانسيه و قريب للأكشن اكثر

- عبدالعزيز + سمر

عايشين قصه غراميه مع بعض .. ووعدها بعد مايتخرجون اثنينهم من الجامعه يتقدم لها

- ريان .. تزوج نوف واخذها وسافروا الامارات عشان تكمل دراستها وبنفس الوقت سافروا عشان ريان مايبي يقابل ساره كثير لآنه للحين يحبها لكن حبه مو مثل اول ويبي ينهي هالحب من حياته ويحب نوف حب صادق مو حب شبه تمثيلي مثل اللي معيشها فيه الحين

- الجد + الجده

صار لهم حادث سياره من سنه وتوفوا اثنينهم

- مشعل تزوج مهره .. حياتهم متنقله بين الامارات وبين لندن لكن عايشين حياه سعيده

- سيف
خلص دراسه ورفض انه يتزوج .. فتح له عياده خاصه فيه للطب النفسي وبين فتره وفتره ياخذ اجازه ويسافر

- فهد + جنى

هم مضرب المثل للعائله برومانسيتهم *_*
وجنى توها جايبه بيبي صغيره من شهر سمتها ليان نسخه ثانيه من ابوها

- جوري .. حاليا هي مخطوبه لـ فارس اخو روز

صار لهم 4 شهور من انخطبوا لبعض وبعد شهرين زواجهم وفارس قال لها تفكر وين تبي تعيش في لندن او يرجعون السعوديه وهي للحين محتاره لكن اليوم قررت انها تخبره بـ اختيارها

- بدور
نفس حياتها ماتغير شي

دانه + محمد + تالا

مو حاسين ابد ان تالا مو بنتهم بالعكس عمرهم ماحسوا بهذا الشعور وطايرين فيها وسجلوها بالروضه ودانه حامل بالشهر الخامس

لميس .. تزوجت مدير ساره وبندر قبل بالشغل الاماراتي وعايشه معاه حياه سعيده ومو مقصر عليها بشي

نور .. فتحت لها محل تبيع فيه ملابس بنات من تصميمها
وللحين ماجاها نصيب


http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg


الهايد بارك

كانوا كلهم جالسين ماعدا ريان ونوف في الامارات

محمد : لا حدك عاد ماشفت بطن زوجتك

بندر : لا ياحبيبي زوجتي بطنها مايجي ربع بطن زوجتك

محمد : اقول تلايط عن وجهي بس بطن زوجتي وعاجبني

ساره : ههههههههههههههه بندر خلاص ترا بعد كم شهر بيصير بطني مثلها

محمد : هههههههههههههههههههآي اتوقع خلاص ماعاد فيه شي تتمصخر عليه

بندر : افا بس هذا جزاي اللي ادافع عنك تفشلليني كذا

ساره : لا حبيبي ماافشلك لكن هذي الحقيقه

بندر : طيب قومي خلينا نتمشى شوي

ساره : اوك

وقف بندر وساعد ساره توقف وراحوا يتمشون مع بعض

بعد ماابتعدوا عنهم جلسوا على احدى الكراسي الموججوده

بندر وهو يناظر ساره : للحين مو مصدق ان انتي خلاص ملك لي

ساره : لا ياحبيبي صدق .. انا لمين انا آلك

بندر : ياجعلني ماافقد هالحس

ساره وهي تحط راسها على صدره : آميين

انتبه بندر لساره تمسح دموعها : سارونه وش فيك

ساره : مافيني شي

بندر : كيف مافيك شي وانتي تبكين

ساره : مادري بس تخيلت وانا اولد اموت بالولاده زي امك الله يرحمها

تنهد بندر : بسم الله عليك لا تقولين كذا حبيبتي ساره انا مااتخيل حياتي بدونك فقدت امي وانتي عوضتيني عنها مابي افقدك انتي بعد

تنهدت ورفعت راسها وصارت عيونها بعيونه

بندر + ساره : آحبك

ناظروا بعض بصدمه وبعدها ضحكوا

بندر : شفتي من كثر ماارواحنا متعلقه ببعض حتى الكلام نقوله مع بعض

ساره : بندر ابي اقول لك شي

بندر : قولي

ناظرت في عيونه وبعدها مسكت يده بيدها وقالت : بندر انا حبيتك والحب سهم ذباح ابيك توعدني ماتتركني بروحي وتخلي السهم يذبحني

بندر : اوعدك ياساره وعد رجال مايفرقني عنك الا الموت

ابتسمت له وبعدها قاموا عشان يرجعون للباقي




http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg


بعد مارجعوا

كانت تالا لاصقه في جنى عشان بنتها ليان

دانه : ها جنى وش رايك تخلينها عندنا اليوم عشان تالا تلعب فيها شوي

جنى : لا والله حبيبتي انا ماجبت بنتي عشان اخليها لعبه عند بنتك

دانه : ههههههههههههههههههههه افا بس

فهد : اي ياححلوه كل شي ولا لياني مااحد يغلط عليها

جنى : افا هي ليانك اجل انا وشو

فهد : انتي جنيي

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناظرهم وناظر في جنى اللي تناظره بحقد

وبعدها استوعب وش قال .. حط يده في شعرها وقال بترقيعه : ياخي وش اسوي اسمك عجيب مايركب عليه شي

جنى : هين ياحياة الفهد

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لين وهي تضرب يدها بيد سطام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قويه قويييه يا جنى ماعاد فيه جبهه

سطام : ههههههههههههههههههههههههههههه افا بس يااخوي تخلي حرمه تطير جبهتك كذا

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد : مالكم دخل فيني انا وجنى محد يتدخل في حياتنا

سطام يهمس لـ لين : شفتي كذا خليتيه يأكلني تبن

لين : الحين اوريك فيه

لين : اقول حياة الفهد اوووه سوري قصدي فهد

اخذ فهد مخده كانت جنبه ورماها على لين اللي ماتت ضحك : اقول سطام سكت مرتك

ملاك ناظرتهم ببتسامه : الله يديم علينا السعاده ولا يفرقنا

الكل : آميين






http://im40.gulfup.com/yMWyb.jpg






النهــآيــــة


اعتذر لكم من كل قلبي على اي تقصير صار لكم مني

واعتذر لكم بعد لو كانت النهايه مو مثل ماتتمنونها

الشخصيات

ليست حقيقيه .. جميعها من وحي الخيال

انا مثلكم حبيت كل شخصيه في الروايه حسيتها شخصيات حقيقيه ودخلوا قلبي =(

لكن لكل بدايه نهايه

الشخصيات الاساسيه هي البنات والشباب

اما الحريم والرجال فقط لتكتمل الروايه لكنها ليست شخصيات اساسيه فيها

ليست خاليه من الاخطاء لكن الشخص ليتعلم يجب ان يخطأ عشان يتعلم من اخطاءه

لا اعلم هل ستكون لي روايه اخرى ام لا

لا اعلم هل دخلت قلوب القراء ام آكتفي بهذه الروايه فقط


متــآبعيني

سواء شرفتوني بردودكم ام كنتم من خلف الكواليس

تابتعوني للنهايه او لا

آشكركم شخصآ شخصآ على متابعتي

لولاكم لم اكمل الروايه الى النهايه

آحببتكم من كل قلبي واتمنى انكم تسامحوني على كل تقصير صار مني بقصد او بدون


وفي النهايه

1- ابيكم تقولون لي آكثر شخصيه حبيتوها في الروايه ؟

2- اكثر شخصيه كرهتوها ؟

3 - هل يصلح لي اكتب روايه اخرى في السنوات القادمه ؟

اتقبل جميع الاراء والنصائح منكم واعدكم لن ازعل بالعكس انا بحاجه الى هذا الشي عشان استفيد منه في حياتي القادمه

ورمضان مبآرك عليكم يارب




تمــــت

يــوم الأحـــد

28-8-1434هـ